26فبراير 2015 مـ 6 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
وزير التخطيط: إعلان قانون الاستثمار الموحد قبل المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ عضو المجلس الرئاسي لـ«النور» يرفض وصف أعضاء «الوطني» بالفاسدين قيادى بـ«الصوفية» يخوض الانتخابات البرلمانية بقوائم التحالف الجمهوري حقوقي: الشعب لن يختار رموز الوطني أو الإخوان في انتخابات النواب "بصفتي مواطن مصري" حملة جديدة لحزب الدستور.. مارس المقبل الجبهة المصرية: بدء الدعاية مرتبط بفصل الدستورية في قانون الدوائر الوفد: قبول أوراق مرشحينا لانتخابات البرلمان بالصور.. حقوقي: قانون الاستثمار الموحد أظهر خيبة الأحزاب بالفيديو.. موقع وزارة الدفاع يهدي المصريين «جنودنا رجالة» هاشتاج «مصر قريبة» يتصدر «تويتر» فتح ميدان رابعة العدوية أمام المارة والسيارات الزراعة تسقط 90% من فوائد ديون 80 ألف مزارع محافظة القاهرة: دراسة مشاكل المواطنين وحلها خلال ثلاثة أيام وزير الري يغادر جنوب السودان عائدا إلى القاهرة بالفيديوالصور..نائبة محافظ الجيزة تزور مصابي التفجيرات الإرهابية ننشر تفاصيل قرار رفض طعن عز واستبعاده نهائيا من الانتخابات مدير أمن ديوان محافظة أسيوط ينفي انفجار قنبلة بجوار المبنى "مفوضي الدولة" ترفض طعون 10 مرشحين وتقبل 6 أخرين ببورسعيد محامي أحمد عز: اللجنة العليا للانتخابات «تعنتت» في ترشح موكلي للبرلمان فيديو.. مستشار رئيس الوزراء: سننفذ توصيات المحكمة الدستورية بشأن قوانين الانتخابات أيا كانت القضاء الإداري بالمنوفية يرفض الطعن المقدم من "أحمد عز" ضبط 27 خلية إرهابية خلال الـ15 يوما حظر النشر في قضية «مقتل محام المطرية» إلغاء فوائد ديون 80 ألف متعثر من الفلاحين التعليم: الاشتباه في تسمم 27 طالب بقنا بسبب تناول طعام خارج المدرسة الجمعة.. انطلاق المهرجان الثقافي الثاني للجالية السودانية بمصر "المنظمة المصرية" تطالب بتحقيق عاجل في مقتل محامي داخل قسم المطرية بالفيديو.. بشير العدل: أعمل على الارتقاء بوضع الصحفيين المادي «الوفاق الوطني» يدين تفجيرات اليوم ويطالب الرئيس بضرب الإرهاب "الإرهابية" تحرض أنصارها على الاستمرار في التظاهر
+فيديوهات
  • #ممكن | رئيس الوزراء الليبي : طائراتنا اشتركت مع السلاح الجوي المصري لتدمير مواقع داعش
  • جابر القرموطي: هناك قلة في الشرطة عايزة تتأدب .. وتعرف يعني ايه الشرطة في خدمة الشعب
  • الدعاية السوداء التي يتبناها تنظيم داعش الإرهابي ودور وسائل الإعلام في التصدي لذلك
  • مؤتمر صحفي لاتحاد بنوك مصر لطرح الإنجازات المرحلية في أعمال التطوير والرؤية المستقبلية
+مقالات وآراء

بالفيديو والصور ... مقتل ربة منزل في جريمة بشعة بالشرقية.. ومدرعات للسيطرة على الفوضى

السبت 22 سبتمبر 2012 08:20 ص
الشروق

تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.   حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.   تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة



تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.

 

حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، برئاسة عمرو الباز، وبإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية .

 

تلقى اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بأنه أثناء قدوم فوزية عبد الحميد (57 سنة)، ربة منزل من محافظة أسيوط؛ لإنهاء إجراءات معاش زوجها، تتبعها خالص السيد أبو النصر (34 سنة)، مسجل خطر، وشقيقه تامر الشهير بــ "عرسة"، أثناء وجودها في أحد الأسواق بالزقازيق، وخطفها إلى عزبة الحريري والتعدي عليها بآلة حادة برقبتها، مما أدى إلى وفاتها في الحال .

 

تبين من التحقيقات قيام نجل المجني عليها ويدعى نصر، بقتل شقيق المتهمين، منذ عام، واضطرت الضحية لترك مسكنها بعد تهديدها بالقتل .

 

وأكد الأهالى لـ"الشروق" أن المتهم خالص استدرج المجني عليها، واتصل بنجلها نصر، وهدده بقتلها إذا لم يحضر، لكنه لم يصدق، فانقض عليها المتهم هو وأشقاؤه وأقاربه، ومثلوا بها على مرأى ومسمع من الجميع.

 

وقال عدد من المحامين أثناء التحقيقات أنها ليست مشاجرة، ولكنها جريمة قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد، وهي الحقيقة التي رآها أهالي المنطقة.

 

وبسؤال علي الزفر، أحد شهود الواقعة، أكد ليست مشاجرة، ولكنها قتل عمد بطريقة ثأرية، وهو ما دفع مرتكبي الجريمة إلى التصادم بعائلة الشاهد، وإلقاء زجاجات المولوتوف، مما تسبب في إضرام النيران بمسكنهم وعدد من المنازل المجاورة .

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وقوات الأمن المركزي، والمدرعات الحربية للسيطرة على المنطقة والقبض على المتهمين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات