31 أكتوبر2014 مـ 6 مُحَرَّم 1436 هـ
مدير أمن كفر الشيخ: نجحنا في تأمين احتفالات مولد الدسوقي مصر نسقت مع إسرائيل قبل انتشارها العسكري على حدود غزة السفير المصري بموسكو: البابا تواضروس أكد قوة الدولة المصرية واستحالة تقسيمها بالأسماء والوقائع.. «الشروق» تواصل كشف «مافيا» أراضي الدولة حظر التجوال بشمال سيناء يدخل "يومه السابع" وسط تكثيف أمنى موجز العاجل.. إحباط محاولة لتفجير رتل أمنى جنوب الشيخ زويد جمال زهران: شراء منتجات قطر وتركيا "خيانة للوطن" وزير الأوقاف: من يصرف التموين دون وجه حق "آكل للسحت" عالم فرنسى يبتكر تقنية جديدة لعلاج سرطان المستقيم والشرج الحكومة تهاجم 12 وكرا للخفافيش خوفا من نقل "الإيبولا" دراسة حديثة: قش الأرز ليس له دور فعلى فى ظهور السحابة السوداء مرشح برلمانى بشبرا:الجنزورى وضع معايير لقائمته أبرزها الكفاءة والشعبية خبير: زيارة رئيس الأركان لسيناء تؤكد عمل كل فرد بالجيش لاستئصال الإرهاب الجيش الإسرائيلى: ننسق مع مصر حول التحركات العسكرية على الحدود نقيب الصيادلة: هناك 1300 دواء مهرب 30% منها منشطات جنسية وبناء عضلات نقيب الصيادلة يطالب بعدم التشكيك فى علاج فيروس سى "سوفالدى" مصدر بـ"المركزى للمحاسبات" يكشف وقائع فساد بنادى القاهرة الجديدة "اليوم السابع": سيناء تنتظر "ساعة الصفر" لدحر الإرهاب نقيب الصيادلة: نحتاج لربط صناعة الدواء بالأبحاث العلمية فى الجامعات وزير الأوقاف: 3 آلاف و400 مسجد مغلق حاليا بسبب عدم وجود ميزانية وزير الأوقاف: من ينفق الـ10% من صندوق المحافظة فهو آكل لحق الله وفد فنانين روسى يهدى البابا تواضروس ألبوما تذكاريا وزيرة القوى العاملة تصل القاهرة عائدة من الإمارات بدء المؤتمر الصحفى لنقابة الصيادلة لعرض إنجازات برنامج التدريب الصيفى "عميد صيدلة القاهرة السابق": تدريب الطلاب دعم مهاراتهم فى التعامل مع المرضى بالصور.. حملة بلدنا بخير تتظاهر ضد العمليات الإرهابية ببنى سويف محافظ الوادى الجديد يضع حجر أساس محطة مياه شرب بالفرافرة.. الأحد المقبل مسيرة بالسيارات ووقفة بالمنصورة لتأيد الجيش والشرطة ضد الإرهاب محافظ المنيا فى جولة نيلية لمتابعة حالة المراسى وتطوير الحديقة الدولية بالصور.. اختتام أعمال المؤتمر الدولى لقسم علاج الأورام بطب الإسكندرية
+فيديوهات
  • عشرات الإخوان يشعلون النيران في نقطة مرور بشارع فيصل بالجيزة
  • السيطرة على حريق مصنع الزيوت الادبية ومنع امتداده إلى المصانع المجاورة
  • تفاصيل ازمة أغنية بلاد طيبة بين أبوحفيظة ومدحت الخولى
  • حصري- اعترافات الراقصة خاطفة مدير مكتب وزير الاسكان الليبي بعد القبض عليها
+مقالات وآراء

صاحب شركة "قطونيل" لـ"الوطن": تصريحات رئيس الوزراء لا تستحق السخرية.. وقد تساهم في رفع مبيعات الأقطان

السبت 11 أغسطس 2012 09:17 ص
الوطن

قال رجل الأعمال باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل، إن التصريح الأخير للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الذى طالب فيه الشعب بارتداء ملابس قطنية، لا يستحق كل هذه السخرية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يسهم التصريح في تحريك سوق الأقطان فى مدينة المحلة. وأضاف باسل فى تصريحات خاصة لـ"الوطن" أنه يتمنى أن تنتشر ثقافة الأقطان فى مصر، وأن يستمع الشعب لنصيحة قنديل لأنها صحية، فالأقطان لا تؤثر على الجسم بالسلب مثل



قال رجل الأعمال باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل، إن التصريح الأخير للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الذى طالب فيه الشعب بارتداء ملابس قطنية، لا يستحق كل هذه السخرية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يسهم التصريح في تحريك سوق الأقطان فى مدينة المحلة.

وأضاف باسل فى تصريحات خاصة لـ"الوطن" أنه يتمنى أن تنتشر ثقافة الأقطان فى مصر، وأن يستمع الشعب لنصيحة قنديل لأنها صحية، فالأقطان لا تؤثر على الجسم بالسلب مثل باقى الأقمشة ومنها "البوليستر" الذى يكسب الجسم شحنات كهربائية عند الاحتكاك.

وأوضح أن مدينة المحلة مشهورة بتصنيع الملابس القطنية المحلية ولكنها تراجعت الفترة الماضية، وفى رأيه أنه ربما تكون تصريحات رئيس الوزراء دافع جيد لانتعاشة السوق هناك مرة أخرى، خاصة وأن أسعارها فى متناول المواطن البسيط.

وتابع أن مصر تعيش الآن أزمة ضخمة بسبب العجز في إنتاج الكهرباء، وعلى الشعب أن يأخذ تصريحات قنديل على محمل الجد، لأن انقطاع التيار الكهربائى يوميا أزمة حقيقية يعانى منها المواطن، ويجب أن يلتزم الشعب بتعليمات الترشيد، مضيفا أن "التريقة" أحيانا يكون رد فعلها إيجابى وبداية في اتخاذ خطوات جادة في ترشيد الكهرباء بالفعل.

باسل أكد أن مبيعات الشركة تزداد في الصيف لأنه الموسم الذي يحتاج فيه الجمهور إلى ملابس تساعده على التغلب على الحر، وتابع إنهم كشركة يلتزمون بترشيد الكهرباء لأن كل دقيقة ينقطع فيها التيار الكهربائى عن مصنعه بها خسارة.

يذكر أن نشطاء موقع تويتر أسسوا "هاشتاج" باسم "هشام_قطونيل"، فى حين ظهرت صفحة على موقع فيس بوك تحت عنوان "حكومة قطونيل"، حملت صورة كبيرة لرئيس الوزراء وكتبت بجوارها عبارة "ألبس قطونيل الجو يبقى جميل".

كان قنديل قد طالب المصريين فى مؤتمر صحفى عقد بالأمس، بارتداء ملابس قطنية والتجمع فى غرفة واحدة لترشيد استهلاك الكهرباء وتخفيض عدد التكييفات، فى محاولة لترشيد استخدام الكهرباء.

التعليقات