25 أكتوبر2014 مـ 1 مُحَرَّم 1436 هـ
مصدر أمني ينفي استهداف كمين بالعريش بعد تفجيرات شمال سيناء.. وجوه ترفع شعار «التهجير هو الحل» والأخرى «التهجير خسرنا كتير» عمرو موسى: نعزي أنفسنا في مصابنا الأليم.. وندعو الدول العربية لدحر قوى الإرهاب خالد داوود:عندما تتكرر حواث الإرهاب ألا يحق لنا أن نطالب بالمحاسبة؟ «أيمن نور» ينعي شهداء تفجيرات بشمال سيناء سيف اليزل: تفجيرات شمال سيناء «لن تمر مرور الكرام» مصطفى حجازي: لن نقبل العزاء في الشهداء قبل القصاص «أبو الفتوح»: مصر ستنتصر على الإرهاب المدعوم من الصهاينة وأعوانهم تصفية 4 تكفيريين على طريق المطار بسيناء سماع دوي انفجار بحي المساعيد بالعريش انقلاب مدرعة وإصابة9مجندين وضابط بالعريش «أحد مشايخ القبائل» يدعو الجيش لإخلاء شمال سيناء وتحويلها لـ«ثكنات عسكرية» «محمد حبيب» يطالب بإخلاء العريش والمناطق المجاورة من السكان سريعا بالفيديو.. رئيس حزب الكرامة: يجب أن يكون الشعب طرفا في مكافحة الإرهاب بالفيديو.. «المصري الديمقراطي»: قرارات «الدفاع الوطني» حاسمة.. ولا تتعارض مع حقوق الإنسان المتحدث باسم «الدستور»:عندما تتكرر حواث الإرهاب ألا يحق لنا أن نطالب بالمحاسبة؟ جلسة طارئة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد حادث تفجير شمال سيناء.. الكنيسة الأرثوذكسية: ندعو الشعب للوقوف خلف القيادة السياسية السيسي يكلف محلب بتأمين المدنيين بسيناء فرض حالة الطوارئ وحظر التجوال في سيناء بالفيديو.. وكيل نادي القضاة: نحن «مكبلون» بالقوانين.. ونحتاج تشريعات استثنائية «السيسي» يفرض الطوارئ في شمال سيناء لمدة 3 أشهر إصابة عشرات الركاب بقطار "عين شمس" بالفيديو.. محمد صبحي: أطالب بتحويل شمال سيناء إلى «منطقة حرب» وزير الأوقاف: الدفاع عن مصر الآن أصبح واجبا شرعيا ووطنيا «الشوباشي» تطالب بإخلاء سيناء من سكانها.. وتقول: «الحل هو إفناء اللي بيحاربوا جيشنا» علاء بازيد: العنف في الوقت الحالي مقصود المدرسون يعلقون على «عطل الصفحة»: التعيين وهمي.. و«التعليم»: ضغط زائد على الصفحة الداخلية تنعي شهداء الجيش.. والمتحدث الرسمي: الإرهاب لم ولن يؤثر في مسيرة بناء مصر الجديدة الكنيسة الأرثوذكسية تدعو المصريين للالتفاف حول السيسي لدعمه ضد الإرهاب
+فيديوهات
  • الرئيس السيسي يدعو لعقد اجتماع لمجلس الدفاع الوطني اليوم لمتابعة التطورات في سيناء
  • وزير الداخلية : الاخوان ترسل تهديدات مباشرة للعديد من ضباط الشرطة
  • انصار بيت المقدس تعلن مسئوليتها عن تفجير العريش وتتفاخر به !!
  • ل. د. أحمد عبد الحليم: الجماعات الإرهابية تحتل منازل أهل سيناء تحت تهديد السلاح

مصر تتوج بكأس البطولة العربية لكمال الأجسام بالمغرب

السبت 06 أكتوبر 2012 05:16 ص
الوطن

توج المنتخب المصري لكمال الأجسام بكأس البطولة العربية للناشئين والرجال والأساتذة التي اختتمت منافساتها أمس الجمعة بمدينة مراكش بالمغرب عقب الحصول على 15 ميدالية متنوعة بواقع " 8 ميداليات ذهبية و 5 فضية و 2 برونزية ". علي صعيد الناشئين، فاز كل من إسماعيل خالد بالميدالية الفضية في وزن تحت 75 كجم، وكريم عبد المنعم بالميدالية البرونزية في الوزن ذاته ، فيما أحرز أحمد شمس الميدالية الفضية في وزن 75 كجم . وبالنسبة للرجال حصد 8 لاعبين



توج المنتخب المصري لكمال الأجسام بكأس البطولة العربية للناشئين والرجال والأساتذة التي اختتمت منافساتها أمس الجمعة بمدينة مراكش بالمغرب عقب الحصول على 15 ميدالية متنوعة بواقع " 8 ميداليات ذهبية و 5 فضية و 2 برونزية ".

علي صعيد الناشئين، فاز كل من إسماعيل خالد بالميدالية الفضية في وزن تحت 75 كجم، وكريم عبد المنعم بالميدالية البرونزية في الوزن ذاته ، فيما أحرز أحمد شمس الميدالية الفضية في وزن 75 كجم .

وبالنسبة للرجال حصد 8 لاعبين الميدالية الذهبية في أوزان مختلفة، هم أحمد عاطف في وزن 65 كجم، وعمرو الصواف في وزن 70 كجم، وطارق شعبان في وزن 75 كجم، ومحمد مدني في وزن 80 كجم ، وأحمد أبو الدهب في وزن 85 كجم، ومحمد عبد الرحيم في وزن 90 كجم، ومحمد زكريا في وزن فوق 100 كجم، بينما حقق الثنائي أحمد الهيتي وأحمد سمير الميدالية الفضية في وزني 65 و 100 كجم في الوقت الذي حصل خلاله مصطفي الكاشف علي الميدالية البرونزية في وزن 80 كجم .

وعلى مستوي الأساتذة "الرواد" فوق 50 سنة توج الثنائي علي رشيد بالميدالية الذهبية في وزن 80 كجم و علي سند بالميدالية الفضية في نفس الوزن .

وعادت البعثة برئاسة حسام سرور عضو مجلس إدارة الاتحاد صباح اليوم السبت برفقة الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحادين العربي والمصري للعبة وسامي بشير سكرتير عام الاتحاد العربي ومصطفى نوري أمين صندوق الاتحاد العربي ومحمد أنور العماوي المدير الفني للمنتخب وأحمد النسر المدرب العام .

التعليقات