16أبريل2014 مـ 15 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
خبراء للبيئة: استخدام الفحم نكبة على مصر حزب الدستور لصباحي: نريد القضاء على الفساد والأمية وقمع الحريات مرفق الكهرباء: 6 محافظات تجاوزت وبها أعمدة إنارة مضاءة نهارا السبت.. نقابة الأطباء تعقد مؤتمرا لعرض آثار استخدام الفحم في الطاقة القومي للأمومة والطفولة: إبريل 2014 هو الأسوأ على أطفال مصر التربية والتعليم: 41 حالة قراع عسلي و11 حالة غدة نكافية بين الطلاب مرفق الكهرباء: العجز في الشبكة مساء أمس وصل لساعتين ونصف تقريبا بالصور - وزير الاتصالات يدرس مقترحات الغرفة التجارية بأسيوط بالصور - رئيس مجلس مدينة دسوق يحتفل مع الموظفين الأقباط بعيد القيامة بالفيديو والصور - اغتصاب الطفلة ميادة.. جريمة حائرة بين والدها وعشيق والدتها احتفالية خاصة بيوم اليتيم نظمتها مديرية أمن بورسعيد «الدجوى» يلتقي وفد الجامعة اليابانية لتوسيع نطاق التعاون العلمى وزير التموين: خطة لتطوير تداول ونقل الخضر والفاكهة لتقليل المهدر بدء اجتماع مناقشة مشكلة الباعة الجائلين برئاسة محلب طلاب حركة أحرار و6 أبريل يشاركون فى مسيرة أمام إدارة جامعة "عين شمس"
+فيديوهات
  • فيديو- بكار: حزب النور كان حجر عثرة أمام تقسيم مصر بين إسلاميين وغير إسلاميين
  • جيش مصر الحر ... ينتظر ساعة الصفر
  • جولة في أبرز الأخبار في الصحف المصرية - 16 أبريل 2014
  • صفوت حجازى : لا مكان للسيسى ولا لغيرة من الخائنين

عبد الله كمال يصف مقاطعة جوجل بسبب نشره «الفيلم المسيء» بـ«التطرف»

الأحد 16 سبتمبر 2012 12:01 ص
لمصري اليوم

وصف عبد الله كمال، الكاتب الصحفي، السبت، مقاطعة شركة «جوجل»، ورفع قضية لوقفها في مصر بأنها «أفكار من خارج التاريخ، وتعبر عن تطرف حقيقي، ورغبة في استغلال الغضب من الفيلم المسيء للرسول لفرض قيود على الإنترنت». وأضاف «كمال»، في صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «بدلا من مقاطعة غير مجدية لجوجل كان يمكنهم طرح رؤيتهم والدفاع عن



وصف عبد الله كمال، الكاتب الصحفي، السبت، مقاطعة شركة «جوجل»، ورفع قضية لوقفها في مصر بأنها «أفكار من خارج التاريخ، وتعبر عن تطرف حقيقي، ورغبة في استغلال الغضب من الفيلم المسيء للرسول لفرض قيود على الإنترنت».

وأضاف «كمال»، في صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «بدلا من مقاطعة غير مجدية لجوجل كان يمكنهم طرح رؤيتهم والدفاع عن العقيدة الإسلامية وعن النبي محمد بطريقة عصرية، ونشر هذا عبر جوجل ويوتيوب».

وتابع: «كيف يتبنى المنتمون للإسلام السياسي دعوة مقاطعة جوجل ووقفها في مصر، إذا كانوا هم أكثر من يستخدم الإنترنت ومنتجات جوجل لنشر أفكارهم وتوزيع أفلام الفيديو الدعائية. إذا أراد المتطرفون مقاطعة جوجل فعليهم أولا أن يحذفوا مقاطع الفيديو التي توزع عبر يوتيوب لكثير من مشايخهم وفي بعضها إهانات لعقائد الآخرين».

يذكر أن الدكتور حسن البرنس، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، علق، السبت، على رفض شركة «جوجل»، محرك البحث الشهير في شبكة الإنترنت، طلب البيت الأبيض حذف مقاطع «الفيلم المسيء» للرسول، قائلا: «واجب على ملايين المسلمين فى البرمجة والمعلومات عمل باحث منافس لها حتى نؤدبها».

التعليقات