31 يوليو2014 مـ 3 شَوَّال 1435 هـ
نجاد البرعي: أوضاع حقوق الإنسان تدهورت بعد عزل «مرسي» مارجريت عازر: النظام الانتخابى يؤدى إلى تشكيل حكومة تقليدية برلماني سابق يتوقع عودة زواج السلطة بالمال في مجلس النواب القادم «أبو فجر» يتهم «حماس» بتخريب سيناء مقابل استمرار عمليات التهريب اشتباكات بـ «الأسلحة البيضاء» بين أفراد عائلة واحدة في «الوراق» «جنينة»: بعض القضاة يتجاوز راتبهم 42 ألف جنيه مصادر: لقاءات "سعودية جنينة: «الدستورية» رفضت تقديم أي بيانات عن «أجور» قضاتها «أم أيمن» تزعم: ملك السعودية يحارب «الإسلام السني» خوفا على عرشه «دعم الرئيس»: تنقلات «الداخلية» متوقعة بعد تكرار العمليات الإرهابية بالفيديو.. مواطن يهاجم محافظ القاهرة أثناء إزالة الإشغالات بجسر السويس مصادر: لقاءات "سعودية وزير الأوقاف يطالب بأداء العمرة مرة واحدة كل 5 سنوات مسؤول تمرد بالقاهرة بعد استقالته: أتمنى أن تخلو الحملة من المتلونين «الخارجية»: لم نقم بالدعوة لإجلاء المصريين من ليبيا.. وخصصنا فرقا قنصلية لمساعدتهم على الحدود
+فيديوهات
  • بالفيديو.. صاحب كافتيريا يعتدي على ضابط شرطة بمرافق«الجيزة»
  • "بالفيديو": سيدة عجوز تصرخ في وجه محافظ الجيزة
  • بالفيديو.. مراسل التليفزيون المصري يغلق التليفون في وجه المذيع.. ويؤكد هذا كذب وتضليل
  • أراء المواطنين حول قرار الحكومة بعودة العمل بالتوقيت الصيفي
+مقالات وآراء

بالفيديو.. أهالي «مثلث ماسبيرو» يعتصمون «رفضًا لتهجيرهم من منازلهم»

الجمعة 28 سبتمبر 2012 05:20 م
الشروق

بدأ العشرات من أهالي منطقة بولاق أبو العلا، ورابطة مثلث ماسبيرو، اعتصامًا مفتوحًا، منذ صباح اليوم الجمعة، أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون؛ للمطالبة بعدم هدم منازلهم، خشية من منح الأراضي لمستثمرين لإقامة فنادق عليها.   وأعلنت اللجنة الشعبية لأهالي بولاق أبو العلا، ورابطة شباب مثلث ماسبيرو، أنهم سيطعنون على قرار هدم المنازل المهددة بالإزالة في حي بولاق أبو العلا.   ويطالب المعتصمون بإنشاء «بلوكات»



بدأ العشرات من أهالي منطقة بولاق أبو العلا، ورابطة مثلث ماسبيرو، اعتصامًا مفتوحًا، منذ صباح اليوم الجمعة، أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون؛ للمطالبة بعدم هدم منازلهم، خشية من منح الأراضي لمستثمرين لإقامة فنادق عليها.

 

وأعلنت اللجنة الشعبية لأهالي بولاق أبو العلا، ورابطة شباب مثلث ماسبيرو، أنهم سيطعنون على قرار هدم المنازل المهددة بالإزالة في حي بولاق أبو العلا.

 

ويطالب المعتصمون بإنشاء «بلوكات» لسكنهم على نصف الأرض، ومنح النصف الآخر للمستثمرين، فيما يعترض المستثمرين، بحسب الأهالي، على ذلك.

 

 

 

 

التعليقات