24أبريل2014 مـ 23 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
32 مسيحيا مصريا يغادرون إلى القدس عبر تل أبيب لزيارة الأماكن المقدسة إثيوبيا: نسعى لإقناع مصر بتجنب الشكاوى ضد السد.. وسنبدأ في توليد الطاقة الكهربية العام المقبل وزير الكهرباء الليبي يصل القاهرة محافظ قنا يشهد تسلم القمح من المزارعين وتوريد 8800 طن حتى الآن مميش: بدء إنشاء صرح طبي جديد لخدمة منطقة القناة تسيير حركة القطارات بعد سيطرة الأمن على المتظاهرين ببنى سويف 152 ألف مشاهدة لامتناع صباحي عن التصفيق للسيسي ونصف مليون لقاضٍ يعرض دليل تخابر مرسي والإخوان على اليوتيوب بالصور.. أنصار مرسي بالشرقية يقطعون الطريق العام بفاقوس للمطالبة بالقصاص للشهداء صباحي: أسعى لتحقيق عدالة اجتماعية حقيقية.. والنظام الديمقراطي على رأس أولوياتي "حملة السيسي" تنشر فيديو للمشير يعبر عن رؤيته للمرحلة المقبلة توفيق أوضاع 19 ألف معلم مؤقت بالشرقية ?أهالي مدينة بورفؤاد ببورسعيد يفضون مسيرة لأنصار الاخوان بأكياس القمامة والمياه "الجيل الديمقراطى" يشيد بالقرار الدولى بوقف تمويل "سد النهضة" "الحركة الوطنية": المؤامرة الإخوانية بسيناء فشلت بإرادة الشعب والجيش لجنة تعديل قانوني الحقوق السياسية والنواب تبدأ بمناقشة المواد غير الخلافية
+فيديوهات
  • فيديو.. السيسي يوضح رؤيته المستقبلية
  • بالفيديو.. علاء صادق يكشف صفقة السيسي وصباحى
  • بالفيديو.. زوبع: صفقة "الأباتشى" لتأمين حدود الكيان الصهيونى
  • بالفيديو.. خيري رمضان لـ«المغير»: «يارب نشوفك متفرتك»

إضراب سائقي ميكروباص حلوان اعتراضا على نقلهم

الأحد 09 سبتمبر 2012 03:20 م
الشروق

دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.   وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة



دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.

 

وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة بسبب أعمال البلطجة".

 

وأشار السائق إلى أن الموقف نُقل في عام 1997 وفشل بسبب بعد المكان عن خط السير الأساسي، مضيفا أن عددا قليلا من السائقين اتفقوا مع أعضاء مجلس شعب سابقين من حزب الحرية والعدالة والنور ومساعد مدير أمن حلوان على الموافقة على الانتقال للموقف الجديد، وهو ما رفضه بقية السائقين".

 

يأتي ذلك فيما أعلن السائقون اعتزامهم البدء في إضراب شامل عن العمل اليوم، وذلك لمطالبة المسئولين بالإبقاء على مكانهم بجوار محطة مترو حلوان.

التعليقات