28 نوفمبر 2014 مـ 5 صَفَر 1436 هـ
وقف وإلغاء نشاط 3 شركات لإلحاق العمال بالخارج لمخالفتهم القانون القوات المسلحة تصدر بيانا رسميا عن واقعة مقتل ضابط بجسر السويس قوات الشرطة والإسعاف تنتشر على الطريق الدائري سماع دوي انفجار شديد بمحيط مركز شرطة أبو كبير بالشرقية إحباط محاولة استهداف 5 مسلحين للأمن بأبو كبير أمن المنيا يطوق قرية "دلجا" ويحبط خروج الإخوان للتظاهر مسؤولون ألمان: تسيير رحلات مباشرة الى الأقصر منتصف الشهر المقبل دوي انفجار بمحيط مسجد قرب فرقة البحث بالعاشر من رمضان الأمن يفرق مظاهرة للإخوان بالمنيا إبطال مفعول عبوة بدائية بجوار استاد بالشرقية أمن المنيا : ضبط 10 متهمين بحوزتهم مخططات لتنظيم داعش بالمنيا كاميرات مراقبة وشرطة سرية لتأمين الكنائس بالسويس بالصور.. هدوء بشوارع سوهاج وسط تكثيف أمني لقوات الجيش والشرطة قياديون مستقيلون من «الوسط»: نؤيد تأسيس جبهة البناء الوطني ومستعدون للمشاركة بها الحماية المدنية بدمياط: لم نتلق بلاغات والوضع الأمني مستقر محلب يتابع تطورات الأوضاع الأمنية من غرفة عمليات مجلس الوزراء اشتباكات عنيفة وإطلاق الرصاص بعين شمس القبض على 4 من مثيري الشغب بالمطرية إبطال مفعول قنبلة بحدائق حلوان انطلاق مسيرة الإخوان بعين شمس سقوط أول قتيل فى اشتباكات المطرية اشتباكات بالرصاص بين الأمن وإخوان المطرية قوات الأمن تستعد لفض مظاهرة بعين شمس محلب يتابع الأوضاع من عمليات الوزراء مسيرة مفاجئة لإخوان حلوان فرار متظاهري المطرية عقب وصول الأمن الأمن يلاحق عناصر الإرهابية بالمطرية انطلاق مسيرة إخوانية من مسجد نوري الخطاب الأمن يحبط مظاهرات الإرهابية برمسيس الإخوان يرفعون المصاحف بمسيرة المطرية
+فيديوهات
  • مساعد وزير الدخلية للعمليات الخاصة يكشف كيفية تعامل الداخلية مع رمى الإخوان للمصاحف فى التظاهرات
  • مؤتمر صحفى لتوقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الثقافة ووزارة القوى العاملة والهجرة
  • بالفيديو..مدير أمن بورسعيد:الجمعة المقبلة نهاية الإرهاب في مصر
  • مصر تحقق ثالث أكبر تراجع في تاريخها بتصنيف الفيفا لشهر نوفمبر

بالفيديو والصور ... مقتل ربة منزل في جريمة بشعة بالشرقية.. ومدرعات للسيطرة على الفوضى

السبت 22 سبتمبر 2012 08:20 ص
الشروق

تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.   حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.   تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة



تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.

 

حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، برئاسة عمرو الباز، وبإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية .

 

تلقى اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بأنه أثناء قدوم فوزية عبد الحميد (57 سنة)، ربة منزل من محافظة أسيوط؛ لإنهاء إجراءات معاش زوجها، تتبعها خالص السيد أبو النصر (34 سنة)، مسجل خطر، وشقيقه تامر الشهير بــ "عرسة"، أثناء وجودها في أحد الأسواق بالزقازيق، وخطفها إلى عزبة الحريري والتعدي عليها بآلة حادة برقبتها، مما أدى إلى وفاتها في الحال .

 

تبين من التحقيقات قيام نجل المجني عليها ويدعى نصر، بقتل شقيق المتهمين، منذ عام، واضطرت الضحية لترك مسكنها بعد تهديدها بالقتل .

 

وأكد الأهالى لـ"الشروق" أن المتهم خالص استدرج المجني عليها، واتصل بنجلها نصر، وهدده بقتلها إذا لم يحضر، لكنه لم يصدق، فانقض عليها المتهم هو وأشقاؤه وأقاربه، ومثلوا بها على مرأى ومسمع من الجميع.

 

وقال عدد من المحامين أثناء التحقيقات أنها ليست مشاجرة، ولكنها جريمة قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد، وهي الحقيقة التي رآها أهالي المنطقة.

 

وبسؤال علي الزفر، أحد شهود الواقعة، أكد ليست مشاجرة، ولكنها قتل عمد بطريقة ثأرية، وهو ما دفع مرتكبي الجريمة إلى التصادم بعائلة الشاهد، وإلقاء زجاجات المولوتوف، مما تسبب في إضرام النيران بمسكنهم وعدد من المنازل المجاورة .

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وقوات الأمن المركزي، والمدرعات الحربية للسيطرة على المنطقة والقبض على المتهمين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات