26 أكتوبر2014 مـ 1 مُحَرَّم 1436 هـ
بالفيديو.. إعلاميون ينعون شهداء سيناء بـ«دقيقة الحداد والزي الأسود وآيات القرآن والبكاء» عاجل-انفجار داخل جراج هيئة النقل العام بالسواح بالفيديو.. أحمد الجار الله: أمن مصر من أمن «مجلس التعاون الخليجي» إبطال مفعول قنبلة بمحطة قطار دمياط «عمرو الليثي» يبدأ برنامجه بتلاوة آيات قرآنية لأرواح شهداء «تفجيرات سيناء» مجلس الوزراء: خطط أمنية «سرية» للقضاء على الإرهاب بشمال سيناء بالفيديو.. والدة شهيد بـ«تفجيرات سيناء» تنهار باكية.. وتقول: «خدوا تار ابني عشان يرتاح» «ساويرس»: على أهل سيناء تقبل فكرة «التهجير» «المسلماني» يقف دقيقة حداد على أرواح شهداء تفجيرات شمال سيناء.. ويردد: «صامدون في مكافحة الإرهاب» وائل الإبراشي: الإخوان المسلمين «تقطع شرايين هذا الوطن» حزب النور: هناك أحزاب تستغل الشريعة الإسلامية في تحقيق أغراض سياسية فيديو.. «عمرو أديب» يبكي على أرواح شهداء شمال سيناء.. ويقول: «الجيش مش السيسي» قائد الحرس الجمهوري السابق: يد الإخوان ملوثة بدماء الشهداء.. وشركاء لـ«الإرهاب» شؤون العاملين بالمستشفى الجامعي بالإسكندرية تلغي تعيين 88 طبيبا لعوار قانوني اللجنة المشتركة للجيش والشرطة: تفعيل الطوارئ بسيناء.. وسرعة ضبط منفذي «حادث سيناء» تهاني الجبالي: النخبة السياسية بها «خلل».. وبعض الجهات الإعلامية تفكك الوعي الشعبي مطار المنيا يستقبل 5 جثامين لشهداء الواجب.. وأهالى مطاى يودعون نجلهم لمثواه الأخير وزير الأوقاف: تنظيم الإخوان «الأب الروحي للجماعات الإرهابية» ويتاجر بالدين للاستحواذ على السلطة «ميت الخولي عبد الله» تطالب بالقصاص لقتلة «محمود» شهيد القوات المسلحة «وكيل الأزهر» يناشد الإعلاميين بعدم تسمية مرتكبي التفجيرات بـ«الإسلاميين» نقابة الصحفيين تدعو أبناء المهنة للتصدي لجماعات الإرهاب رفعت السعيد: بعض مسؤولي السلطة التنفيذية يعانون من «حَوَل في الرؤية» بالفيديو.. لبنى عسل «تبكي»: ربنا يصبر أهل كل الشهداء وقلب كل أم المعزول لـ«أنصاره»: «لا تفاوض على الثوابت.. وإن شاء الله نلتقي قريبا» المؤتمر الدولي «الحاسب الآلي بين النظرية والتطبيق» يبدأ بدقيقة حدادًا على أرواح الشهداء الآلاف يشيعون جنازة الشهيد «رامى زيدان» بدمياط.. والنساء يستقبلون الجثمان بالزغاريد فيديو.. رئيس هيئة القضاء العسكري الأسبق: الدولة في حاجة لنا لتحقيق «العدالة الناجزة والردع» الآلاف من أهالى كفر الشيخ يشيعون جنازة الشهيد «أحمد مصطفى بلقدار» «الشروق» ترصد أهم الهجمات التي استخدمت فيها سيارات مفخخة بسيناء المركزي للمحاسبات: تقرير«الداخلية» صادر بمعرفة لجنة مكلفة من «الكسب غير المشروع»
+فيديوهات
  • فيديو..بيبي يسجل هدف التقدم للريال أمام برشلونة
  • فيديو..السيسي:نواجه مؤامرة كبري ضد الدولة
  • بالفيديو والصور .. أول لقطات لخروج قطار (السويس_عين شمس) عن القضبان
  • فيديو.. «فرغلي» لمحامي «عز»: أعضاء «الوطني» سرقوا ثورة 30 يونيو

جائزة بلجيكا الكبرى: الونسو كنت محظوظا لخروجي سالما من حادث الانطلاق

الإثنين 03 سبتمبر 2012 07:16 ص
مصراوي

سبا فرانكورشان (بلجيكا) (ا ف ب) - قال سائق فيراري الاسباني فرناندو الونسو انه كان محظوظا لخروجه سالما الاحد من الحادث الذي حدث عند انطلاق جائزة بلجيكا الكبرى، المرحلة الثانية عشرة من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد، وتسبب بخروجه من السباق.وكانت البداية كارثية بالنسبة لالونسو المنطلق من المركز السادس لانه اضطر للانسحاب بسبب حادث طال سيارات البريطاني لويس هاميلتون (ماكلارين-مرسيدس) والفرنسي رومان غروجان (لوتوس-رينو) والمكسيكي



