23أبريل2014 مـ 22 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
صور.. الرئيس يقلد أعضاء لجنة طابا الأوسمة مقتحمو السجون أصبحوا ثوارا يوم 29 يناير بث مباشر.. هنية يعلن من غزة إنهاء الانقسام الفلسطيني تكتل القوى الثورية: فعاليات إسقاط قانون التظاهر «تخدم الإخوان» جامعة القاهرة تشارك فى معسكر الفتيات وزير الداخلية الأسبق: عناصر أجنبية اقتحمت الحدود المصرية فى 28 يناير انسحاب نقيب البيطريين من اجتماع المهن الطبية مصدر بالعدل: 37 محكمة احترقت بثورتى يناير ويونيو.. وجار حصر الخسائر مصادر أمريكية: مدير المخابرات لعب دورا مهما فى إنهاء صفقة الأباتشى إصابة طالب بخرطوش فى اشتباكات الشرطة وطلاب الإخوان بجامعة الفيوم مواجهات عنيفة بين طلاب جامعة الأزهر والأمن بالمدينة الجامعية اشتباكات بين الإخوان وقوات الأمن بجامعة القاهرة والشرطة تطلق الغاز محامى سما المصرى: تم سداد الغرامة وجارى إخلاء سبيل موكلتى حريق محدود أعلى سقف إحدى صالات السفر بمطار الغردقة تأجيل محاكمة رئيس "أمن ماسبيرو" لإتلافه تسجيلات الثورة لـ14 يونيو
+فيديوهات
  • فيديو.. الشرطة تفرق إخوانيات الأزهر بالغاز
  • حصريا- مرتضي منصور يكشف تحالف صباحي مع الاخوان ومفاجأة دعاية قناة الجزيرة له
  • بالفيديو.. «الإخوان» تتضامن مع سما المصري: «معتقلة بغير حق»
  • بالفيديو..عبداللطيف المناوي تعليقا على باسم يوسف: أراجوز سيلفظه الرأي العام

الصحة: 4 قتلى و9 مصابين في حادث انهيار عقار بالساحل بشبرا ونقل 7 للمستشفى

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 06:06 م
البديل

صرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر بأنه تم الدفع ب 13 سيارة إسعاف إلى حادث انهيار عقار من 4 طوابق فى 14 شارع محمد علي دياب من شارع الجسر البحر الساحل بشبرا لتأمين عمليات إخراج الأشخاص من تحت الأنقاض. وقال الأنصارى إنه تم إرسال فريق التدخل السريع بمرفق الإسعاف ، ومشرف عام الجمهورية ، ومشرف المنطقة إلى مكان الحادث فى إطار خطة الإسعاف للتأمين. وأشار نائب رئيس هيئة إسعاف مصر إلى ارتفاع عدد الوفيات إلى 4



صرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر بأنه تم الدفع ب 13 سيارة إسعاف إلى حادث انهيار عقار من 4 طوابق فى 14 شارع محمد علي دياب من شارع الجسر البحر الساحل بشبرا لتأمين عمليات إخراج الأشخاص من تحت الأنقاض.

وقال الأنصارى إنه تم إرسال فريق التدخل السريع بمرفق الإسعاف ، ومشرف عام الجمهورية ، ومشرف المنطقة إلى مكان الحادث فى إطار خطة الإسعاف للتأمين.

وأشار نائب رئيس هيئة إسعاف مصر إلى ارتفاع عدد الوفيات إلى 4 حالات والمصابين إلى 9 حتى الآن..لافتا إلى أنه تم نقل 7 مصابين الى مستشفى معهد ناصر وحالتين إلى مستشفى الساحل التعليمى وحالتهم كانت ما بين اشتباه في كسور بالساقين وصعق كهربائى وإغماء.

 وذكر أنه تم نقل 4 حالات الوفاة إلى مستشفى معهد ناصر ، وهم تحت تصرف الطب الشرعى والنيابة.

التعليقات