21 نوفمبر 2014 مـ 27 مُحَرَّم 1436 هـ
«الداخلية»: لن نسمح بإهانة كتاب الله في مظاهرات 28 نوفمبر.. وستقف بالمرصاد بالفيديو.. وزير الري: اتفاقية مصر وجنوب السودان تاريخية "الإسكان" تطرح 2500 شقة بإيجار شهري 125 جنيها.. والمساحة 43 مترا اتحاد عمال الإسكندرية ينظم مؤتمرا للبناء ونبذ الإرهاب الإثنين الأمن يفض مسيرة الإخوان بشارع الهرم الإخوان يقطعون شارع الهرم الجيش يحكم قبضته على شمال سيناء.. ويستعد لعملية «غير مسبوقة» «برهامي» و«بكار»: تظاهرات 28 نوفمبر دعوة لإشاعة الفوضى «الري»: بعثة دائمة في جوبا لبحث سبل التعاون ورفع كفاءة الفنيين بجنوب السودان الأمن يمشط شوارع حلوان للبحث عن عناصر "الإرهابية" طائرة للجيش تحلق في سماء ميدان التحرير صرف عقار سوفالدي بحميات قنا.. الأحد القادم «الإخوان» وراء استعانة «الأوقاف» بالداعية خالد الجندي بالصور..بدء فعاليات "يوم الطاقة المصري" بحضور "وزير البيئة" مستشار شيخ الأزهر: الشعب لن يستجيب لدعوات 28 نوفمبر لأن نهايتها الدماء الأوقاف تنهي عمل أئمة مساجد بالغربية وتنقل آخرين لعدم الالتزام بخطبة الجمعة الفضالى يعلن دعم 36 حزبًا لمؤتمر «الشروق» «الداخلية» تنتظر مظاهرات الإخوان على «أبواب الميادين» استنفار أمنى فى المحافظات لمواجهة عنف 28 نوفمبر «النيابة»: عبوة «جامعة حلوان» تحوى مسامير وبارودًا وزرعت قبل أيام من تفجيرها محامي «الإخوان»: محمد علي بشر يمتنع عن الرد على اتهامات النيابة طوارئ فى الشرقية بعد 4 حوادث «إرهابية» فى يوم واحد غدا «السيسي» و«كير» يوقعان اتفاقية لتنظيم إدارة مياه النيل بين مصر وجنوب السودان مدير «مشروعات التعمير»: تلقينا طلبات لتقنين أوضاع المتعدين على أراضى الهيئة أستاذ بجامعة أسيوط: المقاعد الفردية ستحدد النفوذ السياسي بالبرلمان «الزند»: «جنينة» إخواني.. وسنكشف عمن يحميه خلال أيام نجل سامي عنان: «مصر العروبة» ينسق للانضمام لتحالف الوفد المصري «28 نوفمبر».. تظاهرات سلمية أم دعوة للتخريب؟ الأمطار الغزيرة تغلق بوغاز البرلس «النور» يواجه «28 نوفمبر» بحملة «مصرنا بلا عنف»
+فيديوهات
  • داعش يعلن مسؤوليته عن تفجير مبنى محافظة أربيل والذي أسفر عن مقتل وإصابة 58 شخصآ
  • الإمارات وعمان يتأهلان للدور الثاني بفوزهما على العراق والكويت
  • السيسي: مصر تؤمن حدودها من الداخل .. ولاوجود لقوات مصرية في ليبيا
  • ذكرى رحيل الفنانة ليلى مراد

خطبة حنان ترك على نجل القيادي الإخواني حسن مالك

الإثنين 17 سبتمبر 2012 05:33 ص
بوابة الفجر

في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.   وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.   وكانت حنان قد أعلمت والد



في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.
 
وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.
 
وكانت حنان قد أعلمت والد أطفالها وطليقها رجل الأعمال خالد خطاب بمشروع زواجها، وهو الأمر الذي رحّب به خالد واعتبره قسمة ونصيبا.
 
وطبقا للمجلة؛ فإن حنان ترك تعمل هذه الأيام على تقريب أطفالها من خطيبها محمد مالك؛ حيث إنها أكّدت أنه يُحبّ الأطفال ويتعامل معهم بودّ.
 
يُذكَر أن حنان ترك كانت قد أعلنت خبر اعتزالها للفن تماما في شهر رمضان الماضي من خلال برنامج "أنا والعسل" الذي يُقدّمه الإعلامي نيشان.

التعليقات