04 مارس2015 مـ 12 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
العثور على جسم غريب بشارع البطل أحمد عبد العزيز عودة 55 صيادا من ليبيا على متن 4 مراكب انفجار قنبلة بمدينة السادات في المنوفية «أبو سعدة»: مستمر في التواصل مع القيادات الشعبية في دائرتي الانتخابية أعضاء بـ «الوفد» يطالبون بتكوين جبهة تقدم مقترحات للجنة «تقسيم الدوائر» «مستقبل وطن» بالغربية يعين 100 شاب بوظائف خالية السبت.. «المصريين الأحرار» ينظم ندوة سياسية بالإسكندرية بالصور.. انضمام «عز الدين والجيوشى» إلى تحالف «العدالة الاجتماعية» عبد الرحمن أبو زهرة ضيف صالون «ميديا توبيا».. غدا ننشر أسماء الصيدليات الموفرة لـ «السوفالدى» المصري بالمحافظات مؤتمر الإسماعيلية للتنمية السياحية بإقليم قناة السويس 8 مارس «الفلاحين»: إرجاء الانتخابات البرلمانية فرصة لتنظيم صفوفنا إلغاء تطبيق الحد الأقصى على «البنوك» يقضى على العدالة الاجتماعية قائمة «صحوة مصر»: بطلان «تقسيم الدوائر» سيدفع عجلة الانتخابات إلى الأمام بالفيديو.. أستاذ قانون: لا يوجد فقه ثابت لقانون تقسيم الدوائر الانتخابية «خالد أبو بكر» يشيد بجهود «الخارجية» في إجلاء المصريين من ليبيا سلمان: مشروع قانون الاستثمار لا يتضمن حوافز ضريبية محلب: إقرار قانون الاستثمار في اجتماع "الوزراء" اليوم الأربعاء بالصور.. بدء اجتماع الإصلاح التشريعي برئاسة "محلب" لإقرار قانون الاستثمار بالصور.. وصول سيارة «إسعاف» لنقل مصابي كوبري أكتوبر ننشر أول صور لحادث تصادم سيارتين على كوبري أكتوبر كردون أمني في محيط موقع تصادم سيارتين على كوبري أكتوبر شلل مروري أعلى كوبري أكتوبر بعد وقوع حادث تصادم مجموعات قتالية تمشط المناطق الحدودية بين الإسماعيلية وسيناء تصحيحا للعوار الدستوري بـ«تقسيم الدوائر».. رفعت السعيد: من الممكن إضافة 13 مقعدا في البرلمان حادث تصادم مروع بكوبري أكتوبر برتوكول بين مديرية التربية والتعليم وشركة الكهرباء في الغربية «القومية للأنفاق»: نطلق على الخط الأول للمترو «العجوز».. وتعاقدنا على 20 قطارا جديدا لتطويره مدير «قصر ثقافة الشاطبي»: فوجئنا بزيارة زوجة المحافظ.. ونرفض عودة «السيدة الأولى» مصر تتسلم جائزة أفضل مقصد سياحي من نادي صناعة السفر بألمانيا
+فيديوهات
  • بالفيديو.. دفاع "تراخيص الحديد": عز رد الرخصة الثانية للحكومة بدون شروط
  • بالفيديو.. خبير أمني: الأموال تحرك داعش وليست "الشريعة الإسلامية"
  • بالفيديو.. أحمد موسى يطرد ضيفه «الإخواني» على الهواء
  • بالفيديو.. رسالة محرجة من رانيا بدوى لـ«محافظ الإسكندرية» على الهواء

«الغرفة التجارية بالمنيا» ترفض قرار إغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء

الأربعاء 17 أكتوبر 2012 07:50 م
الشروق

أعلنت الغرفة التجارية بالمنيا، في اجتماعها أمس الأربعاء، برئاسة المهندس هشام مهني، رفضها لقرار الحكومة، بإغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء.     وقال مهني إنه في حالة إصرار الحكومة على تنفيذ وتطبيق هذا القرار، فإن الغرفة ترى وضع ضمانات وشروط لابد من تنفيذها، تتمثل في القضاء على العربات والمحال العشوائية والباعة الجائلين، وإخضاعهم لنفس القانون ، على أن تفتح المحال في الصيف حتى الساعة الثانية عشرة مساء،



أعلنت الغرفة التجارية بالمنيا، في اجتماعها أمس الأربعاء، برئاسة المهندس هشام مهني، رفضها لقرار الحكومة، بإغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء.

 

 

وقال مهني إنه في حالة إصرار الحكومة على تنفيذ وتطبيق هذا القرار، فإن الغرفة ترى وضع ضمانات وشروط لابد من تنفيذها، تتمثل في القضاء على العربات والمحال العشوائية والباعة الجائلين، وإخضاعهم لنفس القانون ، على أن تفتح المحال في الصيف حتى الساعة الثانية عشرة مساء، وفي الشتاء حتى الساعة الحادية عشرة مساء، عدا يومي الخميس والجمعة، يتم فتحها طوال اليوم، خاصة وأنها أيام التسوق الرئيسية للمواطنين.

 

 

كما ناقشت الغرفة خلال اجتماعها، انتخابات شعبة المخابز، ومخاطبة الوزارة لتحديد موعد لإجرائها، وطالبت المحافظ بتقنين وضع مركبات "التوك توك "، التي انتشرت في المحافظة، وإخضاعها للقانون، وتوفيق أوضاعها، خاصة وأنها تسببت في سحب العمالة وارتفاع أجرها.

التعليقات