02 أكتوبر2014 مـ 7 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
عاجل- مجلس الزمالك يستقر على إقالة"التوأم" انفجار سيارة تابعة لديوان عام محافظة بورسعيد قوات الأسد تستهدف المسجد الأموي بصاروخ فيديو.. إبراهيم عيسى: الحكومة «هشة وضعيفة وعشوائية».. وثقافتها الدينية لا تختلف عن حزب «النور» بالفيديو.. «الباز»: أسلوب الإدارة في مصر «زفت» مقتل تكفيريين وتدمير بؤرة إرهابية بسيناء إصابة 24 شخصا في حادث تصادم سيارتين بدمياط معنز عبد الفتاح: ثورة 25 يناير «محكوم عليها بالفشل».. والشعب «بارك» 30 يونيو وزير النقل: إحالة 5 موظفين للنيابة بعد تورطهم في بيع تذاكر القطارات بالسوق السوداء النعماني يغيب عن حضور حفل تكريمه محافظ القاهرة: «رقبتي كانت واصلة للسماء من الإمكانيات الضخمة في العرض العسكري للجيش اليوم» أستاذ بهندسة القاهرة: سياسة إنشاء طرق جديدة وكباري لحل أزمة المرور أثبتت فشلها محافظ القاهرة: الانتهاء من تطوير الفسطاط ..وغلق ساحة عمرو بن العاص أمام السيارات البابا تواضروس: ننتظر التحقيقات في أزمة جبل الطير وتعويضات المتضررين «التربية والتعليم»: الإعلان عن أسماء المعلمين المقبولين في مسابقة التعيينات بعد العيد
+فيديوهات
  • الباز عن تصدير المواد الخام: إيه الخيبة دي .. سيبوها زي ما هي لغاية ما تعرف قيمتها
  • أبطال حرب أكتوبر يروون لحظات الكرامة
  • السادات: لن نسلم أعلامنا منكسة إلى جيل يأتي بعدنا
  • فيديو.. رسالة السيسي للإخوان

القبض على تشكيل عصابي لخطف الأقباط فى أسيوط

الخميس 04 أكتوبر 2012 02:20 م
الشروق

  تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.   تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.   تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب



 

تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.

 

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.

 

تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب بالصف الأول الثانوي بمدينة منفلوط، كل من صابر أحمد هاشم، وأحمد الحسيني، ومحمود مفتاح، وأكدت التحريات أن المتهمين حصلوا على 200 ألف جنيه، مقابل تحرير الطالب المختطف.

 

وأشارت التحريات إلى أن والد الطالب المختطف وافق على مساومة المتهمين لتحرير نجله، ووافق على اعطائهم المبلغ المالي، بالتنسيق مع أجهزة الأمن.

 

وفي نفس السياق، كشفت تحريات المباحث عن قيام كل من كمال شلقامي، وموسى محمد، بخطف رائف قلديس، ومساومة عائلته لدفع فدية مقابل عدم قتله.

 

وبتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

التعليقات
اخبار متعلقة