31 يوليو2014 مـ 3 شَوَّال 1435 هـ
كيف تحسب فرق فاتورة الكهرباء قبل وبعد تطبيق الزيادة؟ حزب الجيل يدعو لتحالف جديد يضم جبهتي موسى وشفيق مصادر عسكرية: سقوط 50 قتيلا من التكفيريين خلال الأسبوع الماضي محافظ الجيزة يقود حملة لإزالة الإشغالات بالهرم وبولاق الدكرور السبت.. «المهندسين» تبحث مع «الري» اعتماد نقابات فرعية نقيب المحامين: لا يمكن أن نعترف بدولة الاحتلال.. وعلى الدول العربية قطع العلاقات معها حركة الداخلية تبقي على اللواء عز الدين مديرا لأمن الإسكندرية "أبو هشيمة": الرتب الصغيرة أكثر فائدة من اللواءات "القاهرة للتنمية": أحكام متحرشي التحرير ساهمت في دحر ظاهرة التحرش "البرادعي": إننا نتراجع للعصور المظلمة "المؤتمر": إحالة 518 لواء على المعاش ليس سببه "سياسي بحت" حزب الجيل يطالب تحالف "الأمة المصرية" و"الجبهة المصرية" بالاندماج "الشعبى الاشتراكى": لم نعط الإذن لأحد أعضائنا بالظهور على "الجزيرة" عاشور يندد بمجازر إسرائيل في غزة بدء مؤتمر اتحاد المحامين العرب بنقابة المحامين بحضور عاشور
+فيديوهات
  • نتنياهو: إسرائيل عازمة على تدمير أنفاق غزة قبل وقف إطلاق النار
  • بالفيديو.. كتائب شهداء الأقصى: إسرائيل تضرب بالمواثيق الدولية عرض الحائط
  • بالفيديو.. قيادي «بيت المقدس» يخطب في سيناء ويتوعد بالانتقام لعناصره
  • الجيش الإسرائيلي يخرق هدنة إنسانية أعلنها من جانب واحد لأربع ساعات

افتتاح بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف بالإسكندرية بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي للغوص

الجمعة 28 سبتمبر 2012 07:32 م
الوطن

بدأت اليوم الجمعة بالإسكندرية منافسات الدور النهائي لبطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة أكثر من 500 سباحا وسباحة، يمثلون 60 ناديا من 18 دولة. شهد حفل الافتتاح حضور آنا أرجان نائب رئيس الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ، وميشيل جونار رئيس لجنة السباحة بالزعانف بالاتحاد الدولي، وعمرو شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، مندوبا عن العامري فاروق وزير الدولة لشؤون الرياضة. وتشارك مصر في البطولة بـ28 ناديا، فيما



بدأت اليوم الجمعة بالإسكندرية منافسات الدور النهائي لبطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة أكثر من 500 سباحا وسباحة، يمثلون 60 ناديا من 18 دولة.

شهد حفل الافتتاح حضور آنا أرجان نائب رئيس الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ، وميشيل جونار رئيس لجنة السباحة بالزعانف بالاتحاد الدولي، وعمرو شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، مندوبا عن العامري فاروق وزير الدولة لشؤون الرياضة.

وتشارك مصر في البطولة بـ28 ناديا، فيما تشارك دول الصين والجزائر وصربيا وبولندا وبيلا روسيا وكولومبيا وسلوفاكيا وفرنسا والصين وليتوانيا وأوكرانيا والجزائر والإمارات وتونس وروسيا والتشيك واليونان وفنزويلا بنحو 32 ناديا، في منافسات البطولة التي ستقام فعالياتها بحمام سباحة المركز الأوليمبي بسموحة، وكذلك مياه البحر المفتوح بالمنتزة، في مسابقات الزعانف الفردية والمزدوجة.

وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، إن البطولة تعد إنجازا يحسب للاتحاد الأكثر جذبا للسياحة الرياضية في مصر، وبالتالى زيادة الدخل القومي، مشيرا إلى أن مصر تحتل المركز السادس عالميا في رياضة السباحة بالزعانف.

التعليقات