28 أغسطس2014 مـ 1 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
إصابة14شخصا بحادث تصادم أمام وزارة الدفاع فيديو- وزير الآثار: تغيير مدخل منطقة الأهرامات الرئيسي قريبا السيطرة على حريق محول كهرباء بشبرا الخيمة اليوم..نظر محاكمة "شوبير" بتهمة السخرية من مخرج سياسيون وإعلاميون ينعون رحيل «سيف الإسلام».. «الموت علينا حق.. لكن الظلم لأ» سياسيون وإعلاميون ينعون رحيل «سيف الإسلام».. و«الموت علينا حق.. لكن الظلم لأ» «الكهرباء»: انقطاع التيار لن ينتهي.. و«البترول» تعهدت بضخ 500 مليون قدم مكعب من الغاز يوميا «الإسكان»: الاتفاق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لإنشاء 100 ألف وحدة سكنية مميزة خلال 18 شهرا السعودية تمنح قطر فرصة أخيرة لمراجعة موقفها أهداف سويف: «القومي لحقوق الإنسان» يتواصل مع المسؤولين للسماح لـ«علاء وسناء» بحضور عزاء والدهم «التربية والتعليم»: إعفاء الطلاب من المصروفات العام الماضي «أثر سلبا على المدارس الحكومية وأنشطتها» السبت.. نادى القضاة يعقد مؤتمرا صحفيا لتدشين الموسوعة القضائية بالفيديو- انهيار خيمة على رأس منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة «الإسكان»: تسليم 200 ألف وحدة سكنية نهاية العام 2015.. والدولة تحتاج لـ500 ألف سنويا نقابة الصيادلة تشدد على ضرورة تطبيق قواعد عادلة لتسعير الدواء
+فيديوهات
  • بالفيديو- انهيار خيمة على رأس منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة
  • بالفيديو.. رئيس الاركان الليبي : "الرئيس السيسي وعدنا بمساعدتنا في بناء جيش قوي"
  • بالفيديو.. تعرف علي مصنع "قادر" وإنتاج المدرعه "فهد" والطائرة "جمهورية"
  • بالفيديو.. اعترافات جديدة لتنظيم داعش في مصر

الصحة: 4 قتلى و9 مصابين في حادث انهيار عقار بالساحل بشبرا ونقل 7 للمستشفى

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 06:06 م
البديل

صرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر بأنه تم الدفع ب 13 سيارة إسعاف إلى حادث انهيار عقار من 4 طوابق فى 14 شارع محمد علي دياب من شارع الجسر البحر الساحل بشبرا لتأمين عمليات إخراج الأشخاص من تحت الأنقاض. وقال الأنصارى إنه تم إرسال فريق التدخل السريع بمرفق الإسعاف ، ومشرف عام الجمهورية ، ومشرف المنطقة إلى مكان الحادث فى إطار خطة الإسعاف للتأمين. وأشار نائب رئيس هيئة إسعاف مصر إلى ارتفاع عدد الوفيات إلى 4



صرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر بأنه تم الدفع ب 13 سيارة إسعاف إلى حادث انهيار عقار من 4 طوابق فى 14 شارع محمد علي دياب من شارع الجسر البحر الساحل بشبرا لتأمين عمليات إخراج الأشخاص من تحت الأنقاض.

وقال الأنصارى إنه تم إرسال فريق التدخل السريع بمرفق الإسعاف ، ومشرف عام الجمهورية ، ومشرف المنطقة إلى مكان الحادث فى إطار خطة الإسعاف للتأمين.

وأشار نائب رئيس هيئة إسعاف مصر إلى ارتفاع عدد الوفيات إلى 4 حالات والمصابين إلى 9 حتى الآن..لافتا إلى أنه تم نقل 7 مصابين الى مستشفى معهد ناصر وحالتين إلى مستشفى الساحل التعليمى وحالتهم كانت ما بين اشتباه في كسور بالساقين وصعق كهربائى وإغماء.

 وذكر أنه تم نقل 4 حالات الوفاة إلى مستشفى معهد ناصر ، وهم تحت تصرف الطب الشرعى والنيابة.

التعليقات