01فبراير 2015 مـ 11 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
حريق هائل في قطار بالمنوفية مجلس الأمن يدين تفجيرات سيناء الجيش الثاني يتصدى لهجوم على كمينين برفح مقتل 3 إرهابيين في هجوم على 3 أكمنة برفح وزير الخارجية يعود إلى القاهرة قادما من إثيوبيا بالفيديو.. الديب: الجيش سيتعامل بحسم مع الإرهاب في الوقت المناسب بالفيديو.. حلمي النمنم: مصر تعيش حالة حرب مع الإرهاب محافظ أسيوط يؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء سيناء هجوم إرهابي على أكمنة برفح..والجيش يصفي 3 انفجار قنبلة أمام عمارات الشرطة في بورسعيد وزير الأوقاف يعتمد 14 مليون جنيه لإحلال وتجديد 83 مسجدا سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة: نهتم بما يحدث في مصر 7 رسائل هامة في خطاب السيسي بشأن الإرهاب وسيناء بالفيديو.. معتز عبد الفتاح: سيناء أصبحت منطقة حرب بمعنى الكلمة الشعبي الاشتراكي: النيابة اتهمت نائب رئيس الحزب بقتل شيماء الصباغ جابر نصار: ضربنا الإرهاب فاستقرت الجامعات مصادر: ناشط قبطي يحضر اجتماع النور لبحث أوراق ترشحه للبرلمان اللواء سيد هاشم: المجتمع الدولي تخلى عنا في محاربة الإرهاب بالصور.. محافظ الوادي الجديد يعتمد نتيجتي الابتدائية والإعدادية الجيش يتصدى لهجوم على كميني حق الحصان والجورة بسيناء ويقتل 3 مسلحين بالفيديو.. نبيل فهمي: لو استمر العالم العربي على وضعه الحالي سيفنى النور: نواجه إجرام تموله أيادي خارجية لإثارة القلاقل داليا زيادة: خطاب السيسي حماسي ولابد أن يترجم لخطوات بالفيديو.. أحمد موسى يدعو الشعب لتجديد التفويض لـ«السيسي» لمواجهة الإرهاب بالفيديو.. لميس الحديدي: نحن على قلب رجل واحد.. والحزن لن يكسرنا فيديو.. «المسلماني»: توقيع الكشف الطبي على المحافظين «فزلكة» التضامن: سنصرف معاشات استثنائية لأسر شهداء سيناء بعد الإقبال الكبير على معرض الكتاب.. أشرف العوضي: الشعب لن يستسلم سيف اليزل: مرسي لم يضرب صاروخا واحدا في سيناء ضد الإرهاب وزير الخارجية: لا نتفهم تبرير واشنطن استضافة وفد الإخوان
+فيديوهات
  • بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة عقب اجتماعه برئاسة السيسي
  • وزير المالية: نعمل على إجراء خفض إضافي لدعم الطاقة في نهاية العام المالي المقبل
  • الداخلية: ضبط 132 من عناصر الإخوان وبحوزتهم أسلحة آلية وخرطوش وقنابل
  • انتقادات واسعة بسبب استضافة الخارجية الأمريكية وفدا يضم أعضاء من تنظيم الإخوان الإرهابي

4 أحزاب ناصرية تتجه لـ«الاندماج» خلال أيام

السبت 15 سبتمبر 2012 04:01 م
لمصري اليوم

كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى. وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب



كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى.

وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب الوفاق، على أنه «سيتم توجيه الدعوة للأحزاب الناصرية، لعقد اجتماع للموافقة على الاندماج، وننتظر أن يكون حزبا مصر العربى الاشتراكى ومصر 2000 ضمن الحزب المنتظر، ليكون بداية لجبهة جديدة لليسار الوطنى». وقال محمد سليمان، عضو المكتب السياسى لحزب الكرامة، إن اجتماعات مكثفة ستعقد بين أحزاب الكرامة والناصرى والوفاق والمؤتمر الشعبى، للاتفاق على تفاصيل الاندماج فى حزب واحد، بهدف توحيد القوى الناصرية.

من جهة أخرى، قالت الهيئة العليا لحزب الجبهة الديمقراطية، فى بيان السبت: «فى إطار إعلاء المصلحة العامة، اجتمعت الهيئة برئاسة المهندس محمد عباس، أمين عام الحزب، الجمعة، وبحثت الأمر، وبعد مناقشات استمرت 5 ساعات تم التصويت بالموافقة على الاندماج مع 12 حزباً ليبرالياً».

التعليقات