01 مارس2015 مـ 9 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
عودة 750 مصريا من ليبيا عن طريق الجزائر غدا.. نظر طعنين على مواد الترشح بالفيديو- هيئة البريد تصدر طابعا تذكاريا لـ"فاتن حمامة" بـ 3 جنيهات “أردوغان” في السعودية.. الأسباب والأهداف فيترانس توداي: روسيا تفضح علاقات داعش وإسرائيل وتركيا المالية والعسكرية فيديو.. لميس الحديدي: يجب محاسبة مشرع قانون «تقسيم الدوائر» قبل ساعة من غلقه.. توقف حركة الخط الثاني للمترو بسبب عطل أحد القطارات حالة مدير مدرسة بكفرالشيخ للتحقيق لسوء نظافتها خالد يوسف: «النور» لن يكون له نصيبا من مقاعد البرلمان المقبل الداعشي إسلام يكن يسخر من منتحلي شخصيته على «تويتر» «فراويلة»: زيارة «السيسي» للسعودية هدفها وضع خطة لـ «مواجهة الإرهاب» «فرغلي»: مقتل كمال علام قائد «داعش» في مصر «الاجتماعي الحر»: رفض «مصرالقوية» لـ «الكيانات الإرهابية» يدين «أبوالفتوح» المرشدون السياحيون يوجهون إنذارا أخيرا للنقيب خطة عاجلة للكهرباء بـ 40 مليار جنيه استعدادا للصيف «الشهابي» يطالب بإخضاع قوانين الانتخابات للمرجعة الدقيقة قبل إصدارها توزيع خطابات تعيين حملة الماجستير بمحافظة المنوفية الأسبوع المقبل «الصحة»: مقتل وإصابة 13 شخصا في انفجار عبوة ناسفة بأسوان «التجمع»: الشارع المصري لا يعرف معظم المرشحين للانتخابات البرلمانية محمد حبيب: الحكم بعدم دستورية قانون تقسيم الدوائر الانتخابية «تاريخي» فيديو.. «المسلماني»: تأجيل انتخابات البرلمان قرار «إيجابي».. والمرشحون أصابوا الشعب بالإحباط سامح سيف اليزل: أطالب بتحصين قوانين الانتخابات البرلمانية سيدة تستغل وقفة احتجاجية على ذبح «كلب الأهرام» للمطالبة بعلاج ابنها.. و«محلب» يلبي النداء ننشر تفاصيل انفجار قنبلة أسوان.. والصحة تعلن حصيلة القتلي والمصابين الأزهر يقرر تكثيف أنشطته الثقافية للتوعية بأهمية المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ بالفيديو.. وزير التخطيط: وضع ماسبيرو المالي سيء ولدينا خطة للإصلاح محلب لمصطفى بكري : مصر مقبلة على مرحلة هامة في تاريخها محلب يفتتح متحف الأمير محمد على بالمنيل بعد الانتهاء من ترميمه رئيس «جنايات القاهرة»: حكم «الدستورية» يحصن مجلس النواب من الطعن عليه عمر مروان: مصير الانتخابات البرلمانية المقبلة في يد القضاء الإداري
+فيديوهات
  • الدستورية العليا تقضي بعدم دستورية قانون تقسيم الدوائر وترفض دعوى عدم دستورية مباشرة الحقوق السياسية
  • بالفيديو.. هبة قطب تكشف مواقف الجمهور معها في الشارع بسبب «الجنس»
  • بالفيديو.. عمرو أديب يسب «الإخوان» بـ «لفظ خارج»
  • بالفيديو..المسلمانى لـ"مذيع الجزيرة":"إنه الاقتصاد يا غبى يا صانع الغوغائية"
+مقالات وآراء

إضراب سائقي ميكروباص حلوان اعتراضا على نقلهم

الأحد 09 سبتمبر 2012 09:20 ص
الشروق

دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.   وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة



دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.

 

وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة بسبب أعمال البلطجة".

 

وأشار السائق إلى أن الموقف نُقل في عام 1997 وفشل بسبب بعد المكان عن خط السير الأساسي، مضيفا أن عددا قليلا من السائقين اتفقوا مع أعضاء مجلس شعب سابقين من حزب الحرية والعدالة والنور ومساعد مدير أمن حلوان على الموافقة على الانتقال للموقف الجديد، وهو ما رفضه بقية السائقين".

 

يأتي ذلك فيما أعلن السائقون اعتزامهم البدء في إضراب شامل عن العمل اليوم، وذلك لمطالبة المسئولين بالإبقاء على مكانهم بجوار محطة مترو حلوان.

التعليقات