02 مارس2015 مـ 10 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
بالفيديو.. شهاب وجيه: "المصريين الأحرار" لديه رؤية لحل الكثير من مشكلات المصريين بالفيديو والصور.. شهاب وجيه: "المصريين الأحرار" يدفع بـ32 شابا لخوض انتخابات البرلمان "الإخوان المنشقين": الإرهابية وأنصارها وراء تفجيرات دار القضاء العالي تمرد الجماعة الإسلامية: تفجيرات دار القضاء العالي قذارة إرهابية مستمرة «القرضاوي» يهاجم مصر بسبب الحكم القضائي باعتبار «حماس» إرهابية ماجد سرور: تطبيق مبادئ النزاهة ومكافحة الفساد تحتاج كثيرا من الجهد إسحق: لا بد من الإرادة السياسية للقضاء على الفساد البدوي: ما وقع من إرهاب بوسط القاهرة يؤكد أنه لا مصالحة مع الإخوان بالفيديو.. ماجد طلعت: جاهزون لإجراء الانتخابات في أي وقت «المحافظين»: المرحلة الحالية تتطلب اتحاد الكلمة والسلاح للدول العربية بدء اجتماع المكتب السياسي للمصريين الأحرار "الصحفيين" تواصل عقد اجتماعاتها لبحث أزمة وقف انتخابات التجديد النصفي «الإدارية العليا» تنظر طعن «الصحفيين» على وقف انتخابات النقابة غدا "لميس جابر": أمريكا صنعت "داعش" من أجل مصر "عاشور" و"عاكف" يصلان دير الفرنسيسكان لحضور "يوم المحبة" التيار الديمقراطي يقدم مقترحات للمؤتمر الاقتصادي شكر الله: نجدد المطالبة بمقترحاتنا حول قوانين الانتخابات والحريات صباحي: التيار الديمقراطي لن ينضم لتحالفات انتخابية «شومان»: نعمل على إنهاء خصومة بين عائلتين قبطيتين في المنيا تقرير مستشفى الهلال الأحمر عن مصابي انفجار دار القضاء المنظمة الدولية لحقوق الإنسان تقيم حفل تأبين لشهداء شطورة «الهلال الأحمر»: استقبلنا 10 حالات من مصابي انفجار دار القضاء مباحث المرافق تقبض على سارق موتوسيكل تابع لمحافظة القاهرة محافظة القاهرة تعلن عن بيع 5 قطع أراض في القطامية بالمزاد العلني «الصحة»: وفاة الحالة الثانية في انفجار دار القضاء العالي رسميا.. الحكومة تبدأ تعديلات قانون تقسيم الدوائر الانتخابية «محلب» يطير إلى شرم الشيخ لمتابعة استعدادات المؤتمر الاقتصادي وزير الري: الرئيس على علم بكل ما يخص ملف «سد النهضة» «محلب» يدين تفجيرات دار القضاء.. ويؤكد الالتزام بخارطة الطريق «الري»: إزالة 1603 حالة تعد على نهر النيل
+فيديوهات
  • ست الحسن: لحظة سقوط فتاة أثناء تقديمها فقرة بالسيرك القومي
  • بالفيديو تعليق محافظ القاهرة علي إنفجار دار القضاء العالي ومناشدة هامة للمواطنين
  • فيديو.. إنفجار قنبلة أمام دار القضاء العالي
  • بالفيديو.. «الإفتاء القطرية»: هدم «الأهرامات» و«أبوالهول» واجب شرعا
+مقالات وآراء

زعزوع: زيارة مرسي للصين مثمرة على الجانب السياحي

الخميس 30 أغسطس 2012 05:31 ص
رصد

  أكد هشام زعزوع -وزير السياحة- إن زيارة الرئيس محمد مرسي للصين حققت العديد من النتائج الإيجابية في دفع عجلة التعاون الثنائي مع الجانب الصيني.   وأضاف زعزوع: "فى الجانب السياحي وقعت مصر خلال الزيارة على اتفاقية تأسيس الاتحاد العالمي للمدن السياحية، حيث تم اختيار القاهرة كعضو مؤسس للاتحاد، كما تم اختيار العاصمة الصينية (بكين) لتكون مقرا دائما للاتحاد العالمي للمدن السياحية".   وأوضح



 

أكد هشام زعزوع -وزير السياحة- إن زيارة الرئيس محمد مرسي للصين حققت العديد من النتائج الإيجابية في دفع عجلة التعاون الثنائي مع الجانب الصيني.
 
وأضاف زعزوع: "فى الجانب السياحي وقعت مصر خلال الزيارة على اتفاقية تأسيس الاتحاد العالمي للمدن السياحية، حيث تم اختيار القاهرة كعضو مؤسس للاتحاد، كما تم اختيار العاصمة الصينية (بكين) لتكون مقرا دائما للاتحاد العالمي للمدن السياحية".
 
وأوضح زعزوع أنه وجه الدعوة لنظيره الصيني والقائمين على صناعة السياحة في الصين لزيارة مصر في أقرب فرصة للوقوف على المقاصد السياحية ، والتعرف على أرض الواقع على النتائج الإيجابية التي بدأ يظهر تأثيرها، وأجواء الاستقرار التي تعمل على ترسيخها الحكومة الجديدة عقب اختيار رئيس الجمهورية .  
 
وأكد زعزوع على استعداد الحكومة المصرية لدعم كافة الأنشطة التي يقوم بها منظمي الرحلات في الصين للترويج للسياحة المصرية في الصين إضافة لتقديم المزيد من الحوافز لدعم التعاون السياحي والرحلات السياحية خاصة الطيران "الشارتر".
 
وأوضح أن مضاعفة أعداد السائحين الصينيين لمصر سيتم من خلال تفعيل اتفاقية النقل الجوى الموقعة بين الطيران المدني في البلدين، والعمل على منح تأشيرات دخول لمجموعات السائحين الصينيين بمجرد وصولهم للمطارات بالتنسيق مع القطاعات المختلفة في مصر لتسهيل الإجراءات، بالإضافة إلى التنسيق مع عدد من شركات الطيران التي تعمل في السوق الصيني لنقل الحركة السياحية إلى مصر عن طريق تنظيم رحلات مشتركة لأكثر من دولة في المنطقة.
 
من جانبه ،قال الدكتور ناصر عبد العال -المستشار السياحي المصري بالصين- إن وزير السياحة هشام زعزوع عقد على مدار زيارته للصين سلسلة من اللقاءات مع كل من نظيره الصيني تشاو تسى واى وعدد من الوكالات السياحية الصينية تناولت دعم فرص التعاون في المجال السياحي وكان على رأسها تشجيع حركة الطيران بين البلدين على مستوى الرحلات الاعتيادية والطيران من نوع "الشارتر".
 
وأضاف أن المباحثات بين الجانبين المصري والصيني كشفت عن رغبة الحكومة الصينية في تشجيع الطيران الشارتر إلى مصر، وذلك من منطلق التسهيلات المصرية التي أقرتها الحكومة المصرية عبر منح التأشيرة للمجموعات السياحية المصرية والحصول عليها بمجرد الوصول إلى الموانئ المصرية، إضافة لدراسة إمكانية تقديم المزيد من التسهيلات للمجموعات السياحية الأقل من عشرة أفراد لتشجيع الحركة السياحية.
 
 

التعليقات