30 أغسطس2014 مـ 3 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
بالصور.. عصفور: من قام بثورتي يناير و30 يونيو هم أحفاد نجيب محفوظ بالصور- الأمن يلقي القبض على أعضاء أحرار بالبحوث «الشروق» تعقد مناظرة بين المؤيدين والمعارضين للائحة «الأعلى للجامعات» «السيسي» يوجه بإعداد تصور لمشاركة المصريين بالخارج في المشروعات الوطنية الداخلية: تفريق مسيرتين لعناصر الإخوان بشارعي التحرير وفيصل بالجيزة بالصور.. الأجهزة التنفيذية بالسويس تواصل حملة إزالة المباني المخالفة بـ«فيصل» نقل «العناية المركزة» بمستشفى بني سويف العام إلى «ناصر» بسبب «أعمال التطوير» المتحدث العسكري: القبض على 51 مطلوبا أمنيا بـ3 محافظات.. وتدمير 9 أنفاق برفح حقوقيون يطالبون بتعديل قانون التظاهر والإفراج عن «سناء وعلاء» محافظ القاهرة : تواصل حملات الأمن لاستكمال خطة تطوير وسط المدينة ومنع عودة تجمعات الباعة «هيئة تدريس الأزهر» تحذّر من «خطر» المدن الجامعية.. وتطالب بتأجيرها لمدة عامين وزير التنمية المحلية يطالب المحافظين بحل مشاكل قصور الثقافة بالفيديو.. قاض سابق: الحكم بالمؤبد لقيادات الإخوان نهائي نافذ البناء والتنمية: ندرس مبادرة العمدة ونطالب بحلول سياسية تمرد: الداخلية توافق على طلب بدر بإنشاء قسم شرطة وإدارة جوازات في دائرته
+فيديوهات
  • شهود عيان: سوري تسبب في حرق محلات الراعي الصالح
  • بالفيديو - محافظ بورسعيد ينفي نية إغلاق المنطقة الحرة
  • فيديو.. "داعش" يتحدي بـ"دلو الدم المثلج"
  • بالفيديو.. وزير التعليم: لا نية لتأجيل الدراسة

القبض على تشكيل عصابي لخطف الأقباط فى أسيوط

الخميس 04 أكتوبر 2012 02:20 م
الشروق

  تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.   تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.   تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب



 

تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.

 

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.

 

تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب بالصف الأول الثانوي بمدينة منفلوط، كل من صابر أحمد هاشم، وأحمد الحسيني، ومحمود مفتاح، وأكدت التحريات أن المتهمين حصلوا على 200 ألف جنيه، مقابل تحرير الطالب المختطف.

 

وأشارت التحريات إلى أن والد الطالب المختطف وافق على مساومة المتهمين لتحرير نجله، ووافق على اعطائهم المبلغ المالي، بالتنسيق مع أجهزة الأمن.

 

وفي نفس السياق، كشفت تحريات المباحث عن قيام كل من كمال شلقامي، وموسى محمد، بخطف رائف قلديس، ومساومة عائلته لدفع فدية مقابل عدم قتله.

 

وبتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

التعليقات
اخبار متعلقة