21 أكتوبر2014 مـ 26 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
رئيس جامعة الأزهر يخصص باب لدخول الإعلاميين البابا تواضروس يشارك اليوم في احتفالية إحياء مسار العائلة المقدسة هدوء حذر بجامعة الأزهر وسط تكثيفات أمنية تحسبا لأي تظاهرات صفحات طلابية تنشر نص استقالة رئيس جامعة الإسكندرية الشرطة تستعد لشغب إخوان الأزهر الشرطة تستعد لشغب إخوان الأزهر وفاة طالب بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية متأثرا بجروحه وفاة طالب بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية متأثرا بجروحه وزارة الري تنظم دورة تدريبية للأوغنديين في مجال المعلومات الجغرافية «السيسي» يشهد مناورة «ذات الصواري».. ويرفع العلم المصري على وحدات بحرية جديدة بالإسكندرية حجز دعوى وقف قرار منع نجلي علاء وجمال من السفر وزير الإسكان: حصر الأراضي الفضاء بالشروق لبدء مخطط سريع لاستخدامها الخميس .. توقيع مذكرة تفاهم بين وزاتي الثقافة والتربية والتعليم مدير الشباب والرياضة بالإسماعيلية: وفود شبابية تزور قناة السويس بصورة منتظمة وفاة الطالب المصاب في أحداث كلية الهندسة جامعة الإسكندرية الإخوان تدشن كيانًا موحدًا لطلاب الجامعات.. و6 أبريل: «الجماعة كل ما تتزنق تكذب» سكينة فؤاد لا تنوى خوض الانتخابات الأمن يدفع بتشكيلات أمنية بميدان النهضة إبطال مفعول قنبلة داخل مدرسة بالإسماعيلية وصول مرسى وقيادات الإخوان جلسة محاكمتهم فى قضية "الاتحادية" "الحياة اللندنية": تغيير وزارى محدود فى مصر يسبق انتخابات البرلمان مقتل طيار فى اصطدام طائرتى تدريب بتايوان العلوم الفلكية: السبت المقبل غرة شهر محرم للعام الهجرى الجديد "العلوم الفلكية": الشمس تشهد كسوفا جزئيا الخميس المقبل وزير الإسكان لـ"مسئولى الأحياء": من يتكبر على العمل يترك منصبه الرئيس يرفع العلم المصرى على الوحدات البحرية الجديدة بالإسكندرية إبطال مفعول قنبلة داخل مدرسة بالإسماعيلية بعد إخلائها من الطلاب السيسى يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة البحرية "ذات الصوارى" حادث قطار يتسبب فى بتر أطراف طالبتين بالدقهلية إصابة 14 تلميذا فى حادث تصادم خلال ذهابهم للمدرسة بالبحيرة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. جندي لبناني سادس ينشق عن الجيش وينضم لـ "جبهة النصرة"
  • بالفيديو.. تنظيم أجناد مصر يطالب بـ"القصاص" لضحايا أحداث هندسة الإسكندرية
  • بالفيديو.. إيمان عز الدين: تركيا تتحالف ضد الإسلام لصالح الشيطان نفسه
  • وكالة موديز تغير النظرة المستقبلية لمصر من سلبية إلى مستقرة

كلينتون تدين مقتل السفير الأمريكي في ليبيا.. وتؤكد استنكار واشنطن لأي إساءة إلى المعتقدات الدينية

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 09:15 ص
الوطن

أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم". وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس



أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم".

وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس المقريف عن إدانته وتعازيه، وتعهد بالتعاون الكامل من جانب حكومته". وأشارت إلى أن البعض حاول تبرير هذا السلوك الوحشي الآثم بأنه رد فعل على مواد مأججة للمشاعر نُشرت على الإنترنت.

وأكدت أن "الولايات المتحدة تستنكر أي محاولة متعمدة للإساءة إلى المعتقدات الدينية للآخرين. وإن التزامنا بالتسامح الديني يعود بجذوره إلى بداية نشأة أمتنا. لكن اسمحوا لي بأن أكون في غاية الوضوح، ولا يوجد على الإطلاق أي مبرر للأفعال العنيفة من هذا النوع."

وعلى ضوء هذه الأحداث، فإن حكومة الولايات المتحدة تعمل مع الدول الشريكة في جميع أنحاء العالم لحماية موظفينا، وبعثاتنا، والمواطنين الأميركيين في العالم كله.

التعليقات