25أبريل2015 مـ 5 رَجَب 1436 هـ
بالفيديو.. محافظ الشرقية: ننتظر نتائج تحليل وزارة الصحة لتحديد سبب التسمم بالإبراهيمية بالفيديو.. نهال كمال: لن يقام عزاء للأبنودي في القاهرة تنفيذا لوصيته قمة «مصرية - قبرصية - يونانية».. الأربعاء الصحة: سبب وفاة أول حالة من مصابي تسمم الإبراهيمية غير معلوم زيارة السيسي المفاجئة لطريق إسكندرية الصحراوي أبرز اهتمامات الصحف مستشفى الإبراهيمية يستقبل 25 مصابا باشتباه في تسمم وفاة أحد مصابي تسمم مياه الشرب في الشرقية «محامين البحيرة» تنظم معرضا للكتاب بمبني النقابة منتصر الزيات ردا على محمد عثمان: «المتغطي بغير المحامين عريان» بالصور.. محمد إبراهيم وحارسه الشخصي بـ«الجلابية» في الحرم المكي إسلام بحيري لـ«إبراهيم عيسى»: «كم أنت عظيم أيها الأستاذ» «الأرصاد»: الطقس ربيعي نهارا بارد ليلا والعظمى بالقاهرة 26 باحث إسلامي: «استعراض القوة» الإستراتيجية الجديدة لجماعات العنف تعليقا على «تسمم المياه» بالشرقية.. مواطنون: «اشرب فوسفات وانسى إللي فات» اليوم.. مفتي الجمهورية يعود إلى القاهرة قادما من فرنسا الزراعة تكثف جهودها لتنمية حلايب وشلاتين «المصريين الأحرار» يشارك في أمسية شعرية لتأبين «عبدالرحمن الأبنودي» برلماني سابق يطالب باستبعاد أئمة المساجد التابعين لـ«الإرهابية» «حماة الإسلام» تعلن الحرب على إبراهيم عيسى «حسن نافعة»: «السيسي» قادر على إخراج مصر من أزمتها الراهنة «المحافظين» يطلق مبادرة توظيف لمواجهة البطالة «عبدالعزيز»: قرار حظر نقل القمح المحلى بين المحافظات من سلطة الوزير 100 عام على مذابح الأرمن.. الاعتراف الدولي والإنكار التركي انفجار عبوة ناسفة والعثور على أخرى بالفيوم النور يشيد بغلق برنامج «البحيري» ويؤكد: غلق بابا للتدليس والجهل «خبير»: الكمائن المتحركة تقضي على مخططات «داعش» في سيناء فاطمة يوسف: ريحت ضميري بس خايفة من الإخوان عضو بالدعوة السلفية يطالب بسن قوانين تجرم سب «الصحابة» «حماة الوطن» ينفى وجود استقالات جماعية بمحافظة الغربية إصابة شخصين في اشتباكات عناصر «الإرهابية» والأمن بصفط اللبن
+فيديوهات
  • مصرع 6 أشخاص في انفجار بمزرعة دواجن ببني سويف (فيديو)
  • المشروعات القومية للفترة القادمة لتحسين مستوي معيشة الأفراد - م. محمد عبدالرؤف
  • تلت التلاتة - وزير التموين: 3 كيلو غاز لكل مواطن من أفراد البطاقة التموينية خلال أيام
  • نصف ساعة: تضارب المعلومات عن تسمم المواطنين في الشرقية

وقفة احتجاجية لعمال "الصخر للرخام" للمطالبة برواتبهم المتأخرة وتثبيت العمالة المؤقتة

الأربعاء 05 سبتمبر 2012 08:00 ص
البديل

نظم العشرات من موظفي وعاملي شركة "الصخر العربي للرخام والجرانيت" التابعة لوزارة الاستثمار  بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر الإدارة بجاردن سيتي للمطالبة بصرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس، وتثبيت العمالة المؤقتة التى مر عليها أكثر من عام، وصرف بدل مخاطر. وقال موظفو الشركة إن هناك عمالة مر عليها أكثر من عشر سنوات، ولم يتم تثبيتها بالمخالفة للقانون، وأضافوا أنهم عقدوا جلسة للتفاوض مع رئيس



نظم العشرات من موظفي وعاملي شركة "الصخر العربي للرخام والجرانيت" التابعة لوزارة الاستثمار  بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر الإدارة بجاردن سيتي للمطالبة بصرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس، وتثبيت العمالة المؤقتة التى مر عليها أكثر من عام، وصرف بدل مخاطر.

وقال موظفو الشركة إن هناك عمالة مر عليها أكثر من عشر سنوات، ولم يتم تثبيتها بالمخالفة للقانون، وأضافوا أنهم عقدوا جلسة للتفاوض مع رئيس مجلس الإدارة مدحت عطية لكنه رفض تحقيق مطالبهم، وأقدم على فصل وفد العمال الذى تفاوض معه.

وحرر العمال محضرا في قسم شرطة بدر برقم "1177 إداري" الأحد الماضي،  أعلنوا فيه دخولهم في إضراب عن العمل، ومحضر آخر يحمل رقم "6257 إداري" قصر النيل يتهمون فيه الإدارة بإغلاق المقر الرئيسي للشركة، والاستيلاء على مرتبات العمال.

 

وكانت الإدارة قد حررت محضرا ضد العمال تتهمهم فيه بإتلاف معدات الشركة والتسبب في خسارة الشركة، وحضرت قوة من الشرطة إلى المصنع، وقامت بمعاينته وأثبتت عدم وجود خسائر أو تلفيات بالشركة. 

التعليقات