29 مارس2015 مـ 8 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث سير بإسنا جنوب الأقصر خبراء: الحكومة تخدم أمريكا بزيادة الدولار.. والفقراء يدفعون الثمن عمرو موسى: جرس الإنذار يدق في العالم الآن بعد أن وصل العرب إلى نهاية صبرهم عن الوضع في اليمن.. عمرو موسى: لا يجوز استخدام الدين لتبرير القتل أو الحكم عمرو موسى: لا يجب أن يكون هناك عداء بين مصر وتركيا مدير أمن المنيا لحكماء "العور": وزير الداخلية تابع بحرص التصدي لبوادر فتنة بالقرية «المسلماني»: لهذه الأسباب.. «إخوان اليمن» يؤيدون «السيسي» إبراهيم عيسى: السعودية هي الرابح الأول من القمة العربية عن استقبال «السيسي» لـ«تميم».. وزير الخارجية: مصر دولة «أصيلة» «النور»: مستعدون لخوض الانتخابات والمنافسة مع القوى السياسية رواق «ابن خلدون» يستعرض تداعيات «عاصفة الحزم» على اليمن.. غدا «المصريين الأحرار»: إنشاء قوة عربية مشتركة أعاد لمصر دورها الريادى «مفتشي التموين» يطالبون الوزير بمد فترة صرف السلع البديلة للخبز غدا.. انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان «الهند على ضفاف النيل» مطرانية سمالوط : لا خلاف حول انشاء كنيسة شهداء الايمان المسيري يناقش إنشاء متحف تحت الماء لتحقيق الاكتفاء الذاتي للإسكندرية مصرع شخص وإصابة 2 آخرين إثر انقلاب سيارة ملاكي بالأقصر بالفيديو.. إبراهيم عيسى: «لو مرشد الإخوان جه بيتي هرحب بيه» منسق أندية أفراد الشرطة يكشف سبب رفض «الأمناء» تأمين فيلا حبيب العادلي اليوم.."رقصات بوليوود" مع جيل شوبان بالهناجر الثلاثاء..انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان "الهند علي ضفاف النيل" وزير الخارجية: «عاصفة الحزم» ليس لها علاقة بالطائفية وزير الخارجية: خلال 4 أشهر سترفع تفاصيل إنشاء القوة العربية لمجلس الدفاع المشترك «مساعدة الأحداث» تستنكر هتك عرض طفل وقتله بعين شمس "عبد العليم":اعتبار قيادات الإخوان إرهابيين خطوة في ملاحقه الإرهاب "قرطام": فخور بالقمة العربية وأتمنى وجود "ترابط اقتصادي" بالصور..«بدران» يخصص جائزة مالية للشباب الحاصلين على درجات علمية عليا بالصور.. شباب «هندسة مايو» يطلقون مبادرة للتأهيل لسوق العمل 3 رؤساء أحياء يتغيبون عن اجتماع «تنفيذي الجيزة» بعد أنباء عن إقالتهم «العلوم الفلكية»: غرة رجب 20 أبريل
+فيديوهات
  • #هنا_العاصمة | وزير الخارجية سامح شكري يتحدث عن العلاقة مع قطر
  • السادة المحترمون: صاحب أحد العقارات بحي الزيتون بالقاهرة يقوم بتعلية العقار بالمخالفة للقانون
  • جابر القرموطي يعرض رغيف عيش عليه صرصار .. في مانشيت
  • #والله_أعلم | د. علي جمعة: الخطاب المشكك في الدين يؤدي للإلحاد أو التشدد

بالفيديو.. أهالي «مثلث ماسبيرو» يعتصمون «رفضًا لتهجيرهم من منازلهم»

الجمعة 28 سبتمبر 2012 11:20 ص
الشروق

بدأ العشرات من أهالي منطقة بولاق أبو العلا، ورابطة مثلث ماسبيرو، اعتصامًا مفتوحًا، منذ صباح اليوم الجمعة، أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون؛ للمطالبة بعدم هدم منازلهم، خشية من منح الأراضي لمستثمرين لإقامة فنادق عليها.   وأعلنت اللجنة الشعبية لأهالي بولاق أبو العلا، ورابطة شباب مثلث ماسبيرو، أنهم سيطعنون على قرار هدم المنازل المهددة بالإزالة في حي بولاق أبو العلا.   ويطالب المعتصمون بإنشاء «بلوكات»



بدأ العشرات من أهالي منطقة بولاق أبو العلا، ورابطة مثلث ماسبيرو، اعتصامًا مفتوحًا، منذ صباح اليوم الجمعة، أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون؛ للمطالبة بعدم هدم منازلهم، خشية من منح الأراضي لمستثمرين لإقامة فنادق عليها.

 

وأعلنت اللجنة الشعبية لأهالي بولاق أبو العلا، ورابطة شباب مثلث ماسبيرو، أنهم سيطعنون على قرار هدم المنازل المهددة بالإزالة في حي بولاق أبو العلا.

 

ويطالب المعتصمون بإنشاء «بلوكات» لسكنهم على نصف الأرض، ومنح النصف الآخر للمستثمرين، فيما يعترض المستثمرين، بحسب الأهالي، على ذلك.

 

 

 

 

التعليقات