17أبريل2014 مـ 16 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
أبو النصر:لا مساس بالزيادات المادية للمعلمين في الفترة الماضية «المغير»: «الجزيرة» تستضيف قيادات «الإخوان» بـ1000 دولار في اليوم اليوم.. «برهامي» يلتقي حملة «السيسي» تمهيدا للقاء «المشير» حملة «السيسي» تنفي جمع توكيلات لصالح «صباحي» في كفر الشيخ «أنت الرئيس» تنتهى من جمع 25 ألف توكيل لترشيح «شفيق» «الطليعة الناصرية» تطلق حملة لبناء مصانع إستراتيجية الرجال «يعزفون» عن قراءة الكتب ويفضلون مشاهدة التلفاز والإنترنت بدء تنفيذ المرحلة السابعة من «الغذاء من أجل التعليم» بسوهاج الحكومة ترفض «الكادر» وتصرف 300 جنية للمهن الطبية بداية 2015 «شكرا محلب» ينافس «هاشتاج» السيسي بعد وقف «حلاوة روح» "مستقبل وطن" بالجيزة: استمرار تلقى توكيلات السيسى رغم ترشحه رسميا 6 أبريل: نفاضل بين دعم "صباحى" ومقاطعة الانتخابات الرئاسية حمدين صباحى: حل مشكلات القطاع العام مرهون بإرادة سياسية جادة الثلاثاء.. "كمل جميلك" تعقد مؤتمرا عالميا لعرض خطتها لدعم السيسى السيد البدوى: الوفد سيتصدر المشهد بعد رحيل الإخوان ولم نتحالف معهم
+فيديوهات
  • بالفيديو.. سما المصري لمرتضى منصور: «أنا أرجل منك وتعالى ناظرني»
  • مع إحترامي و تقديري : قوتنا الحقيقة فى القرية المصرية
  • بالفيديو.. «أجناد مصر» تكشف تفاصيل 8 عمليات إرهابية نفذتها ضد الشرطة
  • بالفيديو.. إعلان مجاني لتاجر مخدرات بقناة الحياة

القبض على تشكيل عصابي لخطف الأقباط فى أسيوط

الخميس 04 أكتوبر 2012 02:20 م
الشروق

  تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.   تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.   تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب



 

تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.

 

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.

 

تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب بالصف الأول الثانوي بمدينة منفلوط، كل من صابر أحمد هاشم، وأحمد الحسيني، ومحمود مفتاح، وأكدت التحريات أن المتهمين حصلوا على 200 ألف جنيه، مقابل تحرير الطالب المختطف.

 

وأشارت التحريات إلى أن والد الطالب المختطف وافق على مساومة المتهمين لتحرير نجله، ووافق على اعطائهم المبلغ المالي، بالتنسيق مع أجهزة الأمن.

 

وفي نفس السياق، كشفت تحريات المباحث عن قيام كل من كمال شلقامي، وموسى محمد، بخطف رائف قلديس، ومساومة عائلته لدفع فدية مقابل عدم قتله.

 

وبتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

التعليقات
اخبار متعلقة