31 يوليو2014 مـ 3 شَوَّال 1435 هـ
بالفيديو.. قيادي «بيت المقدس» يخطب في سيناء ويتوعد بالانتقام لعناصره جمال عيد: استهداف إسرائيل لمدارس «الأونروا» يثبت تواطؤ أمريكا والعرب فقيه دستوري: «كوتة الخمسين» وراء تأخر «تقسيم الدوائر» مارجريت عازر: الداعون لمصالحة مع الإخوان «خونة» قيادي بـ«التكتل»: صفقة بين «الإخوان» و«الوطني» لخوض الانتخابات البرلمانية بالفيديو.. حسان: لا ينكر عذاب القبر إلا بإعمال العقول ننشر التصميمات الهندسية لسوق الباعة الجائلين الجديد بـ«وابور الثلج» «طرق وكباري» القاهرة: تركيب 6 بوابات إلكترونية بمجمع «الأديان» على جمعة: لا يمكن إنكار العذاب والنعيم بالقبر بالفيديو.. الشعراوى يرد على وزير الأوقاف: لايوجد عذاب بالقبر فيديو.. مذيع بالتلفزيون المصري يتهكم على الفصائل الفلسطينية.. والمراسل يعترض عليه وينهي المكالمة رئيس جامعة الأزهر يحيل المقصرين بمستشفى دمياط الجامعي للتحقيق «القومى لحقوق الإنسان» يقرر زيارة «أقسام التعذيب» بالقاهرة والإسكندرية «شباب الثورة» بالجيزة: أوباما الراعي الرسمي للإرهاب في الشرق الأوسط وزير الأوقاف يرد على «عيسى»: إنكار عذاب القبر يخدم التطرف والإرهاب
+فيديوهات
  • الجيش الإسرائيلي يخرق هدنة إنسانية أعلنها من جانب واحد لأربع ساعات
  • كتائب القسام تبث تسجيلا مصورا لعملية «ناحل عوز»
  • كتائب القسام تستهدف ناقلة جند إسرائيلية شرق خانيونس
  • بالفيديو.. العثورعلى"خمور وأفلام جنسية" في مقر أمير "داعش" بجنوب دمشق

4 أحزاب ناصرية تتجه لـ«الاندماج» خلال أيام

السبت 15 سبتمبر 2012 10:01 م
لمصري اليوم

كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى. وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب



كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى.

وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب الوفاق، على أنه «سيتم توجيه الدعوة للأحزاب الناصرية، لعقد اجتماع للموافقة على الاندماج، وننتظر أن يكون حزبا مصر العربى الاشتراكى ومصر 2000 ضمن الحزب المنتظر، ليكون بداية لجبهة جديدة لليسار الوطنى». وقال محمد سليمان، عضو المكتب السياسى لحزب الكرامة، إن اجتماعات مكثفة ستعقد بين أحزاب الكرامة والناصرى والوفاق والمؤتمر الشعبى، للاتفاق على تفاصيل الاندماج فى حزب واحد، بهدف توحيد القوى الناصرية.

من جهة أخرى، قالت الهيئة العليا لحزب الجبهة الديمقراطية، فى بيان السبت: «فى إطار إعلاء المصلحة العامة، اجتمعت الهيئة برئاسة المهندس محمد عباس، أمين عام الحزب، الجمعة، وبحثت الأمر، وبعد مناقشات استمرت 5 ساعات تم التصويت بالموافقة على الاندماج مع 12 حزباً ليبرالياً».

التعليقات