20أبريل2014 مـ 19 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ

إضراب سائقي ميكروباص حلوان اعتراضا على نقلهم

الأحد 09 سبتمبر 2012 03:20 م
الشروق

دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.   وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة



دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.

 

وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة بسبب أعمال البلطجة".

 

وأشار السائق إلى أن الموقف نُقل في عام 1997 وفشل بسبب بعد المكان عن خط السير الأساسي، مضيفا أن عددا قليلا من السائقين اتفقوا مع أعضاء مجلس شعب سابقين من حزب الحرية والعدالة والنور ومساعد مدير أمن حلوان على الموافقة على الانتقال للموقف الجديد، وهو ما رفضه بقية السائقين".

 

يأتي ذلك فيما أعلن السائقون اعتزامهم البدء في إضراب شامل عن العمل اليوم، وذلك لمطالبة المسئولين بالإبقاء على مكانهم بجوار محطة مترو حلوان.

التعليقات