01 أكتوبر2014 مـ 6 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
فيديو..وصول وزير الدفاع للكلية الحربية انفجار قنبلة بدائية أسفل كوبرى كفر الزيات وزير الخارجية: العلاقات مع إثيوبيا شهدت تطورًا كبيرًا «النور» يناقش ملف الانتخابات البرلمانية وتفعيل إدارات القطاعات استئناف حركة قطارات المنيا بعد إبطال مفعول القنبلة مجهولون يحاولون اقتحام مجمع محاكم المحلة بالأسلحة الآلية اتصالات للإفراج عن سائقي الشاحنات المحتجزة بليبيا الحماية المدنية تسيطر على حريق محطة وقود المحلة 7 إصابات في حريق محطة وقود المحلة توقف حركة قطارات الصعيد لإبطال مفعول قنبلة بدائية حريق هائل بمحطة وقود بالمحلة ووقوع مصابين «بكار»: الكتب الدراسية ملك للأمة جميعها.. وما تم تداوله بشأن مخالفتنا للدستور «كذب» «الداخلية»: نسعى لخلق صورة ذهنية جيدة عن الضباط في أذهان «طلاب المدارس» «أمن مطروح»: حل أزمة المحتجزين بليبيا في القريب العاجل محامي «العادلي»: أثق في براءة موكلي وفقا لـ«الحق والعدل والقانون»
+فيديوهات
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: الإسرائيليون مرعوبون من كلمة الرئيس الفلسطيني بالأمم المتحدة
  • الرئيس السيسي يجتمع بالدكتور فاروق الباز لاستعراض مقترحات مشروع ممر التنمية
  • سائقوا القطارات يهددون بالاضراب فى عيد الاضحى
  • نصار: وجود الشرطة بشكل دائم فى الجامعات يحتاج قرار حكومى

4 أحزاب ناصرية تتجه لـ«الاندماج» خلال أيام

السبت 15 سبتمبر 2012 10:01 م
لمصري اليوم

كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى. وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب



كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى.

وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب الوفاق، على أنه «سيتم توجيه الدعوة للأحزاب الناصرية، لعقد اجتماع للموافقة على الاندماج، وننتظر أن يكون حزبا مصر العربى الاشتراكى ومصر 2000 ضمن الحزب المنتظر، ليكون بداية لجبهة جديدة لليسار الوطنى». وقال محمد سليمان، عضو المكتب السياسى لحزب الكرامة، إن اجتماعات مكثفة ستعقد بين أحزاب الكرامة والناصرى والوفاق والمؤتمر الشعبى، للاتفاق على تفاصيل الاندماج فى حزب واحد، بهدف توحيد القوى الناصرية.

من جهة أخرى، قالت الهيئة العليا لحزب الجبهة الديمقراطية، فى بيان السبت: «فى إطار إعلاء المصلحة العامة، اجتمعت الهيئة برئاسة المهندس محمد عباس، أمين عام الحزب، الجمعة، وبحثت الأمر، وبعد مناقشات استمرت 5 ساعات تم التصويت بالموافقة على الاندماج مع 12 حزباً ليبرالياً».

التعليقات