25 نوفمبر 2014 مـ 2 صَفَر 1436 هـ
«الإبراشي» يدين القبض على محمود شعبان داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.. ويطالب بمحاسبة المسؤول فيديو.. الجالية المصرية بروما: أكثر من 600 طفل مصري يعيشون في الملاجئ الإيطالية وزير الري: يناير المقبل الإعلان عن «توشكى الجديدة».. وأزلنا 65% من التعديات على النيل المدير الإقليمي للفنون بالأمم المتحدة: أخطأنا عندما فضلنا مصر على تونس وإيطاليا‏ ناجح إبراهيم: متظاهرو 28 نوفمبر سيحاولون تصوير المصحف «تحت الأقدام» دبلوماسي: السيسي يهدف من مباحثاته الإيطالية الفرنسية دعم الشرعية في ليبيا الكنيسة: الشاب القبطي المنتحر لا يعاني من أزمة مالية الخميس.. صناع الحياة تعقد مؤتمرا لاستعراض استراتيجية العام الجديد على مستوى الجمهورية الصيادلة تبحث سير العمل بالنقابة بعد استقالة النقيب بالفيديو والصور.. تكدس مروري بـ "التحرير" بسبب هطول الأمطار «السيسي» يعين 13 عميدا جديدا للكليات غدا.. توقيع بروتوكول بين وزارتي «التطوير الحضري» و«الشباب» وزير الأوقاف: رفع المصاحف في المظاهرات «حيلة إخوانية» محافظة القاهرة: الانتهاء من توصيل المرافق لمجاورات المعراج فبراير المقبل السبت.. بدء العمل بعيادة الخط الساخن لوحدة الإدمان بمستشفى العباسية «الفيروسات الكبدية»: قواعد لصرف «سوفالدي» لمرضى التأمين الصحي عبد القدوس: آلاف الشباب سقطوا ضحايا لقانون تظاهر سيء السمعة السيسي يؤكد التزام مصر بتوفير مناخ ملائم للاستثمار أمام الشركات الإيطالية رئيس هيئة الطرق: ننسق مع المحافظات لمواجهة السيول القائم بأعماله يبحث سير العمل بالنقابة حتى الانتخابات توصيل الكهرباء لـ56 بئرا زراعيا بإجمالي 32 مليون جنيه بالوادي الجديد المنوفية: الاستعانة بالخبرات اليابانية لتأسيس دار رعاية أيتام بمعايير دولية صرف الخبز بالكروت الذكية في المنوفية الثلاثاء المقبل الأربعاء.. 6 أبريل تعلن أسباب عدم مشاركتها في مظاهرات 28 نوفمبر كتب ـ مصطفى الجريتلي: تعقد حركة شباب 6 إبريل مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء القادم المو أحمد حرارة يحمل النظام مسئولية استمرار العمليات الإرهابية «سلفاكير»: أشك في قبولنا داخل الجامعة العربية.. ولن نحارب السودان «السيسي»: رحبت بمبادرة خادم الحرمين.. والكرة الآن في الملعب الآخر رئيس الوزراء الإيطالي: سنشارك في المؤتمر الاقتصادي المصري.. ونعزز علاقات التعاون بين البلدين إضافة 6 محافظات جدد للمرحلة الثانية من امتحانات المعلمين بمسابقة الـ30 ألف وظيفة دراسة: 80 % من النساء تعرضن لتحرش لفظي.. والغالبية لم يبلغن الشرطة
+فيديوهات
  • فيديو.. محلب يعد بانتخابات برلمانية نزيهة
  • بالفيديو.. إمام بوزارة الأوقاف: القناصة الإخوانية ستستهدف "السلفيين" يوم 28 نوفمبر
  • فيديو.. «تقصي الحقائق»: تواصلنا مع قيادات الجماعة المسجونين.. وتقريرنا يبرز معلومات جديدة
  • إجراءات إسرائيلية جديدة في القدس للتصدي لاحتجاجات الفلسطينيين
+مقالات وآراء

تحويل 24 مدرسة عادية إلى لغات تجريبية بسوهاج بناء على رغبة المواطنين

الخميس 30 أغسطس 2012 03:20 م
الشروق

وافق  اللواء  وضاح الحمزاوي محافظ سوهاج اليوم علي تحويل 24 مدرسة بجميع الإدارات التعليمية بمراكز سوهاج المختلفة إلي مدارس للغات .   وذلك بناء علي المقترح المقدم من  جمعة مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ... حيث الإقبال الشديد من أولياء الأمور علي رياض الأطفال الشريحة العمرية 4إلي 6 سنوات وكذلك الإقبال علي المدارس التجريبية ومدارس اللغات ووجود قوائم انتظار بأعداد كبيرة من الأطفال بهذه



وافق  اللواء  وضاح الحمزاوي محافظ سوهاج اليوم علي تحويل 24 مدرسة بجميع الإدارات التعليمية بمراكز سوهاج المختلفة إلي مدارس للغات .

 

وذلك بناء علي المقترح المقدم من  جمعة مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ... حيث الإقبال الشديد من أولياء الأمور علي رياض الأطفال الشريحة العمرية 4إلي 6 سنوات وكذلك الإقبال علي المدارس التجريبية ومدارس اللغات ووجود قوائم انتظار بأعداد كبيرة من الأطفال بهذه المدارس كما أن بعض الإدارات لا يوجد بها مدارس تجريبية أو مدارس لغات .

 

وأكد  محافظ الإقليم علي أهمية أن تكون المدارس التى سيتم تحوليها مجاورة لمدارس اللغات التى يوجد عليها إقبال شديد لاستيعاب الأعداد المتزايدة وكذلك توفير هذه النوعية من المدارس بالإدارات التي لا يوجد بها مدارس لغات .

 

وتضمن المقترح بأسماء المدارس التي وافق  المحافظ علي تحويلها الآتي :ـ



 

الإدارة التعليمية

أسماء المدارس المقترحة

إدارة سوهاج التعليمية ـ قسم أول

مدرسة محمد فريد الابتدائية ـ مدرسة حامد سليمان للتعليم الأساسي

                               قسم ثان

مدرسة طه حسين الابتدائية ـ مدرسة ملحقة المعلمين الابتدائية

إدارة طما التعليمية

مدرسة طما الجديدة الابتدائية ـ مدرسة الوفاء الابتدائية بنات

إدارة طهطا التعليمية

مدرسة طهطا الابتدائية المشتركة ـ مدرسة بنت النيل الابتدائية

إدارة جهينة التعليمية

مدرسة التحرير الابتدائية ـ مدرسة جهينة الغربية للتعليم الاساسي

إدارة المراغة التعليمية

مدرسة المراغة المشتركة ـ مدرسة النزلة الابتدائية

إدارة أخميم التعليمية

مدرسة عرب الأطاولة الابتدائية ـ مدرسة رشا جلال الابتدائية

إدارة ساقلتة التعليمية

مدرسة ساقلتة تعليم أساسي ـ مدرسة مجمع سفلاق الابتدائية

إدارة المنشاة التعليمية

مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية ـ مدرسة البياضية بالناظر الابتدائية

إدارة جرجا التعليمية

مدرسة طارق بن زياد الابتدائية ـ مدرسة مزاتة والشيخ جبر بجرجا

إدارة البلينا التعليمية

مدرسة برخيل الحديثة الابتدائية ـ مدرسة المنشية الجديدة بالبلينا

إدارة دار السلام التعليمية

مدرسة دار السلام الابتدائية ـ مدرسة أحمد رضوان الابتدائية

التعليقات
أخر الأخبار