23أبريل2014 مـ 22 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
عمارة: دعوات الإخوان للتظاهر ستفشل حجازي: الادعاء بضم حملة السيسي لمنشقين إخوان هدفه تشويه الجماعة ناعوت لبرهامي: الخسران على من اقتدى بك في الدنيا والآخرة سيف عبد الفتاح: فتوى "برهامي" تؤسس لنظرية الاستكانة والخضوع "البعثي": انسحابي من انتخابات "الوفد" بسبب الصراعات الداخلية شعبان: شباب الإخوان المنشقون طابور خامس ويضرون بـ «السيسي» "البعثي" ينسحب من انتخابات رئاسة "الوفد" بدء مؤتمر "رشوان" لشرح بنود اتفاقه مع رؤساء التحرير بالفيديو والصور..رشوان: اجتماع شهري لرؤساء التحرير لمناقشة مشاكل الصحفيين بدء اجتماع لجنة تعديل قانوني البرلمان ومباشرة الحقوق السياسية القس أندريه زكي: الحرية الاقتصادية العمود الفقري للدولة بدء فعاليات مؤتمر «التحول الديمقراطي» بالهيئة الإنجيلية "حملة السيسي" تنتهي من الاستعداد لمؤتمرات جماهيرية بالمحافظات بالصور.. أخنوخ: لدينا خطر كامن وعلينا بحلول اقتصادية لمواجهة التحديات بالفيديو.. "إخواني" يستفز قوات الأمن بحركات بهلوانية أمام جامعة الأزهر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. زاهر لـ«الجيش المصري الحر»: «إنتوا كلاب مسعورة»
  • فيديو.. جامعة القاهرة: كلاب بوليسية لتأمين الامتحانات
  • فيديو.. الشرطة تفرق إخوانيات الأزهر بالغاز
  • حصريا- مرتضي منصور يكشف تحالف صباحي مع الاخوان ومفاجأة دعاية قناة الجزيرة له

القبض على تشكيل عصابي لخطف الأقباط فى أسيوط

الخميس 04 أكتوبر 2012 02:20 م
الشروق

  تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.   تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.   تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب



 

تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.

 

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.

 

تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب بالصف الأول الثانوي بمدينة منفلوط، كل من صابر أحمد هاشم، وأحمد الحسيني، ومحمود مفتاح، وأكدت التحريات أن المتهمين حصلوا على 200 ألف جنيه، مقابل تحرير الطالب المختطف.

 

وأشارت التحريات إلى أن والد الطالب المختطف وافق على مساومة المتهمين لتحرير نجله، ووافق على اعطائهم المبلغ المالي، بالتنسيق مع أجهزة الأمن.

 

وفي نفس السياق، كشفت تحريات المباحث عن قيام كل من كمال شلقامي، وموسى محمد، بخطف رائف قلديس، ومساومة عائلته لدفع فدية مقابل عدم قتله.

 

وبتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

التعليقات
اخبار متعلقة