25يناير 2015 مـ 4 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
الطب الشرعي: لم يصلنا «أي جثمان» لقتلى أحداث اليوم حتى الآن في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.. عمرو واكد: أنقى 18 يوم في تاريخ حياتي مجلس الوزراء يبحث في اجتماعه المقبل حزمة من مشروعات القوانيين حملات أمنية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون «الصحة»: ارتفاع عدد الوفيات بأحداث المطرية فقط لـ13 حالة مفتي الجمهورية يبدأ زيارة لسنغافورة لنقل التجربة المصرية في مواجهة التطرف الزراعة: نسعى لتحقيق«الاكتفاء الذاتي » من السلع الاستراتيجية خلال المرحلة المقبلة الأهالى يطاردون المتظاهرين بمحيط "الصحفيين" الجيش يطوق محيط حي الهرم عقب إشعال النيران في المبنى "أجناد مصر" يتبني 5 عمليات استهدفت الشرطة العشرات يهتفون «الشعب يريد إسقاط النظام» أمام «الصحفيين» غدا.. علماء الأزهر يحاورون الشباب في أولى لقاءات مبادرة «الأزهر يجمعنا» «الكرامة» يرفض قرار تمديد حظر التجوال في شمال سيناء «قومى المرأة» يبدأ فى تفعيل الدراسة الوطنية لظاهرة العنف ضد المرأة بالفيديو.. «الداخلية»: الشارع المصري شهد استقرارًا أمنيًا كبيرًا اليوم أمن بورسعيد: خلو «جسم غريب» عثر عليه بأحد المعديات من أى مواد متفجرة تباين أمني بمحافظات الجمهورية خلال الاحتفالات بذكرى الثورة «6 إبريل» تنتقد تغظية القنوات الخاصة لمظاهرات اليوم.. وتقول: تسير على نهج «ماسبيرو» سلطات المطار تضبط راكبين بجوازي سفر مزورين.. ومنع طفلة من السفر لحكم قضائي وقف إمام وخطيب بأوقاف الجيزة لتجاوزه فى خطبة الجمعة الصحة: 16 قتيل و 47 مصاب أثناء الاشتباكات حتي الآن عقب الاشتباكات بين متظاهرين والشرطة..مدير أمن القاهرة يتفقد محيط ميدان التحرير لجنة خاصة للمرور ومعاينة مخازن الطريق السريع بالقليوبية متظاهرو "الصحفيين" يعاودون التجمع الأمن يفرق الإخوان بالمطرية الإخوان يحرقون "أتوبيس" بالمطرية بالصور.. الأمن يفرق مسيرة للإخوان بالوراق الأمن يسيطر على المطرية الصحة: نعد بيانا تفصيلا بحصيلة وفيات ومصابين أحداث اليوم كر وفر بين مؤيدي ومعارضي السيسي أمام نقابة الصحفيين
+فيديوهات
  • حوار مع ساطع النعماني وثروت الخرباوي في ذكري ثورة 25 يناير ج3
  • فيديو لحظة اندلاع اشتباكات محدودة بين مواطنين في ميدان عبد المنعم رياض
  • تقرير خاص عن شهداء ومصابي الشرطة
  • ريم ماجد تكشف سر غيابها عن الشاشة في الفترة الأخيرة (فيديو)

الصحة: 4 قتلى و9 مصابين في حادث انهيار عقار بالساحل بشبرا ونقل 7 للمستشفى

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 12:06 م
البديل

صرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر بأنه تم الدفع ب 13 سيارة إسعاف إلى حادث انهيار عقار من 4 طوابق فى 14 شارع محمد علي دياب من شارع الجسر البحر الساحل بشبرا لتأمين عمليات إخراج الأشخاص من تحت الأنقاض. وقال الأنصارى إنه تم إرسال فريق التدخل السريع بمرفق الإسعاف ، ومشرف عام الجمهورية ، ومشرف المنطقة إلى مكان الحادث فى إطار خطة الإسعاف للتأمين. وأشار نائب رئيس هيئة إسعاف مصر إلى ارتفاع عدد الوفيات إلى 4



صرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر بأنه تم الدفع ب 13 سيارة إسعاف إلى حادث انهيار عقار من 4 طوابق فى 14 شارع محمد علي دياب من شارع الجسر البحر الساحل بشبرا لتأمين عمليات إخراج الأشخاص من تحت الأنقاض.

وقال الأنصارى إنه تم إرسال فريق التدخل السريع بمرفق الإسعاف ، ومشرف عام الجمهورية ، ومشرف المنطقة إلى مكان الحادث فى إطار خطة الإسعاف للتأمين.

وأشار نائب رئيس هيئة إسعاف مصر إلى ارتفاع عدد الوفيات إلى 4 حالات والمصابين إلى 9 حتى الآن..لافتا إلى أنه تم نقل 7 مصابين الى مستشفى معهد ناصر وحالتين إلى مستشفى الساحل التعليمى وحالتهم كانت ما بين اشتباه في كسور بالساقين وصعق كهربائى وإغماء.

 وذكر أنه تم نقل 4 حالات الوفاة إلى مستشفى معهد ناصر ، وهم تحت تصرف الطب الشرعى والنيابة.

التعليقات