24أبريل2014 مـ 23 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
مصر تدعم مكافحة الإرهاب بالأمم المتحدة «الكتاتني»: الحديث عن وجود «الإخوان» في حملة السيسي هدفه «التشويه» عمرو موسي: ذكرى تحرير سيناء تأتي والجيش يخوض معركة ضد قوى الإرهاب هدوء وسيولة مرورية في «قصر العيني» وميدان التحرير مسئول عسكري أمريكي: «البنتاجون» لن يفرج عن باقي المساعدات لمصر رئيس الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء يصل مطار القاهرة باحث: استخدام الفحم لحل أزمة الوقود يؤدي إلى السرطان بالفيديو.. القوات المسلحة تهنئ الشعب المصري بأعياد تحرير سيناء "محلب" يطير إلى "تشاد" في مستهل جولاته الأفريقية «محلب» يتوجه إلى تشاد في مستهل جولة إفريقية فؤاد بدراوى المتنافس على رئاسة الوفد: وداعًا للمواقف الرمادية.. وهدفنا الوصول للسلطة وزير الزراعة ومحافظ الغربية يقودان حملة لإزالة التعديات على 15 فدانًا بطنطا النيابة تستدعى مسئولين بـ«الأوقاف» للتحقيق فى اتهام حسين يعقوب بالخطابة دون إذن «الصحة»: ربط 85 مستشفى فى القاهرة الكبرى بالخط الساخن للطوارئ «الإسكان» تسعى لترشيد الطاقة بالمشاركة فى مبادرة «شمسك يا مصر»
+فيديوهات
  • مستشار وكالة الفضاء الروسية فى مصر : خططنا لإطلاق إيجيبت سات بعيدا عن مبارك ومرسى
  • القبض على 9 إرهابيين بحوزتهم مخطط تفجيرات فى ذكرى تحرير سيناء
  • بالفيديو.. زاهر لـ«الجيش المصري الحر»: «إنتوا كلاب مسعورة»
  • فيديو.. جامعة القاهرة: كلاب بوليسية لتأمين الامتحانات

وقفة احتجاجية لعمال "الصخر للرخام" للمطالبة برواتبهم المتأخرة وتثبيت العمالة المؤقتة

الأربعاء 05 سبتمبر 2012 02:00 م
البديل

نظم العشرات من موظفي وعاملي شركة "الصخر العربي للرخام والجرانيت" التابعة لوزارة الاستثمار  بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر الإدارة بجاردن سيتي للمطالبة بصرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس، وتثبيت العمالة المؤقتة التى مر عليها أكثر من عام، وصرف بدل مخاطر. وقال موظفو الشركة إن هناك عمالة مر عليها أكثر من عشر سنوات، ولم يتم تثبيتها بالمخالفة للقانون، وأضافوا أنهم عقدوا جلسة للتفاوض مع رئيس



نظم العشرات من موظفي وعاملي شركة "الصخر العربي للرخام والجرانيت" التابعة لوزارة الاستثمار  بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر الإدارة بجاردن سيتي للمطالبة بصرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس، وتثبيت العمالة المؤقتة التى مر عليها أكثر من عام، وصرف بدل مخاطر.

وقال موظفو الشركة إن هناك عمالة مر عليها أكثر من عشر سنوات، ولم يتم تثبيتها بالمخالفة للقانون، وأضافوا أنهم عقدوا جلسة للتفاوض مع رئيس مجلس الإدارة مدحت عطية لكنه رفض تحقيق مطالبهم، وأقدم على فصل وفد العمال الذى تفاوض معه.

وحرر العمال محضرا في قسم شرطة بدر برقم "1177 إداري" الأحد الماضي،  أعلنوا فيه دخولهم في إضراب عن العمل، ومحضر آخر يحمل رقم "6257 إداري" قصر النيل يتهمون فيه الإدارة بإغلاق المقر الرئيسي للشركة، والاستيلاء على مرتبات العمال.

 

وكانت الإدارة قد حررت محضرا ضد العمال تتهمهم فيه بإتلاف معدات الشركة والتسبب في خسارة الشركة، وحضرت قوة من الشرطة إلى المصنع، وقامت بمعاينته وأثبتت عدم وجود خسائر أو تلفيات بالشركة. 

التعليقات
اخبار متعلقة