22 ديسمبر2014 مـ 29 صَفَر 1436 هـ
السيسي يهنئ السبسي لنجاحه في الانتخابات.. ويؤكد دعم مصر الكامل لتونس بالفيديو .. بيان وقف قناة «الجزيرة مباشر مصر» تأجيل محاكمة متهمي"اقتحام قسم التبين" لـ 25 ديسمبر عقد 46 لجنة خاصة بالسجون لـ«الطلاب المحبوسين» فى جامعة الزقازيق «الزراعة» تدرس تعديل منظومة نقل الأسمدة للجمعيات من فبراير القادم محافظ الإسكندرية: ٢٧ ألف عقار مخالف صدر لها١٥٠ ألف قرار إزالة رئيس محكمة التخابر لعصام الحداد: «انت اتحبست 3 سنوات لإهانة القضاء ولو كررتها هبيقوا ستة» «الهنيدي»: لجنة مشتركة مع «العدل» لحصر الاعتداء على أراضي الدولة «الصحفيين العرب» تشيد بتفعيل مبادرة خادم الحرمين للمصالحة بين مصر وقطر اعتصام أئمة الأوقاف لتفعيل الحد الأدنى تـأجيل محـاكمة مرسي بـ"التخابر" الحـبس سـنة مع الشغل لعصام سلطان دفاع "الشيخة": موظفو الرئاسة سربوا معلومات إلى إيران "عشرى" ومحافظ الدقهلية يطلقان منظومة للرعاية الصحية للصيادين عمرو موسى: أهنئ تونس على وعيها وبعدها عن المزايدة حفاظا على مصالح الوطن توقف حركة الصيد في كفر الشيخ بسبب الأمطار والعواصف إطلاق اسم فقيد القوات الجوية على مجمع مدارس بالشرقية مرسي يشير لإخوانه بإصبعه في القفص.. ويطالبهم بالصمت وعدم التعليق على مرافعة الدفاع «الطيب»: الهجوم الممنهج على الأزهر يهدد سلامة المجتمع واستقراره حزب النور: الهجوم على الأزهر الشريف ورموزه يهدد سلامة المجتمع واستقراره التربية والتعليم : تعيين30 ألف مع بداية الفصل الدراسي الثاني المتحدث العسكري: اصابة ضابط جيش في هجوم ارهابي بالمرج محرق عمومي لنفايات مستشفيات البحيرة بتكلفة 1.1 مليون جنيه محافظ الإسكندرية ردا على الوكالة الرسمية: هذه الأرقام الحقيقية للعقارات المخالفة محافظ المنوفية يأمر بفتح سوق نادر للمواشي بعد غلقه بسبب الحمى القلاعية بالفيديو..ممدوح حمزة: إذا انتخب الشعب رموز مبارك مرة أخرى فهو يستحقهم بالفيديو.. نقيب المهندسين: 18% من المباني في مصر «آيلة للسقوط» دفاع الإخوان في التخابر: حكم المجلس العسكري كان أزهى فترات الديمقراطية.. ومرسي «سُبَّ» من «كلاب السكك» تأجيل "مذبحة بورسعيد" للغد لاستكمال عرض الفيديوهات السيسي يوقع 25 اتفاقية بينها قروض صينية
+فيديوهات
  • شاهد.. اسقاط طائرة اسرائيلية بدون طيار
  • بالفيديو.. مذيعة الجزيرة تصف الرئيس السيسي بـ"الزعيم"
  • بالفيديو.. الإبراشي مدافعا عن محمود بدر: شاب نقي وطاهر ولا يستحق الاغتيال المعنوي
  • بعد تعيين رئيسا جديدا للمخابرات.. فيديو.. «عيسى»: لماذا لم يتم مصارحة الشعب؟

القبض على أكبر تاجر مخدرات بمركز أرمنت جنوب الأقصر

الأحد 02 سبتمبر 2012 09:20 م
الشروق

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، مساء يوم الأحد، من ضبط أشهر مسجل خطر بالأقصر، والسابق اتهامه في 11 قضية متنوعة، وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر البانجو بمدينة أرمنت جنوب الأقصر.     كان اللواء أحمد ضيف صقر- مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر- مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بالقبض على المدعو (سيد أحمد أمين جاد، 35 سنة) عاطل، ومسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في 11 قضية



نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، مساء يوم الأحد، من ضبط أشهر مسجل خطر بالأقصر، والسابق اتهامه في 11 قضية متنوعة، وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر البانجو بمدينة أرمنت جنوب الأقصر.

 

 

كان اللواء أحمد ضيف صقر- مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر- مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بالقبض على المدعو (سيد أحمد أمين جاد، 35 سنة) عاطل، ومسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في 11 قضية مخدرات وسلاح وسرقة، وبلطجة، وبالاتجار في المواد المخدرة.

 

 

وبعد معلومات وتحريات، أعد ضباط القسم كمينًا للمتهم، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية من نبات البانجو تزن نحو 10 كيلو جرامات داخل جوال بلاستيك، وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الاتجار، تم تحرير محضر رقم 7478 لسنة 2012 جنايات مركز شرطة أرمنت، وجارٍ عرضه على النيابة لتولي التحقيقات.

التعليقات