18 سبتمبر2014 مـ 22 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
بالفيديو.. «المساح» باكيا لوزيرة التضامن: «إذا كنتي لا تفهميني فكيف ستفهمين من هم أسوء مني» «المساح» «باكيا» لوزيرة التضامن: «إذا كنتي لا تفهميني فكيف ستفهمين من هم أسوء مني» جابر نصار: أرحب بالتظاهر داخل الجامعة بشرط عدم استخدام العنف «التربية والتعليم»: تصريحات «السيسي» بشأن الدروس الخصوصية فسرت خطأ الأمن العام: لدينا أدلة تثبت دعم قطر للعناصر «الإرهابية» ماديا ومعنويا الأمن العام: لا يوجد ثأر بين الدولة والجماعات الإرهابية بالفيديو.. عمر خيرت: الشعب أصبح «أسرة واحدة».. و«ربنا يبارك في السيسي» بالفيديو.. «أبو هشيمة»: اشتريت صفحات في صحف أجنبية للدفاع عن الجيش المصري رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي: «السيسي» سيركز في كلمته بـ«الأمم المتحدة» على محاربة «الإرهاب» «النقل العام»: 300 مفتش على الأتوبيسات لمجابهة الأعمال التخريبية بالفيديو.. وزير الصحة: أولوية الحصول على «سوفالدي» يحكمها الحالة المرضية مختار نوح: «الإخوان» في حالة ضعف شديدة.. وتمر بمرحلة «انهيار» بالفيديو.. «زويل» من قناة السويس: أتيت بصحبة مدينة علمية متكاملة لتقديم الدعم الكامل للمشروع التربية والتعليم بأسوان تقرر الاستغناء عن مدرسي الحصة طبقا للقانون 155 وزير الري: تناقشت مع الرئيس في هذه القضايا
+فيديوهات
  • بالفيديو..سقف مدرسة ينهارعلى التلاميذ ورئيس الأبنية ينكر ومواجهة نارية لجمال الكشكى ومدير مركز حماية
  • الدعوة السلفية : الدخول فى الحرب ضد داعش " خيانة لله ورسوله "
  • وفد من جامعة زويل برئاسة الدكتور أحمد زويل يزور قناة السويس الجديدة ويستمع لشرح حول المشروع
  • مصر توقع اتفاقية ضخمة لشراء اسلحة متطورة وانظمة دفاع صاروخية من روسيا بقيمة 3.5 مليار دولار

خطبة حنان ترك على نجل القيادي الإخواني حسن مالك

الإثنين 17 سبتمبر 2012 11:33 ص
بوابة الفجر

في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.   وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.   وكانت حنان قد أعلمت والد



في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.
 
وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.
 
وكانت حنان قد أعلمت والد أطفالها وطليقها رجل الأعمال خالد خطاب بمشروع زواجها، وهو الأمر الذي رحّب به خالد واعتبره قسمة ونصيبا.
 
وطبقا للمجلة؛ فإن حنان ترك تعمل هذه الأيام على تقريب أطفالها من خطيبها محمد مالك؛ حيث إنها أكّدت أنه يُحبّ الأطفال ويتعامل معهم بودّ.
 
يُذكَر أن حنان ترك كانت قد أعلنت خبر اعتزالها للفن تماما في شهر رمضان الماضي من خلال برنامج "أنا والعسل" الذي يُقدّمه الإعلامي نيشان.

التعليقات