23 يوليو2014 مـ 24 رَمَضَان 1435 هـ
الزعفرانى: شروط الإخوان لقبول المصالحة «مناورات» ترفضها الدولة «الوطن السلفى»: النظام الحالى يرفض الصلح مع «الإسلاميين» «حقوقى»: لايحق للجماعة الإسلامية تقديم مبادرات للمصالحة جورج إسحاق: زيارة جون كيرى لمصر تحل «أزمة غزة» «المصريين الأحرار»: زيارة «كيرى» تنازل أمريكى عن مخططها ضد الشرق «التجمع»: زيارة «كيرى» اعتراف أمريكي بدور مصر الجندى: تخصيص 50 % من مقاعد تحالف «25- 30» للمرأة والشباب «عطية» يكشف أسباب تدشين حركة «تحيا مصر» «دراج» يكشف أسباب انضمامه لـ «تحالف 25-30» الانتخابى «التغيير السلمى» تنتقد اتهام «دلجا» بالإرهاب التيار الشعبي: لا إرهاب اختفى ولا ديمقراطية تحققت وزير البترول الأسبق: المساعدات العربية انقذتنا من كارثة اقتصادية نائب وزير الخارجية الياباني: طلبت زيارة الاقصر للاطلاع على الأوضاع الأمنية محافظ كفر الشيخ: حملة لإزالة الاقفاص السمكية والمباني المخالفة بعد عيد الفطر محلب يأمر باستكمال قسم جراحة الأطراف بمستشفى دمياط التخصصي
+فيديوهات
  • فيديو.. تسريب جديد لـ"السيسي" عن مرتكبى مذبحة رفح الأولى
  • فيديو.. "العدل" تكشف غسيل أموال خيرت الشاطر
  • فيديو.. "العدل" تسمح للإخوان بإدارة ممتلكاتهم
  • اللواء احمد عبد الحليم :التنظيم الدولى للاخوان مسئول عن العمليات الارهابية

احتفالية (مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع) للعام الثانى على التوالى

الثلاثاء 11 سبتمبر 2012 01:20 م
الشروق

للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.    تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.   كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين،



للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.

 

 تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.

 

كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين، وسيكون هذا البيان مقدمة الكتاب الذى يضم نصوص الشعراء المشاركين.

 

 

الاحتفالية ستقام بالتزامن فى 110 دول و650 حدثا حول العالم، وكلهم ينشدون التغيير  وهو حرية الإبداع، وقد أقيمت فى العام الماضى فى 24 سبتمبر 2011.

 

التعليقات