16 سبتمبر2014 مـ 20 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
تفاصيل اجتماع تحالف التيار الديمقراطى تصادم 5 سيارات يسبب شللا مروريا بالطريق الزراعي "المصرى للحقوق" يطلب تكثيف حراسة المدارس والجامعات تعاون مشترك بين مصر ودول الحوض لتحويل مجرى النيل إلى خط ملاحي فيديو.. «محمد أنيس»: كلمة السيسي بالأمم المتحدة ستحظى بـ«الإنصات» بسبب أحداث الشرق الأوسط اتحادات عمالية مستقلة تشكل «كونفدرالية» للحفاظ على بقائها «6 إبريل» تعلن انضمام أحمد ماهر لمعركة «الأمعاء الخاوية» فيديو.. «المصريين الأحرار»: الإخوان يحشدون أشخاصا للتظاهر أمام «الأمم المتحدة» لحظة وصول السيسي وزير العمل القطري يبلغ «عشري» بإعداد قانون جديد يلغي نظام «الكفيل» وزير الري يبحث مع سفير إثيوبيا الإعداد لزيارته لسد النهضة تذاكر القطار «رحلة عذاب».. و«السوق السوداء» تسرق حلم أبناء الأقاليم بالعودة لقراهم فيديو.. عمرو موسى: الأوضاع حولنا غير مطمئنة.. وتترجم نظرية «الفوضى الخلاقة» " الحركة الوطنية" يدين حادث رفح الإرهابي بناء سدود إثيوبية جديدة تعد على حقوق مصر نائب محافظ القاهرة لـ"الباعة":لاعودة للرصيف
+فيديوهات
  • فضيحة جديدة لدار أيتام تقيم حفلات تعذيب للأطفال بالنزهة و مشرفة تضع " شبشب " فى فم طفل
  • فيديو.. المسلماني: مصر أصبحت «فضيحة وكارثة» بسبب سوء حال وسائل المواصلات
  • بالفيديو.. جابر نصار: «نظيف» استجاب لطلبي بعدم العودة لجامعة القاهرة الآن رغم أحقيته في ذلك
  • فيديو.. أحمد موسى: السيسي «يعتمد على علاقته بربنا.. ولا ينتظر نفاقا من أحد»

احتفالية (مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع) للعام الثانى على التوالى

الثلاثاء 11 سبتمبر 2012 01:20 م
الشروق

للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.    تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.   كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين،



للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.

 

 تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.

 

كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين، وسيكون هذا البيان مقدمة الكتاب الذى يضم نصوص الشعراء المشاركين.

 

 

الاحتفالية ستقام بالتزامن فى 110 دول و650 حدثا حول العالم، وكلهم ينشدون التغيير  وهو حرية الإبداع، وقد أقيمت فى العام الماضى فى 24 سبتمبر 2011.

 

التعليقات