02 سبتمبر2014 مـ 6 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
سفير مصر في موسكو: العالم لا يعرف إلا لغة القوة.. والأزهر كفيل بمواجهة «التطرف الديني» جابر نصار: «اللي مش عاجبه جامعة القاهرة يروح أي جامعة تانية» فيديو.. «الحسيني» للدعوة السلفية: «اعرفوا حدودكوا.. انتوا مش في حكم محمد مرسي وهشام قنديل» بالفيديو.. وزير البيئة: لهذه الأسباب رفضنا مشروع «منخفض القطارة» «غطاس»: أمريكا تستخدم «داعش» كفزاعة للعرب.. ولا تستطيع ضربها في سوريا جامعة الأزهر: ندرس استخدام نظام «بصمة الأصبع» للسماح بدخول الطلاب للمدن الجامعية وزير التعليم العالي: سيتم السماح بالمسيرات السلمية داخل الجامعات.. ولن نحمي «البلطجية» «رامز»: طرح شهادات استثمار «قناة السويس» الخميس المقبل.. والبيع مستمر حتى السادسة مساء إحالة أساتذة بينهم 3 عمداء إخوان إلى «التأديبية» بجامعة الأزهر «أبو النصر»: «بعبع الثانوية» سينتهي بعد 3 سنوات.. والدروس الخصوصية موجودة في كل العالم وزير التعليم العالي: تأجيل الدراسة ليس لأسباب أمنية.. وأنتظر مقترحات الطلاب لتطوير المناهج فيديو.. عمرو أديب: صدام والقذافي «ديكتاتوريين مجانيين».. لكن دولهم ليست أفضل اليوم «زويل» يصل إلى القاهرة غدا زوجة «دومة»: أحمد تحول إلى هيكل عظمي.. والسجن يرفض نقله للعناية المركزة بالفيديو.. رئيس هيئة الإسعاف: نتلقى يوميا أكثر من 90 ألف بلاغ كاذب ومعاكسة
+فيديوهات
  • فيديو.. ممدوح حمزة لـ«رئيس هيئة الطرق»: «أنت كذاب».. والجيش «غَش» تصميماتي
  • فيديو.. عمرو أديب: «داعش» صناعة مصرية.. و«جاية جاية»
  • رئيس مباحث الأزبكية: تجار الأعضاء البشرية يعملون تحت إشراف طبيب متخصص في زراعة الكلى
  • الهلباوي : لا مصالحة مع من حرض او مع من مارس العنف اما باقي الاخوان يرحب بهم

عش البلبل يجمع لوسى وفيفى ودينا

الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 07:44 م
البشاير

البشاير-رانيا سيد : نجح المنتج المصري أحمد السبكي في جمع أحد أهم ثلاث راقصات شرقيات في مصر في عمل فني واحد وهن؛ دينا وفيفي عبده ولوسي. «عش البلبل» هو الفيلم الذي سيجمع الثلاث راقصات، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، كما أنه سيجمع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، وسعد الصغير ومحمود الليثى. أحداث الفيلم تدور حول حياة الراقصات في شارع محمد علي، وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة



البشاير-رانيا سيد :

نجح المنتج المصري أحمد السبكي في جمع أحد أهم ثلاث راقصات شرقيات في مصر في عمل فني واحد وهن؛ دينا وفيفي عبده ولوسي.

«عش البلبل» هو الفيلم الذي سيجمع الثلاث راقصات، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، كما أنه سيجمع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، وسعد الصغير ومحمود الليثى.

أحداث الفيلم تدور حول حياة الراقصات في شارع محمد علي، وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة وغير مشروعة، ومن المنتظر أن يضم الفيلم العديد من الرقصات لفيفى ولوسى ودينا.
من جانبها أعربت لوسي عن سعادتها بـ«عش البلبل» الذي سيجمعها بزميلاتها في مهنة الرقص الشرقي دينا وفيفي، وعن الفيلم قالت: «خروج هذا العمل للنور سوف يعمل على عودة الأفلام الاستعراضية التي نفتقدها منذ زمن بعيد لزيادة تكلفتها».


التعليقات