24 نوفمبر 2014 مـ 1 صَفَر 1436 هـ
«البلتاجي»: 100 مليون دولار من «الدولي للزراعة» لمشروع الري الحقلي وزير الزراعة: إحالة أصحاب مخالفات منظومة الأسمدة للنائب العام ننشر قواعد صرف العلاج لأعضاء «المركزي للمحاسبات» المحالين للمعاش بالصور.. «محلب» ووزير التخطيط يناقشان قانون الوظيفة العامة «البدالين»: صرف السلع الغذائية البديلة للخبز للمواطنين.. الإثنين المقبل وزير الزراعة ينفي استيلاءه على 50 فدانا بالمحلة «المدني»: الجمعيات الأهلية تلعب دورا هاما في التوعية البيئية للمواطنين ممثل المغرب: لدينا 1.8 مليون طن مخلفات سنويا نيويورك تايمز: داعش وراء الإطاحة بهيجل أوباما يطيح بوزير الدفاع تشاك هيجل وزير الري: تأمين مكثف للسد العالي وخزان أسوان خلال 28 نوفمبر بالفيديو..خبراء المفرقعات يعثرون على قنبلتين بمدينة نصر هدى بدران: العنف ضد المرأة يعوق التنمية في مصر «الحركة الوطنية»: دعوات تأجيل انتخابات «النواب» تعرقل مسيرة الاستقرار غدًا .. القضاء الإداري يستكمل نظر إلغاء قرار تعيين جنينه رئيسًا للمركزي للمحاسبات وزير التعليم العالى يبحث مع نظيره الجنوب سوداني إنشاء فرع لجامعة الإسكندرية بجوبا غدا.. اجتماع طارئ لبحث حرمان 450 ألف عامل بالصحة من زيادة الحوافز بالأسماء..منح علمية جديدة وتعيينات بتدريس جامعة كفر الشيخ افتتاح مركز التعليم الطبي المستمر بمستشفى الأحرار بالشرقية شباب الإخوان بالمنيا يقطعون الطريق ويشعلون النيران بإطارات السيارات وزير التعليم يوافق على بناء مدرسة سودانية بمصر أيمن نور: «نرفض أي دعوات على خلفية أيديولوجية» تقصى حقائق 30 يونيو يكشف أسماء قتلى رابعة أوباما يطيح بوزير الدفاع تشاك هاجل عاجل.. العثور على عبوة ناسفة في ميدان المحكمة بمصر الجديدة جامعة القاهرة تقرر إلغاء محاضرات التعليم المفتوح تحسبا لتظاهرات "28 نوفمبر" خبراء المفرقعات يعثرون على قنبلتين بمدينة نصر وزير الداخلية يتقدم الجنازة العسكرية للضابط «أحمد أبو بكر» شيهد تفجير «مدرعة العريش» وزير السياحة يلتقي سفير طاجيكستان لبحث التعاون المشترك بالصور.. بدء اجتماع "محلب" مع لجنة الإصلاح التشريعي
+فيديوهات
  • فيديو.. محلب يعد بانتخابات برلمانية نزيهة
  • بالفيديو.. إمام بوزارة الأوقاف: القناصة الإخوانية ستستهدف "السلفيين" يوم 28 نوفمبر
  • فيديو.. «تقصي الحقائق»: تواصلنا مع قيادات الجماعة المسجونين.. وتقريرنا يبرز معلومات جديدة
  • إجراءات إسرائيلية جديدة في القدس للتصدي لاحتجاجات الفلسطينيين

احتفالية (مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع) للعام الثانى على التوالى

الثلاثاء 11 سبتمبر 2012 07:20 ص
الشروق

للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.    تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.   كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين،



للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.

 

 تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.

 

كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين، وسيكون هذا البيان مقدمة الكتاب الذى يضم نصوص الشعراء المشاركين.

 

 

الاحتفالية ستقام بالتزامن فى 110 دول و650 حدثا حول العالم، وكلهم ينشدون التغيير  وهو حرية الإبداع، وقد أقيمت فى العام الماضى فى 24 سبتمبر 2011.

 

التعليقات