22 نوفمبر 2014 مـ 28 مُحَرَّم 1436 هـ
وكيل أوقاف كفرالشيخ ينفي اعتصام أئمة أمام الوزارة بالفيديو..مدير عام مصراوي: يجب على نقابة الصحفيين استيعاب صحفيي المواقع الالكترونية بالفيديو..مدير مصراوي: يجب على نقابة الصحفيين استيعاب صحفيي المواقع الالكترونية الهلباوي: قطر طردت قيادات الإخوان.. وتم تحجيم القرضاوي بالفيديو..البرادعي: لن نصبح دولة ديمقراطية بين ليلة وضحاها الأزهر والأوقاف: الدعوة إلى رفع المصاحف وراءها جهلة وخونة مأجورون أعداد قياسية زارت معبدي أبو سمبل اليوم بأسوان تخفيف «ضخ المياه» عن مدينة بنى سويف من« 8 مساء الأحد» حتى الـ«7 صباح الاثنين» الدعوة السلفية: المصريين لم يتجاوبوا مع دعوات تظاهر 28 نوفمبر المقبل بالفيديو.. بكري: مفاجآت للمخربين يوم 28 نوفمبر «جامعة المنوفية»: امتحانات الفصل الدراسي الأول من 10 إلى 24 يناير المقبل مظهر شاهين: «الإخوان» تسعى للقضاء على الإسلام «الداخلية»: الإرهاب في مرحلة الاحتضار بسيناء «محلب»: دعوات التظاهر يوم 28 نوفمبر لا قيمة لها.. والقوى الثورية تقف معنا «السادات»: أرفض إقصاء قانون الانتخابات لأي تيار حتى لو كان «الإخوان» «بكار» لشباب «النور»: اظهروا رفضكم للعنف عمليا وليس بالكلام «الخولي»: ظهور وائل غنيم في الوقت الحالي محاولة أمريكية لقياس مدى تأثيره في الشباب محمود شعبان يظهر في فيديو جديد متداول معتليا أحد المنابر.. و«الأوقاف»: سنلاحقه أمنيا برهامي: هناك جماعات تخاطب الناس باسم الدين وتخطط لإيقاع البلاد في فوضى ودماء بالفيديو.. محلب: دعوات 28 نوفمبر لا قيمة لها بالفيديو- الأرصاد الجوية تحذر من سوء الطقس .. وتطالب المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة قوافل تعليمية مجانية لطلاب الإعدادية بالسويس غدا.. مؤتمر عمالي لمواجهة الإرهاب بالإسكندرية بالصور.. آثار انفجار قنبلة صوت بالمطرية "أوقاف القاهرة": 90 % من الخطباء ملتزمون بموضوعات الخطبة الموحدة 11 من قيادات الأوقاف بالدقهلية يضربون عن الطعام بالمستندات.. «الأوقاف» تخصص آلاف الجنيهات مكافآت شهرية للقيادات «الداخلية»: لن نسمح بإهانة كتاب الله في مظاهرات 28 نوفمبر.. وستقف بالمرصاد بالفيديو.. وزير الري: اتفاقية مصر وجنوب السودان تاريخية "الإسكان" تطرح 2500 شقة بإيجار شهري 125 جنيها.. والمساحة 43 مترا
+فيديوهات
  • داعش يعلن مسؤوليته عن تفجير مبنى محافظة أربيل والذي أسفر عن مقتل وإصابة 58 شخصآ
  • الإمارات وعمان يتأهلان للدور الثاني بفوزهما على العراق والكويت
  • السيسي: مصر تؤمن حدودها من الداخل .. ولاوجود لقوات مصرية في ليبيا
  • ذكرى رحيل الفنانة ليلى مراد

حمدي قنديل يقترح دمج «الدستور» و«المصري الديمقراطي»: أهدافهما تكاد تكون متطابقة

الجمعة 31 أغسطس 2012 08:01 م
لمصري اليوم

اقترح الإعلامي حمدي قنديل اندماج الأحزاب ذات الأهداف المتطابقة في بعضها البعض، مضيفا أن حزبي الدستور والمصري الديمقراطي «أهدافهما تكاد تكون متطابقة، والأعضاء بينهما علاقات وثيقة». وقال «قنديل» في حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، الجمعة: «لا أرى معنى لوجود حزبين شهيرين بأهداف تكاد تكون متطابقة وأعضاء بينهم علاقات وثيقة، مثل حزب الدستور والحزب المصري الديمقراطي». وأضاف «الحل الأمثل



اقترح الإعلامي حمدي قنديل اندماج الأحزاب ذات الأهداف المتطابقة في بعضها البعض، مضيفا أن حزبي الدستور والمصري الديمقراطي «أهدافهما تكاد تكون متطابقة، والأعضاء بينهما علاقات وثيقة».

وقال «قنديل» في حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، الجمعة: «لا أرى معنى لوجود حزبين شهيرين بأهداف تكاد تكون متطابقة وأعضاء بينهم علاقات وثيقة، مثل حزب الدستور والحزب المصري الديمقراطي».

وأضاف «الحل الأمثل هو أن تندمج هذه الأحزاب، المصري الديمقراطي والدستور ومعهما الأحزاب الصغيرة الأخرى مثل العدل وغيره».

وتابع «الأحزاب اليسارية تفعل الشيء نفسه، وكذلك الأحزاب ذات المرجعية الاسلامية مثل مصر القوية والوسط والحضارة، وهناك طبعا تيار الإسلام السياسي».

وأوضح حمدي قنديل أنه لا يتمتع بعضوية أي حزب، قائلا: «لست عضوا في أي حزب ويعلم الجميع الجهد الذي بذلته مع رفاق آخرين وكتاباتي المتكررة لحشد الصفوف قبل انتخابات الرئاسة».

وعن تحالفه مع الإخوان المسلمين قبل إعلان نتائج انتخابات الرئاسة، قال «قنديل»: «أنا تحالفت معهم في مرحلة حساسة لفائدة هذا البلد، وسأظل أقول لهم ولغيرهم ما أعتقد أنه الحق».

وتقدم أعضاء حزب الدستور، الأربعاء، إلى لجنة شؤون الأحزاب بتوكيلات الأعضاء المؤسسين لإشهار الحزب رسميا.

التعليقات