18 ديسمبر2014 مـ 25 صَفَر 1436 هـ
استئناف محاكمة نجلي مبارك في "التلاعب بالبورصة" مقتل 4 تكفيريين وتدمير26 بؤرة إرهابية بسيناء تفكيك عبوة ناسفة أمام محل ملابس بالمنصورة السعودية تحتجز مركبا مصريا وعلى متنه 35 صيادا مظهر شاهين يدعو الشعب للمشاركة في فاعلية «أمان يا مصر» لتنشيط السياحة يوم الجمعة العربية لحقوق الإنسان: السمعة الحسنة للمنظمات صعب التحقق منه بالفيديو.. البابا تواضروس: مياه الشرب هدية يومية تقدمها إثيوبيا للشعب المصري بالفيديو.. بعد إطلاق اسم نجلها على مدرسة.. والدة الشهيد كيرلس فاضل: «دم ابني مارحش هدر» بالفيديو.. محمود سعد يتساءل: «لو أنا مش عاجبني أغنية بشرة خير أبقى خاين؟» «الداخلية»: القبض على 13مؤسسًا لصفحات على «التواصل الاجتماعي» تحرض على الجيش والشرطة بالفيديو.. يوسف الحسيني: فلول «الوطني المنحل» يتحدّون «السيسي» مدبولي: نبيع وحدات الإسكان المتوسط بسعر التكلفة الصحة: واجهوا أنفلونزا الطيور بهذه الخطوات سقوط طائرة عسكرية أثناء تدريبات مشتركة بين مصر والإمارات واستشهاد طاقمها الصحة: مصر أصبحت من الدول المستوطن بها أنفلونزا الطيور الصحفيين: فتح باب التقدم للدورة التدريبية للمرشحين للجنة القيد تحت التمرين حسن نافعة: لم أنزعج من ترشح عز طالما القانون أعطاه الحق المفتي: طالبان تعدت على الشريعة الإسلامية بقتل طلاب مدرسة بيشاور الوفد يدعو لتأجيل انتخابات البرلمان وطرح قانون تقسيم الدوائر للحوار جابر نصار: قبلنا تظلم 42 من الطلاب المفصولين بشروط غدا.. الطيب يبحث مع بانزا العلاقات بين الأزهر وأفريقيا الوسطى الوفد يكشف أسباب فشل انضمام تحالف الوفد المصري لقائمة الجنزوري المجتمعات العمرانية: البدء في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع توشكى السكني في يناير إسراء عبد الفتاح: ترشحي للانتخابات المقبلة مستحيل الخميس.. الأعلى للثقافة يحتفل باليوم العالمي للغة العربية‎ الاثنين.. بدء المرحلة الثانية لتسكين طالبات الأزهر بالقاهرة الاشتباه في إصابة 40 تلميذا بـ"الغدة النكافية" في الأقصر.. ومسؤول: 9 مصابين فقط قطع طريق "دمنهور-شبراخيت" وحرق مستودع غاز إثر مقتل شخصين في اشتباكات بالبحيرة جامعة الأزهر: فصل 71 طالب وطالبة نهائيا وحصيلة المفصولين ترتفع لـ181 في اليوم العالمي للمهاجر.. 2014 الأكثر دموية بين المهاجرين غير الشرعيين
+فيديوهات
  • د. أسامة الغزالي حرب: أخبرت مشيل دان بأن الشعب المصري هو من أتى بالإخوان وهو من خلعهم
  • يوسف الحسيني: أحمد عز مش هيترشح .. واللي بيعمله ده بلونه اختبار
  • ست الحسن: ضبط 8 ساقطات من بينهم ملكة جمال " البكابوزات " فى أوضاع مخلة مع أثرياء عرب
  • فيديو.. السيسي: محدش هيقدر على مصر

السعيد: البطالة فى مصر وصلت13% والمشروعات الاستثمارية ستقضى عليها

الخميس 13 سبتمبر 2012 02:14 م
بوابة الفجر

  قال الدكتور نايف بن فلاح الحجرف وزير المالية الكويتى، خلال مؤتمر صحفى مشترك مع ممتاز السعيد وزير المالية، بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس، أننا"عقدنا لقاءً مع وزراء مصريين لبحث الاستثمارات واحتياجات الأشقاء فى مصر على المديين القصير والمتوسط، حيث انتهى الاجتماع بأن يقوم الجانب المصرى بتزويد الكويت بكل المشروعات التى سيتم إقامتها فى مصر لمناقشتها وفقاً لإمكانيات الكويت".   واضاف الحجرف أنه تم بحث



 

قال الدكتور نايف بن فلاح الحجرف وزير المالية الكويتى، خلال مؤتمر صحفى مشترك مع ممتاز السعيد وزير المالية، بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس، أننا"عقدنا لقاءً مع وزراء مصريين لبحث الاستثمارات واحتياجات الأشقاء فى مصر على المديين القصير والمتوسط، حيث انتهى الاجتماع بأن يقوم الجانب المصرى بتزويد الكويت بكل المشروعات التى سيتم إقامتها فى مصر لمناقشتها وفقاً لإمكانيات الكويت".
 
واضاف الحجرف أنه تم بحث تسهيل الصعوبات والمشكلات العالقة مع المستثمرين الكويتيين، حتى يُقدِم المستثمرون الكويتيون على الاستثمار فى مصر، مؤكدا إيمانه بقدرة القطاع الخاص والمستثمرين على تنفيذ تلك المشروعات، معرباً عن تطلع بلاده لتلقى هذه الملفات فى أقرب فرصة.
 
من جانبه، قال ممتاز السعيد، إن "مصر اليوم فى عيد" لزيارة الوفد الكويتى لمصر، مؤكداً أن البطالة فى مصر وصلت إلى 13%، وسوف تعمل المشروعات الاستثمارية على معالجة ذلك، داعياً الإعلام إلى ضرورة حث الشباب المصرى على العمل والإنتاج.
 
وشدد السعيد أن المستثمر لن يأتى دون تحقيق الأمن والاستقرار، لافتا إلى أن مصر مفتوحة بقلب نابض لجميع المستثمرين بشكل عام، خاصة الاستثمارات الكويتية.

التعليقات