01 أكتوبر2014 مـ 6 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
محافظ الجيزة: تنفيذ مشروع محو الأمية بـ42 قرية «بصيرة»: 85% يرون أن زيارة السيسي لأمريكا حسنت صورة مصر تـأجيل محاكمة نجلى منسق "حازمون" للغد جامعة الإسكندرية تفوز بالمركز الأول بـ31 ميدالية ذهبية و27 فضية و28 برونزية رئيس «حج القرعة»: نمنع تسرب أي مجرم للحج.. والكشف على الانتماء السياسي مستبعد الاشتراكيون الثوريون: الأمن ألغى وقفة العمال اليوم وهدد كل المشاركين الرئيس: الشعب قال للعالم «السيسي مش لوحده» بالفيديو.. الرئيس في خطابه بالكلية الحربية.. «المصريين أكدوا أن السيسي لم يكن بمفرده في نيويورك» محافظ بني سويف: انفراجة في أزمة الوقود بالمحافظة نتيجة تواصلنا مع «البترول» «السيسي» يختتم كلمته باحتفالات ذكرى «أكتوبر» بترديد «تحيا مصر» صدقي صبحي: ذكرى أكتوبر تذكرنا بعطاء وتضحيات شعب عظيم رفض الهزيمة «السيسي» يطالب «الأحزاب» باحتواء الشباب وتأهيلهم للمشاركة في الحياة السياسية فيديو.. رسالة السيسي للإخوان مديرية أمن أسيوط تسدد الرسوم لـ450 من الطلبة بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية وزير الدفاع: نجاحاتنا في مواجهة الإرهاب مستمرة.. ومستعدون لتلبية نداء الشعب فى أي وقت
+فيديوهات
  • فيديو.. رسالة السيسي للإخوان
  • فيديو.. أكبر عملية قفز بالكلية الحربية
  • فيديو.. حوار ضاحك بين السيسي وصبحي
  • انفجار قنبلتين بدائتي الصنع بالغربية أمام قوات الأمن أسفل كوبري كفر الزيات وأمام المستشفى العام

افتتاح بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف بالإسكندرية بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي للغوص

الجمعة 28 سبتمبر 2012 07:32 م
الوطن

بدأت اليوم الجمعة بالإسكندرية منافسات الدور النهائي لبطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة أكثر من 500 سباحا وسباحة، يمثلون 60 ناديا من 18 دولة. شهد حفل الافتتاح حضور آنا أرجان نائب رئيس الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ، وميشيل جونار رئيس لجنة السباحة بالزعانف بالاتحاد الدولي، وعمرو شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، مندوبا عن العامري فاروق وزير الدولة لشؤون الرياضة. وتشارك مصر في البطولة بـ28 ناديا، فيما



بدأت اليوم الجمعة بالإسكندرية منافسات الدور النهائي لبطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة أكثر من 500 سباحا وسباحة، يمثلون 60 ناديا من 18 دولة.

شهد حفل الافتتاح حضور آنا أرجان نائب رئيس الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ، وميشيل جونار رئيس لجنة السباحة بالزعانف بالاتحاد الدولي، وعمرو شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، مندوبا عن العامري فاروق وزير الدولة لشؤون الرياضة.

وتشارك مصر في البطولة بـ28 ناديا، فيما تشارك دول الصين والجزائر وصربيا وبولندا وبيلا روسيا وكولومبيا وسلوفاكيا وفرنسا والصين وليتوانيا وأوكرانيا والجزائر والإمارات وتونس وروسيا والتشيك واليونان وفنزويلا بنحو 32 ناديا، في منافسات البطولة التي ستقام فعالياتها بحمام سباحة المركز الأوليمبي بسموحة، وكذلك مياه البحر المفتوح بالمنتزة، في مسابقات الزعانف الفردية والمزدوجة.

وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، إن البطولة تعد إنجازا يحسب للاتحاد الأكثر جذبا للسياحة الرياضية في مصر، وبالتالى زيادة الدخل القومي، مشيرا إلى أن مصر تحتل المركز السادس عالميا في رياضة السباحة بالزعانف.

التعليقات