28 يوليو2014 مـ 29 رَمَضَان 1435 هـ
بالفيديو والصور- مطاردة وملاحقة ثم عقاب قاس للمتحرشين الإخوان المسلمون تهنئ الأمة الإسلامية ومعتقليها بعيد الفطر المبارك بالصور- محافظ بورسعيد يزور دار المسنين لتهنئة نزلائه بعيد الفطر محافظ بورسعيد يستقبل وفد من الكنيسة للتهنئة بعيد الفطر «نقابات العمال العرب» يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر لمن انحازت أسعار الكهرباء الجديدة؟ بالصور.. «هنتحرش بالمتحرشين» ترفع شعار «اعرف المتحرش وعلّم عليه» بالقاهرة اتحادا عمال تونس وفلسطين يطالبان النقابات العربية بعدم التطبيع مع الكيان الصهيوني وزيرة القوى العاملة تهنئ طرفي الإنتاج بعيد الفطر العاهل السعودي يتلقى اتصالا هاتفيا من السيسي مؤسس تمرد الجماعة الإسلامية: حزب البناء والتنمية يريد إشعال مصر «الدولي للأزهر والصوفية» يدعو الشعب المصري للتوحد خلف السيسي عمرو عمارة: الرافضون للمصالحة الوطنية هدفهم تفتيت مصر نقابة الصحفيين تهنئ الشعب المصري بعيد الفطر جبهة أحرار المحامين تدين حاﻻت التحرش الجنسي
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «جيش الأمة بفلسطين» يكفر «السيسي» ويحرض على اغتياله
  • الرئيس السيسي يستقبل سيدة مسنة تبرعت بقرطها الذهبي لمصر ويدعوها لأداء الحج على نفقته
  • دار الإفتاء تعلن غدا أول أيام عيد الفطر المبارك
  • تحقيقات النيابة: التنظيم استهدف اغتيال ضباط الشرطة بعبوات ناسفة تفجرعن بعد

إضراب سائقي ميكروباص حلوان اعتراضا على نقلهم

الأحد 09 سبتمبر 2012 03:20 م
الشروق

دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.   وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة



دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.

 

وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة بسبب أعمال البلطجة".

 

وأشار السائق إلى أن الموقف نُقل في عام 1997 وفشل بسبب بعد المكان عن خط السير الأساسي، مضيفا أن عددا قليلا من السائقين اتفقوا مع أعضاء مجلس شعب سابقين من حزب الحرية والعدالة والنور ومساعد مدير أمن حلوان على الموافقة على الانتقال للموقف الجديد، وهو ما رفضه بقية السائقين".

 

يأتي ذلك فيما أعلن السائقون اعتزامهم البدء في إضراب شامل عن العمل اليوم، وذلك لمطالبة المسئولين بالإبقاء على مكانهم بجوار محطة مترو حلوان.

التعليقات