17أبريل2014 مـ 16 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
مليار و214 مليون دولار ايرادات القناة خلال ثلاثة اشهر بدء تظاهرالصحفيين بالنقابة للتنديد بالانتهاكات رحلات نيلية وتوفير أمصال التسمم بأسيوط استعدادا لشم النسيم مزارعون يقطعون طريق أبوغنيمة - مطوبس ويشعلون النيران في أفرع الأشجار محافظ جنوب سيناء يختتم مؤتمر آفاق تشغيل المرأة العربية بشرم الشيخ ارتفاع حالات الإصابة بعقر الحيوانات المجهولة إلى 42 بالفيوم - (فيديو) «النسائي العربي»:الثورات جاءت مخيبة لآمال المرأة..والتيارات المتطرفة استولت على الثورة بالفيديو.. باحث إسلامي: محاكمة قيادات الإخوان هي الأولى من نوعها أمام القضاء المدنى «الزراعة»: إقرار تعديلات جديدة تغلظ عقوبة التعدى على الأراضى صحفيون: لابد من تقديم بلاغات للنائب العام ضد وزير الداخلية العليا للانتخابات:سنتبع الربط الإلكترونى لتصويت المصريين بالخارج والداخل دار الإفتاء: نشر الشائعات والفضائح والتنابذ بالألقاب السيئة محرم شرعا عمال الصرف الصحي يكتشفون مقبرة أثرية بالجيزة وزير الرى: الانتهاء من دراسات إنشاء أول سد متعدد الأغراض بالسودان اليوم.. وقفة احتجاجية لـ«الصحفيين» بالقلم والكاميرا تنديدا باستهدافهم
+فيديوهات
  • الامين العام المساعد لحزب النور: الفريق شفيق كان لدية فن ادراة الدولة ورجل مستقل عن الجماعات
  • نجلة "المعزول" تنشر فيديو ساخرا لشابين يتظاهران بارتداء النقاب
  • بالفيديو.. حامد جبر: الأحزاب المؤيدة للسيسي ستنتقل لتأييد صباحي!!
  • فيديو- بكار: حزب النور كان حجر عثرة أمام تقسيم مصر بين إسلاميين وغير إسلاميين
+مقالات وآراء

احتفالية (مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع) للعام الثانى على التوالى

الثلاثاء 11 سبتمبر 2012 01:20 م
الشروق

للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.    تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.   كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين،



للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.

 

 تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.

 

كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين، وسيكون هذا البيان مقدمة الكتاب الذى يضم نصوص الشعراء المشاركين.

 

 

الاحتفالية ستقام بالتزامن فى 110 دول و650 حدثا حول العالم، وكلهم ينشدون التغيير  وهو حرية الإبداع، وقد أقيمت فى العام الماضى فى 24 سبتمبر 2011.

 

التعليقات