01 أغسطس2014 مـ 4 شَوَّال 1435 هـ
هدوء وغياب أمنى بميدانى الجيزة والنهضة وفاة الفنان سعيد صالح عن 76 عاما إسرائيل تتهم حماس بانتهاك فاضح للهدنة إسرائيل تخرق الهدنة في قطاع غزة مصر تدعو فلسطين وإسرائيل لإرسال وفدي التفاوض إلى القاهرة وفدان فلسطيني وإسرائيلي يتجهان للقاهرة للتفاوض "حماس": سنلتزم بهدنة 3 أيام في غزة بدءا من اليوم وقف إطلاق النار في غزة لمدة ٧٢ ساعة محلب:مبادرتنا كفيلة بوقف العدوان على الشعب الفلسطينى النيابة تعاين كمين الأمن الوطني بالسويس بعد استهدافه فتح منفذ السلوم أمام الشاحنات المتجهه إلى ليبيا خبراء عسكريون يرفضون تشكيل كتائب مسلحة للقبائل انفراد.. حل جمعية المصريين الإخوانية بالبحرين خبير عسكرى: تشكيل كتائب مسلحة للبدو خطر عاشور: الدول العربية عاجزة عن مقاومة إسرائيل
+فيديوهات
  • بالفيديو.. صاحب كافتيريا يعتدي على ضابط شرطة بمرافق«الجيزة»
  • "بالفيديو": سيدة عجوز تصرخ في وجه محافظ الجيزة
  • بالفيديو.. مراسل التليفزيون المصري يغلق التليفون في وجه المذيع.. ويؤكد هذا كذب وتضليل
  • أراء المواطنين حول قرار الحكومة بعودة العمل بالتوقيت الصيفي
+مقالات وآراء

اختطاف موظف بجنوب سيناء على أيدى مسلحين ملثمين

الثلاثاء 09 أكتوبر 2012 07:41 م
مصراوي

شرم الشيخ - اشرف سويلم: قالت مصادر أمنية وشهود عيان بجنوب سيناء، ان موظفا بشركة بمدينة ابو زنيمة بجنوب سيناء قد تعرض للاختطاف على أيدى مسلحين ملثمين حال تواجده بمقهى بمدينة أبو زنيمة بجنوب سيناء.   وأكدت التحريات الأمنية ان الموظف المخطوف ويدعى خ. ا. س من أقارب مأمور قسم شرطة أبو زنيمة بجنوب سيناء، والذى له سابقة خلاف مع بعض البدو بمدينة ابو زنيمة.وقد اخطرت النيابة وتولت .



شرم الشيخ - اشرف سويلم:

قالت مصادر أمنية وشهود عيان بجنوب سيناء، ان موظفا بشركة بمدينة ابو زنيمة بجنوب سيناء قد تعرض للاختطاف على أيدى مسلحين ملثمين حال تواجده بمقهى بمدينة أبو زنيمة بجنوب سيناء.

 

وأكدت التحريات الأمنية ان الموظف المخطوف ويدعى خ. ا. س من أقارب مأمور قسم شرطة أبو زنيمة بجنوب سيناء، والذى له سابقة خلاف مع بعض البدو بمدينة ابو زنيمة.وقد اخطرت النيابة وتولت .

التعليقات