02 سبتمبر2014 مـ 6 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
إحالة أساتذة بينهم 3 عمداء إخوان إلى «التأديبية» بجامعة الأزهر «أبو النصر»: «بعبع الثانوية» سينتهي بعد 3 سنوات.. والدروس الخصوصية موجودة في كل العالم وزير التعليم العالي: تأجيل الدراسة ليس لأسباب أمنية.. وأنتظر مقترحات الطلاب لتطوير المناهج فيديو.. عمرو أديب: صدام والقذافي «ديكتاتوريين مجانيين».. لكن دولهم ليست أفضل اليوم «زويل» يصل إلى القاهرة غدا زوجة «دومة»: أحمد تحول إلى هيكل عظمي.. والسجن يرفض نقله للعناية المركزة بالفيديو.. رئيس هيئة الإسعاف: نتلقى يوميا أكثر من 90 ألف بلاغ كاذب ومعاكسة لطفي: الوزير يتحمل جنون مصروفات "المدارس الخاصة" دراج: أطالب بتعديل قانون الانتخابات حركة تحيا مصر تعلن خوضها الانتخابات البرلمانية خبير اقتصاد: القابضة للمياه قد ترفع تعريفة الاستهلاك القاهرة والناس توقف برنامج "الراقصة" عدلي: تأجيل الانتخابات له مبررات موضوعية «السيسي»: الفقر من أسباب التطرف.. وحقوق الإنسان ليست سياسية ومدنية فقط فيديو.. «القرموطي» عن معاناته بحمام «قطار الجيزة»: لا عملت حمام ولا اتنيلت
+فيديوهات
  • فيديو.. ممدوح حمزة لـ«رئيس هيئة الطرق»: «أنت كذاب».. والجيش «غَش» تصميماتي
  • فيديو.. عمرو أديب: «داعش» صناعة مصرية.. و«جاية جاية»
  • رئيس مباحث الأزبكية: تجار الأعضاء البشرية يعملون تحت إشراف طبيب متخصص في زراعة الكلى
  • الهلباوي : لا مصالحة مع من حرض او مع من مارس العنف اما باقي الاخوان يرحب بهم

صاحب شركة "قطونيل" لـ"الوطن": تصريحات رئيس الوزراء لا تستحق السخرية.. وقد تساهم في رفع مبيعات الأقطان

السبت 11 أغسطس 2012 03:17 م
الوطن

قال رجل الأعمال باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل، إن التصريح الأخير للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الذى طالب فيه الشعب بارتداء ملابس قطنية، لا يستحق كل هذه السخرية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يسهم التصريح في تحريك سوق الأقطان فى مدينة المحلة. وأضاف باسل فى تصريحات خاصة لـ"الوطن" أنه يتمنى أن تنتشر ثقافة الأقطان فى مصر، وأن يستمع الشعب لنصيحة قنديل لأنها صحية، فالأقطان لا تؤثر على الجسم بالسلب مثل



قال رجل الأعمال باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل، إن التصريح الأخير للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الذى طالب فيه الشعب بارتداء ملابس قطنية، لا يستحق كل هذه السخرية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يسهم التصريح في تحريك سوق الأقطان فى مدينة المحلة.

وأضاف باسل فى تصريحات خاصة لـ"الوطن" أنه يتمنى أن تنتشر ثقافة الأقطان فى مصر، وأن يستمع الشعب لنصيحة قنديل لأنها صحية، فالأقطان لا تؤثر على الجسم بالسلب مثل باقى الأقمشة ومنها "البوليستر" الذى يكسب الجسم شحنات كهربائية عند الاحتكاك.

وأوضح أن مدينة المحلة مشهورة بتصنيع الملابس القطنية المحلية ولكنها تراجعت الفترة الماضية، وفى رأيه أنه ربما تكون تصريحات رئيس الوزراء دافع جيد لانتعاشة السوق هناك مرة أخرى، خاصة وأن أسعارها فى متناول المواطن البسيط.

وتابع أن مصر تعيش الآن أزمة ضخمة بسبب العجز في إنتاج الكهرباء، وعلى الشعب أن يأخذ تصريحات قنديل على محمل الجد، لأن انقطاع التيار الكهربائى يوميا أزمة حقيقية يعانى منها المواطن، ويجب أن يلتزم الشعب بتعليمات الترشيد، مضيفا أن "التريقة" أحيانا يكون رد فعلها إيجابى وبداية في اتخاذ خطوات جادة في ترشيد الكهرباء بالفعل.

باسل أكد أن مبيعات الشركة تزداد في الصيف لأنه الموسم الذي يحتاج فيه الجمهور إلى ملابس تساعده على التغلب على الحر، وتابع إنهم كشركة يلتزمون بترشيد الكهرباء لأن كل دقيقة ينقطع فيها التيار الكهربائى عن مصنعه بها خسارة.

يذكر أن نشطاء موقع تويتر أسسوا "هاشتاج" باسم "هشام_قطونيل"، فى حين ظهرت صفحة على موقع فيس بوك تحت عنوان "حكومة قطونيل"، حملت صورة كبيرة لرئيس الوزراء وكتبت بجوارها عبارة "ألبس قطونيل الجو يبقى جميل".

كان قنديل قد طالب المصريين فى مؤتمر صحفى عقد بالأمس، بارتداء ملابس قطنية والتجمع فى غرفة واحدة لترشيد استهلاك الكهرباء وتخفيض عدد التكييفات، فى محاولة لترشيد استخدام الكهرباء.

التعليقات