23أبريل2014 مـ 22 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
«دعم المعزول»: لن نؤيد أحدا في الانتخابات لأن لدينا رئيسا هو «مرسي» السبت.. احتفالية "فرحة ونور" بمركز شباب "عزبة النخل" حقوقيون: مناظرة المرشحين بمثابة تكلم حتى أراك و تدعم البرنامج الانتخابي رفع أسعار الغاز..وثبات البنزين..واستمرار اعتراضات الرئاسة..أبرز اهتمامات الصحف أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 23 أبريل 2014 اليوم.. «الشعبية الموحدة لدعم السيسي» تعقد مؤتمرا صحفيا خلاف داخل حملة «السيسي» حول التعاون مع «الإخوان المنشقين» تكثيف أمني بعد انفجار «6 أكتوبر» ونقل العقيد المصاب إلى المستشفى إصابة ضابط أمن مركزي في انفجار عبوة ناسفة بـ«6 أكتوبر» عضو اللجنة النقابية بـ"المحاسبات": قرار تحويلي إلى وظيفة إدارية مخالف للقانون اليوم.. نقابة الصحفيين تلتقي جميع رؤساء الصحف لإطلاعهم على ما تم الإتفاق عليه مع وزير الداخلية قطر تخطط لإقامة "إمارة إرهابية" شرق ليبيا الأمن العام يضبط 242 قطعة سلاح و463 دراجة نارية خلال 24 ساعة المتحدث باسم حملة صباحى: مرشحنا سيكتسح انتخابات الرئاسة خبير :دعوة الإخوان للتظاهر أمام نوادى الشرطة والجيش فرقعة إعلامية
+فيديوهات
  • حصريا- مرتضي منصور يكشف تحالف صباحي مع الاخوان ومفاجأة دعاية قناة الجزيرة له
  • بالفيديو.. «الإخوان» تتضامن مع سما المصري: «معتقلة بغير حق»
  • بالفيديو..عبداللطيف المناوي تعليقا على باسم يوسف: أراجوز سيلفظه الرأي العام
  • بالفيديو.. مذيعة «الكفن»: 30 يونيو «لعبة مخابراتية».. والإخوان «تنظيم صهيوني»

كلينتون تدين مقتل السفير الأمريكي في ليبيا.. وتؤكد استنكار واشنطن لأي إساءة إلى المعتقدات الدينية

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 03:15 م
الوطن

أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم". وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس



أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم".

وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس المقريف عن إدانته وتعازيه، وتعهد بالتعاون الكامل من جانب حكومته". وأشارت إلى أن البعض حاول تبرير هذا السلوك الوحشي الآثم بأنه رد فعل على مواد مأججة للمشاعر نُشرت على الإنترنت.

وأكدت أن "الولايات المتحدة تستنكر أي محاولة متعمدة للإساءة إلى المعتقدات الدينية للآخرين. وإن التزامنا بالتسامح الديني يعود بجذوره إلى بداية نشأة أمتنا. لكن اسمحوا لي بأن أكون في غاية الوضوح، ولا يوجد على الإطلاق أي مبرر للأفعال العنيفة من هذا النوع."

وعلى ضوء هذه الأحداث، فإن حكومة الولايات المتحدة تعمل مع الدول الشريكة في جميع أنحاء العالم لحماية موظفينا، وبعثاتنا، والمواطنين الأميركيين في العالم كله.

التعليقات