17أبريل2014 مـ 16 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
تعرف على أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 17 أبريل 2014 معتز عبد الفتاح يناشد بثينة كامل الترشح للرئاسة: هتتحط شروط إن الرئيس دكر القطاع المنزلي يستهلك 52 % من إجمالي الطاقة الكهربائية في مصر اليزل: الانتخابات ستكون تعددية.. وصباحي سيتقدم بالتوكيلات المطلوبة في الوقت القانوني بالمستندات.. نزاع بين الآثار والمحافظة على أرض الفسطاط.. وقرار بردمها لبناء جراج ضبط مستشار الرئيس السابق مرسي بتأشيرة مزورة بمطار طبرق الليبي محافظ الشرقية يوقع برتوكول تعاون لدعم المشاريع التنموية محافظة السويس تستعد لاحتفالات شم النسيم بإعلان حالة الطوارئ «الوفد» يطالب الدولة المصرية بضرب «الجيش الحر» على الحدود الليبية اليوم.. وقفة احتجاجية للصحفيين للتنديد باستهدافهم اليوم.. استئناف محاكمة «بديع» و15 آخرين في أحداث «مكتب الإرشاد» نبيل فهمي يستقبل وزير خارجية كندا بدء اجتماع الحكومة الأسبوعى لمناقشة تشريعات جديدة وعنف الإخوان الأمن العام يضبط 269 قطعة سلاح وينفذ 24 ألف حكم "تعمير القاهرة": الانتهاء من أعمال ترميم الطريق الدائرى أول مايو
+فيديوهات
  • الامين العام المساعد لحزب النور: الفريق شفيق كان لدية فن ادراة الدولة ورجل مستقل عن الجماعات
  • نجلة "المعزول" تنشر فيديو ساخرا لشابين يتظاهران بارتداء النقاب
  • بالفيديو.. حامد جبر: الأحزاب المؤيدة للسيسي ستنتقل لتأييد صباحي!!
  • فيديو- بكار: حزب النور كان حجر عثرة أمام تقسيم مصر بين إسلاميين وغير إسلاميين
+مقالات وآراء

القبض على أكبر تاجر مخدرات بمركز أرمنت جنوب الأقصر

الإثنين 03 سبتمبر 2012 03:20 ص
الشروق

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، مساء يوم الأحد، من ضبط أشهر مسجل خطر بالأقصر، والسابق اتهامه في 11 قضية متنوعة، وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر البانجو بمدينة أرمنت جنوب الأقصر.     كان اللواء أحمد ضيف صقر- مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر- مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بالقبض على المدعو (سيد أحمد أمين جاد، 35 سنة) عاطل، ومسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في 11 قضية



نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، مساء يوم الأحد، من ضبط أشهر مسجل خطر بالأقصر، والسابق اتهامه في 11 قضية متنوعة، وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر البانجو بمدينة أرمنت جنوب الأقصر.

 

 

كان اللواء أحمد ضيف صقر- مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر- مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بالقبض على المدعو (سيد أحمد أمين جاد، 35 سنة) عاطل، ومسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في 11 قضية مخدرات وسلاح وسرقة، وبلطجة، وبالاتجار في المواد المخدرة.

 

 

وبعد معلومات وتحريات، أعد ضباط القسم كمينًا للمتهم، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية من نبات البانجو تزن نحو 10 كيلو جرامات داخل جوال بلاستيك، وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الاتجار، تم تحرير محضر رقم 7478 لسنة 2012 جنايات مركز شرطة أرمنت، وجارٍ عرضه على النيابة لتولي التحقيقات.

التعليقات
اخبار متعلقة