27 نوفمبر 2014 مـ 4 صَفَر 1436 هـ
بالفيديو.. لحظة الاعتداء على أحمد موسى في باريس جامعة القاهرة: الخميس يوم دراسي عادي.. والجمعة إجازة للتعليم المفتوح قدماء المصريين أول من اكتشفوا "الفياجرا" عضو القومي لحقوق الإنسان: الإخوان رفضت التعاون مع تقصي حقائق 30 يونيو بالفيديو- المسلماني: إسرائيل تريد تطبيق الشريعة وتطرد نائب عربي من الكنيست بكار: نظمنا 900 مسيرة لمواجهة مظاهرات 28 نوفمبر المحافظين يرحب بتقرير تقصي حقائق 30 يونيو.. ويؤكد: فاضحا للإخوان المعاونة الشعبية للأمن والتزام البيوت.. طرق الأحزاب لمواجهة 28 نوفمبر وحيد عبد المجيد: تقرير تقصي حقائق 30 يونيو لم يضف شيئا جديدا عمار علي حسن: الإخوان ترفع شعارات داعش في 28 نوفمبر تقصي حقائق 30 يونيو: ندين الداخلية في حادث «ترحيلات أبو زعبل» أحمد زكي بدر: معظم طلاب الجامعات غير مؤهلين لسوق العمل مصدر يوضح حقيقة توقيع مصر اتفاقية سلاح خلال زيارة السيسي لفرنسا غدا.. السيسي يواصل لقاءاته بباريس لتعزيز العلاقات بين مصر و فرنسا بالفيديو.. «السيسي» يهبط من سيارته لتحية الجالية المصرية "عبد الحميد" الطب الشرعي أهم محاور تقرير لجنة تقصي الحقائق «الإخوان» تفشل في «بروفة حرق القطارات» قبل تظاهرات 28 نوفمبر انتظام حركة القطارات بالشرقية بعد توقفها بسبب عناصر الإرهابية تمرد تطالب الجيش والشرطة بالضرب بيد من حديد لمواجهة العنف الخميس.. توقيع مذكرة تفاهم بين وزارتي الثقافة والقوي العاملة وزير التموين: جولة السيسي الأوربية دليل على عودة دور مصر المحوري بالمنطقة فتح ميناء شرم الشيخ أمام حركة الملاحة السياحة بعد تحسن الطقس «جامعة أسوان»: امتحانات الفصل الدراسي الأول تبدأ من «السبت 3 -1 -2015» فيديو.. «القرموطي» يقبّل رأس بطل كمال الأجسام المصري.. ويقول: «أنت فخر لكل مصري» «الداخلية»: سنواجه التخريب يوم 28 نوفمبر بـ«الضرب في المليان» «النور»: «الإخوان» تتخذ مظاهرات 28 نوفمبر «بروفة» ليوم 25 يناير المقبل قيادي بالنور: مظاهرات 28 نوفمبر تهدف للفوضى وإهانة للمصحف حرحور يناشد أهالي شمال سيناء عدم الانجراف وراء دعوات 28 نوفمبر جمعية المصريين بفرنسا: معارضو السيسي اعتدوا علينا أثناء ترحيبنا بالرئيس المجلس القومي للقبائل المصرية يؤكد رفضه لمظاهرات الجمعة المقبل
+فيديوهات
  • إستشهاد مقدم شرطة ورقيب ومجند برصاص مجهولين في العريش
  • بالفيديو.. الرئيس الفرنسي يشكر الرئيس السيسي علي وساطتة بقضية غزة
  • فيديو لحظة سحل الاخوان لعساكر الشرطة العسكرية باحداث الحرس الجمهوري
  • كمال الهلباوي: هناك تصور فاسد وراء ما يسمى بالثورة الإسلامية وتقارير هيومن رايتس ووتش مسيسة

أمريكا تستعد لحرب في ليبيا غطائها ملاحقة "الإرهاب"

الخميس 13 سبتمبر 2012 03:14 ص
البشاير

عد حادثة مقتل السفير الأمريكي كريستوفر ستيفنز وثلاثة أخرين من عناصر المارينز في هجوم شنه مسلحين على السفارة الأمريكية في بنغازي الثلاثاء، أعلن الجيش الأمريكي أنه قرر إرسال مجموعة من الطائرات بدون طيار لتلاحق "متطرفين" في مدينة بنغازي الليبية و مناطق أخرى في شرق ليبيا، بالإضافة إلى إرسال المئات من عناصر المارينز. ونقلت شبكة سي أن أن عن مصدر أمريكي بأن الهدف من إرسال الطائرات هو جمع معلومات استخباراتية حول مواقع الجماعات



عد حادثة مقتل السفير الأمريكي كريستوفر ستيفنز وثلاثة أخرين من عناصر المارينز في هجوم شنه مسلحين على السفارة الأمريكية في بنغازي الثلاثاء، أعلن الجيش الأمريكي أنه قرر إرسال مجموعة من الطائرات بدون طيار لتلاحق "متطرفين" في مدينة بنغازي الليبية و مناطق أخرى في شرق ليبيا، بالإضافة إلى إرسال المئات من عناصر المارينز.

ونقلت شبكة سي أن أن عن مصدر أمريكي بأن الهدف من إرسال الطائرات هو جمع معلومات استخباراتية حول مواقع الجماعات "الجهادية"، والأهداف المحتملة، التي قد يكون لها علاقة بالهجوم على القنصلية الأمريكية في بنغازي، والذي أودى بحياة السفير الأمريكي لدى ليبيا.

وأوضح المصدر نفسه أن الجانب الأمريكي سيقوم بتسليم هذه المعلومات إلى المسؤولين في حكومة ليبيا، على أن تقوم القوات الليبية بمهاجمة تلك المواقع، دون أن يفصح عن مزيد من التفاصيل.

وفي وقت سابق الأربعاء، كشف مسؤولون أمريكيون أن نحو 50 جندياً من وحدة "الفريق الأمني لمكافحة الإرهاب"، التابع لقوات المارينز، أرسلوا لتأمين المنشآت الأمريكية في ليبيا، وقد يتم نشرهم في مناطق مختلفة بالبلاد.

وكان السفير الأمريكي، كريستفور ستيفنز، قد لقي مصرعه، بجانب عدد من عناصر الأمن، بعد مهاجمة السفارة من قبل متظاهرين غاضبين بسبب فيلم أمريكي مسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم.

وقال المتحدث السابق لوزارة الخارجية الأمريكية، جيمس روبين، إن ملابسات مصرع ستيفنز يحيط بها الغموض، إذا لم تتضح بعد ما إذا كانت وفاته ناجمة عن الهجوم على القنصلية، أم في مخطط محلي نفذ لاستهدافه.


التعليقات