29 أغسطس2014 مـ 2 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
الدستور: نتمنى الشفاء للحريري الذي صارع من أجل الحقوق استشاري طرق: 35% من الحوادث تصيب المارة وليس قائدي السيارات البلشي يكشف أسباب عدم صدور العدد الجديد لجريدة صوت الأمة تعليقا على انسحاب الوسط من دعم الشرعية.. سياسيون: دليل على فشل الإخوان نائب وزير الخارجية الكيني يزور آثار الأقصر قريطم: تم تعديل بعض مواد قانون المرور لتشديد العقوبات على المخالفين رئيس هيئة الطرق والكباري: رفع كفاءة الطريق الدائري اعتبارا من الغد عميد معهد النقل السابق: ضحايا حوادث الطرق أكثر من 12 ألف سنويا وزير البيئة: ٩٠٪ من حالات نهب المحميات الطبيعية تمت بعد ثورة 25 يناير.. ويجب تحويلها لحدائق عامة فيديو.. متحدث «الكنيسة الأرثوذكسية»: البابا تواضروس طالب المغتربين المشاركة في المشروعات القومية عبور وفد من «الأزهر» إلى قطاع غزة عن طريق ميناء رفح بالفيديو.. الداخلية: كتابة اسم المواطن وتاريخ ميلاده على لوحة السيارة مقابل «تأمين مقدم» «الخارجية»: زيارة شكري لأوروبا لخلق توازن في العلاقات الدولية شاهين: الأولتراس أولادنا وليس من المعقول أن نرميهم في البحر أو نعزلهم السبت..الأعلى للثقافة يحيى ذكرى نجيب محفوظ بحضور وزير الثقافة
+فيديوهات
  • عباس: نتنياهو وافق على دولة فلسطين على حدود 67
  • سرايا القدس تعلن استشهاد 121 من قادتها ومقاتليها خلال العدوان على غزة
  • بالفيديو.. مزارع في المنيا تعمل بالطاقة الشمسية
  • بالفيديو.. قرقر يطالب السيسي بـ"برنامج قومي" للطاقة الشمسية

وقفة احتجاجية لعمال "الصخر للرخام" للمطالبة برواتبهم المتأخرة وتثبيت العمالة المؤقتة

الأربعاء 05 سبتمبر 2012 02:00 م
البديل

نظم العشرات من موظفي وعاملي شركة "الصخر العربي للرخام والجرانيت" التابعة لوزارة الاستثمار  بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر الإدارة بجاردن سيتي للمطالبة بصرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس، وتثبيت العمالة المؤقتة التى مر عليها أكثر من عام، وصرف بدل مخاطر. وقال موظفو الشركة إن هناك عمالة مر عليها أكثر من عشر سنوات، ولم يتم تثبيتها بالمخالفة للقانون، وأضافوا أنهم عقدوا جلسة للتفاوض مع رئيس



نظم العشرات من موظفي وعاملي شركة "الصخر العربي للرخام والجرانيت" التابعة لوزارة الاستثمار  بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر الإدارة بجاردن سيتي للمطالبة بصرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس، وتثبيت العمالة المؤقتة التى مر عليها أكثر من عام، وصرف بدل مخاطر.

وقال موظفو الشركة إن هناك عمالة مر عليها أكثر من عشر سنوات، ولم يتم تثبيتها بالمخالفة للقانون، وأضافوا أنهم عقدوا جلسة للتفاوض مع رئيس مجلس الإدارة مدحت عطية لكنه رفض تحقيق مطالبهم، وأقدم على فصل وفد العمال الذى تفاوض معه.

وحرر العمال محضرا في قسم شرطة بدر برقم "1177 إداري" الأحد الماضي،  أعلنوا فيه دخولهم في إضراب عن العمل، ومحضر آخر يحمل رقم "6257 إداري" قصر النيل يتهمون فيه الإدارة بإغلاق المقر الرئيسي للشركة، والاستيلاء على مرتبات العمال.

 

وكانت الإدارة قد حررت محضرا ضد العمال تتهمهم فيه بإتلاف معدات الشركة والتسبب في خسارة الشركة، وحضرت قوة من الشرطة إلى المصنع، وقامت بمعاينته وأثبتت عدم وجود خسائر أو تلفيات بالشركة. 

التعليقات
اخبار متعلقة