22 أكتوبر2014 مـ 27 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
صحف القاهرة: تصريحات السيسي ومناورة "ذات الصواري" البحرية تعرف على أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 22 أكتوبر 2014 مصريون وسائحون ودبلوماسيون يشهدون تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثاني انفجار قنبلة بدائية الصنع بمحول كهرباء بالشرقية بالصور.. "تحالف المقاولين" يكرم أبطال حرب أكتوبر وأهالى شهداء الشرطة بدء تعامد الشمس على وجه رمسيس بمعبد أبو سمبل بحضور مئات السائحين بدء التوافد على معبد أبو سمبل لمشاهدة "تعامد الشمس" على وجه رمسيس دخول 6 مراكز كبد ببرنامج العلاج بـ"سوفالدى" فى الأسبوع الأول من طرحه بالفيديو.. علاء الكحكى: واثق بإنجاز قناة السويس فى الموعد المحدد "الجبهة المصرية" تبدأ أول لقاءاتها الجماهيرية الاثنين المقبل بـ"قنا" "المؤتمر": "الجبهة المصرية" يخطط للفوز بأكبر عدد من المقاعد بالبرلمان اليوم.. مجلس جامعة الأزهر برئاسة "عبد الحى عزب" يبحث "التسكين" بالمدن رئيس الهيئة الهندسية بالجيش: المصرى بعزيمته أقوى من الألمانى واليابانى اليوم.. ندوة بالصحفيين حول قانون الأحوال الشخصية ومقترحات تعديله رئيس حى "غرب القاهرة" يحث على المشاركة فى انتخابات البرلمان المقبل رئيس "اتحاد حلوان" يطالب بكاميرات وفرق انتشار على الأسوار لمنع الشماريخ صفوت النحاس: لا يمكن تنفيذ الدستور بالجهاز الإدارى الحالى للدولة "مصر الحديثة" بالوادى الجديد يعقد دورة تدريبية عن الحرف المهنية "صحة بنى سويف" تنظم لقاء توعية حول تشتت الانتباه لدى الأطفال قوافل الإصحاح البيئى بجامعة القناة تستأنف عملها بزيارة "المستقبل" إصابة 12 شخصا في حادثي تصادم بالشرقية بالفيديو.. علاء الكحكى: واثق بإنجاز قناة السويس فى الميعاد المحدد "القابضة لمياه الشرب": ديوننا للكهرباء مليار و700 مليون جنيه "العدل" يطالب الدولة بالحوار داخل الجامعات: الطلاب هم مستقبل الوطن عمرو الشوبكى: دعوات التظاهر ضد الببلاوى بواشنطن دليل انفصام الإخوان رئيس معهد البحوث البترولية: مستعدون لتقديم المساعدة لمؤسسات الدولة "القومى للطفولة" يطالب "التعليم" بإعادة تقييم المدارس لمنع حوادث القتل نائب رئيس"عين شمس": بوابات إلكترونية كاشفة للمعادن بـ"طب" و"هندسة" "الصحفيين" بالبحيرة تدين اعتداء مسئول أمن ديوان المحافظة على زميلهم بالصور.. مصنع الغزل يهدد 42 أسرة بطردهم وتشريدهم من وحداتهم السكنية
+فيديوهات
  • شـاهـد .. وقفة إحتجاجية لسكان حدائق الأهرام للمطالبة بعزل محافظ الجيزة
  • مستشفى هليوبليس في مصر الجديدة ترفض علاج مصاب تعرض لحادث
  • يوسف الحسيني لأحمد عز: روح يا شيخ ربنا يهديك
  • المتحدث بأسم وزارة التربية والتعليم : تم إيقاف مدير المدرسة و مسئول الأمن الخاص بحادث دهس طفل

بالفيديو والصور ... مقتل ربة منزل في جريمة بشعة بالشرقية.. ومدرعات للسيطرة على الفوضى

السبت 22 سبتمبر 2012 08:20 ص
الشروق

تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.   حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.   تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة



تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.

 

حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، برئاسة عمرو الباز، وبإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية .

 

تلقى اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بأنه أثناء قدوم فوزية عبد الحميد (57 سنة)، ربة منزل من محافظة أسيوط؛ لإنهاء إجراءات معاش زوجها، تتبعها خالص السيد أبو النصر (34 سنة)، مسجل خطر، وشقيقه تامر الشهير بــ "عرسة"، أثناء وجودها في أحد الأسواق بالزقازيق، وخطفها إلى عزبة الحريري والتعدي عليها بآلة حادة برقبتها، مما أدى إلى وفاتها في الحال .

 

تبين من التحقيقات قيام نجل المجني عليها ويدعى نصر، بقتل شقيق المتهمين، منذ عام، واضطرت الضحية لترك مسكنها بعد تهديدها بالقتل .

 

وأكد الأهالى لـ"الشروق" أن المتهم خالص استدرج المجني عليها، واتصل بنجلها نصر، وهدده بقتلها إذا لم يحضر، لكنه لم يصدق، فانقض عليها المتهم هو وأشقاؤه وأقاربه، ومثلوا بها على مرأى ومسمع من الجميع.

 

وقال عدد من المحامين أثناء التحقيقات أنها ليست مشاجرة، ولكنها جريمة قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد، وهي الحقيقة التي رآها أهالي المنطقة.

 

وبسؤال علي الزفر، أحد شهود الواقعة، أكد ليست مشاجرة، ولكنها قتل عمد بطريقة ثأرية، وهو ما دفع مرتكبي الجريمة إلى التصادم بعائلة الشاهد، وإلقاء زجاجات المولوتوف، مما تسبب في إضرام النيران بمسكنهم وعدد من المنازل المجاورة .

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وقوات الأمن المركزي، والمدرعات الحربية للسيطرة على المنطقة والقبض على المتهمين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات