31يناير 2015 مـ 10 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
وزير الخارجية: لا نتفهم تبرير واشنطن استضافة وفد الإخوان مؤسس فرقة 777: إذا لم تعاقب حماس ستكرر تلك الهجمات العثور على جسم غريب بمحيط قسم أول المحلة الفيوم تؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء العريش وزيرة التضامن الاجتماعي: صرف تعويضات مالية ومعاشات استثنائية لأسر ضحايا هجمات سيناء عضو بـ«المصري للشؤون الخارجية»: تعيين قائد واحد لقوات شرق القناة يجعل الجيش أكثر قدرة على مواجهة الإرهاب بسيناء «الجبالي» تتهم أمريكا بالاشتراك في إرهاب سيناء.. وتقول: «يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته» يوسف الحسيني: المرحلة الحالية لا تحتمل «التخبيط» في مؤسسات الدولة سيف اليزل: استخدام «الهاون» في هجوم سيناء تم باحتراف شديد حتى على مستوى الجيوش المنظمة وحيد عبد المجيد: قرار الكشف الطبي على مرشحي البرلمان مخالف لروح الدستور.. وعلى «العليا للانتخابات» أن تطعن عليه بالفيديو.. «السبسي»: «السيسي» صاحب رؤية.. ومصر تدفع ضريبة الإرهاب «الحسيني» يبدأ برنامجه بعزف النشيد الوطني.. ويقول: يبدو أننا سنخوض حربا طويلة السادات: الرئيس يلتقي الأحزاب غدا لبحث دورهم في مواجهة الإرهاب الجيش يدفع بـ3مدرعات لتأمين"كهرباء شبرا الخيمة" ائتلاف أقباط مصر: سنشارك الجيش والشرطة في مكافحة الإرهاب إحباط محاولة تفجير محول كهرباء بقرية في بنى سويف سيف اليزل: كلمة «السيسي» اليوم رسالة قوية لكل من يفكر في التطاول على مصر علي جمعة لـ«الإخوان»: «عليكم أن تراجعوا أنفسكم قبل الموت والفوت» «السادات»: «السيسي» يلتقي رؤساء الأحزاب غدا لمناقشة الأوضاع في سيناء إبطال مفعول قنبلة بجوار قسم أول المحلة للمرة الأولى.. انتخاب مصر لعضوية لجنة الاتحاد الإفريقي للقانون الدولي الأزهر يدعو الشعب للتعاون في دحر الإرهاب أمن الغربية يفض إضراب سائقي سيارات الرحلات الوادي الجديد تشيع جنازة مجند قتل أثناء تأدية خدمته بقنا مساجد بورسعيد تؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء الوطن هجوم مسلح على نقطة أمنية غرب رفح «نداء مصر» يطالب المصريين بالخروج لتجديد التفويض لـ«السيسي» لمواجهة الإرهاب جامعة الأزهر توضح حقيقة تأجيل بدء الترم الثاني الزراعة: جولات السيسي تفتح منافذ جديدة للمنتجات المصرية عالميا محلب يتجول بشوارع المطرية.. ويؤكد: نواجه الإرهاب بيد من حديد
+فيديوهات
  • بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة عقب اجتماعه برئاسة السيسي
  • وزير المالية: نعمل على إجراء خفض إضافي لدعم الطاقة في نهاية العام المالي المقبل
  • الداخلية: ضبط 132 من عناصر الإخوان وبحوزتهم أسلحة آلية وخرطوش وقنابل
  • انتقادات واسعة بسبب استضافة الخارجية الأمريكية وفدا يضم أعضاء من تنظيم الإخوان الإرهابي

القبض على تشكيل عصابي لخطف الأقباط فى أسيوط

الخميس 04 أكتوبر 2012 08:20 ص
الشروق

  تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.   تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.   تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب



 

تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.

 

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.

 

تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب بالصف الأول الثانوي بمدينة منفلوط، كل من صابر أحمد هاشم، وأحمد الحسيني، ومحمود مفتاح، وأكدت التحريات أن المتهمين حصلوا على 200 ألف جنيه، مقابل تحرير الطالب المختطف.

 

وأشارت التحريات إلى أن والد الطالب المختطف وافق على مساومة المتهمين لتحرير نجله، ووافق على اعطائهم المبلغ المالي، بالتنسيق مع أجهزة الأمن.

 

وفي نفس السياق، كشفت تحريات المباحث عن قيام كل من كمال شلقامي، وموسى محمد، بخطف رائف قلديس، ومساومة عائلته لدفع فدية مقابل عدم قتله.

 

وبتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

التعليقات
أخر الأخبار