21 ديسمبر2014 مـ 28 صَفَر 1436 هـ
الكهرباء تعلن حالة الشبكة آمنة.. وتشكر المواطنين علي التعاون بالفيديو.. الفلك: غدا أقصر نهار علي مدار العام بسبب الانقلاب الشتوي ضباط المفرقعات بالشرقية يمشطون منطقة سامي سعد انقطاع المياه والكهرباء عن ثلاث مناطق رئيسية بالسويس محافظ الأقصر يدعو سياح العالم لزيارة كنوز الفراعنة رئيس المخابرات يؤدئ اليمين أمام الرئيس خالد فوزي الرئيس الـ20 للمخابرات المصرية اشتباه فى جسم غريب بمحطة المرج القديمة خالد فوزي رئيسا للمخابرات وسلام نائبا غلق ميدان رابعة بسبب انفجار ماسورة مياه رسميا.. قرار جمهوري بتكليف خالد فوزي رئيسا المخابرات العامة بدء من اليوم الحكومة تعلن إنشاء 27 معهدا أزهريا للغات بجميع المحافظات الفريق حجازي يتابع الاعداد البدني والعسكري لطلبة الكلية الحربية ويشاركهم الافطار بطرس غالي: زيارة السيسي للصين مهمة وستفتح سبلا جديدة لتعظيم التعاون الثنائي وزارة التربية والتعليم تنظم مسابقة باسم شيخ التربويين حامد عمار المتحدث العسكرى: مقتل 14 إرهابيا وضبط 45 آخرين بشمال سيناء مساعد وزير الخارجية الأسبق: قطر دولة شقيقة ولا يمكن أن تكون هي الملاذ الآمن للإخوان «السيسي» يصدر قرارًا جمهوريًا بتعيين خالد فوزي رئيساً للمخابرات العامة وإحالة «التهامي» للمعاش وتكريمه المتحدث العسكري: مقتل 14 إرهابي وضبط 45 فرد مطلوب أمنيا بسيناء الاشتباه في وجود قنبلة بمحطة مترو المرج القديمة داخل إحدى القطارات مصادر: رجال أعمال بالسويس يواجهون تهما تتعلق بغسيل أموال وتجارة المخدرات جامعة كفر الشيخ تحصل على المركز الثاني في الملتقى السابع للروبوت أمن الشرقية: تصفية 5 إرهابيين بمنطقة سامي سعد في مدينة الحسينية فتح ميناء رفح البرى استثنائيا من الجانبين لعبور العالقين والحالات الإنسانية وزير الري: رفع حالة الطوارئ القصوى استعدادا لموسم السيول القوي العاملة : 592 ألف تعاقد للمصريين بالخارج خلال العام الحالي في عدة دول مكتبة الإسكندرية تنظم مسابقة إنتل للعلوم والهندسة 2015 مدير أمن السويس: خطط تأمين شاملة لاحتفالات أعياد الميلاد وثورة يناير مقتل 14 إرهابيا وتدمير 5 مقرات بسيناء محكمة "مذبحة بورسعيد" للدفاع: لماذا هذا الأسلوب مع المحكمة؟
+فيديوهات
  • فيديو.. «المسلماني»: تركيا تواصل حربها ضد مصر.. وبرلمان الإخوان الموازي خطوة شريرة لهدم الدولة المصرية
  • بالفيديو..سيف اليزل يكشف حقيقة إقالة رئيس المخابرات العامة
  • يوسف الحسيني يعلق على فكرة الحزب الواحد " حزب الرئيس " في مصر
  • وزير المالية يرحب بقرار مؤسسة فيتش للتصنيف الإئتماني برفع درجة تقييم الإقتصاد المصري

كلينتون تدين مقتل السفير الأمريكي في ليبيا.. وتؤكد استنكار واشنطن لأي إساءة إلى المعتقدات الدينية

الأربعاء 12 سبتمبر 2012 09:15 ص
الوطن

أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم". وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس



أدانت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، الهجوم على البعثة الدبلوماسية في بني غازي. وقالت كلينتون في بيان لها "نعمل من أجل تأمين موظفينا ومرافقنا، تأكد لنا أن أحد موظفي وزارة الخارجية قد قُتل. إن قلوبنا تمزقت لهذه الخسارة الفادحة. وإن أفكارنا وصلواتنا ودعواتنا مع أسرته ومع الذين عانوا خلال هذا الهجوم".

وتابعت كلينتون "اتصلت هاتفيا بالرئيس الليبي المقريف من أجل تنسيق دعم إضافي لحماية الأميركيين في ليبيا. وقد أعرب الرئيس المقريف عن إدانته وتعازيه، وتعهد بالتعاون الكامل من جانب حكومته". وأشارت إلى أن البعض حاول تبرير هذا السلوك الوحشي الآثم بأنه رد فعل على مواد مأججة للمشاعر نُشرت على الإنترنت.

وأكدت أن "الولايات المتحدة تستنكر أي محاولة متعمدة للإساءة إلى المعتقدات الدينية للآخرين. وإن التزامنا بالتسامح الديني يعود بجذوره إلى بداية نشأة أمتنا. لكن اسمحوا لي بأن أكون في غاية الوضوح، ولا يوجد على الإطلاق أي مبرر للأفعال العنيفة من هذا النوع."

وعلى ضوء هذه الأحداث، فإن حكومة الولايات المتحدة تعمل مع الدول الشريكة في جميع أنحاء العالم لحماية موظفينا، وبعثاتنا، والمواطنين الأميركيين في العالم كله.

التعليقات