31 مارس2015 مـ 10 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
بان كي مون: أمير الكويت أنقذ مؤتمر المانحين مؤتمر المانحين يتعهد بـ 3.8 مليار دولار للشعب السوري ننشر تفاصيل احتجاز وزير النقل في "السكة الحديد" فصل طالبين بجامعة المنصورة لتظاهرهما واعتداءهما على فرد أمن شعبة الملابس الجاهزة بالإسكندرية: كساد يضرب الأسوق .. والباعة الجائلين السبب الداخلية: ضبط 26 من قيادات الإخوان الوسطى بالفيديو.. إعلامي سعودي لـ«إبراهيم عيسى»: «لا تدس السم بالعسل» محلب يبحث مع نائب رئيس بوروندي سبل دعم التعاون المشترك سامح شكري يلتقي وزير الخارجية الكويتي على هامش المؤتمر الدولي الثالث للمانحين محلب يلتقي رئيس مدغشقر في إثيوبيا لبحث التعاون سفير مصر بأوكرانيا يستقبل المايسترو العالمي جيرمان ماكارونكو «صقر» يستقيل رسميا من جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية "مصر القوية" يرفض قرارات القمة العربية و"عاصفة الحزم" غدا.. وفد تعليمى رسمى من فنلندا يزور "مدارس طيبة" عضو «عليا المصريين الأحرار»: تغيير النظام الانتخابي إضاعة للوقت «نداء مصر»: حركة «حماش» من صناعة تنظيم الإخوان الإرهابي «المحافظين»: حركة «حماش» تهدف لإشعال نيران الحرب الأهلية «الهنيدي»: الحوار المجتمعي يحدد فترة عمل لجنة «تعديل قوانين النواب» الخراط: لا أستبعد وقوف الإخوان وراء تشكيل "حماش" البابا ينتدب 3 كهنة لصلاة أسبوع الآلام وعيد القيامة بكنائس آسيا أزمة بين "القومي للبحوث" و"التنظيم والإدارة" بسبب أوائل الخريجين لميس جابر: «آثار مصر زي البيت اللي ملوش صاحب» "البحث العلمي": لسنا جهة قانونية لمعاقبة سارقي الأبحاث نائب محافظ القاهرة يخصص يومين كل شهر لحل مشكلات المواطنين بالفيديو..تشييع جثمان حمادة سلطان إلى مثواه الأخير بمقابر الغفير "القومي لمصابي الثورة" يختار 100 من أسر الشهداء لأداء الحج والعمرة بالفيديو.. الطيب للوفد الألماني: المسلمون لا يؤمنون بصراع الحضارات بالفيديو.. خروج جثمان "حمادة سلطان" من مستشفى الجلاء «الكسب غير المشروع» يطعن على براءة العادلي محلب يلتقي نائب رئيس بوروندي في إثيوبيا
+فيديوهات
  • وزير الخارجية اليمني يدعو إلى تدخل بري عربي في اليمن بأسرع وقت
  • السفير بدر عبد العاطي: مصر تقدم دعم نقدي لقطاعي الصحة والتعليم في سوريا
  • بالفيديو.. أنونميس لإسرائيل: سنمحيكم من الإنترنت بـ«هولوكوست إلكتروني»
  • بالفيديو.. ريهام سعيد: الإنترنت في مصر تحول لأداة للإباحية والابتزاز

إضراب سائقي ميكروباص حلوان اعتراضا على نقلهم

الأحد 09 سبتمبر 2012 09:20 ص
الشروق

دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.   وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة



دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.

 

وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة بسبب أعمال البلطجة".

 

وأشار السائق إلى أن الموقف نُقل في عام 1997 وفشل بسبب بعد المكان عن خط السير الأساسي، مضيفا أن عددا قليلا من السائقين اتفقوا مع أعضاء مجلس شعب سابقين من حزب الحرية والعدالة والنور ومساعد مدير أمن حلوان على الموافقة على الانتقال للموقف الجديد، وهو ما رفضه بقية السائقين".

 

يأتي ذلك فيما أعلن السائقون اعتزامهم البدء في إضراب شامل عن العمل اليوم، وذلك لمطالبة المسئولين بالإبقاء على مكانهم بجوار محطة مترو حلوان.

التعليقات