01 سبتمبر2014 مـ 5 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
تعطل حركة القطارات برشيد بسبب «جرار زراعي» والي: نعيد النظر في قانون التأمينات لتحقيق توافق مع الدستور والعدالة الاجتماعية بدء المرحلة الأولى من منظومة الخبز الجديدة اليوم في البحر الأحمر السفير الأمريكي الجديد بالقاهرة يبدأ عمله آخر سبتمبر الجاري الببلاوي يروي ذكرياته من ثورة 1952 إلى 2013 محلب يفتتح أعمال مجلس أمناء الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا الخميس المقبل رئيس جامعة القاهرة: الاستعانة بكلاب بوليسية للتفتيش.. وسنغلق الفتحات بسور الجامعة لمنع دخول «المولوتوف» وزيرة القوى العاملة: فيلم وثائقي مترجم عن مشروع محور قناة السويس الجديدة الكسب غير المشروع: قسم التشريع بـ«العدل» ما زال يدرس مشروع قانون استرداد الأموال بالفيديو والصور.. منسق أندية أمناء الشرطة: «إحنا خط أحمر.. وملناش سي ديهات عند مرتضى» «الكهرباء»: ترشيد الطاقة أسرع ‏وسيلة للعبور من الأزمة الحالية في الكهرباء بسلام بالفيديو.. محافظ الجيزة: تشغيل 15 أتوبيسا مزودا بـ«الإنترنت ودورات مياه» خلال هذا الأسبوع فيديو..«المرشدين السياحيين»: قرار اليابان برفع حظر السفر إلى مصر يؤثر على 400 مرشد سياحي يتحدثون اللغة «الإفتاء»: المحادثة بين الجنسين الأصل فيها الإباحة وزير الدفاع يشكل لجنة لتسوية مواقف التجنيد لأبناء مطروح
+فيديوهات
  • بالفيديو.. متنبئ: خطف جندي إسرائيلي وحدث كبير يهز العالم قرب الأقصى
  • فيديو.. جمال زهران: عمرو موسى «تجسس علينا في ميدان التحرير.. ولا يحق له التحدث عن الثورة»
  • فيديو.. إبراهيم عيسى: مصر مسؤولة عن التخلص من تيارات «الإسلام السياسي» لنصرة دين الله
  • نشطاء يتداولون فيديو ساخر من تنظيم "داعش"

- عاشور: المتورطين فى الفيلم المسيء للرسول لا يعبروا عن أقباط مصر

الخميس 13 سبتمبر 2012 08:17 م
اخبار مصر

أخبار مصر - أميرة عاطفأعرب سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، عن استيائه الشديد من الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، قائلا: طالعنا بصدمة بالغة ما تم تداوله من عرض لأحد الأفلام الأمريكية التى تسىء لنبينا الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وهالنا ما قرأناه عن محتوى الفيلم القذر، الذى ينم عن انحطاط أخلاق كل من اشترك فى صنعه.وأكد "عاشور" فى بيان له الخميس، رفض نقابة المحامين المطلق لأى إساءة أو



أخبار مصر - أميرة عاطف

أعرب سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، عن استيائه الشديد من الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، قائلا: طالعنا بصدمة بالغة ما تم تداوله من عرض لأحد الأفلام الأمريكية التى تسىء لنبينا الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وهالنا ما قرأناه عن محتوى الفيلم القذر، الذى ينم عن انحطاط أخلاق كل من اشترك فى صنعه.

وأكد "عاشور" فى بيان له الخميس، رفض نقابة المحامين المطلق لأى إساءة أو ازدراء لأى دين سماوى، مع احترام كل الكتب والأديان السماوية، وقال إن المتورطين من أقباط المهجر فى هذا الفعل الخسيس، لا يمكن أن يكونوا معبرين عن أقباط مصر شركائنا فى الوطن.

وأضاف نقيب المحامين- على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك- نؤكد رفضنا القاطع لاستغلال الحدث فى بث روح الفرقة فى الداخل بين أبناء الوطن الواحد، ولابد من تصدى موحد بين المسلمين والمسيحيين لدفع هذا الأذى المنحط.

التعليقات
اخبار متعلقة