25 أكتوبر2014 مـ 1 مُحَرَّم 1436 هـ
وزير الداخلية: المخطط الإرهابي هدفه تعطيل خارطة الطريق بالصور.. السيسي يتقدم جنازة شهداء سيناء  عمليات نوعية للقضاء على بؤر الإرهاب توفير احتياجات شمال سيناء من السلع التموينية الرئيس السيسي يتقدم جنازة شهداء سيناء السكك الحديدية: انتظام حركة جميع القطارات السكك الحديدية: انتظام حركة القطارات بجميع الخطوط السيسي: حادث سيناء الإرهابي وراءه دعم خارجي.. ومصر تخوض حرب وجود وزيرة القوى العاملة: الجيش المصري قادر على «تطهير سيناء» وزير الداخلية ينفى فوز متطرفين بالبرلمان السيسى: إجراءات صارمة لحدودنا مع غزة السيسي يصل مطار ألماظة فيديو..السيسي:نواجه مؤامرة كبري ضد الدولة السيسي: دعم خارجى فى عملية القواديس القوى السياسية بأسيوط: المؤتمر فرصة لإخراج الدولة من دائرة الخلاف إعلان الطوارئ بشمال سيناء يجيز للرئيس إخلاء مناطق وعزلها البحر الأحمر: نتمنى إخراج البلاد من «عنق الزجاجة» اليوم.. لجنة تنمية النوبة تزور قريتى قسطل وأدندان على الحدود السودانية مصادر: حجز وحدات إسكان متوسطى الدخل مع سحب كراسة الشروط اليوم.. المجلس العسكرى يجتمع برئاسة السيسى فى وزارة الدفاع جامعة الأزهر: فالكون أثبتت نجاحها ودورها مسكن مؤقت للألم "بان كى مون" يدين الهجمات الإرهابية على نقاط الجيش فى سيناء الفيروسات الكبدية: طرح عقار سوفالدى بأسيوط والمنيا الثلاثاء والخميس رئيس قطاع مياه النيل: درسنا جدوى سد "جنوب السودان" ونبحث التمويل آخر ما كتبه"أبوغزالة" شهيد العريش بفيس بوك: "اغفر لنا ما مضى واهدنا" مصدر أمنى: حادث انقلاب مدرعة العريش سببه اختلال عجلة القيادة محلب: نحارب الإرهاب نيابة عن العالم كله.. وإجراءات حاسمة لمواجهته السيسى يكلف محلب باتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين المدنيين بسيناء إغلاق معبر رفح لأجل غير مسمى اعتبارا من السبت غدا.. جلسة طارئة لـ"المجلس الأعلى للقوات المسلحة" برئاسة السيسى
+فيديوهات
  • فيديو..السيسي:نواجه مؤامرة كبري ضد الدولة
  • بالفيديو والصور .. أول لقطات لخروج قطار (السويس_عين شمس) عن القضبان
  • فيديو.. «فرغلي» لمحامي «عز»: أعضاء «الوطني» سرقوا ثورة 30 يونيو
  • الرئيس السيسي يدعو لعقد اجتماع لمجلس الدفاع الوطني اليوم لمتابعة التطورات في سيناء

«الغرفة التجارية بالمنيا» ترفض قرار إغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء

الأربعاء 17 أكتوبر 2012 07:50 م
الشروق

أعلنت الغرفة التجارية بالمنيا، في اجتماعها أمس الأربعاء، برئاسة المهندس هشام مهني، رفضها لقرار الحكومة، بإغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء.     وقال مهني إنه في حالة إصرار الحكومة على تنفيذ وتطبيق هذا القرار، فإن الغرفة ترى وضع ضمانات وشروط لابد من تنفيذها، تتمثل في القضاء على العربات والمحال العشوائية والباعة الجائلين، وإخضاعهم لنفس القانون ، على أن تفتح المحال في الصيف حتى الساعة الثانية عشرة مساء،



أعلنت الغرفة التجارية بالمنيا، في اجتماعها أمس الأربعاء، برئاسة المهندس هشام مهني، رفضها لقرار الحكومة، بإغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء.

 

 

وقال مهني إنه في حالة إصرار الحكومة على تنفيذ وتطبيق هذا القرار، فإن الغرفة ترى وضع ضمانات وشروط لابد من تنفيذها، تتمثل في القضاء على العربات والمحال العشوائية والباعة الجائلين، وإخضاعهم لنفس القانون ، على أن تفتح المحال في الصيف حتى الساعة الثانية عشرة مساء، وفي الشتاء حتى الساعة الحادية عشرة مساء، عدا يومي الخميس والجمعة، يتم فتحها طوال اليوم، خاصة وأنها أيام التسوق الرئيسية للمواطنين.

 

 

كما ناقشت الغرفة خلال اجتماعها، انتخابات شعبة المخابز، ومخاطبة الوزارة لتحديد موعد لإجرائها، وطالبت المحافظ بتقنين وضع مركبات "التوك توك "، التي انتشرت في المحافظة، وإخضاعها للقانون، وتوفيق أوضاعها، خاصة وأنها تسببت في سحب العمالة وارتفاع أجرها.

التعليقات
اخبار متعلقة