31 يوليو2014 مـ 3 شَوَّال 1435 هـ
نقيب محاميي الأردن: يجب إنهاء اتفاقيات السلام مع إسرائيل.. وطرد سفرائهم من أرضنا عودة العمل بالتوقيت الصيفي الليلة «الشروق» تنشر أسباب إطاحة وزير الداخلية بمدير أمن السويس محلب يجرى اتصالا بنظيره التونسى لتسهيل عبور المصريين من ليبيا للعودة لمصر الطائرة الثالثة تتجه إلى مطار جربا التونسي لعودة المصريين العاملين بليبيا اعتماد حركة التنقلات الجديدة داخل مديرية أمن الإسماعيلية التجمع: استهداف إسرائيل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين لأنها نموذج للمقاومة بالفيديووالصور..نقيب محامي فلسطين: إسرائيل تحرق الأطفال أحياء النور يرحب بمبادرات الصلح بشرط ألا يكون ساهم في إسالة دماء المصريين «الإخوان المنشقين»: الحل الأمني لا يكفي لإنهاء الصراع الداخلي مظهر شاهين يحذر المصريين: «نحن في حرب حقيقية فلا تناموا» «مطرانية طموه» تحتفل بعشية القديس «أبي سيفين» «إيبارشية المحلة » تحتفل بتذكار استشهاد الشهيد أبانوب النهيسي بالصورة.. طفل نمساوي يندد بالعدوان على غزة: «إسرائيل لا تقتليني» بالصور..نقيب محامي الأردن يطالب بطرد السفير الإسرائيلي من مصر والأردن
+فيديوهات
  • نتنياهو: إسرائيل عازمة على تدمير أنفاق غزة قبل وقف إطلاق النار
  • بالفيديو.. كتائب شهداء الأقصى: إسرائيل تضرب بالمواثيق الدولية عرض الحائط
  • بالفيديو.. قيادي «بيت المقدس» يخطب في سيناء ويتوعد بالانتقام لعناصره
  • الجيش الإسرائيلي يخرق هدنة إنسانية أعلنها من جانب واحد لأربع ساعات
+مقالات وآراء

احتفالية (مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع) للعام الثانى على التوالى

الثلاثاء 11 سبتمبر 2012 01:20 م
الشروق

للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.    تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.   كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين،



للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.

 

 تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.

 

كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين، وسيكون هذا البيان مقدمة الكتاب الذى يضم نصوص الشعراء المشاركين.

 

 

الاحتفالية ستقام بالتزامن فى 110 دول و650 حدثا حول العالم، وكلهم ينشدون التغيير  وهو حرية الإبداع، وقد أقيمت فى العام الماضى فى 24 سبتمبر 2011.

 

التعليقات