27 نوفمبر 2014 مـ 4 صَفَر 1436 هـ
السيسي يلتقي رجال الأعمال الفرنسيين لجذب المزيد من الاستثمارات إلى مصر «الشروق» تنشر تفاصيل أول مشروع قانون لمكافحة التمييز المنيا ترفع درجة الاستعداد لمواجهة أي أعمال تخريبية قبل تظاهرات 28 نوفمبر إبطال مفعول قنبلة أمام مول العرب بأكتوبر "الإسكان" تكشف سر انهيار عقار المطرية إبطال مفعول 4 قنابل فى البحيرة السيسي يلتقي رجال الأعمال الفرنسيين لبحث جذب مزيد من الاستثمارات إلى مصر حقوقيون: 28 نوفمبر ليس نهاية العالم.. وعلى المتظاهرين التزام السلمية مديرية أمن الشرقية تنهي استعادتها تحسبا لتظاهرات 28 نوفمبر مقتل طالب بهندسة القاهرة أثناء تدخله لفض مشاجرة في السويس لجان لتمشيط مدينة أبو المطامير بعد العثور على 4 قنابل بالمدينة محلب يصدر قرارًا بتشكيل لجنة لتنمية رفح الجديدة ارتفاع عدد القنابل التي تم العثور عليها بالبحيرة إلى 4 الجيش الثاني الميداني يرفع حالة التأهب القصوى استعدادا لتظاهرات ٢٨ نوفمبر وراء كل عقار منهار «دراسة أمنية وفساد محلى» «النور» بالسويس يكثف حملاته لحث المواطنين علي عدم المشاركة في مظاهرات 28 نوفمبر خطة أمن سوهاج لـ«28 نوفمبر»: أسلحة ثقيلة بالمنشآت الشرطية.. واستعدادات لغلق المحافظة "الكهرباء" تشهد تخريج 27 متدربا لتشغيل وصيانة المحطات المائية مصر تواصل فتح معبر رفح جزئيا.. وإسرائيل تفتح معبر كرم أبو سالم سفير بلجيكا: جولة السيسي الأوروبية تبعث رسالة للعالم بانفتاح مصر استنفار أمنى بميادين السويس ونفق الشهيد أحمد حمدي نصار: ميزانية البحث العلمى بالجامعة غير محدودة.. وسنخصص جوائز مالية لأفضل الأبحاث الجيوشى: 700 كوبرى تجاوزت خط الانهيار الحكومة تقر التصالح فى جرائم الكسب غير المشروع إبطال مفعول 3 قنابل في البحيرة‎ اليوم.. «السيسي» يلتقى مجلس الأعمال الفرنسي الحكم على 19 متهما بأحداث مصر القديمة استئناف محاكمة "بديع" بأحداث الإرشاد «السيسي» يبحث مع وزير الدفاع الفرنسي سبل التعاون العسكري مجهولون يطلقون النار على سجن المستقبل بالإسماعيلية
+فيديوهات
  • د. محمد حبيب :الاخوان يتميزون بالبلاهة والحمق والعتة وقادتهم مسئولة عن دماء فض رابعة
  • شاهد.. مثيري شغب يحاولون رشق مؤيدي السيسي بالبيض والشرطة الفرنسية تلقي القبض عليهم
  • إبراهيم عيسى: تقول ايه للأهبل ابن الأهبل اللي مصدق أن السيسي هرب
  • بالفيديو.. اغبي خبر نشرة الاخوان وصدقة الاتباع وتعليق جمال عنايت: اية العتة دا !!

فرح نادر بكار.. سلفي إخواني وزفة بقيادة مستشار الرئيس

الخميس 27 سبتمبر 2012 09:50 ص
الشروق

كان المشهد، مساء أمس، بمسجد الفتح الإسلامي، بمنطقة مصطفى كامل بالإسكندرية، حيث فرح نادر بكار المتحدث باسم حزب النور بهدوء، رغم عاصفة القرارات التي صدرت قبل الفرح بسويعات من جانب هيئة الحزب العليا، ثم من جانب عماد عبد الغفور، رئيس الحزب، خاصة قرار إقالة نادر بكار من منصبه كمتحدث، والاكتفاء بيسري حماد، ومحمد نور فقط، الأمر الذي سيطر جزء منه على كلمة نادر بفرحه.   جاء العريس في الساعة التاسعة مساء، عبر سيارة يقودها



كان المشهد، مساء أمس، بمسجد الفتح الإسلامي، بمنطقة مصطفى كامل بالإسكندرية، حيث فرح نادر بكار المتحدث باسم حزب النور بهدوء، رغم عاصفة القرارات التي صدرت قبل الفرح بسويعات من جانب هيئة الحزب العليا، ثم من جانب عماد عبد الغفور، رئيس الحزب، خاصة قرار إقالة نادر بكار من منصبه كمتحدث، والاكتفاء بيسري حماد، ومحمد نور فقط، الأمر الذي سيطر جزء منه على كلمة نادر بفرحه.

 

جاء العريس في الساعة التاسعة مساء، عبر سيارة يقودها حماه بسام الزرقا، مستشار رئيس الجمهورية ووالد العروس، الفرح الذي توقع الكثير أن يشهد حضورًا واسعًا لكافة القوى السياسية، اقتصر على الإخوان، وبطبيعة الحال الدعوة السلفية، حيث حضر كل من الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، والدكتور أحمد فريد، عضو مجلس أمناء الدعوة، والدكتور خالد علم الدين، عضو حزب النور، ومستشار الرئيس محمد مرسي لشئون البيئة.

 

كما شارك فيه عن جماعة الإخوان المسلمين، الدكتور حسن البرنس، والمهندس علي عبد الفتاح، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، ومحمد البرقوقي أمين لجنة الشباب، فيما تلقى بكار تهنئة تليفونية من كل من عبد المنعم أبو الفتوح، ومحمد البلتاجي، وحلمي الجزار.

 

وألمح بكار، بشكل غير صريح لقصة إقالته من منصبه كمتحدث رسمي بقوله: "يا معارضي الدعوة السلفية من مستخدمي الإنترنت كفوا عن التجريح في قيادات الدعوة، وأنا أسامح كل من شتمني أو خاض في عرضي".

 

وأكد ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، خلال كلمته أن مصر الآن أصبحت في مفترق طرق بين طريق الوحي وتطبيق الشريعة، وبين طريق اتباع ما تهوى الأنفس، موضحًا أن أتباع الطريق الثاني ينقسمون إلى قسمين، فهناك منهم من يخفي حقيقته؛ ليفسد الإسلام من داخله، وهناك من يصرح صراحة أنه معادٍ للإسلام، مشيرًا إلى أن أهل النفاق هؤلاء إعلانهم عن موقفهم مرتبط بقوة الإسلام.

 

 

 

 

 

التعليقات