05 مارس2015 مـ 13 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
بالفيديو.. فوضى ذبح الحيوانات في مصر اجتماع طارئ للتنظيم الدولي للإخوان في أنقرة لبحث الانشقاقات توزيع 25 من حملة الماجستير والدكتوراة على المحليات ببورسعيد جامعة الإسكندرية تعلن عن حاجتها لمعيدين من خريجي 2014 ليلى إسكندر: تطبيق منظومة النظافة بثلاث مناطق بالإسكندرية بلاغ سلبي عن سيارة مفخخة امام مبني المخابرات الحربية بمدينة الخارجة في الوادي الجديد انفجار قنبلة بمحطة سكة حديد كوم أمبو بأسوان «فراويلة»: أمريكا تسعى للإفراج عن بعض رجال الأعمال الإخوان في مصر «الأرصاد»: طقس اليوم شتوي معتدل نهارا بارد ليلا والعظمى بالقاهرة 23 «عبد العاطى»: مصر جمعت 10مليارات دولار لإعادة إعمار غزة الأربعاء.. توزيع خطابات المرشحين لوظائف من حملة الماجستير والدكتوراة «المهندسين» تعقد مؤتمرا لإعلان تبرئة 3 أعضاء من تهم التربح «النبراوي»: المهندسون الجدد يواجهون تحديات كبيرة والنقابة بيتهم «التحالف الجمهورى» تنشئ حسابا بنكيا لتلقي تبرعات الأعضاء انفجار عبوة ناسفة بمحول كهرباء في الشرقية السيطرة على حريق هائل ببرج كهرباء بالشيخ زايد «كبيش»: الاستفتاء على تعديلات «تقسيم الدوائر» لا يغنى عن «الدستورية» «الاشتراكى المصرى»: الأجهزة التنفيذية بالدولة تريد برلمانا بمواصفات خاصة بالفيديو والصور.. لحظة اشتعال النيران بأحد أبراج المحمول في الشيخ زايد تمشيط محيط انفجار قنبلة 6 أكتوبر بالكلاب البوليسية خريجو كليات التربية يطالبون بتعيينهم في مسابقة الـ 30 ألف معلم بالفيديو.. رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية يتنبأ بثورة استثمارية تنفيذ 32 قرار إزالة تعديات علي مليون و488 الف متر مربع املاك الدولة بالفرافرة ننشر محصلة الهجمات العسكرية فى سيناء من القتلى والجرحى ردا على موكب «ولاية سيناء» مقتل11 تكفيريا في حملة أمنية بشمال سيناء انفجار قنبلة بدائية الصنع في 6 أكتوبر سماع دوي انفجار ضخم بالشرقية يوسف زيدان: تنقية التراث تفكرني بتنقية الأرز موظفة تتهم مدرس بكسر اصبع نجلها بالوادي الجديد مصرع سجين داخل زنزانته بالوادي الجديد بعد هبوط بالدورة الدموية
+فيديوهات
  • كابتن عزمي مجاهد: الدوري سيعود يوم 22 مارس وبدون جماهير
  • رفض طلب نجلي مبارك برد قاضي التحقيق في الكسب غير المشروع
  • شاهد.. أولى لقطات حريق قاعة المؤتمرات بمدينة نصر
  • بالفيديو.. تعرض فريق إعداد «العاشرة مساء» للضرب في أوسيم

عش البلبل يجمع لوسى وفيفى ودينا

الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 01:44 م
البشاير

البشاير-رانيا سيد : نجح المنتج المصري أحمد السبكي في جمع أحد أهم ثلاث راقصات شرقيات في مصر في عمل فني واحد وهن؛ دينا وفيفي عبده ولوسي. «عش البلبل» هو الفيلم الذي سيجمع الثلاث راقصات، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، كما أنه سيجمع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، وسعد الصغير ومحمود الليثى. أحداث الفيلم تدور حول حياة الراقصات في شارع محمد علي، وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة



البشاير-رانيا سيد :

نجح المنتج المصري أحمد السبكي في جمع أحد أهم ثلاث راقصات شرقيات في مصر في عمل فني واحد وهن؛ دينا وفيفي عبده ولوسي.

«عش البلبل» هو الفيلم الذي سيجمع الثلاث راقصات، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، كما أنه سيجمع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، وسعد الصغير ومحمود الليثى.

أحداث الفيلم تدور حول حياة الراقصات في شارع محمد علي، وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة وغير مشروعة، ومن المنتظر أن يضم الفيلم العديد من الرقصات لفيفى ولوسى ودينا.
من جانبها أعربت لوسي عن سعادتها بـ«عش البلبل» الذي سيجمعها بزميلاتها في مهنة الرقص الشرقي دينا وفيفي، وعن الفيلم قالت: «خروج هذا العمل للنور سوف يعمل على عودة الأفلام الاستعراضية التي نفتقدها منذ زمن بعيد لزيادة تكلفتها».


التعليقات