27 مارس2015 مـ 6 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
الحطاب: الجماعة الإسلامية لديها علاقات قوية مع إيران «الإرهابية» تدشن موقعا جديدا في الذكرى الـ 87 لها "الاتحاد العربى" يشيد بتحالف العرب ضد جماعة الحوثيين باليمن قيادي بالكرامة: لا معلومات عن لقاء محلب ونناقشه في اجتماع الحزب اليوم الاجتماعي الحر: العملية العسكرية بـ"اليمن" خطوة تاريخية بدء تسجيل الأطباء في الجمعية العمومية لعام 2015 برلمانى سابق يحذر من خديعة المواطنين بنتائج المؤتمر الاقتصادى التنوع الإعلامي ينظم نقاشا حول التغطية الإعلامية للأحداث الإرهابية مصدر قضائي: تعديل قانون الدستورية العليا يتطلب موافقة المحكمة المنظمة الليبية للنازحين تخاطب القمة العربية لتسليح جيش «حفتر» المكتب السياسي للكرامة يجتمع لإصدار بيان عن موقف الحزب تجاه حرب اليمن تحالف بناء الوطن يطالب الرئيس بالتدخل لحل أزمة زكريا عبدالعزيز بالصور.. "البدوى" يزور الساحة الرضوانية ويلتقى الشيخ زين العابدين بالصور.. «نائبات قادمات» يكرم وزير الداخلية السابق «الأطباء» تحتفل بتخريج دفعة جديدة خطيب "عمر مكرم" يدعو المواطنين إلى التضامن والوحدة ملك السعودية يترأس وفد بلاده في القمة العربية بالصور.. الأمن يمشط محيط منطقة الهرم أمير الكويت يترأس وفد بلاده في القمة العربية «الأطباء» تكرم أوائل كليات الطب «المراغي» يشارك في لقاء القوى السياسية بـ «محلب» «العربي»: باق في منصبي أمينا عاما للجامعة العربية انطلاق مسيرة لأنصار «الإرهابية» بالمطرية بالصور.. تجهيز قاعة المؤتمر بشرم الشيخ استعدادا للقمة العربية سيولة مرورية بالمطرية لغياب تظاهرات «الإرهابية» بالصور.. سيولة مرورية بالتحرير وسط تكثيف أمني «العاملين بالبنوك» تحتفل بـ«يوم اليتيم» الأربعاء المقبل محافظ جنوب سيناء يتفقد قاعة مؤتمرات القمة العربية بالأسماء.. زعماء الدول المشاركون في القمة العربية غدا «الأباتشي» تؤمن شرم الشيخ تزامنا مع انعقاد القمة العربية
+فيديوهات
  • بالفيديو والصور .. آثار حادث سقوط سيارتين من أعلى «دائري الوراق»
  • #ممكن | مفاجأة الطائرة الألمانية : مساعد الطيار انتحر بالركاب
  • تلت التلاتة: القليوبية أول محافظة تحدد 21 إبريل من كل عام الاحتفال بعيد الأب
  • مانشيت: يحدث في العاشر التعليمية.. ضرب تلميذ لأن لقبه السيسي.. ومدرس يروج لداعش
+مقالات وآراء

القبض على أكبر تاجر مخدرات بمركز أرمنت جنوب الأقصر

الأحد 02 سبتمبر 2012 09:20 م
الشروق

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، مساء يوم الأحد، من ضبط أشهر مسجل خطر بالأقصر، والسابق اتهامه في 11 قضية متنوعة، وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر البانجو بمدينة أرمنت جنوب الأقصر.     كان اللواء أحمد ضيف صقر- مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر- مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بالقبض على المدعو (سيد أحمد أمين جاد، 35 سنة) عاطل، ومسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في 11 قضية



نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، مساء يوم الأحد، من ضبط أشهر مسجل خطر بالأقصر، والسابق اتهامه في 11 قضية متنوعة، وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر البانجو بمدينة أرمنت جنوب الأقصر.

 

 

كان اللواء أحمد ضيف صقر- مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر- مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بالقبض على المدعو (سيد أحمد أمين جاد، 35 سنة) عاطل، ومسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في 11 قضية مخدرات وسلاح وسرقة، وبلطجة، وبالاتجار في المواد المخدرة.

 

 

وبعد معلومات وتحريات، أعد ضباط القسم كمينًا للمتهم، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية من نبات البانجو تزن نحو 10 كيلو جرامات داخل جوال بلاستيك، وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الاتجار، تم تحرير محضر رقم 7478 لسنة 2012 جنايات مركز شرطة أرمنت، وجارٍ عرضه على النيابة لتولي التحقيقات.

التعليقات