23 أكتوبر2014 مـ 28 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
محلب يترأس الاجتماع الأول لـ"وحدة الصين" «نصار»: كاميرات جامعة القاهرة لا تستطيع تحديد المتسبب في تفجير أمس رئيس الوزراء يرسل برقية تهنئة إلى السيسي بمناسبة العام الهجرى الجديد سفير روسيا بالقاهرة: مستعدون لتزويد مصر بالقمح..وتنفيذ مشروعات الطاقة عصفور والسفير الأسبانى يفتتحان معرض فنانين مصريين درسوا بأسبانيا جابر نصار: سنطالب المحافظة بالسماح للجامعة بوضع كاميرات فى الشوارع عميد سياسة واقتصاد الجديد: الجامعة تمر بفترة حاسمة وسنتخطى هذه المرحلة مستثمر لـ"القرموطى":"انت بتنصب وتبتز الشركات"ويرد"لازم تقفوا عند حدكم" "عميد علوم القاهرة" الجديد: سنكون عند حسن ظن الرئيس محافظة الجيزة تبدأ هدم أكشاك المرور المستهدفة أمام ميدان النهضة العشرات من جماعة الإخوان يتظاهرون بمنطقة فيصل الطفل "أحمد" مريض سرطان الدم يحقق أمنيته بمقابلة الرئيس السيسى السفير الروسى بالقاهرة: نقف بحزم ضد سباقات التسلح تعليم الدقهلية ينفى نبأ السجن أو 20 ألف جنيه غرامة عقوبة إهانة علم مصر لجنة للتحقيق فى إصابة 25 تلميذا لتناول وجبات مدرسية فاسدة بالبحيرة صيادلة أسوان: مسح طبى لمرضى فيروس سى بمركز إدفو مؤسسة "النديم" تقود حملة ضد الفقر والجهل والبطالة فى أسوان برنامج تدريبى لمناهضة الظواهر السلبية بـ"قومى المرأة" بأسيوط السيسي يوجه بزيادة توليد الطاقة الكهربائية وترشيد استهلاكها الرئيس السيسي يصدر قرارات جمهورية بتعيين عدد من عمداء الكليات الجامعية دار الإفتاء: السبت أول أيام العام الهجري الجديد الرئيس يصدر قرارا بقانون لإنشاء هيئة تنمية واستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة السيسي يستقبل الطفل أحمد ياسر المريض بسرطان الدم التحفظ على عينة وجبات مدرسية وتحليلها عقب إصابة 33 تلميذ بالبحيرة جامعة القاهرة تفتتح «سفارة المعرفة» بالمكتبة المركزية «الخارجية»: مصر لديها جيش قادر على حماية حدودها من «داعش» «الكهرباء»: بدء التشغيل التجريبي للوحدة الثانية لمحطة العين السخنة ننشر نص القرار الجمهوري بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم الأزهر قرار جمهوري بتفويض وزير الدفاع في اختصاصات الرئيس في مواد قانون التعبئة العامة زملاء طالبة هندسة الإسكندرية: الصور المتداولة للمتوفاة «مفبركة».. ولا علاقة لـ«الداخلية» بالحادث
+فيديوهات
  • الشيخ مظهر شاهين: إذا وجد شخصا والدة او والدتة يعدان للتأمر علي الجيش فعليه شرعا الابلاغ عنهما
  • مرتضى منصور: رموز نادي الزمالك كانوا بيلعبوا قمار وبيشروا خمرا داخل النادي
  • حلقة خاصة لبرنامج صالون التحرير يستضيف مارسيل خليفة وسيد حجاب وهشام جبر
  • بالفيديو.. السيدة التي وضعت مولودها بالشارع: مستشفى كفر الدوار «مليانة بلاوي»

بالفيديو والصور ... مقتل ربة منزل في جريمة بشعة بالشرقية.. ومدرعات للسيطرة على الفوضى

السبت 22 سبتمبر 2012 08:20 ص
الشروق

تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.   حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.   تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة



تجمهر، مساء أمس الجمعة، العشرات من أهالي مدينة الزقازيق، أمام مديرية أمن الشرقية؛ احتجاجًا على مصرع ربة منزل بسبب خلافات ثأرية.

 

حيث سيطرت حالة من الخوف والرعب على أهالي عزبة الحريري، بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى مسجل خطِر حياة ربة منزل، بالتعدي عليها بآلة حادة برقبتها أخذًا بالثأر، على خلفية مقتل شاب منذ عام على يد أحد أبنائها.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1911 جنح، قسم أول الزقازيق، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، برئاسة عمرو الباز، وبإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية .

 

تلقى اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بأنه أثناء قدوم فوزية عبد الحميد (57 سنة)، ربة منزل من محافظة أسيوط؛ لإنهاء إجراءات معاش زوجها، تتبعها خالص السيد أبو النصر (34 سنة)، مسجل خطر، وشقيقه تامر الشهير بــ "عرسة"، أثناء وجودها في أحد الأسواق بالزقازيق، وخطفها إلى عزبة الحريري والتعدي عليها بآلة حادة برقبتها، مما أدى إلى وفاتها في الحال .

 

تبين من التحقيقات قيام نجل المجني عليها ويدعى نصر، بقتل شقيق المتهمين، منذ عام، واضطرت الضحية لترك مسكنها بعد تهديدها بالقتل .

 

وأكد الأهالى لـ"الشروق" أن المتهم خالص استدرج المجني عليها، واتصل بنجلها نصر، وهدده بقتلها إذا لم يحضر، لكنه لم يصدق، فانقض عليها المتهم هو وأشقاؤه وأقاربه، ومثلوا بها على مرأى ومسمع من الجميع.

 

وقال عدد من المحامين أثناء التحقيقات أنها ليست مشاجرة، ولكنها جريمة قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد، وهي الحقيقة التي رآها أهالي المنطقة.

 

وبسؤال علي الزفر، أحد شهود الواقعة، أكد ليست مشاجرة، ولكنها قتل عمد بطريقة ثأرية، وهو ما دفع مرتكبي الجريمة إلى التصادم بعائلة الشاهد، وإلقاء زجاجات المولوتوف، مما تسبب في إضرام النيران بمسكنهم وعدد من المنازل المجاورة .

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وقوات الأمن المركزي، والمدرعات الحربية للسيطرة على المنطقة والقبض على المتهمين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات