29 يوليو2014 مـ 1 شَوَّال 1435 هـ
"النور" يشكر "الأوقاف" على أدائها خلال صلاة العيد "مصر بلدي": لم نتلق دعوة لحضور اجتماع "عمرو موسى" حتى الآن حزب "خالد علي" يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد وكيل وزارة التموين بالجيزة عازر: أخوض الانتخابات البرلمانية بالفردي حال عدم التوافق بالتحالفات خبير عسكري: التجنيد بالجيش المصري يختلف عن باقي دول العالم «أبو هاشم»: تصدينا لمخططات إسقاط الأزهر من قبل الإخوان بالفيديو..صبية يحطمون ماسورة مياه «الجيزة بارك» للشرب والاستحمام بالصور.. محافظ القاهرة يستقل الأتوبيس النهري ويوزع «حلوى» على الأطفال بالفيديو.. مسئول بحديقة مطار إمبابة: 60% من المرافق تم تدميرها بالفيديو.. خناقات بين الصبية في حديقة الأزهر بسبب «أولوية التحرش» بالفيديو.. الأطفال يبتكرون صنارة لصيد القمامة في العيد بالفيديو والصور.. فرحة العيد من حديقة المظلات بالصور.. متابعة الإجراءات الأمنية بالمراسي النيلية ومترو الأنفاق ثاني أيام العيد "حنين": الكباري الأثرية أفضل من الحديثة الخارجية تضاعف طاقمها القنصلي على حدود ليبيا مع تونس لتسهيل خروج المصريين من طرابلس
+فيديوهات
  • بالفيديو.. آثار القصف الإسرائيلى على غزة فجر اليوم
  • بالفيديو.. إضاءة قرية كاملة بـ«الطاقة الشمسية» في الصين
  • إتحاد الكرة يعلن انطلاق الموسم الجديد للدوري منتصف سبتمبر المقبل
  • بالفيديو.. لحظة القبض على متحرش بوسط القاهرة

أمناء الشرطة المفصولين يتظاهرون أمام الداخلية لمقابلة الوزير

الأحد 26 أغسطس 2012 07:17 م
رصد

 تظاهر العشرات من أمناء الشرطة المفصولين تعسفيا من قبل وزارة الداخلية عصر اليوم – الأحد - لمطالبة وزير الداخلية بمقابلاتهم وإعادتهم إلى العمل مرة أخرى.   وردد الأمناء هتافات ومنها: « الداخلية الداخلية.. لسه فيهم حرامية» و«يا رئيس الجمهورية.. اد الأمر للداخلية» و«يا حقوق فينك فينك.. وعد الرئيس بيني وبينك» و«واحد اتنين حقوقنا راحت فين» و«معتصمين معتصمين حتى



 تظاهر العشرات من أمناء الشرطة المفصولين تعسفيا من قبل وزارة الداخلية عصر اليوم – الأحد - لمطالبة وزير الداخلية بمقابلاتهم وإعادتهم إلى العمل مرة أخرى.

 

وردد الأمناء هتافات ومنها: « الداخلية الداخلية.. لسه فيهم حرامية» و«يا رئيس الجمهورية.. اد الأمر للداخلية» و«يا حقوق فينك فينك.. وعد الرئيس بيني وبينك» و«واحد اتنين حقوقنا راحت فين» و«معتصمين معتصمين حتى قرار التعيين» و«يا مرسي قول الحق إحنا فيها ولا لأ» رافعين لافتة مكتوبا عليها: «لا حديث إلا مع الوزير ومضربون عن الطعام». 

ومن جانبه، قال هاني عبد الحليم - المنسق العام لائتلاف كاذبون بوزارة الداخلية -: إنهم طلبوا الحديث مع الوزير أكثر من مرة وحتى الآن لم يستجب إليهم، مؤكدا على أنهم سيستمرون في وقفتهم أمام الوزارة لحين الاستجابة لمطالبهم المتمثلة في عودة المفصولين دون شروط بعد الكشف عليهم سياسيا وجنائيا, والاستجابة لعودتهم لتناسب أوضاعهم, وتوفير حياة كريمة.

التعليقات
اخبار متعلقة