20 سبتمبر2014 مـ 24 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
انفجار ثان على قضبان السكة الحديد بالزقازيق توقف حركة القطارات بالزقازيق بعد انفجار قنبلتين مميش يستقبل رئيس "العربية للتصنيع" ويكرم "المحجوب" وزير التموين لأهالي السيدة زينب: منظومة الخبز منعت تهريب الدقيق عدد مرضى "فيروس سي" على الموقع حتى الآن 177 ألفا خبير بحري: أعداد السفن العابرة لقناة السويس طبيعية بالفيديو والصور.. وزير الصحة: تسجيل البيانات على موقع "سوفالدي" مجانا بالصور.." محلب "يبحث مع " حنفى" مخزون السلع التموينية "التموين": سحب الكارت الذهبي من أصحاب المخابز قريبا مجلس الوزراء يقبل استقالة المساح من «ذوى الإعاقة» حريق بشركة "سيراميك" مجاورة لمصنع "المعادي" انفجار "قنبلتين" على شريط السكة الحديد بالشرقية "المحاسبات" يشكر "جنينة" لرعايته "تنمية الموارد البشرية" مقتل قيادي بـ"بيت المقدس" وضبط 3 أثناء زرع قنبلة هشام جنينة: «وزارة الداخلية» بها أكثر من 60 صندوقا خاصا.. ولا نفحص سوى 5 منهم
+فيديوهات
  • حريق هائل بمصنع كيماويات مكون من 4 طوابق بزهراء المعادي
  • عمارعلى حسن يكشف مبادرات الدولة فى إحتواء الإخوان وإدماجمهم فى الحياة السياسية بعد 30 يونيو
  • وزير الخارجية السابق نبيل فهمى يوضح الفرق بين دور مصر فى الأمم المتحدة فى عهد مرسى والسيسى
  • مؤتمر صحفي للفريق مهاب مميش على هامش زيارة أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للتصنيع

السعيد: البطالة فى مصر وصلت13% والمشروعات الاستثمارية ستقضى عليها

الخميس 13 سبتمبر 2012 08:14 م
بوابة الفجر

  قال الدكتور نايف بن فلاح الحجرف وزير المالية الكويتى، خلال مؤتمر صحفى مشترك مع ممتاز السعيد وزير المالية، بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس، أننا"عقدنا لقاءً مع وزراء مصريين لبحث الاستثمارات واحتياجات الأشقاء فى مصر على المديين القصير والمتوسط، حيث انتهى الاجتماع بأن يقوم الجانب المصرى بتزويد الكويت بكل المشروعات التى سيتم إقامتها فى مصر لمناقشتها وفقاً لإمكانيات الكويت".   واضاف الحجرف أنه تم بحث



 

قال الدكتور نايف بن فلاح الحجرف وزير المالية الكويتى، خلال مؤتمر صحفى مشترك مع ممتاز السعيد وزير المالية، بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس، أننا"عقدنا لقاءً مع وزراء مصريين لبحث الاستثمارات واحتياجات الأشقاء فى مصر على المديين القصير والمتوسط، حيث انتهى الاجتماع بأن يقوم الجانب المصرى بتزويد الكويت بكل المشروعات التى سيتم إقامتها فى مصر لمناقشتها وفقاً لإمكانيات الكويت".
 
واضاف الحجرف أنه تم بحث تسهيل الصعوبات والمشكلات العالقة مع المستثمرين الكويتيين، حتى يُقدِم المستثمرون الكويتيون على الاستثمار فى مصر، مؤكدا إيمانه بقدرة القطاع الخاص والمستثمرين على تنفيذ تلك المشروعات، معرباً عن تطلع بلاده لتلقى هذه الملفات فى أقرب فرصة.
 
من جانبه، قال ممتاز السعيد، إن "مصر اليوم فى عيد" لزيارة الوفد الكويتى لمصر، مؤكداً أن البطالة فى مصر وصلت إلى 13%، وسوف تعمل المشروعات الاستثمارية على معالجة ذلك، داعياً الإعلام إلى ضرورة حث الشباب المصرى على العمل والإنتاج.
 
وشدد السعيد أن المستثمر لن يأتى دون تحقيق الأمن والاستقرار، لافتا إلى أن مصر مفتوحة بقلب نابض لجميع المستثمرين بشكل عام، خاصة الاستثمارات الكويتية.

التعليقات