20 ديسمبر2014 مـ 27 صَفَر 1436 هـ
الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط عن تحالف «الجنزوري».. «هيكل»: كل من تجاوز السبعين تقديم الاستشارة وترك الساحة للشباب الأحد.. تلقي طلبات راغبي الالتحاق بفصول محو الأمية بالوادي الجديد الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط إجراءات أمنية مشددة في دمياط استعدادا لزيارة وزير الداخلية الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الحوار الكامل لـ«هيكل».. المصالحة مع قطر «أمر مهين».. وعلى السيسي الثورة على الفكر الموروث مؤذن ببني سويف يحرر بلاغا ضد مستشفى رفضت استقبال ابنته "عزب" يستنكر الهجمة التي يتعرض لها الأزهر الشريف مستشار عسكرى: من حق وزير الدفاع ارتداء "بدلة مدنية".. والواقعة لا تحتمل أى تأويل الأحد.. جامعة القاهرة تحتفل بعيد العلم بحضور محلب و5 وزراء التضامن الاجتماعي: صرف ألف جنيه لأسرة المتوفى و200 للمصاب بحادث دمياط بلاغ يتهم رئيس شركة المياه في قنا بالتدخل لتعيين شقيقين مصادر عسكرية: تصفية 6 عناصر من أنصار بيت المقدس برفح والشيخ زويد السيطرة على حريق بمبنى مملوك لإدارة سمالوط التعليمية في المنيا نيابة دمياط تحقق في انفجار اسطوانة بوتاجاز وشهود ينفون الشبهة الجنائية انفجار ماسورة غاز طبيعي بميدان علي مشرفة في دمياط سكرتير نادي القضاة يهنئ «الزند».. ويؤكد: الانتخابات عبرت عن إرادة مستشاري مصر الآثار تطالب فرنسا بإزالة تمثال لشامبليون وهو يضع قدمه على رأس فرعوني هيكل: كل من تجاوز السبعين عاما يجب أن يكون له دور استشاري فقط مصدر عسكري ينفي الهجوم على كمين الجورة بشمال سيناء محافظ دمياط: تعويض ضحايا انفجار اسطوانة البوتاجاز 5 آلاف للمتوفى و3 للمصاب مستشار رئيس الوزراء للانتخابات: 70 مقعدا للمرأة في البرلمان المقبل «بداية جيدة» وفد وزاري يتوجه الى بكين للإعداد لزيارة الرئيس السيسي تمرد تكشف حقيقة سعي محمود بدر لإنشاء مصنع البسكويت بقرار جمهوري مصدر أمني: تصفية عنصرين من أنصار بيت المقدس برفح وضبط 12 آخرين
+فيديوهات
  • الرئيس السيسى يدعو البرلمان الإثيوبى لإصدار قرار بحق مصر فى مياه النيل
  • الصورة الكاملة: مبادرة لمكافحة التعذيب داخل السجون في مصر
  • قصة نجاح لشاب مصرى تعاون مع الصندوق الإجتماعى للتنمية
  • رئيس مشيخة الدويقة ينفعل على الهواء بسبب إهمال متعمد من المحافظة يهدد بكارثة تنتهى بالأف القتلى

- عاشور: المتورطين فى الفيلم المسيء للرسول لا يعبروا عن أقباط مصر

الخميس 13 سبتمبر 2012 02:17 م
اخبار مصر

أخبار مصر - أميرة عاطفأعرب سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، عن استيائه الشديد من الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، قائلا: طالعنا بصدمة بالغة ما تم تداوله من عرض لأحد الأفلام الأمريكية التى تسىء لنبينا الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وهالنا ما قرأناه عن محتوى الفيلم القذر، الذى ينم عن انحطاط أخلاق كل من اشترك فى صنعه.وأكد "عاشور" فى بيان له الخميس، رفض نقابة المحامين المطلق لأى إساءة أو



أخبار مصر - أميرة عاطف

أعرب سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، عن استيائه الشديد من الفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، قائلا: طالعنا بصدمة بالغة ما تم تداوله من عرض لأحد الأفلام الأمريكية التى تسىء لنبينا الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وهالنا ما قرأناه عن محتوى الفيلم القذر، الذى ينم عن انحطاط أخلاق كل من اشترك فى صنعه.

وأكد "عاشور" فى بيان له الخميس، رفض نقابة المحامين المطلق لأى إساءة أو ازدراء لأى دين سماوى، مع احترام كل الكتب والأديان السماوية، وقال إن المتورطين من أقباط المهجر فى هذا الفعل الخسيس، لا يمكن أن يكونوا معبرين عن أقباط مصر شركائنا فى الوطن.

وأضاف نقيب المحامين- على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك- نؤكد رفضنا القاطع لاستغلال الحدث فى بث روح الفرقة فى الداخل بين أبناء الوطن الواحد، ولابد من تصدى موحد بين المسلمين والمسيحيين لدفع هذا الأذى المنحط.

التعليقات