31 أكتوبر2014 مـ 6 مُحَرَّم 1436 هـ
الأحد.. اليونسكو تحتفل باليوم الدولي لمكافحة الإفلات من العقاب إصابة طاقم مدرعة عسكرية في استهداف بعبوة ناسفة جنوب العريش نقيب أطباء دمياط: البدء في تدشين مبنى اتحاد المهن الطبية خمس نصائح لبدء الحياة المهنية بسهولة بعد التخرج مصادر: أعضاء بالإخوان سيشاركون بانتخابات البرلمان منفصلين عن الجماعة إصابة 5 جنود فى انفجار مدرعة على طريق مطار العريش قوات الأمن تطارد مسلحين قرب مطار العريش تعطل حركة مترو "العباسية".. والركاب يحطمون أبواب القطار "نداء تونس": حكومتنا القادمة ستقيم علاقات جيدة مع القاهرة مندوب ليبيا بالامم المتحدة: الجيش يضمن سيادة الدولة إذا فشل الحوار السياسى إغلاق بوغاز رشيد بعد غرق مركب صيد وإنقاذ 3 صيادين أمن القاهرة يضبط 5 متهمين بحوزتهم 5 قنابل شديدة الانفجار "التيار الديمقراطى" يتواصل مع "المصريين الأحرار" لتكوين قائمة مشتركة بالفيديو.. مصطفى بكرى: ابتلينا بمجموعة "فرافير" يجهلون قيمة الجيش مؤسس 777: المخابرات لديها القدرة للتصدى لأى عمليات إرهابية فى سيناء الجبهة المصرية:نعول على المقاعد الفردى ونعلن أسماء مرشحينا 10 نوفمبر خبير عسكرى: "كلام الإرهابيين جعجعة".. الجيش لن يترك ثأر ابنائه "الجبهة المصرية": نستكمل التنسيق على القوائم مع "الجنزورى" الأسبوع المقبل ماهينور المصرى لـ"رويترز": 41 ألف محتجز بعد ثورة حلمنا فيها بالعدل "النور" بالبحر الأحمر ينظم قافلة طبية بسفاجا تحت شعار "ومن أحياها" بالصور.. وزير الشباب: بطولة التنس بشرم الشيخ طريقنا للوصول للعالمية وزير المالية السعودى يبحث فى القاهرة سبل دعم التعاون مع مصر "الاستشارى الرئاسى": مشروع الغابات الشجرية يقلل من استيراد الأخشاب وزير الشباب يلتقى لاعبى المصارعة المرشحين لأوليمبياد ريودى جانيرو 2016 "الشباب والرياضة" تختتم مهرجان الرياضات الشاطئية الثانى برأس البر عضو بـ"الاستشارى الرئاسى": التعدى على أرض الدولة سرقة لحقوق الأجيال القادمة سفير مصر بالتشيك يشرح أبعاد حادث سيناء الإرهابى بمؤتمر صحفى بـ"براج" وزيرة الدفاع الإيطالية تصل القاهرة لعقد عدة لقاءات مع مسئولين مصريين مدير شركة أدوية: شراكتنا مع كليات الصيدلة تؤتى ثمارا عظيمة الزميل سليمان شفيق يجرى جراحة ثانية بالقلب الأحد المقبل
+فيديوهات
  • عشرات الإخوان يشعلون النيران في نقطة مرور بشارع فيصل بالجيزة
  • السيطرة على حريق مصنع الزيوت الادبية ومنع امتداده إلى المصانع المجاورة
  • تفاصيل ازمة أغنية بلاد طيبة بين أبوحفيظة ومدحت الخولى
  • حصري- اعترافات الراقصة خاطفة مدير مكتب وزير الاسكان الليبي بعد القبض عليها
+مقالات وآراء

القبض على تشكيل عصابي لخطف الأقباط فى أسيوط

الخميس 04 أكتوبر 2012 08:20 ص
الشروق

  تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.   تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.   تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب



 

تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.

 

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.

 

تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب بالصف الأول الثانوي بمدينة منفلوط، كل من صابر أحمد هاشم، وأحمد الحسيني، ومحمود مفتاح، وأكدت التحريات أن المتهمين حصلوا على 200 ألف جنيه، مقابل تحرير الطالب المختطف.

 

وأشارت التحريات إلى أن والد الطالب المختطف وافق على مساومة المتهمين لتحرير نجله، ووافق على اعطائهم المبلغ المالي، بالتنسيق مع أجهزة الأمن.

 

وفي نفس السياق، كشفت تحريات المباحث عن قيام كل من كمال شلقامي، وموسى محمد، بخطف رائف قلديس، ومساومة عائلته لدفع فدية مقابل عدم قتله.

 

وبتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

التعليقات
اخبار متعلقة