22 يوليو2014 مـ 23 رَمَضَان 1435 هـ
مسؤول ايراني يطالب مصر بفتح معبر رفح لنقل مساعدات طبية إلى غزة وزير خارجية النرويج يشيد بالسيسي ومصر لوقف إطلاق النار في غزة مصدر: تحقيق قريب مع صحفيين كبار لتلقيهم رشوة من إحدى الوزارات مرفق الكهرباء: الأحمال مرتفعة ويجب ترشيد الاستهلاك فورا الإسكان: قروض للمواطنين تصل ل20 الف جنيه لأعمال التشطيبات والترميم والصيانة عمرو موسى: الفقر هو العدو الرئيسي لمصر.. انتخبوا من يعرف عدوكم وزير البيئة: توفيق أوضاع 129 شركة لمعالجة الصرف الصناعي وزير التربية والتعليم بشهد انطلاق مبادرة الاسماعيلية بدون أمية «القوى العاملة» بالغربية: إنهاء أزمة عمال سجاد المحلة القبض على 96 آسيويا بالإسكندرية بتهمة تمرير مكالمات دولية الأمير يطالب قطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون بـ«تغطية إعلامية لائقة» لعيد جلوس العاهل المغربى محافظ المنيا يناقش أساليب استزراع أكثر من 200 ألف فدان الخارجية الألمانية تقدم العزاء في «شهداء الفرافرة» خالد علي: فصائل المقاومة الفلسطينية تقدم «ملحمة نضالية» وسط عجز الحكام العرب الخارجية تهيب بالمصريين عدم السفر مطلقا إلى ليبيا في الوقت الراهن
+فيديوهات
  • فيديو.. "العدل" تكشف غسيل أموال خيرت الشاطر
  • فيديو.. "العدل" تسمح للإخوان بإدارة ممتلكاتهم
  • اللواء احمد عبد الحليم :التنظيم الدولى للاخوان مسئول عن العمليات الارهابية
  • الرئيس السيسي يرأس اجتماعا لبحث استطلاع 4 مليون فدان جديدة

كلينتون تدين مقتل السفير الأمريكي في ليبيا.. وتؤكد استنكار واشنطن لأي إساءة إلى المعتقدات الدينية

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 03:15 م
الوطن

أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم". وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس



أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم".

وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس المقريف عن إدانته وتعازيه، وتعهد بالتعاون الكامل من جانب حكومته". وأشارت إلى أن البعض حاول تبرير هذا السلوك الوحشي الآثم بأنه رد فعل على مواد مأججة للمشاعر نُشرت على الإنترنت.

وأكدت أن "الولايات المتحدة تستنكر أي محاولة متعمدة للإساءة إلى المعتقدات الدينية للآخرين. وإن التزامنا بالتسامح الديني يعود بجذوره إلى بداية نشأة أمتنا. لكن اسمحوا لي بأن أكون في غاية الوضوح، ولا يوجد على الإطلاق أي مبرر للأفعال العنيفة من هذا النوع."

وعلى ضوء هذه الأحداث، فإن حكومة الولايات المتحدة تعمل مع الدول الشريكة في جميع أنحاء العالم لحماية موظفينا، وبعثاتنا، والمواطنين الأميركيين في العالم كله.

التعليقات