23أبريل2014 مـ 22 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
وصول مدير مباحث الشرقية لموقع حريق قطار الركاب بالزقازيق مستشار الرئيس تطالب بوضع صورتى "السيسى" و"صباحى" على بطاقات التصويت خبير عسكرى: الموقف الأمريكى تغير بعد صفقة الطائرات مع روسيا إسعاف الشرقية: 18 مصابا باختناقات فى حريق قطار ركاب الزقازيق واشنطن:نتوقع منح مصر 650 مليون دولار عقب شهادة كيرى أمام الكونجرس إسعاف الشرقية: الدفع بـ5 سيارات لنقل المصابين فى حريق قطار الزقازيق مساعد وزير الداخلية للأمن المركزى يطالب بإصدار قانون مكافحة الإرهاب الرئيس يتلقى اتصاﻻ هاتفيا من جاكوب زوما لبحث التعاون بين البلدين مصادر: بلاغ باشتعال النار بـ3 عربات قطار ركاب فى الزقازيق تكدس مرورى أعلى محور 26 يوليو عقب سقوط سيارة محافظ الجيزة: هدوء اشتباكات الصف.. وجلسة للصلح بين العائلتين غدا السيد البدوى: الوفد لم يغب عن المشهد ولعب دورا فى إسقاط مبارك ومرسى السبت.. سرادق عزاء "كمل جميلك" لشهيد الأمن المركزى أمام قصر عابدين ياسر برهامى: حفظ النفس مقدم على "العرض".. وتم بتر جزء مهم من فتواى خبير أمنى: الجماعات التكفيرية تعمل لصالح الإخوان لزعزعة أمن البلاد
+فيديوهات
  • بالفيديو.. زاهر لـ«الجيش المصري الحر»: «إنتوا كلاب مسعورة»
  • فيديو.. جامعة القاهرة: كلاب بوليسية لتأمين الامتحانات
  • فيديو.. الشرطة تفرق إخوانيات الأزهر بالغاز
  • حصريا- مرتضي منصور يكشف تحالف صباحي مع الاخوان ومفاجأة دعاية قناة الجزيرة له

خطبة حنان ترك على نجل القيادي الإخواني حسن مالك

الإثنين 17 سبتمبر 2012 11:33 ص
بوابة الفجر

في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.   وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.   وكانت حنان قد أعلمت والد



في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.
 
وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.
 
وكانت حنان قد أعلمت والد أطفالها وطليقها رجل الأعمال خالد خطاب بمشروع زواجها، وهو الأمر الذي رحّب به خالد واعتبره قسمة ونصيبا.
 
وطبقا للمجلة؛ فإن حنان ترك تعمل هذه الأيام على تقريب أطفالها من خطيبها محمد مالك؛ حيث إنها أكّدت أنه يُحبّ الأطفال ويتعامل معهم بودّ.
 
يُذكَر أن حنان ترك كانت قد أعلنت خبر اعتزالها للفن تماما في شهر رمضان الماضي من خلال برنامج "أنا والعسل" الذي يُقدّمه الإعلامي نيشان.

التعليقات