19 سبتمبر2014 مـ 23 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
السبت.. وزير الكهرباء يعلن تفاصيل تقرير «الخميس المظلم» مصادر بـ«الوزراء»: اقتراح إماراتي لسداد ديون مصر لدى قطر وزير الأوقاف: الجماعات الإرهابية سفكت الدماء في الأشهر الحرم بالفيديو.. التربية والتعليم: حذف كل ما يتحدث عن «الإخوان» من المناهج الدراسية أسرار التفوق في الامتحانات القوات المسلحة تنظم مسابقة علمية للشباب بعنوان «الأفكار المبدعة» مسؤول أمني: فتح تحقيق «موسع» في واقعة هروب مساجين المحلة «الوفد»: نظام انتخابات البرلمان «الفردي» سيفتح الباب أمام العناصر المرفوضة للترشح مرة أخرى مؤتمر العمل العربي يقرر عقد دورته المقبلة بالقاهرة «أبريل 2015» وزير الأوقاف : تخصيص 4.5 مليون جنيه لإحلال وتجديد المساجد الأثرية بالبحيرة إيقاف 3 رجال شرطة لهروب مساجين المحلة إيقاف 3 رجال شرطة فى هروب مساجين المحلة وزير الأوقاف: لم نفصل أي موظف بسبب انتمائه السياسي.. وقيادات الوزارة أزهرية حتى النخاع «الجمل»: الوضع الحالي يحتاج إلى إنشاء «شرطة قضائية» لحماية القضاة قوات الأمن تمشط شوارع حلوان
+فيديوهات
  • مقاتلات فرنسية تقصف مواقع لداعش في العراق
  • جولة في أهم أخبار صحافة الجمعة 19 سبتمبر 2014
  • الرئيس السيسي يستعرض الخطة القومية لمواجهة السيول في جنوب سيناء
  • بالفيديو..سقف مدرسة ينهارعلى التلاميذ ورئيس الأبنية ينكر ومواجهة نارية لجمال الكشكى ومدير مركز حماية

انطلاق كأس العالم للسباحة بالزعانف بالإسكندرية بمشاركة 518 سباحا وسباحة

الخميس 27 سبتمبر 2012 05:17 م
الوطن

تنطلق غدا الجمعة، بالمركز الأوليمبي بسموحة والبحر المفتوح بالمنتزه، بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة عربية وأوروبية. وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ "تقدمنا بطلب لاستضافة كأس العالم لسباحة الزعانف لكي نثبت للجميع قدرة مصر على استضافة تلك المحافل والمسابقات الدولية لتنشيط عجلة السياحة". وأضاف الشاذلي أن البطولة التي تسضيفها الإسكندرية على مدار ثلاثة أيام تعد



تنطلق غدا الجمعة، بالمركز الأوليمبي بسموحة والبحر المفتوح بالمنتزه، بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة عربية وأوروبية.

وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ "تقدمنا بطلب لاستضافة كأس العالم لسباحة الزعانف لكي نثبت للجميع قدرة مصر على استضافة تلك المحافل والمسابقات الدولية لتنشيط عجلة السياحة".

وأضاف الشاذلي أن البطولة التي تسضيفها الإسكندرية على مدار ثلاثة أيام تعد الأكبر في تاريخ بطولات كأس العالم، حيث تشهد مشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة، بالإضافة إلى 60 ناديا من بينهم 28 نادي من مصر، مشيرا إلى أن الأيام الماضية شهدت تواجد مندوب الاتحاد الدولي للسباحة، للوقوف على آخر استعدادات مصر لتنظيم البطولة.

وأوضح أنه تم تقسيم البطولة إلى 4 فترات صباحية ومسائية، حيث تستمر المنافسات على مدار ثلاثة أيام. وتم تخصيص يومين منها بالمركز الأوليمبي بسموحة في مسابقات 50 و100 و400 و800 و1500، فيما تم تخصيص يوم واحد بالبحر المفتوح بالمنتزه ضمن مسابقات تحت الماء والزعانف المزدوجة.

التعليقات