29 نوفمبر 2014 مـ 6 صَفَر 1436 هـ
انفجار بمحيط سجن دمو العمومي بالفيوم سفير مصر بالجزائر: محلب وسلال استعرضا التطورات الاقتصادية في مصر عمرو واكد ينفي مشاركته في مظاهرات اليوم.. ويقول: «أنا مش في مصر أصلا» قوات الأمن تفتح الطريق أمام قسم إمبابة مصادر: السيسي يتابع الحالة الأمنية للبلاد إشعال النيران بمحول كهربائي بالزقازيق الصحة: 3 وفيات و28 مصابا حصيلة «جمعة الإرهاب» بالصور.. «محلب» يلتقي نظيره الجزائري في «مطار هواري» قبل سفره للسنغال محافظ الوادي الجديد يشارك في مسيرة ليلية مؤيدة للجيش والشرطة بالفيديو.. خالد أبو بكر لـ«خادم الحرمين»: «الجزيرة بتحرض على قتل ولادنا يا كبير» يوسف الحسيني لـ«الإخوان»: «جاتكوا خيبة.. المراسلين اللي غطوا المظاهرات ضعف عدد المتظاهرين» قبل ساعات من الحكم على «مبارك».. جمال عيد: البراءة ستصب في مصلحة «الفلول والإخوان» انطلاق مسيرة ليلية للإخوان بعين شمس شادي الغزالي حرب: 28 نوفمبر «طلعت فنكوش» قبل ساعات من الحكم على «مبارك».. نور فرحات: لن يغفر له المصريين حتى لو حُكم ببرائته مصادر بـ«القصور الرئاسية»: من يقترب يحترق «الطب الشرعي»: استشهاد مجند «أبو زعبل» بطلقات في الرأس والجسم الأحد.. الأزهر يكشف تفاصيل مؤتمره العالمي «الصحة»: 26 مصابا و3 وفيات خلال أحداث اليوم المتحدث العسكري: استشهاد عميد ومجند في جمعة «رفع المصاحف» بالفيديو.. وزير النقل يتفقد محطات المترو وسكك حديد مصر «الطب الشرعي»: ضحية المطرية لقي مصرعه بـ«طلق خرطوش» بالفيديو.. وزير النقل يتفقد محطات المترو متخفيا «الصحة»: إصابة 4 مجندين في انفجار العريش «الطب الشرعي» يبدأ تشريح جثمان «مجند أبو زعبل» 55 متهما و5 مصابين.. حصيلة أحداث 28 نوفمبر بالإسكندرية ساخرا من مظاهرات 28 نوفمبر.. «ساويرس»: «مش قلتلكم جمعة فشنك» ناجح إبراهيم: «أبو إسماعيل» قاد «التكفريين» من أجل الوصول للرئاسة «نادر بكار» للإخوان: فشلت مظاهرتكم.. وكفاكم تغريرا بالشباب وزارة الشباب: 28 ألف طالب وطالبة في 8 محافظات استفادوا من القوافل التعليمية
+فيديوهات
  • بالفيديو.. خالد أبو بكر لـ«خادم الحرمين»: «الجزيرة بتحرض على قتل ولادنا يا كبير»
  • جاد: بيان الجبهة عن فشلها ليس حقيقي لأن دي أقصى قدرتهم واللي يعترض على القانون ياخد بالجزمة
  • يوسف الحسيني: جتكوا ستين خيبة .. ده عدد المراسلين اللي نزلوا النهاردة ضعف عدد المتظاهرين بتاعكوا
  • القبض على خلية فلسطينية كانت تسعى لتهريب مرسي من السجن

معرض رسومات عن انتصارات حرب أكتوبر ضمن برنامج قصر ثقافة المنوفية

الثلاثاء 09 أكتوبر 2012 11:50 ص
الشروق

يقيم فرع ثقافة المنوفية، برئاسة سامي حنفي أبو المجد، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا، برئاسة محمود طُرية، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، خلال شهر أكتوبر 2012، تحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.   هذه الاحتفالية تقام بسبب الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، متضمنة ورشة تصوير عن حرب أكتوبر.   تضم هذه الأنشطة معرض رسوم عن نصر أكتوبر، للفنان عبد الفتاح حبيب، ببركة السبع،



يقيم فرع ثقافة المنوفية، برئاسة سامي حنفي أبو المجد، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا، برئاسة محمود طُرية، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، خلال شهر أكتوبر 2012، تحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

 

هذه الاحتفالية تقام بسبب الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، متضمنة ورشة تصوير عن حرب أكتوبر.

 

تضم هذه الأنشطة معرض رسوم عن نصر أكتوبر، للفنان عبد الفتاح حبيب، ببركة السبع،  ومعرض باللوحات عن بطولات أفراد حرب أكتوبر، للفنانة سالي طلعت، وذلك بشبرا بخوم.

 

تتضمن أيضًا الفعاليات بمعرض للرسم عن انتصارات أكتوبر، بحديقة وسط المدينة، وتدار مناقشة حول "الإيمان والعزيمة أسباب نصر أكتوبر"، تناقشها أمل عبد العزيز، بمدينة السادات.

 

تُجرى أيضًا ندوة عن كتاب "سيناء الحبيبة"، من تأليف مصطفى بكر، بمركز أشمون، ومحاضرة للطفل عن "أبطالنا في العبور"، بمدينة الباجور.

 

 

ومن ضمن البرنامج مناقشة كتاب "أبطال أكتوبر"، تأليف حازم هاشم بسمادون، ومحاضرة للطفل عن "انتصارات أكتوبر"، يلقيها فوزي عبد الغفار، وذلك بقرية سنتريس.

 

وندوة أخرى بعنوان "ياولدي ماذا تعرف عن حرب أكتوبر؟"، تلقيها مها عاطف، بمركز تلا، ومحاضرة أخرى للطفل عن الاحتفال بعيد القوات المسلحة، وذلك بمدينة قوص.  

التعليقات