25 يوليو2014 مـ 26 رَمَضَان 1435 هـ
10 آلاف جنيه من «الوافدين بالأزهر» دعما لغزة الأباصيري: «عناصر داعش تتار جدد لا صلة لهم بالإسلام» عماد جاد: ما يهم حماس وقطر وتركيا الإتجار بدم المدنيين من أهل غزة بالصور..محافظ الأقصر يكرم حفظة القرآن الكريم بساحة الشيخ أحمد مرتضى بالفيديو والصور..أوقاف كفر الشيخ تحتفل بليلة القدر بحضور المحافظ المؤتمر: مطالبة محلب باستكمال المشروعات القومية المتوقفة بداية لعلاج الاقتصاد المصريين الأحرار: نكثف اتصالاتنا لحل أزمة المصريين بطرابلس محافظ كفر الشيخ: إنشاء سجن عمومي بمركز سيدي سالم مسيرة «فجرية» لطلاب «الإرهابية» بجامعة أكتوبر ننشر أسماء الفائزين في قرعة «الحج السياحى» السياحة: السلطات الإسبانية أعلنت رفع حظر السفر عن شرم الشيخ عاجل-مسيرة إخوانية بمحيط الحرس الجمهورى بالأسماء.. ضحايا الجانب الفلسطيني منذ بدء العدوان على غزة أهالي ههيا بالشرقية بقطعون الطريق بعد مقتل شابين في ظروف غامضة الكنيسة الكاثوليكية: خطاب الرئيس في احتفالية ليلة القدر يجب أن «يُدرس»
+فيديوهات
  • بالفيديو.. أسرار فى حياة "مبارك" لأول مرة يرويها بنفسه
  • بالفيديو.. الشيخ خالد الجندي: «كل التحية لعمرو بن أديب رضى الله عنه»
  • محمد العدل : في البداية لم أعتبر 25 يناير ثورة رغم مطالب أسقاط النظام
  • بالفيديو.. داعية إسلامي: المسلسلات سبب في انهيار الأخلاق وانحدار الذوق العام
+مقالات وآراء

معرض رسومات عن انتصارات حرب أكتوبر ضمن برنامج قصر ثقافة المنوفية

الثلاثاء 09 أكتوبر 2012 05:50 م
الشروق

يقيم فرع ثقافة المنوفية، برئاسة سامي حنفي أبو المجد، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا، برئاسة محمود طُرية، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، خلال شهر أكتوبر 2012، تحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.   هذه الاحتفالية تقام بسبب الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، متضمنة ورشة تصوير عن حرب أكتوبر.   تضم هذه الأنشطة معرض رسوم عن نصر أكتوبر، للفنان عبد الفتاح حبيب، ببركة السبع،



يقيم فرع ثقافة المنوفية، برئاسة سامي حنفي أبو المجد، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا، برئاسة محمود طُرية، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، خلال شهر أكتوبر 2012، تحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

 

هذه الاحتفالية تقام بسبب الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، متضمنة ورشة تصوير عن حرب أكتوبر.

 

تضم هذه الأنشطة معرض رسوم عن نصر أكتوبر، للفنان عبد الفتاح حبيب، ببركة السبع،  ومعرض باللوحات عن بطولات أفراد حرب أكتوبر، للفنانة سالي طلعت، وذلك بشبرا بخوم.

 

تتضمن أيضًا الفعاليات بمعرض للرسم عن انتصارات أكتوبر، بحديقة وسط المدينة، وتدار مناقشة حول "الإيمان والعزيمة أسباب نصر أكتوبر"، تناقشها أمل عبد العزيز، بمدينة السادات.

 

تُجرى أيضًا ندوة عن كتاب "سيناء الحبيبة"، من تأليف مصطفى بكر، بمركز أشمون، ومحاضرة للطفل عن "أبطالنا في العبور"، بمدينة الباجور.

 

 

ومن ضمن البرنامج مناقشة كتاب "أبطال أكتوبر"، تأليف حازم هاشم بسمادون، ومحاضرة للطفل عن "انتصارات أكتوبر"، يلقيها فوزي عبد الغفار، وذلك بقرية سنتريس.

 

وندوة أخرى بعنوان "ياولدي ماذا تعرف عن حرب أكتوبر؟"، تلقيها مها عاطف، بمركز تلا، ومحاضرة أخرى للطفل عن الاحتفال بعيد القوات المسلحة، وذلك بمدينة قوص.  

التعليقات
اخبار متعلقة