21 ديسمبر2014 مـ 28 صَفَر 1436 هـ
فتح معبر رفح أمام حركة عبور المسافرين إحباط تسلل 144 شخصا إلى ليبيا محلب: رفع تذكرة المترو للحفاظ عليه من هو رئيس المخابرات المصرية الجديد؟ طوارئ بأمن السويس استعدادا لتأمين أعياد الميلاد والعام الجديد ضياء رشوان: الإعلام لم يكن أبدا «قوة ردح».. ولانريد أن نكون في حماقة «أردوغان» اليوم.. استئناف محاكمة "عمليات رابعة" بعد بث الجزيرة لجلسات نواب الإخوان.. السيسي يجتمع والسعودية تصدر بيانا وقطر ترد لقاء السيسي مع أدباء ومفكري مصر يتصدر اهتمامات صحف اليوم زويل يتعرض لموقفين محرجين على التلفزيون المصري (فيديو) ليبيا تحتجز مركب صيد مصري يحمل 14 صيادا سلماوي: الرئيس رفض طلب اتخاذ أي إجراءات استثنائية محلب يكشف أبرز القرارات التي ستطبقها الحكومة في 2015 محمد صبحي: انتهاء المرحلة الأولى من مشروع «معا لتطوير العشوائيات».. والحكومة دعمتنا بالأرض والخدمات بالفيديو.. زويل: الاكتشافات الجينية سيكون لها تأثير كبير في الحروب القادمة بالفيديو..المسلماني: طارق المهدي محافظ فاشل لمحافظة عظيمة محمد صبحي: انتهينا من تطوير ألف و100 وحدة سكنية في تطوير العشوائيات محمد سلماوي: الرئيس رفض طلب اتخاذ أي إجراءات استثنائية محامي ضحايا عبارة السلام 98: سقوط الحكم عن ممدوح إسماعيل يؤكد تخاذل الدولة عمرو أديب: المخابرات جهاز استعصى على الإخوان اختراقه سيف اليزل: رئيس المخابرات الجديد سيؤدي اليمين الدستوري اليوم بالفيديو..شردي يدافع عن حلقة ريهام سعيد المثيرة للجدل.. ويؤكد "الاعلامين ركبوا الموجة" القبض على 173 هارب من أحكام قضائية في حملة تنفيذ أحكام مكبرة بالوادي الجديد تحرير 1351 مخالفة مرورية خلال أسبوع بالوادي الجديد «محلب»: حركة للمحافظين خلال أسابيع.. والانتهاء من بعض قوانين الاستثمار قبل المؤتمر الاقتصادي أمن الوادي الجديد يزيل تعديات على 61 فدان أملاك دولة بالفيديو.. «المسلماني»: محافظ الإسكندرية فاشل ويجب إقالته وحيد حامد : السيسى أكد أن الدولة لن تبخل بأى مال على الثقافة فيديو.. «المسلماني»: تركيا تواصل حربها ضد مصر.. وبرلمان الإخوان الموازي خطوة شريرة لهدم الدولة المصرية وحيد حامد: «السيسي» أحد كارهي نظام «مبارك» ويرى أنه كان لازم ينتهي من 15 عاما
+فيديوهات
  • فيديو.. «المسلماني»: تركيا تواصل حربها ضد مصر.. وبرلمان الإخوان الموازي خطوة شريرة لهدم الدولة المصرية
  • بالفيديو..سيف اليزل يكشف حقيقة إقالة رئيس المخابرات العامة
  • يوسف الحسيني يعلق على فكرة الحزب الواحد " حزب الرئيس " في مصر
  • وزير المالية يرحب بقرار مؤسسة فيتش للتصنيف الإئتماني برفع درجة تقييم الإقتصاد المصري

النيابة تعاين فيلا نخنوخ للمرة الثانية وتحاول فتح أكبر الخزائن

الأربعاء 29 أغسطس 2012 12:20 م
الشروق

توجه فريق من النيابة العامة، لمعاينة فيلا محمد صبري نخنوخ، للمرة الثانية، وذلك لفتح إحدى الخزائن الكبيرة، الموجودة داخل الفيلا.   وقال مصدر من النيابة العامة: "إن الفيلا بها عدد من الخزائن، وافق المتهم على منح النيابة العامة مفاتيحها، لكنه لم يمنح النيابة مفاتيح الخزنة الأكبر بالفيلا، ويواصل رجال النيابة جهودهم بالتعاون مع عدد من الفنيين لفتح الخزنة الأكبر في منزل نخنوخ."   وكان سير التحقيقات في قضية



توجه فريق من النيابة العامة، لمعاينة فيلا محمد صبري نخنوخ، للمرة الثانية، وذلك لفتح إحدى الخزائن الكبيرة، الموجودة داخل الفيلا.

 

وقال مصدر من النيابة العامة: "إن الفيلا بها عدد من الخزائن، وافق المتهم على منح النيابة العامة مفاتيحها، لكنه لم يمنح النيابة مفاتيح الخزنة الأكبر بالفيلا، ويواصل رجال النيابة جهودهم بالتعاون مع عدد من الفنيين لفتح الخزنة الأكبر في منزل نخنوخ."

 

وكان سير التحقيقات في قضية نخنوخ، قد تحول من مجرد تحقيقات حول الأحراز، التي تم ضبطها داخل فيلته بكينج مريوط، إلى تحقيقات موسعة حول نشاط المتهم، وعلاقته برموز من النظام السابق، ودوره في مقتل المتظاهرين خلال ثورة الخامس والعشرين من يناير.

 

 

 

التعليقات