25 أكتوبر2014 مـ 1 مُحَرَّم 1436 هـ
الآلاف من أهالى كفر الشيخ يشيعون جنازة الشهيد «أحمد مصطفى بلقدار» «الشروق» ترصد أهم الهجمات التي استخدمت فيها سيارات مفخخة بسيناء المركزي للمحاسبات: تقرير«الداخلية» صادر بمعرفة لجنة مكلفة من «الكسب غير المشروع» مصادر مطلعة: فصائل فلسطينية في غزة ستدفع ثمن التواطؤ ضد الأمن القومي المصري خبيران يحددان «الملفات الأولى بالنقاش» بمؤتمر «الشروق» للتوافق الوطني وزير التموين: توفير السلع لمناطق شمال سيناء خلال فترات حظر التجوال مصدر أمني: منفذو حادث سيناء لم يتركوا أثرا وعلى أعلى درجة من الاحتراف.. وندرس إنشاء المنطقة العازلة بعد قليل.. بيان رسمي من الحكومة للإعلان عن إجراءات مواجهة الإرهاب اتحاد الصناعات يدين حادث سيناء الارهابي.. ويؤكد: دعمه للجيش ضد الإرهاب "الهنيدى" ينعى شهداء سيناء.. ويؤكد: "القصاص قادم لا محالة" البدوي بعد عودته من الخرطوم: الرئيس السوداني يشعر براحة شديدة بعد لقائه بالسيسي سامح سيف اليزل: بناء جدار عازل مع غزة سيقضي على الأنفاق تحت الأرض (فيديو) بالفيديو.. عسكري مرور يبكي أثناء الجنازة العسكرية لشهداء سيناء هيئة الاستعلامات: دماء الشهداء رسالة مدوية للتوحد مع القيادة والجيش في مواجهة الإرهاب أمريكا تدين تفجير الشيخ زويد.. وتؤكد: ملتزمون بدعم مصر ضد الإرهاب جامعة الأزهر تستنكر حادث سيناء الإرهابي.. وتؤكد : الإسلام برئ من مرتكبيه أحمد زويل ينعي شهداء القوات المسلحة ويدعو المصريين إلى التكاتف اتحاد العمال يستنكر الحادث الإرهابي بشمال سيناء ويطالب بالقصاص حمدي بخيت: جهات استخباراتية وراء حادث العريش الإرهابي علاء الأسواني: الإخوان فاشيون ويستعملون العنف لتحقيق أهدافهم السياسية المجلس الأعلى للصحافة ينعي شهداء القوات المسلحة بسيناء الكهرباء: لا تخفيض للأحمال لليوم الرابع وفائض الإنتاج اليوم 100 ‏‏ميجاوات توكل كرمان: أدين العملية الغادرة والجبانة التي استهدفت الجيش المصري بسيناء نصار يزور مصابي الحادث الإرهابي بمحيط جامعة القاهرة سوهاج تستقبل ضحية تفجير الشيخ زويد بجنازة عسكرية بدء تطبيق حظر التجوال في العريش أسقف عام المنيا يترأس الصلاة على جثمان أحد ضحايا الشيخ زويد إلغاء حفل ختام مهرجان الإسكندرية للأغنية والد شهيد شبراهور بالدقهلية: نجلي كان متدينا وحريصا على آداء الصلاة مطار المنيا العسكري يستقبل جثامين 5 شهداء
+فيديوهات
  • فيديو..بيبي يسجل هدف التقدم للريال أمام برشلونة
  • فيديو..السيسي:نواجه مؤامرة كبري ضد الدولة
  • بالفيديو والصور .. أول لقطات لخروج قطار (السويس_عين شمس) عن القضبان
  • فيديو.. «فرغلي» لمحامي «عز»: أعضاء «الوطني» سرقوا ثورة 30 يونيو

فرح نادر بكار.. سلفي إخواني وزفة بقيادة مستشار الرئيس

الخميس 27 سبتمبر 2012 09:50 ص
الشروق

كان المشهد، مساء أمس، بمسجد الفتح الإسلامي، بمنطقة مصطفى كامل بالإسكندرية، حيث فرح نادر بكار المتحدث باسم حزب النور بهدوء، رغم عاصفة القرارات التي صدرت قبل الفرح بسويعات من جانب هيئة الحزب العليا، ثم من جانب عماد عبد الغفور، رئيس الحزب، خاصة قرار إقالة نادر بكار من منصبه كمتحدث، والاكتفاء بيسري حماد، ومحمد نور فقط، الأمر الذي سيطر جزء منه على كلمة نادر بفرحه.   جاء العريس في الساعة التاسعة مساء، عبر سيارة يقودها



كان المشهد، مساء أمس، بمسجد الفتح الإسلامي، بمنطقة مصطفى كامل بالإسكندرية، حيث فرح نادر بكار المتحدث باسم حزب النور بهدوء، رغم عاصفة القرارات التي صدرت قبل الفرح بسويعات من جانب هيئة الحزب العليا، ثم من جانب عماد عبد الغفور، رئيس الحزب، خاصة قرار إقالة نادر بكار من منصبه كمتحدث، والاكتفاء بيسري حماد، ومحمد نور فقط، الأمر الذي سيطر جزء منه على كلمة نادر بفرحه.

 

جاء العريس في الساعة التاسعة مساء، عبر سيارة يقودها حماه بسام الزرقا، مستشار رئيس الجمهورية ووالد العروس، الفرح الذي توقع الكثير أن يشهد حضورًا واسعًا لكافة القوى السياسية، اقتصر على الإخوان، وبطبيعة الحال الدعوة السلفية، حيث حضر كل من الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، والدكتور أحمد فريد، عضو مجلس أمناء الدعوة، والدكتور خالد علم الدين، عضو حزب النور، ومستشار الرئيس محمد مرسي لشئون البيئة.

 

كما شارك فيه عن جماعة الإخوان المسلمين، الدكتور حسن البرنس، والمهندس علي عبد الفتاح، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، ومحمد البرقوقي أمين لجنة الشباب، فيما تلقى بكار تهنئة تليفونية من كل من عبد المنعم أبو الفتوح، ومحمد البلتاجي، وحلمي الجزار.

 

وألمح بكار، بشكل غير صريح لقصة إقالته من منصبه كمتحدث رسمي بقوله: "يا معارضي الدعوة السلفية من مستخدمي الإنترنت كفوا عن التجريح في قيادات الدعوة، وأنا أسامح كل من شتمني أو خاض في عرضي".

 

وأكد ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، خلال كلمته أن مصر الآن أصبحت في مفترق طرق بين طريق الوحي وتطبيق الشريعة، وبين طريق اتباع ما تهوى الأنفس، موضحًا أن أتباع الطريق الثاني ينقسمون إلى قسمين، فهناك منهم من يخفي حقيقته؛ ليفسد الإسلام من داخله، وهناك من يصرح صراحة أنه معادٍ للإسلام، مشيرًا إلى أن أهل النفاق هؤلاء إعلانهم عن موقفهم مرتبط بقوة الإسلام.

 

 

 

 

 

التعليقات