16أبريل2014 مـ 15 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
حركة كفاية تعقد مؤتمرا بنقابة المحامين للمطالبة بإسقاط قانون التظاهر اليوم.. "حملة السيسى" تكشف الإجراءات القانونية المتعلقة بملف المشير بالفيديو.. "أحمد أسامة" طفل يخترع جهاز إطفاء حرائق دون تدخل البشر اليوم.وزير الإسكان يتوجه إلى الشروق والعاشر من رمضان لتفقد مشروعات مياه الشرب "المصريين الأحرار": دعوة البرازيل تؤكد أن الأزهر المتحدث باسم الإسلام السبت.. اجتماع اللجنة المركزية "بالتحالف الشعبى" لحسم دعم مرشح للرئاسة حملة "صباحى" تهاجم الحكومة: إن كان للدولة مرشح فلتعلن عنه حلمى بكر: سأنتحر إذا لم يفز السيسى بانتخابات الرئاسة "الاشتراكى المصرى": إعلان موقف الحزب من مرشحى الرئاسة عقب نشر برامجهم بالصور.. مريدو "الحامدية الشاذلية" يشاركون باحتفالات مولد الرفاعى الكنيسة الكاثوليكية تناقش "مصر الحاضر والمستقبل" بحضور طارق حجى "جنوب القاهرة" تستعد لأعياد الأقباط بحملات على الأغذية والنظافة اليوم .. مؤتمر صحفى لوزير الرى على هامش حفل توزيع شهادات تخرج بالصور.. وزير الشباب والرياضة يلتقى أعضاء نادى روتارى كايرو رويال بروتوكول تعاون بين "العربية للموارد البشرية" والمركز الثقافى الصينى
+فيديوهات
  • صفوت حجازى : لا مكان للسيسى ولا لغيرة من الخائنين
  • فيديو..انفجار سيارة نقيب شرطة بفيصل
  • بالفيديو.. الخرباوي: الإخواني "جهاد الحداد" أدار حملة أوباما الانتخابية
  • السيسى : اعاهد الله ان اكون شريفا وامينا ومخلصا ونزيها وعادلا

خطبة حنان ترك على نجل القيادي الإخواني حسن مالك

الإثنين 17 سبتمبر 2012 11:33 ص
بوابة الفجر

في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.   وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.   وكانت حنان قد أعلمت والد



في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.
 
وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.
 
وكانت حنان قد أعلمت والد أطفالها وطليقها رجل الأعمال خالد خطاب بمشروع زواجها، وهو الأمر الذي رحّب به خالد واعتبره قسمة ونصيبا.
 
وطبقا للمجلة؛ فإن حنان ترك تعمل هذه الأيام على تقريب أطفالها من خطيبها محمد مالك؛ حيث إنها أكّدت أنه يُحبّ الأطفال ويتعامل معهم بودّ.
 
يُذكَر أن حنان ترك كانت قد أعلنت خبر اعتزالها للفن تماما في شهر رمضان الماضي من خلال برنامج "أنا والعسل" الذي يُقدّمه الإعلامي نيشان.

التعليقات