18 ديسمبر2014 مـ 25 صَفَر 1436 هـ
مراقبة الأغذية في كفر الشيخ تكشف تبديد 280 برميل بودرة ثوم بزجاجات مياه زيادة أسعار تذكرة دخول متاحف السويس على الأجانب فقط «التربية والتعليم»: قاعدة بيانات لسائقي أوتوبيسات المدارس للكشف الدوري عليهم «الأعلى للشرطة» يدعو شباب 25 يناير و30 يونيو للانضمام إلى معهد «معاوني الأمن» السفير الأمريكي الجديد يصل القاهرة ليتولى مهام منصبه رسميا خلفا لأن باترسون الفنان محمد صبحي: مدينة «معا» ستعوض سكان العشوائيات عن حياتهم القاسية السفير الأمريكى الجديد يصل إلى القاهرة بدء أكبر حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي في أسوان نقل مدرس لتحرشه «لفظيا» بطالبات في مدرسة إعدادى بالفيوم قوات قتالية «ملثمة» تنتشر في الإسكندرية لضبط الأمن رئيس البرلمان الإثيوبى يهدى شكرى لوحة تذكارية لمياه النيل مقتل مسلح وضبط 9 في مداهمات جنوب العريش «الوزراء»: الموافقة على مشروع قاون للتجاوز عن مخالفات البناء طريق شبرا ــ بنها الحر.. «صداع» في رأس «النقل» وهيئة المساحة ومحافظة القليوبية حقوقيون: مراقبة الانتخابات لا تضعف هيبة الدولة.. وشروط اللجنة العليا مجحفة الاثنين.. الأطباء تشارك بمؤتمر للصحفيين حول قانون المستشفيات الجامعية محلب يبحث مع مميش تطورات مشروع تنمية قناة السويس ماسبيرو يطلق إذاعة شعبي إف. إم.. استمعوا لها عبر هذا التردد الهجرة الدولية: عدد المهاجرين غير الشرعيين يصل إلى 50 مليون محافظ الوادي الجديد يفتتح قسم الأورام بمستشفى الصدر في الداخلة محافظ الغربية يفتتح منفذا لبيع الأسماك بأسعار مخفضة في طنطا إقالة مدير مستشفى مطوبس المركزي في كفر الشيخ «التعليم» تحذر المتقدمين لمسابقة الـ30 ألف معلم من دفع أي مقابل مادي بالصور..السيسي يقبل دعوة زيارة إفريقيا الوسطى.. ويؤكد: العمق الإفريقي من ثوابت سياستنا الخارجية السيسي للإعلام الصيني: دولتكم عظيمة.. ونرحب بمبادرة إحياء طريق الحرير شكري لوفد الدبلوماسية الشعبية الإثيوبي: المياه بالنسبة للمصريين مسألة حياة أو موت رئيس جامعة بنها: دراسة لإنشاء مجمع طبي متكامل لخدمة أهالى القليوبية بتكلفة 700 مليون جنيه «القوى العاملة»: المهاجرين غير الشرعيين يبحثون عن السراب.. والإعلام يصور الخارج أنه جنة الأطباء تناقش مشاكلها في المؤتمر السنوي للنقابات الفرعية السبت.. المصري الديمقراطي ينظم حوارا بين الشباب والأحزاب والسلطة
+فيديوهات
  • استشهاد 4 ضباط مصريين وإماراتيين إثر سقوط طائرة عسكرية أثناء تدريب مشترك
  • بالفيديو .. أهالي يغتصبون الشوارع والحارات بالجيزة.. ورؤساء الأحياء نيام
  • فيديو نادر للملك فاروق وهو يحلف اليمين لتسلمه السلطة
  • بالفيديو مشادة وتراشق بين لواء امن دولة وعبد الحليم قنديل بعد اخفاء الاول لهويتة وكشفة عالهواء

افتتاح بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف بالإسكندرية بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي للغوص

الجمعة 28 سبتمبر 2012 01:32 م
الوطن

بدأت اليوم الجمعة بالإسكندرية منافسات الدور النهائي لبطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة أكثر من 500 سباحا وسباحة، يمثلون 60 ناديا من 18 دولة. شهد حفل الافتتاح حضور آنا أرجان نائب رئيس الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ، وميشيل جونار رئيس لجنة السباحة بالزعانف بالاتحاد الدولي، وعمرو شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، مندوبا عن العامري فاروق وزير الدولة لشؤون الرياضة. وتشارك مصر في البطولة بـ28 ناديا، فيما



بدأت اليوم الجمعة بالإسكندرية منافسات الدور النهائي لبطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة أكثر من 500 سباحا وسباحة، يمثلون 60 ناديا من 18 دولة.

شهد حفل الافتتاح حضور آنا أرجان نائب رئيس الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ، وميشيل جونار رئيس لجنة السباحة بالزعانف بالاتحاد الدولي، وعمرو شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، مندوبا عن العامري فاروق وزير الدولة لشؤون الرياضة.

وتشارك مصر في البطولة بـ28 ناديا، فيما تشارك دول الصين والجزائر وصربيا وبولندا وبيلا روسيا وكولومبيا وسلوفاكيا وفرنسا والصين وليتوانيا وأوكرانيا والجزائر والإمارات وتونس وروسيا والتشيك واليونان وفنزويلا بنحو 32 ناديا، في منافسات البطولة التي ستقام فعالياتها بحمام سباحة المركز الأوليمبي بسموحة، وكذلك مياه البحر المفتوح بالمنتزة، في مسابقات الزعانف الفردية والمزدوجة.

وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، إن البطولة تعد إنجازا يحسب للاتحاد الأكثر جذبا للسياحة الرياضية في مصر، وبالتالى زيادة الدخل القومي، مشيرا إلى أن مصر تحتل المركز السادس عالميا في رياضة السباحة بالزعانف.

التعليقات