01أبريل2015 مـ 11 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
الأطباء : الإضراب هو اللغة التي تفهمها وزارة الصحة إجراء انتخابات نادى القضاة 29 مايو.. والزند يعلن ترشحه قيادي وفدي: تأكيد السيسي على إجراء الانتخابات في موعدها يتطلب توحد الأحزاب ذي وييك: لا تبتهجوا بحرب السعودية على اليمن تركيا تستنكر تصريحات العربي بشأن سياستها في المنطقة مجلس الوزراء: المؤبد لكل من حفر نفقا تحت الارض في المناطق الحدودية للبلاد القطاع الديني يهنئ وزير الأوقاف لاختياره سفيرا للتسامح والسلام «الزند» يجري اتصالا بـ«محلب» لحل أزمة علاج القضاة مجلس الوزراء يعدل شروط وحدات الإسكان الاجتماعي محلب والدواوى يتفقان على تشكيل ائتلاف مصري مغربي للتعاون في «البحث العلمي» غدا.. ممثلون لـ11 حزبا وائتلافا يشاركون في «الحوار المجتمعي» حول قوانين الانتخابات «قائمة الشعب»: تقدمنا بمقترح كامل ودستوري لقانون الانتخابات وزير البحث العلمي المغربي: نعمل جاهدين ليصل التعاون العلمي لمستوى عمق العلاقات التاريخية مع مصر الخارجية: 700 مصري أعربوا عن رغبتهم في العودة من اليمن «حتى الآن» مجلس الوزراء يوافق على قيام شركة أرابتك بتنفيذ مليون وحدة إسكان اجتماعي مديرية أمن شمال سيناء تكرم الأيتام.. ومحافظ المنيا يشهد احتفال دار الأورمان بيوم اليتيم برهامي: الاهتمام بـ«الإعجاب» على الفيس بوك مرض خطير التيار الشعبي: نجرى استطلاعا حول التوحد مع حزب الكرامة صفوت النحاس: الرئيس حريص على استكمال مؤسسات الدولة «ياسر قورة» يجتمع بوكلاء مؤسسي حزبه للاستقرار على الاسم النهائي للحزب الهنيدي: اللقاء الثاني لمحلب مع القوى السياسية.. الثلاثاء المقبل وزير العدالة الانتقالية: اللقاء الثاني لمحلب مع الأحزاب الثلاثاء المقبل قيادي بالنور يطالب بالاستفادة من حوار رئيس الحكومة مع الأحزاب البابا تواضروس يعلن توقف عظته الأسبوعية لـ27 مايو «البابا تواضروس» يعلن تفاصيل مسابقة رسم أيقونات الكنيسة «تحيا مصر»: المناخ الحالي مهيأ لتوحد القوى السياسية عقب دعوة الرئيس رئيس نادي الزمالك يصل إلى عزاء «أبو ريدة» بمسجد آل رشدان وزير الصحة يصل عزاء اللواء سعد أبو ريدة بمسجد آل رشدان بالصور.. «مصطفى عبده» يصل إلى عزاء «أبو ريدة» بمسجد آل رشدان وائل جمعة ومدحت شلبي يقدمان واجب العزاء في «أبو ريدة» بمسجد آل رشدان
+فيديوهات
  • محافظ البنك المركزي ينفي إلغاء الفوائد المستحقة على شهادات استثمار قناة السويس الجديدة
  • «الإبراشي» يعرض «فيديو» عن سلوكيات «المثليات» في إسرائيل
  • بالفيديو.. مدرس يضرب تلميذا في سوهاج بـ «الجزمة»
  • الرئيس السيسي: مصر دولة كبيرة وعظيمة "والكبير كبير"
+مقالات وآراء

كلينتون تدين مقتل السفير الأمريكي في ليبيا.. وتؤكد استنكار واشنطن لأي إساءة إلى المعتقدات الدينية

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 09:15 ص
الوطن

أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم". وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس



أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم".

وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس المقريف عن إدانته وتعازيه، وتعهد بالتعاون الكامل من جانب حكومته". وأشارت إلى أن البعض حاول تبرير هذا السلوك الوحشي الآثم بأنه رد فعل على مواد مأججة للمشاعر نُشرت على الإنترنت.

وأكدت أن "الولايات المتحدة تستنكر أي محاولة متعمدة للإساءة إلى المعتقدات الدينية للآخرين. وإن التزامنا بالتسامح الديني يعود بجذوره إلى بداية نشأة أمتنا. لكن اسمحوا لي بأن أكون في غاية الوضوح، ولا يوجد على الإطلاق أي مبرر للأفعال العنيفة من هذا النوع."

وعلى ضوء هذه الأحداث، فإن حكومة الولايات المتحدة تعمل مع الدول الشريكة في جميع أنحاء العالم لحماية موظفينا، وبعثاتنا، والمواطنين الأميركيين في العالم كله.

التعليقات