20أبريل2014 مـ 19 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
"البلتاجي" معلقا على حبسه سنة: "أدينا بنغير لون بدلة السجن عشان الملل" «الهلباوي» رائدا لجمعية الشبان المسلمين العالمية مظهر شاهين لـ«باسم خفاجة»: يا مثبت العقل!! غدا.. "ابن خلدون" يبدأ دورة "التعليم والتمكين السياسي" المصريين الأحرار: الانتخابات الرئاسية ستدهش العالم بقوة المشاركة بالصور.. "وفد الشرقية" يستقبل "البدوي" بالمزمار 6 إبريل تحسم موقفها من "الرئاسية" خلال أسبوع الأربعاء.. أحرار المحامين تناقش "قضايا انتهاك الكرامة الإنسانية" "مقاومة حلوان" تنظم حفلا غنائيا ثوريا.. الثلاثاء عضو بحملة حمدين: يجب عرض رمز "النسر" على "السيسي" أولا بالفيديو.. الأنبا بسنتي يهنئ المصريين بـ "شم النسيم" علاء رزق: الصعيد منجم الرجال بالفيديو والصور.. المصريون يتحدون الإرهاب في حلوان «الناظر» يهنئ مصطفى السيد لتعيينه عضوا باللجنة العلمية بأمريكا تجمع العشرات من عناصر الإرهابية للانطلاق بمسيرة ليلية بحلوان
+فيديوهات
  • فيديو..الداخلية: "محدش عاقل يقدر يقرب للكنائس"
  • فيديو..توافد راغبى العمل على وزارة القوى العاملة
  • قراءة في أهم أخبار الصحف الصادرة اليوم - 20 أبريل 2014
  • فيديو.. حسين عبد الغني: «صباحي صان عرض الثورة».. وهناك «انحياز من الدولة لمرشح بعينه»

النيابة تعاين فيلا نخنوخ للمرة الثانية وتحاول فتح أكبر الخزائن

الأربعاء 29 أغسطس 2012 06:20 م
الشروق

توجه فريق من النيابة العامة، لمعاينة فيلا محمد صبري نخنوخ، للمرة الثانية، وذلك لفتح إحدى الخزائن الكبيرة، الموجودة داخل الفيلا.   وقال مصدر من النيابة العامة: "إن الفيلا بها عدد من الخزائن، وافق المتهم على منح النيابة العامة مفاتيحها، لكنه لم يمنح النيابة مفاتيح الخزنة الأكبر بالفيلا، ويواصل رجال النيابة جهودهم بالتعاون مع عدد من الفنيين لفتح الخزنة الأكبر في منزل نخنوخ."   وكان سير التحقيقات في قضية



توجه فريق من النيابة العامة، لمعاينة فيلا محمد صبري نخنوخ، للمرة الثانية، وذلك لفتح إحدى الخزائن الكبيرة، الموجودة داخل الفيلا.

 

وقال مصدر من النيابة العامة: "إن الفيلا بها عدد من الخزائن، وافق المتهم على منح النيابة العامة مفاتيحها، لكنه لم يمنح النيابة مفاتيح الخزنة الأكبر بالفيلا، ويواصل رجال النيابة جهودهم بالتعاون مع عدد من الفنيين لفتح الخزنة الأكبر في منزل نخنوخ."

 

وكان سير التحقيقات في قضية نخنوخ، قد تحول من مجرد تحقيقات حول الأحراز، التي تم ضبطها داخل فيلته بكينج مريوط، إلى تحقيقات موسعة حول نشاط المتهم، وعلاقته برموز من النظام السابق، ودوره في مقتل المتظاهرين خلال ثورة الخامس والعشرين من يناير.

 

 

 

التعليقات