25يناير 2015 مـ 4 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
إصابة مراسل مصراوي بطلقات خرطوش أثناء اشتباكات المطرية الأبنودي مازحا: "دولة العواجيز لم ترحل بعد" حقوقيون: قرار السيسي بشأن قانون الطفل "جيد".. ولابد من تعديل اللائحة التنفيذية مساعد رئيس «الوفد»: شيماء الصباغ رفضت التظاهر اليوم لتجنب مشاركة الإخوان مجلس الوزراء: توقف اشتباكات «المطرية».. والهدوء يعود للمنطقة وزير النقل: لا توجد لدينا خسائر بالأرواح مختار نوح: مظاهرات الإخوان فشلت اليوم بنسبة 100% غرفة عمليات الوزراء: 18 قتيلا و50 مصابا حصيلة اشتباكات العاصمة والمحافظات مقتل طفل أثناء اشتباكات المطرية.. والشرطة تنسحب -(صورة) ائتلاف أقباط مصر: ثورة يناير أتاحت للشعب حرية مفقودة مستشفى المطرية: مقتل 12 شخصا وإصابة 34 في اشتباكات الشرطة والمتظاهرين «الأبنودي» لشباب ثورة يناير: أنتم النهر الذي تفجر في شوارع مصر «مصر القوية»: «25 يناير» تأتي هذا العام وسط دعوات المظلومين بالسجون اشتباكات بين الأهالي وأنصار مرسي على شريط السكة الحديد بكفر الدوار والدة أول شهيد في ثورة يناير تزور قبر نجلها وتطلب منه السماح لعدم قدرتها على القصاص له النيابة تقرر إخلاء سبيل أعضاء "التحالف الشعبى" إصابة مصور مصراوي بالخرطوش في رمسيس الصحة: أعداد الوفيات والمصابين في تزايد وزير النقل: لا خسائر بشرية نتيجة الأعمال التخريبية.. وجارٍ تقدير الخسائر المالية «الدستور» يصدر قرارًا بتعيين خالد داوود مساعدًا لرئيس الحزب السكة الحديد: حركة القطارات توقفت أكثر من مرة بسبب التفجيرات.. وتسير الآن بشكل طبيعي أنصار الإخوان بالمطرية يعلنون الاعتصام.. والأمن يتعامل هدوء وغياب للمتظاهرين في محيط ميدان عبد المنعم رياض محافظ الجيزة يكشف تفاصيل حريق مبني حي الهرم الأوقاف تحرر محضرا ضد مواطن ببورسعيد استخدم المسجد فى الدعوة للتظاهر فودة يلتقي وزيري التنمية والتخطيط لبحث تطوير قرى جنوب سيناء ضبط 90 من المنتمين للإخوان في الذكرى الرابعة لثورة يناير بالإسكندرية قوى ثورية تتظاهر في دمياط للمطالبة بالإفراج عن نشطاء سياسيين إعادة فتح طريق "الفيوم - القاهرة" «كفاية».. حركة «التسع سنوات» من المهد إلى اللحد
+فيديوهات
  • حوار مع ساطع النعماني وثروت الخرباوي في ذكري ثورة 25 يناير ج3
  • فيديو لحظة اندلاع اشتباكات محدودة بين مواطنين في ميدان عبد المنعم رياض
  • تقرير خاص عن شهداء ومصابي الشرطة
  • ريم ماجد تكشف سر غيابها عن الشاشة في الفترة الأخيرة (فيديو)

عش البلبل يجمع لوسى وفيفى ودينا

الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 01:44 م
البشاير

البشاير-رانيا سيد : نجح المنتج المصري أحمد السبكي في جمع أحد أهم ثلاث راقصات شرقيات في مصر في عمل فني واحد وهن؛ دينا وفيفي عبده ولوسي. «عش البلبل» هو الفيلم الذي سيجمع الثلاث راقصات، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، كما أنه سيجمع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، وسعد الصغير ومحمود الليثى. أحداث الفيلم تدور حول حياة الراقصات في شارع محمد علي، وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة



البشاير-رانيا سيد :

نجح المنتج المصري أحمد السبكي في جمع أحد أهم ثلاث راقصات شرقيات في مصر في عمل فني واحد وهن؛ دينا وفيفي عبده ولوسي.

«عش البلبل» هو الفيلم الذي سيجمع الثلاث راقصات، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، كما أنه سيجمع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، وسعد الصغير ومحمود الليثى.

أحداث الفيلم تدور حول حياة الراقصات في شارع محمد علي، وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة وغير مشروعة، ومن المنتظر أن يضم الفيلم العديد من الرقصات لفيفى ولوسى ودينا.
من جانبها أعربت لوسي عن سعادتها بـ«عش البلبل» الذي سيجمعها بزميلاتها في مهنة الرقص الشرقي دينا وفيفي، وعن الفيلم قالت: «خروج هذا العمل للنور سوف يعمل على عودة الأفلام الاستعراضية التي نفتقدها منذ زمن بعيد لزيادة تكلفتها».


التعليقات