07 مايو 2015 مـ 17 رَجَب 1436 هـ
إبطال مفعول قنبلة بمحيط ترام الإسكندرية «ملاك العقارات».. أثرياء على الورق فقراء أمام «الإيجار القديم» نصر الله: مشروع التقسيم الأمريكي سيطال كل دول المنطقة بما فيها السعودية «الإرهابية» تعيد بث قناة «رابعة» باسم «الثورة» بالصور.. إسلام يكن يكذب شائعة مقتله بـ «وليمة غداء» مع قادة «داعش» انضمام «ضياء الدين الجارحي» للهيئة المستشارية لـ «مناهضة أخونة مصر» «رابطة مصر للطيران» تهدد: زيادة المرتبات لـ15 ألف دولار أو التصعيد اجتماع ممثلي الاتحاد الأوربى بإيطاليا لبحث التحديات التي تواجه الزراعة وفد الأزهر يصل الإمارات لتسلم جائزة الشيخ محمد بن راشد تفجير برج كهرباء للضغط العالي بالفيوم سماع دوي انفجار بجوار جراج مرفق النقل الداخلي بالشرقية محافظ الإسكندرية يطالب بمزيد من الجهد لتذليل العقبات أمام ذوي الاحتياجات الخاصة أدمن «البرادعي»: لم نقدم بلاغات ضد أي جهة أو شخص غدا.. «القاهرة للدراسات» يناقش الصراع التركي الكردي بالصور.. أعضاء رابطة الطيارين يؤيدون مقاضاة رئيس نقابة النقل الجوي صاحب محل «ستائر» يروج لبضاعته بصورة من برنامج «صبايا الخير» «الكهرباء»: إنهاء 90% من أعمال صيانة المحطات خبير دولى بالآثار يطالب بالاستفادة الاقتصادية من كنوز التراث المصرى «الطيارين» تهدد بتقديم بلاغ للنائب العام ضد الوزير بتهمة إهدار المال العام أكاديمية البحث العلمى: مليون جنيه جائزة «القاهرة تبتكر» ننشر شرائح قروض «مشروعك» بالقاهرة «الطيارين»: لن نتراجع عن موقفنا لحين تنفيذ مطالبنا «الطيارين» تعقد اجتماعا موسعا لبحث تداعيات أزمة اللائحة المالية اخصائي اجتماعي بالنقل العام يشتكي من إسناد رئاسة قسمه لحاصلة على «دبلوم» "رابطة الطيارين" تدعو لعقد اجتماع ثان بعد تفاقم الأزمة إضافة 3 أيام لقبول أوراق الراغبين في الالتحاق بالمدرسة الدولية بالشيخ زايد الحماية المدنية بالشرقية: انفجار معسكر قوات الأمن محدث صوت مصدر عسكري: الجيش الثاني الميداني يعثر على مخزن للمتفجرات ببورسعيد نقيب الصيادلة: الانفصال عن "المهن الطبية " قانوني ويضمن أموال الأعضاء الغيطاني: المرأة حملت كفنها ضد الإخوان.. والأبنودى ومحفوظ واجها الموت بشجاعة
+فيديوهات
  • الجيش السوداني يعلن إسقاط طائرة إسرائيلية بدون طيار محملة بصاروخين
  • بالفيديو.. خالد الجندي: «الزواج مش دكر ونتاية مع بعض»
  • بالفيديو.. اللقطات الأولي لترحيل «سيدة المطار» إلى سجن القناطر
  • مانشيت: رئيس مباحث المنيرة الغربية يعتدي على صحفيي " التحرير " لرصدهما تجاوزاته
+مقالات وآراء

بالفيديو والصور ... مقتل ربة منزل في جريمة بشعة بالشرقية.. ومدرعات للسيطرة على الفوضى

السبت 22 سبتمبر 2012 08:20 ص
الشروق

تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.   حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.   تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة



تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.

 

حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، برئاسة عمرو الباز، وبإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية .

 

تلقى اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بأنه أثناء قدوم فوزية عبد الحميد (57 سنة)، ربة منزل من محافظة أسيوط؛ لإنهاء إجراءات معاش زوجها، تتبعها خالص السيد أبو النصر (34 سنة)، مسجل خطر، وشقيقه تامر الشهير بــ "عرسة"، أثناء وجودها في أحد الأسواق بالزقازيق، وخطفها إلى عزبة الحريري والتعدي عليها بآلة حادة برقبتها، مما أدى إلى وفاتها في الحال .

 

تبين من التحقيقات قيام نجل المجني عليها ويدعى نصر، بقتل شقيق المتهمين، منذ عام، واضطرت الضحية لترك مسكنها بعد تهديدها بالقتل .

 

وأكد الأهالى لـ"الشروق" أن المتهم خالص استدرج المجني عليها، واتصل بنجلها نصر، وهدده بقتلها إذا لم يحضر، لكنه لم يصدق، فانقض عليها المتهم هو وأشقاؤه وأقاربه، ومثلوا بها على مرأى ومسمع من الجميع.

 

وقال عدد من المحامين أثناء التحقيقات أنها ليست مشاجرة، ولكنها جريمة قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد، وهي الحقيقة التي رآها أهالي المنطقة.

 

وبسؤال علي الزفر، أحد شهود الواقعة، أكد ليست مشاجرة، ولكنها قتل عمد بطريقة ثأرية، وهو ما دفع مرتكبي الجريمة إلى التصادم بعائلة الشاهد، وإلقاء زجاجات المولوتوف، مما تسبب في إضرام النيران بمسكنهم وعدد من المنازل المجاورة .

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وقوات الأمن المركزي، والمدرعات الحربية للسيطرة على المنطقة والقبض على المتهمين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات