22 أغسطس2014 مـ 25 شَوَّال 1435 هـ
تهاني الجبالي: مصر تملك حق الحرب تحت مظلة القانون الدولي حفاظا على حصتها من المياه «الخارجية»: زيارة مرتقبة لشكري إلى «أديس أبابا» عقب انتهاء مباحثات سد النهضة الكهرباء: المواطنون يشككون في وعودنا بتحسن أزمة انقطاع التيار مدير أمن الإسماعيلية يقرر إجراء تحقيقات حول مشاجرة بين جنود الأمن المركزي وقياداتهم «فتح»: نتمسك بدور مصر.. ونطالب القاهرة بجذب إسرائيل للتفاوض العفو الدولية تدين إعدام مصري بمدينة درنة الليبية مدير أمن كفرالشيخ يستقبل الأنبا بيشوي نائب «رئيس أركان القوات المسلحة» الأسبق: ليبيا في حاجة لقائد الضرائب العقارية: لا ضريبة على أي وحدة سكنية يقل إيجارها عن 24 ألف جنيه سنويًا بالفيديو.. خبير استراتيجي: سنعاني نقص المياه لعامين بسبب سد النهضة وحيد عبدالمجيد: يجب طرح مشروع ترسيم المحافظات للحوار المجتمعي قبل تنفيذه «أمن سيناء»: طريق حادث «شرم الشيخ» به رادار واحد فقط.. وسنزود الخدمة بأجهزة جديدة «التضامن»: مضاعفة التعويضات لضحايا حادث «شرم الشيخ» لظروف الضحايا إخواني منشق: المخابرات الأمريكية والبريطانية لها وحدات عمل داخل جماعة الإخوان بالصور.. كنائس السويس تختتم احتفالات عيد العذراء
+فيديوهات
  • استاذ هندسة الطرق بجامعة القاهرة يضع روشتة لعلاج كوارث الطرق بمصر والتى تسببت فى حادث شرم الشيخ
  • بالفيديو .. أكبر قضية فساد للمرأة الحديدية تستولى على أراضى قيمتها تحفر قناة السويس الجديدة
  • رئيس بعثة مصر بأولمبياد الشباب بالصين: رصيد مصر إرتفع إلى 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتان
  • مصرع نحو 33 شخصا وإصابة أكثر من 40 في حادث بطريق طورسيناء - شرم الشيخ

- عاشور: المتورطين فى الفيلم المسيء للرسول لا يعبروا عن أقباط مصر

الخميس 13 سبتمبر 2012 08:17 م
اخبار مصر

أخبار مصر - أميرة عاطفأعرب سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، عن استيائه الشديد من الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، قائلا: طالعنا بصدمة بالغة ما تم تداوله من عرض لأحد الأفلام الأمريكية التى تسىء لنبينا الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وهالنا ما قرأناه عن محتوى الفيلم القذر، الذى ينم عن انحطاط أخلاق كل من اشترك فى صنعه.وأكد "عاشور" فى بيان له الخميس، رفض نقابة المحامين المطلق لأى إساءة أو



أخبار مصر - أميرة عاطف

أعرب سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، عن استيائه الشديد من الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، قائلا: طالعنا بصدمة بالغة ما تم تداوله من عرض لأحد الأفلام الأمريكية التى تسىء لنبينا الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وهالنا ما قرأناه عن محتوى الفيلم القذر، الذى ينم عن انحطاط أخلاق كل من اشترك فى صنعه.

وأكد "عاشور" فى بيان له الخميس، رفض نقابة المحامين المطلق لأى إساءة أو ازدراء لأى دين سماوى، مع احترام كل الكتب والأديان السماوية، وقال إن المتورطين من أقباط المهجر فى هذا الفعل الخسيس، لا يمكن أن يكونوا معبرين عن أقباط مصر شركائنا فى الوطن.

وأضاف نقيب المحامين- على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك- نؤكد رفضنا القاطع لاستغلال الحدث فى بث روح الفرقة فى الداخل بين أبناء الوطن الواحد، ولابد من تصدى موحد بين المسلمين والمسيحيين لدفع هذا الأذى المنحط.

التعليقات
اخبار متعلقة