25 يوليو2014 مـ 26 رَمَضَان 1435 هـ
الجيش يشن أشرس هجوم على معاقل التكفيريين برفح ويقتل 25 عنصرا طائرة مصرية بدون طيار تقصف سيارة لتكفيريين وتقتل 5 بالشيخ زويد بالفيديو.. سلوى خطاب: كنت خائفة من مشاهدة «سجن النسا».. وللممثلين الشباب مستقبل مبهر بالفيديو.. عمرو سعد: أكره جملة «احنا شعب عظيم».. والثورات «موضة بطلت» «الإخوان المنشقين» يرفض الانضمام للأحزاب الليبرالية إخوانى منشق: أحزاب «كرتونية» تتهمنا بالعمالة للتظيم الدولى بهدف الشهرة يوسف: تعديلات «كيرى» لعبة سياسية بين حماس وإسرائيل «القلا»: تظاهرات «الإرهابية» رسالة للخارج بعدم استقرار البلاد «نواب الشعب»: الغرب كشف حقيقة اﻹخوان اﻹرهابية «الهلباوي»: رغبة الإخوان في العودة للسلطة وراء تظاهراتهم المستمرة بالفيديو.. دعاء كتيبة جنود من الجيش المصري في ليلة القدر اليوم.. وزير الخارجية يلتقي أوائل الثانوية العامة اليوم.. سماع الشهود في محاكمة "حبارة" وزير الخارجية يلتقي اليوم أوائل الثانوية العامة إبطال مفعول قنبلة في قطار الصعيد بالمنيا
+فيديوهات
  • بالفيديو.. كاميرات المراقبة بقسم الرمل تثبت براءة الداخلية من قتل "إسلام"
  • بالفيديو.. "هدى زكريا": السيسي أصدر قرارا بالفرح مع سبق الإصرار والترصد
  • بالفيديو.. السادات تعليقا علي فضيحة اجتماع سد النهضه : "اتضحك علينا ايه دول عالم خايبة !"
  • بالفيديو.. لحظة تفجير "داعش" لمسجد النبي يونس بالعراق

القبض على تشكيل عصابي لخطف الأقباط فى أسيوط

الخميس 04 أكتوبر 2012 02:20 م
الشروق

  تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.   تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.   تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب



 

تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.

 

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.

 

تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب بالصف الأول الثانوي بمدينة منفلوط، كل من صابر أحمد هاشم، وأحمد الحسيني، ومحمود مفتاح، وأكدت التحريات أن المتهمين حصلوا على 200 ألف جنيه، مقابل تحرير الطالب المختطف.

 

وأشارت التحريات إلى أن والد الطالب المختطف وافق على مساومة المتهمين لتحرير نجله، ووافق على اعطائهم المبلغ المالي، بالتنسيق مع أجهزة الأمن.

 

وفي نفس السياق، كشفت تحريات المباحث عن قيام كل من كمال شلقامي، وموسى محمد، بخطف رائف قلديس، ومساومة عائلته لدفع فدية مقابل عدم قتله.

 

وبتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

التعليقات
اخبار متعلقة