02 مارس2015 مـ 10 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
معرض فرص العمل برعاية السفارة الأمريكية في القاهرة يجتذب الآلاف «آسف يا ريس» تنشر فيديو لـ«مبارك» يتحدث عن تفجيرات «القضاء العالي» 4 انفجارات هزت العاصمة - (تقرير) مصدر: لا خسائر بشرية في انفجار زهراء المعادي في أقل من 24 ساعة.. استنفار عسكري نووي بين مصر وروسيا وزير الإسكان يزور النائب العام دون إعلان أسباب وزير الري يقود حملة لإزالة التعديات على النيل بمنطقة القناطر أحمد موسى يطالب «السيسي» بإقالة وزير الداخلية.. ويقول: «أمن البلد أهم منه» محامي بالنقض: الرئيس صدّق على قرار تنفيذ حكم الإعدام في حق المتهم بإلقاء الأطفال من أعلى عقار بالإسكندرية «ضاحي» يعين مديرا جديدا للمعهد القومي للنقل صاحب دعوى بطلان فوانين الانتخابات: الحكم بعدم الدستورية سيحصن البرلمان المقبل تأجيل محاكمة 14 متهما تابعين لجماعة الإخوان لجلسة 18 أبريل وزير الدفاع الليبي: المعونة التي تقدمها مصر لنا ليست «هبة» لكنها محاولة للدفاع عن أمنها القومي عبد الرحمن آل خليفة يطالب الدول الإسلامية بتوحيد جهودها لنشر قيم التسامح فرقة آلات شعبية تسافر إلى الكويت لنشر الفنون المصرية الأصيلة مصر تستعين بالخبرة الإندونيسية في الانتخابات إبراهيم محلب يفتتح المركز الإقليمي للإسعاف بشرم الشيخ افتتاح معرض "اللى بنى مصر" للحرف اليدوية بالكويت غدا المصرية للاتصالات: استكمال خطة تطوير الإنترنت فائق السرعة الشهر الجاري غدا المؤتمر الخامس عشر الأدبي للصعيد بالوادي الجديد «يكن» ساخرا من شائعات وفاة الغندور: "لسه متلقح معايا أهوه" "الوفاق الوطني": مخطط الإخوان لإرهاب القضاء لن يفلح بكار: قيادات النور تلقت تهديدات بالقتل من "داعش" بالصور.. «فيتو» تكشف حقيقة وفاة «غندور داعش» بالصور.. أمين عام حزب المحافظين يشارك باحتفالية دير الفرنسيسكان بالفيديو.. فتيات «عين شمس» يسبحون بمياه الصرف الصحي انتهاء فعاليات مؤتمر «تدرب واربح» في الجامعة الأمريكية «حي منشأة ناصر»: نقل 105 أسر من الرزاز إلى أكتوبر ضبط 375 علبة دواء بحوزة راكب يمني في مطار القاهرة محافظ القاهرة لـ«أهالي منشأة ناصر»: مساكن أكتوبر «آمنة»
+فيديوهات
  • ست الحسن: لحظة سقوط فتاة أثناء تقديمها فقرة بالسيرك القومي
  • بالفيديو تعليق محافظ القاهرة علي إنفجار دار القضاء العالي ومناشدة هامة للمواطنين
  • فيديو.. إنفجار قنبلة أمام دار القضاء العالي
  • بالفيديو.. «الإفتاء القطرية»: هدم «الأهرامات» و«أبوالهول» واجب شرعا
+مقالات وآراء

بالفيديو.. أهالي «مثلث ماسبيرو» يعتصمون «رفضًا لتهجيرهم من منازلهم»

الجمعة 28 سبتمبر 2012 11:20 ص
الشروق

بدأ العشرات من أهالي منطقة بولاق أبو العلا، ورابطة مثلث ماسبيرو، اعتصامًا مفتوحًا، منذ صباح اليوم الجمعة، أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون؛ للمطالبة بعدم هدم منازلهم، خشية من منح الأراضي لمستثمرين لإقامة فنادق عليها.   وأعلنت اللجنة الشعبية لأهالي بولاق أبو العلا، ورابطة شباب مثلث ماسبيرو، أنهم سيطعنون على قرار هدم المنازل المهددة بالإزالة في حي بولاق أبو العلا.   ويطالب المعتصمون بإنشاء «بلوكات»



بدأ العشرات من أهالي منطقة بولاق أبو العلا، ورابطة مثلث ماسبيرو، اعتصامًا مفتوحًا، منذ صباح اليوم الجمعة، أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون؛ للمطالبة بعدم هدم منازلهم، خشية من منح الأراضي لمستثمرين لإقامة فنادق عليها.

 

وأعلنت اللجنة الشعبية لأهالي بولاق أبو العلا، ورابطة شباب مثلث ماسبيرو، أنهم سيطعنون على قرار هدم المنازل المهددة بالإزالة في حي بولاق أبو العلا.

 

ويطالب المعتصمون بإنشاء «بلوكات» لسكنهم على نصف الأرض، ومنح النصف الآخر للمستثمرين، فيما يعترض المستثمرين، بحسب الأهالي، على ذلك.

 

 

 

 

التعليقات