04 مايو 2015 مـ 14 رَجَب 1436 هـ
النصر الصوفي: الأداء الوزاري خلال الفترة الماضية ضعيف "فراويلة": التعاون السني الشيعي واجب لمواجهة مخططات أمريكا "ابن خلدون" يناقش كتاب الأقليات الدينية في مصر.. غدا فايق: قانون الخدمة المدنية يتطلب حوارا مجتمعيا مع المعنيين به أشرف العربي: قانون الخدمة المدنية يضع حدا للتفاوت في الأجور "العلماني": لا نلتفت للهجوم علينا والحزب سيرى النور قريبا الجبهة المصرية: هجوم لجنة الانتخابات على اجتماع الأحزاب يوضح حجم الأزمة "معارضو البدوي": من حق "الوفديين" مناقشة مشاكل الحزب بأي مكان محامين جنوب القاهرة تناقش 6 شكاوى «نواب مصر» يطالب بمواجهة محاولات أمريكا للتدخل في سيناء برلماني سابق يشيد بتأكيد محلب على إجراء انتخابات "النواب" «الشهابي»: نسعى للحصول على كتلة برلمانية تضمن استقرار المؤسسة التشريعية "سنودس النيل الإنجيلى" يبدأ انعقاد دورته المجمعية السنوية.. اليوم "الشعب" لـ "عضو قوانين الانتخابات": لماذا نظمتم حوارا مجتمعيا من الأساس؟ "6 إبريل": الأمن يسمح بالتظاهر لأنصار مبارك ويقبض على شباب الحركات «القومى لشئون القبائل» ينظم قافلة طبية لسيناء غدا بالفيديو.. لواء شرطة يسقط بنهر النيل خلال مشاركته في حملة لإزالة التعديات محافظ القاهرة: إزاله ٤٠ منزلا مخالفا على «أرض طرح النهر» بالمعصرة بالفيديو.. تعزيزات أمنية بالمعصرة لإزالة التعديات على نهر النيل أكاديمية البحث العلمي: الإعلان عن أسماء المقبولين بجامعة الطفل..15مايو محافظ القاهرة: لا تعويض للأهالي المعتدين على أرض المعصرة محافظ الجيزة يناقش حل مشكلة انقطاع المياه خلال فترة الصيف حي بولاق الدكرور: انتهاء مشكلة الصرف الصحي بكفر طهرمس.. اليوم غلق طريق كورنيش المعصرة في الاتجاه المؤدي إلى حلوان «إسكان الجيزة» تطرح مناقصة لأعمال المرافق بمشروع وحدات الشباب وزير الري ومحافظ القاهرة يستقلان لنش لمتابعة إزالة التعديات بالمعصرة بدء الاجتماع الشهرى لمجمع البحوث الإسلامية برئاسة "الطيب" «الطيب» يستقبل وزير خارجية ألمانيا لبحث سبل التعاون.. اليوم أستاذ بالأزهر: هداية المسلمين المسيئين للدين واجب حملة مكبرة بالمعصرة لإزالة التعديات على نهر النيل
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «خناقة» بين متحولين جنسيا على الهواء بسبب العمل في الدعارة
  • بالفيديو.. عمرو أديب عن رحيل «جاريدو»: «لازم يسيبوه يخلص على الأهلي»
  • بالفيديو.. رولا خرسا تطرد رئيس «الحزب العلماني» من برنامجها على الهواء
  • بالفيديو.. سيدة تعتدي على ضابط بالضرب.. وأحمد موسى: «بنت مين دي»
+مقالات وآراء

فرح نادر بكار.. سلفي إخواني وزفة بقيادة مستشار الرئيس

الخميس 27 سبتمبر 2012 09:50 ص
الشروق

كان المشهد، مساء أمس، بمسجد الفتح الإسلامي، بمنطقة مصطفى كامل بالإسكندرية، حيث فرح نادر بكار المتحدث باسم حزب النور بهدوء، رغم عاصفة القرارات التي صدرت قبل الفرح بسويعات من جانب هيئة الحزب العليا، ثم من جانب عماد عبد الغفور، رئيس الحزب، خاصة قرار إقالة نادر بكار من منصبه كمتحدث، والاكتفاء بيسري حماد، ومحمد نور فقط، الأمر الذي سيطر جزء منه على كلمة نادر بفرحه.   جاء العريس في الساعة التاسعة مساء، عبر سيارة يقودها



كان المشهد، مساء أمس، بمسجد الفتح الإسلامي، بمنطقة مصطفى كامل بالإسكندرية، حيث فرح نادر بكار المتحدث باسم حزب النور بهدوء، رغم عاصفة القرارات التي صدرت قبل الفرح بسويعات من جانب هيئة الحزب العليا، ثم من جانب عماد عبد الغفور، رئيس الحزب، خاصة قرار إقالة نادر بكار من منصبه كمتحدث، والاكتفاء بيسري حماد، ومحمد نور فقط، الأمر الذي سيطر جزء منه على كلمة نادر بفرحه.

 

جاء العريس في الساعة التاسعة مساء، عبر سيارة يقودها حماه بسام الزرقا، مستشار رئيس الجمهورية ووالد العروس، الفرح الذي توقع الكثير أن يشهد حضورًا واسعًا لكافة القوى السياسية، اقتصر على الإخوان، وبطبيعة الحال الدعوة السلفية، حيث حضر كل من الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، والدكتور أحمد فريد، عضو مجلس أمناء الدعوة، والدكتور خالد علم الدين، عضو حزب النور، ومستشار الرئيس محمد مرسي لشئون البيئة.

 

كما شارك فيه عن جماعة الإخوان المسلمين، الدكتور حسن البرنس، والمهندس علي عبد الفتاح، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، ومحمد البرقوقي أمين لجنة الشباب، فيما تلقى بكار تهنئة تليفونية من كل من عبد المنعم أبو الفتوح، ومحمد البلتاجي، وحلمي الجزار.

 

وألمح بكار، بشكل غير صريح لقصة إقالته من منصبه كمتحدث رسمي بقوله: "يا معارضي الدعوة السلفية من مستخدمي الإنترنت كفوا عن التجريح في قيادات الدعوة، وأنا أسامح كل من شتمني أو خاض في عرضي".

 

وأكد ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، خلال كلمته أن مصر الآن أصبحت في مفترق طرق بين طريق الوحي وتطبيق الشريعة، وبين طريق اتباع ما تهوى الأنفس، موضحًا أن أتباع الطريق الثاني ينقسمون إلى قسمين، فهناك منهم من يخفي حقيقته؛ ليفسد الإسلام من داخله، وهناك من يصرح صراحة أنه معادٍ للإسلام، مشيرًا إلى أن أهل النفاق هؤلاء إعلانهم عن موقفهم مرتبط بقوة الإسلام.

 

 

 

 

 

التعليقات