04 مارس2015 مـ 12 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
استئناف محاكمة 76 متهما بـ"أحداث الأزهر" السيسي يلتقي وزارء البيئة الأفارقة وفد من "المصريين الأحرار" يحضر محاكمة "أحداث الدابودية والهلايل" قائمة التحالف الجمهوري تجتمع الخميس لمناقشة تداعيات وقف الانتخابات «محافظة القاهرة»: تطوير سوق السيارات بالبساتين لزيادة الإيرادات «السيسي» يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة بـ«الاتحادية» بدء اجتماع الحكومة لإقرار قوانين الاستثمار والكسب غير المشروع ضبط ثلاثة توابيت بـ«منية النصر» بحوزة لصوص آثار ونقلها للمخزن المتحفى وزير الآثار يعتمد الدورة المهنية الأولى لأمناء المتاحف المصرية فضيحة.. تصوير فيلم «إباحي» جديد بمنطقة أهرامات الجيزة وزير البترول ينقل مساعد رئيس «بتروسبورت» إلى القابضة للبتروكيماويات اليوم.. الحكومة تقر قوانين الاستثمار والكسب غير المشروع «محلب» يشهد حفل استلام 200 أتوبيس إماراتي صحف الأربعاء: اجتماع السيسي بالمجلس التخصصي للتنمية.. وجولة محلب بشرم الشيخ اليوم.. «السيسي» يستقبل وزراء البيئة الأفارقة والمدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة أهالي «مثلث ماسبيرو»: الحلم أصبح حقيقة.. ونأمل أن يحصل كل مواطن على حقه قناة السويس تحقق أكثر من 24 مليارًا خلال 7 أشهر «الإصلاح التشريعي» تقر قانون الاستثمار في صيغته النهائية السيسي يستقبل وزراء البيئة الأفارقة والمدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة البابا تاوضروس يمد زيارته للمنيا لليوم الرابع اليوم.. «السيسي» يلتقي وزراء البيئة الأفارقة «زعزوع» يلتقي «وكيل الخارجية الألمانية» في بورصة برلين الدولية للسياحة «محلب» و«لبيب» ومحافظ القاهرة يشاهدون حفل استلام 200 أتوبيس إماراتي حملة الماجستير والدكتوراة يلتقون القائم بأعمال التنظيم والإدارة.. اليوم انتهاء توزيع حملة الماجستير والدكتوراة على الوظائف الإدارية بأسوان العثور على جسم غريب بشارع البطل أحمد عبد العزيز عودة 55 صيادا من ليبيا على متن 4 مراكب انفجار قنبلة بمدينة السادات في المنوفية «أبو سعدة»: مستمر في التواصل مع القيادات الشعبية في دائرتي الانتخابية أعضاء بـ «الوفد» يطالبون بتكوين جبهة تقدم مقترحات للجنة «تقسيم الدوائر»
+فيديوهات
  • بالفيديو.. تعرض فريق إعداد «العاشرة مساء» للضرب في أوسيم
  • بالفيديو.. ناقد يهاجم شاكيرا: أغانيك كلها إيحاءات وكلماتها منشطات جنسية
  • بالفيديو.. «تلميذة» تروي تفاصيل اغتصاب مدرس لها في حمام المدرسة
  • بالفيديو.. صافيناز: «مسئولي فندق النبيلة كانوا عايزني أعمل حاجات مش صح»

سفير مصر الجديد بواشنطن: الرئيس مرسي حريص على تعزيز التعاون مع أمريكا

السبت 08 سبتمبر 2012 04:50 ص
الشروق

أكد محمد توفيق، سفير مصر الجديد لدى الولايات المتحدة، حرص الرئيس محمد مرسي على ترسيخ وتعزيز التعاون المشترك بين مصر والولايات المتحدة، التي تعتمد على المصالح المشتركة، استنادا إلى الدور المصري النشيط الذي يتبناه النظام الديمقراطي، ومبادئ ثورة يناير الداعمة للديمقراطية واحترام حقوق الإنسان.   جاء ذلك خلال مراسم تقديم توفيق لأوراقه سفيرا لمصر لدى الولايات المتحدة، إلى ويليام بيرنز، نائب وزيرة الخارجية



أكد محمد توفيق، سفير مصر الجديد لدى الولايات المتحدة، حرص الرئيس محمد مرسي على ترسيخ وتعزيز التعاون المشترك بين مصر والولايات المتحدة، التي تعتمد على المصالح المشتركة، استنادا إلى الدور المصري النشيط الذي يتبناه النظام الديمقراطي، ومبادئ ثورة يناير الداعمة للديمقراطية واحترام حقوق الإنسان.

 

جاء ذلك خلال مراسم تقديم توفيق لأوراقه سفيرا لمصر لدى الولايات المتحدة، إلى ويليام بيرنز، نائب وزيرة الخارجية الأمريكية، كأول سفير لمصر في أمريكا بعد ثورة يناير، بمقر وزارة الخارجية الأمريكية فى واشنطن.

 

 

 

 

التعليقات