25 أكتوبر2014 مـ 1 مُحَرَّم 1436 هـ
جنايات بورسعيد تستأنف محاكمة قيادات الإخوان الجيش ينهي استعداداته لتطبيق حظر التجوال في سيناء مصدر أمني ينفي استهداف كمين بالعريش بعد تفجيرات شمال سيناء.. وجوه ترفع شعار «التهجير هو الحل» والأخرى «التهجير خسرنا كتير» عمرو موسى: نعزي أنفسنا في مصابنا الأليم.. وندعو الدول العربية لدحر قوى الإرهاب خالد داوود:عندما تتكرر حواث الإرهاب ألا يحق لنا أن نطالب بالمحاسبة؟ «أيمن نور» ينعي شهداء تفجيرات بشمال سيناء سيف اليزل: تفجيرات شمال سيناء «لن تمر مرور الكرام» مصطفى حجازي: لن نقبل العزاء في الشهداء قبل القصاص «أبو الفتوح»: مصر ستنتصر على الإرهاب المدعوم من الصهاينة وأعوانهم تصفية 4 تكفيريين على طريق المطار بسيناء سماع دوي انفجار بحي المساعيد بالعريش انقلاب مدرعة وإصابة9مجندين وضابط بالعريش «أحد مشايخ القبائل» يدعو الجيش لإخلاء شمال سيناء وتحويلها لـ«ثكنات عسكرية» «محمد حبيب» يطالب بإخلاء العريش والمناطق المجاورة من السكان سريعا بالفيديو.. رئيس حزب الكرامة: يجب أن يكون الشعب طرفا في مكافحة الإرهاب بالفيديو.. «المصري الديمقراطي»: قرارات «الدفاع الوطني» حاسمة.. ولا تتعارض مع حقوق الإنسان المتحدث باسم «الدستور»:عندما تتكرر حواث الإرهاب ألا يحق لنا أن نطالب بالمحاسبة؟ جلسة طارئة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد حادث تفجير شمال سيناء.. الكنيسة الأرثوذكسية: ندعو الشعب للوقوف خلف القيادة السياسية السيسي يكلف محلب بتأمين المدنيين بسيناء فرض حالة الطوارئ وحظر التجوال في سيناء بالفيديو.. وكيل نادي القضاة: نحن «مكبلون» بالقوانين.. ونحتاج تشريعات استثنائية «السيسي» يفرض الطوارئ في شمال سيناء لمدة 3 أشهر إصابة عشرات الركاب بقطار "عين شمس" بالفيديو.. محمد صبحي: أطالب بتحويل شمال سيناء إلى «منطقة حرب» وزير الأوقاف: الدفاع عن مصر الآن أصبح واجبا شرعيا ووطنيا «الشوباشي» تطالب بإخلاء سيناء من سكانها.. وتقول: «الحل هو إفناء اللي بيحاربوا جيشنا» علاء بازيد: العنف في الوقت الحالي مقصود المدرسون يعلقون على «عطل الصفحة»: التعيين وهمي.. و«التعليم»: ضغط زائد على الصفحة
+فيديوهات
  • الرئيس السيسي يدعو لعقد اجتماع لمجلس الدفاع الوطني اليوم لمتابعة التطورات في سيناء
  • وزير الداخلية : الاخوان ترسل تهديدات مباشرة للعديد من ضباط الشرطة
  • انصار بيت المقدس تعلن مسئوليتها عن تفجير العريش وتتفاخر به !!
  • ل. د. أحمد عبد الحليم: الجماعات الإرهابية تحتل منازل أهل سيناء تحت تهديد السلاح

القبض على أكبر تاجر مخدرات بمركز أرمنت جنوب الأقصر

الأحد 02 سبتمبر 2012 09:20 م
الشروق

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، مساء يوم الأحد، من ضبط أشهر مسجل خطر بالأقصر، والسابق اتهامه في 11 قضية متنوعة، وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر البانجو بمدينة أرمنت جنوب الأقصر.     كان اللواء أحمد ضيف صقر- مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر- مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بالقبض على المدعو (سيد أحمد أمين جاد، 35 سنة) عاطل، ومسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في 11 قضية



نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، مساء يوم الأحد، من ضبط أشهر مسجل خطر بالأقصر، والسابق اتهامه في 11 قضية متنوعة، وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر البانجو بمدينة أرمنت جنوب الأقصر.

 

 

كان اللواء أحمد ضيف صقر- مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر- مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بالقبض على المدعو (سيد أحمد أمين جاد، 35 سنة) عاطل، ومسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في 11 قضية مخدرات وسلاح وسرقة، وبلطجة، وبالاتجار في المواد المخدرة.

 

 

وبعد معلومات وتحريات، أعد ضباط القسم كمينًا للمتهم، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية من نبات البانجو تزن نحو 10 كيلو جرامات داخل جوال بلاستيك، وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الاتجار، تم تحرير محضر رقم 7478 لسنة 2012 جنايات مركز شرطة أرمنت، وجارٍ عرضه على النيابة لتولي التحقيقات.

التعليقات
اخبار متعلقة