02 أكتوبر2014 مـ 7 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
«معلومات مجلس الوزراء» يبحث إنشاء موقعًا إلكترونيًا لوزارة العدالة الانتقالية تأجيل محاكمة "أحداث مصر القديمة" لـ30 أكتوبر الصحة: خطة لإحكام الرقابة على الأسواق خلال عيد الأضحى شيخ الأزهر يهنئ المصريين والسيسي بذكرى انتصار أكتوبر «تموين أسوان» توفر اللحوم بأسعار تنافس الأسواق الخارجية استعدادا للعيد مساعد وزير الخارجية الأسبق: أردوغان فقد صوابه السياسي ملايين الحجاج يصعدون لـ«عرفات» الجمعة.. وأعلام مصر ترفرف بشارع 6 في المشاعر المقدسة أمين عام حزب المؤتمر: دعوات الإخوان للتظاهر بالعيد يؤكد عدم انتمائهم لمصر «تحيا مصر الشعبي» يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر احتفالات عيد أكتوبر بشمال سيناء تحت حراسة أمنية مشددة «الرقابة الإدارية» تلقي القبض على أحد مسؤولي المحليات متلبسًا بتقاضي الرشوة «تلاوي» تؤكد دعم «القومي للمرأة» لنساء مصر في الانتخابات البرلمانية القادمة الرئيس يوافق على زيادة المنح الجامعية للصوماليين 11 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة دومة ورفض الرد شيخ الأزهر يكلف عميد «الشريعة والقانون» برئاسة «الأزهر» خلفًا للعبد
+فيديوهات
  • إصابة شخصين في انفجار قنبلة بدائية أمام ديوان محافظة الغربية
  • فيلم تسجيلي نادر من القوات المسلحة عن تخطيط الحرب وتنفيذها
  • الباز عن تصدير المواد الخام: إيه الخيبة دي .. سيبوها زي ما هي لغاية ما تعرف قيمتها
  • أبطال حرب أكتوبر يروون لحظات الكرامة

احتفالية (مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع) للعام الثانى على التوالى

الثلاثاء 11 سبتمبر 2012 01:20 م
الشروق

للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.    تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.   كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين،



للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.

 

 تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.

 

كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين، وسيكون هذا البيان مقدمة الكتاب الذى يضم نصوص الشعراء المشاركين.

 

 

الاحتفالية ستقام بالتزامن فى 110 دول و650 حدثا حول العالم، وكلهم ينشدون التغيير  وهو حرية الإبداع، وقد أقيمت فى العام الماضى فى 24 سبتمبر 2011.

 

التعليقات