24أبريل2014 مـ 23 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
كمال الهلباوي عن «عنف الإخوان»: الحل احتواء شباب الجماعة حملة «صباحي» تدعم لجانها بـ«عناصر إضافية» قبل بدء الدعاية الانتخابية بالصور.. سلسلة بشرية لدعم حمدين صباحي بفيصل "صيادلة القليوبية" تطالب مديرية الأمن بحماية أعضائها من غضب الأهالي اليوم.. استئناف محاكمة 26 متهما في «خلية مدينة نصر» الأرصاد: طقس الخميس معتدل شمالا شديد الحرارة على باقي الأنحاء «زعيتر»: هشام جنينة استبعدني من الجهاز لمحاربتي الفساد نبيل فهمي يغادر إلى واشنطن لإجراء مباحثات مع «كيري» بالصور.. "علماء مصر" يلتقى وفدا بالقوات المسلحة لبحث التعاون بينهما اليوم.. «البيطريون» تعقد اجتماع لمناقشة خطة العمل في الفترة المقبلة "محلب" يستهل جولاته الأفريقية بزيارة تشاد مصر تشارك فى مفاوضات إصلاح مجلس الأمن وزير الخارجية يغادر القاهرة متوجها إلى أمريكا كمال الهلباوى: القاهرة هدف الإرهابيين الجديد بعد التضييق عليهم بسيناء خبير أمنى: عودة الحرس الجامعى مشروط بعدم التدخل فى تعيين العمداء
+فيديوهات
  • مستشار وكالة الفضاء الروسية فى مصر : خططنا لإطلاق إيجيبت سات بعيدا عن مبارك ومرسى
  • القبض على 9 إرهابيين بحوزتهم مخطط تفجيرات فى ذكرى تحرير سيناء
  • بالفيديو.. زاهر لـ«الجيش المصري الحر»: «إنتوا كلاب مسعورة»
  • فيديو.. جامعة القاهرة: كلاب بوليسية لتأمين الامتحانات

«الغرفة التجارية بالمنيا» ترفض قرار إغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء

الخميس 18 أكتوبر 2012 01:50 ص
الشروق

أعلنت الغرفة التجارية بالمنيا، في اجتماعها أمس الأربعاء، برئاسة المهندس هشام مهني، رفضها لقرار الحكومة، بإغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء.     وقال مهني إنه في حالة إصرار الحكومة على تنفيذ وتطبيق هذا القرار، فإن الغرفة ترى وضع ضمانات وشروط لابد من تنفيذها، تتمثل في القضاء على العربات والمحال العشوائية والباعة الجائلين، وإخضاعهم لنفس القانون ، على أن تفتح المحال في الصيف حتى الساعة الثانية عشرة مساء،



أعلنت الغرفة التجارية بالمنيا، في اجتماعها أمس الأربعاء، برئاسة المهندس هشام مهني، رفضها لقرار الحكومة، بإغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء.

 

 

وقال مهني إنه في حالة إصرار الحكومة على تنفيذ وتطبيق هذا القرار، فإن الغرفة ترى وضع ضمانات وشروط لابد من تنفيذها، تتمثل في القضاء على العربات والمحال العشوائية والباعة الجائلين، وإخضاعهم لنفس القانون ، على أن تفتح المحال في الصيف حتى الساعة الثانية عشرة مساء، وفي الشتاء حتى الساعة الحادية عشرة مساء، عدا يومي الخميس والجمعة، يتم فتحها طوال اليوم، خاصة وأنها أيام التسوق الرئيسية للمواطنين.

 

 

كما ناقشت الغرفة خلال اجتماعها، انتخابات شعبة المخابز، ومخاطبة الوزارة لتحديد موعد لإجرائها، وطالبت المحافظ بتقنين وضع مركبات "التوك توك "، التي انتشرت في المحافظة، وإخضاعها للقانون، وتوفيق أوضاعها، خاصة وأنها تسببت في سحب العمالة وارتفاع أجرها.

التعليقات
اخبار متعلقة