23 يوليو2014 مـ 24 رَمَضَان 1435 هـ
بالفيديو والصور.. «صباحي» التحالف الديمقراطي سياسي وانتخابي بالفيديو.. علي الدين هلال: عبدالله كمال كان ملتزما مهنيا ويكره «الوساطة» بالفيديو.. عبد القدوس: عبد الله كمال كان ناجحا مهنيا «شباب الثورة بسوهاج» يطالب بتطبيق «الحرابة» على مرتكبى «الفرافرة» بالفيديو.. الجلاد يكشف سر «نيوتن» بالفيديو.. حمدى رزق يشيد بالراحل عبد الله كمال بالفيديو والصور.. زوجة «عبد الله كمال»: مصر كلها حزنت لفراقه «التنظيم والإدارة»: تخفيض أعداد مستشارى «الدولة» للنصف قريبا الزعفرانى: شروط الإخوان لقبول المصالحة «مناورات» ترفضها الدولة «الوطن السلفى»: النظام الحالى يرفض الصلح مع «الإسلاميين» «حقوقى»: لايحق للجماعة الإسلامية تقديم مبادرات للمصالحة جورج إسحاق: زيارة جون كيرى لمصر تحل «أزمة غزة» «المصريين الأحرار»: زيارة «كيرى» تنازل أمريكى عن مخططها ضد الشرق «التجمع»: زيارة «كيرى» اعتراف أمريكي بدور مصر الجندى: تخصيص 50 % من مقاعد تحالف «25- 30» للمرأة والشباب
+فيديوهات
  • فيديو.. تسريب جديد لـ"السيسي" عن مرتكبى مذبحة رفح الأولى
  • فيديو.. "العدل" تكشف غسيل أموال خيرت الشاطر
  • فيديو.. "العدل" تسمح للإخوان بإدارة ممتلكاتهم
  • اللواء احمد عبد الحليم :التنظيم الدولى للاخوان مسئول عن العمليات الارهابية

يوتيوب قرر وقف عرض الفيلم المسئ للرسول

الخميس 13 سبتمبر 2012 10:44 ص
البشاير

ذكرت الاذاعة البريطانية BBC ان موقع اليوتيوب قرر منع بث الفيلم المسىء للرسول على موقعه بمصر يأتى ذلك بعد تصاعد موجة الاحتجاجات على عرض الفيلم عبىر الموقع وتعرض عدد كبير من السفارات في بعض الدول العربية والاسلامية لوقفات احتجاجية وابرزها السفارة الامريكية بالقاهرة ومقتل السفير الامريكي في ليبيا بعد تعرض السفارة هناك لقصف صاروخي .



ذكرت الاذاعة البريطانية BBC ان موقع اليوتيوب قرر منع بث الفيلم المسىء للرسول على موقعه بمصر

يأتى ذلك بعد تصاعد موجة الاحتجاجات على عرض الفيلم عبىر الموقع وتعرض عدد كبير من السفارات في بعض الدول العربية والاسلامية لوقفات احتجاجية وابرزها السفارة الامريكية بالقاهرة ومقتل السفير الامريكي في ليبيا بعد تعرض السفارة هناك لقصف صاروخي .


التعليقات
اخبار متعلقة