27أبريل2015 مـ 7 رَجَب 1436 هـ
«كفاية» تبحث كيفية دعم حملة «بداية» للإفراج عن النشطاء بالصور.. محافظة القاهرة تبدأ عمليات تجميل ميدان رمسيس اليوم.. وزير الآثار يفتتح مقبرتين أثريتين بالهرم الحكم في حل وحظر روابط الألتراس «التنظيم والإدارة» يعد بحل مشكلات المعينين بهيئة الرقابة على الصادرات «الصحة»: برنامج تدريب لـ 80 طبيبا بمستشفي المنصورة الدولى رفع أنقاض حطام قطار مترو العباسية رواق «ابن خلدون» يناقش مستقبل الاقتصاد والاستثمارات في مصر..غدا بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد ميدان «رمسيس» غدا.. «الحسني» يتوجه إلى السودان لبحث إقامة مزارع سمكية مشتركة سياسيون: مصر تدار بالعشوائية.. ومفهوم «إدارة الأزمات» لم يصل للمسئولين بالمستندات.. مرتبات وإقامة فندقية لضباط “الداخلية” من حساب “الكهرباء” بعد توقف “عاصفة الحزم” كيف ستستأنف السعودية عدوانها على اليمن؟ تفجير برجي كهرباء بـ"النوبارية" محافظ الأقصر يعقد اجتماعا موسعا لبحث سبل التنشيط السياحي العثور على هيكل انسان مجهول الهوية بكفرالشيخ «المحاسبات» يكشف التلاعب في توريد اللحوم بالمدن الجامعية بالمنصورة وزير الري يطير إلى إثيوبيا للمشاركة في مؤتمر تغيرات المناخ صورة - سائق مترو العباسية بعد إصابته في الحادث إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالأقصر بدء انتشال ناقلة الفوسفات الغارقة في قنا اجتماع لوكلاء «المستقبل» لمناقشة تحركات الحزب الفترة المقبلة «كباج»: العاملون ببرنامج «كرامة وتكافل» تعرضوا لأعمال بلطجة وعنف تفاصيل اجتماع أعضاء نقابة أصحاب المعاشات مع وزيرة التضامن غدا.. اجتماع لجنة استرداد الأموال المهربة برئاسة وزير العدل المترو: احتمالية عودة خط العباسية بشكل كامل صباح الغد «المنظمة المصرية» تناقش مستقبل التحالفات الانتخابية.. غدا «آسف يا ريس»: مبارك أعطانا درسا في حب الوطن بمداخلته الهاتفية عبد العظيم: ظهور مبارك في الإعلام من عجائب "المحروسة" «رائد مقدم» يشارك في نقل الباعة الجائلين من رمسيس لـ«أحمد حلمي»
+فيديوهات
  • بالفيديو..رسالة من «مبارك» للشعب المصري في ذكرى تحرير سيناء
  • وزير الاتصالات: أستبعاد خفض أسعار خدمات الإنترنت
  • بالفيديو والصور .. آثار حريق قطار بورش محطة مصر
  • بالفيديو.. وصول 5 مدرعات و10 سيارات «جيش» لتأمين إخلاء «باعة رمسيس»

صباحي: فيلم أقباط المهجر جريمة والنبي أعظم من أن يسيء له فيلم.. والتطبيع "أحد المحرمات الوطنية"

الثلاثاء 11 سبتمبر 2012 08:15 ص

دان حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي التطبيع مع إسرائيل، واعتبره "احدي المحرمات الوطنية التي اتفقت عليها كل القوي الوطنية" وأكد في تغريدته التي جاءت عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أنه "لا يجوز لأي حزب أو جماعة إجازته تحت أي مبررات أو ذرائع".   ومن ناحية أخرى انتقد المرشح السابق في إنتخابات رئاسة الجمهورية الفيلم المسئ للرسول ،ووصفه "بالجريمه" والذي أنتجه



دان حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي التطبيع مع إسرائيل، واعتبره "احدي المحرمات الوطنية التي اتفقت عليها كل القوي الوطنية" وأكد في تغريدته التي جاءت عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أنه "لا يجوز لأي حزب أو جماعة إجازته تحت أي مبررات أو ذرائع".

 

ومن ناحية أخرى انتقد المرشح السابق في إنتخابات رئاسة الجمهورية الفيلم المسئ للرسول ،ووصفه "بالجريمه" والذي أنتجه مجموعه من أقباط المهجر ، مؤكدا أن حرية الابداع والتعبير مرتبطة بثوابت المجتمع واحترام مقدساته مضيفا "الإسلام ورسوله أكبر وأعظم من أن يسئ له فيلم".

 

وعلى جانب أخر حيا حمدين صباحي بعثه مصر البارالمبية لندن 2012 ،  مشير إلي انها حققت انجازا غير مسبوق وقدمت درسا فى تحدى المصاعب لرفع اسم مصر عاليا

 

    وكانت البعثة المصرية للألعاب البارالمبية استطاعت قد حققت 15 ميدالية في ألعاب مختلفة.
 


التعليقات