23 أكتوبر2014 مـ 28 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
مهدي: الإسكندرية تشارك بمشروعات عملاقة في المؤتمر الاقتصادي في فبراير القادم اليوم..استئناف محاكمة مرسي بـ"أحداث الاتحادية" "العلوم الفلكية": كسوف جزئى للشمس اليوم لن يراه المصريون ابن يساعد زوجته فى التخلص من جثة والدته بعدما قتلتها بالصف جامعة القاهرة: 5 آلاف طالب تقدموا حتى الآن لإجراء تحاليل المخدرات الخدمات البيطرية:رفضنا دخول4 آلاف رأس برازيلية لإصابتها بـ"القلاعية" محافظ الجيزة: طرح 13 ألف وحدة سكنية بطريق الفيوم خلال الفترة المقبلة "المصريين الأحرار": لن نرسل أسماء لقائمة الجنزورى "النور": تواصلنا مع "التعليم" لمتابعة اللجنة المشكلة لتعديل منهج التاريخ "الأطباء": سنقدم بلاغات للنائب العام ضد أى مستشفى ينتهك حقوق المرضى محافظ الجيزة: لا أعلم شيئا عن لافتة مركز شباب "رابعة" بالفيديو.. مكان حادث جامعة القاهرة وزيارة وزيرى الداخلية والشباب للمصابين السبت.. "المهندسين" تناقش الجوانب الفنية والعلمية لسد النهضة غدا.. محافظ الإسماعيلية يقود مارثون المشى من أمام مبنى المحافظة القديم المنوفية تحتضن الانطلاقة الأولى للقوافل التوعية بمراكز الشباب المحافظ يبحث استغلال مياه الصرف فى الزراعة والثروة السمكية بالوادى الجديد إصابة 3 مجندين في احتراق سيارتي شرطة بالبحيرة وزير التعليم العالي: أعددت مشروع قانون بعزل أي أستاذ جامعي يتعاون مع «المشاغبين» اتحاد الفلاحين: تحملنا الكثير.. ولا يجب سد عجز الدولة على حساب مطالبنا نبيل العربي: سقوط الإخوان أنهى شعبية «أردوغان» في مصر تعليقًا على حكم قضية «خلية مدينة نصر».. «البرعي»: الردع وحده لن ينهي 5% من الجرائم التربية والتعليم: ظهور أعراض «الغدة النكافية» على بعض الطلاب بمدارس الأقصر جامعة القاهرة: منع تسكين 4 طالبات بالمدن لظهور الترامادول بتحاليلهن إصابة 3 مجندين بحروق وجروح إثر حريق سيارتى شرطة بالبحيرة نبيل العربى لـ"خيرى رمضان": من يؤيد ثورة 25 يناير عليه تأييد 30 يونيو موجز الصحافة المحلية: استبعاد 800 قاض من الإشراف على البرلمان نبيل العربى: إسرائيل أصبحت آخر معاقل العنصرية والاستعمار فى العالم نبيل نعيم: تنظيم "أجناد مصر" يستمد قوته من الإخوان الأنبا باخوميوس يعود من لندن بعد رحلة علاج اليوم.. حملة تبرع بالدم لصالح الأطفال المصابين بـ"الثلاسيميا"
+فيديوهات
  • الرئيس السيسي يشهد مناورة " ذات الصواري " في احتفال القوات المسلحة البحرية بعيدها
  • فيديو وصور لإنفجار جامعة القاهرة
  • إصابة شخصين في إنفجار عبوة بدائية الصنع بكفر الزيات والأهالي يلقون قنبلة أخرى في مياه النيل
  • بالفيديو..قبلة "أوباما" تثير عاشق: لا "تتحرش" بصديقتي

عبد الله كمال يصف مقاطعة جوجل بسبب نشره «الفيلم المسيء» بـ«التطرف»

السبت 15 سبتمبر 2012 06:01 م
لمصري اليوم

وصف عبد الله كمال، الكاتب الصحفي، السبت، مقاطعة شركة «جوجل»، ورفع قضية لوقفها في مصر بأنها «أفكار من خارج التاريخ، وتعبر عن تطرف حقيقي، ورغبة في استغلال الغضب من الفيلم المسيء للرسول لفرض قيود على الإنترنت». وأضاف «كمال»، في صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «بدلا من مقاطعة غير مجدية لجوجل كان يمكنهم طرح رؤيتهم والدفاع عن



وصف عبد الله كمال، الكاتب الصحفي، السبت، مقاطعة شركة «جوجل»، ورفع قضية لوقفها في مصر بأنها «أفكار من خارج التاريخ، وتعبر عن تطرف حقيقي، ورغبة في استغلال الغضب من الفيلم المسيء للرسول لفرض قيود على الإنترنت».

وأضاف «كمال»، في صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «بدلا من مقاطعة غير مجدية لجوجل كان يمكنهم طرح رؤيتهم والدفاع عن العقيدة الإسلامية وعن النبي محمد بطريقة عصرية، ونشر هذا عبر جوجل ويوتيوب».

وتابع: «كيف يتبنى المنتمون للإسلام السياسي دعوة مقاطعة جوجل ووقفها في مصر، إذا كانوا هم أكثر من يستخدم الإنترنت ومنتجات جوجل لنشر أفكارهم وتوزيع أفلام الفيديو الدعائية. إذا أراد المتطرفون مقاطعة جوجل فعليهم أولا أن يحذفوا مقاطع الفيديو التي توزع عبر يوتيوب لكثير من مشايخهم وفي بعضها إهانات لعقائد الآخرين».

يذكر أن الدكتور حسن البرنس، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، علق، السبت، على رفض شركة «جوجل»، محرك البحث الشهير في شبكة الإنترنت، طلب البيت الأبيض حذف مقاطع «الفيلم المسيء» للرسول، قائلا: «واجب على ملايين المسلمين فى البرمجة والمعلومات عمل باحث منافس لها حتى نؤدبها».

التعليقات