23 ديسمبر2014 مـ 1 رَبِيع الأوَّل 1436 هـ
وزير الخارجية: مصر الشقيقة الكبرى للعرب.. ونتمنى أن تتحول أقاويل قطر إلى واقع توفيق عكاشة يسافر إلى الإمارات بعد موافقة القضاء جهاد الخازن: قطر تعلمت الدرس.. والخليج يريد مصر قوية موريتانيا تدعم مساعي السعودية لتحقيق المصالحة بين مصر وقطر التطوير الحضاري: 45 مليون مصري يعيشون في العشوائيات العدالة الانتقالية: جاري العمل على إعداد قانون المفوضية الوطنية للانتخابات مجلس الوزراء: محلب وعد الطيب ترميم الجامع الأزهر قريبا مصابين اثنين بالجديري والاشتباه في 5 أخرين بالحصبة في الوادي الجديد لميس الحديدي: إغلاق «الجزيرة» لا يمحو خطايا قطر في حق الشعب المصري غدا.. "الأعلى للثقافة" يفتح ملف المرأة بالتعاون مع مجلة زهرة الحياة 11 قرارا جمهوريا في أقل من 24 ساعة المسلماني: «الجزيرة» كانت أداة للفتنة بين العرب ضياء رشون: اهتمام الرئيس بالإعلام له مغذى «ديمقراطي» سيدة أعمال قطرية: يجب توطيد العلاقة «المصرية-القطرية».. وعدم الالتفات لما سبق مصطفى الفقي: وقف بث «الجزيرة مصر» خطوة مبدئية لحل الخلاف «المصري-القطري» بالفيديو.. رئاسة الجمهورية: الصين تصدر 120 مليون سائحا للعالم سنويا.. ونطمح في نصيب منهم دبلوماسي سابق: السيسي قد يستفيد من الصين في حل أزمة سد النهضة الإثيوبي سفير مصر السابق بقطر: غلق "الجزيرة مباشر مصر" خطوة إيجابية مجلس الوزراء: الطعون المقدمة لوقف الانتخابات البرلمانية إعلامية فقط قرار جمهورى بالموافقة على اتفاقية قرض لتوسعة محطة كهرباء الشباب قرار جمهوري بقانون بزيادة النسبة المقررة للمعاشات العسكرية عام ٢٠٠٧ الأزهر: تصريحات وزير الثقافة إرهاب فكري لعلماءنا "المصريين الأحرار" يهنئ السبسى برئاسة تونس مقتل سيدة بدوية برصاص مجهولين في رفح تعقيبا على وقف «الجزيرة مباشر مصر».. الإعلامية منى سالمان: كنت جزءا من التجربة.. وغلبت السياسة الصحافة فيها وزير التطوير الحضاري: 5 ملايين مصري يعيشون في المناطق العشوائية حتى الآن سفير مصر السابق في الدوحة: قطر يجب أن توضح موقفها من قيادات «الإخوان» المقيمين هناك فيديو.. تعليقًا على تظاهرات الأئمة لتحسين رواتبهم.. «الأوقاف»: «عدد المتظاهرين لم يتعدى الثمانية» فيديو.. «الأزهر»: مناهجنا أخرجت علماء الأمة الإسلامية.. ونرفض الاتهامات المعادية لنا قرار جمهوري بقانون لتحفيز انتاج الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة
+فيديوهات
  • شاهد.. اسقاط طائرة اسرائيلية بدون طيار
  • بالفيديو.. مذيعة الجزيرة تصف الرئيس السيسي بـ"الزعيم"
  • بالفيديو.. الإبراشي مدافعا عن محمود بدر: شاب نقي وطاهر ولا يستحق الاغتيال المعنوي
  • بعد تعيين رئيسا جديدا للمخابرات.. فيديو.. «عيسى»: لماذا لم يتم مصارحة الشعب؟

فرح نادر بكار.. سلفي إخواني وزفة بقيادة مستشار الرئيس

الخميس 27 سبتمبر 2012 09:50 ص
الشروق

كان المشهد، مساء أمس، بمسجد الفتح الإسلامي، بمنطقة مصطفى كامل بالإسكندرية، حيث فرح نادر بكار المتحدث باسم حزب النور بهدوء، رغم عاصفة القرارات التي صدرت قبل الفرح بسويعات من جانب هيئة الحزب العليا، ثم من جانب عماد عبد الغفور، رئيس الحزب، خاصة قرار إقالة نادر بكار من منصبه كمتحدث، والاكتفاء بيسري حماد، ومحمد نور فقط، الأمر الذي سيطر جزء منه على كلمة نادر بفرحه.   جاء العريس في الساعة التاسعة مساء، عبر سيارة يقودها



كان المشهد، مساء أمس، بمسجد الفتح الإسلامي، بمنطقة مصطفى كامل بالإسكندرية، حيث فرح نادر بكار المتحدث باسم حزب النور بهدوء، رغم عاصفة القرارات التي صدرت قبل الفرح بسويعات من جانب هيئة الحزب العليا، ثم من جانب عماد عبد الغفور، رئيس الحزب، خاصة قرار إقالة نادر بكار من منصبه كمتحدث، والاكتفاء بيسري حماد، ومحمد نور فقط، الأمر الذي سيطر جزء منه على كلمة نادر بفرحه.

 

جاء العريس في الساعة التاسعة مساء، عبر سيارة يقودها حماه بسام الزرقا، مستشار رئيس الجمهورية ووالد العروس، الفرح الذي توقع الكثير أن يشهد حضورًا واسعًا لكافة القوى السياسية، اقتصر على الإخوان، وبطبيعة الحال الدعوة السلفية، حيث حضر كل من الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، والدكتور أحمد فريد، عضو مجلس أمناء الدعوة، والدكتور خالد علم الدين، عضو حزب النور، ومستشار الرئيس محمد مرسي لشئون البيئة.

 

كما شارك فيه عن جماعة الإخوان المسلمين، الدكتور حسن البرنس، والمهندس علي عبد الفتاح، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، ومحمد البرقوقي أمين لجنة الشباب، فيما تلقى بكار تهنئة تليفونية من كل من عبد المنعم أبو الفتوح، ومحمد البلتاجي، وحلمي الجزار.

 

وألمح بكار، بشكل غير صريح لقصة إقالته من منصبه كمتحدث رسمي بقوله: "يا معارضي الدعوة السلفية من مستخدمي الإنترنت كفوا عن التجريح في قيادات الدعوة، وأنا أسامح كل من شتمني أو خاض في عرضي".

 

وأكد ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، خلال كلمته أن مصر الآن أصبحت في مفترق طرق بين طريق الوحي وتطبيق الشريعة، وبين طريق اتباع ما تهوى الأنفس، موضحًا أن أتباع الطريق الثاني ينقسمون إلى قسمين، فهناك منهم من يخفي حقيقته؛ ليفسد الإسلام من داخله، وهناك من يصرح صراحة أنه معادٍ للإسلام، مشيرًا إلى أن أهل النفاق هؤلاء إعلانهم عن موقفهم مرتبط بقوة الإسلام.

 

 

 

 

 

التعليقات