22 ديسمبر2014 مـ 29 صَفَر 1436 هـ
اعتصام أئمة الأوقاف لتفعيل الحد الأدنى تـأجيل محـاكمة مرسي بـ"التخابر" الحـبس سـنة مع الشغل لعصام سلطان دفاع "الشيخة": موظفو الرئاسة سربوا معلومات إلى إيران "عشرى" ومحافظ الدقهلية يطلقان منظومة للرعاية الصحية للصيادين عمرو موسى: أهنئ تونس على وعيها وبعدها عن المزايدة حفاظا على مصالح الوطن توقف حركة الصيد في كفر الشيخ بسبب الأمطار والعواصف إطلاق اسم فقيد القوات الجوية على مجمع مدارس بالشرقية مرسي يشير لإخوانه بإصبعه في القفص.. ويطالبهم بالصمت وعدم التعليق على مرافعة الدفاع «الطيب»: الهجوم الممنهج على الأزهر يهدد سلامة المجتمع واستقراره حزب النور: الهجوم على الأزهر الشريف ورموزه يهدد سلامة المجتمع واستقراره التربية والتعليم : تعيين30 ألف مع بداية الفصل الدراسي الثاني المتحدث العسكري: اصابة ضابط جيش في هجوم ارهابي بالمرج محرق عمومي لنفايات مستشفيات البحيرة بتكلفة 1.1 مليون جنيه محافظ الإسكندرية ردا على الوكالة الرسمية: هذه الأرقام الحقيقية للعقارات المخالفة محافظ المنوفية يأمر بفتح سوق نادر للمواشي بعد غلقه بسبب الحمى القلاعية بالفيديو..ممدوح حمزة: إذا انتخب الشعب رموز مبارك مرة أخرى فهو يستحقهم بالفيديو.. نقيب المهندسين: 18% من المباني في مصر «آيلة للسقوط» دفاع الإخوان في التخابر: حكم المجلس العسكري كان أزهى فترات الديمقراطية.. ومرسي «سُبَّ» من «كلاب السكك» تأجيل "مذبحة بورسعيد" للغد لاستكمال عرض الفيديوهات السيسي يوقع 25 اتفاقية بينها قروض صينية محلب يغادر مجلس الوزراء لمقابلة شيخ الأزهر قمة بين السيسي ونظيره الصيني غدا ورفع مستوي العلاقات بين البلدين الي الاستراتيجية الشاملة خطف أحد المتعاونين مع الجيش بالشيخ زويد على ايدي أنصار بيت المقدس فصل 7 طلاب بجامعة بني سويف نهائيا لإدانتهم بالاشتراك في أعمال عنف رئيسة «إفريقيا الوسطى»: سأزور مشروع قناة السويس غدا.. و«السيسي» يرغب في تنمية حقيقية بالفيديو.. رئيس جمهورية أفريقيا الوسطى: جئت لمصر للاستفادة من خبرة السيسي ننشر خريطة الإذاعة والتلفزيون لنقل احتفالات عيد النصر الفريق حجازي يتفقد العملية التعليمية بكلية الطب للقوات المسلحة بالفيديو.. نقابة المحامين: شطب 22 ألف محامي من الجداول لمخالفتهم شروط القيد
+فيديوهات
  • شاهد.. اسقاط طائرة اسرائيلية بدون طيار
  • بالفيديو.. مذيعة الجزيرة تصف الرئيس السيسي بـ"الزعيم"
  • بالفيديو.. الإبراشي مدافعا عن محمود بدر: شاب نقي وطاهر ولا يستحق الاغتيال المعنوي
  • بعد تعيين رئيسا جديدا للمخابرات.. فيديو.. «عيسى»: لماذا لم يتم مصارحة الشعب؟

مصر تتوج بكأس البطولة العربية لكمال الأجسام بالمغرب

السبت 06 أكتوبر 2012 05:16 ص
الوطن

توج المنتخب المصري لكمال الأجسام بكأس البطولة العربية للناشئين والرجال والأساتذة التي اختتمت منافساتها أمس الجمعة بمدينة مراكش بالمغرب عقب الحصول على 15 ميدالية متنوعة بواقع " 8 ميداليات ذهبية و 5 فضية و 2 برونزية ". علي صعيد الناشئين، فاز كل من إسماعيل خالد بالميدالية الفضية في وزن تحت 75 كجم، وكريم عبد المنعم بالميدالية البرونزية في الوزن ذاته ، فيما أحرز أحمد شمس الميدالية الفضية في وزن 75 كجم . وبالنسبة للرجال حصد 8 لاعبين



توج المنتخب المصري لكمال الأجسام بكأس البطولة العربية للناشئين والرجال والأساتذة التي اختتمت منافساتها أمس الجمعة بمدينة مراكش بالمغرب عقب الحصول على 15 ميدالية متنوعة بواقع " 8 ميداليات ذهبية و 5 فضية و 2 برونزية ".

علي صعيد الناشئين، فاز كل من إسماعيل خالد بالميدالية الفضية في وزن تحت 75 كجم، وكريم عبد المنعم بالميدالية البرونزية في الوزن ذاته ، فيما أحرز أحمد شمس الميدالية الفضية في وزن 75 كجم .

وبالنسبة للرجال حصد 8 لاعبين الميدالية الذهبية في أوزان مختلفة، هم أحمد عاطف في وزن 65 كجم، وعمرو الصواف في وزن 70 كجم، وطارق شعبان في وزن 75 كجم، ومحمد مدني في وزن 80 كجم ، وأحمد أبو الدهب في وزن 85 كجم، ومحمد عبد الرحيم في وزن 90 كجم، ومحمد زكريا في وزن فوق 100 كجم، بينما حقق الثنائي أحمد الهيتي وأحمد سمير الميدالية الفضية في وزني 65 و 100 كجم في الوقت الذي حصل خلاله مصطفي الكاشف علي الميدالية البرونزية في وزن 80 كجم .

وعلى مستوي الأساتذة "الرواد" فوق 50 سنة توج الثنائي علي رشيد بالميدالية الذهبية في وزن 80 كجم و علي سند بالميدالية الفضية في نفس الوزن .

وعادت البعثة برئاسة حسام سرور عضو مجلس إدارة الاتحاد صباح اليوم السبت برفقة الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحادين العربي والمصري للعبة وسامي بشير سكرتير عام الاتحاد العربي ومصطفى نوري أمين صندوق الاتحاد العربي ومحمد أنور العماوي المدير الفني للمنتخب وأحمد النسر المدرب العام .

التعليقات