25 أكتوبر2014 مـ 1 مُحَرَّم 1436 هـ
بعد تفجيرات شمال سيناء.. وجوه ترفع شعار «التهجير هو الحل» والأخرى «التهجير خسرنا كتير» عمرو موسى: نعزي أنفسنا في مصابنا الأليم.. وندعو الدول العربية لدحر قوى الإرهاب خالد داوود:عندما تتكرر حواث الإرهاب ألا يحق لنا أن نطالب بالمحاسبة؟ «أيمن نور» ينعي شهداء تفجيرات بشمال سيناء سيف اليزل: تفجيرات شمال سيناء «لن تمر مرور الكرام» مصطفى حجازي: لن نقبل العزاء في الشهداء قبل القصاص «أبو الفتوح»: مصر ستنتصر على الإرهاب المدعوم من الصهاينة وأعوانهم تصفية 4 تكفيريين على طريق المطار بسيناء سماع دوي انفجار بحي المساعيد بالعريش انقلاب مدرعة وإصابة9مجندين وضابط بالعريش «أحد مشايخ القبائل» يدعو الجيش لإخلاء شمال سيناء وتحويلها لـ«ثكنات عسكرية» «محمد حبيب» يطالب بإخلاء العريش والمناطق المجاورة من السكان سريعا بالفيديو.. رئيس حزب الكرامة: يجب أن يكون الشعب طرفا في مكافحة الإرهاب بالفيديو.. «المصري الديمقراطي»: قرارات «الدفاع الوطني» حاسمة.. ولا تتعارض مع حقوق الإنسان المتحدث باسم «الدستور»:عندما تتكرر حواث الإرهاب ألا يحق لنا أن نطالب بالمحاسبة؟ جلسة طارئة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد حادث تفجير شمال سيناء.. الكنيسة الأرثوذكسية: ندعو الشعب للوقوف خلف القيادة السياسية السيسي يكلف محلب بتأمين المدنيين بسيناء فرض حالة الطوارئ وحظر التجوال في سيناء بالفيديو.. وكيل نادي القضاة: نحن «مكبلون» بالقوانين.. ونحتاج تشريعات استثنائية «السيسي» يفرض الطوارئ في شمال سيناء لمدة 3 أشهر إصابة عشرات الركاب بقطار "عين شمس" بالفيديو.. محمد صبحي: أطالب بتحويل شمال سيناء إلى «منطقة حرب» وزير الأوقاف: الدفاع عن مصر الآن أصبح واجبا شرعيا ووطنيا «الشوباشي» تطالب بإخلاء سيناء من سكانها.. وتقول: «الحل هو إفناء اللي بيحاربوا جيشنا» علاء بازيد: العنف في الوقت الحالي مقصود المدرسون يعلقون على «عطل الصفحة»: التعيين وهمي.. و«التعليم»: ضغط زائد على الصفحة الداخلية تنعي شهداء الجيش.. والمتحدث الرسمي: الإرهاب لم ولن يؤثر في مسيرة بناء مصر الجديدة الكنيسة الأرثوذكسية تدعو المصريين للالتفاف حول السيسي لدعمه ضد الإرهاب فيديو.. «فرغلي» لمحامي «عز»: أعضاء «الوطني» سرقوا ثورة 30 يونيو
+فيديوهات
  • الرئيس السيسي يدعو لعقد اجتماع لمجلس الدفاع الوطني اليوم لمتابعة التطورات في سيناء
  • وزير الداخلية : الاخوان ترسل تهديدات مباشرة للعديد من ضباط الشرطة
  • انصار بيت المقدس تعلن مسئوليتها عن تفجير العريش وتتفاخر به !!
  • ل. د. أحمد عبد الحليم: الجماعات الإرهابية تحتل منازل أهل سيناء تحت تهديد السلاح

خطبة حنان ترك على نجل القيادي الإخواني حسن مالك

الإثنين 17 سبتمبر 2012 05:33 ص
بوابة الفجر

في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.   وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.   وكانت حنان قد أعلمت والد



في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.
 
وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.
 
وكانت حنان قد أعلمت والد أطفالها وطليقها رجل الأعمال خالد خطاب بمشروع زواجها، وهو الأمر الذي رحّب به خالد واعتبره قسمة ونصيبا.
 
وطبقا للمجلة؛ فإن حنان ترك تعمل هذه الأيام على تقريب أطفالها من خطيبها محمد مالك؛ حيث إنها أكّدت أنه يُحبّ الأطفال ويتعامل معهم بودّ.
 
يُذكَر أن حنان ترك كانت قد أعلنت خبر اعتزالها للفن تماما في شهر رمضان الماضي من خلال برنامج "أنا والعسل" الذي يُقدّمه الإعلامي نيشان.

التعليقات