26أبريل2015 مـ 6 رَجَب 1436 هـ
وزير الصحة: إدراج مستشفى الهلال للتأمين الصحي بخطة التطوير العاجلة ننشر أسماء الـ10 المكرمين في احتفالية عيد العمال غدا بحضور السيسي الخارجية: إجماع علي جدارة مصر بعضوية مجلس الأمن غير الدائمة توقف مفاجئ لحركة المترو بين العتبة والعباسية وتكدس على الأرصفة الرافعي: المدارس المجتمعية فرصة ثانية للأطفال المتسربين من التعليم مصادر: السيسي يزور روسيا للمرة الثانية 9 مايو "شفت تحرش": الجامعات والمدارس لم تعد آمنة على الفتيات مأدبة غذاء للجيش والشرطة ببورسعيد احتفالا بعيد تحرير سيناء بيت المقدس تقتل أحد شيوخ قبيلة الترابين لتعاونه مع الجيش مهاب مميش: 61.4 % نسبة التكريك بقناة السويس الجديدة القوات المسلحة تواصل جهودها لانتشال صندل الفوسفات الغارق بقنا هدية العمال للسيسي في عيدهم.. وثيقة لوقف الاضرابات والاحتجاجات من أجل مصر بيان كاذب عن تسمم المياه بالمنيا.. ومسئولون: شائعة تتوافق مع أهداف الإرهاب بدء محاكمة 36 متهما بـ "خلية الصواريخ" السماح لابن شقيقة زعيم تنظيم القاعدة بزيارة والدته تعطل الحركة بالخط الثالث للمترو بسبب خلل فني تأجيل محاكمة «وايت نايتس» بتهمة الشروع في قتل رئيس الزمالك تأجيل نظر دعوى وقف برنامج إسلام بحيري لـ17مايو "صقر": الإخوان ليسوا أهل ثقة وعلى الجماعة الإسلامية التوقف عن دعمهم نجل الحويني يقدم روشتة للإقلاع عن إدمان الأفلام الإباحية مطر: وثيقة الاصطفاف الوطني فكرة جيدة لتوحيد الصف المصري الأربعاء.. أبو النجا يفتتح مهرجانا للتوعية بمخاطر البلاستيك بالإسكندرية "نافعة": الوضع السياسي في مصر مرتبك صلاح حسب الله: حملة البداية عبث ومصر تحتاج للعمل والإنتاج "السادات" يتلقى دعوة من رئاسة الجمهورية لحضور احتفالية العمال «المصريين الأحرار»: الاصطفاف الوطني لا يحتاج إلى وثيقة وقفة احتجاجية للباحثين القانونيين أمام نقابة الصحفيين "نواب مصر" يعرض مطالب الصحفيين الإلكترونيين على رئيس الوزراء اليوم.. بطريركية الأرمن بالإسكندرية تحيي مئوية الإبادة بيد الأتراك حسن شاهين: لا تعليق الآن حول انضمامي لحزب تمرد
+فيديوهات
  • بالفيديو والصور .. آثار حريق قطار بورش محطة مصر
  • بالفيديو.. وصول 5 مدرعات و10 سيارات «جيش» لتأمين إخلاء «باعة رمسيس»
  • آيات العرابي تتطاول على جيهان السادات بفيديو الرقص مع الرئيس الأمريكي
  • بالفيديو.. مذيع "سي بي سي إكسترا" يطالب المصريين بالتصالح مع مبارك

كلينتون تدين مقتل السفير الأمريكي في ليبيا.. وتؤكد استنكار واشنطن لأي إساءة إلى المعتقدات الدينية

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 09:15 ص
الوطن

أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم". وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس



أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم".

وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس المقريف عن إدانته وتعازيه، وتعهد بالتعاون الكامل من جانب حكومته". وأشارت إلى أن البعض حاول تبرير هذا السلوك الوحشي الآثم بأنه رد فعل على مواد مأججة للمشاعر نُشرت على الإنترنت.

وأكدت أن "الولايات المتحدة تستنكر أي محاولة متعمدة للإساءة إلى المعتقدات الدينية للآخرين. وإن التزامنا بالتسامح الديني يعود بجذوره إلى بداية نشأة أمتنا. لكن اسمحوا لي بأن أكون في غاية الوضوح، ولا يوجد على الإطلاق أي مبرر للأفعال العنيفة من هذا النوع."

وعلى ضوء هذه الأحداث، فإن حكومة الولايات المتحدة تعمل مع الدول الشريكة في جميع أنحاء العالم لحماية موظفينا، وبعثاتنا، والمواطنين الأميركيين في العالم كله.

التعليقات