16 سبتمبر2014 مـ 20 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
"بيت المقدس" تنشر فيديو تفجير"كاسحة ألغام" بسيناء لميس الحديدي: قانون التظاهر «أضرنا.. ويجب تعديله لتحقيق المصلحة العامة» بعد الانتهاء من بيع شهادات استثمار قناة السويس.. مظهر شاهين: «أمريكا بتصرخ.. وأوروبا بتندب» إحباط محاولة تفجير آليات أمنية في رفح جابر نصار: تفتيش غرف الطلاب في المدينة الجامعية.. و«مفيش خصوصية» «الكهرباء» تعتذر للمواطنين بسبب عودة انقطاع التيار مرة أخرى أحمد ماهر من «داخل محبسه»: استنفذنا كل وسائلنا لإزالة الظلم.. ولا نملك إلا الجسد لنناضل به ارتفاع ضحايا حادث أتوبيس بني سويف لـ10 أشخاص إبراهيم عيسى: «6 إبريل» تحالفت مع «الإخوان» ولم تشارك في 30 يونيو عقب عودته من رحلة علاج استمرت قرابة العام والنصف.. المقدم «النعماني»: حزين لعدم استشهادي تعديل "قانون التظاهر" الآن ينتقص من هيبة الدولة استئناف محاكمة حبارة بـ"مذبحة رفح الثانية" غدا فيديو.. المجتمعات العمرانية: لا يمكن منح شقق تمليك لمن «لا يملك قوت يومه» فقيه دستوري: تعديل قانون التظاهر يعد «انتقاصا من هيبة الدولة» «القومي لحقوق الإنسان»: قانون التظاهر لم يحقق شيئا سوى حبس «شباب الثورة»
+فيديوهات
  • بالفيديو.. مقدمة نارية لـ"معتز مطر" مشاريع السيسي فنكوش
  • وزير الإتصالات : شركتين من شركات المحمول تحقق خسائر كبيرة
  • فيديو.مصطفى يونس للعميد: لو عندك كرامة استقيل
  • متخصص فى الشأن التركي يكشف بالأدلة إنتماء " أردوغان " للإخوان المسلمين

«الغرفة التجارية بالمنيا» ترفض قرار إغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء

الخميس 18 أكتوبر 2012 01:50 ص
الشروق

أعلنت الغرفة التجارية بالمنيا، في اجتماعها أمس الأربعاء، برئاسة المهندس هشام مهني، رفضها لقرار الحكومة، بإغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء.     وقال مهني إنه في حالة إصرار الحكومة على تنفيذ وتطبيق هذا القرار، فإن الغرفة ترى وضع ضمانات وشروط لابد من تنفيذها، تتمثل في القضاء على العربات والمحال العشوائية والباعة الجائلين، وإخضاعهم لنفس القانون ، على أن تفتح المحال في الصيف حتى الساعة الثانية عشرة مساء،



أعلنت الغرفة التجارية بالمنيا، في اجتماعها أمس الأربعاء، برئاسة المهندس هشام مهني، رفضها لقرار الحكومة، بإغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء.

 

 

وقال مهني إنه في حالة إصرار الحكومة على تنفيذ وتطبيق هذا القرار، فإن الغرفة ترى وضع ضمانات وشروط لابد من تنفيذها، تتمثل في القضاء على العربات والمحال العشوائية والباعة الجائلين، وإخضاعهم لنفس القانون ، على أن تفتح المحال في الصيف حتى الساعة الثانية عشرة مساء، وفي الشتاء حتى الساعة الحادية عشرة مساء، عدا يومي الخميس والجمعة، يتم فتحها طوال اليوم، خاصة وأنها أيام التسوق الرئيسية للمواطنين.

 

 

كما ناقشت الغرفة خلال اجتماعها، انتخابات شعبة المخابز، ومخاطبة الوزارة لتحديد موعد لإجرائها، وطالبت المحافظ بتقنين وضع مركبات "التوك توك "، التي انتشرت في المحافظة، وإخضاعها للقانون، وتوفيق أوضاعها، خاصة وأنها تسببت في سحب العمالة وارتفاع أجرها.

التعليقات
اخبار متعلقة