18 سبتمبر2014 مـ 22 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
فريدة الشوباشي: ما قدمه السيسي بـ100 يوم «معجزة».. وثقة المصريين ساعدته في إعادة بناء مصر الإمام الأكبر يهنئ الفلاح المصري بعيده.. ويؤكد مكانته كشريان للوطن وقفة احتجاجية لموظفى المجلس القومى للإعاقة شيخ الأزهر لـ"الفلاحين": أنتم شريان الوطن رئيس أكاديمية البحث العلمي: تطبيق «جامعة الأطفال للعلوم» في جميع جامعات مصر جامعة اﻹسكندرية تحظر دخول الطلاب إلا بالبطاقة الجامعية «المساح»: من المؤسف اتخاذ قرار يخص المعاقين دون الرجوع إليهم.. واستقلت للحفاظ على حقوقهم رئيس حزب العدل: الحكومة لا تدرك معنى الحكم الرشيد.. وعدم تعديل قانون التظاهر «مناورة» لإلهاء المجتمع وزير الداخلية: بطولات شهداء ومصابي الشرطة ستزيدنا عزيمة وإصرارا لحفظ أمن الوطن فيديو.. باحث سياسي: انهيار نظام الأسد سيؤدي لسقوط السعودية وسيهدد الأمن القومي العربي 28 ألف مريض بفيروس سي يسجلون للعلاج تأخر الحماية المدنية زاد من حريق البحر الأعظم دفاع "الخضيري": المجنى عليه مريض نفسي الباعة الجائلون لمحافظ القاهرة: "الترجمان" فكرة فاشلة الطيب: مصر تسترد عافيتها مع "السيسى"
+فيديوهات
  • مصر توقع اتفاقية ضخمة لشراء اسلحة متطورة وانظمة دفاع صاروخية من روسيا بقيمة 3.5 مليار دولار
  • خطير جدا.. بالفيديو حركة حماس هي من تحفر الانفاق بالعريش لزرع العبوات الناسفة لاستهداف الجيش المصري
  • وزير التربية والتعليم: الاخوان يسجلون بيانات عشوائية بموقع توظيف المعلمين بهدف اسقاط الموقع
  • د. رشاد عبدة :السيسي اذهل العالم بجمع تمويل قناة السويس من المصريين الذي يتحدث العالم عن فقرهم

إضراب سائقي ميكروباص حلوان اعتراضا على نقلهم

الأحد 09 سبتمبر 2012 03:20 م
الشروق

دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.   وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة



دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.

 

وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة بسبب أعمال البلطجة".

 

وأشار السائق إلى أن الموقف نُقل في عام 1997 وفشل بسبب بعد المكان عن خط السير الأساسي، مضيفا أن عددا قليلا من السائقين اتفقوا مع أعضاء مجلس شعب سابقين من حزب الحرية والعدالة والنور ومساعد مدير أمن حلوان على الموافقة على الانتقال للموقف الجديد، وهو ما رفضه بقية السائقين".

 

يأتي ذلك فيما أعلن السائقون اعتزامهم البدء في إضراب شامل عن العمل اليوم، وذلك لمطالبة المسئولين بالإبقاء على مكانهم بجوار محطة مترو حلوان.

التعليقات