30 أكتوبر2014 مـ 5 مُحَرَّم 1436 هـ
وفد الائتلاف السورى المعارض يصل مقر الجامعة العربية للقاء العربى مدرس بالجيزة يعتدى بالضرب على تلميذ فى الصف الخامس الابتدائى وزير التنمية المحلية يوافق على إنشاء 5 مراكز للشباب بالوادى الجديد تموين الشرقية: تطبيق منظومة الخبز بالمحافظة لم يشهد أية مشاكل "التضامن" تطالب الجمعيات بالتعاون مع مبادرة الوزارة لتشغيل الشباب وزير الصحة يصل مركز تدريب جامعة عين شمس لافتتاح برنامج الطب الموسع "السياحة" تعتمد خطة المعارض وتخفيض 50 % من قيمة اشتراك الشركات مجلس المحامين بشمال القاهرة ينهى الخلاف حول تشكيل هيئة المكتب الداخلية: لا صحة لضبط خلية إخوانية تضم عاملين بمصلحة السجون رئيس هيئة الطرق يطالب بتحديد جاهزية الدولة للتعامل مع السيول نيويورك تايمز: إخلاء منازل الشريط الحدودى تسلط الضوء على الصعوبات التى يواجهها الجيش الحماية المدنية بالجيزة: لم نتلق أى بلاغات بالعثور على أجسام غريبة بدء اجتماع مغلق بين مسئول "فالكون" للأمن وعدد من رؤساء الجامعات عادل لبيب يستعرض معوقات خطط التنمية بالوادى الجديد وزير التنمية المحلية يتفقد قرى ظهير "الخارجة" الصحراوى بالوادى الجديد وزير التنمية المحلية يتفقد مشروع "إسكان 25 يناير" بالوادى الجديد محافظ كفر الشيخ يشدد على عدم التعدى على الأراضى الزراعية بيع أراضى أملاك الدولة بمدينة الزقازيق لتمويل إنشاء 2600 وحدة سكنية محافظ الإسكندرية يفتتح المؤتمر السنوى السادس لمستشفى الحميات عبور 44 سفينة قناة السويس اليوم بحمولة 2,4 مليون طن نقل سوق الخميس حماية لأرواح الباعة على "شريط القطار" فى كوم أمبو رئيس قطاع التعليم يتفقد مدارس البحيرة وزراء الشئون الاجتماعية العرب يؤكدون على مواجهة الفتن والإرهاب بالتنمية تموين الإسكندرية يضبط سلعا غذائية مدعمة قبل الاتجار بها فى السوق السوداء زراعة كفر صقر تبحث التصدى لظاهرة التعدى على الرقعة الزراعية ضبط صاحب محطة وقود لتجميعه 7 أطنان سولار لتوزيعها بالسوق السوداء بالمنيا 5 ملايين جنيه مقابل الإجازات المرحلة للمعلمين المحالين للمعاش بالسويس قافلة ثقافية فنية بجرف حسين على ضفاف بحيرة ناصر بأسوان وقفة لطالبات "الدراسات الإسلامية بالأزهر" فى الإسكندرية محافظ البحر الأحمر يقرر إغلاق مستشفى خاص لمزاولته العمل بدون ترخيص
+فيديوهات
  • #ممكن | حصريا .. أغنية " ملعونة الأيد اللي بتهدم " لمحمد الحلو
  • م. ابراهيم محلب :"لا احد فوق القانون وكل واحد اخد حاجه من اراضي الدولة ستسترد ولن نتركة"
  • بالفيديو.. لحظة انفجار صاروخ أثناء انطلاقه بمحطة "ناسا"
  • بالفيديو.. الصحفي الرهينة يتحول إلى مراسل لـ
+مقالات وآراء

كلينتون تدين مقتل السفير الأمريكي في ليبيا.. وتؤكد استنكار واشنطن لأي إساءة إلى المعتقدات الدينية

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 09:15 ص
الوطن

أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم". وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس



أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم".

وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس المقريف عن إدانته وتعازيه، وتعهد بالتعاون الكامل من جانب حكومته". وأشارت إلى أن البعض حاول تبرير هذا السلوك الوحشي الآثم بأنه رد فعل على مواد مأججة للمشاعر نُشرت على الإنترنت.

وأكدت أن "الولايات المتحدة تستنكر أي محاولة متعمدة للإساءة إلى المعتقدات الدينية للآخرين. وإن التزامنا بالتسامح الديني يعود بجذوره إلى بداية نشأة أمتنا. لكن اسمحوا لي بأن أكون في غاية الوضوح، ولا يوجد على الإطلاق أي مبرر للأفعال العنيفة من هذا النوع."

وعلى ضوء هذه الأحداث، فإن حكومة الولايات المتحدة تعمل مع الدول الشريكة في جميع أنحاء العالم لحماية موظفينا، وبعثاتنا، والمواطنين الأميركيين في العالم كله.

التعليقات