20 سبتمبر2014 مـ 24 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
مميش يستقبل رئيس "العربية للتصنيع" ويكرم "المحجوب" وزير التموين لأهالي السيدة زينب: منظومة الخبز منعت تهريب الدقيق عدد مرضى "فيروس سي" على الموقع حتى الآن 177 ألفا خبير بحري: أعداد السفن العابرة لقناة السويس طبيعية بالفيديو والصور.. وزير الصحة: تسجيل البيانات على موقع "سوفالدي" مجانا بالصور.." محلب "يبحث مع " حنفى" مخزون السلع التموينية "التموين": سحب الكارت الذهبي من أصحاب المخابز قريبا مجلس الوزراء يقبل استقالة المساح من «ذوى الإعاقة» حريق بشركة "سيراميك" مجاورة لمصنع "المعادي" انفجار "قنبلتين" على شريط السكة الحديد بالشرقية "المحاسبات" يشكر "جنينة" لرعايته "تنمية الموارد البشرية" مقتل قيادي بـ"بيت المقدس" وضبط 3 أثناء زرع قنبلة هشام جنينة: «وزارة الداخلية» بها أكثر من 60 صندوقا خاصا.. ولا نفحص سوى 5 منهم 30 انفجارا في حريق مصنع "زهراء المعادي" «شردي»: نيويورك تحولت لـ«ثكنة عسكرية» قبل ساعات من استقبال «السيسي»
+فيديوهات
  • حريق هائل بمصنع كيماويات مكون من 4 طوابق بزهراء المعادي
  • عمارعلى حسن يكشف مبادرات الدولة فى إحتواء الإخوان وإدماجمهم فى الحياة السياسية بعد 30 يونيو
  • وزير الخارجية السابق نبيل فهمى يوضح الفرق بين دور مصر فى الأمم المتحدة فى عهد مرسى والسيسى
  • مؤتمر صحفي للفريق مهاب مميش على هامش زيارة أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للتصنيع

معرض رسومات عن انتصارات حرب أكتوبر ضمن برنامج قصر ثقافة المنوفية

الثلاثاء 09 أكتوبر 2012 05:50 م
الشروق

يقيم فرع ثقافة المنوفية، برئاسة سامي حنفي أبو المجد، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا، برئاسة محمود طُرية، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، خلال شهر أكتوبر 2012، تحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.   هذه الاحتفالية تقام بسبب الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، متضمنة ورشة تصوير عن حرب أكتوبر.   تضم هذه الأنشطة معرض رسوم عن نصر أكتوبر، للفنان عبد الفتاح حبيب، ببركة السبع،



يقيم فرع ثقافة المنوفية، برئاسة سامي حنفي أبو المجد، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا، برئاسة محمود طُرية، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، خلال شهر أكتوبر 2012، تحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

 

هذه الاحتفالية تقام بسبب الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، متضمنة ورشة تصوير عن حرب أكتوبر.

 

تضم هذه الأنشطة معرض رسوم عن نصر أكتوبر، للفنان عبد الفتاح حبيب، ببركة السبع،  ومعرض باللوحات عن بطولات أفراد حرب أكتوبر، للفنانة سالي طلعت، وذلك بشبرا بخوم.

 

تتضمن أيضًا الفعاليات بمعرض للرسم عن انتصارات أكتوبر، بحديقة وسط المدينة، وتدار مناقشة حول "الإيمان والعزيمة أسباب نصر أكتوبر"، تناقشها أمل عبد العزيز، بمدينة السادات.

 

تُجرى أيضًا ندوة عن كتاب "سيناء الحبيبة"، من تأليف مصطفى بكر، بمركز أشمون، ومحاضرة للطفل عن "أبطالنا في العبور"، بمدينة الباجور.

 

 

ومن ضمن البرنامج مناقشة كتاب "أبطال أكتوبر"، تأليف حازم هاشم بسمادون، ومحاضرة للطفل عن "انتصارات أكتوبر"، يلقيها فوزي عبد الغفار، وذلك بقرية سنتريس.

 

وندوة أخرى بعنوان "ياولدي ماذا تعرف عن حرب أكتوبر؟"، تلقيها مها عاطف، بمركز تلا، ومحاضرة أخرى للطفل عن الاحتفال بعيد القوات المسلحة، وذلك بمدينة قوص.  

التعليقات
اخبار متعلقة