22 يوليو2014 مـ 23 رَمَضَان 1435 هـ
وزير البترول الأسبق: 80% من الدعم يخدم 400 فرد فقط.. ولا بديل عن الترشيد «داعش» تصدر شهادة «غير كافر» لمنع «نكح وجلد» حاملها «داعش مصر» يعلن مسئوليته عن «مذبحة الفرافرة» ويكشف تفاصيل العملية بالفيديو.. «المصريين الأحرار»: رفض التحالف مع «الوفد» ليس هجوما عليه «البدالين التموينيين»: تكلفة النقل تقلل هامش الربح في المنظومة الجديدة بالفيديو.. والد «مجند الفرافرة» يطالب السيسي بخروج «توءم الشهيد» من الجيش رئيس جمعية الأقزام يطالب بتعيين أحدهم في البرلمان اليوم.. «الصيادلة» تعلن تفاصيل القافلة الطبية لمساعدة غزة «الأوقاف» تخصص خطبة العيد لمناقشة «ضوابط وآداب الفطر» «تموين بورسعيد» تشكل غرفة عمليات لضبط الأسواق خلال العيد «الأوقاف» تعلن موضوعات خطب « شوال» معهد البحوث الفلكية: مصر غير معرضة لزلازل في عيد الفطر محافظ دمياط: نعمل على تطوير طريق «الدقهلية - دمياط» بعد حادث موكب «محلب» في ذكرى الأربعين.. شقيق «عبد الله كمال» يعلن عن تدشين مؤسسة صحفية لطباعة أعمال «الراحل» فيديو.. «آشتون»: الأزمة الفلسطينية ذكرت العالم بأهمية دور مصر بالمنطقة
+فيديوهات
  • فيديو.. تسريب جديد لـ"السيسي" عن مرتكبى مذبحة رفح الأولى
  • فيديو.. "العدل" تكشف غسيل أموال خيرت الشاطر
  • فيديو.. "العدل" تسمح للإخوان بإدارة ممتلكاتهم
  • اللواء احمد عبد الحليم :التنظيم الدولى للاخوان مسئول عن العمليات الارهابية

مصر تتوج بكأس البطولة العربية لكمال الأجسام بالمغرب

السبت 06 أكتوبر 2012 11:16 ص
الوطن

توج المنتخب المصري لكمال الأجسام بكأس البطولة العربية للناشئين والرجال والأساتذة التي اختتمت منافساتها أمس الجمعة بمدينة مراكش بالمغرب عقب الحصول على 15 ميدالية متنوعة بواقع " 8 ميداليات ذهبية و 5 فضية و 2 برونزية ". علي صعيد الناشئين، فاز كل من إسماعيل خالد بالميدالية الفضية في وزن تحت 75 كجم، وكريم عبد المنعم بالميدالية البرونزية في الوزن ذاته ، فيما أحرز أحمد شمس الميدالية الفضية في وزن 75 كجم . وبالنسبة للرجال حصد 8 لاعبين



توج المنتخب المصري لكمال الأجسام بكأس البطولة العربية للناشئين والرجال والأساتذة التي اختتمت منافساتها أمس الجمعة بمدينة مراكش بالمغرب عقب الحصول على 15 ميدالية متنوعة بواقع " 8 ميداليات ذهبية و 5 فضية و 2 برونزية ".

علي صعيد الناشئين، فاز كل من إسماعيل خالد بالميدالية الفضية في وزن تحت 75 كجم، وكريم عبد المنعم بالميدالية البرونزية في الوزن ذاته ، فيما أحرز أحمد شمس الميدالية الفضية في وزن 75 كجم .

وبالنسبة للرجال حصد 8 لاعبين الميدالية الذهبية في أوزان مختلفة، هم أحمد عاطف في وزن 65 كجم، وعمرو الصواف في وزن 70 كجم، وطارق شعبان في وزن 75 كجم، ومحمد مدني في وزن 80 كجم ، وأحمد أبو الدهب في وزن 85 كجم، ومحمد عبد الرحيم في وزن 90 كجم، ومحمد زكريا في وزن فوق 100 كجم، بينما حقق الثنائي أحمد الهيتي وأحمد سمير الميدالية الفضية في وزني 65 و 100 كجم في الوقت الذي حصل خلاله مصطفي الكاشف علي الميدالية البرونزية في وزن 80 كجم .

وعلى مستوي الأساتذة "الرواد" فوق 50 سنة توج الثنائي علي رشيد بالميدالية الذهبية في وزن 80 كجم و علي سند بالميدالية الفضية في نفس الوزن .

وعادت البعثة برئاسة حسام سرور عضو مجلس إدارة الاتحاد صباح اليوم السبت برفقة الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحادين العربي والمصري للعبة وسامي بشير سكرتير عام الاتحاد العربي ومصطفى نوري أمين صندوق الاتحاد العربي ومحمد أنور العماوي المدير الفني للمنتخب وأحمد النسر المدرب العام .

التعليقات