25 أكتوبر2014 مـ 1 مُحَرَّم 1436 هـ
رئيس جامعة كفر الشيخ يلتقى بطلاب كلية تمريض لبحث مشاكلهم فيديو.. أهالى الشهداء: الشعب يريد إعدام الإخوان علاء الأسواني: «الإخوان» فاشيون ويستعملون العنف لتحقيق أهدافهم السياسية بالصور.. السيسى يتقدم جنازة شهداء سيناء مفتى الجمهورية: أى محاولة للاعتداء علي الجيش أو أفراده تهديد للدولة المصريةِ «البرلمان العربي» يناقش مستجدات الأمن القومي العربي في جامعة الدول العربية وزير الداخلية ينفي تصريحه بفوز «متطرفين» في البرلمان وزير الداخلية: المخطط الإرهابي هدفه تعطيل خارطة الطريق بالصور.. السيسي يتقدم جنازة شهداء سيناء  عمليات نوعية للقضاء على بؤر الإرهاب توفير احتياجات شمال سيناء من السلع التموينية الرئيس السيسي يتقدم جنازة شهداء سيناء السكك الحديدية: انتظام حركة جميع القطارات السكك الحديدية: انتظام حركة القطارات بجميع الخطوط السيسي: حادث سيناء الإرهابي وراءه دعم خارجي.. ومصر تخوض حرب وجود وزيرة القوى العاملة: الجيش المصري قادر على «تطهير سيناء» وزير الداخلية ينفى فوز متطرفين بالبرلمان السيسى: إجراءات صارمة لحدودنا مع غزة السيسي يصل مطار ألماظة فيديو..السيسي:نواجه مؤامرة كبري ضد الدولة السيسي: دعم خارجى فى عملية القواديس القوى السياسية بأسيوط: المؤتمر فرصة لإخراج الدولة من دائرة الخلاف إعلان الطوارئ بشمال سيناء يجيز للرئيس إخلاء مناطق وعزلها البحر الأحمر: نتمنى إخراج البلاد من «عنق الزجاجة» اليوم.. لجنة تنمية النوبة تزور قريتى قسطل وأدندان على الحدود السودانية مصادر: حجز وحدات إسكان متوسطى الدخل مع سحب كراسة الشروط اليوم.. المجلس العسكرى يجتمع برئاسة السيسى فى وزارة الدفاع جامعة الأزهر: فالكون أثبتت نجاحها ودورها مسكن مؤقت للألم "بان كى مون" يدين الهجمات الإرهابية على نقاط الجيش فى سيناء الفيروسات الكبدية: طرح عقار سوفالدى بأسيوط والمنيا الثلاثاء والخميس
+فيديوهات
  • فيديو..السيسي:نواجه مؤامرة كبري ضد الدولة
  • بالفيديو والصور .. أول لقطات لخروج قطار (السويس_عين شمس) عن القضبان
  • فيديو.. «فرغلي» لمحامي «عز»: أعضاء «الوطني» سرقوا ثورة 30 يونيو
  • الرئيس السيسي يدعو لعقد اجتماع لمجلس الدفاع الوطني اليوم لمتابعة التطورات في سيناء

القبض على تشكيل عصابي لخطف الأقباط فى أسيوط

الخميس 04 أكتوبر 2012 08:20 ص
الشروق

  تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.   تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.   تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب



 

تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.

 

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.

 

تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب بالصف الأول الثانوي بمدينة منفلوط، كل من صابر أحمد هاشم، وأحمد الحسيني، ومحمود مفتاح، وأكدت التحريات أن المتهمين حصلوا على 200 ألف جنيه، مقابل تحرير الطالب المختطف.

 

وأشارت التحريات إلى أن والد الطالب المختطف وافق على مساومة المتهمين لتحرير نجله، ووافق على اعطائهم المبلغ المالي، بالتنسيق مع أجهزة الأمن.

 

وفي نفس السياق، كشفت تحريات المباحث عن قيام كل من كمال شلقامي، وموسى محمد، بخطف رائف قلديس، ومساومة عائلته لدفع فدية مقابل عدم قتله.

 

وبتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

التعليقات
اخبار متعلقة