02 مارس2015 مـ 10 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
خبير آثار: الإسلام يحرم هدم الآثار ويدعو لزيارتها للاعتبار حزب المحافظين: دعوة السيسي لتشكيل قوة ردع عربية مشتركة رسالة للإرهابيين بالصور.. وزير الداخلية يتفقد مركز معلومات «المرور» الإلكتروني وزير الداخلية يلتقي وفد ممثلي الأزهر الشريف والكنيسة المصرية البابا تواضروس: الكنائس تقوم بدورها التنموي وتنشئ مستشفيات ومدارس الثلاثاء..محافظ دمياط يستقبل سفير نيجيريا في القاهرة الموافقة على إضافة طوابق جديدة بمبنى المدينة الجامعية بالخارجة في الوادي الجديد المشرف على قطاع التعليم العام بالوزارة يشيد بمدرسة الخارجة في الوادي الجديد لانتظامها «أبو النصر» يصدر قرارًا بإنشاء مدرسة نايل جروب الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج بالإسكندرية «أوقاف السويس»: قوافل للمدارس لتبصير الشباب والطلاب بأمور دينهم ودنياهم «أبو النصر»: تعزيز محافظة أسوان بـ16 مليون جنيه لصرف حافز الإثابة للمعلمين اتحاد الصناعات: تأجيل الانتخابات لن يؤثر بالسلب على المؤتمر الاقتصادي «عشري»: 43 ألفًا و173 فرصة عمل متبقية بالقطاع الخاص والاستثماري أمام العائدين من ليبيا أبرز مقالات الصحف القومية: كيف خرج قانون الانتخابات معيبا.. ومن ورط الرئيس في إصداره محافظ أسيوط يحيل مدير مستشفى للتحقيق ويأمر بإيقافه عن العمل السجن المشدد 15 و7 سنوات لنجلي جمال صابر رفض استئناف عبد الله بدر على حبسه سنة الدعوة السلفية بأسوان تستنكر الأعمال التخريبية بالمحافظة اليوم.. المؤتمر الأسبوعي لـ"المصريين الأحرار" بعد توقف 3 أسابيع "صحوة مصر" تطالب بسرعة الانتهاء من تعديلات "تقسيم الدوائر" قيادي بالنور: دوائر القائمة مهددة بالبطلان هي الأخرى خبير دستوري: منع مزدوجي الجنسية من الترشح تهديد جديد للانتخابات حزب "تمرد" يتهم "الإخوان" بفبركة التسريبات بالصور.. انتشار رجال المرور بـ"طلعت حرب" لضبط المخالفات اليوم.. شيخ الأزهر يستقبل وفدا من البحرين منير: مثيل "سوفالدي" المصري يمتلك قواعد لاستخدامه خالد فهمي: التنوع البيولوجي وثيق الصلة بالبيئة والتنمية المستدامة فهمي: التغيرات المناخية على رأس أولويات وزراء البيئة الأفارقة الكهرباء: 22 ألفا و700 ميجاوات أقصى حمل متوقع على الشبكة.. اليوم التموين: طحن 950 ألف طن قمح شهريا بعد تطبيق منظومة الخبز
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «الإفتاء القطرية»: هدم «الأهرامات» و«أبوالهول» واجب شرعا
  • بالفيديو.. «غطاس» يكشف عن تنظيم إرهابي جديد يتبع حركة حماس
  • البرلمان: ما بعد حكم المحكمة بعدم دستورية تقسيم الدوائر .. د. علي عبد العالم
  • إبراهيم عيسى: شهر رمضان المفروض الناس تاخده أجازة ونخلص شهر عطلة
+مقالات وآراء

كلينتون تدين مقتل السفير الأمريكي في ليبيا.. وتؤكد استنكار واشنطن لأي إساءة إلى المعتقدات الدينية

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 09:15 ص
الوطن

أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم". وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس



أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم".

وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس المقريف عن إدانته وتعازيه، وتعهد بالتعاون الكامل من جانب حكومته". وأشارت إلى أن البعض حاول تبرير هذا السلوك الوحشي الآثم بأنه رد فعل على مواد مأججة للمشاعر نُشرت على الإنترنت.

وأكدت أن "الولايات المتحدة تستنكر أي محاولة متعمدة للإساءة إلى المعتقدات الدينية للآخرين. وإن التزامنا بالتسامح الديني يعود بجذوره إلى بداية نشأة أمتنا. لكن اسمحوا لي بأن أكون في غاية الوضوح، ولا يوجد على الإطلاق أي مبرر للأفعال العنيفة من هذا النوع."

وعلى ضوء هذه الأحداث، فإن حكومة الولايات المتحدة تعمل مع الدول الشريكة في جميع أنحاء العالم لحماية موظفينا، وبعثاتنا، والمواطنين الأميركيين في العالم كله.

التعليقات
أخر الأخبار