01 مارس2015 مـ 9 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
بالفيديو.. الداخلية: لا صحة لتبني الوزارة تصالحات مع الإخوان بالفيديو.. أبو حفيظة يسخر على طريقته من ارتفاع أسعار السجائر السيسي في السعودية لتعزيز العلاقات العائدون من ليبيا: رأينا الموت بأعيننا ولن نعود إليها مطلقا سفير مصر بتونس: السبسي لن يحضر المؤتمر الاقتصادي في مصر البابا تواضروس يجتمع بأساقفة المنيا في مطرانية سمالوط اليوم البابا تواضروس يبدأ اليوم زيارة للمنيا لتدشين مطرانية سمالوط ولقاء أسر شهداء ليبيا فجر السعيد تدعو الجيوش العربية للتحالف في هجوم بري على داعش بالعراق «الأرصاد»: طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا والعظمى بالقاهرة 21 اليوم.. «السيسي» يبحث مع مستشار الأمن الروسي الملفات السياسية والأمنية اليوم.. «السيسي» يزور السعودية ويلتقى خادم الحرمين الشريفين المحاسبات يستقبل طلبات المتقدمين لوظيفة أخصائي تحت التمرين اليوم.. توزيع خطابات التعيين لحملة الماجستير والدكتوراة بالغربية وصول 32 عالم «نووي روسي» إلى القاهرة.. اليوم «مطر»: اعتبار حماس «إرهابية» حكم منصف لأرواح الشهداء الخولي: تحالف «في حب مصر» مستمر حال بطلان قانون الدوائر «حى شمال الجيزة»: تخصيص «باكيات» للباعة أسفل كوبري البراجيل خلال أيام غضب بين الباعة الجائلين بـ«البراجيل» بسبب تعنت المسؤولين وقفة احتجاجية لحملة الماجستير والدكتوراة أمام التنظيم والإدارة اليوم.. السيسي يصل السعودية «القاسمي»: تعقيب «الإخوان» على أحكام القضاء ضد قياداتها «بجاحة» اليوم.. وقفة لفلاحي «السادات» أمام وزارة الزراعة مباحث الجيزة تكشف حقيقة حرق الإخوان لنقطة شرطة مرور الطالبية بالفيديو والصور.. حركة «إخوانية» تزعم حرق نقطة شرطة مرور «الطالبية» اليوم.. صرف السلع البديلة للخبز مع مقررات البطاقات التموينية "المحاسبات" يستكمل تلقى طلبات "مراجع تحت التمرين" وصول 314 مصريا عائدين من ليبيا 3 انفجارات تهز العاشر من رمضان بالشرقية «بدران» يزور مقر «مستقبل وطن» ببنى سويف ويلتقى المرشحين «تيار الاستقلال»: نواجه حرب شائعات من عناصر مشبوهة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. هبة قطب تكشف مواقف الجمهور معها في الشارع بسبب «الجنس»
  • بالفيديو.. عمرو أديب يسب «الإخوان» بـ «لفظ خارج»
  • بالفيديو..المسلمانى لـ"مذيع الجزيرة":"إنه الاقتصاد يا غبى يا صانع الغوغائية"
  • بالفيديو.. «اليزل» يشرح خطوات تشكيل قوة عربية موحدة

القبض على تشكيل عصابي لخطف الأقباط فى أسيوط

الخميس 04 أكتوبر 2012 08:20 ص
الشروق

  تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.   تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.   تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب



 

تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.

 

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.

 

تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب بالصف الأول الثانوي بمدينة منفلوط، كل من صابر أحمد هاشم، وأحمد الحسيني، ومحمود مفتاح، وأكدت التحريات أن المتهمين حصلوا على 200 ألف جنيه، مقابل تحرير الطالب المختطف.

 

وأشارت التحريات إلى أن والد الطالب المختطف وافق على مساومة المتهمين لتحرير نجله، ووافق على اعطائهم المبلغ المالي، بالتنسيق مع أجهزة الأمن.

 

وفي نفس السياق، كشفت تحريات المباحث عن قيام كل من كمال شلقامي، وموسى محمد، بخطف رائف قلديس، ومساومة عائلته لدفع فدية مقابل عدم قتله.

 

وبتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

التعليقات