24 يوليو2014 مـ 25 رَمَضَان 1435 هـ
السيسي للمصريين: أنا عايز 100 مليار جنيه في صندوق تحيا مصر بالفيديو..السيسي يتوعد مرتكبي مجزرة الفرافرة: لن نتركهم هما واللي بيساعدوهم بالفيديو..الطيب معلقا على انقسام العرب: مكنا إسرائيل من ارتكاب مجازر في فلسطين ارتفاع عدد ضحايا انفجار ملوي إلى 10 قتلى بينهم 5 أطفال السيسي في حفل ليلة القدر: أطالب الأزهر بتقديم خطاب ديني وسطي الطيب معلقا على انقسام العرب: مكنا إسرائيل من ارتكاب مجازر في فلسطين السويس تحتفل بليلة القدر بحضور المحافظ وقيادات الجيش الثالث تفعيل خدمات مميزة لتصدير الخضروات والفاكهة بميناء دمياط النيابة تحقق في واقعة وفاة شخص داخل قسم شرطة بالإسكندرية اتحاد المصريين بالنمسا: نتضامن مع السيسي لمواجهة الأخطار المحيطة بمصر الشوباشي: دافعت عن الإسلام وما زلت.. ومن يقتلون باسمه ليسوا مسلمين بالأسماء.. السيسي يعتمد الحركة الدبلوماسية الجديدة وزير الأوقاف يهدي نسخة من القرآن هدية للرئيس عبد الفتاح السيسي «السيسي» يكرم الفائزين في المسابقة العالمية للقرآن الكريم السيسي يحتفل بليلة القدر بالأزهر ويلقي خطاب بعد قليل
+فيديوهات
  • بالفيديو.. أسرار فى حياة "مبارك" لأول مرة يرويها بنفسه
  • بالفيديو.. الشيخ خالد الجندي: «كل التحية لعمرو بن أديب رضى الله عنه»
  • محمد العدل : في البداية لم أعتبر 25 يناير ثورة رغم مطالب أسقاط النظام
  • بالفيديو.. داعية إسلامي: المسلسلات سبب في انهيار الأخلاق وانحدار الذوق العام
+مقالات وآراء

عبد الله كمال يصف مقاطعة جوجل بسبب نشره «الفيلم المسيء» بـ«التطرف»

الأحد 16 سبتمبر 2012 12:01 ص
لمصري اليوم

وصف عبد الله كمال، الكاتب الصحفي، السبت، مقاطعة شركة «جوجل»، ورفع قضية لوقفها في مصر بأنها «أفكار من خارج التاريخ، وتعبر عن تطرف حقيقي، ورغبة في استغلال الغضب من الفيلم المسيء للرسول لفرض قيود على الإنترنت». وأضاف «كمال»، في صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «بدلا من مقاطعة غير مجدية لجوجل كان يمكنهم طرح رؤيتهم والدفاع عن



وصف عبد الله كمال، الكاتب الصحفي، السبت، مقاطعة شركة «جوجل»، ورفع قضية لوقفها في مصر بأنها «أفكار من خارج التاريخ، وتعبر عن تطرف حقيقي، ورغبة في استغلال الغضب من الفيلم المسيء للرسول لفرض قيود على الإنترنت».

وأضاف «كمال»، في صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «بدلا من مقاطعة غير مجدية لجوجل كان يمكنهم طرح رؤيتهم والدفاع عن العقيدة الإسلامية وعن النبي محمد بطريقة عصرية، ونشر هذا عبر جوجل ويوتيوب».

وتابع: «كيف يتبنى المنتمون للإسلام السياسي دعوة مقاطعة جوجل ووقفها في مصر، إذا كانوا هم أكثر من يستخدم الإنترنت ومنتجات جوجل لنشر أفكارهم وتوزيع أفلام الفيديو الدعائية. إذا أراد المتطرفون مقاطعة جوجل فعليهم أولا أن يحذفوا مقاطع الفيديو التي توزع عبر يوتيوب لكثير من مشايخهم وفي بعضها إهانات لعقائد الآخرين».

يذكر أن الدكتور حسن البرنس، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، علق، السبت، على رفض شركة «جوجل»، محرك البحث الشهير في شبكة الإنترنت، طلب البيت الأبيض حذف مقاطع «الفيلم المسيء» للرسول، قائلا: «واجب على ملايين المسلمين فى البرمجة والمعلومات عمل باحث منافس لها حتى نؤدبها».

التعليقات