17 سبتمبر2014 مـ 21 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
تأجيل محاكمة دومة لجلسة 23 سبتمبر دفاع "أحداث الوزراء" يطلب رد المحكمة دومة: تعرضت للضرب لحضور الجلسة الماضية دومة للقاضى: أنت خصم لثورة يناير «الدستور»: نرحب بقرار الإفراج عن الطلاب.. ونتمنى تطبيقه على كل المحبوسين بسبب قانون التظاهر محكمة دومة تعرض فيديوهات على أنغام "بالورقة والقلم" فيديو يسري فودة يظهر في جلسة مجلس الوزراء المحكمة تستعرض المقاطع الفيلمية لـ"أحداث الوزراء" الدفاع يعترض على بقاء دومة بالقفص الحكومة توافق على إنشاء هيئة تنمية واستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة فيديو.. «الهلباوي» يدخل في نوبة بكاء.. ويقول: «البعد عن الوطن مضطرا أمر مؤلم للغاية» مجلس الوزراء يوافق على تعديل قانون تنظيم الأزهر وهيئاته «السادات» يطالب بعقد مؤتمر يضم الداخلية والأحزاب والحقوقيين لمناقشة قانون «التظاهر» محلب يشكل وحدتين لروسيا والصين بمجلس الوزراء دعمًا للعلاقات المشتركة تأجيل محاكمة خالد عبدالله بسب وزير الداخلية لـ14ديسمبر
+فيديوهات
  • فيديو.. «الهلباوي» يدخل في نوبة بكاء.. ويقول: «البعد عن الوطن مضطرا أمر مؤلم للغاية»
  • بالفيديو.. مذيعة التحرير : "نشكر الرئيس المخلوع مبارك علي توريثنا فيروس سي وتفوق مصر بالمرض"
  • بالفيديو.. تنظيم "داعش" يصدر لعبة إلكترونية
  • خبير تربوى لـ رئيس الجمهورية : هل تعلم ان مصر حاصلة على المركز الأخير فى جودة التعليم ؟

أمناء الشرطة المفصولين يتظاهرون أمام الداخلية لمقابلة الوزير

الأحد 26 أغسطس 2012 07:17 م
رصد

 تظاهر العشرات من أمناء الشرطة المفصولين تعسفيا من قبل وزارة الداخلية عصر اليوم – الأحد - لمطالبة وزير الداخلية بمقابلاتهم وإعادتهم إلى العمل مرة أخرى.   وردد الأمناء هتافات ومنها: « الداخلية الداخلية.. لسه فيهم حرامية» و«يا رئيس الجمهورية.. اد الأمر للداخلية» و«يا حقوق فينك فينك.. وعد الرئيس بيني وبينك» و«واحد اتنين حقوقنا راحت فين» و«معتصمين معتصمين حتى



 تظاهر العشرات من أمناء الشرطة المفصولين تعسفيا من قبل وزارة الداخلية عصر اليوم – الأحد - لمطالبة وزير الداخلية بمقابلاتهم وإعادتهم إلى العمل مرة أخرى.

 

وردد الأمناء هتافات ومنها: « الداخلية الداخلية.. لسه فيهم حرامية» و«يا رئيس الجمهورية.. اد الأمر للداخلية» و«يا حقوق فينك فينك.. وعد الرئيس بيني وبينك» و«واحد اتنين حقوقنا راحت فين» و«معتصمين معتصمين حتى قرار التعيين» و«يا مرسي قول الحق إحنا فيها ولا لأ» رافعين لافتة مكتوبا عليها: «لا حديث إلا مع الوزير ومضربون عن الطعام». 

ومن جانبه، قال هاني عبد الحليم - المنسق العام لائتلاف كاذبون بوزارة الداخلية -: إنهم طلبوا الحديث مع الوزير أكثر من مرة وحتى الآن لم يستجب إليهم، مؤكدا على أنهم سيستمرون في وقفتهم أمام الوزارة لحين الاستجابة لمطالبهم المتمثلة في عودة المفصولين دون شروط بعد الكشف عليهم سياسيا وجنائيا, والاستجابة لعودتهم لتناسب أوضاعهم, وتوفير حياة كريمة.

التعليقات
اخبار متعلقة