31يناير 2015 مـ 10 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
هجوم مسلح على نقطة أمنية غرب رفح «نداء مصر» يطالب المصريين بالخروج لتجديد التفويض لـ«السيسي» لمواجهة الإرهاب جامعة الأزهر توضح حقيقة تأجيل بدء الترم الثاني الزراعة: جولات السيسي تفتح منافذ جديدة للمنتجات المصرية عالميا محلب يتجول بشوارع المطرية.. ويؤكد: نواجه الإرهاب بيد من حديد اليونان تدين سلسلة الهجمات الإرهابية التي وقعت في سيناء بالصور: خبيرة في لغة الجسد تحلل خطاب السيسي: عاطفي.. انفعالي.. متوتر «المحافظين» يشيد بقرار الرئيس السيسي تشكيل قيادة موحدة لمنطقة شرق القناة ومكافحة الإرهاب نائب رئيس المؤتمر للسيسي: "اغضب يـا ريس" سفير ليبيا: تفجيرات العريش مؤامرة لتشويه الدين وتخريب المستقبل مساجد بني سويف تؤدي صلاة الغائب على شهداء حادث العريش إطلاق اسم 3 من ضحايا حادث سيناء على 3 مدارس في الشرقية 28 مارس.. الحكم على متهمي"الغواصات الألمانية" «نداء مصر»: يطالب رئيس الوزراء بسرعة اعتماد حركة المحافظين ننشر كلمة وزير الخارجية عن «اﻹرهاب» أمام القمة اﻷفريقية الخارجية الإيطالية تعرب عن تضامنها ودعمها لمصر في مكافحة «الإرهاب» «حزب عنان» بعد الحكم بصحة تأسيسه: جاهزون للمنافسة في البرلمان.. وندرس التحالفات الوطنية الري ترد على اتهام الفيومي لأحد مسئولي الوزارة بتقاضي أموال من أثيوبيا "المحافظين" يشيد بقرار تشكيل قيادة موحدة لمنطقة شرق القناة ومكافحة الارهاب من هو الفريق أسامة عسكر؟ حماد يعلن نتائج منح برنامج البحوث والتنمية بحضور سفير الاتحاد الأوروبي ماذا يعني تشكيل قيادة موحدة لمنطقة شرق القناة؟ السيسي يروي لقاء جمعه بقيادات إخوان تضمن تهديدا بالقتل التحقيق مع وكيلة مدرسة أجبرت طفلا معاقا علي أداء الامتحانات بالطابق الخامس محافظ المنيا: كل الضباط مشروع شهيد وحادث سيناء مخطط مخابراتي المشاركون مهرجان السينما الأوروبية ينددون بالعنف والإرهاب من معبد الأقصر بعد كلمة «السيسي».. خالد أبو بكر: أتوقع ردا مصريا داخليا وخارجيا تعليقًا على كلمة «السيسي».. حازم عبد العظيم: «حان الوقت أن نحدد أعداءنا بالاسم» جيمس موران يقف دقيقة حدادا على شهداء تفجيرات سيناء.. ويؤكد: مصر شهدت حادث مأسوى عسكريون: خطاب السيسي اليوم لم يختلف عن سابقه في مواجهة الإرهاب.. وقراراته «تطوير لأسلوب القتال»
+فيديوهات
  • الداخلية: ضبط 132 من عناصر الإخوان وبحوزتهم أسلحة آلية وخرطوش وقنابل
  • انتقادات واسعة بسبب استضافة الخارجية الأمريكية وفدا يضم أعضاء من تنظيم الإخوان الإرهابي
  • سويلم: مقتل قبطي على الهوية في أعمال الإرهاب بسيناء
  • مسئول برنامج التكافل بوزارة التضامن: الدعم بيروح لغير مستحقيه واللي معاهم بطاقات تموين هم القادرين

بدء استلام الأعمال الأدبية في مسابقة ساقية الصاوي

الجمعة 28 سبتمبر 2012 01:06 م
البديل

أعلنت ساقية عبد المنعم الصاوي عن بدء استلام الأعمال الأدبية للمشاركة في جائزة الساقية للأدب اعتبارا من اليوم الجمعة وحتى الأول من نوفمبر القادم .  وتضم المسابقة – التي ستعلن نتائجها في 20 فبراير القادم – المجالات الأدبية التالية وهى الشعر بالفصحى على مستوى الديوان والشعر بالفصحى على مستوى القصيدة والشعر بالعامية على مستوى الديوان والشعر بالفصحى على مستوى القصيدة والقصة القصيرة على مستوى المجموعة والقصة القصيرة على



أعلنت ساقية عبد المنعم الصاوي عن بدء استلام الأعمال الأدبية للمشاركة في جائزة الساقية للأدب اعتبارا من اليوم الجمعة وحتى الأول من نوفمبر القادم .

 وتضم المسابقة – التي ستعلن نتائجها في 20 فبراير القادم – المجالات الأدبية التالية وهى الشعر بالفصحى على مستوى الديوان والشعر بالفصحى على مستوى القصيدة والشعر بالعامية على مستوى الديوان والشعر بالفصحى على مستوى القصيدة والقصة القصيرة على مستوى المجموعة والقصة القصيرة على مستوى القصة الواحدة والرواية القصيرة والرواية الطويلة التأليف المسرحي "مسرحية الفصل الواحد" والمقال النقدي والبحث الأدبي .

التعليقات