19 سبتمبر2014 مـ 23 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
محافظ الجيزة: 8 محاور مرورية جديدة لمواجهة تكدس السيارات مدير المدن الجامعية بالأزهر: سنواجه التظاهرات بكل قوة.. واستعنا بكاميرات لرصد المشاغبين تدشين حملة «الحرية للعدل دومة في خطر» بالإسكندرية لمطالبة السيسي بالإفراج عن المعتقلين محافظة القاهرة تعلن الاستعداد لغلق المراكز التعليمية المخالفة مع بدء الدراسة ريم ماجد تنضم لـ«معركة الأمعاء الخاوية» تضامنًا مع «المضربين عن الطعام» جهاز شؤون البيئة: وفد من وزارة البيئة يرافق السيسي بقمة المناخ الأسبوع المقبل تكثيف أمني بمحيط المنشآت الحيوية وميادين البحيرة استعدادًا لمظاهرات مؤيدي مرسي «الكهرباء»: قمنا بتغيير نحو 700 قيادة داخل القطاع لتحسين مستوى الأداء الدين «مازال يلعب دورا»في السياسة المصرية بعد مرسي انتشار قوات الجيش والشرطة بميادين السويس بعد دعوات مؤيدي مرسي للتظاهر بالفيديو.. «المساح» باكيا لوزيرة التضامن: «إذا كنتي لا تفهميني فكيف ستفهمين من هم أسوء مني» «المساح» «باكيا» لوزيرة التضامن: «إذا كنتي لا تفهميني فكيف ستفهمين من هم أسوء مني» جابر نصار: أرحب بالتظاهر داخل الجامعة بشرط عدم استخدام العنف «التربية والتعليم»: تصريحات «السيسي» بشأن الدروس الخصوصية فسرت خطأ الأمن العام: لدينا أدلة تثبت دعم قطر للعناصر «الإرهابية» ماديا ومعنويا
+فيديوهات
  • بالفيديو..سقف مدرسة ينهارعلى التلاميذ ورئيس الأبنية ينكر ومواجهة نارية لجمال الكشكى ومدير مركز حماية
  • الدعوة السلفية : الدخول فى الحرب ضد داعش " خيانة لله ورسوله "
  • وفد من جامعة زويل برئاسة الدكتور أحمد زويل يزور قناة السويس الجديدة ويستمع لشرح حول المشروع
  • مصر توقع اتفاقية ضخمة لشراء اسلحة متطورة وانظمة دفاع صاروخية من روسيا بقيمة 3.5 مليار دولار

بالفيديو والصور ... مقتل ربة منزل في جريمة بشعة بالشرقية.. ومدرعات للسيطرة على الفوضى

السبت 22 سبتمبر 2012 02:20 م
الشروق

تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.   حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.   تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة



تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.

 

حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، برئاسة عمرو الباز، وبإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية .

 

تلقى اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بأنه أثناء قدوم فوزية عبد الحميد (57 سنة)، ربة منزل من محافظة أسيوط؛ لإنهاء إجراءات معاش زوجها، تتبعها خالص السيد أبو النصر (34 سنة)، مسجل خطر، وشقيقه تامر الشهير بــ "عرسة"، أثناء وجودها في أحد الأسواق بالزقازيق، وخطفها إلى عزبة الحريري والتعدي عليها بآلة حادة برقبتها، مما أدى إلى وفاتها في الحال .

 

تبين من التحقيقات قيام نجل المجني عليها ويدعى نصر، بقتل شقيق المتهمين، منذ عام، واضطرت الضحية لترك مسكنها بعد تهديدها بالقتل .

 

وأكد الأهالى لـ"الشروق" أن المتهم خالص استدرج المجني عليها، واتصل بنجلها نصر، وهدده بقتلها إذا لم يحضر، لكنه لم يصدق، فانقض عليها المتهم هو وأشقاؤه وأقاربه، ومثلوا بها على مرأى ومسمع من الجميع.

 

وقال عدد من المحامين أثناء التحقيقات أنها ليست مشاجرة، ولكنها جريمة قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد، وهي الحقيقة التي رآها أهالي المنطقة.

 

وبسؤال علي الزفر، أحد شهود الواقعة، أكد ليست مشاجرة، ولكنها قتل عمد بطريقة ثأرية، وهو ما دفع مرتكبي الجريمة إلى التصادم بعائلة الشاهد، وإلقاء زجاجات المولوتوف، مما تسبب في إضرام النيران بمسكنهم وعدد من المنازل المجاورة .

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وقوات الأمن المركزي، والمدرعات الحربية للسيطرة على المنطقة والقبض على المتهمين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات