31يناير 2015 مـ 10 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
مسلحون يطلقون النار على دورية شرطة بالسويس انفجارات العريش بين «التهوين والتهويل».. والمحصلة 30 شهيدا لن يلقوا ذويهم مرة أخرى العثور على قنبلة أمام البنك الأهلي بالهرم قصف عنيف بالطائرات لمناطق البؤر الإرهابية بسيناء توسعة بركة الصرف في مدينة موط بالوادي الجديد حمدي الكنيسي: الإعلام المصري سجل فشلا كبيرا في مخاطبة الغرب السبت.. ميرفت التلاوي في ندوة عن المرأة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب سامى عبدالعزيز: ما حدث في سيناء عملية مدبرة ممولة من الخارج بعد مطالبة «خالد أبو النجا» بتنحي الرئيس.. خيري رمضان: «حزين بسبب عدم وعي هذا الفنان» محمد صبحي ينعي شهداء العريش باكيا على الهواء سامي عبد العزيز يطالب الرئيس بإنشاء محاكم خاصة للتعامل مع قضايا الحرب والإرهاب "الثقافة": الجماهير رفضت كتب القرضاوي من معرض القاهرة أسامة هيكل : نواجه حربا فضائية من 6 قنوات شيخ الأزهر: الإرهاب الأسود لن يزيد الشعب المصرى إلا ترابطا بالفيديو- محمد صبحي ينهار من البكاء على الهواء خبير استراتيجي: الجيش نفذ عمليات عسكرية في سيناء لم يعلن عنها خبير عسكري: القوات المسلحة تحارب عدوا غير واضح مجلس الأمن يدين الهجمات الإرهابية في سيناء نجيب ساويرس يعلق على تفجيرات سيناء زويل ناعيا شهداء الوطن : مصر ستدحر الإرهاب وعلى المصريين الإصطفاف بالفيديو- خيري رمضان للمسئولين: "اطلعوا بقي من سكوتكم.. إيه الاهتزاز ده؟" مجلس كنائس مصر يدين حادث سيناء الإرهابي الأوقاف: صلاة الغائب عقب صلاة العشاء غدا على أرواح شهداء القوات المسلحة محافظ الشرقية: تشييع جثمانين وننتظر وصول 4 آخرين الآلاف يشيعون جثمان فقيد الجيش في قنا أحزاب بالسويس: يجب أن تتلاشى الخلافات.. ونطالب باستخدام أقصى درجات القوة لضرب الإرهاب «نوح»: الداخلية بتشتغل بسياسة شيخ الغفر.. والشعب لن يقبل العزاء إلا بمواجهة الإرهاب أستاذ إعلام يدعو لوضع ضوابط تنظم استخدام شبكات التواصل الاجتماعي للحد من الإرهاب السبسي عن ‫‏السيسي: رجل لديه نظرة مستقبلية ثاقبة على غرار «شارلي إبدو».. خيري رمضان يناشد «السيسي» بتنظيم مسيرة ضد «الإرهاب»
+فيديوهات
  • مؤسس الفرقة 777 يؤكد ضرورة "الدك" الفوري لمعسكرات تدريب حماس بغزة ردا علي هجمات سيناء
  • بالفيديو.. الفنانة أميرة فتحي تعيد تصريحها عن خالد ابو النجا "محسوب علي الرجالية غلط" وتوضح ما تقصدة
  • علاء حيدر: السيسي قال أن مصر تواجه أخطر تنظيم سري والقوات المسلحة والشرطة هما من يدفعا الثمن
  • 25/30: الإنقسامات داخل جماعة الإخوان .. وأهمية تطهير الأزهر

خطبة حنان ترك على نجل القيادي الإخواني حسن مالك

الإثنين 17 سبتمبر 2012 05:33 ص
بوابة الفجر

في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.   وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.   وكانت حنان قد أعلمت والد



في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.
 
وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.
 
وكانت حنان قد أعلمت والد أطفالها وطليقها رجل الأعمال خالد خطاب بمشروع زواجها، وهو الأمر الذي رحّب به خالد واعتبره قسمة ونصيبا.
 
وطبقا للمجلة؛ فإن حنان ترك تعمل هذه الأيام على تقريب أطفالها من خطيبها محمد مالك؛ حيث إنها أكّدت أنه يُحبّ الأطفال ويتعامل معهم بودّ.
 
يُذكَر أن حنان ترك كانت قد أعلنت خبر اعتزالها للفن تماما في شهر رمضان الماضي من خلال برنامج "أنا والعسل" الذي يُقدّمه الإعلامي نيشان.

التعليقات