30 يوليو2014 مـ 2 شَوَّال 1435 هـ
محافظ الإسكندرية يقرر مضاعفة حركة سيارات جمع القمامة مصريون يستغيثون بـ«السيسي»: «مسلحون ليبيون يقتلوننا على الحدود.. وتونس لا تسمح لنا بالعبور» سفارة مصر بفلسطين تلغي احتفالها بـ30 يونيو و23 يوليو بسبب العدوان الإسرائيلي ضبط 290 مصريا حال تسللهم الحدود من ليبيا إلى داخل البلاد بطريقة غير مشروعة مظهر شاهين يرد على «مذيع الجزيرة»: «على أمكم قطرائيل السلام» «المهندسين»: ندرس إنشاء عاصمة إدارية للبلاد اليوم.. عودة التوقيت الصيفى بتقديم الساعة 60 دقيقية اليوم.. عودة العمل بـ «المترو» حتى الواحدة صباحا الأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى والقاهرة بالفيديو.. النبراوى:«إعمار غزة» وسيلة اتصال الإخوان وحماس بـ«نقابة المهندسين» بالفيديو.. زحام على سينما «أوديون» بوسط البلد في ثالث أيام العيد بالفيديو.. «كابينة كهرباء مفتوحة» بالأزهر تثير رعب مواطني الحسين محافظ القليوبية: إيقاف نافورة ميدان المؤسسة بعد تحويلها لحمام سباحة استنفار أمني بالسويس تحسبا لمسيرة الإخوان مسئول طلائع «الدعوة السلفية»: تنظيم حفلات طوال أيام العيد
+فيديوهات
  • الجيش الإسرائيلي يخرق هدنة إنسانية أعلنها من جانب واحد لأربع ساعات
  • كتائب القسام تبث تسجيلا مصورا لعملية «ناحل عوز»
  • كتائب القسام تستهدف ناقلة جند إسرائيلية شرق خانيونس
  • بالفيديو.. العثورعلى"خمور وأفلام جنسية" في مقر أمير "داعش" بجنوب دمشق

«الغرفة التجارية بالمنيا» ترفض قرار إغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء

الخميس 18 أكتوبر 2012 01:50 ص
الشروق

أعلنت الغرفة التجارية بالمنيا، في اجتماعها أمس الأربعاء، برئاسة المهندس هشام مهني، رفضها لقرار الحكومة، بإغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء.     وقال مهني إنه في حالة إصرار الحكومة على تنفيذ وتطبيق هذا القرار، فإن الغرفة ترى وضع ضمانات وشروط لابد من تنفيذها، تتمثل في القضاء على العربات والمحال العشوائية والباعة الجائلين، وإخضاعهم لنفس القانون ، على أن تفتح المحال في الصيف حتى الساعة الثانية عشرة مساء،



أعلنت الغرفة التجارية بالمنيا، في اجتماعها أمس الأربعاء، برئاسة المهندس هشام مهني، رفضها لقرار الحكومة، بإغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء.

 

 

وقال مهني إنه في حالة إصرار الحكومة على تنفيذ وتطبيق هذا القرار، فإن الغرفة ترى وضع ضمانات وشروط لابد من تنفيذها، تتمثل في القضاء على العربات والمحال العشوائية والباعة الجائلين، وإخضاعهم لنفس القانون ، على أن تفتح المحال في الصيف حتى الساعة الثانية عشرة مساء، وفي الشتاء حتى الساعة الحادية عشرة مساء، عدا يومي الخميس والجمعة، يتم فتحها طوال اليوم، خاصة وأنها أيام التسوق الرئيسية للمواطنين.

 

 

كما ناقشت الغرفة خلال اجتماعها، انتخابات شعبة المخابز، ومخاطبة الوزارة لتحديد موعد لإجرائها، وطالبت المحافظ بتقنين وضع مركبات "التوك توك "، التي انتشرت في المحافظة، وإخضاعها للقانون، وتوفيق أوضاعها، خاصة وأنها تسببت في سحب العمالة وارتفاع أجرها.

التعليقات
اخبار متعلقة