17أبريل2014 مـ 16 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
أبوحامد: تأخر التوكيلات يفضح كذب صباحى «صباحي» ينتهي من جمع التوكيلات.. ويتقدم بأوراق ترشحه السبت «الطفولة والأمومة»: يجب تنفيذ خطة إعلامية لرصد قضية عدم تسجيل المواليد «الوزراء» يستحدث منصب نائب رئيس مجلس إدارة هيئة قناة السويس رسميا.. 24 ابريل إجازة للاحتفال بعيد تحرير سيناء «محلب» يخصص 15 مليون جنيه لـ«المقاولين العرب» لإصلاح مديرية أمن القاهرة الحكومة توافق على إنشاء المحاكم العمالية المتخصصة 45 سفينة تعبر قناة السويس بحمولات قدرها 2 مليون و735 ألف طن التلاوى لـ«البديل»:دون تنمية المرأة وتعليمها سنخلق أجيالا من الإرهابيين الجهلاء إنشاء محطة شمسية حرارية غرب الطريق الصحراوي «أسوان القاهرة» «الوزراء» يوافق على إنشاء مأموريات شهر عقاري بالمدن الجديدة جهادى منشق: المعزول يدفع شباب الجماعة إلى الهلاك "الشبكة العربية" تدين اعتقال صحفي عراقي لتشابه في الأسماء المشير السيسي يلتقي مبعوث الحكومة اليابانية للشرق الأوسط «قومى حقوق الإنسان» يعبر عن تقديره لحرص الرئيس على الاستماع لأعضاء المجلس
+فيديوهات
  • بالفيديو.. إعلان مجاني لتاجر مخدرات بقناة الحياة
  • البنك الأهلي يعرض تمويل جميع مشروعات تنمية قناة السويس
  • المرشد الاخوان المؤقت لطلاب الاخوان: اقلبوها سواد خلى كل مصرى يحس بوجودكم
  • الامين العام المساعد لحزب النور: الفريق شفيق كان لدية فن ادراة الدولة ورجل مستقل عن الجماعات
+مقالات وآراء

4 أحزاب ناصرية تتجه لـ«الاندماج» خلال أيام

السبت 15 سبتمبر 2012 10:01 م
لمصري اليوم

كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى. وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب



كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى.

وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب الوفاق، على أنه «سيتم توجيه الدعوة للأحزاب الناصرية، لعقد اجتماع للموافقة على الاندماج، وننتظر أن يكون حزبا مصر العربى الاشتراكى ومصر 2000 ضمن الحزب المنتظر، ليكون بداية لجبهة جديدة لليسار الوطنى». وقال محمد سليمان، عضو المكتب السياسى لحزب الكرامة، إن اجتماعات مكثفة ستعقد بين أحزاب الكرامة والناصرى والوفاق والمؤتمر الشعبى، للاتفاق على تفاصيل الاندماج فى حزب واحد، بهدف توحيد القوى الناصرية.

من جهة أخرى، قالت الهيئة العليا لحزب الجبهة الديمقراطية، فى بيان السبت: «فى إطار إعلاء المصلحة العامة، اجتمعت الهيئة برئاسة المهندس محمد عباس، أمين عام الحزب، الجمعة، وبحثت الأمر، وبعد مناقشات استمرت 5 ساعات تم التصويت بالموافقة على الاندماج مع 12 حزباً ليبرالياً».

التعليقات