18أبريل2014 مـ 17 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
بالفيديو.. باسم يوسف لـ«مرتضى منصور»: أنت مرشح خلوق وأهديك سي دي مخرج «حلاوة روح»: صناعة السينما تقوم على الحرية .. وإعلان الفيلم كان «مصيدة» للمتحرشين ممدوح حمزة يتهم الإخوان بإحراق «الفيللا» الخاصة به.. ويقول: قضوا على ذكريات من 400 عام الداخلية : تكثيف الجهود لضبط مرتكبي تفجير نقطة مرور ميدان لبنان أنصار "بدراوي" يتخوفون من أعمال بلطجة خلال انتخابات "الوفد" «مرتضى» ينفي انسحابه من «الرئاسية»: الموقف النهائي اليوم محمد عبد العزيز ينعي شهيد «انفجار ميدان لبنان»: «اللهم انتقم من القتلة» حملة "السيسي" تعزي أسرة الشهيد محمد جمال بالفيديو.. شاهد عيان يكشف تفاصيل انفجار قنبلة كشك مرور ميدان لبنان عناصر «الإخوان» يلقون قنبلة على مدرعة شرطة بحلوان بالفيديو.. آثار دماء شهيد الشرطة بنقطة مرور ميدان لبنان عناصر الإخوان يطلقون الرصاص الحى على قوات الأمن بـ«حلوان» بالفيديو.. العثور على قنبلة أخرى بميدان لبنان «الداخلية»: تكثيف الجهود لضبط مرتكبى تفجير نقطة مرور ميدان لبنان الصحة: وفاة رائد في انفجار قنبلة بكمين ميدان لبنان ونقله لمستشفى الشرطة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. الشرطة تفرق عناصر الإخوان بمدينة نصر وتطلق الغاز المسيل للدموع
  • بالفيديو.. مرتضى منصور: سأغلق “فيس بوك” و”تويتر” إذا فزت بالانتخابات
  • بالفيديو.. سما المصري لمرتضى منصور: «أنا أرجل منك وتعالى ناظرني»
  • مع إحترامي و تقديري : قوتنا الحقيقة فى القرية المصرية

انطلاق كأس العالم للسباحة بالزعانف بالإسكندرية بمشاركة 518 سباحا وسباحة

الخميس 27 سبتمبر 2012 05:17 م
الوطن

تنطلق غدا الجمعة، بالمركز الأوليمبي بسموحة والبحر المفتوح بالمنتزه، بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة عربية وأوروبية. وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ "تقدمنا بطلب لاستضافة كأس العالم لسباحة الزعانف لكي نثبت للجميع قدرة مصر على استضافة تلك المحافل والمسابقات الدولية لتنشيط عجلة السياحة". وأضاف الشاذلي أن البطولة التي تسضيفها الإسكندرية على مدار ثلاثة أيام تعد



تنطلق غدا الجمعة، بالمركز الأوليمبي بسموحة والبحر المفتوح بالمنتزه، بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة عربية وأوروبية.

وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ "تقدمنا بطلب لاستضافة كأس العالم لسباحة الزعانف لكي نثبت للجميع قدرة مصر على استضافة تلك المحافل والمسابقات الدولية لتنشيط عجلة السياحة".

وأضاف الشاذلي أن البطولة التي تسضيفها الإسكندرية على مدار ثلاثة أيام تعد الأكبر في تاريخ بطولات كأس العالم، حيث تشهد مشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة، بالإضافة إلى 60 ناديا من بينهم 28 نادي من مصر، مشيرا إلى أن الأيام الماضية شهدت تواجد مندوب الاتحاد الدولي للسباحة، للوقوف على آخر استعدادات مصر لتنظيم البطولة.

وأوضح أنه تم تقسيم البطولة إلى 4 فترات صباحية ومسائية، حيث تستمر المنافسات على مدار ثلاثة أيام. وتم تخصيص يومين منها بالمركز الأوليمبي بسموحة في مسابقات 50 و100 و400 و800 و1500، فيما تم تخصيص يوم واحد بالبحر المفتوح بالمنتزه ضمن مسابقات تحت الماء والزعانف المزدوجة.

التعليقات