17 سبتمبر2014 مـ 21 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
بالفيديو.. مجلس الوزراء: قانون التظاهر «قائم».. ولا نية لتعديله «أبو سعدة» معترضا على استمرار حبس شباب الثورة: يجب ترشيد استخدام «الحبس الاحتياطي» وزير الخارجية الأسبق: السيسي استعاد التوازن في علاقتنا بالخارج.. وأعاد إثيوبيا للحوار من جديد التيار الشعبي: شهر عسل «السيسي» قد يطول لحربه على «الإرهاب» «التنمية الزراعية»: بدء المرحلة الأولى من مشروع استصلاح الـ4 ملايين فدان «الجروان»: مصر هي القيادة الحكيمة في مواجهة الإرهاب.. ولا يصح لـ«الأوروبي» التدخل في شؤونها «القضاء الأعلى» يعتمد حركة تنقلات وترقيات القضاة «العرابي»: خطاب السيسي في الأمم المتحدة يتضمن استكمال المسار الديمقراطي وحقوق الإنسان «التيار الديمقراطي» يؤجل مناقشة وثيقة «الشوبكي» للاندماج مع «الوفد المصري» المحافظــات تغــــرق فـــي الظـــلام بالفيديو.. مستشار «صندوق النقد» السابق: السيسي صوّب «البوصلة الاقتصادية» في الاتجاه الصحيح 21 قضية مخدرات في حملة بالمترو والسكة الحديد ناصر أمين: لا يوجد ما يدين «دومة» في قضية «مجلس الوزراء» وزير الأوقاف: «داعش والقاعدة والإخوان» تنظيمات متوافقة في الرؤى نصائح سفراء إسرائيليين سابقين بالقاهرة للسفير الجديد
+فيديوهات
  • فيديو.. «الهلباوي» يدخل في نوبة بكاء.. ويقول: «البعد عن الوطن مضطرا أمر مؤلم للغاية»
  • بالفيديو.. مذيعة التحرير : "نشكر الرئيس المخلوع مبارك علي توريثنا فيروس سي وتفوق مصر بالمرض"
  • بالفيديو.. تنظيم "داعش" يصدر لعبة إلكترونية
  • خبير تربوى لـ رئيس الجمهورية : هل تعلم ان مصر حاصلة على المركز الأخير فى جودة التعليم ؟

- عاشور: المتورطين فى الفيلم المسيء للرسول لا يعبروا عن أقباط مصر

الخميس 13 سبتمبر 2012 08:17 م
اخبار مصر

أخبار مصر - أميرة عاطفأعرب سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، عن استيائه الشديد من الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، قائلا: طالعنا بصدمة بالغة ما تم تداوله من عرض لأحد الأفلام الأمريكية التى تسىء لنبينا الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وهالنا ما قرأناه عن محتوى الفيلم القذر، الذى ينم عن انحطاط أخلاق كل من اشترك فى صنعه.وأكد "عاشور" فى بيان له الخميس، رفض نقابة المحامين المطلق لأى إساءة أو



أخبار مصر - أميرة عاطف

أعرب سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، عن استيائه الشديد من الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، قائلا: طالعنا بصدمة بالغة ما تم تداوله من عرض لأحد الأفلام الأمريكية التى تسىء لنبينا الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وهالنا ما قرأناه عن محتوى الفيلم القذر، الذى ينم عن انحطاط أخلاق كل من اشترك فى صنعه.

وأكد "عاشور" فى بيان له الخميس، رفض نقابة المحامين المطلق لأى إساءة أو ازدراء لأى دين سماوى، مع احترام كل الكتب والأديان السماوية، وقال إن المتورطين من أقباط المهجر فى هذا الفعل الخسيس، لا يمكن أن يكونوا معبرين عن أقباط مصر شركائنا فى الوطن.

وأضاف نقيب المحامين- على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك- نؤكد رفضنا القاطع لاستغلال الحدث فى بث روح الفرقة فى الداخل بين أبناء الوطن الواحد، ولابد من تصدى موحد بين المسلمين والمسيحيين لدفع هذا الأذى المنحط.

التعليقات
اخبار متعلقة