16أبريل2014 مـ 15 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
أحمد زايد: العدالة والمساواة نظريات لا تتطبق فى الواقع سيف اليزل: أمير الجيش المصرى الحر شريف الرضوانى يتلقى أوامره من غزة ننشر نص قرار "زعزوع" بالتراجع عن سحب ترخيص "هيلتون شرم الشيخ" مصدر بـ"العليا للانتخابات": تطبيق الغرامة على من يخالف قواعد الدعاية "المؤتمر": العدالة الاجتماعية أهم ملامح برنامج السيسى عبد الغفار شكر: طالبنا رئيس الجمهورية بإلغاء قانون التظاهر العليا للانتخابات تقر 352 لجنة عامة و14 ألف أخرى فرعية فى "الرئاسة" السيد البدوى: السيسى أرسله الله لإنقاذ مصر من الحرب الأهلية بالصور.. السيد البدوى يعرض برنامجه الانتخابى على أعضاء "وفد البحيرة" خالد يوسف: السيسى يؤمن بشعارات الدولة المدنية والحرية والديمقراطية وزير الدولة الإماراتى يصل القاهرة للقاء عدد من المسئولين الاتحاد الأوروبى:لا صحة لزيادة عينات متبقيات المبيدات على صادرات مصر صرف علاج 77 من مصابى الثورة بتكلفة 65 ألف جنيه تكدس مرورى بنفق الأزهر نتيجة تعطل سيارة ترحيلات محملة بالمجندين "محلب" يبحث استعدادات توفير السلع الأساسية لشهر رمضان
+فيديوهات
  • بالفيديو.. حامد جبر: الأحزاب المؤيدة للسيسي ستنتقل لتأييد صباحي!!
  • فيديو- بكار: حزب النور كان حجر عثرة أمام تقسيم مصر بين إسلاميين وغير إسلاميين
  • جيش مصر الحر ... ينتظر ساعة الصفر
  • جولة في أبرز الأخبار في الصحف المصرية - 16 أبريل 2014

عش البلبل يجمع لوسى وفيفى ودينا

الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 07:44 م
البشاير

البشاير-رانيا سيد : نجح المنتج المصري أحمد السبكي في جمع أحد أهم ثلاث راقصات شرقيات في مصر في عمل فني واحد وهن؛ دينا وفيفي عبده ولوسي. «عش البلبل» هو الفيلم الذي سيجمع الثلاث راقصات، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، كما أنه سيجمع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، وسعد الصغير ومحمود الليثى. أحداث الفيلم تدور حول حياة الراقصات في شارع محمد علي، وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة



البشاير-رانيا سيد :

نجح المنتج المصري أحمد السبكي في جمع أحد أهم ثلاث راقصات شرقيات في مصر في عمل فني واحد وهن؛ دينا وفيفي عبده ولوسي.

«عش البلبل» هو الفيلم الذي سيجمع الثلاث راقصات، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، كما أنه سيجمع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، وسعد الصغير ومحمود الليثى.

أحداث الفيلم تدور حول حياة الراقصات في شارع محمد علي، وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة وغير مشروعة، ومن المنتظر أن يضم الفيلم العديد من الرقصات لفيفى ولوسى ودينا.
من جانبها أعربت لوسي عن سعادتها بـ«عش البلبل» الذي سيجمعها بزميلاتها في مهنة الرقص الشرقي دينا وفيفي، وعن الفيلم قالت: «خروج هذا العمل للنور سوف يعمل على عودة الأفلام الاستعراضية التي نفتقدها منذ زمن بعيد لزيادة تكلفتها».


التعليقات