30 مارس2015 مـ 9 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
محمد حبيب: لو لم توضع رؤية واضحة للقوة العربية المشتركة ستكون سلبياتها أكثر من إيجابياتها اليوم.. الكراكة «نايل ريفير» تصل قناة السويس الجديدة وصول 2040 سائحا لميناء شرم الشيخ محلب لرئيس زيمبابوي: نتخذ كل الاجراءات لجذب الاستثمارات السيسي يبحث آخر المستجدات بشأن القرى المنتجة صديقة البيئة افتتاح مشروعات تطوير المستشفى الجامعي بأسوان نهاية أبريل المقبل انطلاق حملة لتطعيم مليون و200 ألف طفل ضد شلل الأطفال في القليوبية "الزراعة": توزيع 100 فراطة ذرة على الجمعيات التعاونية بالمنوفية محافظ السويس: تخصيص 51 فدانا لاستكمال المشروعات الخاصة بالجامعة رفع 116 مليون و457 ألف متر مكعب من الرمال المشبعة بالمياه بقناة السويس مشروع "الإسماعيلية الجديدة".. تفاصيل ما تم إنجازه الرئيس يعقد اجتماعاً حول مشروع القرى المنتجة والمجتمعات العمرانية الجديدة تأجيل محاكمة إبراهيم عيسى لـ6 إبريل إحالة محافظ الشرقية في عهد المعزول لـ"الأعلى للقضاء" مرفق الكهرباء يتوقع عجزا في 250 ميجاوات مساء اليوم الزراعة تضم ترعة "أم عدس" لمشروع الري الحقلي حملة للكشف المبكر عن الأورام الخبيثة للسيدات بالمركز الطبي للسكة الحديد مجهولون يطلقون النار على قطار بإمبابة وسقوط مصاب رئيس الأركان يلتقى القوات المشاركة في التدريب المشترك المصري الإماراتي "سهام الحق" انتهاء تجديد كنيسة بأسيوط حرقت بعد فض رابعة.. وافتتاحها الثلاثاء ميركل تجدد دعوتها للسيسي لزيارة ألمانيا.. والرئيس: القوة العربية ليست ضد أحد قيادي بالوفد : على الحكومة مواجهة مشاكل المحليات و النظافة وفساد الأحياء وزحف العشوائيات لجنة حكماء الكوميسا: حل منازعات الدول الأعضاء على رأس أولوياتنا تعديلات على قانون السجون لتوفير الحماية للسجناء إدارة شركة "السويس للاسمنت " ترفض 3 مقترحات لحل أزمة صرف أرباح العمال السفير البريطاني: عودة السياحة الإنجليزية لمصر مرهونة بأوضاع الشرق الأوسط وزير التموين ووزير الدولة الإماراتي يتفقدان مشروع صومعة الغلال بالإسكندرية وزير التنمية: تقييم القيادات المحلية سيتم وفق معدلات العمل في «مشروعك» «السيسي» يبحث مع وزير الزراعة مستجدات مشروع القرى المنتجة صديقة البيئة «الداخلية»: ضبط 49 من القيادات الوسطى لـ«الإخوان» خلال 24 ساعة
+فيديوهات
  • كلمة م. إبراهيم محلب رئيس الوزراء خلال مشاركته في قمة الكوميسا
  • بالفيديو.. مشادة كلامية بين وزير الأوقاف المصري ووزير خارجية العراق
  • صباح ON: قراءة في صحافة الإثنين 30 مارس 2015
  • البرلمان: فضيحة في مستشفى أبو الريش

4 أحزاب ناصرية تتجه لـ«الاندماج» خلال أيام

السبت 15 سبتمبر 2012 04:01 م
لمصري اليوم

كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى. وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب



كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى.

وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب الوفاق، على أنه «سيتم توجيه الدعوة للأحزاب الناصرية، لعقد اجتماع للموافقة على الاندماج، وننتظر أن يكون حزبا مصر العربى الاشتراكى ومصر 2000 ضمن الحزب المنتظر، ليكون بداية لجبهة جديدة لليسار الوطنى». وقال محمد سليمان، عضو المكتب السياسى لحزب الكرامة، إن اجتماعات مكثفة ستعقد بين أحزاب الكرامة والناصرى والوفاق والمؤتمر الشعبى، للاتفاق على تفاصيل الاندماج فى حزب واحد، بهدف توحيد القوى الناصرية.

من جهة أخرى، قالت الهيئة العليا لحزب الجبهة الديمقراطية، فى بيان السبت: «فى إطار إعلاء المصلحة العامة، اجتمعت الهيئة برئاسة المهندس محمد عباس، أمين عام الحزب، الجمعة، وبحثت الأمر، وبعد مناقشات استمرت 5 ساعات تم التصويت بالموافقة على الاندماج مع 12 حزباً ليبرالياً».

التعليقات