30 أغسطس2014 مـ 3 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
فيديو.. بعد غياب أكثر من شهر.. «عمرو أديب» يعلن افتتاح الموسم الـ17 من برنامجه.. ويقول: قد ندخل موسوعة «جينيس» «شوبير»: «أحمد عز» عرض عليّ التصالح مع شباب «الأولتراس» لكني رفضت فيديو.. «مصر للطيران»: زيادة طفيفة في أسعار تذاكر «الحج الفاخر» هذا العام فيديو.. «القوى العاملة» تعلن عن توفير 40 فرصة عمل بالكويت لأصحاب المهن الفنية والهندسية «البدوي»: 80% من الدوائر الانتخابية ستشهد إعادة مع «الإسلاميين».. ولن تقوم ثورة أخرى قبل «قرن» عضو بـ«الوطني المنحل»: سنخوض انتخابات البرلمان.. وشاركنا في 30 يونيو «لإنقاذ مصر من الظلام» «شردي» للحكومة: المنطقة الحرة ببورسعيد «مش نازلة لكم من زور.. واشعروا بصغار التجار» مهاب مميش: سأفتتح القناة الجديدة يوم «عيد ميلادي» وزير التخطيط: نعاني من زيادة عدد الموظفين والمديرين.. ويجب إحلال الجهاز الإداري فاروق جويدة: مشكلة المصريين أنهم لا يعلمون قيمة الدولة عاجل- اندلاع حريق هائل بسجن "ليمان 430" بالسادات اشتباكات عنيفة في بنغازي الليبية وقصف المطار بصواريخ إيران: نتطلع لتعزيز التعاون مع مصر.. ونحترم خيارات شعبها وزير الدولة الإماراتي يصل القاهرة لبحث التعاون المشترك مصر للطيران: لا زيادة في أسعار تذاكر الحج
+فيديوهات
  • شهود عيان: سوري تسبب في حرق محلات الراعي الصالح
  • بالفيديو - محافظ بورسعيد ينفي نية إغلاق المنطقة الحرة
  • فيديو.. "داعش" يتحدي بـ"دلو الدم المثلج"
  • بالفيديو.. وزير التعليم: لا نية لتأجيل الدراسة

خطبة حنان ترك على نجل القيادي الإخواني حسن مالك

الإثنين 17 سبتمبر 2012 11:33 ص
بوابة الفجر

في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.   وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.   وكانت حنان قد أعلمت والد



في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.
 
وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.
 
وكانت حنان قد أعلمت والد أطفالها وطليقها رجل الأعمال خالد خطاب بمشروع زواجها، وهو الأمر الذي رحّب به خالد واعتبره قسمة ونصيبا.
 
وطبقا للمجلة؛ فإن حنان ترك تعمل هذه الأيام على تقريب أطفالها من خطيبها محمد مالك؛ حيث إنها أكّدت أنه يُحبّ الأطفال ويتعامل معهم بودّ.
 
يُذكَر أن حنان ترك كانت قد أعلنت خبر اعتزالها للفن تماما في شهر رمضان الماضي من خلال برنامج "أنا والعسل" الذي يُقدّمه الإعلامي نيشان.

التعليقات