19أبريل2015 مـ 29 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
بالفيديو.. «القبائل العربية» توقع بروتوكول لتأمين أبراج الكهرباء مع القوات المسلحة أعضاء "الوفد" يتداولون صورة تزعم تلقي قيادات بالحزب تمويلا من اليابان «الصحفيين»: انعقاد لجنة القيد «تحت التمرين» أول يونيو بالفيديو.. القبائل العربية: عاصفة الحزم تدافع عن العمق الأمني المصري بالفيديو.. خميس العجرمي: "القبائل العربية" أكبر من أي حزب سياسي «البحث العلمي» تعلن أسماء الفائزين في مسابقة «مختبر الشهرة» «بيت المقدس» يعلن مسئوليته عن استهداف مدرعتين للجيش بسيناء مصادر: ظهور قائمة وطنية جديدة بدلا من "في حب مصر" خلال أيام الليلة.. عبد الله المغازي ضيف «البرلمان» مع الإعلامي نصر القفاص «الصحفيين»: انعقاد لجنة القيد تحت التمرين للصحفيين أول يونيو الشهابى: "محلب" وافق على تحصين البرلمان وتخفيض الدعاية لـ 200 ألف مجهولون يطلقون النار على مرشح لانتخابات النواب بـ«حلوان» كهنة وشيوخ يزورون مشروع القناة الجديدة «البدالين»: السلع المضافة لمقررات البطاقات الحالية لا تخدم المواطنين «التخطيط» ترسل دراسة تعيين أوائل الخريجين للوزراء غدا «الناظر» يطالب الزراعة بإجراءات احترازية لمنع دخول «إنفلونزا الكلاب» وزير الخارجية يعود إلى القاهرة بعد جولة أوربية وقفة احتجاجية لأوائل الخريجين أمام التخطيط الثلاثاء محافظة القاهرة تعيد فتح الشوارع «الخصوصية» بمدينة نصر وزير الري: وثيقة الخرطوم لم تناقش سوى «سد النهضة» «التموين» تنفى إضافة سلع جديدة لمقررات البطاقات وقفة لحملة الماجستير والدكتوراه أمام القوى العاملة.. الإثنين العاملون بـ«التأمين الاجتماعي» يدرسون تصعيد احتجاجاتهم لتحقيق مطالبهم وزير البحث العلمي: نهوض الاقتصاد مرتبط بتقدم البحث العلمي النور يتوقع استمرار محلب رئيسا للحكومة المقبلة الإفتاء: الاثنين.. أول أيام شهر رجب إطلاق اسمي ضحيتي انفجار استاد كفر الشيخ على مدرستين بالمحافظة منتمون للإخوان يشعلون النيران بالطريق العام في مدينة العاشر شاب في بني سويف يحصد جائزة الشارقة الدولية للقصة القصيرة بالصورة.. أسرة أحد ضحايا انفجار استاد كفر الشيخ ترفض عزاء الإخوان
+فيديوهات
  • يوسف الحسيني لـ السيسي: ياسيادة الريس احنا عندنا حكومة بتغازل السلفيين ورجعتهم المنابر تاني
  • نصف ساعة: كيفية الاستفادة بجمال الطبيعة في مصر
  • السيسي: مكتبة الإسكندرية تبذل جهودا في مواجهة التطرف والإرهاب
  • الجنايات تدرج جماعة أنصار بيت المقدس على قائمة الجماعات الإرهابية

القبض على تشكيل عصابي لخطف الأقباط فى أسيوط

الخميس 04 أكتوبر 2012 08:20 ص
الشروق

  تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.   تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.   تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب



 

تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.

 

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.

 

تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب بالصف الأول الثانوي بمدينة منفلوط، كل من صابر أحمد هاشم، وأحمد الحسيني، ومحمود مفتاح، وأكدت التحريات أن المتهمين حصلوا على 200 ألف جنيه، مقابل تحرير الطالب المختطف.

 

وأشارت التحريات إلى أن والد الطالب المختطف وافق على مساومة المتهمين لتحرير نجله، ووافق على اعطائهم المبلغ المالي، بالتنسيق مع أجهزة الأمن.

 

وفي نفس السياق، كشفت تحريات المباحث عن قيام كل من كمال شلقامي، وموسى محمد، بخطف رائف قلديس، ومساومة عائلته لدفع فدية مقابل عدم قتله.

 

وبتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

التعليقات