22 أغسطس2014 مـ 25 شَوَّال 1435 هـ
بالصور.. الدستور بكفرالشيخ يفتتح مقره الجديد بحضور قيادات الحزب اليوم.. سماع الشهود في قضية "وادى النطرون" تهاني الجبالي: مصر تملك حق الحرب تحت مظلة القانون الدولي حفاظا على حصتها من المياه «الخارجية»: زيارة مرتقبة لشكري إلى «أديس أبابا» عقب انتهاء مباحثات سد النهضة الكهرباء: المواطنون يشككون في وعودنا بتحسن أزمة انقطاع التيار مدير أمن الإسماعيلية يقرر إجراء تحقيقات حول مشاجرة بين جنود الأمن المركزي وقياداتهم «فتح»: نتمسك بدور مصر.. ونطالب القاهرة بجذب إسرائيل للتفاوض العفو الدولية تدين إعدام مصري بمدينة درنة الليبية مدير أمن كفرالشيخ يستقبل الأنبا بيشوي نائب «رئيس أركان القوات المسلحة» الأسبق: ليبيا في حاجة لقائد الضرائب العقارية: لا ضريبة على أي وحدة سكنية يقل إيجارها عن 24 ألف جنيه سنويًا بالفيديو.. خبير استراتيجي: سنعاني نقص المياه لعامين بسبب سد النهضة وحيد عبدالمجيد: يجب طرح مشروع ترسيم المحافظات للحوار المجتمعي قبل تنفيذه «أمن سيناء»: طريق حادث «شرم الشيخ» به رادار واحد فقط.. وسنزود الخدمة بأجهزة جديدة «التضامن»: مضاعفة التعويضات لضحايا حادث «شرم الشيخ» لظروف الضحايا
+فيديوهات
  • استاذ هندسة الطرق بجامعة القاهرة يضع روشتة لعلاج كوارث الطرق بمصر والتى تسببت فى حادث شرم الشيخ
  • بالفيديو .. أكبر قضية فساد للمرأة الحديدية تستولى على أراضى قيمتها تحفر قناة السويس الجديدة
  • رئيس بعثة مصر بأولمبياد الشباب بالصين: رصيد مصر إرتفع إلى 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتان
  • مصرع نحو 33 شخصا وإصابة أكثر من 40 في حادث بطريق طورسيناء - شرم الشيخ

احتفالية (مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع) للعام الثانى على التوالى

الثلاثاء 11 سبتمبر 2012 01:20 م
الشروق

للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.    تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.   كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين،



للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.

 

 تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.

 

كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين، وسيكون هذا البيان مقدمة الكتاب الذى يضم نصوص الشعراء المشاركين.

 

 

الاحتفالية ستقام بالتزامن فى 110 دول و650 حدثا حول العالم، وكلهم ينشدون التغيير  وهو حرية الإبداع، وقد أقيمت فى العام الماضى فى 24 سبتمبر 2011.

 

التعليقات