25أبريل2015 مـ 5 رَجَب 1436 هـ
الهلباوي: وثيقة «الاصطفاف الوطني» لم تناقش المصالحة مع الإخوان عبدالوهاب: وثيقة "الاصطفاف الوطني" تتضمن سبل المصالحة مع الإخوان رواق ابن خلدون يناقش «مستقبل الاقتصاد والاستثمارات في مصر».. الثلاثاء "المحافظين" يشكر أبناء سيناء لتضحياتهم في الذكرى الـ33 لتحريرها ننشر أسماء المشاركين في اجتماع «صلاح دياب» للإطاحة بـ«البدوي» من «الوفد» الأنبا باخوميوس يجرى اتصالا بشباب إنجلترا حال خضوغه لفحوصات طبية مظهر شاهين ومصطفى بكري يصلان عزاء والدة أحمد الفضالي بدء عزاء والدة «الفضالى» بمسجد عمر مكرم «دراج»: وثيقة «الاصطفاف الوطني» تهدف لمواجهة القضايا التي نواجهها بالصور.. «مصر أحلى» تنظم قافلة طبية مجانية لأهالي «عزبة الهجانة» غدا.. «العالمية لخريجي الأزهر» تعقد مؤتمرا صحفيا للطيب محاضرة لوعاظ الأزهر في الدورة التأهيلية حول اختلاف تفاسير القرآن «الري»: لا توجد مياه معدنية في مصر «بحوث الصحراء» يطالب برفع ميزانيته إلى 55 مليون جنيه سنويا أحمد الحنفي: مليون جنيه لإصلاح برج كهرباء الفيوم وزير الصحة: مصر ستعود بقوة لتتبوأ مكانتها الطبية التي تستحقها البابا تواضروس يشيد بمساعى الرئيس السيسي لإقامة علاقات طيبة مع كل دول العالم الأحد.. هلال يزور الإسكندرية لتفقد مشروعات الإنتاج الزراعي والحيواني رئيس اتحاد العمال: السيسي نصير الغلابة.. وشعارنا "لا للإضراب" وزير الأوقاف: التلاحم بين الجيش والشعب قهر الاستعمار وقادر على دحر الإرهاب محلب يغادر جاكرتا إلى القاهرة بعد مشاركته في القمة الآسيوية الأفريقية الآثار تكشف مفاجأة في حادث سرقة آثار مخزن الإسكندرية رئيس أركان الهيئة الهندسية ومحافظ الجيزة يتفقدان الطريق الصحراوي صرف نحو 570 مليون جنيه تعويضات لمواطني المنطقة الحدودية برفح 20 ألف طالبا يؤدون امتحانات كليات جامعة دمنهور في 23 مايو المقبل مميش: رفع 60.9 % من الرمال المشبعة بالمياه في القناة الجديدة إنشاء 5 مراكز شباب جديدة بتكلفة 3 ملايين جنيه في القليوبية أمين «النور» بالشرقية يطالب بالبحث عن أسباب التسمم بمركز الإبراهيمية «آسف يا ريس» تبث فيديو نادرا لـ«السادات» بمناسبة عيد تحرير سيناء "الإقليمي للدراسات" و4 أحزاب و"في حب مصر" يناقشون التعديل التشريعي
+فيديوهات
  • آيات العرابي تتطاول على جيهان السادات بفيديو الرقص مع الرئيس الأمريكي
  • بالفيديو.. مذيع "سي بي سي إكسترا" يطالب المصريين بالتصالح مع مبارك
  • مصرع 6 أشخاص في انفجار بمزرعة دواجن ببني سويف (فيديو)
  • المشروعات القومية للفترة القادمة لتحسين مستوي معيشة الأفراد - م. محمد عبدالرؤف

صاحب شركة "قطونيل" لـ"الوطن": تصريحات رئيس الوزراء لا تستحق السخرية.. وقد تساهم في رفع مبيعات الأقطان

السبت 11 أغسطس 2012 09:17 ص
الوطن

قال رجل الأعمال باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل، إن التصريح الأخير للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الذى طالب فيه الشعب بارتداء ملابس قطنية، لا يستحق كل هذه السخرية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يسهم التصريح في تحريك سوق الأقطان فى مدينة المحلة. وأضاف باسل فى تصريحات خاصة لـ"الوطن" أنه يتمنى أن تنتشر ثقافة الأقطان فى مصر، وأن يستمع الشعب لنصيحة قنديل لأنها صحية، فالأقطان لا تؤثر على الجسم بالسلب مثل



قال رجل الأعمال باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل، إن التصريح الأخير للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الذى طالب فيه الشعب بارتداء ملابس قطنية، لا يستحق كل هذه السخرية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يسهم التصريح في تحريك سوق الأقطان فى مدينة المحلة.

وأضاف باسل فى تصريحات خاصة لـ"الوطن" أنه يتمنى أن تنتشر ثقافة الأقطان فى مصر، وأن يستمع الشعب لنصيحة قنديل لأنها صحية، فالأقطان لا تؤثر على الجسم بالسلب مثل باقى الأقمشة ومنها "البوليستر" الذى يكسب الجسم شحنات كهربائية عند الاحتكاك.

وأوضح أن مدينة المحلة مشهورة بتصنيع الملابس القطنية المحلية ولكنها تراجعت الفترة الماضية، وفى رأيه أنه ربما تكون تصريحات رئيس الوزراء دافع جيد لانتعاشة السوق هناك مرة أخرى، خاصة وأن أسعارها فى متناول المواطن البسيط.

وتابع أن مصر تعيش الآن أزمة ضخمة بسبب العجز في إنتاج الكهرباء، وعلى الشعب أن يأخذ تصريحات قنديل على محمل الجد، لأن انقطاع التيار الكهربائى يوميا أزمة حقيقية يعانى منها المواطن، ويجب أن يلتزم الشعب بتعليمات الترشيد، مضيفا أن "التريقة" أحيانا يكون رد فعلها إيجابى وبداية في اتخاذ خطوات جادة في ترشيد الكهرباء بالفعل.

باسل أكد أن مبيعات الشركة تزداد في الصيف لأنه الموسم الذي يحتاج فيه الجمهور إلى ملابس تساعده على التغلب على الحر، وتابع إنهم كشركة يلتزمون بترشيد الكهرباء لأن كل دقيقة ينقطع فيها التيار الكهربائى عن مصنعه بها خسارة.

يذكر أن نشطاء موقع تويتر أسسوا "هاشتاج" باسم "هشام_قطونيل"، فى حين ظهرت صفحة على موقع فيس بوك تحت عنوان "حكومة قطونيل"، حملت صورة كبيرة لرئيس الوزراء وكتبت بجوارها عبارة "ألبس قطونيل الجو يبقى جميل".

كان قنديل قد طالب المصريين فى مؤتمر صحفى عقد بالأمس، بارتداء ملابس قطنية والتجمع فى غرفة واحدة لترشيد استهلاك الكهرباء وتخفيض عدد التكييفات، فى محاولة لترشيد استخدام الكهرباء.

التعليقات