21 سبتمبر2014 مـ 25 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
ننشر استعدادات «شرطة النقل» لاستقبال العام الدراسي.. غدا انهيار الجزء الخلفي لمصنع كيماويات المعادي المحترق انفجار ثان على قضبان السكة الحديد بالزقازيق توقف حركة القطارات بالزقازيق بعد انفجار قنبلتين مميش يستقبل رئيس "العربية للتصنيع" ويكرم "المحجوب" وزير التموين لأهالي السيدة زينب: منظومة الخبز منعت تهريب الدقيق عدد مرضى "فيروس سي" على الموقع حتى الآن 177 ألفا خبير بحري: أعداد السفن العابرة لقناة السويس طبيعية بالفيديو والصور.. وزير الصحة: تسجيل البيانات على موقع "سوفالدي" مجانا بالصور.." محلب "يبحث مع " حنفى" مخزون السلع التموينية "التموين": سحب الكارت الذهبي من أصحاب المخابز قريبا مجلس الوزراء يقبل استقالة المساح من «ذوى الإعاقة» حريق بشركة "سيراميك" مجاورة لمصنع "المعادي" انفجار "قنبلتين" على شريط السكة الحديد بالشرقية "المحاسبات" يشكر "جنينة" لرعايته "تنمية الموارد البشرية"
+فيديوهات
  • حريق هائل بمصنع كيماويات مكون من 4 طوابق بزهراء المعادي
  • عمارعلى حسن يكشف مبادرات الدولة فى إحتواء الإخوان وإدماجمهم فى الحياة السياسية بعد 30 يونيو
  • وزير الخارجية السابق نبيل فهمى يوضح الفرق بين دور مصر فى الأمم المتحدة فى عهد مرسى والسيسى
  • مؤتمر صحفي للفريق مهاب مميش على هامش زيارة أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للتصنيع

4 أحزاب ناصرية تتجه لـ«الاندماج» خلال أيام

السبت 15 سبتمبر 2012 10:01 م
لمصري اليوم

كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى. وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب



كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى.

وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب الوفاق، على أنه «سيتم توجيه الدعوة للأحزاب الناصرية، لعقد اجتماع للموافقة على الاندماج، وننتظر أن يكون حزبا مصر العربى الاشتراكى ومصر 2000 ضمن الحزب المنتظر، ليكون بداية لجبهة جديدة لليسار الوطنى». وقال محمد سليمان، عضو المكتب السياسى لحزب الكرامة، إن اجتماعات مكثفة ستعقد بين أحزاب الكرامة والناصرى والوفاق والمؤتمر الشعبى، للاتفاق على تفاصيل الاندماج فى حزب واحد، بهدف توحيد القوى الناصرية.

من جهة أخرى، قالت الهيئة العليا لحزب الجبهة الديمقراطية، فى بيان السبت: «فى إطار إعلاء المصلحة العامة، اجتمعت الهيئة برئاسة المهندس محمد عباس، أمين عام الحزب، الجمعة، وبحثت الأمر، وبعد مناقشات استمرت 5 ساعات تم التصويت بالموافقة على الاندماج مع 12 حزباً ليبرالياً».

التعليقات