01 مارس2015 مـ 9 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
«التجمع» يطالب باحتفاظ المترشحين المقبولين بمراكزهم القانونية لدى إعادة فتح باب الترشح بالفيديو والصور.. مظاهرة للمحامين أمام مكتب النائب العام للتنديد بمقتل زميلهم بالفيديو..وقفة المحامين تتجه إلى مكتب النائب العام «الإخوان المنشقين» تطالب شباب الجماعة بإثبات حسن النية للدولة عمارة: لست منسقا لـ«إخوان بلا عنف» بل «الإخوان المنشقين» نادر بكار: نحترم أحكام «الدستورية» "مستقبل وطن" يناشد بمسئولين ذوي معرفة قانونية لوضع تقسيم الدوائر الجديد مصر بلدي: حكم الدستورية انتصار للشعب والنواب بشير العدل يطالب بتخصيص كادر مالي للصحفيين "الهنيدي": الحكم بعدم دستورية تقسيم الدوائر إيجابي أبو ذكرى: الرقابة اللاحقة على القوانين أفضل من السابقة رئيس معهد أوربا: مصر تسجل عدة حالات انتحار بسبب اليأس القضاء الإدارى: وقف انتخابات نقابة الصحفيين استقبال حافل للبابا تواضروس في زيارته لـ"المنيا" اجتماع ثلاثى لاختيار الشركة الفائزة بدراسة سد النهضة بالفيديو والصور.. «ذوو الإعاقة» ينصبون الخيام أمام «الوزراء» "أبو بيه": بدء برنامج تعليمي لأسر الشهداء والمصابين "القومي لمصابي الثورة" ينظم مسابقة للأمهات المثاليات "علام" يعلن استعداد "الإفتاء" للتعاون مع دور الفتوى العالمية بالفيديو.. خالد علي يقود تظاهرات المحامين بـ"القضاء العالي" استنفار أمني بالمطار استعدادا لوصول الرئيس من السعودية بالفيديو .. ننشر توصيات مؤتمر "عظمة الإسلام وأخطاء المنتسبين إليه" ننشر تشكيل هيئة مكتب سكرتارية المرأة العاملة باتحاد العمال بالصور.. وقفة لحملة الماجستير والدكتوراه أمام "التنظيم والإدارة" بالفيديو.. أوائل الخريجين: "التعيينات تعتمد على الفلوس والمحسوبية" بالفيديو.. أمن "الوزراء" يقنع أوائل الخريجين بإنهاء وقفتهم «محلب» يفتتح متحف الأمير محمد علي بالمنيل محلب يلتقي وزيرة التعاون الدولي لبحث استعدادات المؤتمر الاقتصادي "الأطباء" تخاطب الصحة بشأن حوافز الطوارئ بالفيديو .. شاهد الفرق في استقبال أردوغان والسيسي بالسعودية
+فيديوهات
  • الدستورية العليا تقضي بعدم دستورية قانون تقسيم الدوائر وترفض دعوى عدم دستورية مباشرة الحقوق السياسية
  • بالفيديو.. هبة قطب تكشف مواقف الجمهور معها في الشارع بسبب «الجنس»
  • بالفيديو.. عمرو أديب يسب «الإخوان» بـ «لفظ خارج»
  • بالفيديو..المسلمانى لـ"مذيع الجزيرة":"إنه الاقتصاد يا غبى يا صانع الغوغائية"

النيابة تعاين فيلا نخنوخ للمرة الثانية وتحاول فتح أكبر الخزائن

الأربعاء 29 أغسطس 2012 12:20 م
الشروق

توجه فريق من النيابة العامة، لمعاينة فيلا محمد صبري نخنوخ، للمرة الثانية، وذلك لفتح إحدى الخزائن الكبيرة، الموجودة داخل الفيلا.   وقال مصدر من النيابة العامة: "إن الفيلا بها عدد من الخزائن، وافق المتهم على منح النيابة العامة مفاتيحها، لكنه لم يمنح النيابة مفاتيح الخزنة الأكبر بالفيلا، ويواصل رجال النيابة جهودهم بالتعاون مع عدد من الفنيين لفتح الخزنة الأكبر في منزل نخنوخ."   وكان سير التحقيقات في قضية



توجه فريق من النيابة العامة، لمعاينة فيلا محمد صبري نخنوخ، للمرة الثانية، وذلك لفتح إحدى الخزائن الكبيرة، الموجودة داخل الفيلا.

 

وقال مصدر من النيابة العامة: "إن الفيلا بها عدد من الخزائن، وافق المتهم على منح النيابة العامة مفاتيحها، لكنه لم يمنح النيابة مفاتيح الخزنة الأكبر بالفيلا، ويواصل رجال النيابة جهودهم بالتعاون مع عدد من الفنيين لفتح الخزنة الأكبر في منزل نخنوخ."

 

وكان سير التحقيقات في قضية نخنوخ، قد تحول من مجرد تحقيقات حول الأحراز، التي تم ضبطها داخل فيلته بكينج مريوط، إلى تحقيقات موسعة حول نشاط المتهم، وعلاقته برموز من النظام السابق، ودوره في مقتل المتظاهرين خلال ثورة الخامس والعشرين من يناير.

 

 

 

التعليقات