22 أكتوبر2014 مـ 27 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
بالفيديو.. علاء الكحكى: واثق بإنجاز قناة السويس فى الميعاد المحدد "الأرصاد": طقس اليوم معتدل الحرارة نهارا.. مائل للبرودة ليلا "القابضة لمياه الشرب": ديوننا للكهرباء مليار و700 مليون جنيه "العدل" يطالب الدولة بالحوار داخل الجامعات: الطلاب هم مستقبل الوطن عمرو الشوبكى: دعوات التظاهر ضد الببلاوى بواشنطن دليل انفصام الإخوان رئيس معهد البحوث البترولية: مستعدون لتقديم المساعدة لمؤسسات الدولة "القومى للطفولة" يطالب "التعليم" بإعادة تقييم المدارس لمنع حوادث القتل نائب رئيس"عين شمس": بوابات إلكترونية كاشفة للمعادن بـ"طب" و"هندسة" "الصحفيين" بالبحيرة تدين اعتداء مسئول أمن ديوان المحافظة على زميلهم بالصور.. مصنع الغزل يهدد 42 أسرة بطردهم وتشريدهم من وحداتهم السكنية محافظ كفر الشيخ يمهل مستأجرين بمعرض الملابس 24 ساعة لإخلاء المحلات قائد القوات البحرية: المناورة «بدر» رسالة من القوات المسلحة لطمأنة الشعب المصري بالفيديو.. «محلب»: حدود مصر آمنة.. والقوات المسلحة قادرة على مواجهة «داعش» «الداخلية»: «محمد سلطان» هو السجين الوحيد المضرب عن الطعام داخل السجون "القوى العاملة": درسنا مع "الوزراء" تطبيق 10% علاوة القطاع الخاص عميد حقوق عين شمس السابق لـ"على جمعة":الزواج دون ورقة لا يثبت النسب مصطفى بكرى: مستمرون فى التواصل مع الجنزورى لإعداد قائمته الوطنية عميد "الدراسات الإندونيسية": الاستفادة من الخبرات الخارجية يخدم الاقتصاد وزراء الثقافة والسياحة والآثار وسفير روما يفتتحون مؤتمر مصر إيطاليا بالفيديو.. ريهام سعيد تتعرض لموقف طريف أثناء تصوير حلقة بقناة السويس اليوم.. انطلاق القافلة الدعوية المشتركة لعلماء الأزهر و"الأوقاف" قافلة علماء الأزهر والأوقاف تزور السويس الجمعة المقبلة جامعة جنوب الوادى تشارك ورشة عمل بحثية برعاية الاتحاد الأوروبى رقصات الفن الشعبى تتصدر العروض الليلية الساهرة بأبو سمبل محافظ أسوان: تعامد الشمس بـ"أبو سمبل" معجزة فلكية لا تتكرر تشييع جنازة مجند بكفر الشيخ لقى مصرعه فى حادث تصادم العثور على "دانة مدفع" من مخلفات الحرب العالمية الثانية بمطروح جامعة جنوب الوادى تنظم ملتقى التوظيف بمشاركة أمريكية بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالبحر الأحمر الأحد «فالكون»: 90% من الأسلحة التي تم ضبطها أمس كانت بحوزة طالبات
+فيديوهات
  • المتحدث بأسم وزارة التربية والتعليم : تم إيقاف مدير المدرسة و مسئول الأمن الخاص بحادث دهس طفل
  • عماد الدين حسين: الرئيس السيسي أكد أنه لا توجد نية لتأجيل الانتخابات البرلمانية
  • محلب: المشروعات العملاقة مفتاح إنعاش الاقتصاد
  • توفيق : شركة فالكون ملهاش ذنب فى الموضوع

أمريكا تستعد لحرب في ليبيا غطائها ملاحقة "الإرهاب"

الخميس 13 سبتمبر 2012 03:14 ص
البشاير

عد حادثة مقتل السفير الأمريكي كريستوفر ستيفنز وثلاثة أخرين من عناصر المارينز في هجوم شنه مسلحين على السفارة الأمريكية في بنغازي الثلاثاء، أعلن الجيش الأمريكي أنه قرر إرسال مجموعة من الطائرات بدون طيار لتلاحق "متطرفين" في مدينة بنغازي الليبية و مناطق أخرى في شرق ليبيا، بالإضافة إلى إرسال المئات من عناصر المارينز. ونقلت شبكة سي أن أن عن مصدر أمريكي بأن الهدف من إرسال الطائرات هو جمع معلومات استخباراتية حول مواقع الجماعات



عد حادثة مقتل السفير الأمريكي كريستوفر ستيفنز وثلاثة أخرين من عناصر المارينز في هجوم شنه مسلحين على السفارة الأمريكية في بنغازي الثلاثاء، أعلن الجيش الأمريكي أنه قرر إرسال مجموعة من الطائرات بدون طيار لتلاحق "متطرفين" في مدينة بنغازي الليبية و مناطق أخرى في شرق ليبيا، بالإضافة إلى إرسال المئات من عناصر المارينز.

ونقلت شبكة سي أن أن عن مصدر أمريكي بأن الهدف من إرسال الطائرات هو جمع معلومات استخباراتية حول مواقع الجماعات "الجهادية"، والأهداف المحتملة، التي قد يكون لها علاقة بالهجوم على القنصلية الأمريكية في بنغازي، والذي أودى بحياة السفير الأمريكي لدى ليبيا.

وأوضح المصدر نفسه أن الجانب الأمريكي سيقوم بتسليم هذه المعلومات إلى المسؤولين في حكومة ليبيا، على أن تقوم القوات الليبية بمهاجمة تلك المواقع، دون أن يفصح عن مزيد من التفاصيل.

وفي وقت سابق الأربعاء، كشف مسؤولون أمريكيون أن نحو 50 جندياً من وحدة "الفريق الأمني لمكافحة الإرهاب"، التابع لقوات المارينز، أرسلوا لتأمين المنشآت الأمريكية في ليبيا، وقد يتم نشرهم في مناطق مختلفة بالبلاد.

وكان السفير الأمريكي، كريستفور ستيفنز، قد لقي مصرعه، بجانب عدد من عناصر الأمن، بعد مهاجمة السفارة من قبل متظاهرين غاضبين بسبب فيلم أمريكي مسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم.

وقال المتحدث السابق لوزارة الخارجية الأمريكية، جيمس روبين، إن ملابسات مصرع ستيفنز يحيط بها الغموض، إذا لم تتضح بعد ما إذا كانت وفاته ناجمة عن الهجوم على القنصلية، أم في مخطط محلي نفذ لاستهدافه.


التعليقات