28 يوليو2014 مـ 29 رَمَضَان 1435 هـ
محلب والطيب يؤدون صلاة العيد في مسجد قيادة القوات الجوية بالصور.. ساحات «الوراق» تستعد لاستقبال المصلين بالعيد «الأرصاد»: طقس أول أيام العيد حار على القاهرة والوجه البحري "الدعاة المستقلة" تهنيء الأمة العربية والإسلامية بعيد الفطر توافد المصلين على مسجد مصطفى محمود وسط تشديدات أمنية مكثفة جامعة الإسكندرية تعقد بروتوكول تعاون مع أول جامعة إلكترونية في مصر بالفيديو.. «جيش الأمة بفلسطين» يكفر «السيسي» ويحرض على اغتياله قيادي بتحالف اﻷمة: مصر لن تتخلى عن فلسطين رغم مواقف حماس البابا تواضروس يهنئ المسلمين بعيد الفطر «شرطة النقل»: لن نسمح بأي محاولة لتعكير فرحة العيد بـ «المترو» بالفيديو.. «الكعك والبسكويت» أحدث دعايا «المصريين الأحرار» في بولاق إغلاق طرق «رابعة» تحسبا لتظاهرات «الإرهابية» «القابضة للكهرباء» تحمل «بشرة خير»: لن نقطع التيار في أيام العيد محافظ الجيزة يتفقد أعمال النظافة بالعجوزة استياء بين عمال «البترول» لمنحهم إجازة العيد يومين فقط
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «جيش الأمة بفلسطين» يكفر «السيسي» ويحرض على اغتياله
  • الرئيس السيسي يستقبل سيدة مسنة تبرعت بقرطها الذهبي لمصر ويدعوها لأداء الحج على نفقته
  • دار الإفتاء تعلن غدا أول أيام عيد الفطر المبارك
  • تحقيقات النيابة: التنظيم استهدف اغتيال ضباط الشرطة بعبوات ناسفة تفجرعن بعد

انطلاق كأس العالم للسباحة بالزعانف بالإسكندرية بمشاركة 518 سباحا وسباحة

الخميس 27 سبتمبر 2012 05:17 م
الوطن

تنطلق غدا الجمعة، بالمركز الأوليمبي بسموحة والبحر المفتوح بالمنتزه، بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة عربية وأوروبية. وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ "تقدمنا بطلب لاستضافة كأس العالم لسباحة الزعانف لكي نثبت للجميع قدرة مصر على استضافة تلك المحافل والمسابقات الدولية لتنشيط عجلة السياحة". وأضاف الشاذلي أن البطولة التي تسضيفها الإسكندرية على مدار ثلاثة أيام تعد



تنطلق غدا الجمعة، بالمركز الأوليمبي بسموحة والبحر المفتوح بالمنتزه، بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة عربية وأوروبية.

وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ "تقدمنا بطلب لاستضافة كأس العالم لسباحة الزعانف لكي نثبت للجميع قدرة مصر على استضافة تلك المحافل والمسابقات الدولية لتنشيط عجلة السياحة".

وأضاف الشاذلي أن البطولة التي تسضيفها الإسكندرية على مدار ثلاثة أيام تعد الأكبر في تاريخ بطولات كأس العالم، حيث تشهد مشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة، بالإضافة إلى 60 ناديا من بينهم 28 نادي من مصر، مشيرا إلى أن الأيام الماضية شهدت تواجد مندوب الاتحاد الدولي للسباحة، للوقوف على آخر استعدادات مصر لتنظيم البطولة.

وأوضح أنه تم تقسيم البطولة إلى 4 فترات صباحية ومسائية، حيث تستمر المنافسات على مدار ثلاثة أيام. وتم تخصيص يومين منها بالمركز الأوليمبي بسموحة في مسابقات 50 و100 و400 و800 و1500، فيما تم تخصيص يوم واحد بالبحر المفتوح بالمنتزه ضمن مسابقات تحت الماء والزعانف المزدوجة.

التعليقات