04 مايو 2015 مـ 14 رَجَب 1436 هـ
الثلاثاء.. اختبار المتقدمين لـ10 وظائف اخصائي أمن في الوادي الجديد ضبط 12350 متر غزل مخالف لصيد الزريعه ببحيرة البرلس بكفرالشيخ انفجار عبوة ناسفة أسفل برج محمول بالفيوم اليوم.. حفل تأبين الكاتب الصحفي عبدالله نصار بـ«الصحفيين» نشطاء يتداولون صورا جديدة لـ «سيدة المطار» المعتدية على ضابط السيسي يلتقي رئيسة جمعية الصداقة البرلمانية المصرية حملة الماجستير والدكتوراة: «التعيينات تمت بطريقة غير عادلة» «الصحفيين»: إخلاء سبيل صحفي «الدستور» بعد عرضه على النيابة «القومى للبحوث» يكشف أضرار إشعاعات الهاتف المحمول طفل لوزيرة التضامن: «إنتى منورة في كل مكان» بالفيديو.. مسلحون يسرقون 318 ألف جنيه من تاجر بالسيدة زينب السيسي يلتقي رئيسة جمعية الصداقة البرلمانية المصرية مصادر: إرسال مذكرة لـ «السيسي» اعتراضا على بعض مواد «الخدمة المدنية» التنظيم والإدارة يرسل «البرنت المالي» الخاص بأوائل خريجي بني سويف وسوهاج مساعد وزير التخطيط: تضخم العمالة أهم أسباب انتشار الفساد الإداري بالدولة «الإخوان المنشقين» تكشف تفاصيل جديدة عن «اعتصام رابعة» في كتابها الجديد «حقوقي»: بعض الإعلاميين يساعدون على زعزعة استقرار الدولة ننشر أسماء أعضاء اللجنة المالية بـ «الكرامة» غدا.. مناقشة كتاب «جبرتي الوطن» بنقابة الصحفيين «مرزوق»: اليوم العالمي للصحفيين يؤكد دور صاحبة الجلالة في تنوير المجتمع تحالف الرقابة الشعبية يعد مشروع مصالحة مجتمعية السيسي يلتقي رئيسة جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الكهرباء: نسعى لتوليد 4300 ميجاوات من الطاقة المتجددة خلال عامين شاب مصري يهدد اقتصاد الخليج باستخراج الكهرباء من الرمال «الكهرباء» عزبة للقيادات.. مخالفات بالجملة في قرارات الندب إصابة 5 أشخاص إثر اشتباكات بين الإخوان و الأهالي بدمياط اليوم.. بدء الأسبوع الرابع للموسم الثقافي بـ «مجمع البحوث الإسلامية» «عاشور»: أزمة المحامين مع رئيس محكمة جنح مستأنف كرداسة انتهت بالصلح السيسي يلتقي رئيسة جمعية الصداقة البرلمانية المصرية غدا.. السماء تمطر شهبا
+فيديوهات
  • السيطرة على حريق هائل دمر نحو 20 محلا تجاريا وشقتين سكنيتين بسوق بورسعيد بمدينة كوم امبو في أسوان
  • صباح ON: انتشال بقايا ناقلة الفوسفات الغارقة بنهر النيل في قنا
  • بالفيديو - بعد اغلاق "الفراعين".. توفيق عكاشة: "مفيش قناة هتستحملني"
  • بالفيديو..هبة قطب: «من حق الزوجة طلب الانفصال لتدني مستوى العلاقة الحميمة»
+مقالات وآراء

إضراب سائقي ميكروباص حلوان اعتراضا على نقلهم

الأحد 09 سبتمبر 2012 09:20 ص
الشروق

دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.   وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة



دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.

 

وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة بسبب أعمال البلطجة".

 

وأشار السائق إلى أن الموقف نُقل في عام 1997 وفشل بسبب بعد المكان عن خط السير الأساسي، مضيفا أن عددا قليلا من السائقين اتفقوا مع أعضاء مجلس شعب سابقين من حزب الحرية والعدالة والنور ومساعد مدير أمن حلوان على الموافقة على الانتقال للموقف الجديد، وهو ما رفضه بقية السائقين".

 

يأتي ذلك فيما أعلن السائقون اعتزامهم البدء في إضراب شامل عن العمل اليوم، وذلك لمطالبة المسئولين بالإبقاء على مكانهم بجوار محطة مترو حلوان.

التعليقات