18أبريل2015 مـ 28 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
المؤتمر: إشادة صندوق النقد بمؤشرات تحسن الاقتصاد المصري إيجابية حزب الدستور: نتواصل مع أعضائنا بالخليج لمعرفة مشكلاتهم الكرامة يشارك باجتماع "إصلاح البنية التشريعية".. الإثنين المقبل الهنيدي: تخصيص نصف مقاعد المعينين بالبرلمان للمرأة له ظهير دستوري قيادي بالنور: نراجع أسماء مرشحينا للنواب عقب تعديل دوائر الفردي جورج إسحق يشارك باجتماع "إصلاح البنية التشريعية".. الإثنين المقبل عويضة: لا ينظر في أي براءة اختراع إلا بعد مرور عام من تقديمها بالصور.. "مرور القاهرة" تمنع انتظار السيارات بشارع 26 يوليو "الجيزة": حملة التطعيم ضد شلل الأطفال تستهدف 1.6 مليون طفل بالمحافظة بالصور.. خريجو «الحقوق» بـ«التعليم المفتوح» يناشدون السيسي حل أزمتهم غدا.. شيخ الأزهر يزور الكاتدرائية لتهنئة البابا تواضروس بعيد القيامة بالفيديو.. خريجو «حقوق تعليم مفتوح» يهتفون ضد عاشور أمام «الصحفيين» "المراغي" نائبا لرئيس مؤتمر "العمل العربي" عن العمال افتتاح مجمع المصالح الحكومية بالعياط أواخر مايو المقبل «البحوث العسكرية» تنظم ندوة بعنوان «سيناء بين الماضى والمستقبل» هاني الناظر يطرح مبادرة لدعم التليفزيون المصري الحضري: إنشاء شركة وطنية لإدارة المواقع الأثرية اعتراف بفشل الوزير «الشهر العقاري»: «العدل» تدرس مشروعا جديدا لتسجيل العقارات «العزبي»: الانتهاء من تسجيل وتسعير "الهارفوني" خلال شهرين بالفيديو.. «غرفة صناعة الدواء» تشارك بأكبر مؤتمر دوائي في الشرق الأوسط إقالة مدير مستشفى الواسطي المركزي ورئيس «الطب العلاجي» ببني سويف «محلب» يترأس اجتماعا للطرق بحضور وزير النقل.. اليوم أبوشادي: العدادات مسبوقة الدفع تضمن مستحقات "الكهرباء" "القومية للأنفاق": بدء المرحلة الأولى من خط مترو الهرم مطلع عام 2016 بالفيديو.. صاحبة سيلفي مع السيسي تروي كواليس التقاط الصورة الرافعي يعلن لائحة الانضباط المدرسي الجديدة .. التطبيق فورا وبحسم أثناء الامتحانات وزير التعليم يوضح حقيقة إلغاء مكافآت الامتحانات للمعلمين والإداريين سفير مصر بأكرا يبحث مع نائبة وزير المالية بغانا دعم العلاقات التجارية قوات الجيش تقتل 4 تكفيريين جنوب الشيخ زويد نادر بكار عن مناظرة بحيري والأزهري: فرق بين العلم والعشوائية
+فيديوهات
  • روحاني: وجود قوات بحرية إيرانية بالخليج هدفها ضمان أمن المنطقة
  • صباح ON: قراءة في صحافة السبت 18 أبريل 2015
  • #ممكن | إسلام بحيري : من حق المسلم بعد سماعه حديث غير مقتنع عن الرسول أن يرفضه
  • تلت التلاتة: مسابقة بين كليات الهندسة في جامعات مصر لإختراع سيارة تعمل بالكهرباء والبنزين

احتفالية (مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع) للعام الثانى على التوالى

الثلاثاء 11 سبتمبر 2012 07:20 ص
الشروق

للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.    تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.   كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين،



للعام الثانى على التوالى، ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة احتفالية "مائة ألف شاعر من أجل حرية الإبداع"، وذلك على مسرح الجيزويت بالقاهرة يومى 28 و29 سبتمبر 2012.

 

 تبدأ الاحتفالية، من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة العاشرة مساء، بخمس جلسات شعرية يتخلل كل جلسة شعرية عرض فنى موسيقى، وتضم كل جلسة 7 شعراء، كل شاعر سيلقى الشعر فى خمس دقائق فقط.

 

كما أنه من المقرر أن يصدر عن الاحتفالية بيان من الشعراء المشاركين، وسيكون هذا البيان مقدمة الكتاب الذى يضم نصوص الشعراء المشاركين.

 

 

الاحتفالية ستقام بالتزامن فى 110 دول و650 حدثا حول العالم، وكلهم ينشدون التغيير  وهو حرية الإبداع، وقد أقيمت فى العام الماضى فى 24 سبتمبر 2011.

 

التعليقات