01أبريل2015 مـ 11 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
مدحت الحداد: رسائل «السيسي» الخارجية تؤسس لنظام عربى جديد هاشتاج «كدبة أبريل» الأكثر تداولا على «تويتر» محمد سامى: تشكيل قائمة الكرامة في حالة خروج الحزب من «صحوة مصر» الكرامة: الحزب لم ينتهي من فكرة القائمة الوطنية الموحدة «شباب الثورة»: السيسي مهموم بمستقبل البلاد ويسعى للنهوض بالوطن تعرف على شحنة الأسلحة القادمة لمصر بعد مكالمة «أوباما والسيسي» «حزب شفيق» يشيد بخطاب «السيسي» ويجدد دعوته للقوى السياسية للتوافق «التيار الشعبي»: لم تصلنا دعوة للمشاركة في اجتماع «محلب» مع الأحزاب «الشعب»: السيسي أعاد حلم عبد الناصر من جديد في إعادة الهيبة العربية 6 أبريل «الجبهة»: مواجهات «حماش والإخوان» تتسبب في حرب أهلية خبير عسكري: السيسي رد على المغرضين ومروجي الشائعات حول الجيش أمطار غزيرة ورياح بسيناء تفجير برج ضغط عالي للكهرباء بالفيوم ولا انقطاعات في التيار فيديو.. التعليم: لم يثبت منذ عام 1997 وحتى اليوم وقوع حالة تسمم واحدة بسبب الوجبات المدرسية محلب : مصر عادت بقوة إلى أفريقيا خلال مشاركتها في "الكوميسا" بالصور .. غرق طلمبات تكريك القناة الجديدة «القرموطي» يتصل على الهواء بالخط الساخن للخارجية للتأكد من استجابتهم للمصريين باليمن بالفيديو.. «المسلماني»: الشيعة متطرفين ودمويين.. والقضاء على الحوثيين «واجب إسلامي» يوسف الحسيني يستضيف «حمزاوي» اليوم.. ويقول: غيابه عن الإعلام لم يكن بسببنا اغلاق موانئ الاسكندرية لتجنب اصطدام البواخر والسفن «المصريين الأحرار»: لا يمكن أن تتفق الأحزاب على رؤية واحدة لقوانين الانتخابات «في حب مصر»: الأحزاب السياسية ليس لها وزن حقيقي في الشارع «الإسلامبولي»: المشهد السياسي «ضبابي».. والحكومة تتجاهل مقترحات الأحزاب بشأن الانتخابات بالفيديو والصور.. جلال عارف: النقابة لها دور كبير في مواجهة التخلف والتعصب أمين «النور» يطالب كوادر الحزب بالتواصل مع الجماهير "قانونية النور" تبحث تفعيل دور اللجنة لخدمة القضايا المجتمعية خبيرة لغة الجسد: كلمة السيسي تحمل التفاؤل بالمستقبل «دعبس»: «مصر الحديثة» لم يتلق دعوة لحضور لقاء «محلب» «أبو الغار»: تلقينا دعوة لحضور لقاء «محلب» مع الأحزاب بالفيديو والصور.. «قلاش» يدعو الصحفيين للمشاركة في تقطيع تورتة احتفالية ذكرى إنشاء النقابة
+فيديوهات
  • الرئيس السيسي: مصر دولة كبيرة وعظيمة "والكبير كبير"
  • البرلمان: أمريكا تفرج عن المساعدات العسكرية لمصر
  • بالفيديو.. إسلام بحيري: خصومي أغلب من الأزهريين.. ولن أنزل لمستواهم في الأخلاق
  • يوسف الحسيني لـ الشيوخ السلفيين: أنتم لا تعلمون في الدين شيئا .. أنتم أصفار
+مقالات وآراء

وقفة احتجاجية لعمال "الصخر للرخام" للمطالبة برواتبهم المتأخرة وتثبيت العمالة المؤقتة

الأربعاء 05 سبتمبر 2012 08:00 ص
البديل

نظم العشرات من موظفي وعاملي شركة "الصخر العربي للرخام والجرانيت" التابعة لوزارة الاستثمار  بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر الإدارة بجاردن سيتي للمطالبة بصرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس، وتثبيت العمالة المؤقتة التى مر عليها أكثر من عام، وصرف بدل مخاطر. وقال موظفو الشركة إن هناك عمالة مر عليها أكثر من عشر سنوات، ولم يتم تثبيتها بالمخالفة للقانون، وأضافوا أنهم عقدوا جلسة للتفاوض مع رئيس



نظم العشرات من موظفي وعاملي شركة "الصخر العربي للرخام والجرانيت" التابعة لوزارة الاستثمار  بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مقر الإدارة بجاردن سيتي للمطالبة بصرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس، وتثبيت العمالة المؤقتة التى مر عليها أكثر من عام، وصرف بدل مخاطر.

وقال موظفو الشركة إن هناك عمالة مر عليها أكثر من عشر سنوات، ولم يتم تثبيتها بالمخالفة للقانون، وأضافوا أنهم عقدوا جلسة للتفاوض مع رئيس مجلس الإدارة مدحت عطية لكنه رفض تحقيق مطالبهم، وأقدم على فصل وفد العمال الذى تفاوض معه.

وحرر العمال محضرا في قسم شرطة بدر برقم "1177 إداري" الأحد الماضي،  أعلنوا فيه دخولهم في إضراب عن العمل، ومحضر آخر يحمل رقم "6257 إداري" قصر النيل يتهمون فيه الإدارة بإغلاق المقر الرئيسي للشركة، والاستيلاء على مرتبات العمال.

 

وكانت الإدارة قد حررت محضرا ضد العمال تتهمهم فيه بإتلاف معدات الشركة والتسبب في خسارة الشركة، وحضرت قوة من الشرطة إلى المصنع، وقامت بمعاينته وأثبتت عدم وجود خسائر أو تلفيات بالشركة. 

التعليقات