23 نوفمبر 2014 مـ 29 مُحَرَّم 1436 هـ
الجيش ينجح في ضبط 7 عبوات ناسفة بالشيخ زويد رئيس جامعة الأزهر: تظاهرات "رفع المصاحف" هدفها إشعال الفتنة أمين مجمع البحوث الإسلامية يستقبل وزير الصناعة والتجارة "السريلانكي" وصول رئيس وزراء ليبيا السابق إلى القاهرة بالفيديو.. إلقاء كلب من الطابق الثالث لإجراء تجربة عملية بكلية الطب فيديو.. داليا زيادة: «هيومان رايتس ووتش» ستراقب عمل الدولة مع متظاهري 28 نوفمبر «البرعي»: على الرئيس التحاور مع الشباب.. ولابد من تعديل قانون التظاهر بالفيديو.. السيد البدوي: نظام مبارك كان ديمقراطيا وايت نايتس: إخلاء سبيل المقبوض عليهم في اشتباكات نادي الزمالك غدا.. مؤتمر للصيادلة لعدم إدخالها في الصراعات السياسية المتحدث باسم الداخلية: الإخوان فقدوا الحشد والتأثير في الشارع «البدوي»: أي حزب يعارض السيسي سيفقد شعبيته.. وأدعو لتكوين «جبهة بناء وطني» «النور»: «الجنزوري» لم يعرض علينا الانضمام في تحالفه الانتخابي المصريين الأحرار: «السيسي» حسم أمر الانتخابات البرلمانية المقبلة الثلاثاء.. اجتماع موسع لاتحاد الجمعيات الأهلية بالصور.. حملة أمنية لإزالة الإشغالات بمنشأة ناصر "الأزهر" يخصص رقمي 8888 و7777 للتبرع لحساب "بيت الزكاة" غدا.. استكمال عمليات نقل أهالي الأباجية إلى مدينة بدر غدا.. «السيسي» يلتقي رئيس وزراء كوريا الجنوبية في «الاتحادية» غدا.. مؤتمر للصيادلة لتأكيد المهنية والابتعاد عن الصراعات السياسية وزير الآثار يعود إلى القاهرة بعد انتهاء زيارته للأقصر.. غدا غدا.. ممثل «الشيوعي الصيني» يغادر القاهرة وزير التخطيط يعود من الإمارات.. غدا وفد عسكري روماني يزور مصر غدا «عبد النور» يطير إلى الإمارات غدا «توني بلير» يصل القاهرة غدا مطاحن القطاع العام تواجه أزمة بعد إلغاء ربطها بالمخابز مظهر شاهين يشارك في ندوة «الأوقاف» لشرح خطورة مظاهرات 28 نوفمبر بالصور.. محلب يستقبل رئيس وزراء كوريا الجنوبية بمطار القاهرة وزير الاستثمار: الحكومة لن تطرح مشروعات لصالحها في المؤتمر الاقتصادي
+فيديوهات
  • المتحدث العسكري: تدمير 22 عربة و146 دراجة بخارية تستخدم في تنفيذ العمليات الإرهابية
  • وزير الداخلية يوجه بالتعامل بحزم مع أي محاولة لتعطيل المرافق والطرق العامة
  • صباح ON: قناة الجزيرة تواصل هجومها على مصر بتكرار كلمة إنقلاب عسكري
  • مافيا شركات الدواء العالمية ودورها في نقص الدواء

تحويل 24 مدرسة عادية إلى لغات تجريبية بسوهاج بناء على رغبة المواطنين

الخميس 30 أغسطس 2012 03:20 م
الشروق

وافق  اللواء  وضاح الحمزاوي محافظ سوهاج اليوم علي تحويل 24 مدرسة بجميع الإدارات التعليمية بمراكز سوهاج المختلفة إلي مدارس للغات .   وذلك بناء علي المقترح المقدم من  جمعة مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ... حيث الإقبال الشديد من أولياء الأمور علي رياض الأطفال الشريحة العمرية 4إلي 6 سنوات وكذلك الإقبال علي المدارس التجريبية ومدارس اللغات ووجود قوائم انتظار بأعداد كبيرة من الأطفال بهذه



وافق  اللواء  وضاح الحمزاوي محافظ سوهاج اليوم علي تحويل 24 مدرسة بجميع الإدارات التعليمية بمراكز سوهاج المختلفة إلي مدارس للغات .

 

وذلك بناء علي المقترح المقدم من  جمعة مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ... حيث الإقبال الشديد من أولياء الأمور علي رياض الأطفال الشريحة العمرية 4إلي 6 سنوات وكذلك الإقبال علي المدارس التجريبية ومدارس اللغات ووجود قوائم انتظار بأعداد كبيرة من الأطفال بهذه المدارس كما أن بعض الإدارات لا يوجد بها مدارس تجريبية أو مدارس لغات .

 

وأكد  محافظ الإقليم علي أهمية أن تكون المدارس التى سيتم تحوليها مجاورة لمدارس اللغات التى يوجد عليها إقبال شديد لاستيعاب الأعداد المتزايدة وكذلك توفير هذه النوعية من المدارس بالإدارات التي لا يوجد بها مدارس لغات .

 

وتضمن المقترح بأسماء المدارس التي وافق  المحافظ علي تحويلها الآتي :ـ



 

الإدارة التعليمية

أسماء المدارس المقترحة

إدارة سوهاج التعليمية ـ قسم أول

مدرسة محمد فريد الابتدائية ـ مدرسة حامد سليمان للتعليم الأساسي

                               قسم ثان

مدرسة طه حسين الابتدائية ـ مدرسة ملحقة المعلمين الابتدائية

إدارة طما التعليمية

مدرسة طما الجديدة الابتدائية ـ مدرسة الوفاء الابتدائية بنات

إدارة طهطا التعليمية

مدرسة طهطا الابتدائية المشتركة ـ مدرسة بنت النيل الابتدائية

إدارة جهينة التعليمية

مدرسة التحرير الابتدائية ـ مدرسة جهينة الغربية للتعليم الاساسي

إدارة المراغة التعليمية

مدرسة المراغة المشتركة ـ مدرسة النزلة الابتدائية

إدارة أخميم التعليمية

مدرسة عرب الأطاولة الابتدائية ـ مدرسة رشا جلال الابتدائية

إدارة ساقلتة التعليمية

مدرسة ساقلتة تعليم أساسي ـ مدرسة مجمع سفلاق الابتدائية

إدارة المنشاة التعليمية

مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية ـ مدرسة البياضية بالناظر الابتدائية

إدارة جرجا التعليمية

مدرسة طارق بن زياد الابتدائية ـ مدرسة مزاتة والشيخ جبر بجرجا

إدارة البلينا التعليمية

مدرسة برخيل الحديثة الابتدائية ـ مدرسة المنشية الجديدة بالبلينا

إدارة دار السلام التعليمية

مدرسة دار السلام الابتدائية ـ مدرسة أحمد رضوان الابتدائية

التعليقات