سبا فرانكورشان (بلجيكا) (ا ف ب) - قال سائق فيراري الاسباني فرناندو الونسو انه كان محظوظا لخروجه سالما الاحد من الحادث الذي حدث عند انطلاق جائزة بلجيكا الكبرى، المرحلة الثانية عشرة من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد، وتسبب بخروجه من السباق.وكانت البداية كارثية بالنسبة لالونسو المنطلق من المركز السادس لانه اضطر للانسحاب بسبب حادث طال سيارات البريطاني لويس هاميلتون (ماكلارين-مرسيدس) والفرنسي رومان غروجان (لوتوس-رينو) والمكسيكي سيرخيو بيريز (ساوبر-فيراري) وزميل الاخير الياباني كاموي كوباياتشي الذي كان الناجي الوحيد لكنه اضطر الى الدخول لمرآب فريقه من اجل استبدال الجانح الامامي فخرج في المركز الاخير بعد ان كان حقق افضل نتيجة له في التجارب التأهيلية بانطلاقه من المركز الثاني خلف البريطاني جنسون باتون (ماكلارين-مرسيدس) الذي فاز بالسباق.واضطرت سيارة الامان الى الدخول للحلبة بسبب الحادث الذي اظهرت الاعادة ان غروجان تسبب به باصطدامه بهاميلتون ثم طارت سيارة الفرنسي فوق سيارة الونسو واخذ الاثنان في طريقهما بيريز السيء الحظ.وغرم غروجان بسبب هذا الحادث بحرمانه من المشاركة في سباق الاحد المقبل على حلبة مونزا الايطالية المقبل وبدفع مبلغ 50 الف يورو بعدما اعتبر مراقبو السباق ان الفرنسي ارتكب "خطأ فادحا نجم عن خطأ في التقدير ما تسبب بخروج اثنين من السائقين المنافسين على لقب البطولة"."اشعر بالخيبة بسبب النقاط التي فقدتها"، هذا ما قاله الونسو الذي بقي في صدارة الترتيب بفارق 24 نقطة عن بطل العالم الالماني سيباستيان فيتل (ريد بول-رينو) الذي ازاح زميله الاسترالي مارك ويبر عن المركز الثاني بعد ان انهى سباق الامس خلف باتون.واضاف الونسو "لكني محظوظ ايضا لاني ساتمكن من الجلوس في السيارة بعد خمسة ايام في سباق مونزا. اذا ما نظرتم الى الصور ترون اننا كنا ننعطف وبالتالي كان بالامكان التعرض لاصابة في اليدين او حتى الرأس لان سيارته (غروجان) كانت قريبة جدا".وتابع "اعتقد ان كل الجزء العلوي من السيارة قد تحطم. كنت محظوظا"، مشيرا الى انه لم يفهم كيف حصل الحادث الا بعد مراجعته الفيديو: "لم اعلم ماذا حصل حتى شاهدت الحادث على التلفزيون لانه كان من الصعب تصور كيف بالامكان ان تكون الضربة بهذه القوة وكيف بالامكان ان تجتاحك سيارة بهذه السرعة. بعد مشاهدتي للتلفزيون رأيت ان (سيارتي) غروجان وهامليتون لمسا بعضهما ثم فقدا السيطرة".ولم يخرج الونسو من السيارة بعد الحادث مباشرة بل بقي خلف المقود لبعض الوقت، وهو تحدث عن المسألة قائلا: "بقيت في السيارة لبعض الوقت لاني شعرت باوجاع في ظهري. ثم اشتعل حريق صغير وجاءوا بالطفايات فقررت حينها الخروج لاني لم يعد بامكاني التنفس بسبب الدخان".واعتبر الونسو ان البداية كانت مليئة بالاحداث حتى قبل الانطلاق، مضيفا "الامر الاول الذي حصل كان (الفنزويلي باستور) مالدونادو (وليامس-رينو). تفاجأت لان الضوء الاحمر كان مضاءا حين اصبح فجأة في المركز الثالث او الثاني. لقد انطلق قبل الاوان بشكل واضح جدا".وقرر مراقبو السباق معاقبة مالدونادو بارجاعه 10 مراكز على خط انطلاق سباق الاحد المقبل نتيجة لانطلاقه قبل الضوء الاخضر، علما بانه كان عوقب بثلاثة مراكز السبت في التجارب التأهيلية لحجزه الالماني نيكو هولكنبورغ (فورس انديا-مرسيدس) خلفه.ولم يكمل مالدوناندو سباق السبت بسبب تعرض سيارته لضرر في الجانح الامامي نتيجة اصطدامه بالالماني تيمو غلوك (ماروسيا).

اقرأ أيضا:

التعليقات