23 يوليو2014 مـ 24 رَمَضَان 1435 هـ
الأمن يفض مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين بالغربية بقنابل الغاز المسيل للدموع أعضاء حملة «نحو قانون عادل للعمل» يعلنون تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني فيديو.. خالد الجندي: تحياتي للأخ الكريم «عمرو بن أديب» رضي الله عنه وأرضاه ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لـ 707 شهيدا وزير الصحة يتفقد مستشفى «185 طوارئ» بقصر العيني قبيل ساعات من افتتاحه اليوم إصابة 14 شخصا في حريق "الحرم المكي" حملة «نحو قانون عمل عادل» تصف قانون القوى العاملة بـ«الأسوأ» منذ عام 1971 «تنسيقية العمال» تطالب بإنشاء صندوق لإعانة البطالة تحت رعاية الدولة انقاذ32مسيحيا تعطل بهم أتوبيس خلال رحلة دينية بسيناء بالفيديو والصور.. قافلة "دعم غزة" تجمع الأدوية استعدادا لنقلها خالد علي: جمعنا أدوية بقيمة 2.3 مليون جنيه لدعم غزة وصول إبراهيم محلب إلى مطار القاهرة قادما من أسوان "دعم المعزول" يدعو أنصاره للتظاهر بعيد الفطر "النور": من الصعب تكرار "عبد الناصر" ترديد أغاني المقاومة الفلسطينية بالقافلة الطبية المتوجهة إلى غزة
+فيديوهات
  • محمد العدل : في البداية لم أعتبر 25 يناير ثورة رغم مطالب أسقاط النظام
  • بالفيديو.. داعية إسلامي: المسلسلات سبب في انهيار الأخلاق وانحدار الذوق العام
  • بالفيديو.. الرئيس السيسي يبدء خطابة بشكر رؤساء مصر السابقين ويتغاضي عن ذكر مبارك
  • جولة في أبرز الأخبار في الصحف المصرية - 23 يوليو 2014

4 أحزاب ناصرية تتجه لـ«الاندماج» خلال أيام

السبت 15 سبتمبر 2012 10:01 م
لمصري اليوم

كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى. وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب



كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى.

وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب الوفاق، على أنه «سيتم توجيه الدعوة للأحزاب الناصرية، لعقد اجتماع للموافقة على الاندماج، وننتظر أن يكون حزبا مصر العربى الاشتراكى ومصر 2000 ضمن الحزب المنتظر، ليكون بداية لجبهة جديدة لليسار الوطنى». وقال محمد سليمان، عضو المكتب السياسى لحزب الكرامة، إن اجتماعات مكثفة ستعقد بين أحزاب الكرامة والناصرى والوفاق والمؤتمر الشعبى، للاتفاق على تفاصيل الاندماج فى حزب واحد، بهدف توحيد القوى الناصرية.

من جهة أخرى، قالت الهيئة العليا لحزب الجبهة الديمقراطية، فى بيان السبت: «فى إطار إعلاء المصلحة العامة، اجتمعت الهيئة برئاسة المهندس محمد عباس، أمين عام الحزب، الجمعة، وبحثت الأمر، وبعد مناقشات استمرت 5 ساعات تم التصويت بالموافقة على الاندماج مع 12 حزباً ليبرالياً».

التعليقات