27أبريل2015 مـ 7 رَجَب 1436 هـ
المترو: احتمالية عودة خط العباسية بشكل كامل صباح الغد «المنظمة المصرية» تناقش مستقبل التحالفات الانتخابية.. غدا «آسف يا ريس»: مبارك أعطانا درسا في حب الوطن بمداخلته الهاتفية عبد العظيم: ظهور مبارك في الإعلام من عجائب "المحروسة" «رائد مقدم» يشارك في نقل الباعة الجائلين من رمسيس لـ«أحمد حلمي» بدء الندوة الثقافية لمناقشة كتاب «البابا مات» بالصحفيين الجمال: إنشاء محكمة عربية لحقوق الإنسان خطوة مهمة للحد من الانتهاكات البابا تواضروس يصل القاهرة عقب مشاركته في «مئوية مذبحة الأرمن» رئيس حي المطرية يوضح سبب حريق المبنى غدا «السيسي» يلقي خطابا في عيد العمال الصباغ: أصحاب المعاشات يشعرون بالمرارة بسبب إهمال الحكومة لهم خبير جيولجي يكشف أسباب عدم ذوبان الفوسفات في نهر النيل وزير الري: لجنة مصرية سودانية لمتابعة مشروعات المياه نقيب الصيادلة: تغليظ العقوبات على بائعي أسمائهم لدخلاء المهنة انفجار عبوة ناسفة بجوار سور إدارة المرور بالفيوم غدا .. انطلاق فعاليات مهرجان "أيام القاهرة للموسيقى المعاصرة 2015" وزير الرى يتوجه الى أثيوبيا لتمثيل مصر فى المؤتمر الأفريقى لدراسة التغيرات المناخية الري: وصول الونش العملاق لانتشال الصندل الغارق بكورنيش قنا وفد من شرطة دبى لدعم التعاون الأمني مع مصر القوى العاملة: 54 ألف مصري بالأردن صوبوا أوضاعهم خلال شهرين البابا تواضروس الثاني يعود إلى القاهرة قادما من أرمينيا وزير النقل: محاسبة المسئول عن حادث مترو الأنفاق وتسليم الشريط للنيابة العامة "عشري" تفتتح مديرية القوى العاملة بجنوب سيناء بتكلفة 3 مليون جنيه الرافعي: برامج تدريبية للأخصائيين الاجتماعيين وزير الآثار يعلن عن مشروع تكنولوجي لحفظ آثار مصر محافظ القليوبية: الانتهاء من أعمال طريق محور (شبرا - بنها) خلال 6 أشهر بدء 22 دورة تدريبية بمشروع التمكين الاقتصادي لسيدات الوادي الجديد محافظ الغربية: إنشاء مستشفى بمركز السنطة للارتقاء بالخدمة الطبية رئيس "المياه والصرف" بالقليوبية: غسيل الشبكات بالقرى والمدن قبل موسم الصيف «النور» يشارك احتفالية عيد العمال بحضور الرئيس.. غدا
+فيديوهات
  • بالفيديو..رسالة من «مبارك» للشعب المصري في ذكرى تحرير سيناء
  • وزير الاتصالات: أستبعاد خفض أسعار خدمات الإنترنت
  • بالفيديو والصور .. آثار حريق قطار بورش محطة مصر
  • بالفيديو.. وصول 5 مدرعات و10 سيارات «جيش» لتأمين إخلاء «باعة رمسيس»

أمريكا تستعد لحرب في ليبيا غطائها ملاحقة "الإرهاب"

الخميس 13 سبتمبر 2012 03:14 ص
البشاير

عد حادثة مقتل السفير الأمريكي كريستوفر ستيفنز وثلاثة أخرين من عناصر المارينز في هجوم شنه مسلحين على السفارة الأمريكية في بنغازي الثلاثاء، أعلن الجيش الأمريكي أنه قرر إرسال مجموعة من الطائرات بدون طيار لتلاحق "متطرفين" في مدينة بنغازي الليبية و مناطق أخرى في شرق ليبيا، بالإضافة إلى إرسال المئات من عناصر المارينز. ونقلت شبكة سي أن أن عن مصدر أمريكي بأن الهدف من إرسال الطائرات هو جمع معلومات استخباراتية حول مواقع الجماعات



عد حادثة مقتل السفير الأمريكي كريستوفر ستيفنز وثلاثة أخرين من عناصر المارينز في هجوم شنه مسلحين على السفارة الأمريكية في بنغازي الثلاثاء، أعلن الجيش الأمريكي أنه قرر إرسال مجموعة من الطائرات بدون طيار لتلاحق "متطرفين" في مدينة بنغازي الليبية و مناطق أخرى في شرق ليبيا، بالإضافة إلى إرسال المئات من عناصر المارينز.

ونقلت شبكة سي أن أن عن مصدر أمريكي بأن الهدف من إرسال الطائرات هو جمع معلومات استخباراتية حول مواقع الجماعات "الجهادية"، والأهداف المحتملة، التي قد يكون لها علاقة بالهجوم على القنصلية الأمريكية في بنغازي، والذي أودى بحياة السفير الأمريكي لدى ليبيا.

وأوضح المصدر نفسه أن الجانب الأمريكي سيقوم بتسليم هذه المعلومات إلى المسؤولين في حكومة ليبيا، على أن تقوم القوات الليبية بمهاجمة تلك المواقع، دون أن يفصح عن مزيد من التفاصيل.

وفي وقت سابق الأربعاء، كشف مسؤولون أمريكيون أن نحو 50 جندياً من وحدة "الفريق الأمني لمكافحة الإرهاب"، التابع لقوات المارينز، أرسلوا لتأمين المنشآت الأمريكية في ليبيا، وقد يتم نشرهم في مناطق مختلفة بالبلاد.

وكان السفير الأمريكي، كريستفور ستيفنز، قد لقي مصرعه، بجانب عدد من عناصر الأمن، بعد مهاجمة السفارة من قبل متظاهرين غاضبين بسبب فيلم أمريكي مسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم.

وقال المتحدث السابق لوزارة الخارجية الأمريكية، جيمس روبين، إن ملابسات مصرع ستيفنز يحيط بها الغموض، إذا لم تتضح بعد ما إذا كانت وفاته ناجمة عن الهجوم على القنصلية، أم في مخطط محلي نفذ لاستهدافه.


التعليقات