28 أغسطس2014 مـ 1 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
بالصور.. الباعة الجائلون يعتدون على نقيبهم بـ"الترجمان" الباعة الجائلين: "الترجمان" تحكمه الواسطة والمحسوبية الشرطة تحتجز نقيب الباعة الجائلين للتحريض فيديو.."بيت المقدس" تذبح4 من أبناء سيناء بالصور.. تسليم باعة "الأزبكية" أماكنهم بـ "الترجمان" رسميا..حزب الوسط يقرر الانسحاب من تحالف دعم الشرعية فهمي: مشروع قناة السويس غير مخالف للبيئة لبيب يكلف المحافظين بالإسراع فى ترقيم المنازل وتسمية الشوارع بمحافظتهم جمال عيد: سجينة الرأي سناء احمد سيف تنضم للمضربين عن الطعام بالصور - محافظ الأقصر يفتتح مؤتمر دعم توظيف الشباب وتنمية الاقتصاد المحلي 65 ألف طن قمح في صومعة ميناء دمياط ضبط 42 لانش صيد مخالف في بحيرة البرلس بكفرالشيخ محافظ دمياط يجتمع بلجنة تطوير بحيرة المنزلة بالصور - وزير الشباب والرياضة يفتتح مجموعة منشآت جديدة في الغربية السيسي يطالب الأجهزة الرقابية بالتعاون والتنسيق معا.. ويؤكد: «مصر هتبقى حاجة كبيرة قوي»
+فيديوهات
  • فيديو.."بيت المقدس" تذبح4 من أبناء سيناء
  • رئيس جمعية إسمع للرفق بالحيوان : تلك هى الإجراءات التى إتخذناها ضد إدارة نادى الجزيرة لقتلها للقطط
  • محمد السويدى رئيس إتحاد الصناعات : نهدف نحن رجال الأعمال إلى جمع مليار جنية لصندوق تحيا مصر
  • بالفيديو- انهيار خيمة على رأس منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة

انطلاق كأس العالم للسباحة بالزعانف بالإسكندرية بمشاركة 518 سباحا وسباحة

الخميس 27 سبتمبر 2012 05:17 م
الوطن

تنطلق غدا الجمعة، بالمركز الأوليمبي بسموحة والبحر المفتوح بالمنتزه، بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة عربية وأوروبية. وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ "تقدمنا بطلب لاستضافة كأس العالم لسباحة الزعانف لكي نثبت للجميع قدرة مصر على استضافة تلك المحافل والمسابقات الدولية لتنشيط عجلة السياحة". وأضاف الشاذلي أن البطولة التي تسضيفها الإسكندرية على مدار ثلاثة أيام تعد



تنطلق غدا الجمعة، بالمركز الأوليمبي بسموحة والبحر المفتوح بالمنتزه، بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة عربية وأوروبية.

وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ "تقدمنا بطلب لاستضافة كأس العالم لسباحة الزعانف لكي نثبت للجميع قدرة مصر على استضافة تلك المحافل والمسابقات الدولية لتنشيط عجلة السياحة".

وأضاف الشاذلي أن البطولة التي تسضيفها الإسكندرية على مدار ثلاثة أيام تعد الأكبر في تاريخ بطولات كأس العالم، حيث تشهد مشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة، بالإضافة إلى 60 ناديا من بينهم 28 نادي من مصر، مشيرا إلى أن الأيام الماضية شهدت تواجد مندوب الاتحاد الدولي للسباحة، للوقوف على آخر استعدادات مصر لتنظيم البطولة.

وأوضح أنه تم تقسيم البطولة إلى 4 فترات صباحية ومسائية، حيث تستمر المنافسات على مدار ثلاثة أيام. وتم تخصيص يومين منها بالمركز الأوليمبي بسموحة في مسابقات 50 و100 و400 و800 و1500، فيما تم تخصيص يوم واحد بالبحر المفتوح بالمنتزه ضمن مسابقات تحت الماء والزعانف المزدوجة.

التعليقات