24أبريل2014 مـ 23 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
بالصور - محافظ الوادي الجديد يعقد أولى اجتماعاته مع التنفيذيين محافظ القليوبية: تغيير اسم ميدان المؤسسة بشبرا إلى محمد علي مديرية الزراعة بالوادي الجديد: التعديات على الأراضي الزراعية 50 حالة فقط محافظ الأقصر يأمر بفتح تحقيق في تسمم 29 طالبة بفرع جامعة الأزهر الخارجية اليونانية: ندعم خارطة الطريق في مصر بلا حدود مسيرة صامتة بالعريش تطالب بالإفراج عن «حسن حنتوش» منسق صباحي بالشيخ زويد حزب العدالة الحرة: انشققنا عن الإخوان.. ونحملهم مسئولية الدماء التي سالت في رابعة السبت.. اجتماع طارئ لـ"رئاسي النور" لبحث دعم مرشح للرئاسة عضو رئاسي النور: على الإخوان الاستفادة من دروس المصالحة في فلسطين وتونس منسق "الرقابة الشعبية" يرفض حرمان الإخوان من المشاركة في الانتخابات لجنة مشتركة من "المؤتمر" و"الشعبية لدعم السيسي" للتواصل مع الأحزاب "عبد العظيم" مسئول التواصل مع "منشقى الإخوان" لضمهم لحملة "السيسي" صباحي: ترشحي إنقاذا للثورة وليس إنقاذا للمرشح المنافس السكك الحديدية: تأخر 13 قطارا بمتوسط 3 ساعات و20 دقيقة بالوجه القبلي رئيس وزراء أثيوبيا يدعو مصر للتوقف عن الضجيج بلا داع حول سد النهضة
+فيديوهات
  • فيديو.. السيسي يوضح رؤيته المستقبلية
  • بالفيديو.. علاء صادق يكشف صفقة السيسي وصباحى
  • بالفيديو.. زوبع: صفقة "الأباتشى" لتأمين حدود الكيان الصهيونى
  • بالفيديو.. خيري رمضان لـ«المغير»: «يارب نشوفك متفرتك»

4 أحزاب ناصرية تتجه لـ«الاندماج» خلال أيام

السبت 15 سبتمبر 2012 10:01 م
لمصري اليوم

كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى. وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب



كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى.

وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب الوفاق، على أنه «سيتم توجيه الدعوة للأحزاب الناصرية، لعقد اجتماع للموافقة على الاندماج، وننتظر أن يكون حزبا مصر العربى الاشتراكى ومصر 2000 ضمن الحزب المنتظر، ليكون بداية لجبهة جديدة لليسار الوطنى». وقال محمد سليمان، عضو المكتب السياسى لحزب الكرامة، إن اجتماعات مكثفة ستعقد بين أحزاب الكرامة والناصرى والوفاق والمؤتمر الشعبى، للاتفاق على تفاصيل الاندماج فى حزب واحد، بهدف توحيد القوى الناصرية.

من جهة أخرى، قالت الهيئة العليا لحزب الجبهة الديمقراطية، فى بيان السبت: «فى إطار إعلاء المصلحة العامة، اجتمعت الهيئة برئاسة المهندس محمد عباس، أمين عام الحزب، الجمعة، وبحثت الأمر، وبعد مناقشات استمرت 5 ساعات تم التصويت بالموافقة على الاندماج مع 12 حزباً ليبرالياً».

التعليقات