23 نوفمبر 2014 مـ 29 مُحَرَّم 1436 هـ
الثلاثاء.. قومي حقوق الإنسان يناقش قانون تكافؤ الفرص ومكافحة التمييز البرادعي: مفاوضات إيران النووية تتوقف على سياساتها الداخلية وزير البيئة: إعداد مسودة لأول قانون لإدارة المخلفات الصلبة في مصر مشرف على عملية الاقتراع داخل السفارة التونسية يكشف نسبة الإقبال على التصويت «نواب مصر» يشكل دروعًا بشرية لتأمين الكنائس في «28 نوفمبر» «الخارجية» تدين مقتل 48 بائع سمك في نيجيريا السبت.. اجتماع غير عادي للجامعة العربية لبحث تطورات القضية الفلسطينية "ناهد عشري": لم أتردد في مواجهة أي فساد منذ توليت القوى العاملة مرصد الكهرباء: 22.8 ألف ميجاوات أقصى حمل متوقع اليوم "التموين": استمرار صرف المقررات التموينية بالبطاقة الورقية خلال "ديسمبر" "الكهرباء": تعرض برج بـ"القنايات" بالشرقية لعمل تخريبي أمس "توني بلير" يغادر مقر "الوزراء" عقب انتهاء المباحثات مع "محلب" "محلب" يوافق على تخصيص أراض للمنفعة العامة بجنوب سيناء السفارة الفلسطينية تنفي وجود أزمة بين مصر والسلطة بسبب إغلاق معبر رفح نقيب الصيادلة يتقدم باستقالته ردا على إقحام النقابة في السياسة الحكومة تخصص قطع أراضي أملاك الدولة بالمجان للمنفعة العامة مشرف على عملية الاقتراع داخل السفارة التونسية نسبة الإقبال على التصويت الأمن يتصدى لطلاب الإخوان بجامعة المنصورة بالصور.. «قنبلة أرز» تتسبب في إخلاء مدرسة إعدادية بالبحيرة الأمير والقويري يتفقان على عدم بث قناة ليبية على «نايل سات» دون موافقة طرابلس سفير مصر بالسودان: تنسيق بين القاهرة والخرطوم بشأن الأزمة الليبية مميش: الانتهاء من التشريعات الخاصة بمشروع محور قناة السويس فبرير المقبل الكهرباء: محاولة تخريبية تستهدف برج بخط القنايات/ هرية.. وتفجر قاعدة واحدة للبرج "الحديد والصلب": إضراب العمال يتسبب في خسائر 15 مليون جنيه في اليوم وزير الآثار : انتظروا منطقة وادي القرود عقب الترميم رئيس جامعة الزقازيق: مرسي لايزال مقيدا بجدول هيئة التدريس بالجامعة التحقيق مع معلمة صفعت مدير مدرسة بالمحلة إزالة 19 حالة بناء بدون ترخيص بدمياط إغلاق ميناء الصيد بالبرلس وتوقف الملاحة لسوء الأحوال الجوية محافظ أسوان: إنشاء مجمع محارق بديل عن المجارو لقرية "بلانة النوبية"
+فيديوهات
  • إجراءات إسرائيلية جديدة في القدس للتصدي لاحتجاجات الفلسطينيين
  • المتحدث العسكري: تدمير 22 عربة و146 دراجة بخارية تستخدم في تنفيذ العمليات الإرهابية
  • وزير الداخلية يوجه بالتعامل بحزم مع أي محاولة لتعطيل المرافق والطرق العامة
  • صباح ON: قناة الجزيرة تواصل هجومها على مصر بتكرار كلمة إنقلاب عسكري

وقفة احتجاجية لعمال "الصخر للرخام" للمطالبة برواتبهم المتأخرة وتثبيت العمالة المؤقتة

الأربعاء 05 سبتمبر 2012 08:00 ص
البديل

نظم العشرات من موظفي وعاملي شركة "الصخر العربي للرخام والجرانيت" التابعة لوزارة الاستثمار  بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر الإدارة بجاردن سيتي للمطالبة بصرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس، وتثبيت العمالة المؤقتة التى مر عليها أكثر من عام، وصرف بدل مخاطر. وقال موظفو الشركة إن هناك عمالة مر عليها أكثر من عشر سنوات، ولم يتم تثبيتها بالمخالفة للقانون، وأضافوا أنهم عقدوا جلسة للتفاوض مع رئيس



نظم العشرات من موظفي وعاملي شركة "الصخر العربي للرخام والجرانيت" التابعة لوزارة الاستثمار  بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر الإدارة بجاردن سيتي للمطالبة بصرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس، وتثبيت العمالة المؤقتة التى مر عليها أكثر من عام، وصرف بدل مخاطر.

وقال موظفو الشركة إن هناك عمالة مر عليها أكثر من عشر سنوات، ولم يتم تثبيتها بالمخالفة للقانون، وأضافوا أنهم عقدوا جلسة للتفاوض مع رئيس مجلس الإدارة مدحت عطية لكنه رفض تحقيق مطالبهم، وأقدم على فصل وفد العمال الذى تفاوض معه.

وحرر العمال محضرا في قسم شرطة بدر برقم "1177 إداري" الأحد الماضي،  أعلنوا فيه دخولهم في إضراب عن العمل، ومحضر آخر يحمل رقم "6257 إداري" قصر النيل يتهمون فيه الإدارة بإغلاق المقر الرئيسي للشركة، والاستيلاء على مرتبات العمال.

 

وكانت الإدارة قد حررت محضرا ضد العمال تتهمهم فيه بإتلاف معدات الشركة والتسبب في خسارة الشركة، وحضرت قوة من الشرطة إلى المصنع، وقامت بمعاينته وأثبتت عدم وجود خسائر أو تلفيات بالشركة. 

التعليقات