23 نوفمبر 2014 مـ 29 مُحَرَّم 1436 هـ
طالبات الإخوان بالأزهر تنظمن مسيرة تطوف الحرم الجامعي وزيرا البيئة والتطوير الحضري يشاركان اليوم في مؤتمر للمستثمرين العرب الخارجية: حل مشكلة الأطباء المصريين في جدة "التمويل العقاري" يطالب 3 آلاف متقدم لوحدات سكنية باستكمال أوراقهم..أو إلغاء التخصيص توني بلير يلتقي وزير الخارجية ليحث عملية السلام في المنطقة البيئة: اصدار التوجهات الاستراتيجية لإدارة المخلفات الصلبة في مصر "صيادين السويس" تحذر من الاقتراب من المنشآت الحيوية في الرحلات تشكيل لجنة عاجلة لحصر وإزالة التعديات بأحياء السويس أمن بني سويف يتوصل لهوية جثة منفذ تفجير السكة الحديد بالواسطى تأجيل مائة دعوى من شباب البحيرة لاستبعادهم من المستحقين للوحدات السكنية محافظ القاهرة يتفقد إزالة المباني بمقابر "التونسي" أحد متهمي "الشورى": أنا طالب "حقوق" وعندي امتحانات رفضت عرض مأمور "قصر النيل" للإفراج عنى استكمال مرافعة دفاع متهمي تصدير الغاز لإسرائيل تكثيف أمنى بميدان النهضة وجامعة القاهرة قوات الأمن تقتحم جامعة الأزهر بنات دفاع "الشورى" يتمسك بعرض فيديوهات كاميرات المراقبة محمد بدر رئيسا لمعلومات مجلس الوزراء ساكنة بالإباجية تنهار أمام محافظ القاهرة عضو "فنية التلفزيون" يؤكد صحة فيديوهات "بورسعيد" مسيرة لإخوانيات الأزهر للإفراج عن الطلاب المحبوسين اتفاقيات بـ540 مليون دولار خلال زيارة السيسي لروما علاء عبدالفتاح للمحكمة: موبايل زوجتى حرز دون حق سحر الجعارة بأحراز "الشورى": 6 أبريل خديعة كبرى خالد على: "سنستند على أحد الفيديوهات بالمرافعة مدير الأمن العام: لن نحمل أسلحة نارية بالشارع فى 28 نوفمبر مصر وجنوب السودان.. إعفاء متبادل من تأشيرات الدخول السيسى فى الصين الشهر المقبل لتحقيق «شراكة استراتيجية شاملة» ساويرس: حاربنا الإخوان لأنهم كانوا يفعلون ما نفعله معهم الآن "الزيات": "السياحة" وضعت خطة استثمارية بالبحر الأحمر
+فيديوهات
  • المتحدث العسكري: تدمير 22 عربة و146 دراجة بخارية تستخدم في تنفيذ العمليات الإرهابية
  • وزير الداخلية يوجه بالتعامل بحزم مع أي محاولة لتعطيل المرافق والطرق العامة
  • صباح ON: قناة الجزيرة تواصل هجومها على مصر بتكرار كلمة إنقلاب عسكري
  • مافيا شركات الدواء العالمية ودورها في نقص الدواء

كلينتون تدين مقتل السفير الأمريكي في ليبيا.. وتؤكد استنكار واشنطن لأي إساءة إلى المعتقدات الدينية

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 09:15 ص
الوطن

أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم". وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس



أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم".

وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس المقريف عن إدانته وتعازيه، وتعهد بالتعاون الكامل من جانب حكومته". وأشارت إلى أن البعض حاول تبرير هذا السلوك الوحشي الآثم بأنه رد فعل على مواد مأججة للمشاعر نُشرت على الإنترنت.

وأكدت أن "الولايات المتحدة تستنكر أي محاولة متعمدة للإساءة إلى المعتقدات الدينية للآخرين. وإن التزامنا بالتسامح الديني يعود بجذوره إلى بداية نشأة أمتنا. لكن اسمحوا لي بأن أكون في غاية الوضوح، ولا يوجد على الإطلاق أي مبرر للأفعال العنيفة من هذا النوع."

وعلى ضوء هذه الأحداث، فإن حكومة الولايات المتحدة تعمل مع الدول الشريكة في جميع أنحاء العالم لحماية موظفينا، وبعثاتنا، والمواطنين الأميركيين في العالم كله.

التعليقات