20 أغسطس2014 مـ 23 شَوَّال 1435 هـ
مجلس الوزراء يوافق على إنشاء جامعة الإسماعيلية الأهلية فيديو.. «المحامين»: مطالبتنا للنائب العام بالكشف عن قضايا فساد «مبارك» إجراء قانوني 100% «حماية المستهلك»: استهلاك المواطنين للكهرباء سبب رئيسي في تفاقم الأزمة.. ويجب أن يتغير «التعليم العالي»: يحق لقوات الأمن دخول الجامعات.. والتظاهر مكفول للطلاب بدون تعطيل للدراسة «دار الهندسة» تعلن عن عقد مؤتمر استثماري عالمي قريبا لعرض تفاصيل مشروع قناة السويس الجديدة بالفيديو.. سامر مخيمر: مسؤولي الكهرباء بيضحكوا على السيسي.. والوزير شرب شاي بالياسمين ضبط ناشطة عراقية داخل نفق برفح كانت تسعى لرفع علم بلادها بغزة النقابات المهنية تزور قناة السويس الجديدة وتدعو لشراء أسهم بالمشروع جمعية أمة واحدة: مرض الحصبة تحول إلى وباء بين أطفال الساحل الشمالي بالصور- حزب النور بالإسكندرية يبحث خطته للانتخابات البرلمانية فيديو.. «خبير دولي»: الخلايا الشمسية «الحل الجذري» لأزمة الكهرباء.. وتوفر 75% من قيمة استخدام الطاقة خيري رمضان لحكومة «محلب»: «الأعمدة منورة في عز الظهر.. وعايزين المواطن يرشد استهلاكه» أحمد موسى: لهذه الأسباب أمتنع عن عرض فيديوهات الاعتداء على الجيش والشرطة محافظ المنيا: سيتم إضافة منطقة رمال بيضاء ورخام للمحافظة لفتح فرص التنمية سياسيون: المواطن البسيط يدفع ثمن أزمة الكهرباء
+فيديوهات
  • فيديو..محلب: تصدير الكهرباء ليس سبب الأزمة
  • بالفيديو - خبير استراتيجي: توسيع قناة السويس يزيد عوائد مصر بنسبة 259% سنويا
  • بالفيديو.. «الداخلية»: نناشد قوات الأمن الأمريكية بضبط النفس واستخدام الحوار مع المتظاهرين
  • بالفيديو.. مباحث القاهرة: القبض على المتهمين بحرق حي عين شمس بمساعدة فيسبوك

معرض رسومات عن انتصارات حرب أكتوبر ضمن برنامج قصر ثقافة المنوفية

الثلاثاء 09 أكتوبر 2012 05:50 م
الشروق

يقيم فرع ثقافة المنوفية، برئاسة سامي حنفي أبو المجد، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا، برئاسة محمود طُرية، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، خلال شهر أكتوبر 2012، تحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.   هذه الاحتفالية تقام بسبب الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، متضمنة ورشة تصوير عن حرب أكتوبر.   تضم هذه الأنشطة معرض رسوم عن نصر أكتوبر، للفنان عبد الفتاح حبيب، ببركة السبع،



يقيم فرع ثقافة المنوفية، برئاسة سامي حنفي أبو المجد، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا، برئاسة محمود طُرية، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، خلال شهر أكتوبر 2012، تحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

 

هذه الاحتفالية تقام بسبب الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، متضمنة ورشة تصوير عن حرب أكتوبر.

 

تضم هذه الأنشطة معرض رسوم عن نصر أكتوبر، للفنان عبد الفتاح حبيب، ببركة السبع،  ومعرض باللوحات عن بطولات أفراد حرب أكتوبر، للفنانة سالي طلعت، وذلك بشبرا بخوم.

 

تتضمن أيضًا الفعاليات بمعرض للرسم عن انتصارات أكتوبر، بحديقة وسط المدينة، وتدار مناقشة حول "الإيمان والعزيمة أسباب نصر أكتوبر"، تناقشها أمل عبد العزيز، بمدينة السادات.

 

تُجرى أيضًا ندوة عن كتاب "سيناء الحبيبة"، من تأليف مصطفى بكر، بمركز أشمون، ومحاضرة للطفل عن "أبطالنا في العبور"، بمدينة الباجور.

 

 

ومن ضمن البرنامج مناقشة كتاب "أبطال أكتوبر"، تأليف حازم هاشم بسمادون، ومحاضرة للطفل عن "انتصارات أكتوبر"، يلقيها فوزي عبد الغفار، وذلك بقرية سنتريس.

 

وندوة أخرى بعنوان "ياولدي ماذا تعرف عن حرب أكتوبر؟"، تلقيها مها عاطف، بمركز تلا، ومحاضرة أخرى للطفل عن الاحتفال بعيد القوات المسلحة، وذلك بمدينة قوص.  

التعليقات
اخبار متعلقة