05 مارس2015 مـ 13 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
عن التعديل الوزاري.. «الوزراء»: المرحلة الحالية تحتاج للدفع بخبرات جديدة لجنة تقسيم الدوائر الانتخابية: نتابع مصير الطعون الأخرى أمام «الدستورية» وزير الاستثمار: إقليم قناة السويس سيمثل 35% من اقتصاد مصر الجديد القوى العاملة تدرب 15 فتاة على صناعة السجاد بالفرافرة «الأهواني»: الهدف من المؤتمر الاقتصادي وضع مصر على خريطة الاستثمار الدولي قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية المساعدة بين مصر وأمريكا وزير السياحة الجديد: الوزارة ملتزمة بكافة الاتفاقيات الموقعة فى وقت سابق مدير أمن بورسعيد يستقبل طالبا ابتكر «ريبوت» للكشف عن المتفجرات محمد إبراهيم.. الـ«هاشتاج» الأكثر تداولا على «تويتر» بعد التعديل الوزاري بالفيديو.. «القرموطي» يؤدي اليمين الدستورية على الهواء.. ويقول: قليلون من يطبقونه بالفيديو.. محام يهاجم الإعلام خلال وقفة التنديد بمقتل كريم حمدي «غندور داعش» يزعم تسببه في إقالة وزير الداخلية «مركز القاهرة» يدعم ترشح يارا سلام لجائزة مدافعي الخط الأمامي «القاهرة للتنمية» يصدر دراسة حول تمثيل النساء في البرلمان القادم المؤتمر يعلن عن مبادرة إصلاح وتجديد قاعة المؤتمرات مستقبل وطن: أسماء الوزراء الجدد معروفة ومبشرة نائب الشعبي الاشتراكي: نأمل خيرا في وزير الداخلية الجديد «الصحفيين»: 3557 صحفيا يحق لهم التصويت غدا «الصحفيين» تدرج خراجة وزايد بكشوف المرشحين بالفيديو.. «المحامين» تندد بتعذيب كريم حمدي وتطالب بمحاكمة «إبراهيم» نواب مصر: الجماعات الإرهابية تطبق سياسة الأرض المحروقة بطريرك الكاثوليك يهنئ الوزراء الجدد انتهاء وقفة إحياء أربعين «الصباغ» بطلعت حرب بالفيديو والصور.. تزيين صورة «شيماء الصباغ» بالورود بميدان طلعت حرب بالفيديو والصور.. بدء إحياء أربعين «الصباغ» بطلعت حرب صفوت العالم: التعتيم الإعلامي للتعديل الوزاري جنب الحكومة من النقد خبير أمني: إقالة «محمد إبراهيم» تؤثر إيجابيا على المؤتمر الاقتصادي خبير أمني: المطالب الشعبية وراء تغيير وزير الداخلية بالصور..وزير الدفاع يعود للقاهرة بعد انتهاء أعمال لجنة التعاون العسكري مع روسيا مبعوث الأمم المتحدة السوري يطير إلى فيينا
+فيديوهات
  • تعديل يشمل 8 وزارات منها الداخلية والسياحة والتربية والتعليم
  • بالفيديو.. داعشي مصري يوجه رسالة لـ"السيسي" و"حفتر"
  • أول فيديو دعائي للمؤتمر الاقتصادي بمشاركة «ساويرس» و«هيكل»
  • بالفيديو: «يكن والغندور» في فيدو ساخر.. ومستخدمو فيس بوك:«الإرهاب اتطور خالص»

الصحة: 4 قتلى و9 مصابين في حادث انهيار عقار بالساحل بشبرا ونقل 7 للمستشفى

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 12:06 م
البديل

صرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر بأنه تم الدفع ب 13 سيارة إسعاف إلى حادث انهيار عقار من 4 طوابق فى 14 شارع محمد علي دياب من شارع الجسر البحر الساحل بشبرا لتأمين عمليات إخراج الأشخاص من تحت الأنقاض. وقال الأنصارى إنه تم إرسال فريق التدخل السريع بمرفق الإسعاف ، ومشرف عام الجمهورية ، ومشرف المنطقة إلى مكان الحادث فى إطار خطة الإسعاف للتأمين. وأشار نائب رئيس هيئة إسعاف مصر إلى ارتفاع عدد الوفيات إلى 4



صرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر بأنه تم الدفع ب 13 سيارة إسعاف إلى حادث انهيار عقار من 4 طوابق فى 14 شارع محمد علي دياب من شارع الجسر البحر الساحل بشبرا لتأمين عمليات إخراج الأشخاص من تحت الأنقاض.

وقال الأنصارى إنه تم إرسال فريق التدخل السريع بمرفق الإسعاف ، ومشرف عام الجمهورية ، ومشرف المنطقة إلى مكان الحادث فى إطار خطة الإسعاف للتأمين.

وأشار نائب رئيس هيئة إسعاف مصر إلى ارتفاع عدد الوفيات إلى 4 حالات والمصابين إلى 9 حتى الآن..لافتا إلى أنه تم نقل 7 مصابين الى مستشفى معهد ناصر وحالتين إلى مستشفى الساحل التعليمى وحالتهم كانت ما بين اشتباه في كسور بالساقين وصعق كهربائى وإغماء.

 وذكر أنه تم نقل 4 حالات الوفاة إلى مستشفى معهد ناصر ، وهم تحت تصرف الطب الشرعى والنيابة.

التعليقات