24أبريل2014 مـ 23 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
بالصور - محافظ الوادي الجديد يعقد أولى اجتماعاته مع التنفيذيين محافظ القليوبية: تغيير اسم ميدان المؤسسة بشبرا إلى محمد علي مديرية الزراعة بالوادي الجديد: التعديات على الأراضي الزراعية 50 حالة فقط محافظ الأقصر يأمر بفتح تحقيق في تسمم 29 طالبة بفرع جامعة الأزهر الخارجية اليونانية: ندعم خارطة الطريق في مصر بلا حدود مسيرة صامتة بالعريش تطالب بالإفراج عن «حسن حنتوش» منسق صباحي بالشيخ زويد حزب العدالة الحرة: انشققنا عن الإخوان.. ونحملهم مسئولية الدماء التي سالت في رابعة السبت.. اجتماع طارئ لـ"رئاسي النور" لبحث دعم مرشح للرئاسة عضو رئاسي النور: على الإخوان الاستفادة من دروس المصالحة في فلسطين وتونس منسق "الرقابة الشعبية" يرفض حرمان الإخوان من المشاركة في الانتخابات لجنة مشتركة من "المؤتمر" و"الشعبية لدعم السيسي" للتواصل مع الأحزاب "عبد العظيم" مسئول التواصل مع "منشقى الإخوان" لضمهم لحملة "السيسي" صباحي: ترشحي إنقاذا للثورة وليس إنقاذا للمرشح المنافس السكك الحديدية: تأخر 13 قطارا بمتوسط 3 ساعات و20 دقيقة بالوجه القبلي رئيس وزراء أثيوبيا يدعو مصر للتوقف عن الضجيج بلا داع حول سد النهضة
+فيديوهات
  • فيديو.. السيسي يوضح رؤيته المستقبلية
  • بالفيديو.. علاء صادق يكشف صفقة السيسي وصباحى
  • بالفيديو.. زوبع: صفقة "الأباتشى" لتأمين حدود الكيان الصهيونى
  • بالفيديو.. خيري رمضان لـ«المغير»: «يارب نشوفك متفرتك»

عاجل.. التليفزيون السوري : الرئيس المصري يحرض على سفك الدماء في سوريا !!!

الخميس 30 أغسطس 2012 01:30 م

أكدت مذيعة القناة السورية الفضائية التابعة لنظام الرئيس السوري بشار الاسد اليوم ان الرئيس المصري محمد مرسي يحرض علي سفك الدماء في سوريا .   وجاء ذلك بعد كلمة الرئيس المصري محمد مرسي في افتتاح مؤتمر قمة دول عدم الانحياز المقام الان في دولة ايران .   حيث ندد مرسي بالاعتدائات التي يرتكبها الرئيس بشار ضد شعبة السوري وطالب بوضع حل سريع لهذه الانتهاكات .



أكدت مذيعة القناة السورية الفضائية التابعة لنظام الرئيس السوري بشار الاسد اليوم ان الرئيس المصري محمد مرسي يحرض علي سفك الدماء في سوريا .

 

وجاء ذلك بعد كلمة الرئيس المصري محمد مرسي في افتتاح مؤتمر قمة دول عدم الانحياز المقام الان في دولة ايران .

 

حيث ندد مرسي بالاعتدائات التي يرتكبها الرئيس بشار ضد شعبة السوري وطالب بوضع حل سريع لهذه الانتهاكات .

التعليقات
اخبار متعلقة