30يناير 2015 مـ 9 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
سحب كتب القرضاوي من معرض الكتاب الدولي وزير الثقافة يقرر وقف الاحتفالات ثلاثة أيام حدادا على أرواح الشهداء إقالة مدير حميات بني سويف بسبب لافتات قيادي إخواني الآلاف يشيعون فقيد الغربية في أحداث سيناء وزير الأوقاف: إقامة صلاة الغائب على شهداء «العريش» بجميع مساجد مصر غدا السبت أنعام محمد علي: المخرج مخ وليس عضلات أبرز الأحداث الإرهابية التي شهدتها أرض سيناء من ثورة 25 يناير الخرباوي : النسب والقرابة مفتاح الحكم عند الإخوان 11 معلومة قد لا تعرفها عن الجيش المصري الأقوى عربيا 3 أيام حدادا على ضحايا سيناء في الشرقية خبير عسكري: منفذو هجوم العريش عناصر مدربة.. والتفجيرات تهدف لتشتيت الجيش الغيطي للسيسي: «عايزين قرارات ثورية.. واللي مش عاجبه يخبط دماغه في الحيط» الأحد.. رئيس الوزراء يزور الكويت مدير «مكافحة الإرهاب» سابقا: تفجيرات العريش دليل على موت «الإرهابيين إكلينيكيا» وزير الأوقاف يطالب بسحب الجنسية عن المحرضين ضد الجيش والشرطة أستاذ علوم سياسية بالجامعة الأمريكية: ليس هناك دليل على وجود صلة بين «داعش» و«الإخوان» عاجل..انفجار في حي الزهور ببورسعيد السيسي يصل مطار القاهرة مجدي أحمد على: نحتاج لثورة ثقافية لأن النظام لم يدرك قيمتها السيسي يصل القاهرة.. وأنباء عن اجراءات جديدة لمكافحة الإرهاب القمة الأفريقية ترحب بطلب مصر استضافة "وكالة الفضاء الإفريقية" سفير السعودية يتغيب عن أولى ندوات جناح المملكة "الصحة" تعلن حصيلة مظاهرات اليوم الأحد .. "محلب" يزور الكويت على رأس وفد وزاري ومحافظ البنك المركزي ماسبيرو يوضح أسباب عدم إذاعته لجنازة ضحايا سيناء على الهواء العثور على عبوة هيكلية داخل مصنع للجلود في المنوفية مصدر أمني: 35 ضابطا بالإسكندرية طلبوا نقلهم إلى سيناء العثور على قنبلة هيكلية قرب مكتبة الطفل في قنا أسيوط تستقبل 3 من جثامين حادث سيناء أهالي "محلة أبو علي" في انتظار وصول فقيد سيناء
+فيديوهات
  • 25/30: الإنقسامات داخل جماعة الإخوان .. وأهمية تطهير الأزهر
  • سلسلة إنفجارات عنيفة سماء العريش واستشهاد عدد من المجندين واصابة 20 آخرين
  • #ممكن | الحركة الجديدة للمحافظين تشمل 14 محافظا منهم 11 مدنيا
  • الإخوانى المنشق كمال الهلباوى يوضح قيام الجماعات الإرهابية المتطرفة بالهجوم على أكمنة شرطية بالعريش
+مقالات وآراء

افتتاح بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف بالإسكندرية بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي للغوص

الجمعة 28 سبتمبر 2012 01:32 م
الوطن

بدأت اليوم الجمعة بالإسكندرية منافسات الدور النهائي لبطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة أكثر من 500 سباحا وسباحة، يمثلون 60 ناديا من 18 دولة. شهد حفل الافتتاح حضور آنا أرجان نائب رئيس الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ، وميشيل جونار رئيس لجنة السباحة بالزعانف بالاتحاد الدولي، وعمرو شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، مندوبا عن العامري فاروق وزير الدولة لشؤون الرياضة. وتشارك مصر في البطولة بـ28 ناديا، فيما



بدأت اليوم الجمعة بالإسكندرية منافسات الدور النهائي لبطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة أكثر من 500 سباحا وسباحة، يمثلون 60 ناديا من 18 دولة.

شهد حفل الافتتاح حضور آنا أرجان نائب رئيس الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ، وميشيل جونار رئيس لجنة السباحة بالزعانف بالاتحاد الدولي، وعمرو شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، مندوبا عن العامري فاروق وزير الدولة لشؤون الرياضة.

وتشارك مصر في البطولة بـ28 ناديا، فيما تشارك دول الصين والجزائر وصربيا وبولندا وبيلا روسيا وكولومبيا وسلوفاكيا وفرنسا والصين وليتوانيا وأوكرانيا والجزائر والإمارات وتونس وروسيا والتشيك واليونان وفنزويلا بنحو 32 ناديا، في منافسات البطولة التي ستقام فعالياتها بحمام سباحة المركز الأوليمبي بسموحة، وكذلك مياه البحر المفتوح بالمنتزة، في مسابقات الزعانف الفردية والمزدوجة.

وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، إن البطولة تعد إنجازا يحسب للاتحاد الأكثر جذبا للسياحة الرياضية في مصر، وبالتالى زيادة الدخل القومي، مشيرا إلى أن مصر تحتل المركز السادس عالميا في رياضة السباحة بالزعانف.

التعليقات