31 أكتوبر2014 مـ 6 مُحَرَّم 1436 هـ
محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بالقرى الأكثر احتياجا «القوى السياسية» بالغربية يؤدون صلاة الغائب على أرواح «شهداء سيناء» وفود من رجال الدين الإسلامي والمسيحي والرياضيين يزور مصابي «حادث سيناء» ضبط 10 تكفيريين مشتبه فى تورطهم بقتل أمين شرطة بالأمن الوطنى بالشرقية غدا..مرور القاهرة تغلق نفق النصر بالمعادى أسبوعين بسبب أعمال الصيانة مستأجرو كبائن المنتزه يتظاهرون للمطالبة بوقف قرار "السياحة" بسحبها موجز الصحف العالمية.. نصف سكان سوريا تحولوا إلى لاجئين رئيس بوركينا فاسو يعلن تخليه عن السلطة فى بيان رسمى ضبط قائدى سيارتين "مقطورة" يتسابقان بسرعة جنونية على الطريق الدائرى بالصور.. 50 مليون جنيه خسائر مبدئية فى حريق شركة الزيوت بالسويس مديرية أمن الجيزة: ضبط 23 إخوانيا شاركوا فى أعمال عنف وزير الرى: نسعى لإنقاذ استثمارات قيمتها ١٤مليار جنيه بمشروع توشكى جيش بوركينا فاسو يعلن أن الرئيس كومباورى لم يعد فى السلطة إسراء عبد الفتاح: لا صحة لما تردد حول منعى من السفر "الخارجية" تقيم حفل عشاء لسفراء أفارقة بحضور اللواء أحمد وصفى ورشة تدريبية حول التغطية الإعلامية لملف حقوق الإنسان المصرى بالأمم المتحدة إقبال كبير على فعاليات قافلة وزارة الشباب التعليمية بقنا بالصور.. أحمد حسن وخالد بيبو وشوقى غريب يزورون مصابى الجيش بالصور.. الانتهاء من إصلاح ماسورة مياه انفجرت بشارع الزراعة بالدقى الثلاثاء المقبل: وزير الصحة يطلق الحملة القومية للوقاية من الإنفلونزا بدء إطلاق رحلات طيران مباشر بين عاصمة جورجيا وشرم الشيخ.. الأحد العاملون بـ"المركزى للمحاسبات" يطالبون بتحسين الخدمات الطبية بالجهاز وزير الرى: مصر مستعدة لأى فيضانات.. وجار تعميق مفيض طوارئ توشكى "الفلاحين": الحكومة حددت سعر طن الأرز بـ2050 جنيها والقطن بـ1400 جنيه للقنطار وفد من الأساقفة يزور الجنود المصابين بمستشفى المعادى العسكرى وزير الرى يلتقى المستثمرين أصحاب الشركات العاملة فى مشروع توشكى ضبط 15 سائقا بتهمة تعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة بميدان المنيب وزير الرى: نحفر آبار فى توشكى لعدم وصول الترع إلى بعض الأراضى مصر تستضيف ختام الدورة الثامنة لمهرجان السياحة العربية نهاية ديسمبر وزير الأوقاف يطالب بسداد 10% من صندوق خدمات المحافظات للوزارة
+فيديوهات
  • تفاصيل ازمة أغنية بلاد طيبة بين أبوحفيظة ومدحت الخولى
  • حصري- اعترافات الراقصة خاطفة مدير مكتب وزير الاسكان الليبي بعد القبض عليها
  • الشيخ تيسير التميمي: إسرائيل تسعى لتحويل الأقصى لكنيس يهودي بأقصى سرعة
  • لواء أح كامل الوزير: سننتهي من مشروع حفر قناة السويس في الموعد المحدد
+مقالات وآراء

خطبة حنان ترك على نجل القيادي الإخواني حسن مالك

الإثنين 17 سبتمبر 2012 05:33 ص
بوابة الفجر

في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.   وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.   وكانت حنان قد أعلمت والد



في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.
 
وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.
 
وكانت حنان قد أعلمت والد أطفالها وطليقها رجل الأعمال خالد خطاب بمشروع زواجها، وهو الأمر الذي رحّب به خالد واعتبره قسمة ونصيبا.
 
وطبقا للمجلة؛ فإن حنان ترك تعمل هذه الأيام على تقريب أطفالها من خطيبها محمد مالك؛ حيث إنها أكّدت أنه يُحبّ الأطفال ويتعامل معهم بودّ.
 
يُذكَر أن حنان ترك كانت قد أعلنت خبر اعتزالها للفن تماما في شهر رمضان الماضي من خلال برنامج "أنا والعسل" الذي يُقدّمه الإعلامي نيشان.

التعليقات