01 سبتمبر2014 مـ 5 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
قرارجمهوري بشأن شهادات استثمار قناة السويس زهران: تأجيل الانتخابات ضرورة ثورية «الكهرباء» تحمل إدارة مستشفى «أسوان الجامعي» مسؤولية وفاة مريض بسبب انقطاع التيار وزير التعليم: لم ولن يمنع الطلاب «مرضى السكر» من الالتحاق بالمدارس المستشار العسكري للإسماعيلية يعلن عن قواعد جديدة لزيارة مشروع قناة السويس «تواضروس»: وطن بلا كنائس أفضل من كنائس بلا وطن بعد الإعلان عن استثماره ربع مليار جنيه بـ«القناة».. «الأزهر»: المشروع مضمون 100% حملة توقيعات لمنع إطلاق «الدولة الإسلامية» على «داعش» إزالة المطبات الصناعية «الضخمة» من أمام منزل «وزير الداخلية» بسبب «غضب السوايسة» «الأزهر»: استثمارنا في مشروع «قناة السويس» يؤكد عدم «حرمانيته» السيسي يعقد الاجتماع الثالث في إطار خطة ترسيم الحدود للمحافظات المصرية السيسي يشكل لجنة لإنتاج الكهرباء من القمامة "الدستور" يبحث حلول أزمة الطاقة «أبو سعدة»: أي تعديل بباب نظام الحكم بالدستور سيكون تراجعا عن نظام سياسي تم بـ«إحكام» فساد بعض أمناء الشرطة لا يمثل الداخلية
+فيديوهات
  • بالفيديو.. متنبئ: خطف جندي إسرائيلي وحدث كبير يهز العالم قرب الأقصى
  • فيديو.. جمال زهران: عمرو موسى «تجسس علينا في ميدان التحرير.. ولا يحق له التحدث عن الثورة»
  • فيديو.. إبراهيم عيسى: مصر مسؤولة عن التخلص من تيارات «الإسلام السياسي» لنصرة دين الله
  • نشطاء يتداولون فيديو ساخر من تنظيم "داعش"

اختطاف موظف بجنوب سيناء على أيدى مسلحين ملثمين

الثلاثاء 09 أكتوبر 2012 07:41 م
مصراوي

شرم الشيخ - اشرف سويلم: قالت مصادر أمنية وشهود عيان بجنوب سيناء، ان موظفا بشركة بمدينة ابو زنيمة بجنوب سيناء قد تعرض للاختطاف على أيدى مسلحين ملثمين حال تواجده بمقهى بمدينة أبو زنيمة بجنوب سيناء.   وأكدت التحريات الأمنية ان الموظف المخطوف ويدعى خ. ا. س من أقارب مأمور قسم شرطة أبو زنيمة بجنوب سيناء، والذى له سابقة خلاف مع بعض البدو بمدينة ابو زنيمة.وقد اخطرت النيابة وتولت .



شرم الشيخ - اشرف سويلم:

قالت مصادر أمنية وشهود عيان بجنوب سيناء، ان موظفا بشركة بمدينة ابو زنيمة بجنوب سيناء قد تعرض للاختطاف على أيدى مسلحين ملثمين حال تواجده بمقهى بمدينة أبو زنيمة بجنوب سيناء.

 

وأكدت التحريات الأمنية ان الموظف المخطوف ويدعى خ. ا. س من أقارب مأمور قسم شرطة أبو زنيمة بجنوب سيناء، والذى له سابقة خلاف مع بعض البدو بمدينة ابو زنيمة.وقد اخطرت النيابة وتولت .

التعليقات