30 يوليو2014 مـ 2 شَوَّال 1435 هـ
عضو إدارة الدعوة السلفية: أهل غزة أهلنا وليسوا أعداء ناشطة حقوقية: هذا العيد الأقل انتهاكا في حق الفتيات عضو المحامين: اللجنة النقابية بالزيتون تساعد المحامين غير القادرين دراج يطالب أعضاء الخمسين بعدم الترشح بالبرلمان الحريري: محاصرة مصر لـ "غزة" أكذوبة "الإفتاء" تدشن حملة عالمية لتصحيح صورة الإسلام في نيويورك بالفيديو.. «الودع» بـ 20 جنيها في حديقة الفسطاط بالصور.. «الزبالة» تغلق شوارع جزيرة الذهب في العيد مطار القاهرة يستقبل 53 مرحلا مصريا من إيطاليا "الصعيدي": الإرهاب الموجود بالبلاد بسبب قرارات عفو "المعزول" منتخب الخماسي الحديث يطير إلى برشلونة المنتخب المصري لكرة الماء يطير إلى إسطنبول البدالون يجبرون مستحقى الدعم على شراء السلع المضافة للبطاقات بالصور تشديد إجراءات الكشف على المعتمرين القادمين من السعودية
+فيديوهات
  • بالفيديو.. العثورعلى"خمور وأفلام جنسية" في مقر أمير "داعش" بجنوب دمشق
  • بالفيديو.. لحظة بكاء جندي إسرائيلي خلال مواجهته برجال «القسام»
  • بالفيديو.. حسين يعقوب: «صواريخ حماس ما تخرمش حيطة وغزة تدفع الثمن»
  • بالفيديو .. متحرش يضحك للكاميرا بعد القبض عليه على الكورنيش

القبض على أكبر تاجر مخدرات بمركز أرمنت جنوب الأقصر

الإثنين 03 سبتمبر 2012 03:20 ص
الشروق

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، مساء يوم الأحد، من ضبط أشهر مسجل خطر بالأقصر، والسابق اتهامه في 11 قضية متنوعة، وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر البانجو بمدينة أرمنت جنوب الأقصر.     كان اللواء أحمد ضيف صقر- مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر- مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بالقبض على المدعو (سيد أحمد أمين جاد، 35 سنة) عاطل، ومسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في 11 قضية



نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، مساء يوم الأحد، من ضبط أشهر مسجل خطر بالأقصر، والسابق اتهامه في 11 قضية متنوعة، وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر البانجو بمدينة أرمنت جنوب الأقصر.

 

 

كان اللواء أحمد ضيف صقر- مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر- مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بالقبض على المدعو (سيد أحمد أمين جاد، 35 سنة) عاطل، ومسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في 11 قضية مخدرات وسلاح وسرقة، وبلطجة، وبالاتجار في المواد المخدرة.

 

 

وبعد معلومات وتحريات، أعد ضباط القسم كمينًا للمتهم، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية من نبات البانجو تزن نحو 10 كيلو جرامات داخل جوال بلاستيك، وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الاتجار، تم تحرير محضر رقم 7478 لسنة 2012 جنايات مركز شرطة أرمنت، وجارٍ عرضه على النيابة لتولي التحقيقات.

التعليقات
اخبار متعلقة