25 نوفمبر 2014 مـ 2 صَفَر 1436 هـ
بالصور..القبض على"العنتيل الرابع"بالمحلة مخيون: نرفض دعوات التظاهر في 28 نوفمبر..ونطالب بتكاتف الجميع ضد العنف «الإبراشي» يدين القبض على محمود شعبان داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.. ويطالب بمحاسبة المسؤول فيديو.. الجالية المصرية بروما: أكثر من 600 طفل مصري يعيشون في الملاجئ الإيطالية وزير الري: يناير المقبل الإعلان عن «توشكى الجديدة».. وأزلنا 65% من التعديات على النيل المدير الإقليمي للفنون بالأمم المتحدة: أخطأنا عندما فضلنا مصر على تونس وإيطاليا‏ ناجح إبراهيم: متظاهرو 28 نوفمبر سيحاولون تصوير المصحف «تحت الأقدام» دبلوماسي: السيسي يهدف من مباحثاته الإيطالية الفرنسية دعم الشرعية في ليبيا الكنيسة: الشاب القبطي المنتحر لا يعاني من أزمة مالية الخميس.. صناع الحياة تعقد مؤتمرا لاستعراض استراتيجية العام الجديد على مستوى الجمهورية الصيادلة تبحث سير العمل بالنقابة بعد استقالة النقيب بالفيديو والصور.. تكدس مروري بـ "التحرير" بسبب هطول الأمطار «السيسي» يعين 13 عميدا جديدا للكليات غدا.. توقيع بروتوكول بين وزارتي «التطوير الحضري» و«الشباب» وزير الأوقاف: رفع المصاحف في المظاهرات «حيلة إخوانية» محافظة القاهرة: الانتهاء من توصيل المرافق لمجاورات المعراج فبراير المقبل السبت.. بدء العمل بعيادة الخط الساخن لوحدة الإدمان بمستشفى العباسية «الفيروسات الكبدية»: قواعد لصرف «سوفالدي» لمرضى التأمين الصحي عبد القدوس: آلاف الشباب سقطوا ضحايا لقانون تظاهر سيء السمعة السيسي يؤكد التزام مصر بتوفير مناخ ملائم للاستثمار أمام الشركات الإيطالية رئيس هيئة الطرق: ننسق مع المحافظات لمواجهة السيول القائم بأعماله يبحث سير العمل بالنقابة حتى الانتخابات توصيل الكهرباء لـ56 بئرا زراعيا بإجمالي 32 مليون جنيه بالوادي الجديد المنوفية: الاستعانة بالخبرات اليابانية لتأسيس دار رعاية أيتام بمعايير دولية صرف الخبز بالكروت الذكية في المنوفية الثلاثاء المقبل الأربعاء.. 6 أبريل تعلن أسباب عدم مشاركتها في مظاهرات 28 نوفمبر كتب ـ مصطفى الجريتلي: تعقد حركة شباب 6 إبريل مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء القادم المو أحمد حرارة يحمل النظام مسئولية استمرار العمليات الإرهابية «سلفاكير»: أشك في قبولنا داخل الجامعة العربية.. ولن نحارب السودان «السيسي»: رحبت بمبادرة خادم الحرمين.. والكرة الآن في الملعب الآخر رئيس الوزراء الإيطالي: سنشارك في المؤتمر الاقتصادي المصري.. ونعزز علاقات التعاون بين البلدين
+فيديوهات
  • فيديو.. محلب يعد بانتخابات برلمانية نزيهة
  • بالفيديو.. إمام بوزارة الأوقاف: القناصة الإخوانية ستستهدف "السلفيين" يوم 28 نوفمبر
  • فيديو.. «تقصي الحقائق»: تواصلنا مع قيادات الجماعة المسجونين.. وتقريرنا يبرز معلومات جديدة
  • إجراءات إسرائيلية جديدة في القدس للتصدي لاحتجاجات الفلسطينيين
+مقالات وآراء

صاحب شركة "قطونيل" لـ"الوطن": تصريحات رئيس الوزراء لا تستحق السخرية.. وقد تساهم في رفع مبيعات الأقطان

السبت 11 أغسطس 2012 09:17 ص
الوطن

قال رجل الأعمال باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل، إن التصريح الأخير للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الذى طالب فيه الشعب بارتداء ملابس قطنية، لا يستحق كل هذه السخرية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يسهم التصريح في تحريك سوق الأقطان فى مدينة المحلة. وأضاف باسل فى تصريحات خاصة لـ"الوطن" أنه يتمنى أن تنتشر ثقافة الأقطان فى مصر، وأن يستمع الشعب لنصيحة قنديل لأنها صحية، فالأقطان لا تؤثر على الجسم بالسلب مثل



قال رجل الأعمال باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل، إن التصريح الأخير للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الذى طالب فيه الشعب بارتداء ملابس قطنية، لا يستحق كل هذه السخرية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يسهم التصريح في تحريك سوق الأقطان فى مدينة المحلة.

وأضاف باسل فى تصريحات خاصة لـ"الوطن" أنه يتمنى أن تنتشر ثقافة الأقطان فى مصر، وأن يستمع الشعب لنصيحة قنديل لأنها صحية، فالأقطان لا تؤثر على الجسم بالسلب مثل باقى الأقمشة ومنها "البوليستر" الذى يكسب الجسم شحنات كهربائية عند الاحتكاك.

وأوضح أن مدينة المحلة مشهورة بتصنيع الملابس القطنية المحلية ولكنها تراجعت الفترة الماضية، وفى رأيه أنه ربما تكون تصريحات رئيس الوزراء دافع جيد لانتعاشة السوق هناك مرة أخرى، خاصة وأن أسعارها فى متناول المواطن البسيط.

وتابع أن مصر تعيش الآن أزمة ضخمة بسبب العجز في إنتاج الكهرباء، وعلى الشعب أن يأخذ تصريحات قنديل على محمل الجد، لأن انقطاع التيار الكهربائى يوميا أزمة حقيقية يعانى منها المواطن، ويجب أن يلتزم الشعب بتعليمات الترشيد، مضيفا أن "التريقة" أحيانا يكون رد فعلها إيجابى وبداية في اتخاذ خطوات جادة في ترشيد الكهرباء بالفعل.

باسل أكد أن مبيعات الشركة تزداد في الصيف لأنه الموسم الذي يحتاج فيه الجمهور إلى ملابس تساعده على التغلب على الحر، وتابع إنهم كشركة يلتزمون بترشيد الكهرباء لأن كل دقيقة ينقطع فيها التيار الكهربائى عن مصنعه بها خسارة.

يذكر أن نشطاء موقع تويتر أسسوا "هاشتاج" باسم "هشام_قطونيل"، فى حين ظهرت صفحة على موقع فيس بوك تحت عنوان "حكومة قطونيل"، حملت صورة كبيرة لرئيس الوزراء وكتبت بجوارها عبارة "ألبس قطونيل الجو يبقى جميل".

كان قنديل قد طالب المصريين فى مؤتمر صحفى عقد بالأمس، بارتداء ملابس قطنية والتجمع فى غرفة واحدة لترشيد استهلاك الكهرباء وتخفيض عدد التكييفات، فى محاولة لترشيد استخدام الكهرباء.

التعليقات
أخر الأخبار