03 مارس2015 مـ 11 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
اليوم.. إعادة نظر قضية الجاسوس النووي اليوم.. محاكمة عز وعسل بقضية تراخيص الحديد محاكمة 80 متهما فى أحداث الذكرى الرابعة لـلثورة بالفيديو والصور.. لحظة فحص رجال البحث الجنائي لموقع انفجار المطرية بالفيديو والصور.. آثار انفجار قنبلتين بـ«فودافون وموبينيل» في المطرية المفرقعات: 10 كيلو متفجرات وراء تدمير فرعي «فودافون وموبينيل» انفجار قنبلتين في فرعي «فودافون وموبينيل» بـ «المطرية» «السيسي» يجتمع مع المجلس التخصصى للتنمية الاقتصادية في «الاتحادية» اليوم.. وزير الصحة يعلن موعد طرح «السوفالدي المصري» بالصيدليات أيمن بهجت قمر: منهج الصف الثالث الابتدائي يحرض على «حرق» الأعداء بالفيديو.. «الهلالي»: إذا وصل الدواعش إلى قبر الرسول سوف يهدموه عمرو هاشم ربيع: على الرئيس دعوة الشعب لاستفتاء على الدستور لحل أزمة الانتخابات بالفيديو.. رانيا بدوي لمحافظ الأسكندرية: «رفع القمامة أهم كثيرا من الأثقال» تكثيف أمني بعد إشعال مجهولين الإطارات على طريق المحور الحماية المدنية تكشف حقيقة انفجار «حدائق القبة» وصول فريق البحث الجنائي إلى موقع انفجار «فودافون وموبينيل» بالمطرية بالفيديو.. مدير أعمال «صافيناز» يكشف حقيقة علاقة «زوجها» بعملها خسائر فادحة في فرعي «موبينيل وفودافون» بعد انفجار «المطرية» انفجار قنبلة في فرعي «فودافون وموبينيل» بشارع «المطرية» مجهولون يشعلون النار بإطارات سيارات بمحور 26 يوليو مجهولون يشعلون النار بإطارات سيارات أعلى محور 26 يوليو سماع دوي انفجار هائل في حدائق القبة "المفرقعات" تنتقل لموقع انفجار قنبلتي المطرية انفجار قنبلتين في ميدان «المطرية» سماع دوي انفجار في حدائق «القبة».. وعمليات تمشيط للمنطقة مجهولون يشعلون النار أعلى محور 26 يوليو.. وتوقف حركة السيارات عاجل- انفجار قنبلتين في ميدان المطرية بالصور: مقتل 14 تكفيريا فى هجوم مسلح لقوات الجيش ردا على موكب عسكري لـ «ولاية سيناء» برفح «الأسواني» ينظم ندوة ثقافية للتضامن مع ليليان داوود.. ويقول: الإعلامية تتعرض لهجمة شرسة أحد «ذوي الاحتياجات الخاصة» يهدد بحرق نفسه أمام مجلس الوزراء إذا لم يتم منحه شقة
+فيديوهات
  • 25/30: خطأ كبير يرتكبه رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب
  • #هنا_العاصمة | البدري : انفجار دار القضاء رسالة موجهة لكل قضاة مصر وتطور نوعي في العمليات الإرهابية
  • إبراهيم عيسى: هذه السلطة لا تفهم إلا لغة القوة والرصاص .. وحياة أمك
  • ست الحسن: لحظة سقوط فتاة أثناء تقديمها فقرة بالسيرك القومي
+مقالات وآراء

أمناء الشرطة المفصولين يتظاهرون أمام الداخلية لمقابلة الوزير

الأحد 26 أغسطس 2012 01:17 م
رصد

 تظاهر العشرات من أمناء الشرطة المفصولين تعسفيا من قبل وزارة الداخلية عصر اليوم – الأحد - لمطالبة وزير الداخلية بمقابلاتهم وإعادتهم إلى العمل مرة أخرى.   وردد الأمناء هتافات ومنها: « الداخلية الداخلية.. لسه فيهم حرامية» و«يا رئيس الجمهورية.. اد الأمر للداخلية» و«يا حقوق فينك فينك.. وعد الرئيس بيني وبينك» و«واحد اتنين حقوقنا راحت فين» و«معتصمين معتصمين حتى



 تظاهر العشرات من أمناء الشرطة المفصولين تعسفيا من قبل وزارة الداخلية عصر اليوم – الأحد - لمطالبة وزير الداخلية بمقابلاتهم وإعادتهم إلى العمل مرة أخرى.

 

وردد الأمناء هتافات ومنها: « الداخلية الداخلية.. لسه فيهم حرامية» و«يا رئيس الجمهورية.. اد الأمر للداخلية» و«يا حقوق فينك فينك.. وعد الرئيس بيني وبينك» و«واحد اتنين حقوقنا راحت فين» و«معتصمين معتصمين حتى قرار التعيين» و«يا مرسي قول الحق إحنا فيها ولا لأ» رافعين لافتة مكتوبا عليها: «لا حديث إلا مع الوزير ومضربون عن الطعام». 

ومن جانبه، قال هاني عبد الحليم - المنسق العام لائتلاف كاذبون بوزارة الداخلية -: إنهم طلبوا الحديث مع الوزير أكثر من مرة وحتى الآن لم يستجب إليهم، مؤكدا على أنهم سيستمرون في وقفتهم أمام الوزارة لحين الاستجابة لمطالبهم المتمثلة في عودة المفصولين دون شروط بعد الكشف عليهم سياسيا وجنائيا, والاستجابة لعودتهم لتناسب أوضاعهم, وتوفير حياة كريمة.

التعليقات