22 أغسطس2014 مـ 25 شَوَّال 1435 هـ
الظلام يخلق الحلول.. بدائل انقطاع الكهرباء من المولدات إلى اللمبة الجاز المصريين الأحرار يطالب بإنشاء وزارة للطاقة لمعالجة أزمة الكهرباء مرور الأقصر يضبط 553 مخالفة خلال حملة أمنية موسعة التعرف علي هوية 17 قتيلا بحادث شرم الشيخ وخروج 20 مصابا بعد تعافيهم الإخوان ينظمون مظاهرة بحي الزهور بالزقازيق محلب ينعي ضحايا حادث شرم الشيخ ويوجه بتوفير الرعاية الكاملة للمصابين «السادات الديمقراطي»: تسكين مئات الفلاحين بقرى الظهير الصحراوي الغربى محافظ أسوان: الكهرباء على حيادية كاملة فى خطط تخفيف الأحمال بالمحافظات الأمن يعزز تواجده بالإسكندرية لتأمين المنشآت الحيوية والشرطية حبس رقيب شرطة بالمنيا لإصابته مواطنا بالرصاص من سلاحه الميرى القوات المسلحة تقضى على أحد الإرهابيين وتلقى القبض على ١٦ وتدمر خمس فتحات أنفاق برفح وزير الأوقاف: إطلاق السيسي إشارة البدء بمشروع القناة خطوة كبيرة بطريق استقلال الإرادة الوطنية محافظ قنا يزور أحد الجنود المصابين في حادث الفرافرة الإخوان يقطعون شارع الحرية بالمطرية رئيس أركان الجيش الثانى يتفقد مشروع القناة
+فيديوهات
  • ارتفاع عدد القتلى إلى 29 شخصآ نتيجة تصادم حافلتي ركاب بطريق " طور سيناء - شرم الشيخ "
  • قراءة في أبرز عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم - الجمعة 22 أغسطس 2014
  • إفتتاح أول مركز علاج بالملح فى شرم الشيخ
  • فيلم تسجيلي عن قناة السويس الجديدة

مصر تتوج بكأس البطولة العربية لكمال الأجسام بالمغرب

السبت 06 أكتوبر 2012 11:16 ص
الوطن

توج المنتخب المصري لكمال الأجسام بكأس البطولة العربية للناشئين والرجال والأساتذة التي اختتمت منافساتها أمس الجمعة بمدينة مراكش بالمغرب عقب الحصول على 15 ميدالية متنوعة بواقع " 8 ميداليات ذهبية و 5 فضية و 2 برونزية ". علي صعيد الناشئين، فاز كل من إسماعيل خالد بالميدالية الفضية في وزن تحت 75 كجم، وكريم عبد المنعم بالميدالية البرونزية في الوزن ذاته ، فيما أحرز أحمد شمس الميدالية الفضية في وزن 75 كجم . وبالنسبة للرجال حصد 8 لاعبين



توج المنتخب المصري لكمال الأجسام بكأس البطولة العربية للناشئين والرجال والأساتذة التي اختتمت منافساتها أمس الجمعة بمدينة مراكش بالمغرب عقب الحصول على 15 ميدالية متنوعة بواقع " 8 ميداليات ذهبية و 5 فضية و 2 برونزية ".

علي صعيد الناشئين، فاز كل من إسماعيل خالد بالميدالية الفضية في وزن تحت 75 كجم، وكريم عبد المنعم بالميدالية البرونزية في الوزن ذاته ، فيما أحرز أحمد شمس الميدالية الفضية في وزن 75 كجم .

وبالنسبة للرجال حصد 8 لاعبين الميدالية الذهبية في أوزان مختلفة، هم أحمد عاطف في وزن 65 كجم، وعمرو الصواف في وزن 70 كجم، وطارق شعبان في وزن 75 كجم، ومحمد مدني في وزن 80 كجم ، وأحمد أبو الدهب في وزن 85 كجم، ومحمد عبد الرحيم في وزن 90 كجم، ومحمد زكريا في وزن فوق 100 كجم، بينما حقق الثنائي أحمد الهيتي وأحمد سمير الميدالية الفضية في وزني 65 و 100 كجم في الوقت الذي حصل خلاله مصطفي الكاشف علي الميدالية البرونزية في وزن 80 كجم .

وعلى مستوي الأساتذة "الرواد" فوق 50 سنة توج الثنائي علي رشيد بالميدالية الذهبية في وزن 80 كجم و علي سند بالميدالية الفضية في نفس الوزن .

وعادت البعثة برئاسة حسام سرور عضو مجلس إدارة الاتحاد صباح اليوم السبت برفقة الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحادين العربي والمصري للعبة وسامي بشير سكرتير عام الاتحاد العربي ومصطفى نوري أمين صندوق الاتحاد العربي ومحمد أنور العماوي المدير الفني للمنتخب وأحمد النسر المدرب العام .

التعليقات