20 سبتمبر2014 مـ 24 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
استئناف حركة مترو المنيب أولياء أمور في المحلة يتظاهرون لرفض مدرسة قبول أبنائهم غدًا.. اللجنة الوطنية لمصر والسودان تتفقد الأعمال الإنشائية لسد النهضة 11 دائرة بالإدارية العليا للعام القضائي الجديد دون تغيير في الاختصاصات الأوقاف تنسق مع «الإفتاء» لتصحيح صورة الإسلام في الخارج أشرف بدر الدين وعصام تليمة من الدوحة لـ«أرض الله الواسعة» استئناف حركة مترو المنيب استئناف حركة مترو المنيب «حقوق القاهرة» تستجيب لـ«الشروق» وتحل مشكلات الطلاب الوافدين محافظ المنوفية: إغلاق جميع مراكز «البلايستيشن» صباحا لمنع هروب الطلاب إليها «كريمة» يهدد بالكشف عن قيادات أزهرية سافرت لإيران حال التحقيق معه ننشر خطة «الداخلية» لتأمين أول أيام الدراسة التربية والتعليم بأسيوط: تأجيل الدراسة بمدارس «الإخوان» أسبوعا بسبب التحفظ على أموالها «الخارجية»: مصر لها كلمة مسموعة في العالم كله بقضايا «الإرهاب» السيسي يوافق على مد عمل «تقصي الحقائق» حتى 12 نوفمبر
+فيديوهات
  • مؤتمر صحفي للفريق مهاب مميش على هامش زيارة أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للتصنيع
  • مدير أمن القاهرة: شرطة نسائية لمواجهة التحرش بالطالبات
  • شـاهـد .. طريقة جديدة لتأهيل أبناءنا نفسيا للعام الدراسي الجديد
  • محافظ الجيزة : لا ننكر أن كمية المياه المنتجة فى الجيزة يوميا لا تكفى للإستهلاك اليومي

القبض على تشكيل عصابي لخطف الأقباط فى أسيوط

الخميس 04 أكتوبر 2012 02:20 م
الشروق

  تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.   تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.   تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب



 

تمكنت مباحث أسيوط من القبض على تشكيل عصابي بمركز منفلوط، لخطف الأقباط ومساومة عائلاتهم، للحصول على مبالغ مالية مقابل تحريرهم.

 

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغات متعددة تفيد قيام تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، باختطاف الأقباط ومساومة عائلاتهم على مبالغ مالية كفدية لتحريرهم.

 

تم تشكيل فريق بحث، وكشفت التحريات أن وراء اختطاف الطالب جورج فتحي عياد، الطالب بالصف الأول الثانوي بمدينة منفلوط، كل من صابر أحمد هاشم، وأحمد الحسيني، ومحمود مفتاح، وأكدت التحريات أن المتهمين حصلوا على 200 ألف جنيه، مقابل تحرير الطالب المختطف.

 

وأشارت التحريات إلى أن والد الطالب المختطف وافق على مساومة المتهمين لتحرير نجله، ووافق على اعطائهم المبلغ المالي، بالتنسيق مع أجهزة الأمن.

 

وفي نفس السياق، كشفت تحريات المباحث عن قيام كل من كمال شلقامي، وموسى محمد، بخطف رائف قلديس، ومساومة عائلته لدفع فدية مقابل عدم قتله.

 

وبتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

التعليقات
اخبار متعلقة