23أبريل2014 مـ 22 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
وزير الزراعة يقود حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالغربية عودة حركة قطارات «القاهرة – الإسكندرية» بعد توقف مؤقت وصول هيئة محاكمة مرسي في "الهروب الكبير" انتظام العمل بالشركة الهندية بالسويس بعد توقف عشرة أيام إغلاق طريق كورنيش النيل بالمنيا تحسبا لأعمال عنف الإخوان بالصور.. ختام الأنشطة التربوية بمدرسة الاتحاد بالإسماعيلية المؤتمر الطبى الأول بمناسبة الذكرى 155 لبدء لحفر قناة السويس بالصور.. "النور" بكفر الشيخ يعقد اجتماعا للأمناء ويعلن عن أنشطة مكثفة الفترة المقبلة استئناف محاكمة البلتاجي وحجازي في "تعذيب رابعة" "العدل" تحاصر "الإخوان" فى الاتحاد الأوروبي استئناف محاكمة "بديع" في أحداث "الاستقامة" استئناف محاكمة حبارة فى مذبحة رفح الثانية «دعم المعزول»: لن نؤيد أحدا في الانتخابات لأن لدينا رئيسا هو «مرسي» السبت.. احتفالية "فرحة ونور" بمركز شباب "عزبة النخل" حقوقيون: مناظرة المرشحين بمثابة تكلم حتى أراك و تدعم البرنامج الانتخابي
+فيديوهات
  • حصريا- مرتضي منصور يكشف تحالف صباحي مع الاخوان ومفاجأة دعاية قناة الجزيرة له
  • بالفيديو.. «الإخوان» تتضامن مع سما المصري: «معتقلة بغير حق»
  • بالفيديو..عبداللطيف المناوي تعليقا على باسم يوسف: أراجوز سيلفظه الرأي العام
  • بالفيديو.. مذيعة «الكفن»: 30 يونيو «لعبة مخابراتية».. والإخوان «تنظيم صهيوني»

عش البلبل يجمع لوسى وفيفى ودينا

الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 07:44 م
البشاير

البشاير-رانيا سيد : نجح المنتج المصري أحمد السبكي في جمع أحد أهم ثلاث راقصات شرقيات في مصر في عمل فني واحد وهن؛ دينا وفيفي عبده ولوسي. «عش البلبل» هو الفيلم الذي سيجمع الثلاث راقصات، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، كما أنه سيجمع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، وسعد الصغير ومحمود الليثى. أحداث الفيلم تدور حول حياة الراقصات في شارع محمد علي، وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة



البشاير-رانيا سيد :

نجح المنتج المصري أحمد السبكي في جمع أحد أهم ثلاث راقصات شرقيات في مصر في عمل فني واحد وهن؛ دينا وفيفي عبده ولوسي.

«عش البلبل» هو الفيلم الذي سيجمع الثلاث راقصات، ومن المقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى مباشرة، كما أنه سيجمع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، وسعد الصغير ومحمود الليثى.

أحداث الفيلم تدور حول حياة الراقصات في شارع محمد علي، وما يمر بها والمنافسة بينهن بطرق مشروعة وغير مشروعة، ومن المنتظر أن يضم الفيلم العديد من الرقصات لفيفى ولوسى ودينا.
من جانبها أعربت لوسي عن سعادتها بـ«عش البلبل» الذي سيجمعها بزميلاتها في مهنة الرقص الشرقي دينا وفيفي، وعن الفيلم قالت: «خروج هذا العمل للنور سوف يعمل على عودة الأفلام الاستعراضية التي نفتقدها منذ زمن بعيد لزيادة تكلفتها».


التعليقات