28 يوليو2014 مـ 29 رَمَضَان 1435 هـ
محلب والطيب يؤدون صلاة العيد في مسجد قيادة القوات الجوية بالصور.. ساحات «الوراق» تستعد لاستقبال المصلين بالعيد «الأرصاد»: طقس أول أيام العيد حار على القاهرة والوجه البحري "الدعاة المستقلة" تهنيء الأمة العربية والإسلامية بعيد الفطر توافد المصلين على مسجد مصطفى محمود وسط تشديدات أمنية مكثفة جامعة الإسكندرية تعقد بروتوكول تعاون مع أول جامعة إلكترونية في مصر بالفيديو.. «جيش الأمة بفلسطين» يكفر «السيسي» ويحرض على اغتياله قيادي بتحالف اﻷمة: مصر لن تتخلى عن فلسطين رغم مواقف حماس البابا تواضروس يهنئ المسلمين بعيد الفطر «شرطة النقل»: لن نسمح بأي محاولة لتعكير فرحة العيد بـ «المترو» بالفيديو.. «الكعك والبسكويت» أحدث دعايا «المصريين الأحرار» في بولاق إغلاق طرق «رابعة» تحسبا لتظاهرات «الإرهابية» «القابضة للكهرباء» تحمل «بشرة خير»: لن نقطع التيار في أيام العيد محافظ الجيزة يتفقد أعمال النظافة بالعجوزة استياء بين عمال «البترول» لمنحهم إجازة العيد يومين فقط
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «جيش الأمة بفلسطين» يكفر «السيسي» ويحرض على اغتياله
  • الرئيس السيسي يستقبل سيدة مسنة تبرعت بقرطها الذهبي لمصر ويدعوها لأداء الحج على نفقته
  • دار الإفتاء تعلن غدا أول أيام عيد الفطر المبارك
  • تحقيقات النيابة: التنظيم استهدف اغتيال ضباط الشرطة بعبوات ناسفة تفجرعن بعد

الصحة: 4 قتلى و9 مصابين في حادث انهيار عقار بالساحل بشبرا ونقل 7 للمستشفى

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 06:06 م
البديل

صرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر بأنه تم الدفع ب 13 سيارة إسعاف إلى حادث انهيار عقار من 4 طوابق فى 14 شارع محمد علي دياب من شارع الجسر البحر الساحل بشبرا لتأمين عمليات إخراج الأشخاص من تحت الأنقاض. وقال الأنصارى إنه تم إرسال فريق التدخل السريع بمرفق الإسعاف ، ومشرف عام الجمهورية ، ومشرف المنطقة إلى مكان الحادث فى إطار خطة الإسعاف للتأمين. وأشار نائب رئيس هيئة إسعاف مصر إلى ارتفاع عدد الوفيات إلى 4



صرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر بأنه تم الدفع ب 13 سيارة إسعاف إلى حادث انهيار عقار من 4 طوابق فى 14 شارع محمد علي دياب من شارع الجسر البحر الساحل بشبرا لتأمين عمليات إخراج الأشخاص من تحت الأنقاض.

وقال الأنصارى إنه تم إرسال فريق التدخل السريع بمرفق الإسعاف ، ومشرف عام الجمهورية ، ومشرف المنطقة إلى مكان الحادث فى إطار خطة الإسعاف للتأمين.

وأشار نائب رئيس هيئة إسعاف مصر إلى ارتفاع عدد الوفيات إلى 4 حالات والمصابين إلى 9 حتى الآن..لافتا إلى أنه تم نقل 7 مصابين الى مستشفى معهد ناصر وحالتين إلى مستشفى الساحل التعليمى وحالتهم كانت ما بين اشتباه في كسور بالساقين وصعق كهربائى وإغماء.

 وذكر أنه تم نقل 4 حالات الوفاة إلى مستشفى معهد ناصر ، وهم تحت تصرف الطب الشرعى والنيابة.

التعليقات