01 سبتمبر2014 مـ 5 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
الأزهر: ندرس غلق المدن الجامعية لتجنب عنف طلاب الإخوان.. واقتراح بتعويض الطلاب المغتربين ماديًا نظر استئناف متهمي "أحداث مصر القديمة" تطبيق منظومة الخبز الجديدة في 5 محافظات «الأموال العامة»: البنوك من أكثر الجهات في الفساد المالي فيديو.. جمال زهران: عمرو موسى «تجسس علينا في ميدان التحرير.. ولا يحق له التحدث عن الثورة» مكرم أحمد: «حُساد» عمرو موسى «منعوه من تشكيل تحالف انتخابي».. والشباب لن يحصد مقاعد بالبرلمان فيديو.. «المتحدث باسم نقابة الأطباء» لوزير الصحة: «أقعد في بيتك لو مش عارف تجيب حقنا» «الوفد»: قد نسحب مرشحينا من بعض الدوائر الانتخابية لتزكية رموز وطنية أخرى فيديو.. إبراهيم عيسى: مصر مسؤولة عن التخلص من تيارات «الإسلام السياسي» لنصرة دين الله «البدوي»: يجب تأجيل الانتخابات البرلمانية وطرح القانون لحوار مجتمعي وزير الري: قمنا بإزالة 65% من التعديات على النيل.. ويوجد 15 حالة تعدي لأصحاب نفوذ فيديو.. وزير الإسكان: مياه الشرب صالحة بنسبة 100% ومطابقة للمواصفات العالمية بالفيديو.. «أديب» يعرض صورة شهادة الاستثمار بقناة السويس.. ويدعو المواطنين لشرائها «الصيادلة»: لدينا توجهات جديدة.. ونعوض أسر الأطباء المتوفين دون النظر لميولهم السياسية «الصيادلة»: الأدوية «المغشوشة» «قتل عمد» للمواطن.. و«لو سكتنا عنها نبقى بنأكد التهمة علينا»
+فيديوهات
  • فيديو.. جمال زهران: عمرو موسى «تجسس علينا في ميدان التحرير.. ولا يحق له التحدث عن الثورة»
  • فيديو.. إبراهيم عيسى: مصر مسؤولة عن التخلص من تيارات «الإسلام السياسي» لنصرة دين الله
  • نشطاء يتداولون فيديو ساخر من تنظيم "داعش"
  • بالفيديو.. علي جمعة: عبد الحليم حافظ غنى «أبو عيون جريئة» للرسول

إضراب سائقي ميكروباص حلوان اعتراضا على نقلهم

الأحد 09 سبتمبر 2012 03:20 م
الشروق

دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.   وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة



دخل عدد من سائقي الميكروباص بموقف حلوان في إضراب عن العمل لرفضهم الانتقال من موقف حلوان إلى موقف توشكي الذي يبعد عنه بمسافة كبيرة.

 

وقال أحد السائقين لـ"الشروق" أمس، ويدعى أحمد خليل، "اعتراضنا على نقل الموقف بسبب بعد محطة مترو حلوان عن المكان المقرر الانتقال إليه، وهو خط السير الأساسي لسائقي الميكروباص"، موضحا أن الموقف المقرر الانتقال إليه يبعد بمسافة كبيرة تقدر بحوالي 1000 متر، "بالإضافة لكثرة المشاكل في المنطقة بسبب أعمال البلطجة".

 

وأشار السائق إلى أن الموقف نُقل في عام 1997 وفشل بسبب بعد المكان عن خط السير الأساسي، مضيفا أن عددا قليلا من السائقين اتفقوا مع أعضاء مجلس شعب سابقين من حزب الحرية والعدالة والنور ومساعد مدير أمن حلوان على الموافقة على الانتقال للموقف الجديد، وهو ما رفضه بقية السائقين".

 

يأتي ذلك فيما أعلن السائقون اعتزامهم البدء في إضراب شامل عن العمل اليوم، وذلك لمطالبة المسئولين بالإبقاء على مكانهم بجوار محطة مترو حلوان.

التعليقات