31 يوليو2014 مـ 3 شَوَّال 1435 هـ
نقيب محاميي الأردن: يجب إنهاء اتفاقيات السلام مع إسرائيل.. وطرد سفرائهم من أرضنا عودة العمل بالتوقيت الصيفي الليلة «الشروق» تنشر أسباب إطاحة وزير الداخلية بمدير أمن السويس محلب يجرى اتصالا بنظيره التونسى لتسهيل عبور المصريين من ليبيا للعودة لمصر الطائرة الثالثة تتجه إلى مطار جربا التونسي لعودة المصريين العاملين بليبيا اعتماد حركة التنقلات الجديدة داخل مديرية أمن الإسماعيلية التجمع: استهداف إسرائيل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين لأنها نموذج للمقاومة بالفيديووالصور..نقيب محامي فلسطين: إسرائيل تحرق الأطفال أحياء النور يرحب بمبادرات الصلح بشرط ألا يكون ساهم في إسالة دماء المصريين «الإخوان المنشقين»: الحل الأمني لا يكفي لإنهاء الصراع الداخلي مظهر شاهين يحذر المصريين: «نحن في حرب حقيقية فلا تناموا» «مطرانية طموه» تحتفل بعشية القديس «أبي سيفين» «إيبارشية المحلة » تحتفل بتذكار استشهاد الشهيد أبانوب النهيسي بالصورة.. طفل نمساوي يندد بالعدوان على غزة: «إسرائيل لا تقتليني» بالصور..نقيب محامي الأردن يطالب بطرد السفير الإسرائيلي من مصر والأردن
+فيديوهات
  • نتنياهو: إسرائيل عازمة على تدمير أنفاق غزة قبل وقف إطلاق النار
  • بالفيديو.. كتائب شهداء الأقصى: إسرائيل تضرب بالمواثيق الدولية عرض الحائط
  • بالفيديو.. قيادي «بيت المقدس» يخطب في سيناء ويتوعد بالانتقام لعناصره
  • الجيش الإسرائيلي يخرق هدنة إنسانية أعلنها من جانب واحد لأربع ساعات
+مقالات وآراء

مصر تتوج بكأس البطولة العربية لكمال الأجسام بالمغرب

السبت 06 أكتوبر 2012 11:16 ص
الوطن

توج المنتخب المصري لكمال الأجسام بكأس البطولة العربية للناشئين والرجال والأساتذة التي اختتمت منافساتها أمس الجمعة بمدينة مراكش بالمغرب عقب الحصول على 15 ميدالية متنوعة بواقع " 8 ميداليات ذهبية و 5 فضية و 2 برونزية ". علي صعيد الناشئين، فاز كل من إسماعيل خالد بالميدالية الفضية في وزن تحت 75 كجم، وكريم عبد المنعم بالميدالية البرونزية في الوزن ذاته ، فيما أحرز أحمد شمس الميدالية الفضية في وزن 75 كجم . وبالنسبة للرجال حصد 8 لاعبين



توج المنتخب المصري لكمال الأجسام بكأس البطولة العربية للناشئين والرجال والأساتذة التي اختتمت منافساتها أمس الجمعة بمدينة مراكش بالمغرب عقب الحصول على 15 ميدالية متنوعة بواقع " 8 ميداليات ذهبية و 5 فضية و 2 برونزية ".

علي صعيد الناشئين، فاز كل من إسماعيل خالد بالميدالية الفضية في وزن تحت 75 كجم، وكريم عبد المنعم بالميدالية البرونزية في الوزن ذاته ، فيما أحرز أحمد شمس الميدالية الفضية في وزن 75 كجم .

وبالنسبة للرجال حصد 8 لاعبين الميدالية الذهبية في أوزان مختلفة، هم أحمد عاطف في وزن 65 كجم، وعمرو الصواف في وزن 70 كجم، وطارق شعبان في وزن 75 كجم، ومحمد مدني في وزن 80 كجم ، وأحمد أبو الدهب في وزن 85 كجم، ومحمد عبد الرحيم في وزن 90 كجم، ومحمد زكريا في وزن فوق 100 كجم، بينما حقق الثنائي أحمد الهيتي وأحمد سمير الميدالية الفضية في وزني 65 و 100 كجم في الوقت الذي حصل خلاله مصطفي الكاشف علي الميدالية البرونزية في وزن 80 كجم .

وعلى مستوي الأساتذة "الرواد" فوق 50 سنة توج الثنائي علي رشيد بالميدالية الذهبية في وزن 80 كجم و علي سند بالميدالية الفضية في نفس الوزن .

وعادت البعثة برئاسة حسام سرور عضو مجلس إدارة الاتحاد صباح اليوم السبت برفقة الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحادين العربي والمصري للعبة وسامي بشير سكرتير عام الاتحاد العربي ومصطفى نوري أمين صندوق الاتحاد العربي ومحمد أنور العماوي المدير الفني للمنتخب وأحمد النسر المدرب العام .

التعليقات