27يناير 2015 مـ 6 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
مقتل2 وإصابة 2في انفجار قنبلة بالإسكندرية عاجل-ملثمون يحرقون نقطة شرطة بالإسكندرية حريق في قطار "بورسعيد- الإسكندرية" عاجل- قوات الأمن تنسحب من محيط اشتباكات المطرية عبد الجليل مصطفى: لا أنتوي الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة.. و«مبارك» لم يحاكم بالمعنى الحقيقي مجهولون يهاجمون كمين أمني في الشرقية مقتل وإصابة 10 أشخاص في اشتباكات المطرية بلاغ سلبي عن قنبلة بمبنى الرحلات الموسمية بالمطار عبد الجليل مصطفى: محاكمة مبارك ونجليه ورموز نظامه شكلية عزمي مجاهد يتهم «6 أبريل» بالعمالة.. وعضو بالحركة يرد: «أنت أخر واحد تتكلم عنها» عضو «تمرد» يتهم «6 أبريل» بتلقي أموال من الخارج.. ويؤكد أنهم «أبناء تنظيم الإخوان» «6 أبريل»: شاركنا في مظاهرات المطرية لمساندة الأهالي أمام عنف «الداخلية» فيديو.. «الهلباوي»: «الإخوان» لديهم أمل في محاكمة «السيسي» وتولي الحكم مرة أخرى نبيل العربي: 25 يناير «ثورة حقيقية.. ولابد من العمل لتحقيق أهدافها» الإسكان: رجال أعمال ذهبوا للمقاهي لعرض فرص عمل على الشباب ولكنهم رفضوا خالد عكاشة: الإخوان كانت تخطط لمذبحة في المطرية القوى العاملة: الشباب عازف عن العمل ويسعى للاستقرار بدون كفاءة عادل سيف: انتخابات غرفة السياحة فرصة لتغيير واقع الصناعة فيديو.. أحمد موسى يطالب «السيسي» بتعيين «صباحي» وزيرا للداخلية «الجيوشي»: تطبيق منظومة الكاميرات على الطرق قريبا باسم يوسف يطلب مساعدة من جمهوره "شخص مثالي للموت" لسالي عادل بمعرض الكتاب 2015 أحمد موسى لمهاجميه: «ربنا يسامحكم.. مش هرد عليكم» فيديو.. المسلماني: فشلت محاولات «حرق مصر» في ذكرى الثورة قنديل: لا يمكن استخدام الإرهاب كستار على الفساد بالفيديو.. عملية اختطاف أنصار بيت المقدس للنقيب أيمن دسوقي محلب يبحث ترشيد إنارة الشوارع الهلباوي: تأثير السلفيين في المناطق العشوائية أكثر من الإخوان انتظام حركة قطارات الصعيد بعد توقفها بسبب اطلاق النيران على قطار بالمنيا «الداخلية»: مسلحون مجهولون يطلقون النار على القوات في المطرية تكرارا لمشهد الأمس
+فيديوهات
  • مصادر :حركة المحافظين خلال 48 ساعة.. ولا للسيدات
  • بالفيديو- الداخلية: دراسة لإعادة تخطيط منطقة المطرية لإحكام السيطرة عليها
  • بالفيديو.. محمود بدر: بهذه الطريقة تعرضت لمحاولة إغتيال بقنبلة
  • د/ عبد الحليم قنديل يحلل الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير منذ بدايتها حتى الأن - 25 يناير 2015
+مقالات وآراء

كلينتون تدين مقتل السفير الأمريكي في ليبيا.. وتؤكد استنكار واشنطن لأي إساءة إلى المعتقدات الدينية

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 09:15 ص
الوطن

أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم". وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس



أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم".

وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس المقريف عن إدانته وتعازيه، وتعهد بالتعاون الكامل من جانب حكومته". وأشارت إلى أن البعض حاول تبرير هذا السلوك الوحشي الآثم بأنه رد فعل على مواد مأججة للمشاعر نُشرت على الإنترنت.

وأكدت أن "الولايات المتحدة تستنكر أي محاولة متعمدة للإساءة إلى المعتقدات الدينية للآخرين. وإن التزامنا بالتسامح الديني يعود بجذوره إلى بداية نشأة أمتنا. لكن اسمحوا لي بأن أكون في غاية الوضوح، ولا يوجد على الإطلاق أي مبرر للأفعال العنيفة من هذا النوع."

وعلى ضوء هذه الأحداث، فإن حكومة الولايات المتحدة تعمل مع الدول الشريكة في جميع أنحاء العالم لحماية موظفينا، وبعثاتنا، والمواطنين الأميركيين في العالم كله.

التعليقات