29 أغسطس2014 مـ 2 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
هدوء وسيولة مرورية في "مصطفى محمود" وزير الدفاع: سيناء علي أعتاب مستقبل مشرق من التنمية والاستقرار والتقدم بالفيديو.. قرية كاملة في المنيا تعيش على سخانات الطاقة الشمسية أمناء الكليات بجامعة المنيا يطالبون بوحدات للأمن وإعادة تسليح الخفراء إزالة 46 حالة تعدي على الأراضي الزراعية والنيل في سوهاج انطلاق مسيرة إخوانية بحدائق المعادى هدوء وتكثيف أمنى في ميدان التحرير فيديو.. نائب محافظ البحيرة: لن ندفع فاتورة الكهرباء بعد عامين ونصف مدير أمن السويس: دوريات أمنية في كل شوارع المحافظة السيطرة على حريق التهم 4 منازل دون خسائر بشرية بسوهاج استنفار أمنى في ميادين وشوارع سوهاج تحسبا لمسيرات الإخوان وزير الداخلية لـ«الشروق»: الإخوان تحولت إلى «خلايا عنقودية» وزير الأوقاف: مخالفات مالية ارتكبها الإخوان ستحال للنائب العام المعلومات التى سربها مرسي إلى قطر تتصدر صحف القاهرة أخبار متوقعة اليوم الجمعة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. مزارع في المنيا تعمل بالطاقة الشمسية
  • بالفيديو.. قرقر يطالب السيسي بـ"برنامج قومي" للطاقة الشمسية
  • بالفيديو.. الطفل المعجزة يتحدى أقوياء العالم
  • فيديو.."بيت المقدس" تذبح4 من أبناء سيناء

السعيد: البطالة فى مصر وصلت13% والمشروعات الاستثمارية ستقضى عليها

الخميس 13 سبتمبر 2012 08:14 م
بوابة الفجر

  قال الدكتور نايف بن فلاح الحجرف وزير المالية الكويتى، خلال مؤتمر صحفى مشترك مع ممتاز السعيد وزير المالية، بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس، أننا"عقدنا لقاءً مع وزراء مصريين لبحث الاستثمارات واحتياجات الأشقاء فى مصر على المديين القصير والمتوسط، حيث انتهى الاجتماع بأن يقوم الجانب المصرى بتزويد الكويت بكل المشروعات التى سيتم إقامتها فى مصر لمناقشتها وفقاً لإمكانيات الكويت".   واضاف الحجرف أنه تم بحث



 

قال الدكتور نايف بن فلاح الحجرف وزير المالية الكويتى، خلال مؤتمر صحفى مشترك مع ممتاز السعيد وزير المالية، بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس، أننا"عقدنا لقاءً مع وزراء مصريين لبحث الاستثمارات واحتياجات الأشقاء فى مصر على المديين القصير والمتوسط، حيث انتهى الاجتماع بأن يقوم الجانب المصرى بتزويد الكويت بكل المشروعات التى سيتم إقامتها فى مصر لمناقشتها وفقاً لإمكانيات الكويت".
 
واضاف الحجرف أنه تم بحث تسهيل الصعوبات والمشكلات العالقة مع المستثمرين الكويتيين، حتى يُقدِم المستثمرون الكويتيون على الاستثمار فى مصر، مؤكدا إيمانه بقدرة القطاع الخاص والمستثمرين على تنفيذ تلك المشروعات، معرباً عن تطلع بلاده لتلقى هذه الملفات فى أقرب فرصة.
 
من جانبه، قال ممتاز السعيد، إن "مصر اليوم فى عيد" لزيارة الوفد الكويتى لمصر، مؤكداً أن البطالة فى مصر وصلت إلى 13%، وسوف تعمل المشروعات الاستثمارية على معالجة ذلك، داعياً الإعلام إلى ضرورة حث الشباب المصرى على العمل والإنتاج.
 
وشدد السعيد أن المستثمر لن يأتى دون تحقيق الأمن والاستقرار، لافتا إلى أن مصر مفتوحة بقلب نابض لجميع المستثمرين بشكل عام، خاصة الاستثمارات الكويتية.

التعليقات