29 مارس2015 مـ 8 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
الزراعة : وضع برنامج زمنى لإزالة التعديات على الأراضى بالفيديو..تحطم أجزاء من أعمدة إنارة «الصحفيين» خلال وقفة «ذكرى وفاة ميادة أشرف» منصور: «النور» يستوعب الطاقات ويعي المخاطر المحيطة بالوطن «رواد المستقبل»: حضور قادة العرب للقمة يؤكد عودة مصر لدورها القيادي أمانة المرأة بالمصريين الأحرار تزور مشروع القناة للوقوف على المستجدات «المصريين الأحرار» بالمرج يطلق حملة «يلا بينا يا شباب» لتنمية المهارات بالفيديو والصور..إشعال الشموع أمام نقابة الصحفيين إحياء لذكرى ميادة أشرف بالصور..لجنة «أبو ضيف» تطالب بالقصاص لشهداء الصحافة أمام النقابة بالصور.. «البهرة» الشيعيون يؤدون شعائرهم بـ «الحاكم بأمر الله» بالصور.. توافد طائفة «البهرة» الشيعية على مسجد الحاكم بشارع المعز بالصور..لجنة «أبو ضيف» تنهي وقفتها أمام «الصحفيين» في الذكرى السنوية لـ«ميادة» بالصور..بدء تجمع الصحفيين أمام النقابة لإحياء الذكرى الأولى لـ «ميادة أشرف» الري: إزالة 2419 حالة تعد على نهر النيل الزراعة: 20 ألف رأس عجول في رصيد المحاجر البيطرية وزيرة السكان: مصر حريصة على الاستفادة من التجربة اليابانية الزراعة: استقبال 10 آلاف رأس عجول من المنحة الإماراتية الزراعة توافق على 5 مشاريع نفع عام على الأراضي الزراعية بالجيزة محافظ الجيزة: رفع درجة الاستعداد القصوي اعتبارا من السبت القادم بالفيديو- جملة غير متوقعة من لبني عسل في بداية برنامجها طرح 2139 قطعة أرض للشباب في اجتماع "تنفيذي الوادي الجديد" وزير التطوير الحضري: الإسكندرية ثاني محافظات تطبيق منظومة ربط النظافة بنقاط التموين مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية يشارك باسم مصر في المسيرة الدولية ضد الإرهاب بتونس لجنة الأحزاب السياسية تعتمد أحمد شفيق رئيسا لـ«الحركة الوطنية» «الري»: إزالة 2419 حالة تعد منذ انطلاق الحملة القومية لحماية نهر النيل 31 مايو النطق بالحكم في قضية مدير مكتبة الإسكندرية ضد عدد من العاملين بها مساعد وزير الخارجية الأسبق: الرئاسة عليها مسؤولية الحفاظ على الحشد والتعبئة العربية التي رأيناها بالقمة «الزراعة»: 260 ألف فدان المساحة المتوقعة لزراعة القطن هذا العام برهامى للسيسى: وزير التعليم يحذف ما نطق به القرآن وزير الثقافة يلتقي أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين "الزراعة": 260 ألف فدان المساحة المتوقعة لزراعة القطن هذا العام
+فيديوهات
  • #والله_أعلم | د. علي جمعة: الخطاب المشكك في الدين يؤدي للإلحاد أو التشدد
  • ردود الأفعال على القرارات الختامية للقمة العربية الـ 26 بشرم الشيخ
  • روحاني: طهران أبدت مرونة في المفاوضات ويجب على الطرف الأخر تقديم تنازلات
  • قناة الجزيرة تذيع تقرير عن عملية عاصفة الحزم
+مقالات وآراء

القبض على تشكيل عصابي لخطف الأقباط فى أسيوط

الخميس 04 أكتوبر 2012 08:20 ص
الشروق

  تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.   تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.   تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب



 

تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.

 

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.

 

تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب بالصف الأول الثانوي بمدينة منفلوط، كل من صابر أحمد هاشم، وأحمد الحسيني، ومحمود مفتاح، وأكدت التحريات أن المتهمين حصلوا على 200 ألف جنيه، مقابل تحرير الطالب المختطف.

 

وأشارت التحريات إلى أن والد الطالب المختطف وافق على مساومة المتهمين لتحرير نجله، ووافق على اعطائهم المبلغ المالي، بالتنسيق مع أجهزة الأمن.

 

وفي نفس السياق، كشفت تحريات المباحث عن قيام كل من كمال شلقامي، وموسى محمد، بخطف رائف قلديس، ومساومة عائلته لدفع فدية مقابل عدم قتله.

 

وبتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

التعليقات
أخر الأخبار