20 ديسمبر2014 مـ 27 صَفَر 1436 هـ
وزير البيئة: خطة لتطوير 4 محميات طبيعية في الفترة المقبلة إغلاق 35 منشأة طبية تعمل بدون ترخيص في بني سويف بالفيديو.. وزيرة التطوير الحضاري: لا يوجد إخلاء قسري لأهالي مثلث ماسبيرو "الجبهة المصرية" ينضم رسميا إلى قائمة الجنزوري في الانتخابات البرلمانية 2.3 مليون جنيه لإنشاء أول سوق حضاري بكونيسة العمرانية وكيل وزارة الأوقاف: الإلحاد في مصر زوبعة في فنجان غلاق 35 منشأة طبية تعمل بدون ترخيص في بني سويف مياه المجاري تحاصر مدرسة بقنا وانفجار خط طرد الصرف الرئيسي بالمدينة احتراق 3 أطنان أعلاف ونفوق 7 آلاف دجاجة في حريق مزراعة بالمنوفية بالأسماء - إصابة ضابط و12 مجند وفرد شرطة في انقلاب "لوري" بالوادي الجديد وزير البيئة يصل الأقصر للمشاركة في فعاليات منتدى الشباب العربي الأفريقي نيابة "مذبحة بورسعيد" تشن هجوما على الشرطة إصابة ضابط و10 مجندين فى انقلاب سيارة أمهات شهداء بورسعيد يدخلن في نوبة بكاء جماعية النيابة: علاء عبدالفتاح أحد المعتدين على "طاحون" نيابة "مذبحة بورسعيد": تفكير الأولتراس معاداة الدولة تأجيل محاكمة "أحداث الشورى" لـ27 ديسمبر النيابة بـ"مذبحة بورسعيد" للمحكمة: اضربوا بيد من حديد النيابة عن متهمى الشورى: "دعاة الفتنة والتدمير" النيابة تبدأ مرافعتها فى "مذبحة بورسعيد" دفاع "الشورى" يتهم شاهدين بالشهادة الزور السيسي يلتقي الأدباء والكتاب بـ"الاتحادية" محلب يتفقد مشروع "معا لتطوير العشوائيات" محاكمة مرسي بـ"الهروب من النطرون" سماع مرافعة النيابة في "أحداث الشورى" قصف جوي إسرائيلي على جنوب قطاع غزة تصفية 6 عناصر من "بيت المقدس" برفح المفرقعات: لا صحة لوجود قنبلة بالهرم اشتباكات بين الإخوان والأمن بعين شمس الأمن يفرق الإخوان بشارع الهرم
+فيديوهات
  • الرئيس السيسى يدعو البرلمان الإثيوبى لإصدار قرار بحق مصر فى مياه النيل
  • الصورة الكاملة: مبادرة لمكافحة التعذيب داخل السجون في مصر
  • قصة نجاح لشاب مصرى تعاون مع الصندوق الإجتماعى للتنمية
  • رئيس مشيخة الدويقة ينفعل على الهواء بسبب إهمال متعمد من المحافظة يهدد بكارثة تنتهى بالأف القتلى

بالفيديو والصور ... مقتل ربة منزل في جريمة بشعة بالشرقية.. ومدرعات للسيطرة على الفوضى

السبت 22 سبتمبر 2012 08:20 ص
الشروق

تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.   حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.   تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة



تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.

 

حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، برئاسة عمرو الباز، وبإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية .

 

تلقى اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بأنه أثناء قدوم فوزية عبد الحميد (57 سنة)، ربة منزل من محافظة أسيوط؛ لإنهاء إجراءات معاش زوجها، تتبعها خالص السيد أبو النصر (34 سنة)، مسجل خطر، وشقيقه تامر الشهير بــ "عرسة"، أثناء وجودها في أحد الأسواق بالزقازيق، وخطفها إلى عزبة الحريري والتعدي عليها بآلة حادة برقبتها، مما أدى إلى وفاتها في الحال .

 

تبين من التحقيقات قيام نجل المجني عليها ويدعى نصر، بقتل شقيق المتهمين، منذ عام، واضطرت الضحية لترك مسكنها بعد تهديدها بالقتل .

 

وأكد الأهالى لـ"الشروق" أن المتهم خالص استدرج المجني عليها، واتصل بنجلها نصر، وهدده بقتلها إذا لم يحضر، لكنه لم يصدق، فانقض عليها المتهم هو وأشقاؤه وأقاربه، ومثلوا بها على مرأى ومسمع من الجميع.

 

وقال عدد من المحامين أثناء التحقيقات أنها ليست مشاجرة، ولكنها جريمة قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد، وهي الحقيقة التي رآها أهالي المنطقة.

 

وبسؤال علي الزفر، أحد شهود الواقعة، أكد ليست مشاجرة، ولكنها قتل عمد بطريقة ثأرية، وهو ما دفع مرتكبي الجريمة إلى التصادم بعائلة الشاهد، وإلقاء زجاجات المولوتوف، مما تسبب في إضرام النيران بمسكنهم وعدد من المنازل المجاورة .

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وقوات الأمن المركزي، والمدرعات الحربية للسيطرة على المنطقة والقبض على المتهمين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات