21أبريل2015 مـ 1 رَجَب 1436 هـ
«الشعب الجمهوري»: «السيسي» يسعى لتوطيد علاقات مصر بـ «قبرص وإسبانيا» «الجبالي»: البيئة الحاضنة للديمقراطية مليئة بملفات الفساد السياسي ساويرس: مصر تعاني من «الأيدي المرتعشة» اليوم.. رواق «ابن خلدون» يبحث مخاطر «الإمبراطورية الفارسية» على العرب رئيس «السادات الديمقراطي»: «السيسي» أول الداعمين لإجراء الانتخابات خبير اقتصادي يكشف أسباب عزوف رجال الأعمال عن التبرع لصندوق «تحيا مصر» بالصور.. «أخبار اليوم» تكرم وزيري الشباب والاتصالات ومحافظ جنوب سيناء وسفير السعودية محافظ مطروح: متابعة دورية لـ 66 طفلا بالأسر البديلة صحيا وتعليميا مصدر: بيت المقدس تخطف لأول مرة سيدة بدوية لإعدامها بزعم تعاونها مع الجيش بالفيديو.. ياسر رزق: هناك جهود تنفذ في المرحلة الحالية بالبلاد بالفيديو.. عرض فيلم تسجيلي عن أخبار اليوم بحفل توزيع جوائز علي ومصطفى أمين "مستقبل وطن": القوى السياسية لن تتوافق على تعديل قوانين الانتخابات "أميرة العادلى": تأخير القصاص من قادة الإرهابية يزيد عنف أتباعهم «الصحفيين» تعلن عن الموعد النهائى للجنة القيد.. الأحد المقبل بالفيديو.. «إصلاح البنية التشريعية» تعلن رفضها للقوائم الانتخابية المطلقة بالصور.. «أخبار اليوم» تكرم «حكيم» و«الجسمي» و«عمرو مصطفى» بالصور.. «أخبار اليوم» تكرم «محلب» وتمنحه جائزة مصطفى وعلي أمين بالصور.. بدء تكريم رموز الصحافة والإعلام باحتفالية أخبار اليوم بالصور.. وصول «رئيس الوزراء» لاحتفالية أخبار اليوم الزراعة: تسوية 82 ألف فدان بتقنية الليزر محلب يطير إلى إندونسيا للمشاركة في القمة الأفريقية الآسيوية بالفيديو.. رولا خرسا تكشف بالأسماء عن أشخاص تسعي لتنفيذ مخططات ضد مصر مستشارة وزير التجارة والصناعة توضح سبب تقديمها للاستقالة "الصيادلة" تطالب بإرسال المقترحات حول قانونى الخدمة المدنية والحوافز بالفيديو- مشادة كلامية بين ريان البحيرة ومذيعة قناة المحور بالفيديو- جهود وزارة الدفاع في سيناء خلال 10 أيام مدير أمن بورسعيد يتمكن من فض مسيرة حاشدة لجماهير المصري "الصيادلة الحكوميين" تعقد اجتماعها الأول السبت المقبل لبحث مشاكل أعضائها نقابة الصحفيين فى حالة انعقاد مستمر لمتابعة أزمة المصرى اليوم مع الداخلية هيئة الكتاب تشارك في ملتقى الشارقة الدولي لكتب الأطفال
+فيديوهات
  • «المسلماني»: اجتماع للقبائل الليبية في القاهرة خلال أيام لجمع الفرقاء هناك
  • إبراهيم عيسى: معظم قيادات الإرهاب من الشباب
  • مانشيت: بالمستندات .. التعليم الخاص يسحب قرار زيادة المصروفات من مدارس السلام
  • قراءة حول اعتماد الجماعات الإرهابية على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تنفيذ العمليات الإرهابية
+مقالات وآراء

خطبة حنان ترك على نجل القيادي الإخواني حسن مالك

الإثنين 17 سبتمبر 2012 05:33 ص
بوابة الفجر

في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.   وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.   وكانت حنان قد أعلمت والد



في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.
 
وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.
 
وكانت حنان قد أعلمت والد أطفالها وطليقها رجل الأعمال خالد خطاب بمشروع زواجها، وهو الأمر الذي رحّب به خالد واعتبره قسمة ونصيبا.
 
وطبقا للمجلة؛ فإن حنان ترك تعمل هذه الأيام على تقريب أطفالها من خطيبها محمد مالك؛ حيث إنها أكّدت أنه يُحبّ الأطفال ويتعامل معهم بودّ.
 
يُذكَر أن حنان ترك كانت قد أعلنت خبر اعتزالها للفن تماما في شهر رمضان الماضي من خلال برنامج "أنا والعسل" الذي يُقدّمه الإعلامي نيشان.

التعليقات