21 أغسطس2014 مـ 24 شَوَّال 1435 هـ
الخارجية: مصر تساهم في عمليات حفظ السلام بدول إفريقية ازدحام بمكاتب بريد السويس في آخر أيام تلقي طلبات الإسكان الاجتماعي «التعليم العالي»: تطبيق نظام المواد المؤهلة لدخول الكليات الفنية بداية من الدفعة الجديدة لطلبة الثانوية العامة بالصور- محافظا كفر الشيخ والبحيرة يعقدان اجتماعا لإزالة الأقفاص السمكية بالنيل بالصور- العشرات يتظاهرون بالشموع أمام مجلس مدينة بيلا اعتراضا على قطع الكهرباء «التعليم العالي»: تطبيق نظام المواد المؤهلة لدخول الكليات بداية من الدفعة الجديدة لطلبة الثانوية العامة «الكهرباء»: إهمال الصيانة الدورية للمحطات سبب رئيسي في تفاقم أزمة انقطاع التيار مجلس الوزراء يوافق على إنشاء جامعة الإسماعيلية الأهلية فيديو.. «المحامين»: مطالبتنا للنائب العام بالكشف عن قضايا فساد «مبارك» إجراء قانوني 100% «حماية المستهلك»: استهلاك المواطنين للكهرباء سبب رئيسي في تفاقم الأزمة.. ويجب أن يتغير «التعليم العالي»: يحق لقوات الأمن دخول الجامعات.. والتظاهر مكفول للطلاب بدون تعطيل للدراسة «دار الهندسة» تعلن عن عقد مؤتمر استثماري عالمي قريبا لعرض تفاصيل مشروع قناة السويس الجديدة بالفيديو.. سامر مخيمر: مسؤولي الكهرباء بيضحكوا على السيسي.. والوزير شرب شاي بالياسمين ضبط ناشطة عراقية داخل نفق برفح كانت تسعى لرفع علم بلادها بغزة النقابات المهنية تزور قناة السويس الجديدة وتدعو لشراء أسهم بالمشروع
+فيديوهات
  • فيديو..محلب: تصدير الكهرباء ليس سبب الأزمة
  • بالفيديو - خبير استراتيجي: توسيع قناة السويس يزيد عوائد مصر بنسبة 259% سنويا
  • بالفيديو.. «الداخلية»: نناشد قوات الأمن الأمريكية بضبط النفس واستخدام الحوار مع المتظاهرين
  • بالفيديو.. مباحث القاهرة: القبض على المتهمين بحرق حي عين شمس بمساعدة فيسبوك

عبد الله كمال يصف مقاطعة جوجل بسبب نشره «الفيلم المسيء» بـ«التطرف»

الأحد 16 سبتمبر 2012 12:01 ص
لمصري اليوم

وصف عبد الله كمال، الكاتب الصحفي، السبت، مقاطعة شركة «جوجل»، ورفع قضية لوقفها في مصر بأنها «أفكار من خارج التاريخ، وتعبر عن تطرف حقيقي، ورغبة في استغلال الغضب من الفيلم المسيء للرسول لفرض قيود على الإنترنت». وأضاف «كمال»، في صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «بدلا من مقاطعة غير مجدية لجوجل كان يمكنهم طرح رؤيتهم والدفاع عن



وصف عبد الله كمال، الكاتب الصحفي، السبت، مقاطعة شركة «جوجل»، ورفع قضية لوقفها في مصر بأنها «أفكار من خارج التاريخ، وتعبر عن تطرف حقيقي، ورغبة في استغلال الغضب من الفيلم المسيء للرسول لفرض قيود على الإنترنت».

وأضاف «كمال»، في صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «بدلا من مقاطعة غير مجدية لجوجل كان يمكنهم طرح رؤيتهم والدفاع عن العقيدة الإسلامية وعن النبي محمد بطريقة عصرية، ونشر هذا عبر جوجل ويوتيوب».

وتابع: «كيف يتبنى المنتمون للإسلام السياسي دعوة مقاطعة جوجل ووقفها في مصر، إذا كانوا هم أكثر من يستخدم الإنترنت ومنتجات جوجل لنشر أفكارهم وتوزيع أفلام الفيديو الدعائية. إذا أراد المتطرفون مقاطعة جوجل فعليهم أولا أن يحذفوا مقاطع الفيديو التي توزع عبر يوتيوب لكثير من مشايخهم وفي بعضها إهانات لعقائد الآخرين».

يذكر أن الدكتور حسن البرنس، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، علق، السبت، على رفض شركة «جوجل»، محرك البحث الشهير في شبكة الإنترنت، طلب البيت الأبيض حذف مقاطع «الفيلم المسيء» للرسول، قائلا: «واجب على ملايين المسلمين فى البرمجة والمعلومات عمل باحث منافس لها حتى نؤدبها».

التعليقات