30 يوليو2014 مـ 2 شَوَّال 1435 هـ
انتظام زيارات السجون بمناسبة عيد الفطر وزير الدفاع يلتقي أسر شهداء الفرافرة لتهنئتهم بالعيد شكرى وكيرى يبحثان هاتفيا تطورات الأوضاع في فلسطين القوى العاملة: الإعلان عن نتائج قبول 36 ألف عامل مصري للعمل بالسعودية ألف جنيه غرامة غسيل السيارات ورش الشوارع بمياه الشرب بالبحيرة ارتفاع نسبة الإشغال السياحي بالأقصر خلال أيام العيد إلى 12% الاثنين.. وزيرا الشباب والتربية والتعليم يوقعان بروتوكول إنشاء 257 مدرسة رفض دخول خمسة عراقيين وصلوا مصر بدون تأشيرات مسبقة «الأوقاف» تحرر محضرًا ضد أستاذ بالأزهر لاعتلائه المنبر دون تصريح "امسك متحرش" تساعد الشرطة فى ميدان التحرير اشتباك بين باعة جائلين والأمن بـ"جسر السويس" أهالي الطفل قتيل غزة يتسلمون جثمانه من مشرحة مستشفى الزقازيق صور.. محافظ القاهرة يأمر برفع إشغالات "جسر السويس" "الحطاب": دخول الجيش المصرى إلى غزة إنهاك له "الإخوان المنشقين": الفلسطينيون لن يقبلوا بإدارة مصر "قطاع غزة"
+فيديوهات
  • كتائب القسام تستهدف ناقلة جند إسرائيلية شرق خانيونس
  • بالفيديو.. العثورعلى"خمور وأفلام جنسية" في مقر أمير "داعش" بجنوب دمشق
  • بالفيديو.. لحظة بكاء جندي إسرائيلي خلال مواجهته برجال «القسام»
  • بالفيديو.. حسين يعقوب: «صواريخ حماس ما تخرمش حيطة وغزة تدفع الثمن»

كلينتون تدين مقتل السفير الأمريكي في ليبيا.. وتؤكد استنكار واشنطن لأي إساءة إلى المعتقدات الدينية

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 03:15 م
الوطن

أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم". وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس



أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم".

وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس المقريف عن إدانته وتعازيه، وتعهد بالتعاون الكامل من جانب حكومته". وأشارت إلى أن البعض حاول تبرير هذا السلوك الوحشي الآثم بأنه رد فعل على مواد مأججة للمشاعر نُشرت على الإنترنت.

وأكدت أن "الولايات المتحدة تستنكر أي محاولة متعمدة للإساءة إلى المعتقدات الدينية للآخرين. وإن التزامنا بالتسامح الديني يعود بجذوره إلى بداية نشأة أمتنا. لكن اسمحوا لي بأن أكون في غاية الوضوح، ولا يوجد على الإطلاق أي مبرر للأفعال العنيفة من هذا النوع."

وعلى ضوء هذه الأحداث، فإن حكومة الولايات المتحدة تعمل مع الدول الشريكة في جميع أنحاء العالم لحماية موظفينا، وبعثاتنا، والمواطنين الأميركيين في العالم كله.

التعليقات