24أبريل2014 مـ 23 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
مصر تدعم مكافحة الإرهاب بالأمم المتحدة «الكتاتني»: الحديث عن وجود «الإخوان» في حملة السيسي هدفه «التشويه» عمرو موسي: ذكرى تحرير سيناء تأتي والجيش يخوض معركة ضد قوى الإرهاب هدوء وسيولة مرورية في «قصر العيني» وميدان التحرير مسئول عسكري أمريكي: «البنتاجون» لن يفرج عن باقي المساعدات لمصر رئيس الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء يصل مطار القاهرة باحث: استخدام الفحم لحل أزمة الوقود يؤدي إلى السرطان بالفيديو.. القوات المسلحة تهنئ الشعب المصري بأعياد تحرير سيناء "محلب" يطير إلى "تشاد" في مستهل جولاته الأفريقية «محلب» يتوجه إلى تشاد في مستهل جولة إفريقية فؤاد بدراوى المتنافس على رئاسة الوفد: وداعًا للمواقف الرمادية.. وهدفنا الوصول للسلطة وزير الزراعة ومحافظ الغربية يقودان حملة لإزالة التعديات على 15 فدانًا بطنطا النيابة تستدعى مسئولين بـ«الأوقاف» للتحقيق فى اتهام حسين يعقوب بالخطابة دون إذن «الصحة»: ربط 85 مستشفى فى القاهرة الكبرى بالخط الساخن للطوارئ «الإسكان» تسعى لترشيد الطاقة بالمشاركة فى مبادرة «شمسك يا مصر»
+فيديوهات
  • مستشار وكالة الفضاء الروسية فى مصر : خططنا لإطلاق إيجيبت سات بعيدا عن مبارك ومرسى
  • القبض على 9 إرهابيين بحوزتهم مخطط تفجيرات فى ذكرى تحرير سيناء
  • بالفيديو.. زاهر لـ«الجيش المصري الحر»: «إنتوا كلاب مسعورة»
  • فيديو.. جامعة القاهرة: كلاب بوليسية لتأمين الامتحانات

افتتاح بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف بالإسكندرية بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي للغوص

الجمعة 28 سبتمبر 2012 07:32 م
الوطن

بدأت اليوم الجمعة بالإسكندرية منافسات الدور النهائي لبطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة أكثر من 500 سباحا وسباحة، يمثلون 60 ناديا من 18 دولة. شهد حفل الافتتاح حضور آنا أرجان نائب رئيس الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ، وميشيل جونار رئيس لجنة السباحة بالزعانف بالاتحاد الدولي، وعمرو شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، مندوبا عن العامري فاروق وزير الدولة لشؤون الرياضة. وتشارك مصر في البطولة بـ28 ناديا، فيما



بدأت اليوم الجمعة بالإسكندرية منافسات الدور النهائي لبطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة أكثر من 500 سباحا وسباحة، يمثلون 60 ناديا من 18 دولة.

شهد حفل الافتتاح حضور آنا أرجان نائب رئيس الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ، وميشيل جونار رئيس لجنة السباحة بالزعانف بالاتحاد الدولي، وعمرو شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، مندوبا عن العامري فاروق وزير الدولة لشؤون الرياضة.

وتشارك مصر في البطولة بـ28 ناديا، فيما تشارك دول الصين والجزائر وصربيا وبولندا وبيلا روسيا وكولومبيا وسلوفاكيا وفرنسا والصين وليتوانيا وأوكرانيا والجزائر والإمارات وتونس وروسيا والتشيك واليونان وفنزويلا بنحو 32 ناديا، في منافسات البطولة التي ستقام فعالياتها بحمام سباحة المركز الأوليمبي بسموحة، وكذلك مياه البحر المفتوح بالمنتزة، في مسابقات الزعانف الفردية والمزدوجة.

وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، إن البطولة تعد إنجازا يحسب للاتحاد الأكثر جذبا للسياحة الرياضية في مصر، وبالتالى زيادة الدخل القومي، مشيرا إلى أن مصر تحتل المركز السادس عالميا في رياضة السباحة بالزعانف.

التعليقات