23 أغسطس2014 مـ 26 شَوَّال 1435 هـ
بالصور بالصور..ندوة حول أمراض الكبد بمستشفى دسوق العام في كفر الشيخ جمعية عمومية طارئة لـمخابز السويس لمناقشة قرار التموين بزيادة وزن الرغيف الدول العربية لا تعلم شيئا عن الديمقراطية سامح شكري يغادر إلى جدة لحضور اجتماع مجموعة أصدقاء سورية الأمير: الانتهاء من تجهيزات ستوديو الحديقة بماسبيرو خلال أيام الآثار تعلن استعادة مجموعة نادرة من مجوهرات أسرة محمد علي اجتماع السيسي برؤساء تحرير الصحف القومية يثير استياء مجلس النقابة بالصور..الشوبكي يلتقي بمرشحي مجلس النواب ويزور قرى ومراكز بأسيوط «الداخلية»: نقل الباعة الجائلين للترجمان الأحد.. وسنتعامل مع الممتنعين منهم بكل حسم الدعوة السلفية تنظم «دورة تثقيفية» لمكافحة «الفكر التكفيري» بالبحر الأحمر مصدر بـ«المالية» : مؤتمر صحفى للإعلان عن تفاصيل طرح «شهادات القناة» الاثنين شباب "الربيع العربي" لا يمتلكون إلا أحلاما "البناء والتنمية" على صلة بمخابرات قطر وتركيا وزير التعليم يصدر قرارا وزاريا بتعيين 17 ألفا و559 معلما
+فيديوهات
  • المتحدث باسم الداخلية تم تحديد عناصر من كتائب حلوان وجاري ملاحقتهم
  • ابو مازن : لايوجد دولة تقدر ان تحل محل مصر في المفاوضات
  • ضبط متهمين بحوزتهم أسلحة ومولوتوف بمحافظة قنا
  • فيديو..محلب يدشن مشروع تنمية الساحل الشمالى

عش البلبل يجمع لوسى وفيفى ودينا

الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 07:44 م
البشاير

البشاير-رانيا سيد : نجح المنتج المصري أحمد السبكي في جمع أحد أهم ثلاث راقصات شرقيات في مصر في عمل فني واحد وهن؛ دينا وفيفي عبده ولوسي. «عش البلبل» هو الفيلم الذي سيجمع الثلاث راقصات، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، كما أنه سيجمع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، وسعد الصغير ومحمود الليثى. أحداث الفيلم تدور حول حياة الراقصات في شارع محمد علي، وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة



البشاير-رانيا سيد :

نجح المنتج المصري أحمد السبكي في جمع أحد أهم ثلاث راقصات شرقيات في مصر في عمل فني واحد وهن؛ دينا وفيفي عبده ولوسي.

«عش البلبل» هو الفيلم الذي سيجمع الثلاث راقصات، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، كما أنه سيجمع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، وسعد الصغير ومحمود الليثى.

أحداث الفيلم تدور حول حياة الراقصات في شارع محمد علي، وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة وغير مشروعة، ومن المنتظر أن يضم الفيلم العديد من الرقصات لفيفى ولوسى ودينا.
من جانبها أعربت لوسي عن سعادتها بـ«عش البلبل» الذي سيجمعها بزميلاتها في مهنة الرقص الشرقي دينا وفيفي، وعن الفيلم قالت: «خروج هذا العمل للنور سوف يعمل على عودة الأفلام الاستعراضية التي نفتقدها منذ زمن بعيد لزيادة تكلفتها».


التعليقات