24 أكتوبر2014 مـ 29 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
«وزير التعليم»: الإهمال لـ«طلاب مصر» يمثل خيانة عظمى للوطن التعليم العالي: نطالب بقانون فصل أي أستاذ أو طالب يشارك في «عنف» كجامعة الأزهر مفتي الجمهورية يدين حادث العريش الإرهابي الصيادلة: «الإصلاح التشريعي» تقرر فتح الباب لإعداد مقترح بتعديل «قانون النقابة» «تمكين الشباب أولا».. أبرز مطالب الأحزاب من «حوار الشروق» مصدر عسكرى: مسلحون استهدفوا كمين "كرم القواديس" بقذائف "ار بى جى " مصدر طبى: ارتفاع أعداد ضحايا تفجير العريش إلى 25 شهيدا و26 مصابا أهالى العريش يتبرعون بالدماء لإنقاذ ضحايا الهجوم الإرهابى مصدر عسكرى: القوات المسلحة تصدر بيانا عن حادث العريش بعد قليل موجز المحافظات.. استشهاد 23 وإصابة 24 فى 3 تفجيرات بالعريش خبراء المفرقعات يطهرون محيط موقع تفجيرات العريش من العبوات الناسفه قيادى بـ"المؤتمر" يطالب الجيش بشن حرب شاملة على الإرهاب فى سيناء وزير الخارجية يعود إلى القاهرة قادما من الجزائر طارق الخولى: القوات المسلحة تدفع ثمن مواجهتها للإرهاب غاليا "الكرامة" يدين حادث العريش الإرهابى.. ويؤكد: يستهدف هز استقرار الوطن داعية إسلامى: جنود الجيش والشرطة يدفعون ثمن إيماننا بالوطن أبحاث جديدة لإيجاد علاج للموصلات العصبية المسببة لأمراض المخ حرب الإرهاب على المصريين مستمرة جمعية أصدقاء مرضى الكبد بأسوان:خلو مستشفيات المحافظة من طعوم فيروس بى السيسي يدعو لاجتماع طارئ لمجلس الدفاع الوطني جامعة القاهرة: كاميرات المراقبة سليمة.. والنيابة لم تطلب تفريغ محتواها بشأن تفجير النهضة الصحة تكشف تفاصيل جديدة حول عقد استيراد سوفالدي مقتل طفل وسقوط 6 مصابين في اشتباكات المطرية غدا.. مؤتمر للأطباء حول العلاج النفسي لنقص انتباه الأطفال قرار جمهوري بتعيين عمداء بجامعة المنوفية ارتفاع قتلى تفجير الشيخ زويد إلى 17 مجندا ومدنيا وإصابة 24 آخرين أمن القليوبية: «حملة مكبرة» لإزالة الإشغالات بـ «شبرا الخيمة والقناطر» شيخ الأزهر يطالب المصريين بنبذ الخِلافات والتجاذب السياسي غير النزيه بعد تفجير سيناء.. السيسي يدعو لاجتماع عاجل لمجلس الدفاع الوطني اليوم منح مكافأة 3 شهور للعاملين بتموين الفيوم
+فيديوهات
  • بالفيديو- محلب: "ربنا يوفقنا لاختيار محافظين شباب ليس لديهم شماعات"
  • رجل الاعمال الهارب حسين سالم يعرض التنازل عن 4 مليارات مقابل عدم ملاحقتة قضائيا
  • السفير الروسي :أمريكا ليست الدولة الكبري الوحيدة وعليها الاسترشاد بالقوانين الدولية وليس بمصلحتها
  • الشيخ مظهر شاهين: إذا وجد شخصا والدة او والدتة يعدان للتأمر علي الجيش فعليه شرعا الابلاغ عنهما

الصحة: 4 قتلى و9 مصابين في حادث انهيار عقار بالساحل بشبرا ونقل 7 للمستشفى

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 12:06 م
البديل

صرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر بأنه تم الدفع ب 13 سيارة إسعاف إلى حادث انهيار عقار من 4 طوابق فى 14 شارع محمد علي دياب من شارع الجسر البحر الساحل بشبرا لتأمين عمليات إخراج الأشخاص من تحت الأنقاض. وقال الأنصارى إنه تم إرسال فريق التدخل السريع بمرفق الإسعاف ، ومشرف عام الجمهورية ، ومشرف المنطقة إلى مكان الحادث فى إطار خطة الإسعاف للتأمين. وأشار نائب رئيس هيئة إسعاف مصر إلى ارتفاع عدد الوفيات إلى 4



صرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر بأنه تم الدفع ب 13 سيارة إسعاف إلى حادث انهيار عقار من 4 طوابق فى 14 شارع محمد علي دياب من شارع الجسر البحر الساحل بشبرا لتأمين عمليات إخراج الأشخاص من تحت الأنقاض.

وقال الأنصارى إنه تم إرسال فريق التدخل السريع بمرفق الإسعاف ، ومشرف عام الجمهورية ، ومشرف المنطقة إلى مكان الحادث فى إطار خطة الإسعاف للتأمين.

وأشار نائب رئيس هيئة إسعاف مصر إلى ارتفاع عدد الوفيات إلى 4 حالات والمصابين إلى 9 حتى الآن..لافتا إلى أنه تم نقل 7 مصابين الى مستشفى معهد ناصر وحالتين إلى مستشفى الساحل التعليمى وحالتهم كانت ما بين اشتباه في كسور بالساقين وصعق كهربائى وإغماء.

 وذكر أنه تم نقل 4 حالات الوفاة إلى مستشفى معهد ناصر ، وهم تحت تصرف الطب الشرعى والنيابة.

التعليقات