27 نوفمبر 2014 مـ 4 صَفَر 1436 هـ
الأزهر الشريف يطالب المواطنين باليقظة.. ويحذر من المشاركة في تظاهرات غدا ننشر بنود مذكرة التعاون بين وزارتي القوى العاملة والثقافة إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة الأزهر عبد الله النجار: استخدام الإخوان للمصاحف مؤامرة إهانة كتاب الله عمرو موسى يناشد المصريين بضرورة التصدي لاعداء الوطن لاستقرار مصر نظافة القاهرة تعدل قيمة غرامة قطع الأشجار.. وأقصاها 5 ألاف جنيه إعفاء زوجة قتيل الشرطة ببني سويف من المصروفات الجامعية لجان شعبية حول كنائس المنيا..وإنهاء قداسات الجمعة مبكرا مصادر: "السيسي" ناقش مع مسئولي فرنسا استيراد صفقات أسلحة تحديث بيانات أعضاء هيئة تدريس جامعة المنيا ... وأول يناير بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول وزير العدل يفتتح محكمة الأسرة الجديدة بـ"جنوب القاهرة" اليوم.. محلب يلتقي رجال الأعمال الفرنسيين لبحث التعاون الاقتصادي أبو تريكة يعود من السعودية بعد تحليله مباريات كأس الخليج انتظام العمل في ورش المترو بالتبين بعد الهجوم المسلح عليها عمرو أديب يغادر إلى دبي القبض على عنصر "إجرامي" خطر بالمطار الكهرباء: 175 شركة تقدمت لإقامة مشروعات باستخدام الطاقة المتجددة السفير الإسرائيلي يطير إلى بلاده الجراح العالمي "مجدي يعقوب" يصل القاهرة قادما من لندن مطار القاهرة يستقبل فوجا سياحيا من مالطا وصول 60 سائحا أجنبيا إلى مطار القاهرة وزير الزراعة يطير إلى إيطاليا للمشاركة بمؤتمر دولي الرى: ترقية 4000 موظف بإدارات القاهرة والمحافظات شرف: تشديد الإجراءات الأمنية بالمتاحف بدءا من اليوم "محلب" يخصص أراضي مملوكة للدولة لمشروعات نفع عام بسوهاج ودمياط دفاع الإرشاد: الإصابات تثبت استحالة الواقعة إحباط محاولة تفجير قطارات بنى سويف قوات الأمن تمشط محيط جامعة الأزهر الجيش يستعد لمواجهة تظاهرات 28 نوفمبر..و25 ألف ضابط وجندي في المقدمة الدواعي الأمنية تمنع عرض السجناء السياسيين والجنائيين على محاكم الزقازيق
+فيديوهات
  • د. محمد حبيب :الاخوان يتميزون بالبلاهة والحمق والعتة وقادتهم مسئولة عن دماء فض رابعة
  • شاهد.. مثيري شغب يحاولون رشق مؤيدي السيسي بالبيض والشرطة الفرنسية تلقي القبض عليهم
  • إبراهيم عيسى: تقول ايه للأهبل ابن الأهبل اللي مصدق أن السيسي هرب
  • بالفيديو.. اغبي خبر نشرة الاخوان وصدقة الاتباع وتعليق جمال عنايت: اية العتة دا !!

احتفالية (مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع) للعام الثانى على التوالى

الثلاثاء 11 سبتمبر 2012 07:20 ص
الشروق

للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.    تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.   كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين،



للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.

 

 تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.

 

كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين، وسيكون هذا البيان مقدمة الكتاب الذى يضم نصوص الشعراء المشاركين.

 

 

الاحتفالية ستقام بالتزامن فى 110 دول و650 حدثا حول العالم، وكلهم ينشدون التغيير  وهو حرية الإبداع، وقد أقيمت فى العام الماضى فى 24 سبتمبر 2011.

 

التعليقات