02 سبتمبر2014 مـ 6 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
إحالة أساتذة بينهم 3 عمداء إخوان إلى «التأديبية» بجامعة الأزهر «أبو النصر»: «بعبع الثانوية» سينتهي بعد 3 سنوات.. والدروس الخصوصية موجودة في كل العالم وزير التعليم العالي: تأجيل الدراسة ليس لأسباب أمنية.. وأنتظر مقترحات الطلاب لتطوير المناهج فيديو.. عمرو أديب: صدام والقذافي «ديكتاتوريين مجانيين».. لكن دولهم ليست أفضل اليوم «زويل» يصل إلى القاهرة غدا زوجة «دومة»: أحمد تحول إلى هيكل عظمي.. والسجن يرفض نقله للعناية المركزة بالفيديو.. رئيس هيئة الإسعاف: نتلقى يوميا أكثر من 90 ألف بلاغ كاذب ومعاكسة لطفي: الوزير يتحمل جنون مصروفات "المدارس الخاصة" دراج: أطالب بتعديل قانون الانتخابات حركة تحيا مصر تعلن خوضها الانتخابات البرلمانية خبير اقتصاد: القابضة للمياه قد ترفع تعريفة الاستهلاك القاهرة والناس توقف برنامج "الراقصة" عدلي: تأجيل الانتخابات له مبررات موضوعية «السيسي»: الفقر من أسباب التطرف.. وحقوق الإنسان ليست سياسية ومدنية فقط فيديو.. «القرموطي» عن معاناته بحمام «قطار الجيزة»: لا عملت حمام ولا اتنيلت
+فيديوهات
  • فيديو.. ممدوح حمزة لـ«رئيس هيئة الطرق»: «أنت كذاب».. والجيش «غَش» تصميماتي
  • فيديو.. عمرو أديب: «داعش» صناعة مصرية.. و«جاية جاية»
  • رئيس مباحث الأزبكية: تجار الأعضاء البشرية يعملون تحت إشراف طبيب متخصص في زراعة الكلى
  • الهلباوي : لا مصالحة مع من حرض او مع من مارس العنف اما باقي الاخوان يرحب بهم

عبد الله كمال يصف مقاطعة جوجل بسبب نشره «الفيلم المسيء» بـ«التطرف»

الأحد 16 سبتمبر 2012 12:01 ص
لمصري اليوم

وصف عبد الله كمال، الكاتب الصحفي، السبت، مقاطعة شركة «جوجل»، ورفع قضية لوقفها في مصر بأنها «أفكار من خارج التاريخ، وتعبر عن تطرف حقيقي، ورغبة في استغلال الغضب من الفيلم المسيء للرسول لفرض قيود على الإنترنت». وأضاف «كمال»، في صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «بدلا من مقاطعة غير مجدية لجوجل كان يمكنهم طرح رؤيتهم والدفاع عن



وصف عبد الله كمال، الكاتب الصحفي، السبت، مقاطعة شركة «جوجل»، ورفع قضية لوقفها في مصر بأنها «أفكار من خارج التاريخ، وتعبر عن تطرف حقيقي، ورغبة في استغلال الغضب من الفيلم المسيء للرسول لفرض قيود على الإنترنت».

وأضاف «كمال»، في صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «بدلا من مقاطعة غير مجدية لجوجل كان يمكنهم طرح رؤيتهم والدفاع عن العقيدة الإسلامية وعن النبي محمد بطريقة عصرية، ونشر هذا عبر جوجل ويوتيوب».

وتابع: «كيف يتبنى المنتمون للإسلام السياسي دعوة مقاطعة جوجل ووقفها في مصر، إذا كانوا هم أكثر من يستخدم الإنترنت ومنتجات جوجل لنشر أفكارهم وتوزيع أفلام الفيديو الدعائية. إذا أراد المتطرفون مقاطعة جوجل فعليهم أولا أن يحذفوا مقاطع الفيديو التي توزع عبر يوتيوب لكثير من مشايخهم وفي بعضها إهانات لعقائد الآخرين».

يذكر أن الدكتور حسن البرنس، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، علق، السبت، على رفض شركة «جوجل»، محرك البحث الشهير في شبكة الإنترنت، طلب البيت الأبيض حذف مقاطع «الفيلم المسيء» للرسول، قائلا: «واجب على ملايين المسلمين فى البرمجة والمعلومات عمل باحث منافس لها حتى نؤدبها».

التعليقات