29 أغسطس2014 مـ 2 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
هدوء وسيولة مرورية في "مصطفى محمود" وزير الدفاع: سيناء علي أعتاب مستقبل مشرق من التنمية والاستقرار والتقدم بالفيديو.. قرية كاملة في المنيا تعيش على سخانات الطاقة الشمسية أمناء الكليات بجامعة المنيا يطالبون بوحدات للأمن وإعادة تسليح الخفراء إزالة 46 حالة تعدي على الأراضي الزراعية والنيل في سوهاج انطلاق مسيرة إخوانية بحدائق المعادى هدوء وتكثيف أمنى في ميدان التحرير فيديو.. نائب محافظ البحيرة: لن ندفع فاتورة الكهرباء بعد عامين ونصف مدير أمن السويس: دوريات أمنية في كل شوارع المحافظة السيطرة على حريق التهم 4 منازل دون خسائر بشرية بسوهاج استنفار أمنى في ميادين وشوارع سوهاج تحسبا لمسيرات الإخوان وزير الداخلية لـ«الشروق»: الإخوان تحولت إلى «خلايا عنقودية» وزير الأوقاف: مخالفات مالية ارتكبها الإخوان ستحال للنائب العام المعلومات التى سربها مرسي إلى قطر تتصدر صحف القاهرة أخبار متوقعة اليوم الجمعة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. مزارع في المنيا تعمل بالطاقة الشمسية
  • بالفيديو.. قرقر يطالب السيسي بـ"برنامج قومي" للطاقة الشمسية
  • بالفيديو.. الطفل المعجزة يتحدى أقوياء العالم
  • فيديو.."بيت المقدس" تذبح4 من أبناء سيناء

4 أحزاب ناصرية تتجه لـ«الاندماج» خلال أيام

السبت 15 سبتمبر 2012 10:01 م
لمصري اليوم

كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى. وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب



كشف سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، عن اقتراب أحزاب الناصرى والكرامة والوفاق والمؤتمر الشعبى الناصرى «تحت التأسيس» من الاندماج فى حزب واحد، يقود التيار الناصرى.

وقال «عاشور» لـ«المصرى اليوم»: «لا تصح الفرقة بين أبناء التيار الواحد، ولم نستقر على اسم الحزب الجديد أو وكيل مؤسسيه، والإعلان عن تفاصيل الاندماج سيتم خلال أيام، بطريقة منظمة وواضحة». وشدد محمد رفعت، رئيس حزب الوفاق، على أنه «سيتم توجيه الدعوة للأحزاب الناصرية، لعقد اجتماع للموافقة على الاندماج، وننتظر أن يكون حزبا مصر العربى الاشتراكى ومصر 2000 ضمن الحزب المنتظر، ليكون بداية لجبهة جديدة لليسار الوطنى». وقال محمد سليمان، عضو المكتب السياسى لحزب الكرامة، إن اجتماعات مكثفة ستعقد بين أحزاب الكرامة والناصرى والوفاق والمؤتمر الشعبى، للاتفاق على تفاصيل الاندماج فى حزب واحد، بهدف توحيد القوى الناصرية.

من جهة أخرى، قالت الهيئة العليا لحزب الجبهة الديمقراطية، فى بيان السبت: «فى إطار إعلاء المصلحة العامة، اجتمعت الهيئة برئاسة المهندس محمد عباس، أمين عام الحزب، الجمعة، وبحثت الأمر، وبعد مناقشات استمرت 5 ساعات تم التصويت بالموافقة على الاندماج مع 12 حزباً ليبرالياً».

التعليقات