20 أكتوبر2014 مـ 25 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
ناهد العشرى ورئيس "الصحفيين العرب" يصلان احتفالية اليوبيل الذهبى للاتحاد نائب عين شمس: تقييم كليات الجامعة ومراكزها وفق أسس علمية قائد القوات البحرية:الهجرة غير الشرعية عملية دولية مخططة ولها منظماتها "طب بيطرى القناة": باحثون أجانب يشاركون فى المؤتمر الثامن للكلية وزير الخارجية يلتقى مبعوث الاتحاد الأوروبى لحقوق الإنسان على جمعة: منع المرأة من إرثها فى الأراضى حرام عادل السنهورى:استقرار الوضع السياسى والأمنى بمصر يجلب استثمارات أجنبية وزير التموين: عزل مدير مجمع استهلاكى بالتبين لخدمته السيئة للمواطنين وزير الصحة يشكل لجنة لبحث أسباب وفاة مواطن بمستشفى المقاولون العرب نقيب المهندسين يلتقى سفير موريشيوس لبحث سبل التعاون المشترك غدا.. عزاء والدة مختار نوح بمسجد الخلفاء الراشدين سعيد الشحات: الشهيد "الرفاعى" شارك فى كل حروب مصر بالصور.. عالمة مصريات تتفقد متحف التعليم لتسويقه سياحيا "محلب" يلتقى أعضاء اتحاد الصحفيين العرب الصيادلة: خطة بالتنسيق مع الصحة لتطبيق الصيدلة الإكلينيكية بالمستشفيات صحة الشرقية: تطوير استقبال المستشفى القديمة خلال أيام جامعة جنوب الوادى: تعديل وقت المحاضرات لتتناسب مع وجبات طلاب المدينة مكتبة الإسكندرية تنظم الحفل الختامى لمشروع تدريب المكتبيين الفرنكوفونيين حملة تموينية على الأسواق والمحلات بالإسماعيلية محافظ الوادى الجديد يفتتح مشروعات خدمية بالداخلة بتكلفة 6 ملايين جنيه حى فيصل بالسويس يستعد لتكريم 100 شخصية خلال العيد القومى للمحافظة محافظ الوادى الجديد يكرم حفظة القرآن الكريم من أبناء مركز الداخلة رى القليوبية: خطة جديدة لرى الأراضى الزراعية نيابة طنطا تجدد حبس 8 عناصر إخوانية 15 يوما لاتهامهم بإثارة الشغب حركة "راقب" بالفيوم تطالب بإقامة سوق مجمع للباعة الجائلين تخفيض الحد الأدنى للقبول بكليات ومعاهد سيناء الحزن يخيم على أهالى قرية الرشايدة بسوهاج أثناء تشييع جثمان شهيد العريش محافظ بنى سويف: إنشاء مصنع للفيبر جلاس بتكلفة 20 مليون جنيه "المصرى الديمقراطى" يستقر على مرشحه للبرلمان بدائرة شبرا الخيمة بالفيديو.. وقفة للعاملين بمرفق إسعاف أسوان للمطالبة بإقالة المدير
+فيديوهات
  • وكالة موديز تغير النظرة المستقبلية لمصر من سلبية إلى مستقرة
  • فيديو.. الداخلية: العريش كانت محتلة فى عهد مرسى
  • بيان المتحدث العسكري عن حادث سيناء الارهابي وإستشهاد 6 جنود
  • محافظ الاقصر :مؤتمر شركات السياحة الذي استضافتة الاقصر كان مقررا عقدة بإسرائيل

صاحب شركة "قطونيل" لـ"الوطن": تصريحات رئيس الوزراء لا تستحق السخرية.. وقد تساهم في رفع مبيعات الأقطان

السبت 11 أغسطس 2012 09:17 ص
الوطن

قال رجل الأعمال باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل، إن التصريح الأخير للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الذى طالب فيه الشعب بارتداء ملابس قطنية، لا يستحق كل هذه السخرية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يسهم التصريح في تحريك سوق الأقطان فى مدينة المحلة. وأضاف باسل فى تصريحات خاصة لـ"الوطن" أنه يتمنى أن تنتشر ثقافة الأقطان فى مصر، وأن يستمع الشعب لنصيحة قنديل لأنها صحية، فالأقطان لا تؤثر على الجسم بالسلب مثل



قال رجل الأعمال باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل، إن التصريح الأخير للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الذى طالب فيه الشعب بارتداء ملابس قطنية، لا يستحق كل هذه السخرية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يسهم التصريح في تحريك سوق الأقطان فى مدينة المحلة.

وأضاف باسل فى تصريحات خاصة لـ"الوطن" أنه يتمنى أن تنتشر ثقافة الأقطان فى مصر، وأن يستمع الشعب لنصيحة قنديل لأنها صحية، فالأقطان لا تؤثر على الجسم بالسلب مثل باقى الأقمشة ومنها "البوليستر" الذى يكسب الجسم شحنات كهربائية عند الاحتكاك.

وأوضح أن مدينة المحلة مشهورة بتصنيع الملابس القطنية المحلية ولكنها تراجعت الفترة الماضية، وفى رأيه أنه ربما تكون تصريحات رئيس الوزراء دافع جيد لانتعاشة السوق هناك مرة أخرى، خاصة وأن أسعارها فى متناول المواطن البسيط.

وتابع أن مصر تعيش الآن أزمة ضخمة بسبب العجز في إنتاج الكهرباء، وعلى الشعب أن يأخذ تصريحات قنديل على محمل الجد، لأن انقطاع التيار الكهربائى يوميا أزمة حقيقية يعانى منها المواطن، ويجب أن يلتزم الشعب بتعليمات الترشيد، مضيفا أن "التريقة" أحيانا يكون رد فعلها إيجابى وبداية في اتخاذ خطوات جادة في ترشيد الكهرباء بالفعل.

باسل أكد أن مبيعات الشركة تزداد في الصيف لأنه الموسم الذي يحتاج فيه الجمهور إلى ملابس تساعده على التغلب على الحر، وتابع إنهم كشركة يلتزمون بترشيد الكهرباء لأن كل دقيقة ينقطع فيها التيار الكهربائى عن مصنعه بها خسارة.

يذكر أن نشطاء موقع تويتر أسسوا "هاشتاج" باسم "هشام_قطونيل"، فى حين ظهرت صفحة على موقع فيس بوك تحت عنوان "حكومة قطونيل"، حملت صورة كبيرة لرئيس الوزراء وكتبت بجوارها عبارة "ألبس قطونيل الجو يبقى جميل".

كان قنديل قد طالب المصريين فى مؤتمر صحفى عقد بالأمس، بارتداء ملابس قطنية والتجمع فى غرفة واحدة لترشيد استهلاك الكهرباء وتخفيض عدد التكييفات، فى محاولة لترشيد استخدام الكهرباء.

التعليقات