01 سبتمبر2014 مـ 5 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
الأزهر: ندرس غلق المدن الجامعية لتجنب عنف طلاب الإخوان.. واقتراح بتعويض الطلاب المغتربين ماديًا نظر استئناف متهمي "أحداث مصر القديمة" تطبيق منظومة الخبز الجديدة في 5 محافظات «الأموال العامة»: البنوك من أكثر الجهات في الفساد المالي فيديو.. جمال زهران: عمرو موسى «تجسس علينا في ميدان التحرير.. ولا يحق له التحدث عن الثورة» مكرم أحمد: «حُساد» عمرو موسى «منعوه من تشكيل تحالف انتخابي».. والشباب لن يحصد مقاعد بالبرلمان فيديو.. «المتحدث باسم نقابة الأطباء» لوزير الصحة: «أقعد في بيتك لو مش عارف تجيب حقنا» «الوفد»: قد نسحب مرشحينا من بعض الدوائر الانتخابية لتزكية رموز وطنية أخرى فيديو.. إبراهيم عيسى: مصر مسؤولة عن التخلص من تيارات «الإسلام السياسي» لنصرة دين الله «البدوي»: يجب تأجيل الانتخابات البرلمانية وطرح القانون لحوار مجتمعي وزير الري: قمنا بإزالة 65% من التعديات على النيل.. ويوجد 15 حالة تعدي لأصحاب نفوذ فيديو.. وزير الإسكان: مياه الشرب صالحة بنسبة 100% ومطابقة للمواصفات العالمية بالفيديو.. «أديب» يعرض صورة شهادة الاستثمار بقناة السويس.. ويدعو المواطنين لشرائها «الصيادلة»: لدينا توجهات جديدة.. ونعوض أسر الأطباء المتوفين دون النظر لميولهم السياسية «الصيادلة»: الأدوية «المغشوشة» «قتل عمد» للمواطن.. و«لو سكتنا عنها نبقى بنأكد التهمة علينا»
+فيديوهات
  • فيديو.. جمال زهران: عمرو موسى «تجسس علينا في ميدان التحرير.. ولا يحق له التحدث عن الثورة»
  • فيديو.. إبراهيم عيسى: مصر مسؤولة عن التخلص من تيارات «الإسلام السياسي» لنصرة دين الله
  • نشطاء يتداولون فيديو ساخر من تنظيم "داعش"
  • بالفيديو.. علي جمعة: عبد الحليم حافظ غنى «أبو عيون جريئة» للرسول

معرض رسومات عن انتصارات حرب أكتوبر ضمن برنامج قصر ثقافة المنوفية

الثلاثاء 09 أكتوبر 2012 05:50 م
الشروق

يقيم فرع ثقافة المنوفية، برئاسة سامي حنفي أبو المجد، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا، برئاسة محمود طُرية، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، خلال شهر أكتوبر 2012، تحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.   هذه الاحتفالية تقام بسبب الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، متضمنة ورشة تصوير عن حرب أكتوبر.   تضم هذه الأنشطة معرض رسوم عن نصر أكتوبر، للفنان عبد الفتاح حبيب، ببركة السبع،



يقيم فرع ثقافة المنوفية، برئاسة سامي حنفي أبو المجد، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا، برئاسة محمود طُرية، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، خلال شهر أكتوبر 2012، تحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

 

هذه الاحتفالية تقام بسبب الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، متضمنة ورشة تصوير عن حرب أكتوبر.

 

تضم هذه الأنشطة معرض رسوم عن نصر أكتوبر، للفنان عبد الفتاح حبيب، ببركة السبع،  ومعرض باللوحات عن بطولات أفراد حرب أكتوبر، للفنانة سالي طلعت، وذلك بشبرا بخوم.

 

تتضمن أيضًا الفعاليات بمعرض للرسم عن انتصارات أكتوبر، بحديقة وسط المدينة، وتدار مناقشة حول "الإيمان والعزيمة أسباب نصر أكتوبر"، تناقشها أمل عبد العزيز، بمدينة السادات.

 

تُجرى أيضًا ندوة عن كتاب "سيناء الحبيبة"، من تأليف مصطفى بكر، بمركز أشمون، ومحاضرة للطفل عن "أبطالنا في العبور"، بمدينة الباجور.

 

 

ومن ضمن البرنامج مناقشة كتاب "أبطال أكتوبر"، تأليف حازم هاشم بسمادون، ومحاضرة للطفل عن "انتصارات أكتوبر"، يلقيها فوزي عبد الغفار، وذلك بقرية سنتريس.

 

وندوة أخرى بعنوان "ياولدي ماذا تعرف عن حرب أكتوبر؟"، تلقيها مها عاطف، بمركز تلا، ومحاضرة أخرى للطفل عن الاحتفال بعيد القوات المسلحة، وذلك بمدينة قوص.  

التعليقات
اخبار متعلقة