02 سبتمبر2014 مـ 6 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
وزير التعليم: غير راضٍ عن «التعليم».. وسيقف على ساقه في 2017 النيابة تطلب تحريات المباحث عن «ريان جديد» بالجيزة قرار تشكيل «تقسيم الدوائر» على مكتب الرئيس.. واللجنة تضم وزير العدالة وزير الصحة يطلق مشروع «السجل القومي للأورام» في مصر نبيل العربي: رفضت طلب «مرسي» بحضور قيادات «حماس» في اجتماعات الجامعة العربية ضبط 29 قضية إشغال وإزالة 22 حالة تعد في حملة أمنية بالفيوم وزير الاستثمار: إصلاحات هيكلية وتعديلات في البنية التشريعية لقطاع التأمين رئيس جامعة القاهرة يشعل حربا مبكرة بينه و«الأسر الحزبية» منع مرتضى منصور من الظهور على التلفزيون «التعليم» توقع 6 بروتوكولات تعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية لترميم المدارس عبد الغفار شكر: تصريحات «البدوي» قضت على توحيد «الوفد المصري والتيار الديمقراطي» «تاكسي النيل» يدخل مرحلة الجدية «القرموطي» يقف دقيقة حدادا على شهداء حادث رفح «الوفد» يقرر شراء شهادات استثمار بـ10 ملايين جنيه في مشروع قناة السويس «تموين جنوب سيناء»: بدأنا تطبيق منظومة الخبز الجديدة بمعظم مدن المحافظة
+فيديوهات
  • فيديو.. ممدوح حمزة لـ«رئيس هيئة الطرق»: «أنت كذاب».. والجيش «غَش» تصميماتي
  • فيديو.. عمرو أديب: «داعش» صناعة مصرية.. و«جاية جاية»
  • رئيس مباحث الأزبكية: تجار الأعضاء البشرية يعملون تحت إشراف طبيب متخصص في زراعة الكلى
  • الهلباوي : لا مصالحة مع من حرض او مع من مارس العنف اما باقي الاخوان يرحب بهم

خطبة حنان ترك على نجل القيادي الإخواني حسن مالك

الإثنين 17 سبتمبر 2012 11:33 ص
بوابة الفجر

في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.   وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.   وكانت حنان قد أعلمت والد



في سرية تامة تمّ خطبة الفنانة المعتزلة حنان ترك على محمد حسن مالك نجل رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.
 
وطبقا لما أوردته مجلة الإذاعة والتليفزيون في عددها الصادر هذا الأسبوع؛ فإن حنان ترك قد واجهت مشكلة كبيرة مع والد خطيبها الذي كان رافضا لهذه الخطبة؛ لأنها كانت تعمل فنانة رغم اعتزالها لمجال الفن تماما.
 
وكانت حنان قد أعلمت والد أطفالها وطليقها رجل الأعمال خالد خطاب بمشروع زواجها، وهو الأمر الذي رحّب به خالد واعتبره قسمة ونصيبا.
 
وطبقا للمجلة؛ فإن حنان ترك تعمل هذه الأيام على تقريب أطفالها من خطيبها محمد مالك؛ حيث إنها أكّدت أنه يُحبّ الأطفال ويتعامل معهم بودّ.
 
يُذكَر أن حنان ترك كانت قد أعلنت خبر اعتزالها للفن تماما في شهر رمضان الماضي من خلال برنامج "أنا والعسل" الذي يُقدّمه الإعلامي نيشان.

التعليقات