19 سبتمبر2014 مـ 23 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
مدير الإدارة التعليمية بدمياط: منع الأنشطة السياسية بالمدارس.. وتحويل المخالفين للمساءلة الإدارية رئيس جامعة بني سويف: خطة أمنية لمواجهة التظاهرات الطلابية.. و150 كاميرا مراقبة لرصد الأحداث «تحيا مصر» بالإسكندرية يطالب محلب بقطع العلاقات الاقتصادية مع تركيا خطيب الحصري: يجب علي المسلم الحق التقرب إلي الله في هذه الأيام المفترجة ضبط 4 من السجناء الهاربين من قسم أول المحلة إبطال مفعول عبوتين ناسفتين أعلى "دائرى القومية" مدير الأمن العام: سقوط 39 من العناصر الإرهابية فى 6 محافظات "ياسر برهامي": تنظيم "داعش" أسوأ صور الخلافة الإسلامية عمرو هاشم ربيع: انتشار تنظيم "داعش" خسر "الإخوان" كثيرا في إطار حملة «الأمعاء الخاوية».. قيادي بـ«6 إبريل» كفر الشيخ يعلن إضرابه عن الطعام مليون و240 ألف شخص تقدموا لوظائف «التعليم» محافظ بني سويف يوافق على تعيين حملة الماجستير والدكتوراه دفعة 2013 بالديوان العام ومديريات الخدمات جامعة الإسكندرية: حظر دخول الحرم دون «الكارنيه».. ومصروفات المدن الجامعية ستظل 65 جنيهًا شهريًا الأمن يغلق مداخل ومخارج كفر الشيخ استعدادًا لمظاهرات أنصار مرسي محافظ الجيزة: 8 محاور مرورية جديدة لمواجهة تكدس السيارات
+فيديوهات
  • بالفيديو..سقف مدرسة ينهارعلى التلاميذ ورئيس الأبنية ينكر ومواجهة نارية لجمال الكشكى ومدير مركز حماية
  • الدعوة السلفية : الدخول فى الحرب ضد داعش " خيانة لله ورسوله "
  • وفد من جامعة زويل برئاسة الدكتور أحمد زويل يزور قناة السويس الجديدة ويستمع لشرح حول المشروع
  • مصر توقع اتفاقية ضخمة لشراء اسلحة متطورة وانظمة دفاع صاروخية من روسيا بقيمة 3.5 مليار دولار

القبض على أكبر تاجر مخدرات بمركز أرمنت جنوب الأقصر

الإثنين 03 سبتمبر 2012 03:20 ص
الشروق

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، مساء يوم الأحد، من ضبط أشهر مسجل خطر بالأقصر، والسابق اتهامه في 11 قضية متنوعة، وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر البانجو بمدينة أرمنت جنوب الأقصر.     كان اللواء أحمد ضيف صقر- مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر- مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بالقبض على المدعو (سيد أحمد أمين جاد، 35 سنة) عاطل، ومسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في 11 قضية



نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، مساء يوم الأحد، من ضبط أشهر مسجل خطر بالأقصر، والسابق اتهامه في 11 قضية متنوعة، وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر البانجو بمدينة أرمنت جنوب الأقصر.

 

 

كان اللواء أحمد ضيف صقر- مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر- مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بالقبض على المدعو (سيد أحمد أمين جاد، 35 سنة) عاطل، ومسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في 11 قضية مخدرات وسلاح وسرقة، وبلطجة، وبالاتجار في المواد المخدرة.

 

 

وبعد معلومات وتحريات، أعد ضباط القسم كمينًا للمتهم، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية من نبات البانجو تزن نحو 10 كيلو جرامات داخل جوال بلاستيك، وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الاتجار، تم تحرير محضر رقم 7478 لسنة 2012 جنايات مركز شرطة أرمنت، وجارٍ عرضه على النيابة لتولي التحقيقات.

التعليقات
اخبار متعلقة