01 مارس2015 مـ 9 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
أمين «الديمقراطي الاجتماعي»: حكم اليوم فرصة لتصحيح مسارات خاطئة سرنا فيها منذ 3 يوليو «العدل» تحذر من «إعلان كاذب» على الإنترنت يزعم وجود وظائف بالوزارة «السادات» لأعضاء لجنة الخمسين: «منكم لله» بسبب الارتباك بعد تأجيل الانتخابات البرلمانية يوسف الحسيني يهاجم «العليا للانتخابات».. ويقول: ترفض الاستماع لأي صوت القضاء الإداري يسمح لـ«خراجة» بالترشح في انتخابات «الصحفيين» الإسلامبولي: قوانين الانتخابات لم يجرَ حولها حوار مجتمعي.. ويجب مراعاة ذلك عند تعديلها أحمد عز يتقمص شخصية مستر "إكس" تسيير رحلة إلى مطار جزائري لنقل المصريين العائدين من ليبيا مشيخة الأزهر تدعم 802 حالة فقيرة وأولى بالرعاية في الوادي الجديد "مصطفى محمود" تدعم فقراء الوادي الجديد بـ 11 كشكا تجاريا سكرتير عام نقابة الصحفيين: سنتقدم بالطعن على الحكم بوقف انتخابات النقابة غدا شادي الغزالي حرب: لماذا لم تقل «الدستورية» رأيها بشأن قانون التظاهر؟ «مصر القوية»: حكم اعتبار «حماس» منظمة إرهابية يسيء لتاريخ مصر الداعم للقضية الفلسطينية بعد تأجيل الانتخابات البرلمانية.. باسم كامل: أفضل من تشكيل برلمان مهدد بالحل نائب وزير التعليم يتفقد مدارس الخارجة ويتابع القوافل التعليمية بالوادي الجديد الجيش يقتل 172 «جهاديا» في سيناء خلال فبراير «مصر للطيران» تسير رحلة إلى الجزائر لنقل المصريين العائدين من ليبيا داليا زيادة: خيرا فعلت «الدستورية العليا» بحكم بطلان قانون تقسيم الدوائر وزير التعليم: إعفاء أبناء ضحايا الأحداث الإرهابية بليبيا من المصروفات الدراسية «صقر»: جبهة الإصلاح ترفض وضع الجماعة الإسلامية على قوائم الإرهاب "المصريين الأحرار": لم نتكبد خسائر مادية بعد حكم الدستورية "الوفد": سنخوض الانتخابات بمرشحي الحزب وفقا للتقسيم الجديد للدوائر "هشام يونس": "الصحفيين" تطعن على حكم "الإداري" بوقف الانتخابات محامي "الصحفيين": موعد انتخابات التجديد النصفي فور قبول الطعن نقيب الصحفيين: حكم وقف انتخابات النقابة ليس نهائيا وسنطعن عليه غدا العرابي يطالب بإنشاء صندوق لدعم تشكيل قوة عربية مشتركة أقباط سمالوط يطالبون البابا بالتدخل لإعادة بناء كنيسة العذراء العثور على قنبلة بحي السيدة زينب تشديدات أمنية على متحف "محمد علي" الأزهر يعلن عن حاجته لـ50 متخصصا في العقيدة والشريعة الإسلامية
+فيديوهات
  • الدستورية العليا تقضي بعدم دستورية قانون تقسيم الدوائر وترفض دعوى عدم دستورية مباشرة الحقوق السياسية
  • بالفيديو.. هبة قطب تكشف مواقف الجمهور معها في الشارع بسبب «الجنس»
  • بالفيديو.. عمرو أديب يسب «الإخوان» بـ «لفظ خارج»
  • بالفيديو..المسلمانى لـ"مذيع الجزيرة":"إنه الاقتصاد يا غبى يا صانع الغوغائية"

خطبة حنان ترك على نجل القيادي الإخواني حسن مالك

الإثنين 17 سبتمبر 2012 05:33 ص
بوابة الفجر

في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.   وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.   وكانت حنان قد أعلمت والد



في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.
 
وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.
 
وكانت حنان قد أعلمت والد أطفالها وطليقها رجل الأعمال خالد خطاب بمشروع زواجها، وهو الأمر الذي رحّب به خالد واعتبره قسمة ونصيبا.
 
وطبقا للمجلة؛ فإن حنان ترك تعمل هذه الأيام على تقريب أطفالها من خطيبها محمد مالك؛ حيث إنها أكّدت أنه يُحبّ الأطفال ويتعامل معهم بودّ.
 
يُذكَر أن حنان ترك كانت قد أعلنت خبر اعتزالها للفن تماما في شهر رمضان الماضي من خلال برنامج "أنا والعسل" الذي يُقدّمه الإعلامي نيشان.

التعليقات
أخر الأخبار