27 أغسطس2014 مـ 1 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
بالفيديو- انهيار خيمة على رأس منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة «الإسكان»: تسليم 200 ألف وحدة سكنية نهاية العام 2015.. والدولة تحتاج لـ500 ألف سنويا نقابة الصيادلة تشدد على ضرورة تطبيق قواعد عادلة لتسعير الدواء عباس يشكر السيسي هاتفيا على جهود مصر الحثيثة لوقف إطلاق النار أسامة هيكل: الشعب هو من سلم مصر للإخوان عبر الانتخابات وليس طنطاوي حبس محمد مرسي 15 يوما احتياطيا لاتهامه بتسريب وثائق أمن قومي إلى قطر فيديو.. أحمد المسلماني: «أوباما» رقيق مع «داعش».. وهناك شبهة «تواطؤ» بالفيديو- وزير الري: السيسي سبب رئيسي لحل أزمة سد النهضة نهائيا فيديو.. «الشوبكي»: أرفض التدخل العسكري في ليبيا.. والشعب الليبي يرفض توجهات قطر بالفيديو- الشوبكي: أؤيد ضربات عسكرية مصرية استباقية في ليبيا فيديو.. شقيق أحد ضحايا حادث شرم الشيخ: «المستشفى بدّل جثة أخي» بالفيديو- أسامة منير يعرض صور توضح جرائم أورتيجا عضو كتائب حلوان العمدة : لم أعرض المبادرة على أي حزب من تحالف دعم الشرعية ابن خلدون يصدر توصياته على مشاريع قوانين الجمعيات الأهلية قالوا عن وفاة الحقوقي المناضل أحمد سيف الإسلام
+فيديوهات
  • بالفيديو.. رئيس الاركان الليبي : "الرئيس السيسي وعدنا بمساعدتنا في بناء جيش قوي"
  • بالفيديو.. تعرف علي مصنع "قادر" وإنتاج المدرعه "فهد" والطائرة "جمهورية"
  • بالفيديو.. اعترافات جديدة لتنظيم داعش في مصر
  • فيديو.. يسري فودة: «جبنا آخرنا» دليل على نفاد صبر الشباب.. والبعض يرى ما يحدث «استهداف لعصب يناير»

إضراب سائقي ميكروباص حلوان اعتراضا على نقلهم

الأحد 09 سبتمبر 2012 03:20 م
الشروق

دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.   وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة



دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.

 

وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة بسبب أعمال البلطجة".

 

وأشار السائق إلى أن الموقف نُقل في عام 1997 وفشل بسبب بعد المكان عن خط السير الأساسي، مضيفا أن عددا قليلا من السائقين اتفقوا مع أعضاء مجلس شعب سابقين من حزب الحرية والعدالة والنور ومساعد مدير أمن حلوان على الموافقة على الانتقال للموقف الجديد، وهو ما رفضه بقية السائقين".

 

يأتي ذلك فيما أعلن السائقون اعتزامهم البدء في إضراب شامل عن العمل اليوم، وذلك لمطالبة المسئولين بالإبقاء على مكانهم بجوار محطة مترو حلوان.

التعليقات