01 أغسطس2014 مـ 4 شَوَّال 1435 هـ
بالصور-مأساة المصريين على حدود تونس وزير التربية والتعليم: جماعات مشبوهة وراء مظاهرات التعيين «تعليم السويس» تنفي زيادة المصروفات الدراسية خلال العام الدراسي الجديد السبت.. بدء التنسيق الإلكتروني بجامعة بنها واستعدادات لاستقبال طلاب المرحلة الثانية فتح باب الترشيح لرئاسة جامعة الأزهر.. الاثنين إخلاء كورنيش النيل بالأقصر من «فوضى الحنطور» محلب يشكل لجنة لتسهيل إجراءات العائدين من ليبيا تونس تحتجز مركب صيد مصريا عليه 16 صيادا منظمة الصحة:إيبولا خرج عن نطاق السيطرة مصر تغلق معبر رفح بعد سقوط قذائف إسرائيلية وصول ثالث طائرة تقل المصريين العاملين في ليبيا مجريا تستقبل عزاء سعيد صالح.. وعائلته: أوصى بدفنه في المنوفية (صور) الاداري: لا يجوز لرؤساء الجامعات مخالفة قرارات لجنة المعادلات لحملة الدكتوراة بالخارج غياب عادل إمام عن جنازة سعيد صالح فيديو-خروج جثمان سعيد صالح " المعادي"
+فيديوهات
  • حماس:تم أسر الضابط الإسرائيلي قبل سريان الهدنة
  • بالفيديو.. صاحب كافتيريا يعتدي على ضابط شرطة بمرافق«الجيزة»
  • "بالفيديو": سيدة عجوز تصرخ في وجه محافظ الجيزة
  • بالفيديو.. مراسل التليفزيون المصري يغلق التليفون في وجه المذيع.. ويؤكد هذا كذب وتضليل
+مقالات وآراء

عش البلبل يجمع لوسى وفيفى ودينا

الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 07:44 م
البشاير

البشاير-رانيا سيد : نجح المنتج المصري أحمد السبكي في جمع أحد أهم ثلاث راقصات شرقيات في مصر في عمل فني واحد وهن؛ دينا وفيفي عبده ولوسي. «عش البلبل» هو الفيلم الذي سيجمع الثلاث راقصات، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، كما أنه سيجمع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، وسعد الصغير ومحمود الليثى. أحداث الفيلم تدور حول حياة الراقصات في شارع محمد علي، وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة



البشاير-رانيا سيد :

نجح المنتج المصري أحمد السبكي في جمع أحد أهم ثلاث راقصات شرقيات في مصر في عمل فني واحد وهن؛ دينا وفيفي عبده ولوسي.

«عش البلبل» هو الفيلم الذي سيجمع الثلاث راقصات، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، كما أنه سيجمع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، وسعد الصغير ومحمود الليثى.

أحداث الفيلم تدور حول حياة الراقصات في شارع محمد علي، وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة وغير مشروعة، ومن المنتظر أن يضم الفيلم العديد من الرقصات لفيفى ولوسى ودينا.
من جانبها أعربت لوسي عن سعادتها بـ«عش البلبل» الذي سيجمعها بزميلاتها في مهنة الرقص الشرقي دينا وفيفي، وعن الفيلم قالت: «خروج هذا العمل للنور سوف يعمل على عودة الأفلام الاستعراضية التي نفتقدها منذ زمن بعيد لزيادة تكلفتها».


التعليقات