20 ديسمبر2014 مـ 27 صَفَر 1436 هـ
التيار الشعبي يطالب السيسي بالتحقيق في فساد هيئة المجتمعات العمرانية محافظ أسيوط يصدر قرارا بتكليف المحليات بتحصيل رسوم النظافة الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط حزب المحافظين يبحث التشكيل النهائي لخوض الانتخابات البرلمانية عفت السادات: أردوغان يقود حربا رخيصة بتعاون إخوان مصر فتح معبر رفح الأحد والاثنين لعودة العالقين إلى غزة غدا ..الشمس تتوسط معبد الكرنك بالأقصر الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط مصر تفتح معبر رفح للعالقين الفلسطينيين إعادة تشكيل مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة باسم يوسف يعود مجددا للسخرية.. والسبب جهاز "سي والإيدز" الكهرباء: لا تخفيف للأحمال أمس والحمل المتوقع اليوم 22900 ميجاوات بالفيديو.. الأرصاد الجوية: طقس اليوم يصل لحد الصقيع تجديد حبس 5 أشخاص من أعضاء حركة حسم بالسويس الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط هيكل فى الحلقة الثانية من حوارات عام الحقيقة: نعيش مرحلة المكارثية.. و«السيسى» فيه الكثير من سمات «إيزنهاور» بالفيديو.. مفيد فوزي: صاحب عبارة السلام برئ وأنا أعرف السبب الحقيقي للغرق الأرصاد: طقس اليوم غير مستقر ودرجات الحرارة تصل إلى 5 مئوية ببعض المناطق موانئ السويس تستقبل 12 ألف طن بوتاجاز شركة المياه بالمنيا تكرم وكيل وزارة الأوقاف الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط اليوم.. اجتماع اللجنة القانونية بالتيار الديمقراطى لإعادة محاكمة مبارك سياسيًا أوباما يتوعد بالرد على كوريا الشمالية في قضية سوني وزير التعليم: مستعدون لتقديم محتوى تعليمي لكافة المواقع والبوابات الإخبارية دون تمييز وزير التربية والتعليم: امتحانات النقل في العاشر من يناير ونهنئ المسيحيين بأعيادهم الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط أبو النصر: امتحانات النقل في العاشر من يناير ..ونهنئ المسيحيين بأعيادهم الرئيس السيسي يستقبل اليوم مجموعة من الكُتاب والأدباء مراوغة جديدة للإخوان.. أعضاء برلمان مرسي "المنحل" يدعون لاستئناف عقد الجلسات (فيديو)
+فيديوهات
  • الرئيس السيسى يدعو البرلمان الإثيوبى لإصدار قرار بحق مصر فى مياه النيل
  • الصورة الكاملة: مبادرة لمكافحة التعذيب داخل السجون في مصر
  • قصة نجاح لشاب مصرى تعاون مع الصندوق الإجتماعى للتنمية
  • رئيس مشيخة الدويقة ينفعل على الهواء بسبب إهمال متعمد من المحافظة يهدد بكارثة تنتهى بالأف القتلى

ساقية الصاوي تنفي استضافتها حفلا لـ"عبدة الشيطان"

الأحد 02 سبتمبر 2012 08:33 ص
الوطن

نفت ساقية عبدالمنعم الصاوي، ما تردد بشأن حفل موسيقى "الميتال" الذى أقيم بالساقية، الجمعة الماضية، والادعاء بأن منظميه من "عبدة الشيطان"، وشددت الساقية على أنها على مدار عشر سنوات لم تشهد أي ممارسات يمكن نسبها إلى "عبادة شيطان"، بل وشككت أيضا فى وجود مجموعات بذلك الاسم فى مصر، "لأن شعبها على درجة عالية من الإيمان الفطرى بالله والتقدير للعقائد السماوية". وأوضحت الساقية في بيان لها اليوم، أن ما بدر عن بعض الحاضرين من تجاوزات أو



نفت ساقية عبدالمنعم الصاوي، ما تردد بشأن حفل موسيقى "الميتال" الذى أقيم بالساقية، الجمعة الماضية، والادعاء بأن منظميه من "عبدة الشيطان"، وشددت الساقية على أنها على مدار عشر سنوات لم تشهد أي ممارسات يمكن نسبها إلى "عبادة شيطان"، بل وشككت أيضا فى وجود مجموعات بذلك الاسم فى مصر، "لأن شعبها على درجة عالية من الإيمان الفطرى بالله والتقدير للعقائد السماوية".

وأوضحت الساقية في بيان لها اليوم، أن ما بدر عن بعض الحاضرين من تجاوزات أو تدخين، واجهته إدارة الساقية بما يتفق مع سياستها، بحيث استئنف الحفل بعدها بشكل طبيعى.

التعليقات