20 ديسمبر2014 مـ 27 صَفَر 1436 هـ
بهاء الدين: لابد أن تطرح المعارضة حلولا للأزمات وإلا أصبح دورها "مزايدة سياسية" جامعة الأزهر تعلن رفضها واستنكارها للهجمات الإعلامية المغرضة ضد الأزهر وعلمائه «المفوضين» توصي برفض إنشاء «30 يونيه».. وتؤكد: الأحزاب الكرتونية لا تؤدي أبسط أدوارها تجديد حبس 385 متهما بـ "فض رابعة 45 يوما صبحى: "معا" يجسد التعامل بين الدولة والمجتمع المدني مجهولون يشعلون النار بمحول كهرباء بالدقهلية الري: انتقال الاجتماع الخاص بالخطة القومية لمجابهة السيول إلى مجلس الوزراء محلب يتفقد المرحلة الأولي من مشروع معا لتطوير العشوائيات بمدينة السلام وزير الداخلية يعلن في زيارته لدمياط عن مفاجأة سارة لحملة الإعدادية ننشر استعدادات أمن الإسكندرية لتأمين الكنائس بعيد الميلاد «قضايا الدولة» تطالب مرسي بتعويض مليار جنيه لصالح «الداخلية» في «اقتحام السجون» مصادر سيادية: زيارة وزير الدفاع لروما تهتم بتنويع السلاح ومكافحة القرصنة وزير الداخلية في زيارته لدمياط: استقرار مصر صمام أمان للمنطقة لجان امتحانات خاصة للطلاب المحبوسين من جامعة كفرالشيخ وزير الداخلية: استقرار مصر صمام أمان للمنطقة بأثرها مجهولون يشعلون النيران فى محول كهرباء بالدقهلية محلب يطالب الشعب بالتبرع لمشروع العشوائيات نقابة الأطباء: لا يحق لأخصائي العلاج الطبيعي تسمية أنفسهم أطباء أبو الغار: سنخوض المعترك الانتخابي حفاظا على حرية وكرامة المصريين اليوم.. افتتاح المسرح القومي بحضور محلب وعدد من الوزراء الزند: نعتذر للصحفيين.. و«طردهم من النادي» غير مقصود من القضاة وزير الداخلية يزور دمياط ويفتتح نادي ضباط الشرطة مدير أمن القاهرة يتفقد قسم مصر الجديدة اليوم.. المرحلة السادسة والأخيرة من امتحانات المعلمين بمسابقة الـ30 ألف وظيفة زراعة الإسكندرية تفصل 4 طلاب نهائيًا بـ«تهمة التظاهر» الصحة: معدلات الإصابة بالحصبة أعلى من العام الماضي جدل حقوقي وسياسي حول قانون الدوائر الانتخابية محافظ شمال سيناء: صرف أكثر من 221 مليون جنيه تعويضات إخلاء المنازل بـ«رفح» حتى الآن وزير الخارجية يلتقى مع وفد هيئة التنسيق السورية صحفيو الملف القضائي يعلقون تغطيتهم لنادي القضاة.. ويتقدمون بشكوى رسمية للنقابة
+فيديوهات
  • وزير المالية يرحب بقرار مؤسسة فيتش للتصنيف الإئتماني برفع درجة تقييم الإقتصاد المصري
  • قدري: الفريق شفيق سيعود فور رفع اسمه من قوائم ترقب الوصول
  • سويلم: بنهاية العام انتصار الجيش في سيناء وتفكيك أنصار بيت المقدس
  • جولة في أهم عناوين صحافة السبت 20 ديسمبر 2014

صاحب شركة "قطونيل" لـ"الوطن": تصريحات رئيس الوزراء لا تستحق السخرية.. وقد تساهم في رفع مبيعات الأقطان

السبت 11 أغسطس 2012 09:17 ص
الوطن

قال رجل الأعمال باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل، إن التصريح الأخير للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الذى طالب فيه الشعب بارتداء ملابس قطنية، لا يستحق كل هذه السخرية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يسهم التصريح في تحريك سوق الأقطان فى مدينة المحلة. وأضاف باسل فى تصريحات خاصة لـ"الوطن" أنه يتمنى أن تنتشر ثقافة الأقطان فى مصر، وأن يستمع الشعب لنصيحة قنديل لأنها صحية، فالأقطان لا تؤثر على الجسم بالسلب مثل



قال رجل الأعمال باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل، إن التصريح الأخير للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الذى طالب فيه الشعب بارتداء ملابس قطنية، لا يستحق كل هذه السخرية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يسهم التصريح في تحريك سوق الأقطان فى مدينة المحلة.

وأضاف باسل فى تصريحات خاصة لـ"الوطن" أنه يتمنى أن تنتشر ثقافة الأقطان فى مصر، وأن يستمع الشعب لنصيحة قنديل لأنها صحية، فالأقطان لا تؤثر على الجسم بالسلب مثل باقى الأقمشة ومنها "البوليستر" الذى يكسب الجسم شحنات كهربائية عند الاحتكاك.

وأوضح أن مدينة المحلة مشهورة بتصنيع الملابس القطنية المحلية ولكنها تراجعت الفترة الماضية، وفى رأيه أنه ربما تكون تصريحات رئيس الوزراء دافع جيد لانتعاشة السوق هناك مرة أخرى، خاصة وأن أسعارها فى متناول المواطن البسيط.

وتابع أن مصر تعيش الآن أزمة ضخمة بسبب العجز في إنتاج الكهرباء، وعلى الشعب أن يأخذ تصريحات قنديل على محمل الجد، لأن انقطاع التيار الكهربائى يوميا أزمة حقيقية يعانى منها المواطن، ويجب أن يلتزم الشعب بتعليمات الترشيد، مضيفا أن "التريقة" أحيانا يكون رد فعلها إيجابى وبداية في اتخاذ خطوات جادة في ترشيد الكهرباء بالفعل.

باسل أكد أن مبيعات الشركة تزداد في الصيف لأنه الموسم الذي يحتاج فيه الجمهور إلى ملابس تساعده على التغلب على الحر، وتابع إنهم كشركة يلتزمون بترشيد الكهرباء لأن كل دقيقة ينقطع فيها التيار الكهربائى عن مصنعه بها خسارة.

يذكر أن نشطاء موقع تويتر أسسوا "هاشتاج" باسم "هشام_قطونيل"، فى حين ظهرت صفحة على موقع فيس بوك تحت عنوان "حكومة قطونيل"، حملت صورة كبيرة لرئيس الوزراء وكتبت بجوارها عبارة "ألبس قطونيل الجو يبقى جميل".

كان قنديل قد طالب المصريين فى مؤتمر صحفى عقد بالأمس، بارتداء ملابس قطنية والتجمع فى غرفة واحدة لترشيد استهلاك الكهرباء وتخفيض عدد التكييفات، فى محاولة لترشيد استخدام الكهرباء.

التعليقات