21 ديسمبر2014 مـ 28 صَفَر 1436 هـ
محمد سلماوي: الرئيس رفض طلب اتخاذ أي إجراءات استثنائية محامي ضحايا عبارة السلام 98: سقوط الحكم عن ممدوح إسماعيل يؤكد تخاذل الدولة عمرو أديب: المخابرات جهاز استعصى على الإخوان اختراقه سيف اليزل: رئيس المخابرات الجديد سيؤدي اليمين الدستوري اليوم بالفيديو..شردي يدافع عن حلقة ريهام سعيد المثيرة للجدل.. ويؤكد "الاعلامين ركبوا الموجة" القبض على 173 هارب من أحكام قضائية في حملة تنفيذ أحكام مكبرة بالوادي الجديد تحرير 1351 مخالفة مرورية خلال أسبوع بالوادي الجديد «محلب»: حركة للمحافظين خلال أسابيع.. والانتهاء من بعض قوانين الاستثمار قبل المؤتمر الاقتصادي أمن الوادي الجديد يزيل تعديات على 61 فدان أملاك دولة بالفيديو.. «المسلماني»: محافظ الإسكندرية فاشل ويجب إقالته وحيد حامد : السيسى أكد أن الدولة لن تبخل بأى مال على الثقافة فيديو.. «المسلماني»: تركيا تواصل حربها ضد مصر.. وبرلمان الإخوان الموازي خطوة شريرة لهدم الدولة المصرية وحيد حامد: «السيسي» أحد كارهي نظام «مبارك» ويرى أنه كان لازم ينتهي من 15 عاما بالفيديو..سيف اليزل يكشف حقيقة إقالة رئيس المخابرات العامة "تحيا مصر" ينتهى من اختيار 60 % من مرشحيه استعدادا للبرلمان أبو مازن: المرشد عرض علي إنشاء منطقة حرة في سيناء بمساحة 1600 كيلومتر السيسي يبدأ بعد غد زيارة للصين يشهد خلالها التوقيع على ٢٥ اتفاقية السعودية تصدر بيانا للرد على مجلس نواب الإخوان.. وتؤكد: "سنفتح صفحة جديدة" أبو سعدة: سنطالب السيسي بعدم الموافقة على مشروع قانون الرسوم القضائية "مكافحة الفيروسات" تكشف تفاصيل جديدة عن الدواء الرابع لفيروس سي ننشر تفاصيل زيارة محلب لمدرسة "الفرير" عادل نصر: لم أبايع داعش.. والأوقاف تتعمد إقصاء رموز الدعوة السلفية «بالفيديو.. الحركة الوطنية»: الفريق شفيق سيعود للقاهرة فور رفع اسمه من قوائم الترقب جامعة بنها تقرر صرف أساسي الراتب فقط لثلاثة أساتذة بكلية علوم بعد إلقاء القبض عليهم بالفيديو.. نقيب الزبالين: مرسي قال لنا عقود شركات النظافة الأجنبية مثل اتفاقية كامب ديفيد لا يمكن المساس بها العليا للانتخابات: نقف على مسافة واحدة من جميع المنظمات.. ويهمنا كثافة المتابعة الرئيس يستقبل وفدا من السعودية وقطر لبحث تنفيذ توصيات مؤتمر الرياض بالفيديو.. منى مكرم عبيد: قانون التظاهر «ظالم».. ويجب تعديله من البرلمان القادم ننشر شروط التقدم لوظيفة «محفظ» بالمكافأة في وزارة الأوقاف البحوث الإسلامية: زيارة الوفد الإثيوبي ستفتح آفاق التعاون بين الأزهر وأديس ابابا
+فيديوهات
  • وزير المالية يرحب بقرار مؤسسة فيتش للتصنيف الإئتماني برفع درجة تقييم الإقتصاد المصري
  • قدري: الفريق شفيق سيعود فور رفع اسمه من قوائم ترقب الوصول
  • سويلم: بنهاية العام انتصار الجيش في سيناء وتفكيك أنصار بيت المقدس
  • جولة في أهم عناوين صحافة السبت 20 ديسمبر 2014

إضراب سائقي ميكروباص حلوان اعتراضا على نقلهم

الأحد 09 سبتمبر 2012 09:20 ص
الشروق

دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.   وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة



دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.

 

وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة بسبب أعمال البلطجة".

 

وأشار السائق إلى أن الموقف نُقل في عام 1997 وفشل بسبب بعد المكان عن خط السير الأساسي، مضيفا أن عددا قليلا من السائقين اتفقوا مع أعضاء مجلس شعب سابقين من حزب الحرية والعدالة والنور ومساعد مدير أمن حلوان على الموافقة على الانتقال للموقف الجديد، وهو ما رفضه بقية السائقين".

 

يأتي ذلك فيما أعلن السائقون اعتزامهم البدء في إضراب شامل عن العمل اليوم، وذلك لمطالبة المسئولين بالإبقاء على مكانهم بجوار محطة مترو حلوان.

التعليقات
أخر الأخبار