25أبريل2015 مـ 5 رَجَب 1436 هـ
باحث إسلامي: «استعراض القوة» الإستراتيجية الجديدة لجماعات العنف تعليقا على «تسمم المياه» بالشرقية.. مواطنون: «اشرب فوسفات وانسى إللي فات» اليوم.. مفتي الجمهورية يعود إلى القاهرة قادما من فرنسا الزراعة تكثف جهودها لتنمية حلايب وشلاتين «المصريين الأحرار» يشارك في أمسية شعرية لتأبين «عبدالرحمن الأبنودي» برلماني سابق يطالب باستبعاد أئمة المساجد التابعين لـ«الإرهابية» «حماة الإسلام» تعلن الحرب على إبراهيم عيسى «حسن نافعة»: «السيسي» قادر على إخراج مصر من أزمتها الراهنة «المحافظين» يطلق مبادرة توظيف لمواجهة البطالة «عبدالعزيز»: قرار حظر نقل القمح المحلى بين المحافظات من سلطة الوزير 100 عام على مذابح الأرمن.. الاعتراف الدولي والإنكار التركي انفجار عبوة ناسفة والعثور على أخرى بالفيوم النور يشيد بغلق برنامج «البحيري» ويؤكد: غلق بابا للتدليس والجهل «خبير»: الكمائن المتحركة تقضي على مخططات «داعش» في سيناء فاطمة يوسف: ريحت ضميري بس خايفة من الإخوان عضو بالدعوة السلفية يطالب بسن قوانين تجرم سب «الصحابة» «حماة الوطن» ينفى وجود استقالات جماعية بمحافظة الغربية إصابة شخصين في اشتباكات عناصر «الإرهابية» والأمن بصفط اللبن بالفيديو.. تعزيزات أمنية لإنهاء شجار فتاتين وسائق تاكسي تحرش بهما «الري»: حالة الطوارئ مستمرة في المحافظات لمتابعة مياه النيل خبير مياه: حاويات وصنادل النيل متهالكة وحمولاتها مضاعفة "الصحة": 596 الحصيلة النهائية لحالات التسمم بالشرقية وشفاء 570 بالفيديو.. مبنى «القوى العاملة» بجنوب سيناء قبل افتتاحه بالأسماء.. قتلى انفجار بني سويف قيادات إخوانية الصحة: 26 من حالات تسمم الشرقية قيد العلاج.. وخروج 570 مواطن من المستشفيات "أنا صحفي إلكتروني".. انتفاضة شباب المهنة للمطالبة بحق مشروع أغلبية أعضاء الدستور يصوتون برفض اللائحة الداخلية للحزب الخارجية: دول شرق أوروبا تدعم مصر لنيل عضوية غير دائمة بمجلس الأمن وزير الخارجية يلتقى بان كي مون في نيويورك بدء امتحانات الابتدائي والإعدادي بالوادي الجديد الأحد
+فيديوهات
  • مصرع 6 أشخاص في انفجار بمزرعة دواجن ببني سويف (فيديو)
  • المشروعات القومية للفترة القادمة لتحسين مستوي معيشة الأفراد - م. محمد عبدالرؤف
  • تلت التلاتة - وزير التموين: 3 كيلو غاز لكل مواطن من أفراد البطاقة التموينية خلال أيام
  • نصف ساعة: تضارب المعلومات عن تسمم المواطنين في الشرقية

تحويل 24 مدرسة عادية إلى لغات تجريبية بسوهاج بناء على رغبة المواطنين

الخميس 30 أغسطس 2012 03:20 م
الشروق

وافق  اللواء  وضاح الحمزاوي محافظ سوهاج اليوم علي تحويل 24 مدرسة بجميع الإدارات التعليمية بمراكز سوهاج المختلفة إلي مدارس للغات .   وذلك بناء علي المقترح المقدم من  جمعة مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ... حيث الإقبال الشديد من أولياء الأمور علي رياض الأطفال الشريحة العمرية 4إلي 6 سنوات وكذلك الإقبال علي المدارس التجريبية ومدارس اللغات ووجود قوائم انتظار بأعداد كبيرة من الأطفال بهذه



وافق  اللواء  وضاح الحمزاوي محافظ سوهاج اليوم علي تحويل 24 مدرسة بجميع الإدارات التعليمية بمراكز سوهاج المختلفة إلي مدارس للغات .

 

وذلك بناء علي المقترح المقدم من  جمعة مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ... حيث الإقبال الشديد من أولياء الأمور علي رياض الأطفال الشريحة العمرية 4إلي 6 سنوات وكذلك الإقبال علي المدارس التجريبية ومدارس اللغات ووجود قوائم انتظار بأعداد كبيرة من الأطفال بهذه المدارس كما أن بعض الإدارات لا يوجد بها مدارس تجريبية أو مدارس لغات .

 

وأكد  محافظ الإقليم علي أهمية أن تكون المدارس التى سيتم تحوليها مجاورة لمدارس اللغات التى يوجد عليها إقبال شديد لاستيعاب الأعداد المتزايدة وكذلك توفير هذه النوعية من المدارس بالإدارات التي لا يوجد بها مدارس لغات .

 

وتضمن المقترح بأسماء المدارس التي وافق  المحافظ علي تحويلها الآتي :ـ



 

الإدارة التعليمية

أسماء المدارس المقترحة

إدارة سوهاج التعليمية ـ قسم أول

مدرسة محمد فريد الابتدائية ـ مدرسة حامد سليمان للتعليم الأساسي

                               قسم ثان

مدرسة طه حسين الابتدائية ـ مدرسة ملحقة المعلمين الابتدائية

إدارة طما التعليمية

مدرسة طما الجديدة الابتدائية ـ مدرسة الوفاء الابتدائية بنات

إدارة طهطا التعليمية

مدرسة طهطا الابتدائية المشتركة ـ مدرسة بنت النيل الابتدائية

إدارة جهينة التعليمية

مدرسة التحرير الابتدائية ـ مدرسة جهينة الغربية للتعليم الاساسي

إدارة المراغة التعليمية

مدرسة المراغة المشتركة ـ مدرسة النزلة الابتدائية

إدارة أخميم التعليمية

مدرسة عرب الأطاولة الابتدائية ـ مدرسة رشا جلال الابتدائية

إدارة ساقلتة التعليمية

مدرسة ساقلتة تعليم أساسي ـ مدرسة مجمع سفلاق الابتدائية

إدارة المنشاة التعليمية

مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية ـ مدرسة البياضية بالناظر الابتدائية

إدارة جرجا التعليمية

مدرسة طارق بن زياد الابتدائية ـ مدرسة مزاتة والشيخ جبر بجرجا

إدارة البلينا التعليمية

مدرسة برخيل الحديثة الابتدائية ـ مدرسة المنشية الجديدة بالبلينا

إدارة دار السلام التعليمية

مدرسة دار السلام الابتدائية ـ مدرسة أحمد رضوان الابتدائية

التعليقات