19أبريل2014 مـ 18 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
الشهيد"القزاز" أصيب بـ3 طلقات ولقى مصرعه في الحال بالفيديو والصور.. مطرانية كفرالشيخ تحتفل بعيد القيامة بحضور المحافظ «مساعـدة الأحداث وحقوق الإنسان»: نحذر من استغلال الأطفال في السباق الرئاسي بالفيديو.. مرتضي: في وقت استشهاد الرائد جمال كان باسم يهرج على MBC مصر التحفظ على ناشط سيناوي وإطلاق سراح 12 اخرين بشمال سيناء تجربة طوارئ في مطار الغردقة.. مايو المقبل «الصحة»: مجهولون أطلقوا النار على سيارة إسعاف بشمال سيناء دون وقوع إصابات «الصحة»: مقتل مجند وضابط برتبة نقيب برصاص مسلحين عند حاجز أمني على طريق «القاهرة ـ السويس» تفاصيل استشهاد نقيب الشرطة "أشرف القزاز" إصابة 12راكبا فى تصادم بين ميكروباص وملاكى بنى سويف مجهولون يطلقون النار على سيارة إسعاف بشمال سيناء بالفيديو.. تشديدات أمنية بمحيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية «الأطباء» تناقش التجربة الألمانية في تطوير النظام الصحي الثلاثاء المسئولون وكبار رجال الدولة يغادرون الكاتدرائية عقب انتهاء كلمة «تواضروس» بالصور.. وصول «أبو عيطة» لكاتدرائية العباسية لتهنئة الأقباط بعيد القيامة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. والدة بطل "حلاوة روح": لم نستغل اسم الأبنودي
  • بالفيديو.. "راؤول" يفاجئ القناة الإماراتية بقصيدة ضد الحكومة المصرية
  • قراءة في أهم عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم ـ 19 أبريل 2014
  • بالفيديو.. «شاهين» ينعي ضحية «انفجار ميدان لبنان»: يجب عودة «الطوارئ»

معرض رسومات عن انتصارات حرب أكتوبر ضمن برنامج قصر ثقافة المنوفية

الثلاثاء 09 أكتوبر 2012 05:50 م
الشروق

يقيم فرع ثقافة المنوفية، برئاسة سامي حنفي أبو المجد، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا، برئاسة محمود طُرية، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، خلال شهر أكتوبر 2012، تحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.   هذه الاحتفالية تقام بسبب الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، متضمنة ورشة تصوير عن حرب أكتوبر.   تضم هذه الأنشطة معرض رسوم عن نصر أكتوبر، للفنان عبد الفتاح حبيب، ببركة السبع،



يقيم فرع ثقافة المنوفية، برئاسة سامي حنفي أبو المجد، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا، برئاسة محمود طُرية، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، خلال شهر أكتوبر 2012، تحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

 

هذه الاحتفالية تقام بسبب الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، متضمنة ورشة تصوير عن حرب أكتوبر.

 

تضم هذه الأنشطة معرض رسوم عن نصر أكتوبر، للفنان عبد الفتاح حبيب، ببركة السبع،  ومعرض باللوحات عن بطولات أفراد حرب أكتوبر، للفنانة سالي طلعت، وذلك بشبرا بخوم.

 

تتضمن أيضًا الفعاليات بمعرض للرسم عن انتصارات أكتوبر، بحديقة وسط المدينة، وتدار مناقشة حول "الإيمان والعزيمة أسباب نصر أكتوبر"، تناقشها أمل عبد العزيز، بمدينة السادات.

 

تُجرى أيضًا ندوة عن كتاب "سيناء الحبيبة"، من تأليف مصطفى بكر، بمركز أشمون، ومحاضرة للطفل عن "أبطالنا في العبور"، بمدينة الباجور.

 

 

ومن ضمن البرنامج مناقشة كتاب "أبطال أكتوبر"، تأليف حازم هاشم بسمادون، ومحاضرة للطفل عن "انتصارات أكتوبر"، يلقيها فوزي عبد الغفار، وذلك بقرية سنتريس.

 

وندوة أخرى بعنوان "ياولدي ماذا تعرف عن حرب أكتوبر؟"، تلقيها مها عاطف، بمركز تلا، ومحاضرة أخرى للطفل عن الاحتفال بعيد القوات المسلحة، وذلك بمدينة قوص.  

التعليقات
اخبار متعلقة