23 يوليو2014 مـ 24 رَمَضَان 1435 هـ
الأمن يفض مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين بالغربية بقنابل الغاز المسيل للدموع أعضاء حملة «نحو قانون عادل للعمل» يعلنون تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني فيديو.. خالد الجندي: تحياتي للأخ الكريم «عمرو بن أديب» رضي الله عنه وأرضاه ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لـ 707 شهيدا وزير الصحة يتفقد مستشفى «185 طوارئ» بقصر العيني قبيل ساعات من افتتاحه اليوم إصابة 14 شخصا في حريق "الحرم المكي" حملة «نحو قانون عمل عادل» تصف قانون القوى العاملة بـ«الأسوأ» منذ عام 1971 «تنسيقية العمال» تطالب بإنشاء صندوق لإعانة البطالة تحت رعاية الدولة انقاذ32مسيحيا تعطل بهم أتوبيس خلال رحلة دينية بسيناء بالفيديو والصور.. قافلة "دعم غزة" تجمع الأدوية استعدادا لنقلها خالد علي: جمعنا أدوية بقيمة 2.3 مليون جنيه لدعم غزة وصول إبراهيم محلب إلى مطار القاهرة قادما من أسوان "دعم المعزول" يدعو أنصاره للتظاهر بعيد الفطر "النور": من الصعب تكرار "عبد الناصر" ترديد أغاني المقاومة الفلسطينية بالقافلة الطبية المتوجهة إلى غزة
+فيديوهات
  • محمد العدل : في البداية لم أعتبر 25 يناير ثورة رغم مطالب أسقاط النظام
  • بالفيديو.. داعية إسلامي: المسلسلات سبب في انهيار الأخلاق وانحدار الذوق العام
  • بالفيديو.. الرئيس السيسي يبدء خطابة بشكر رؤساء مصر السابقين ويتغاضي عن ذكر مبارك
  • جولة في أبرز الأخبار في الصحف المصرية - 23 يوليو 2014

عش البلبل يجمع لوسى وفيفى ودينا

الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 07:44 م
البشاير

البشاير-رانيا سيد : نجح المنتج المصري أحمد السبكي في جمع أحد أهم ثلاث راقصات شرقيات في مصر في عمل فني واحد وهن؛ دينا وفيفي عبده ولوسي. «عش البلبل» هو الفيلم الذي سيجمع الثلاث راقصات، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، كما أنه سيجمع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، وسعد الصغير ومحمود الليثى. أحداث الفيلم تدور حول حياة الراقصات في شارع محمد علي، وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة



البشاير-رانيا سيد :

نجح المنتج المصري أحمد السبكي في جمع أحد أهم ثلاث راقصات شرقيات في مصر في عمل فني واحد وهن؛ دينا وفيفي عبده ولوسي.

«عش البلبل» هو الفيلم الذي سيجمع الثلاث راقصات، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، كما أنه سيجمع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، وسعد الصغير ومحمود الليثى.

أحداث الفيلم تدور حول حياة الراقصات في شارع محمد علي، وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة وغير مشروعة، ومن المنتظر أن يضم الفيلم العديد من الرقصات لفيفى ولوسى ودينا.
من جانبها أعربت لوسي عن سعادتها بـ«عش البلبل» الذي سيجمعها بزميلاتها في مهنة الرقص الشرقي دينا وفيفي، وعن الفيلم قالت: «خروج هذا العمل للنور سوف يعمل على عودة الأفلام الاستعراضية التي نفتقدها منذ زمن بعيد لزيادة تكلفتها».


التعليقات