29 مارس2015 مـ 8 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
بالفيديو.. لحظة فض الأمن لاعتصام أهالي «أبو العلا» ضد رئيس مباحث«بولاق» الرقابة السابقة للمحكمة الدستورية تهدد ببطلان الانتخابات «العلايلى»: «الإخوان» أصحاب أيديولوجية واحدة رغم تغير الأسماء «مصدر»: لجنة تعديل قوانين النواب تتعرض لهجوم غير مبرر «شباب مصر»: استقبال السيسي لأمير قطر لا يعني التصالح «التكتل»: الوضع اليمني محل خلاف في القمة العربية إنقاذ 3 عمال مصريين احتجزتهم جماعات متطرفة بليبيا محافظ الأقصر يتفقد الكرنك ليلا ويجلس علي مقهي شعبي «نصر الله» للسعودية وشركائها في العدوان ضد اليمن: لا تفرحوا الهزيمة مصيركم قائد قوات الصاعقة السابق: إمكانيات الحوثيين لا تمكنهم من السيطرة على باب المندب لميس الحديدي: كلمة أمير قطر جميلة شكلا ولكنها تحمل «سم قاتل» مسؤول سد النهضة بـ«الري»: المفاوضات مع إثيوبيا ليست سهلة «الإرهابية» تهاجم القمة العربية وتدعي العودة إلى السلطة قريبا قيادي بالدعوة السلفية: الحوثيون يريدون إعادة تجربة حزب الله «أجناد مصر» تتبنى تفجير عبوة ناسفة أمام جامعة القاهرة «المنظمة العربية»: تقدمنا بمقترحاتنا لحل مشاكل التشريعات الانتخابية «المحافظين»: كلمة «السيسي» أمام القمة العربية تضمنت حكمة واسعة «تمرد» يعين مسئولا للحزب بالإسماعيلية صحفيو "روز اليوسف" يلتقون "يحيى قلاش" "المهندسين" تشارك في المؤتمر الدولي لتكنولوجيا النانو بشرم الشيخ «أبو السعود وكامل» يتدخلان للإفراج عن الصحفيين المحتجزين عضو لجنة «تعديل قوانين النواب»: ندرس زيادة عدد مقاعد البرلمان «خير الله»: يمكن تشكيل «ائتلاف» ينهض بالحكومة ولا يضعها في «كورنر» "مصر أحلى" توزع 150 طقم ملابس على أهالي عزبة الهجانة محلل سياسي: لا تفاوض على استقرار الدولة المصرية أو عودة الإخوان «الصناعات الغذائية» تناقش مشاكل صناعة السكر.. غدا وكيل الأزهر: الصحوة العربية تأخرت كثيرا عادل ترك أبرز المرشحين لرئاسة «الطرق والكباري» خلفا للجيوشي المغرب تستضيف القمة العربية الـ 27 بالفيديو.. أبرز 3 مواقف للزعماء العرب في قمم سابقة
+فيديوهات
  • البرلمان: يونس مخيون .. ساعة مع مرسي وساعة مع 30 يونيو
  • يوسف الحسيني: مصر مابتدخلش حروب مجاملات
  • السيسي: لابد من إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
  • علشان مبقاش فيه اطفال.. ‫#‏الدوبلكس‬ مفتوح للكبار فقط
+مقالات وآراء

انطلاق كأس العالم للسباحة بالزعانف بالإسكندرية بمشاركة 518 سباحا وسباحة

الخميس 27 سبتمبر 2012 11:17 ص
الوطن

تنطلق غدا الجمعة، بالمركز الأوليمبي بسموحة والبحر المفتوح بالمنتزه، بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة عربية وأوروبية. وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ "تقدمنا بطلب لاستضافة كأس العالم لسباحة الزعانف لكي نثبت للجميع قدرة مصر على استضافة تلك المحافل والمسابقات الدولية لتنشيط عجلة السياحة". وأضاف الشاذلي أن البطولة التي تسضيفها الإسكندرية على مدار ثلاثة أيام تعد



تنطلق غدا الجمعة، بالمركز الأوليمبي بسموحة والبحر المفتوح بالمنتزه، بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف، بمشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة عربية وأوروبية.

وقال سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ "تقدمنا بطلب لاستضافة كأس العالم لسباحة الزعانف لكي نثبت للجميع قدرة مصر على استضافة تلك المحافل والمسابقات الدولية لتنشيط عجلة السياحة".

وأضاف الشاذلي أن البطولة التي تسضيفها الإسكندرية على مدار ثلاثة أيام تعد الأكبر في تاريخ بطولات كأس العالم، حيث تشهد مشاركة 518 سباحا وسباحة، يمثلون 18 دولة، بالإضافة إلى 60 ناديا من بينهم 28 نادي من مصر، مشيرا إلى أن الأيام الماضية شهدت تواجد مندوب الاتحاد الدولي للسباحة، للوقوف على آخر استعدادات مصر لتنظيم البطولة.

وأوضح أنه تم تقسيم البطولة إلى 4 فترات صباحية ومسائية، حيث تستمر المنافسات على مدار ثلاثة أيام. وتم تخصيص يومين منها بالمركز الأوليمبي بسموحة في مسابقات 50 و100 و400 و800 و1500، فيما تم تخصيص يوم واحد بالبحر المفتوح بالمنتزه ضمن مسابقات تحت الماء والزعانف المزدوجة.

التعليقات