30 سبتمبر2014 مـ 5 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
محلب يتجول بمنطقة عين الحياة مستقلا أتوبيسا مكشوفا إصابة 15 تلميذا وتلميذة بعد اصطدام جرار زراعي بسيارتهم في بني سويف محلب يعقد اجتماعا لمتابعة مشكلات النظافة في الجيزة «السيسي» يعقد اجتماعين مع مجلسي «التخصصي للتعليم» و«التخصصي لتنمية المجتمع» ندب ابنة النائب العام و131 مستشارًا بالنيابة الإدارية إلى «العدل» «الشروق» تنشر حيثيات رفض طلب رد «دومة» لقاضى «مجلس الوزراء» محافظة الإسكندرية توفر 1143 وحدة سكنية جديدة للأسر اﻷولى بالرعاية «الزراعة»: طرح اللحوم بسعر 52 جنيها.. و162 منفذا في 9 محافظات وزير البحث العلمي: كل إمكانيات الوزارة لخدمة مشروع محور قناة السويس إضراب أمناء شرطة قسم الجناين بالسويس تضامنا مع زميلهم.. ومدير الأمن: الأزمة انتهت غدا استئنـاف محاكمة حبارة بـ"مذبحة رفح الثانية" وفد إيطالي بالمنصورة لبحث التعاون في أبحاث الطاقة الشمسية شركات أمن خاصة لمراقبة مداخل جامعة المنيا عنان لـ«الشروق»: جمعنا توكيلات «مصر العروبة».. وإشهاره عقب العيد شيوخ القضاة: أحكام حل الإخوان وحزب الاستقلال متناقضة وتجاوزت الاختصاص
+فيديوهات
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: الإسرائيليون مرعوبون من كلمة الرئيس الفلسطيني بالأمم المتحدة
  • الرئيس السيسي يجتمع بالدكتور فاروق الباز لاستعراض مقترحات مشروع ممر التنمية
  • سائقوا القطارات يهددون بالاضراب فى عيد الاضحى
  • نصار: وجود الشرطة بشكل دائم فى الجامعات يحتاج قرار حكومى

السعيد: البطالة فى مصر وصلت13% والمشروعات الاستثمارية ستقضى عليها

الخميس 13 سبتمبر 2012 08:14 م
بوابة الفجر

  قال الدكتور نايف بن فلاح الحجرف وزير المالية الكويتى، خلال مؤتمر صحفى مشترك مع ممتاز السعيد وزير المالية، بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس، أننا"عقدنا لقاءً مع وزراء مصريين لبحث الاستثمارات واحتياجات الأشقاء فى مصر على المديين القصير والمتوسط، حيث انتهى الاجتماع بأن يقوم الجانب المصرى بتزويد الكويت بكل المشروعات التى سيتم إقامتها فى مصر لمناقشتها وفقاً لإمكانيات الكويت".   واضاف الحجرف أنه تم بحث



 

قال الدكتور نايف بن فلاح الحجرف وزير المالية الكويتى، خلال مؤتمر صحفى مشترك مع ممتاز السعيد وزير المالية، بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس، أننا"عقدنا لقاءً مع وزراء مصريين لبحث الاستثمارات واحتياجات الأشقاء فى مصر على المديين القصير والمتوسط، حيث انتهى الاجتماع بأن يقوم الجانب المصرى بتزويد الكويت بكل المشروعات التى سيتم إقامتها فى مصر لمناقشتها وفقاً لإمكانيات الكويت".
 
واضاف الحجرف أنه تم بحث تسهيل الصعوبات والمشكلات العالقة مع المستثمرين الكويتيين، حتى يُقدِم المستثمرون الكويتيون على الاستثمار فى مصر، مؤكدا إيمانه بقدرة القطاع الخاص والمستثمرين على تنفيذ تلك المشروعات، معرباً عن تطلع بلاده لتلقى هذه الملفات فى أقرب فرصة.
 
من جانبه، قال ممتاز السعيد، إن "مصر اليوم فى عيد" لزيارة الوفد الكويتى لمصر، مؤكداً أن البطالة فى مصر وصلت إلى 13%، وسوف تعمل المشروعات الاستثمارية على معالجة ذلك، داعياً الإعلام إلى ضرورة حث الشباب المصرى على العمل والإنتاج.
 
وشدد السعيد أن المستثمر لن يأتى دون تحقيق الأمن والاستقرار، لافتا إلى أن مصر مفتوحة بقلب نابض لجميع المستثمرين بشكل عام، خاصة الاستثمارات الكويتية.

التعليقات