03 سبتمبر2014 مـ 7 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
وزير الخارجية: الاتفاق مع الجانب الفرنسي على التعاون في مكافحة الإرهاب اليوم.. نظر دعوى حل الأحزاب الدينية بروتوكول تعاون بين وزارتي «الري والأوقاف» لنشر التوعية المائية وزير الخارجية الفرنسي: سنقيم مشروعا اقتصاديا ضخم في مصر بداية العام المقبل «وزير الأوقاف» ينفي عقد صفقة مع «الدعوة السلفية».. ويقول: «لم ولن نتعاقد مع السلفيين أو غيرهم» فيديو.. عبد الحليم قنديل: القضاء سيبرأ «مرسي».. وأحكام الإعدام «على الورق فقط» انفجار سيارة شرطة بحي العرب ببورسعيد وزير التخطيط: نجهز منظومة لمتابعة المشروعات الاستثمارية.. ولا تقدم بدون محاسبة واضحة نقل جثث شهداء تفجير العريش الإرهابي إلى ذويهم بالمحافظات سفير مصر في موسكو: العالم لا يعرف إلا لغة القوة.. والأزهر كفيل بمواجهة «التطرف الديني» جابر نصار: «اللي مش عاجبه جامعة القاهرة يروح أي جامعة تانية» فيديو.. «الحسيني» للدعوة السلفية: «اعرفوا حدودكوا.. انتوا مش في حكم محمد مرسي وهشام قنديل» بالفيديو.. وزير البيئة: لهذه الأسباب رفضنا مشروع «منخفض القطارة» «غطاس»: أمريكا تستخدم «داعش» كفزاعة للعرب.. ولا تستطيع ضربها في سوريا جامعة الأزهر: ندرس استخدام نظام «بصمة الأصبع» للسماح بدخول الطلاب للمدن الجامعية
+فيديوهات
  • فيديو.. ممدوح حمزة لـ«رئيس هيئة الطرق»: «أنت كذاب».. والجيش «غَش» تصميماتي
  • فيديو.. عمرو أديب: «داعش» صناعة مصرية.. و«جاية جاية»
  • رئيس مباحث الأزبكية: تجار الأعضاء البشرية يعملون تحت إشراف طبيب متخصص في زراعة الكلى
  • الهلباوي : لا مصالحة مع من حرض او مع من مارس العنف اما باقي الاخوان يرحب بهم

بالفيديو.. أهالي «مثلث ماسبيرو» يعتصمون «رفضًا لتهجيرهم من منازلهم»

الجمعة 28 سبتمبر 2012 05:20 م
الشروق

بدأ العشرات من أهالي منطقة بولاق أبو العلا، ورابطة مثلث ماسبيرو، اعتصامًا مفتوحًا، منذ صباح اليوم الجمعة، أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون؛ للمطالبة بعدم هدم منازلهم، خشية من منح الأراضي لمستثمرين لإقامة فنادق عليها.   وأعلنت اللجنة الشعبية لأهالي بولاق أبو العلا، ورابطة شباب مثلث ماسبيرو، أنهم سيطعنون على قرار هدم المنازل المهددة بالإزالة في حي بولاق أبو العلا.   ويطالب المعتصمون بإنشاء «بلوكات»



بدأ العشرات من أهالي منطقة بولاق أبو العلا، ورابطة مثلث ماسبيرو، اعتصامًا مفتوحًا، منذ صباح اليوم الجمعة، أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون؛ للمطالبة بعدم هدم منازلهم، خشية من منح الأراضي لمستثمرين لإقامة فنادق عليها.

 

وأعلنت اللجنة الشعبية لأهالي بولاق أبو العلا، ورابطة شباب مثلث ماسبيرو، أنهم سيطعنون على قرار هدم المنازل المهددة بالإزالة في حي بولاق أبو العلا.

 

ويطالب المعتصمون بإنشاء «بلوكات» لسكنهم على نصف الأرض، ومنح النصف الآخر للمستثمرين، فيما يعترض المستثمرين، بحسب الأهالي، على ذلك.

 

 

 

 

التعليقات