04 مارس2015 مـ 12 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
العثور على جسم غريب بشارع البطل أحمد عبد العزيز عودة 55 صيادا من ليبيا على متن 4 مراكب انفجار قنبلة بمدينة السادات في المنوفية «أبو سعدة»: مستمر في التواصل مع القيادات الشعبية في دائرتي الانتخابية أعضاء بـ «الوفد» يطالبون بتكوين جبهة تقدم مقترحات للجنة «تقسيم الدوائر» «مستقبل وطن» بالغربية يعين 100 شاب بوظائف خالية السبت.. «المصريين الأحرار» ينظم ندوة سياسية بالإسكندرية بالصور.. انضمام «عز الدين والجيوشى» إلى تحالف «العدالة الاجتماعية» عبد الرحمن أبو زهرة ضيف صالون «ميديا توبيا».. غدا ننشر أسماء الصيدليات الموفرة لـ «السوفالدى» المصري بالمحافظات مؤتمر الإسماعيلية للتنمية السياحية بإقليم قناة السويس 8 مارس «الفلاحين»: إرجاء الانتخابات البرلمانية فرصة لتنظيم صفوفنا إلغاء تطبيق الحد الأقصى على «البنوك» يقضى على العدالة الاجتماعية قائمة «صحوة مصر»: بطلان «تقسيم الدوائر» سيدفع عجلة الانتخابات إلى الأمام بالفيديو.. أستاذ قانون: لا يوجد فقه ثابت لقانون تقسيم الدوائر الانتخابية «خالد أبو بكر» يشيد بجهود «الخارجية» في إجلاء المصريين من ليبيا سلمان: مشروع قانون الاستثمار لا يتضمن حوافز ضريبية محلب: إقرار قانون الاستثمار في اجتماع "الوزراء" اليوم الأربعاء بالصور.. بدء اجتماع الإصلاح التشريعي برئاسة "محلب" لإقرار قانون الاستثمار بالصور.. وصول سيارة «إسعاف» لنقل مصابي كوبري أكتوبر ننشر أول صور لحادث تصادم سيارتين على كوبري أكتوبر كردون أمني في محيط موقع تصادم سيارتين على كوبري أكتوبر شلل مروري أعلى كوبري أكتوبر بعد وقوع حادث تصادم مجموعات قتالية تمشط المناطق الحدودية بين الإسماعيلية وسيناء تصحيحا للعوار الدستوري بـ«تقسيم الدوائر».. رفعت السعيد: من الممكن إضافة 13 مقعدا في البرلمان حادث تصادم مروع بكوبري أكتوبر برتوكول بين مديرية التربية والتعليم وشركة الكهرباء في الغربية «القومية للأنفاق»: نطلق على الخط الأول للمترو «العجوز».. وتعاقدنا على 20 قطارا جديدا لتطويره مدير «قصر ثقافة الشاطبي»: فوجئنا بزيارة زوجة المحافظ.. ونرفض عودة «السيدة الأولى» مصر تتسلم جائزة أفضل مقصد سياحي من نادي صناعة السفر بألمانيا
+فيديوهات
  • بالفيديو.. دفاع "تراخيص الحديد": عز رد الرخصة الثانية للحكومة بدون شروط
  • بالفيديو.. خبير أمني: الأموال تحرك داعش وليست "الشريعة الإسلامية"
  • بالفيديو.. أحمد موسى يطرد ضيفه «الإخواني» على الهواء
  • بالفيديو.. رسالة محرجة من رانيا بدوى لـ«محافظ الإسكندرية» على الهواء

عاجل.. التليفزيون السوري : الرئيس المصري يحرض على سفك الدماء في سوريا !!!

الخميس 30 أغسطس 2012 07:30 ص

أكدت مذيعة القناة السورية الفضائية التابعة لنظام الرئيس السوري بشار الاسد اليوم ان الرئيس المصري محمد مرسي يحرض علي سفك الدماء في سوريا .   وجاء ذلك بعد كلمة الرئيس المصري محمد مرسي في افتتاح مؤتمر قمة دول عدم الانحياز المقام الان في دولة ايران .   حيث ندد مرسي بالاعتدائات التي يرتكبها الرئيس بشار ضد شعبة السوري وطالب بوضع حل سريع لهذه الانتهاكات .



أكدت مذيعة القناة السورية الفضائية التابعة لنظام الرئيس السوري بشار الاسد اليوم ان الرئيس المصري محمد مرسي يحرض علي سفك الدماء في سوريا .

 

وجاء ذلك بعد كلمة الرئيس المصري محمد مرسي في افتتاح مؤتمر قمة دول عدم الانحياز المقام الان في دولة ايران .

 

حيث ندد مرسي بالاعتدائات التي يرتكبها الرئيس بشار ضد شعبة السوري وطالب بوضع حل سريع لهذه الانتهاكات .

التعليقات