02 سبتمبر2014 مـ 6 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
وزير الأوقاف للسلفيين: زمن الاحتماء بالأهل والعشيرة انتهى محافظ القاهرة: أسواق «الراعي الصالح» بحاجة للترميمات «مصدر»: الأجهزة الأمنية تلاحق «جيفارا» بالإسماعيلية مصدر قضائي: لا نية لتأجيل «انتخابات البرلمان».. وفتح باب الترشح بعد إجازة العيد القضاء الإداري يطلب رأي المفوضين في دعوى تطالب إسرائيل بتعويض عن احتلال سيناء وزير الصحة يقيل مدير مستشفى مدينة نصر للتأمين الصحي خبير عسكري: نثق في الشباب لتحقيق التنمية «السيسي» لوفد من «النواب اﻷمريكي»: الحرب على اﻹرهاب في سيناء طالت لمراعاتنا سلامة المدنيين «علماء الأزهر» يهاجمون دراسة سعودية تدعو لنقل «رفات الرسول» توقعات بزيارة وزير الري لإثيوبيا 11 سبتمبر «الداخلية»: لا نتستر على مخالفات أفراد وأمناء الشرطة «أوقاف القاهرة» تنهي خدمات خطيب «إخواني» لانقطاعه عن العمل "السيسي" ألهمنا "بيع نفسك لمصر" «البابا تواضروس» يقاضي رئيس الوزراء ووزير الدفاع «محلب»: انتظار السيارات أزمة «وسط البلد»
+فيديوهات
  • فيديو.. ممدوح حمزة لـ«رئيس هيئة الطرق»: «أنت كذاب».. والجيش «غَش» تصميماتي
  • فيديو.. عمرو أديب: «داعش» صناعة مصرية.. و«جاية جاية»
  • رئيس مباحث الأزبكية: تجار الأعضاء البشرية يعملون تحت إشراف طبيب متخصص في زراعة الكلى
  • الهلباوي : لا مصالحة مع من حرض او مع من مارس العنف اما باقي الاخوان يرحب بهم

بالفيديو والصور ... مقتل ربة منزل في جريمة بشعة بالشرقية.. ومدرعات للسيطرة على الفوضى

السبت 22 سبتمبر 2012 02:20 م
الشروق

تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.   حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.   تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة



تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.

 

حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، برئاسة عمرو الباز، وبإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية .

 

تلقى اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بأنه أثناء قدوم فوزية عبد الحميد (57 سنة)، ربة منزل من محافظة أسيوط؛ لإنهاء إجراءات معاش زوجها، تتبعها خالص السيد أبو النصر (34 سنة)، مسجل خطر، وشقيقه تامر الشهير بــ "عرسة"، أثناء وجودها في أحد الأسواق بالزقازيق، وخطفها إلى عزبة الحريري والتعدي عليها بآلة حادة برقبتها، مما أدى إلى وفاتها في الحال .

 

تبين من التحقيقات قيام نجل المجني عليها ويدعى نصر، بقتل شقيق المتهمين، منذ عام، واضطرت الضحية لترك مسكنها بعد تهديدها بالقتل .

 

وأكد الأهالى لـ"الشروق" أن المتهم خالص استدرج المجني عليها، واتصل بنجلها نصر، وهدده بقتلها إذا لم يحضر، لكنه لم يصدق، فانقض عليها المتهم هو وأشقاؤه وأقاربه، ومثلوا بها على مرأى ومسمع من الجميع.

 

وقال عدد من المحامين أثناء التحقيقات أنها ليست مشاجرة، ولكنها جريمة قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد، وهي الحقيقة التي رآها أهالي المنطقة.

 

وبسؤال علي الزفر، أحد شهود الواقعة، أكد ليست مشاجرة، ولكنها قتل عمد بطريقة ثأرية، وهو ما دفع مرتكبي الجريمة إلى التصادم بعائلة الشاهد، وإلقاء زجاجات المولوتوف، مما تسبب في إضرام النيران بمسكنهم وعدد من المنازل المجاورة .

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وقوات الأمن المركزي، والمدرعات الحربية للسيطرة على المنطقة والقبض على المتهمين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات