27 نوفمبر 2014 مـ 4 صَفَر 1436 هـ
التيار الشعبي يحذر السلطة من استغلال دعوات التظاهر غدا وعدم تحويلها للتعمية عن قضية مبارك عبد المنعم الشحات: دعوات 28 نوفمبر هدفها الزج باسم الدعوة السلفية في أعمال العنف حماد: الانتهاء من المخطط العام لمنتجع أسيوط السكني السيسي يلتقي رئيسي مجلسي الشيوخ والنواب الفرنسيين تقدير أفريقي وأممي لجهود مصر في دعم بناء السلام في أفريقيا عمرو موسى: مصر تمضي في تنفيذ خارطة الطريق رغم العثرات علي جمعة ينعي شيخ الطريقة الشاذلية محافظ الجيزة: سنقف للخارجين على القانون بالمرصاد وادعا للسيارة.. تاكسي النيل يدخل حيز التنفيذ: 10 محطات والمسافة من حلوان للقناطر 20 دقيقة محلب يوافق على عقد مؤتمر لبحث سبل تطوير صناعة الغزل والنسيج الشهر المقبل 20 سفينة بميناء دمياط رغم سوء الأحوال الجوية بالفيديو..محافظ المنيا :كل منا مسؤول عن عدم تعرضه للخيانة أوقاف أسيوط تحذر من استغلال المساجد والمصاحف في التظاهرات «صرخة شعب بالسويس» : وحدة المصريين كفيلة بالقضاء على الجماعات المتطرفة يوم 28 داليا زيادة: تقرير تقصي الحقائق «حيادي».. وقيادات الإخوان تتحمل مسئولية الدماء في «رابعة» وزير الطيران يجتمع بالقيادات الأمنية لمراجعة خطط تأمين المطارات كامل الوزير: الانتهاء من الجزء الأول من مشروع القناة في يناير بلاغ سلبي بالعثور على سيارة مفخخة يثير الذعر بوسط البلد أمن المنوفية: 120 مجموعة قتالية لمواجهة تظاهرات 28 نوفمبر «البترول»: لا صحة لما تردد عن غلق محطات تموين السيارات اليوم «الصحفيين العرب» يدين مشروع قرار إسرائيلي باعتبار فلسطين المحتلة دولة يهودية استمرار تدفق العالقين الفلسطينيين لمعبر رفح لليوم الثانى تكثيف أمني حول المنشآت الشرطية بالبحر الأحمر لمواجهة تظاهرات 28 نوفمبر بالصور.. مدير أمن السويس يحضر طابور ضاحيه لمجندين بطريق الكورنيش الأزهر الشريف يطالب المواطنين باليقظة.. ويحذر من المشاركة في تظاهرات غدا ننشر بنود مذكرة التعاون بين وزارتي القوى العاملة والثقافة إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة الأزهر عبد الله النجار: استخدام الإخوان للمصاحف مؤامرة إهانة كتاب الله عمرو موسى يناشد المصريين بضرورة التصدي لاعداء الوطن لاستقرار مصر نظافة القاهرة تعدل قيمة غرامة قطع الأشجار.. وأقصاها 5 ألاف جنيه
+فيديوهات
  • د. محمد حبيب :الاخوان يتميزون بالبلاهة والحمق والعتة وقادتهم مسئولة عن دماء فض رابعة
  • شاهد.. مثيري شغب يحاولون رشق مؤيدي السيسي بالبيض والشرطة الفرنسية تلقي القبض عليهم
  • إبراهيم عيسى: تقول ايه للأهبل ابن الأهبل اللي مصدق أن السيسي هرب
  • بالفيديو.. اغبي خبر نشرة الاخوان وصدقة الاتباع وتعليق جمال عنايت: اية العتة دا !!

الصحة: 4 قتلى و9 مصابين في حادث انهيار عقار بالساحل بشبرا ونقل 7 للمستشفى

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 12:06 م
البديل

صرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر بأنه تم الدفع ب 13 سيارة إسعاف إلى حادث انهيار عقار من 4 طوابق فى 14 شارع محمد علي دياب من شارع الجسر البحر الساحل بشبرا لتأمين عمليات إخراج الأشخاص من تحت الأنقاض. وقال الأنصارى إنه تم إرسال فريق التدخل السريع بمرفق الإسعاف ، ومشرف عام الجمهورية ، ومشرف المنطقة إلى مكان الحادث فى إطار خطة الإسعاف للتأمين. وأشار نائب رئيس هيئة إسعاف مصر إلى ارتفاع عدد الوفيات إلى 4



صرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر بأنه تم الدفع ب 13 سيارة إسعاف إلى حادث انهيار عقار من 4 طوابق فى 14 شارع محمد علي دياب من شارع الجسر البحر الساحل بشبرا لتأمين عمليات إخراج الأشخاص من تحت الأنقاض.

وقال الأنصارى إنه تم إرسال فريق التدخل السريع بمرفق الإسعاف ، ومشرف عام الجمهورية ، ومشرف المنطقة إلى مكان الحادث فى إطار خطة الإسعاف للتأمين.

وأشار نائب رئيس هيئة إسعاف مصر إلى ارتفاع عدد الوفيات إلى 4 حالات والمصابين إلى 9 حتى الآن..لافتا إلى أنه تم نقل 7 مصابين الى مستشفى معهد ناصر وحالتين إلى مستشفى الساحل التعليمى وحالتهم كانت ما بين اشتباه في كسور بالساقين وصعق كهربائى وإغماء.

 وذكر أنه تم نقل 4 حالات الوفاة إلى مستشفى معهد ناصر ، وهم تحت تصرف الطب الشرعى والنيابة.

التعليقات