28 مارس2015 مـ 7 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
فراويلة: الحوثيون يلجئون للجبال بعد القصف الناجح للتحالف العربي أمين عام «الدستور» يجتمع بالحزب في المنيا لتدشين «بصفتي مواطن مصري» نصر بلادي: نؤيد التدخل العسكري في اليمن رسميا قيادي بالوفد: الإرهابية تزايد على مشاركة مصر بعاصفة الحزم بالصور..إصابة أهالي «العور» بعد إشعال النيران بسيارة أمام كنيسة العذراء مجهولون يشعلون النيران في سيارة أمام كنيسة العذراء بالمنيا بالصور.. استمرار الاحتفالات بمولد السيدة نفيسة لليوم الثالث توقف مترو كوبري القبة عقب الاشتباه بوجود قنبلة بالصور..السيسي يؤكد لأبو مازن: فلسطين هي قضية العرب الأولى بالصور.. السيسي يستعرض مع نظيره العراقي مواجهة تنظيم داعش الإرهابي وزير الثقافة يطالب المركز القومي للسينما بدعم سينما الأطفال نقابة الأطباء تعتمد مشروع تعديل الكادر مصادر أمنية: منع دخول اليمنيين إلا بتأشيرة مسبقة.. واستثناء المتزوجين من مصريات هيئة المعارض الليبية: بدء الاستعدادات لافتتاح معرض طرابلس الدولي ياسر رزق: مشاركة القادة العرب بالقمة المقبلة غير مسبوقة «أبو بكر»: المواطنون العرب يعلقون آمال وطموحات كبيرة على القمة المقبلة نصرالله: مصير المعركة في اليمن هزيمة النظام السعودي تفاصيل أول لقاء بين السيسي والرئيس اليمني بعد "عاصفة الحزم"- فيديو محافظة الإسكندرية تخصص جوائز مالية لأوائل الثانوية والإعدادية أمن المحلة ينفي إشعال النيران على قضبان السكك الحديدية بنطاق المدينة «السيسي» يجري مباحثات مع قادة الدول المشاركين في القمة العربية «السناوي»: احتمالات كبيرة لعقد لقاء بين «السيسي» وأمير قطر.. غدًا بالفيديو والصور.. لحظة اختراق الصفحة الرسمية للمقاومة الشعبية الإرهابية «الإرهابية» تعلن رفض «عاصفة الحزم» في بيان رسمي "النور" بدمياط يدشن مبادرة "مصر بكرة أحلى" اختيار أعضاء الهيئة العليا لـ«أبناء مصر» الإثنين المقبل أسقفية الشباب تقيم كرنفال «هلم نفرح».. غدا «الملاك ميخائيل» تقيم احتفالية لإطلاق سراح الغارمات بسداد ديونهم الليموني: مؤتمر مستقبل مصر يناقش الأوضاع الجارية على الساحة العربية بالصور.. «الثقافي الأرثوذكسي» يكرم الأمهات المثاليات بحضور الأنبا أرميا
+فيديوهات
  • بالفيديو والصور .. آثار حادث سقوط سيارتين من أعلى «دائري الوراق»
  • #ممكن | مفاجأة الطائرة الألمانية : مساعد الطيار انتحر بالركاب
  • تلت التلاتة: القليوبية أول محافظة تحدد 21 إبريل من كل عام الاحتفال بعيد الأب
  • مانشيت: يحدث في العاشر التعليمية.. ضرب تلميذ لأن لقبه السيسي.. ومدرس يروج لداعش
+مقالات وآراء

النيابة تعاين فيلا نخنوخ للمرة الثانية وتحاول فتح أكبر الخزائن

الأربعاء 29 أغسطس 2012 12:20 م
الشروق

توجه فريق من النيابة العامة، لمعاينة فيلا محمد صبري نخنوخ، للمرة الثانية، وذلك لفتح إحدى الخزائن الكبيرة، الموجودة داخل الفيلا.   وقال مصدر من النيابة العامة: "إن الفيلا بها عدد من الخزائن، وافق المتهم على منح النيابة العامة مفاتيحها، لكنه لم يمنح النيابة مفاتيح الخزنة الأكبر بالفيلا، ويواصل رجال النيابة جهودهم بالتعاون مع عدد من الفنيين لفتح الخزنة الأكبر في منزل نخنوخ."   وكان سير التحقيقات في قضية



توجه فريق من النيابة العامة، لمعاينة فيلا محمد صبري نخنوخ، للمرة الثانية، وذلك لفتح إحدى الخزائن الكبيرة، الموجودة داخل الفيلا.

 

وقال مصدر من النيابة العامة: "إن الفيلا بها عدد من الخزائن، وافق المتهم على منح النيابة العامة مفاتيحها، لكنه لم يمنح النيابة مفاتيح الخزنة الأكبر بالفيلا، ويواصل رجال النيابة جهودهم بالتعاون مع عدد من الفنيين لفتح الخزنة الأكبر في منزل نخنوخ."

 

وكان سير التحقيقات في قضية نخنوخ، قد تحول من مجرد تحقيقات حول الأحراز، التي تم ضبطها داخل فيلته بكينج مريوط، إلى تحقيقات موسعة حول نشاط المتهم، وعلاقته برموز من النظام السابق، ودوره في مقتل المتظاهرين خلال ثورة الخامس والعشرين من يناير.

 

 

 

التعليقات