18أبريل2014 مـ 17 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
تكثيف أمنى بمحيط السفارة القطرية بالتزامن مع دعوات التظاهر أمامها السفارة المصرية بالكويت تطالب مواطنيها باستخراج جواز السفر الجديد وكيل الأزهر يلقى خطبة الجمعة فى أسوان ويتابع أعمال لجنة المصالحة إصابة رقيب شرطة فى هجوم مسلحين على كمين بقليوب سيولة مرورية بميدان التحرير وتكثيف أمنى بمحيط المتحف المصرى تكثيف أمنى بميدان مصطفى محمود تحسبا لمظاهرات الإخوان "الناصرى": مطالبة الإخوان واشنطن فرض عقوبات على مصر "عمالة" الخارجية: نتعاون مع وزارتى الكهرباء والبيئة لترشيد استهلاك التيار الإفتاء: الاستفادة من التيار الكهربائى بطريقة غير مشروعة حرام شرعا نبيل فهمى يلتقى الأديب جمال الغيطانى والمفكر البارز أحمد يوسف أحمد قراء "اليوم السابع" يستبعدون وضع حد لاستهداف الصحفيين الميدانيين إدارة الجودة بـ"تعليم شمال سيناء": إنشاء مشروع متكامل للتعليم الفنى تكثيف التواجد الأمنى أمام المنشآت الحيوية قبل تظاهر الإخوان بالسويس محافظ المنوفية:إنشاء كلية للطب البيطرى بطوخ طنبشا على مساحة 13 فدانا محافظ المنوفية: بناء 12 عمارة لإسكان الإيواء بعدد من المراكز
+فيديوهات
  • بالفيديو.. سما المصري لمرتضى منصور: «أنا أرجل منك وتعالى ناظرني»
  • مع إحترامي و تقديري : قوتنا الحقيقة فى القرية المصرية
  • بالفيديو.. «أجناد مصر» تكشف تفاصيل 8 عمليات إرهابية نفذتها ضد الشرطة
  • بالفيديو.. إعلان مجاني لتاجر مخدرات بقناة الحياة

كلينتون تدين مقتل السفير الأمريكي في ليبيا.. وتؤكد استنكار واشنطن لأي إساءة إلى المعتقدات الدينية

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 03:15 م
الوطن

أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم". وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس



أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم".

وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس المقريف عن إدانته وتعازيه، وتعهد بالتعاون الكامل من جانب حكومته". وأشارت إلى أن البعض حاول تبرير هذا السلوك الوحشي الآثم بأنه رد فعل على مواد مأججة للمشاعر نُشرت على الإنترنت.

وأكدت أن "الولايات المتحدة تستنكر أي محاولة متعمدة للإساءة إلى المعتقدات الدينية للآخرين. وإن التزامنا بالتسامح الديني يعود بجذوره إلى بداية نشأة أمتنا. لكن اسمحوا لي بأن أكون في غاية الوضوح، ولا يوجد على الإطلاق أي مبرر للأفعال العنيفة من هذا النوع."

وعلى ضوء هذه الأحداث، فإن حكومة الولايات المتحدة تعمل مع الدول الشريكة في جميع أنحاء العالم لحماية موظفينا، وبعثاتنا، والمواطنين الأميركيين في العالم كله.

التعليقات