03 سبتمبر2014 مـ 7 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
وزير الخارجية: الاتفاق مع الجانب الفرنسي على التعاون في مكافحة الإرهاب اليوم.. نظر دعوى حل الأحزاب الدينية بروتوكول تعاون بين وزارتي «الري والأوقاف» لنشر التوعية المائية وزير الخارجية الفرنسي: سنقيم مشروعا اقتصاديا ضخم في مصر بداية العام المقبل «وزير الأوقاف» ينفي عقد صفقة مع «الدعوة السلفية».. ويقول: «لم ولن نتعاقد مع السلفيين أو غيرهم» فيديو.. عبد الحليم قنديل: القضاء سيبرأ «مرسي».. وأحكام الإعدام «على الورق فقط» انفجار سيارة شرطة بحي العرب ببورسعيد وزير التخطيط: نجهز منظومة لمتابعة المشروعات الاستثمارية.. ولا تقدم بدون محاسبة واضحة نقل جثث شهداء تفجير العريش الإرهابي إلى ذويهم بالمحافظات سفير مصر في موسكو: العالم لا يعرف إلا لغة القوة.. والأزهر كفيل بمواجهة «التطرف الديني» جابر نصار: «اللي مش عاجبه جامعة القاهرة يروح أي جامعة تانية» فيديو.. «الحسيني» للدعوة السلفية: «اعرفوا حدودكوا.. انتوا مش في حكم محمد مرسي وهشام قنديل» بالفيديو.. وزير البيئة: لهذه الأسباب رفضنا مشروع «منخفض القطارة» «غطاس»: أمريكا تستخدم «داعش» كفزاعة للعرب.. ولا تستطيع ضربها في سوريا جامعة الأزهر: ندرس استخدام نظام «بصمة الأصبع» للسماح بدخول الطلاب للمدن الجامعية
+فيديوهات
  • فيديو.. ممدوح حمزة لـ«رئيس هيئة الطرق»: «أنت كذاب».. والجيش «غَش» تصميماتي
  • فيديو.. عمرو أديب: «داعش» صناعة مصرية.. و«جاية جاية»
  • رئيس مباحث الأزبكية: تجار الأعضاء البشرية يعملون تحت إشراف طبيب متخصص في زراعة الكلى
  • الهلباوي : لا مصالحة مع من حرض او مع من مارس العنف اما باقي الاخوان يرحب بهم

عاجل.. التليفزيون السوري : الرئيس المصري يحرض على سفك الدماء في سوريا !!!

الخميس 30 أغسطس 2012 01:30 م

أكدت مذيعة القناة السورية الفضائية التابعة لنظام الرئيس السوري بشار الاسد اليوم ان الرئيس المصري محمد مرسي يحرض علي سفك الدماء في سوريا .   وجاء ذلك بعد كلمة الرئيس المصري محمد مرسي في افتتاح مؤتمر قمة دول عدم الانحياز المقام الان في دولة ايران .   حيث ندد مرسي بالاعتدائات التي يرتكبها الرئيس بشار ضد شعبة السوري وطالب بوضع حل سريع لهذه الانتهاكات .



أكدت مذيعة القناة السورية الفضائية التابعة لنظام الرئيس السوري بشار الاسد اليوم ان الرئيس المصري محمد مرسي يحرض علي سفك الدماء في سوريا .

 

وجاء ذلك بعد كلمة الرئيس المصري محمد مرسي في افتتاح مؤتمر قمة دول عدم الانحياز المقام الان في دولة ايران .

 

حيث ندد مرسي بالاعتدائات التي يرتكبها الرئيس بشار ضد شعبة السوري وطالب بوضع حل سريع لهذه الانتهاكات .

التعليقات
اخبار متعلقة