18أبريل2014 مـ 17 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
شاهين: اعتلاء «يعقوب» المنبر عنوة «همجية سلفية» حسام مؤنس: نتقدم بتوكيلات ترشح «صباحي» خلال ساعات أبوحديد: تشكيل لجنة للزيارات الميدانية.. وحلول عاجلة لمشكلات «مطروح» ﺍﻟﺼﺤ باسم لمرتضى: "هخليك تلف حولين نفسك" مدير حملة صباحى يرد على "أ ش أ": الحملات المنافسة لم تجمع لنا توكيلات العليا للانتخابات: لم يتقدم بأوراق الترشح سوى السيسى وننتظر صباحى "العليا للرئاسة": مأموريات للشهر العقارى ستنزل أماكن تجمعات الوافدين "العليا للرئاسة": بدء تسجيل الوافدين بالشهر العقارى والبريد 23 أبريل شباب مدينة نصر ينظمون غدا مؤتمرا جماهيريا لدعم "السيسى" "حملة صباحى" توجه الشكر للقوى السياسية الداعمة لهم فى جمع التوكيلات العدل الدولية ترفض استلام دعوى منظمة حقوقية ضد الإخوان "لجنة مصر الحضارة" تسافر لإيطاليا من أجل عودة الرواج السياحى "النصر الصوفى": وزير الأوقاف أنقذ المساجد من الفكر المتطرف "العاملين بعين شمس" يعلن إيقاف الأمين العام لترويجه أخبارا كاذبة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. الشرطة تفرق عناصر الإخوان بمدينة نصر وتطلق الغاز المسيل للدموع
  • بالفيديو.. مرتضى منصور: سأغلق “فيس بوك” و”تويتر” إذا فزت بالانتخابات
  • بالفيديو.. سما المصري لمرتضى منصور: «أنا أرجل منك وتعالى ناظرني»
  • مع إحترامي و تقديري : قوتنا الحقيقة فى القرية المصرية

مصر تتوج بكأس البطولة العربية لكمال الأجسام بالمغرب

السبت 06 أكتوبر 2012 11:16 ص
الوطن

توج المنتخب المصري لكمال الأجسام بكأس البطولة العربية للناشئين والرجال والأساتذة التي اختتمت منافساتها أمس الجمعة بمدينة مراكش بالمغرب عقب الحصول على 15 ميدالية متنوعة بواقع " 8 ميداليات ذهبية و 5 فضية و 2 برونزية ". علي صعيد الناشئين، فاز كل من إسماعيل خالد بالميدالية الفضية في وزن تحت 75 كجم، وكريم عبد المنعم بالميدالية البرونزية في الوزن ذاته ، فيما أحرز أحمد شمس الميدالية الفضية في وزن 75 كجم . وبالنسبة للرجال حصد 8 لاعبين



توج المنتخب المصري لكمال الأجسام بكأس البطولة العربية للناشئين والرجال والأساتذة التي اختتمت منافساتها أمس الجمعة بمدينة مراكش بالمغرب عقب الحصول على 15 ميدالية متنوعة بواقع " 8 ميداليات ذهبية و 5 فضية و 2 برونزية ".

علي صعيد الناشئين، فاز كل من إسماعيل خالد بالميدالية الفضية في وزن تحت 75 كجم، وكريم عبد المنعم بالميدالية البرونزية في الوزن ذاته ، فيما أحرز أحمد شمس الميدالية الفضية في وزن 75 كجم .

وبالنسبة للرجال حصد 8 لاعبين الميدالية الذهبية في أوزان مختلفة، هم أحمد عاطف في وزن 65 كجم، وعمرو الصواف في وزن 70 كجم، وطارق شعبان في وزن 75 كجم، ومحمد مدني في وزن 80 كجم ، وأحمد أبو الدهب في وزن 85 كجم، ومحمد عبد الرحيم في وزن 90 كجم، ومحمد زكريا في وزن فوق 100 كجم، بينما حقق الثنائي أحمد الهيتي وأحمد سمير الميدالية الفضية في وزني 65 و 100 كجم في الوقت الذي حصل خلاله مصطفي الكاشف علي الميدالية البرونزية في وزن 80 كجم .

وعلى مستوي الأساتذة "الرواد" فوق 50 سنة توج الثنائي علي رشيد بالميدالية الذهبية في وزن 80 كجم و علي سند بالميدالية الفضية في نفس الوزن .

وعادت البعثة برئاسة حسام سرور عضو مجلس إدارة الاتحاد صباح اليوم السبت برفقة الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحادين العربي والمصري للعبة وسامي بشير سكرتير عام الاتحاد العربي ومصطفى نوري أمين صندوق الاتحاد العربي ومحمد أنور العماوي المدير الفني للمنتخب وأحمد النسر المدرب العام .

التعليقات