28 نوفمبر 2014 مـ 5 صَفَر 1436 هـ
مدير أمن القاهرة يتفقد الحالة الأمنية بميدان التحرير ضبط سيارة محملة بالأسلحة وأعلام "داعش" بالمطرية القبض على مجموعتين مسلحتين بالجيزة إبطال مفعول قنبلتين ببني سويف مدير أمن الأقصر: حركة السياحة لم تتأثر بدعوات التظاهر بالفيديو .. مدير أمن القاهرة: هذه رسالتي لـ"أعداء الوطن" صحة بني سويف: أمين الشرطة المصاب إثر انفجار قنبلة حالته مستقرة العثورعلى قنبلة هيكلية في محيط مديرية أمن الإسكندرية الشرقية تشهد موجة من الانفجارات العثور على قنبلة بميدان "فكتور عمانويل" بالإسكندرية مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية في مصر الجديدة (فيديو) انتحار شاب أسفل عجلات مترو محمد نجيب الجيش يدمر6 منازل لـ"بيت المقدس" بالشيخ زويد انفجار قنبلة في بلبيس بالشرقية إبطال مفعول قنبلة بمحيط دار القضاء العالي "النواب الفرنسي" يؤكد للسيسي التصويت على الاعتراف بالدولة الفلسطينية.. غدا «الزراعة» تعلن تصديق «الوزراء» على إستراتيجية الوزارة حتى 2030 منع الإجازات للعاملين في جمارك مطار القاهرة تحسبا لتظاهرات «الإرهابية» مذكرة تفاهم بين «السياحة» والآثار السعودية لبحث التعاون بين البلدين يوسف زيدان: تناول الإعلام لحوادث الإرهاب يشبه «الزفة» «تقصي حقائق 30 يونيو»: أسرة «البلتاجي» أدلت لنا بشهادتها عن أحداث «رابعة» الجبهة السلفية تدعو لرفع رايات التوحيد والمصاحف في مظاهرات الغد الإخوان تدعو أنصارها تجنب التواجد في أماكن تمركز الأمن في مظاهرات الغد خبير أمني: غرفة عمليات مظاهرات 28 نوفمبر تدار من تركيا بالصور.. «السيسي» يلتقي مجلس النواب الفرنسي «السيسي» يصل القاهرة بعد زيارته الأوربية بالفيديو.. خبير أجنبي يناقش العلاجات الحديثة للأورام بطب عين شمس «الزراعة» تعتمد ضوابط التصرف في أراضي «المليون فدان» بالصور.. القبض على راكب حاول تهريب مشغولات فضية «أبو مازن» يصل القاهرة.. ووزير الطيران في استقباله
+فيديوهات
  • مساعد وزير الدخلية للعمليات الخاصة يكشف كيفية تعامل الداخلية مع رمى الإخوان للمصاحف فى التظاهرات
  • مؤتمر صحفى لتوقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الثقافة ووزارة القوى العاملة والهجرة
  • بالفيديو..مدير أمن بورسعيد:الجمعة المقبلة نهاية الإرهاب في مصر
  • مصر تحقق ثالث أكبر تراجع في تاريخها بتصنيف الفيفا لشهر نوفمبر

«الغرفة التجارية بالمنيا» ترفض قرار إغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء

الأربعاء 17 أكتوبر 2012 07:50 م
الشروق

أعلنت الغرفة التجارية بالمنيا، في اجتماعها أمس الأربعاء، برئاسة المهندس هشام مهني، رفضها لقرار الحكومة، بإغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء.     وقال مهني إنه في حالة إصرار الحكومة على تنفيذ وتطبيق هذا القرار، فإن الغرفة ترى وضع ضمانات وشروط لابد من تنفيذها، تتمثل في القضاء على العربات والمحال العشوائية والباعة الجائلين، وإخضاعهم لنفس القانون ، على أن تفتح المحال في الصيف حتى الساعة الثانية عشرة مساء،



أعلنت الغرفة التجارية بالمنيا، في اجتماعها أمس الأربعاء، برئاسة المهندس هشام مهني، رفضها لقرار الحكومة، بإغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء.

 

 

وقال مهني إنه في حالة إصرار الحكومة على تنفيذ وتطبيق هذا القرار، فإن الغرفة ترى وضع ضمانات وشروط لابد من تنفيذها، تتمثل في القضاء على العربات والمحال العشوائية والباعة الجائلين، وإخضاعهم لنفس القانون ، على أن تفتح المحال في الصيف حتى الساعة الثانية عشرة مساء، وفي الشتاء حتى الساعة الحادية عشرة مساء، عدا يومي الخميس والجمعة، يتم فتحها طوال اليوم، خاصة وأنها أيام التسوق الرئيسية للمواطنين.

 

 

كما ناقشت الغرفة خلال اجتماعها، انتخابات شعبة المخابز، ومخاطبة الوزارة لتحديد موعد لإجرائها، وطالبت المحافظ بتقنين وضع مركبات "التوك توك "، التي انتشرت في المحافظة، وإخضاعها للقانون، وتوفيق أوضاعها، خاصة وأنها تسببت في سحب العمالة وارتفاع أجرها.

التعليقات