23 أكتوبر2014 مـ 28 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
القبض على 8 مشتبه بهم وتدمير 10 عشش و7 دراجات بخارية فى شمال سيناء دار الإفتاء: السبت رأس السنة الهجرية الجديدة بالفيديو.. متصل للجزيرة: أنا مرشد الإخوان ومبادرتى بتقول: "ماااااء" بالصور.. أطفال "KG2" بقنا يتبرعون لصندوق "تحيا مصر" بحضور المحافظ "منظمة الأغذية العالمية": 33 مليون جائع بالوطن العربى الرئيس الجزائرى يستقبل سامح شكرى لتسليمه رسالة السيسى مركز بحوث الشرق الأوسط ينظم ندوة بعنوان "التطبيع والمطبعون" "الخارجية": شكرى بحث مع حكومة الجزائر الوضع الليبى "الحرية للجدعان" تطالب بالإفراج عن طالب الثانوى "محمود محمد" بدء مؤتمر هشام مبارك للقانون حول ضحايا الاختفاء القسرى سفارة مصر ببيروت تنقل للمغتربين المصريين تهنئة السيسى بالعام الهجرى الجديد جولة بالدراجات فى وسط البلد.. والنشطاء يعلقون: تجديد لدعوة "السيسى" استبعاد 4 قضاة من الإحالة للتأديب يستند على المادة 104 من السلطة القضائية بدء احتفالية وزارة الأوقاف بالعام الهجرى الجديد بمسجد الإمام الحسين "هنلونها" تطلى نزلة سلم "6 أكتوبر" المتجه لـ"ماسبيرو" بحى غرب القاهرة اختتام دورة تدريبية للمتخصصين من السودان فى مجال الزراعة حى غرب القاهرة يشن حملة لإزالة الإشغالات برمسيس ودار القضاء العالى "جبهة مصر" بالإسماعيلية تناقش قانون العمل فى ندوة اتحاد طلاب مدارس مصر: مقترح بفصل مدرسة مشتركة بالحوامدية لمنع التحرش دعم الشعب التخصصية بمراكز الشباب بـ 4 ملايين و976 ألفا التعليم توقع بروتوكولا مع شعبة الحاسبات لإطلاق مبادرة "تنوير" طلاب بمدن "عين شمس" يشتكون من نقص "العيش" خلال وجبات التغذية سفير مصر فى غانا يبحث مع مسئولى الصحة إيفاد أطباء للمستشفيات الحكومية وزير الصحة السودانى يغادر القاهرة متجها إلى الخرطوم بعد زيارة لتونس بالصور.. رئيس جامعة عين شمس يفتتح معمل حاسب آلى بمركز التعليم المفتوح مساعد وزير الداخلية يكرم ضباط الفيوم لكشفهم خلايا إرهابية محافظ السويس يفتتح المدينة الرياضية ومشروع تطوير الاستاد محافظ القليوبية: مشروع عملاق لتدوير القمامة مع الوكالة الألمانية إعادة تشغيل الدورات الليلية بجامعة المنيا لخدمة العملية التعليمية القليوبية تحتفل برأس السنة الهجرية فى مسجد ناصر بمدينة بنها
+فيديوهات
  • مرتضى منصور: رموز نادي الزمالك كانوا بيلعبوا قمار وبيشروا خمرا داخل النادي
  • حلقة خاصة لبرنامج صالون التحرير يستضيف مارسيل خليفة وسيد حجاب وهشام جبر
  • بالفيديو.. السيدة التي وضعت مولودها بالشارع: مستشفى كفر الدوار «مليانة بلاوي»
  • بالفيديو.. «محلب»: قلت للإبراشي إني أفتقده وأنتظر عودة برنامجه

كلينتون تدين مقتل السفير الأمريكي في ليبيا.. وتؤكد استنكار واشنطن لأي إساءة إلى المعتقدات الدينية

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 09:15 ص
الوطن

أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم". وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس



أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم".

وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس المقريف عن إدانته وتعازيه، وتعهد بالتعاون الكامل من جانب حكومته". وأشارت إلى أن البعض حاول تبرير هذا السلوك الوحشي الآثم بأنه رد فعل على مواد مأججة للمشاعر نُشرت على الإنترنت.

وأكدت أن "الولايات المتحدة تستنكر أي محاولة متعمدة للإساءة إلى المعتقدات الدينية للآخرين. وإن التزامنا بالتسامح الديني يعود بجذوره إلى بداية نشأة أمتنا. لكن اسمحوا لي بأن أكون في غاية الوضوح، ولا يوجد على الإطلاق أي مبرر للأفعال العنيفة من هذا النوع."

وعلى ضوء هذه الأحداث، فإن حكومة الولايات المتحدة تعمل مع الدول الشريكة في جميع أنحاء العالم لحماية موظفينا، وبعثاتنا، والمواطنين الأميركيين في العالم كله.

التعليقات