14 سبتمبر2014 مـ 18 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
استمرار أعمال الإنقاذ بمصنع العبور المنهار وزير الداخلية: «مش معقول توفير حراسة لكل الضباط والقضاة» وزير البترول: «الكهرباء» أكبر مستهلك للوقود ف مصر.. ومديونيتها لنا في ارتفاع فيديو.. مشادة كلامية بين «وزير الإسكان» و«الإبراشي».. والأخير: «لماذا تغضبون من الأسئلة وتتقبلون الكوارث؟» انفجار عبوة ناسفة بجوار خط غاز "العاشر" فيديو.. «المسلماني»: الإخوان أثبتوا اعتناقهم لمبدأ «إما أن تكون معهم أو تصبح ضدهم» فيديو.. «النقراشي»: أزمة الطاقة بدأت منذ 1993.. وبعد 50 عاما لن نجد البترول والغاز الطبيعي وزير الداخلية: سنتواجد على أبواب بعض الجامعات تحسبا لأي ظروف طارئة الاثنين.. مؤتمر صحفي لـ«جودة التعليم» عن الاتفاقيات الدولية لتطوير المنظومة التعليمية بمصر فيديو.. شومان: طلاب الأزهر جاءوا الجامعة ليتعلموا وليس ليتظاهروا فيديو.. مصطفى بكري: تنظيم «داعش» يترجم أفكار «سيد قطب» فيديو.. إخواني منشق: «الجماعة» في طريقها للانهيار بعد طرد قياداتهم من قطر «البريد»: ساعات عمل إضافية في 400 مكتب.. لبيع شهادات استثمار «قناة السويس» صورـ المقاهى بديلا للاستاد لمشاهدة مباراة السوبر فضل: السينما الأمريكية سبب العنف في مصر
+فيديوهات
  • فيديو.. ضبط تشكيل عصابى يسرق المجوهرات بالإسكندرية
  • هيئة البريد تبدأ بيع جميع فئات شهادات استثمار قناة السويس الجديدة
  • بالفيديو.. «اليزل»: مصر لن تشارك عسكريا في الحرب الدولية على الإرهاب
  • فيديو.. «المسلماني»: «جوجل» ستجعل «اللمبي 8 جيجا» حقيقة.. وستحول الجاهل إلى أينشتاين

يوتيوب قرر وقف عرض الفيلم المسئ للرسول

الخميس 13 سبتمبر 2012 10:44 ص
البشاير

ذكرت الاذاعة البريطانية BBC ان موقع اليوتيوب قرر منع بث الفيلم المسىء للرسول على موقعه بمصر يأتى ذلك بعد تصاعد موجة الاحتجاجات على عرض الفيلم عبىر الموقع وتعرض عدد كبير من السفارات في بعض الدول العربية والاسلامية لوقفات احتجاجية وابرزها السفارة الامريكية بالقاهرة ومقتل السفير الامريكي في ليبيا بعد تعرض السفارة هناك لقصف صاروخي .



ذكرت الاذاعة البريطانية BBC ان موقع اليوتيوب قرر منع بث الفيلم المسىء للرسول على موقعه بمصر

يأتى ذلك بعد تصاعد موجة الاحتجاجات على عرض الفيلم عبىر الموقع وتعرض عدد كبير من السفارات في بعض الدول العربية والاسلامية لوقفات احتجاجية وابرزها السفارة الامريكية بالقاهرة ومقتل السفير الامريكي في ليبيا بعد تعرض السفارة هناك لقصف صاروخي .


التعليقات
اخبار متعلقة