20 ديسمبر2014 مـ 27 صَفَر 1436 هـ
إجراءات أمنية مشددة في دمياط استعدادا لزيارة وزير الداخلية الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الحوار الكامل لـ«هيكل».. المصالحة مع قطر «أمر مهين».. وعلى السيسي الثورة على الفكر الموروث مؤذن ببني سويف يحرر بلاغا ضد مستشفى رفضت استقبال ابنته "عزب" يستنكر الهجمة التي يتعرض لها الأزهر الشريف مستشار عسكرى: من حق وزير الدفاع ارتداء "بدلة مدنية".. والواقعة لا تحتمل أى تأويل الأحد.. جامعة القاهرة تحتفل بعيد العلم بحضور محلب و5 وزراء التضامن الاجتماعي: صرف ألف جنيه لأسرة المتوفى و200 للمصاب بحادث دمياط بلاغ يتهم رئيس شركة المياه في قنا بالتدخل لتعيين شقيقين مصادر عسكرية: تصفية 6 عناصر من أنصار بيت المقدس برفح والشيخ زويد السيطرة على حريق بمبنى مملوك لإدارة سمالوط التعليمية في المنيا نيابة دمياط تحقق في انفجار اسطوانة بوتاجاز وشهود ينفون الشبهة الجنائية انفجار ماسورة غاز طبيعي بميدان علي مشرفة في دمياط سكرتير نادي القضاة يهنئ «الزند».. ويؤكد: الانتخابات عبرت عن إرادة مستشاري مصر الآثار تطالب فرنسا بإزالة تمثال لشامبليون وهو يضع قدمه على رأس فرعوني هيكل: كل من تجاوز السبعين عاما يجب أن يكون له دور استشاري فقط مصدر عسكري ينفي الهجوم على كمين الجورة بشمال سيناء محافظ دمياط: تعويض ضحايا انفجار اسطوانة البوتاجاز 5 آلاف للمتوفى و3 للمصاب مستشار رئيس الوزراء للانتخابات: 70 مقعدا للمرأة في البرلمان المقبل «بداية جيدة» وفد وزاري يتوجه الى بكين للإعداد لزيارة الرئيس السيسي تمرد تكشف حقيقة سعي محمود بدر لإنشاء مصنع البسكويت بقرار جمهوري مصدر أمني: تصفية عنصرين من أنصار بيت المقدس برفح وضبط 12 آخرين "الطريقة البرهامية" تبدأ احتفالاتها بالمولد النبوي بموكب جاب عددا من شوارع الأقصر فيديو.. «هيكل»: مصر وقعت في أخطاء لا حدود لها مع الجانب الليبي مصدر أمني: خبر «الهجوم بالهاون» على حاجز الجورة جنوب الشيخ زويد «عار من الصحة» بالفيديو.. هيكل: القول بأن قطر تمثل تهديدا أو مشكلة بالنسبة لمصر «غير مقبول» صحفيو الملف القضائي يعلقون تغطيتهم لنادي القضاة.. ويتقدمون بشكوى رسمية للنقابة غدا بالفيديو.. هيكل: السيسي يشبه أيزنهاور.. وعلى الرئيس إنشاء تحالفه الخاص فيديو.. «هيكل»: إيران وتركيا في منتهى الأهمية بالنسبة لمصر بالفيديو.. هيكل: مصر بلا مؤسسة.. وكل السهام توجه للسيسي
+فيديوهات
  • الرئيس السيسى يدعو البرلمان الإثيوبى لإصدار قرار بحق مصر فى مياه النيل
  • الصورة الكاملة: مبادرة لمكافحة التعذيب داخل السجون في مصر
  • قصة نجاح لشاب مصرى تعاون مع الصندوق الإجتماعى للتنمية
  • رئيس مشيخة الدويقة ينفعل على الهواء بسبب إهمال متعمد من المحافظة يهدد بكارثة تنتهى بالأف القتلى

وقفة احتجاجية لعمال "الصخر للرخام" للمطالبة برواتبهم المتأخرة وتثبيت العمالة المؤقتة

الأربعاء 05 سبتمبر 2012 08:00 ص
البديل

نظم العشرات من موظفي وعاملي شركة "الصخر العربي للرخام والجرانيت" التابعة لوزارة الاستثمار  بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر الإدارة بجاردن سيتي للمطالبة بصرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس، وتثبيت العمالة المؤقتة التى مر عليها أكثر من عام، وصرف بدل مخاطر. وقال موظفو الشركة إن هناك عمالة مر عليها أكثر من عشر سنوات، ولم يتم تثبيتها بالمخالفة للقانون، وأضافوا أنهم عقدوا جلسة للتفاوض مع رئيس



نظم العشرات من موظفي وعاملي شركة "الصخر العربي للرخام والجرانيت" التابعة لوزارة الاستثمار  بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر الإدارة بجاردن سيتي للمطالبة بصرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس، وتثبيت العمالة المؤقتة التى مر عليها أكثر من عام، وصرف بدل مخاطر.

وقال موظفو الشركة إن هناك عمالة مر عليها أكثر من عشر سنوات، ولم يتم تثبيتها بالمخالفة للقانون، وأضافوا أنهم عقدوا جلسة للتفاوض مع رئيس مجلس الإدارة مدحت عطية لكنه رفض تحقيق مطالبهم، وأقدم على فصل وفد العمال الذى تفاوض معه.

وحرر العمال محضرا في قسم شرطة بدر برقم "1177 إداري" الأحد الماضي،  أعلنوا فيه دخولهم في إضراب عن العمل، ومحضر آخر يحمل رقم "6257 إداري" قصر النيل يتهمون فيه الإدارة بإغلاق المقر الرئيسي للشركة، والاستيلاء على مرتبات العمال.

 

وكانت الإدارة قد حررت محضرا ضد العمال تتهمهم فيه بإتلاف معدات الشركة والتسبب في خسارة الشركة، وحضرت قوة من الشرطة إلى المصنع، وقامت بمعاينته وأثبتت عدم وجود خسائر أو تلفيات بالشركة. 

التعليقات