22 سبتمبر2014 مـ 26 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
«البلتاجي»: تشكيل فريقين من «الزراعة والتعليم» لرفع كفاءة «الطلاب» 13 ألف حاج «سياحي» يصلون الأراضي السعودي ماهينور المصري: سنواصل «الأمعاء الخاوية» لحين الإفراج عن جميع «المعتقلين» مصادر مسؤولة: لا علاقة لقضية «وادي النطرون» بمقتل المقدم «أبو سريع» في تفجير بولاق أبوالعلا «القوى العاملة»: تسفير 15300 سائق وفني للعمل خلال «موسم الحج» نقيب مصاب في رابعة يعود بـ"غيبوبة" احالة المرشد و103 من انصار مرسي للجنايات السبت.. مغادرة آخر فوج من حجاج الجمعيات بالفيديو.. بصيرة: السيسي يتفوق على مرسي بأربع نقاط في «المائة يوم الأولى» وزير الري: زيارتي لسد النهضة تحقق بناء الثقة بين مصر وإثيوبيا وزير الدفاع يلتقي ضباط الشرطة العسكرية «الزراعة»: لن يتبقى فدان زراعي واحد بمصر خلال 100 عام حال استمرار «التعدي» تأجيل محاكمة متهمي "أحداث الأزبكية" للغد ترشيح "لقمان" لرئاسة الحكومة اليمنية المؤقتة عزل طلعت عبدالله وعودة حسن ياسين للقضاء
+فيديوهات
  • فيديو.. «أديب» ينفي اعتداء الإخوان عليه بنيويورك: البلد متبرشمة حظهم مهبب
  • بالفيديو وفد من الهيئة العربية للتصنيع ونجوم المجتمع وشباب وأطفال بموقع حفر قناة السويس
  • بالفيديو .. أهالى المنوفية غاضبون من تواجد 22 معلم إخوانى فى مدرسة واحدة
  • أمير سالم يفجر مفاجأة ويكشف إختراق وزارة الداخلية وجهاز أمن الدولة من الخلايا الإخوانية

وقفة احتجاجية لعمال "الصخر للرخام" للمطالبة برواتبهم المتأخرة وتثبيت العمالة المؤقتة

الأربعاء 05 سبتمبر 2012 02:00 م
البديل

نظم العشرات من موظفي وعاملي شركة "الصخر العربي للرخام والجرانيت" التابعة لوزارة الاستثمار  بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر الإدارة بجاردن سيتي للمطالبة بصرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس، وتثبيت العمالة المؤقتة التى مر عليها أكثر من عام، وصرف بدل مخاطر. وقال موظفو الشركة إن هناك عمالة مر عليها أكثر من عشر سنوات، ولم يتم تثبيتها بالمخالفة للقانون، وأضافوا أنهم عقدوا جلسة للتفاوض مع رئيس



نظم العشرات من موظفي وعاملي شركة "الصخر العربي للرخام والجرانيت" التابعة لوزارة الاستثمار  بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر الإدارة بجاردن سيتي للمطالبة بصرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس، وتثبيت العمالة المؤقتة التى مر عليها أكثر من عام، وصرف بدل مخاطر.

وقال موظفو الشركة إن هناك عمالة مر عليها أكثر من عشر سنوات، ولم يتم تثبيتها بالمخالفة للقانون، وأضافوا أنهم عقدوا جلسة للتفاوض مع رئيس مجلس الإدارة مدحت عطية لكنه رفض تحقيق مطالبهم، وأقدم على فصل وفد العمال الذى تفاوض معه.

وحرر العمال محضرا في قسم شرطة بدر برقم "1177 إداري" الأحد الماضي،  أعلنوا فيه دخولهم في إضراب عن العمل، ومحضر آخر يحمل رقم "6257 إداري" قصر النيل يتهمون فيه الإدارة بإغلاق المقر الرئيسي للشركة، والاستيلاء على مرتبات العمال.

 

وكانت الإدارة قد حررت محضرا ضد العمال تتهمهم فيه بإتلاف معدات الشركة والتسبب في خسارة الشركة، وحضرت قوة من الشرطة إلى المصنع، وقامت بمعاينته وأثبتت عدم وجود خسائر أو تلفيات بالشركة. 

التعليقات
اخبار متعلقة