03 سبتمبر2014 مـ 7 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
بروتوكول تعاون بين وزارتي «الري والأوقاف» لنشر التوعية المائية وزير الخارجية الفرنسي: سنقيم مشروعا اقتصاديا ضخم في مصر بداية العام المقبل «وزير الأوقاف» ينفي عقد صفقة مع «الدعوة السلفية».. ويقول: «لم ولن نتعاقد مع السلفيين أو غيرهم» فيديو.. عبد الحليم قنديل: القضاء سيبرأ «مرسي».. وأحكام الإعدام «على الورق فقط» انفجار سيارة شرطة بحي العرب ببورسعيد وزير التخطيط: نجهز منظومة لمتابعة المشروعات الاستثمارية.. ولا تقدم بدون محاسبة واضحة نقل جثث شهداء تفجير العريش الإرهابي إلى ذويهم بالمحافظات سفير مصر في موسكو: العالم لا يعرف إلا لغة القوة.. والأزهر كفيل بمواجهة «التطرف الديني» جابر نصار: «اللي مش عاجبه جامعة القاهرة يروح أي جامعة تانية» فيديو.. «الحسيني» للدعوة السلفية: «اعرفوا حدودكوا.. انتوا مش في حكم محمد مرسي وهشام قنديل» بالفيديو.. وزير البيئة: لهذه الأسباب رفضنا مشروع «منخفض القطارة» «غطاس»: أمريكا تستخدم «داعش» كفزاعة للعرب.. ولا تستطيع ضربها في سوريا جامعة الأزهر: ندرس استخدام نظام «بصمة الأصبع» للسماح بدخول الطلاب للمدن الجامعية وزير التعليم العالي: سيتم السماح بالمسيرات السلمية داخل الجامعات.. ولن نحمي «البلطجية» «رامز»: طرح شهادات استثمار «قناة السويس» الخميس المقبل.. والبيع مستمر حتى السادسة مساء
+فيديوهات
  • فيديو.. ممدوح حمزة لـ«رئيس هيئة الطرق»: «أنت كذاب».. والجيش «غَش» تصميماتي
  • فيديو.. عمرو أديب: «داعش» صناعة مصرية.. و«جاية جاية»
  • رئيس مباحث الأزبكية: تجار الأعضاء البشرية يعملون تحت إشراف طبيب متخصص في زراعة الكلى
  • الهلباوي : لا مصالحة مع من حرض او مع من مارس العنف اما باقي الاخوان يرحب بهم

مصر تتوج بكأس البطولة العربية لكمال الأجسام بالمغرب

السبت 06 أكتوبر 2012 11:16 ص
الوطن

توج المنتخب المصري لكمال الأجسام بكأس البطولة العربية للناشئين والرجال والأساتذة التي اختتمت منافساتها أمس الجمعة بمدينة مراكش بالمغرب عقب الحصول على 15 ميدالية متنوعة بواقع " 8 ميداليات ذهبية و 5 فضية و 2 برونزية ". علي صعيد الناشئين، فاز كل من إسماعيل خالد بالميدالية الفضية في وزن تحت 75 كجم، وكريم عبد المنعم بالميدالية البرونزية في الوزن ذاته ، فيما أحرز أحمد شمس الميدالية الفضية في وزن 75 كجم . وبالنسبة للرجال حصد 8 لاعبين



توج المنتخب المصري لكمال الأجسام بكأس البطولة العربية للناشئين والرجال والأساتذة التي اختتمت منافساتها أمس الجمعة بمدينة مراكش بالمغرب عقب الحصول على 15 ميدالية متنوعة بواقع " 8 ميداليات ذهبية و 5 فضية و 2 برونزية ".

علي صعيد الناشئين، فاز كل من إسماعيل خالد بالميدالية الفضية في وزن تحت 75 كجم، وكريم عبد المنعم بالميدالية البرونزية في الوزن ذاته ، فيما أحرز أحمد شمس الميدالية الفضية في وزن 75 كجم .

وبالنسبة للرجال حصد 8 لاعبين الميدالية الذهبية في أوزان مختلفة، هم أحمد عاطف في وزن 65 كجم، وعمرو الصواف في وزن 70 كجم، وطارق شعبان في وزن 75 كجم، ومحمد مدني في وزن 80 كجم ، وأحمد أبو الدهب في وزن 85 كجم، ومحمد عبد الرحيم في وزن 90 كجم، ومحمد زكريا في وزن فوق 100 كجم، بينما حقق الثنائي أحمد الهيتي وأحمد سمير الميدالية الفضية في وزني 65 و 100 كجم في الوقت الذي حصل خلاله مصطفي الكاشف علي الميدالية البرونزية في وزن 80 كجم .

وعلى مستوي الأساتذة "الرواد" فوق 50 سنة توج الثنائي علي رشيد بالميدالية الذهبية في وزن 80 كجم و علي سند بالميدالية الفضية في نفس الوزن .

وعادت البعثة برئاسة حسام سرور عضو مجلس إدارة الاتحاد صباح اليوم السبت برفقة الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحادين العربي والمصري للعبة وسامي بشير سكرتير عام الاتحاد العربي ومصطفى نوري أمين صندوق الاتحاد العربي ومحمد أنور العماوي المدير الفني للمنتخب وأحمد النسر المدرب العام .

التعليقات