01 نوفمبر 2014 مـ 7 مُحَرَّم 1436 هـ
"التمريض" تسلم لجنة الإصلاح التشريعى تعديلات على 3 قوانين "العربى للبحوث" ينظم اليوم مؤتمر "مصر فى مواجهة الإرهاب الدولى" "تيار الاستقلال" يعلن عن الأحزاب المنضمة لتحالف "الجنزورى".. اليوم بكرى: لدينا تحفظات على بعض المشاركين بـ"الوطنية لمحاربة الإرهاب" "العلوم الفلكية": فجوة الصناعة والمراكز البحثية سببه ضعف مخرجات البحث رؤساء جامعات و"فالكون" يناقشون نقص الأمن و"البوابات الإلكترونية" "نداء تونس": نحترم ما يقرره المصريون.. وملفات كثيرة سنصحح مسارها اليوم.. أحزاب الفيوم تقيم صلاة الغائب على أرواح شهداء الجيش والشرطة "مستقبل وطن" بالمنوفية يدين حادث انفجار مدرعة العريش خروج قطار عن القضبان في الدقهلية إبطال مفعول قنبلة بشريط سكة حديد بالمنوفية اليوم.. نظر طعن مبارك والعادلى ونظيف على غرامة قطع الاتصالات نشطاء يتداولون شهادة تخرج طالب قررت جامعة القاهرة فصله نهائيا إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع على شريط السكة الحديد بالمنوفية بالصور.. الآلاف بميدان العارف بالله الدسوقى يستمعون لمحمود التهامى الأرصاد: طقس اليوم معتدل على جميع الأنحاء والعظمى بالقاهرة 27 3 ملثمون يحرقون 4 سيارات بـ"جراج" وحدة محلية بالفيوم "الجبهة المصرية": مشاوراتنا مع "الوفد" لم تنقطع وننسق مع "الجنزورى" الطيب البكوش: الإرهاب فى ليبيا يهدد مصر وتونس وعلينا مواجهته اليوم.. وقفة لتأييد الجيش أمام مستشفى المعادى العسكرى مصر بلدى: يجب الوقوف بجوار القيادة السياسية لدحر الإرهاب فى سيناء وزيرا التضامن والثقافة يشهدان حفل تكريم الأيتام المتفوقين الجيزة تناقش طلبات سكان المريوطية لاستغلال الجسر كجراجات وكيل الأزهر: العام القادم سيشهد تغييرا بالمناهج فى كل المراحل بالصور.. ياسين التهامى يبدأ وصلة الإنشاد باحتفال العارف بالله الدسوقى بالصور.. محافظ جنوب سيناء يفتتح شارع شرم ليزيه طلاب "تكنولوجى العاشر" يدشنون جمعية طلابية لتصنيع طائرة بدون طيار اليوم.. بدء استقبال حالات بمستشفى سموحة الجامعى للطوارئ إنهاء مشكلات مسجد "إبراهيم الدسوقى".. واستئناف الإصلاحات اليوم سقوط أمطار غزيرة على معظم أنحاء الغربية
+فيديوهات
  • عشرات الإخوان يشعلون النيران في نقطة مرور بشارع فيصل بالجيزة
  • السيطرة على حريق مصنع الزيوت الادبية ومنع امتداده إلى المصانع المجاورة
  • تفاصيل ازمة أغنية بلاد طيبة بين أبوحفيظة ومدحت الخولى
  • حصري- اعترافات الراقصة خاطفة مدير مكتب وزير الاسكان الليبي بعد القبض عليها
+مقالات وآراء

فرح نادر بكار.. سلفي إخواني وزفة بقيادة مستشار الرئيس

الخميس 27 سبتمبر 2012 09:50 ص
الشروق

كان المشهد، مساء أمس، بمسجد الفتح الإسلامي، بمنطقة مصطفى كامل بالإسكندرية، حيث فرح نادر بكار المتحدث باسم حزب النور بهدوء، رغم عاصفة القرارات التي صدرت قبل الفرح بسويعات من جانب هيئة الحزب العليا، ثم من جانب عماد عبد الغفور، رئيس الحزب، خاصة قرار إقالة نادر بكار من منصبه كمتحدث، والاكتفاء بيسري حماد، ومحمد نور فقط، الأمر الذي سيطر جزء منه على كلمة نادر بفرحه.   جاء العريس في الساعة التاسعة مساء، عبر سيارة يقودها



كان المشهد، مساء أمس، بمسجد الفتح الإسلامي، بمنطقة مصطفى كامل بالإسكندرية، حيث فرح نادر بكار المتحدث باسم حزب النور بهدوء، رغم عاصفة القرارات التي صدرت قبل الفرح بسويعات من جانب هيئة الحزب العليا، ثم من جانب عماد عبد الغفور، رئيس الحزب، خاصة قرار إقالة نادر بكار من منصبه كمتحدث، والاكتفاء بيسري حماد، ومحمد نور فقط، الأمر الذي سيطر جزء منه على كلمة نادر بفرحه.

 

جاء العريس في الساعة التاسعة مساء، عبر سيارة يقودها حماه بسام الزرقا، مستشار رئيس الجمهورية ووالد العروس، الفرح الذي توقع الكثير أن يشهد حضورًا واسعًا لكافة القوى السياسية، اقتصر على الإخوان، وبطبيعة الحال الدعوة السلفية، حيث حضر كل من الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، والدكتور أحمد فريد، عضو مجلس أمناء الدعوة، والدكتور خالد علم الدين، عضو حزب النور، ومستشار الرئيس محمد مرسي لشئون البيئة.

 

كما شارك فيه عن جماعة الإخوان المسلمين، الدكتور حسن البرنس، والمهندس علي عبد الفتاح، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، ومحمد البرقوقي أمين لجنة الشباب، فيما تلقى بكار تهنئة تليفونية من كل من عبد المنعم أبو الفتوح، ومحمد البلتاجي، وحلمي الجزار.

 

وألمح بكار، بشكل غير صريح لقصة إقالته من منصبه كمتحدث رسمي بقوله: "يا معارضي الدعوة السلفية من مستخدمي الإنترنت كفوا عن التجريح في قيادات الدعوة، وأنا أسامح كل من شتمني أو خاض في عرضي".

 

وأكد ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، خلال كلمته أن مصر الآن أصبحت في مفترق طرق بين طريق الوحي وتطبيق الشريعة، وبين طريق اتباع ما تهوى الأنفس، موضحًا أن أتباع الطريق الثاني ينقسمون إلى قسمين، فهناك منهم من يخفي حقيقته؛ ليفسد الإسلام من داخله، وهناك من يصرح صراحة أنه معادٍ للإسلام، مشيرًا إلى أن أهل النفاق هؤلاء إعلانهم عن موقفهم مرتبط بقوة الإسلام.

 

 

 

 

 

التعليقات