22 ديسمبر2014 مـ 29 صَفَر 1436 هـ
مصادر أمنية: إخوان الخارج يرصدون 5 ملايين جنيه لاستهداف الكنائس خلال أعياد الميلاد مديريات الأمن تعلن الحالة «ج» قبل احتفالات رأس السنة وفاة عبدالعزيز حجازى رئيس الوزراء الأسبق بدء تسكين المرحلة الثانية لطالبات الأزهر بالمدينة تفاصيل جدول أعمال الرئيس فى الصين هدوء بجامعة القاهرة وسيولة بـ"الـنهضة" بالفيديو.. هريدي: لا عداوة بين الدول العربية والمصالحة مع قطر في إطار حل الخلافات رئيس جامعة القاهرة: نرحب بعودة الطلاب المفصولين بشروط بالفيديو.. السبسي: سنعمل على تحسين علاقتنا بجميع الدول العربية وخاصة مصر بالفيديو.. وزير التعليم العالي: لا خصخصة للمستشفيات الجامعية والدة الشهيد محمد الجندى تستعد لخوض الانتخابات البرلمانية «قائمة الجنزورى» تشق صف «الجبهة المصرية» المصيلحى يتواصل مع نواب «المنحل» فى الشرقية لتشكيل قائمة انتخابية مستقلة «القوى العاملة»: 15 ألفًا إجمالى المفصولين منذ 25 يناير 2011 وحتى 2014 اليوم.. محاكمة 47 متهما بـ"اقتحام قسم التبين" اليوم.. محاكمة بديع و27 أخرين في أحداث العدوة الجنايات تستأنف محاكمة متهمي مذبحة بورسعيد السيسى يصل بكين وغدا قمة ثنائية الحكم في تعدي "سلطان" على حرس المحكمة 9 مراكز لأداء اختبارات التخصص في مسابقة الوظائف بالتعليم في السويس اليوم السيسى يصل بكين في أولى زياراته الرسمية للصين انخفاض عدد قتلى الصحفيين في 2014 إلى 66 مقابل 71 صحفيا في 2013 تفاصيل إصابة عميد واحتراق سيارة المرور فيديو.. علي جمعة: حقوق الإنسان لم تنص على «إلغاء عقوبة الإعدام» و«إباحة الشذوذ الجنسي» تدمير 3 بؤر إرهابية في شمال سيناء إصابة ضابط بالخرطوش وإحراق سيارة شرطة بعد تعيين رئيسا جديدا للمخابرات.. فيديو.. «عيسى»: لماذا لم يتم مصارحة الشعب؟ "الوزراء" يدرس زيادة أسعار تذاكر المترو إحباط محاولة سرقة 1,5 مليون جنيه بوسط البلد الخميس.. بدء انتخابات شباب الوفد في القاهرة
+فيديوهات
  • بعد تعيين رئيسا جديدا للمخابرات.. فيديو.. «عيسى»: لماذا لم يتم مصارحة الشعب؟
  • الداخلية تدخل في ازمة مع المصري اليوم بسبب خبر تفجير مديرية امن الدقهليه
  • الداخلية توافق رسميا علي عودة الجماهير للملاعب بدءا من الدور الثاني
  • نتنياهو: أمن إسرائيل يأتي قبل أي شيء أخر

انطلاق كأس العالم للسباحة بالزعانف بالإسكندرية بمشاركة 518 سباحا وسباحة

الخميس 27 سبتمبر 2012 11:17 ص
الوطن

تنطلق غدا الجمعة، بالمركز الأوليمبي بسموحة والبحر المفتوح بالمنتزه، بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة عربية وأوروبية. وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ "تقدمنا بطلب لاستضافة كأس العالم لسباحة الزعانف لكي نثبت للجميع قدرة مصر على استضافة تلك المحافل والمسابقات الدولية لتنشيط عجلة السياحة". وأضاف الشاذلي أن البطولة التي تسضيفها الإسكندرية على مدار ثلاثة أيام تعد



تنطلق غدا الجمعة، بالمركز الأوليمبي بسموحة والبحر المفتوح بالمنتزه، بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة عربية وأوروبية.

وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ "تقدمنا بطلب لاستضافة كأس العالم لسباحة الزعانف لكي نثبت للجميع قدرة مصر على استضافة تلك المحافل والمسابقات الدولية لتنشيط عجلة السياحة".

وأضاف الشاذلي أن البطولة التي تسضيفها الإسكندرية على مدار ثلاثة أيام تعد الأكبر في تاريخ بطولات كأس العالم، حيث تشهد مشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة، بالإضافة إلى 60 ناديا من بينهم 28 نادي من مصر، مشيرا إلى أن الأيام الماضية شهدت تواجد مندوب الاتحاد الدولي للسباحة، للوقوف على آخر استعدادات مصر لتنظيم البطولة.

وأوضح أنه تم تقسيم البطولة إلى 4 فترات صباحية ومسائية، حيث تستمر المنافسات على مدار ثلاثة أيام. وتم تخصيص يومين منها بالمركز الأوليمبي بسموحة في مسابقات 50 و100 و400 و800 و1500، فيما تم تخصيص يوم واحد بالبحر المفتوح بالمنتزه ضمن مسابقات تحت الماء والزعانف المزدوجة.

التعليقات