18أبريل2014 مـ 17 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
بالفيديو.. باسم يوسف لـ«مرتضى منصور»: أنت مرشح خلوق وأهديك سي دي مخرج «حلاوة روح»: صناعة السينما تقوم على الحرية .. وإعلان الفيلم كان «مصيدة» للمتحرشين ممدوح حمزة يتهم الإخوان بإحراق «الفيللا» الخاصة به.. ويقول: قضوا على ذكريات من 400 عام الداخلية : تكثيف الجهود لضبط مرتكبي تفجير نقطة مرور ميدان لبنان أنصار "بدراوي" يتخوفون من أعمال بلطجة خلال انتخابات "الوفد" «مرتضى» ينفي انسحابه من «الرئاسية»: الموقف النهائي اليوم محمد عبد العزيز ينعي شهيد «انفجار ميدان لبنان»: «اللهم انتقم من القتلة» حملة "السيسي" تعزي أسرة الشهيد محمد جمال بالفيديو.. شاهد عيان يكشف تفاصيل انفجار قنبلة كشك مرور ميدان لبنان عناصر «الإخوان» يلقون قنبلة على مدرعة شرطة بحلوان بالفيديو.. آثار دماء شهيد الشرطة بنقطة مرور ميدان لبنان عناصر الإخوان يطلقون الرصاص الحى على قوات الأمن بـ«حلوان» بالفيديو.. العثور على قنبلة أخرى بميدان لبنان «الداخلية»: تكثيف الجهود لضبط مرتكبى تفجير نقطة مرور ميدان لبنان الصحة: وفاة رائد في انفجار قنبلة بكمين ميدان لبنان ونقله لمستشفى الشرطة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. الشرطة تفرق عناصر الإخوان بمدينة نصر وتطلق الغاز المسيل للدموع
  • بالفيديو.. مرتضى منصور: سأغلق “فيس بوك” و”تويتر” إذا فزت بالانتخابات
  • بالفيديو.. سما المصري لمرتضى منصور: «أنا أرجل منك وتعالى ناظرني»
  • مع إحترامي و تقديري : قوتنا الحقيقة فى القرية المصرية

- عاشور: المتورطين فى الفيلم المسيء للرسول لا يعبروا عن أقباط مصر

الخميس 13 سبتمبر 2012 08:17 م
اخبار مصر

أخبار مصر - أميرة عاطفأعرب سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، عن استيائه الشديد من الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، قائلا: طالعنا بصدمة بالغة ما تم تداوله من عرض لأحد الأفلام الأمريكية التى تسىء لنبينا الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وهالنا ما قرأناه عن محتوى الفيلم القذر، الذى ينم عن انحطاط أخلاق كل من اشترك فى صنعه.وأكد "عاشور" فى بيان له الخميس، رفض نقابة المحامين المطلق لأى إساءة أو



أخبار مصر - أميرة عاطف

أعرب سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، عن استيائه الشديد من الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، قائلا: طالعنا بصدمة بالغة ما تم تداوله من عرض لأحد الأفلام الأمريكية التى تسىء لنبينا الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وهالنا ما قرأناه عن محتوى الفيلم القذر، الذى ينم عن انحطاط أخلاق كل من اشترك فى صنعه.

وأكد "عاشور" فى بيان له الخميس، رفض نقابة المحامين المطلق لأى إساءة أو ازدراء لأى دين سماوى، مع احترام كل الكتب والأديان السماوية، وقال إن المتورطين من أقباط المهجر فى هذا الفعل الخسيس، لا يمكن أن يكونوا معبرين عن أقباط مصر شركائنا فى الوطن.

وأضاف نقيب المحامين- على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك- نؤكد رفضنا القاطع لاستغلال الحدث فى بث روح الفرقة فى الداخل بين أبناء الوطن الواحد، ولابد من تصدى موحد بين المسلمين والمسيحيين لدفع هذا الأذى المنحط.

التعليقات
اخبار متعلقة