29يناير 2015 مـ 8 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
عصفور: الثقافة تحتاج لبيئة آمنة ضبط متهم بإحراق قطار عين شمس اتفاق لصرف المعاشات مبكرا «السادات» يطالب السيسي بعقد لقاءٍ مع الشباب والقوى الثورية غادة والي: ميكنة مدفوعات الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي و 100 مليون جنيه زيادة في الإيرادات سنويا الإصلاح التشريعي: قانون الاستثمار لن يمس سيادة الدولة.. وسيكون جاهزا الأحد الإسكان: انقطاع المياه عن بعض مناطق مدينة نصر اعتبارا من غد اتحاد العمال العرب يقرر بالإجماع عقد مؤتمره المقبل في القاهرة خلال شهر فبراير «المقاولون العرب» تستقبل السيسي في إثيوبيا بطريقة خاصة أمن الغربية ينفي العثور على قنبلة على شريط السكة الحديد وزارة البيئة تنظم السبت القادم زيارة لمحمية وادى دجلة لتوعية الشباب بالحفاظ على المحميات عقد الاجتماع التأسيسي لمنتدى السماحة والوسطية العالمي بالقاهرة.. 27 فبراير الخارجية تحذر من عقود عمل مجحفة بالمصريين مؤيدات الصباغ يغلقن طلعت حرب الأمن يمنع اشتباك المتظاهرين بطلعت حرب العليا للانتخابات تقر قواعد توزيع الرموز الانتخابية العربي يبحث مع بان كي مون الأوضاع في ليبيا وسوريا والحالة الإنسانية في غزة انطلاق أعمال الجمعية العمومية التاسعة للمنظمة العربية لحقوق الإنسان توقف حركة القطارات بالفيوم بعد انفجار عبوة ناسفة على شريط السكة الحديد «الأوقاف»: غدًا.. انطلاق أكبر قافلة دعوية لـ«كرداسة».. ونسعى لاستعادة الشباب الذي اختطف منا السيسي يتابع نشاط شركة المقاولون العرب فى افريقيا الخارجية: مشاركة مصر في القمة الافريقية ستكون فعالة لتمكين المرأة في 2015 العثور على جسم غريب داخل مبنى محكمة الحسينية بالشرقية الخارجية تحذر من عقود العمل المجحفة بالعمالة المصرية مقتل شيماء الصباغ يربك حسابات التحالف الشعبي في الانتخابات البرلمانية مساجد ماريو روسي والسجاد المملوكي في "ذاكرة مصر" بمكتبة الإسكندرية أصحاب بازارات بسوق سافوي السياحي بالأقصر يضربون عن العمل إبطال مفعول قنبلة بمحطة سكة حديد بالإسكندرية وتفكيك أخرى بسيدي جابر الأمن يمنع اشتباك أنصار السيسي ومؤيدي الصباغ ننشر شروط الترشح لانتخابات"النواب"
+فيديوهات
  • بالفيديو.. أحمد مجاهد: نرفض مصادرة كتب «البنا والقرضاوي» من معرض الكتاب
  • البرلمان: طلب إحاطة إلى وزيري النقل والتنمية المحلية عن الكباري المهددة بالانهيار
  • البرلمان: لأول مرة في مصر توقيع الكشف الطبي على جميع المرشحين لانتخابات البرلمان القادم
  • إبراهيم عيسى: الجمعية الشرعية المتهمة بالإرهاب .. هي اللي راحة تناقش اللي بيحصل في المطرية
+مقالات وآراء

بالفيديو والصور ... مقتل ربة منزل في جريمة بشعة بالشرقية.. ومدرعات للسيطرة على الفوضى

السبت 22 سبتمبر 2012 08:20 ص
الشروق

تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.   حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.   تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة



تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.

 

حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، برئاسة عمرو الباز، وبإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية .

 

تلقى اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بأنه أثناء قدوم فوزية عبد الحميد (57 سنة)، ربة منزل من محافظة أسيوط؛ لإنهاء إجراءات معاش زوجها، تتبعها خالص السيد أبو النصر (34 سنة)، مسجل خطر، وشقيقه تامر الشهير بــ "عرسة"، أثناء وجودها في أحد الأسواق بالزقازيق، وخطفها إلى عزبة الحريري والتعدي عليها بآلة حادة برقبتها، مما أدى إلى وفاتها في الحال .

 

تبين من التحقيقات قيام نجل المجني عليها ويدعى نصر، بقتل شقيق المتهمين، منذ عام، واضطرت الضحية لترك مسكنها بعد تهديدها بالقتل .

 

وأكد الأهالى لـ"الشروق" أن المتهم خالص استدرج المجني عليها، واتصل بنجلها نصر، وهدده بقتلها إذا لم يحضر، لكنه لم يصدق، فانقض عليها المتهم هو وأشقاؤه وأقاربه، ومثلوا بها على مرأى ومسمع من الجميع.

 

وقال عدد من المحامين أثناء التحقيقات أنها ليست مشاجرة، ولكنها جريمة قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد، وهي الحقيقة التي رآها أهالي المنطقة.

 

وبسؤال علي الزفر، أحد شهود الواقعة، أكد ليست مشاجرة، ولكنها قتل عمد بطريقة ثأرية، وهو ما دفع مرتكبي الجريمة إلى التصادم بعائلة الشاهد، وإلقاء زجاجات المولوتوف، مما تسبب في إضرام النيران بمسكنهم وعدد من المنازل المجاورة .

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وقوات الأمن المركزي، والمدرعات الحربية للسيطرة على المنطقة والقبض على المتهمين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات