19 ديسمبر2014 مـ 26 صَفَر 1436 هـ
بالفيديو.. هيكل: القول بأن قطر تمثل تهديدا أو مشكلة بالنسبة لمصر «غير مقبول» صحفيو الملف القضائي يعلقون تغطيتهم لنادي القضاة.. ويتقدمون بشكوى رسمية للنقابة غدا بالفيديو.. هيكل: السيسي يشبه أيزنهاور.. وعلى الرئيس إنشاء تحالفه الخاص فيديو.. «هيكل»: إيران وتركيا في منتهى الأهمية بالنسبة لمصر بالفيديو.. هيكل: مصر بلا مؤسسة.. وكل السهام توجه للسيسي وصول الطائرة المصرية التي كانت محتجزة في السويد إلى مطار القاهرة المحافظين: هناك تجاهل لآراء الأحزاب في القوانين الخاصة بالانتخابات هيكل: يجب على السيسي القيام بثورة على النظام الذي ورثه هيكل يشبه السيسي بالجنرال الأمريكي أيزنهاور الذي حول أمريكا لقوة عظمى الكنيسة الإنجيلية: لابد من التعاون مع الدولة في رعاية شئون ذوى الاحتياجات الخاصة فرنسا تمنح "كبيش" وسام "فارس" لدوره في تدعيم العلاقات بين البلدين تشديد الإجراءات الأمنية حول القنصلية السعودية في السويس السويس: تجديد حبس مأمور جمرك ونجله بتهمة حيازة وتخزين قنابل عن الأزمة مع قطر.. «هيكل»: «رفقا بالقوارير».. والمصالحة فكرة «مهينة» طرد الصحفيين من نادي القضاة بعد مشادات بين القضاة على الميزانية هيكل: المصالحة مع قطر «أمر مهين».. وحذرت طنطاوى من الجزيرة طرح 4 آلاف قطعة أرض لمحدودى الدخل بالمدن الجديدة يناير المقبل الداخلية تعلن عن خطة تأمين الكنائس من 25 ديسمبر حتي 7 يناير المقبل محافظ الجيزة: غلق جزئي لشارع الهرم.. والمستفيدين قاطني 6 أكتوبر ضبط بحرينيين اثنين بمطار القاهرة لمحاولتهم تهريب قطع أثرية لـ«المنامة» «هيكل»: «السيسي» لم يكون نظامه حتى الآن.. وأجهزة الدولة تعمل بأساليب قديمة فوز قائمة «الزند» في انتخابات التجديد الثلثي لنادي القضاة هيكل: على السيسي أن يفرز جميع من حوله لينتقي الأصلح منه «هيكل»: «السيسي» أفشل مخطط أمريكا.. ويتعرض لمحاولات إفشال «داخلية وخارجية» حزب النور يناقش الترتيبات النهائية للحملة الانتخابية مع مسؤولي المحافظات "الأعلى للثقافة" يفتح عدة ملفات مجتمعية بالتعاون مع مجلة زهرة الحياة مكافأة لإمام مسجد بالمعادي لتحضيره الجيد قاتل زوجته بكفر الشيخ لمصراوي: هاجمتني فقتلتها ودفنتها عارية في الرمال أمن قنا يفرق عشرات المشاركين في مسيرة لأنصار الإخوان الداخلية: تفريق تجمعات محدودة للإخوان ببعض القرى.. ولا صحة لقطع السكة الحديد بالجيزة
+فيديوهات
  • الرئيس السيسى يدعو البرلمان الإثيوبى لإصدار قرار بحق مصر فى مياه النيل
  • الصورة الكاملة: مبادرة لمكافحة التعذيب داخل السجون في مصر
  • قصة نجاح لشاب مصرى تعاون مع الصندوق الإجتماعى للتنمية
  • رئيس مشيخة الدويقة ينفعل على الهواء بسبب إهمال متعمد من المحافظة يهدد بكارثة تنتهى بالأف القتلى

عبد الله كمال يصف مقاطعة جوجل بسبب نشره «الفيلم المسيء» بـ«التطرف»

السبت 15 سبتمبر 2012 06:01 م
لمصري اليوم

وصف عبد الله كمال، الكاتب الصحفي، السبت، مقاطعة شركة «جوجل»، ورفع قضية لوقفها في مصر بأنها «أفكار من خارج التاريخ، وتعبر عن تطرف حقيقي، ورغبة في استغلال الغضب من الفيلم المسيء للرسول لفرض قيود على الإنترنت». وأضاف «كمال»، في صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «بدلا من مقاطعة غير مجدية لجوجل كان يمكنهم طرح رؤيتهم والدفاع عن



وصف عبد الله كمال، الكاتب الصحفي، السبت، مقاطعة شركة «جوجل»، ورفع قضية لوقفها في مصر بأنها «أفكار من خارج التاريخ، وتعبر عن تطرف حقيقي، ورغبة في استغلال الغضب من الفيلم المسيء للرسول لفرض قيود على الإنترنت».

وأضاف «كمال»، في صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «بدلا من مقاطعة غير مجدية لجوجل كان يمكنهم طرح رؤيتهم والدفاع عن العقيدة الإسلامية وعن النبي محمد بطريقة عصرية، ونشر هذا عبر جوجل ويوتيوب».

وتابع: «كيف يتبنى المنتمون للإسلام السياسي دعوة مقاطعة جوجل ووقفها في مصر، إذا كانوا هم أكثر من يستخدم الإنترنت ومنتجات جوجل لنشر أفكارهم وتوزيع أفلام الفيديو الدعائية. إذا أراد المتطرفون مقاطعة جوجل فعليهم أولا أن يحذفوا مقاطع الفيديو التي توزع عبر يوتيوب لكثير من مشايخهم وفي بعضها إهانات لعقائد الآخرين».

يذكر أن الدكتور حسن البرنس، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، علق، السبت، على رفض شركة «جوجل»، محرك البحث الشهير في شبكة الإنترنت، طلب البيت الأبيض حذف مقاطع «الفيلم المسيء» للرسول، قائلا: «واجب على ملايين المسلمين فى البرمجة والمعلومات عمل باحث منافس لها حتى نؤدبها».

التعليقات