30يناير 2015 مـ 9 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
مجلس الأمن يدين الهجمات الإرهابية في سيناء نجيب ساويرس يعلق على تفجيرات سيناء زويل ناعيا شهداء الوطن : مصر ستدحر الإرهاب وعلى المصريين الإصطفاف بالفيديو- خيري رمضان للمسئولين: "اطلعوا بقي من سكوتكم.. إيه الاهتزاز ده؟" مجلس كنائس مصر يدين حادث سيناء الإرهابي الأوقاف: صلاة الغائب عقب صلاة العشاء غدا على أرواح شهداء القوات المسلحة محافظ الشرقية: تشييع جثمانين وننتظر وصول 4 آخرين الآلاف يشيعون جثمان فقيد الجيش في قنا أحزاب بالسويس: يجب أن تتلاشى الخلافات.. ونطالب باستخدام أقصى درجات القوة لضرب الإرهاب «نوح»: الداخلية بتشتغل بسياسة شيخ الغفر.. والشعب لن يقبل العزاء إلا بمواجهة الإرهاب أستاذ إعلام يدعو لوضع ضوابط تنظم استخدام شبكات التواصل الاجتماعي للحد من الإرهاب السبسي عن ‫‏السيسي: رجل لديه نظرة مستقبلية ثاقبة على غرار «شارلي إبدو».. خيري رمضان يناشد «السيسي» بتنظيم مسيرة ضد «الإرهاب» «حمزاوي»: المدافعون عن «حقوق الإنسان» عليهم مسؤولية وطنية تجاه مواجهة «الإرهاب» سامح عيد: يجب تهيئة الشعب المصري بأن الإرهاب لم ينته في سيناء مسؤول مصرى يكشف: إثيوبيا تحتاج إلى موافقة مصر لفتح أبواب التمويل الدولى لسد النهضة «العليا للانتخابات» تحدد 13 مستندًا لقبول أوراق طالبي الترشح رئيس الطائفة الإنجيلية: تغيير الخطاب الديني هو الحل لمواجهة التطرف الإخوان للجيش: العودة إلى ثكناتكم شرط لحل أزمة سيناء صور.. تشييع جثمان شهيد بورسعيد اللواء فوزى صالح صور..انفجار محول كهرباء بمنطقة الزهراء ببورسعيد مؤسس «777» يتهم «حماس» بتنفيذ هجمات العريش.. ويؤكد: الجيش يواجه أنظمة مسلحة بالفيديو.. «الزند»: الجيش قادر على رد الصاع صاعين لمرتكبي أحداث العريش الإرهابية سحب كتب القرضاوي من معرض الكتاب الدولي وزير الثقافة يقرر وقف الاحتفالات ثلاثة أيام حدادا على أرواح الشهداء إقالة مدير حميات بني سويف بسبب لافتات قيادي إخواني الآلاف يشيعون فقيد الغربية في أحداث سيناء وزير الأوقاف: إقامة صلاة الغائب على شهداء «العريش» بجميع مساجد مصر غدا السبت أنعام محمد علي: المخرج مخ وليس عضلات أبرز الأحداث الإرهابية التي شهدتها أرض سيناء من ثورة 25 يناير
+فيديوهات
  • مؤسس الفرقة 777 يؤكد ضرورة "الدك" الفوري لمعسكرات تدريب حماس بغزة ردا علي هجمات سيناء
  • بالفيديو.. الفنانة أميرة فتحي تعيد تصريحها عن خالد ابو النجا "محسوب علي الرجالية غلط" وتوضح ما تقصدة
  • علاء حيدر: السيسي قال أن مصر تواجه أخطر تنظيم سري والقوات المسلحة والشرطة هما من يدفعا الثمن
  • 25/30: الإنقسامات داخل جماعة الإخوان .. وأهمية تطهير الأزهر

أمناء الشرطة المفصولين يتظاهرون أمام الداخلية لمقابلة الوزير

الأحد 26 أغسطس 2012 01:17 م
رصد

 تظاهر العشرات من أمناء الشرطة المفصولين تعسفيا من قبل وزارة الداخلية عصر اليوم – الأحد - لمطالبة وزير الداخلية بمقابلاتهم وإعادتهم إلى العمل مرة أخرى.   وردد الأمناء هتافات ومنها: « الداخلية الداخلية.. لسه فيهم حرامية» و«يا رئيس الجمهورية.. اد الأمر للداخلية» و«يا حقوق فينك فينك.. وعد الرئيس بيني وبينك» و«واحد اتنين حقوقنا راحت فين» و«معتصمين معتصمين حتى



 تظاهر العشرات من أمناء الشرطة المفصولين تعسفيا من قبل وزارة الداخلية عصر اليوم – الأحد - لمطالبة وزير الداخلية بمقابلاتهم وإعادتهم إلى العمل مرة أخرى.

 

وردد الأمناء هتافات ومنها: « الداخلية الداخلية.. لسه فيهم حرامية» و«يا رئيس الجمهورية.. اد الأمر للداخلية» و«يا حقوق فينك فينك.. وعد الرئيس بيني وبينك» و«واحد اتنين حقوقنا راحت فين» و«معتصمين معتصمين حتى قرار التعيين» و«يا مرسي قول الحق إحنا فيها ولا لأ» رافعين لافتة مكتوبا عليها: «لا حديث إلا مع الوزير ومضربون عن الطعام». 

ومن جانبه، قال هاني عبد الحليم - المنسق العام لائتلاف كاذبون بوزارة الداخلية -: إنهم طلبوا الحديث مع الوزير أكثر من مرة وحتى الآن لم يستجب إليهم، مؤكدا على أنهم سيستمرون في وقفتهم أمام الوزارة لحين الاستجابة لمطالبهم المتمثلة في عودة المفصولين دون شروط بعد الكشف عليهم سياسيا وجنائيا, والاستجابة لعودتهم لتناسب أوضاعهم, وتوفير حياة كريمة.

التعليقات