17 سبتمبر2014 مـ 21 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
"جسم غريب" يثير الذعر في دمنهور مسلحون يستهدفون سيارة شرطة بالشرقية منتقبتان وراء حريق أتوبيس هيئة النقل العام في المنيب بالفيديو.. أحمد كريمة: بمناقشتي مع «الشيعة».. اكتشفت عدم صحة ما يتردد عنهم «تمرد»: أبناء الخارجية أثبتوا أنهم «أحفاد الفراعنة» رئيس أركان الجيش الليبي يعلن حالة النفير العام بالفيديو.. محامي «دومة»: مستشفى السجن «غير مهيأ» لحالة موكلي الصحية وزير التعليم العالي: إنشاء لجنة فرعية للتواصل الاجتماعي مع الطلاب بكل جامعة مسؤول: إندونيسيا أقوى المرشحين لاستضافة ألعاب آسيا 2018 «عين شمس» تستعد للعام الدراسي الجديد بكاميرات المراقبة وزيادة أفراد الأمن غدا.. إطلاق موقع تسجيل مرضى «سي» للحصول «سوفالدي» تحريات أمنية عن معلمي مسابقة التعيينات عند قبولهم وزير التربية والتعليم: انتخاب الشعب لـ«مرسي» و«السيسي» في كتب التاريخ هذا العام «خالد علي» ينضم لمعركة «الأمعاء الخاوية» ويضرب عن الطعام لمدة 48 ساعة بالفيديو.. «محلب»: الشعب أثبت عدم انتظاره للمعونات.. والجامعات للعلم لا للمولوتوف
+فيديوهات
  • فيديو.. «الهلباوي» يدخل في نوبة بكاء.. ويقول: «البعد عن الوطن مضطرا أمر مؤلم للغاية»
  • بالفيديو.. مذيعة التحرير : "نشكر الرئيس المخلوع مبارك علي توريثنا فيروس سي وتفوق مصر بالمرض"
  • بالفيديو.. تنظيم "داعش" يصدر لعبة إلكترونية
  • خبير تربوى لـ رئيس الجمهورية : هل تعلم ان مصر حاصلة على المركز الأخير فى جودة التعليم ؟

كلينتون تدين مقتل السفير الأمريكي في ليبيا.. وتؤكد استنكار واشنطن لأي إساءة إلى المعتقدات الدينية

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 03:15 م
الوطن

أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم". وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس



أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم".

وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس المقريف عن إدانته وتعازيه، وتعهد بالتعاون الكامل من جانب حكومته". وأشارت إلى أن البعض حاول تبرير هذا السلوك الوحشي الآثم بأنه رد فعل على مواد مأججة للمشاعر نُشرت على الإنترنت.

وأكدت أن "الولايات المتحدة تستنكر أي محاولة متعمدة للإساءة إلى المعتقدات الدينية للآخرين. وإن التزامنا بالتسامح الديني يعود بجذوره إلى بداية نشأة أمتنا. لكن اسمحوا لي بأن أكون في غاية الوضوح، ولا يوجد على الإطلاق أي مبرر للأفعال العنيفة من هذا النوع."

وعلى ضوء هذه الأحداث، فإن حكومة الولايات المتحدة تعمل مع الدول الشريكة في جميع أنحاء العالم لحماية موظفينا، وبعثاتنا، والمواطنين الأميركيين في العالم كله.

التعليقات