31 أكتوبر2014 مـ 6 مُحَرَّم 1436 هـ
محافظ مطروح يغلق 17 منشأة طبية تعمل بدون ترخيص «النيابة» بدمياط: حبس «خلية تكفيرية» تلقت تدريبات فى تركيا لـ 15 يوما «زيادة»: مصر تواجه صعوبات دولية بسبب مجال حقوق الإنسان الشاطر يجهز مكانًا لصلاة الجمعة على نفقته.. و«خدم» من السجناء لقيادات الإخوان بالصور.. أهالى "كفر الدوار" يتظاهرون تنديدا بالإرهاب إحباط محاولة لتفجير رتل أمنى جنوب الشيخ زويد "صحة المنوفية": حالة الطفل المولود برأسين "مستقرة" والأم صحتها جيدة الجيش الثانى يضع اللمسات النهائية للعملية العسكرية فى سيناء حبس ضابط شرطة 4 أيام بتهمة قتل موظف عن طريق الخطأ فى بنى سويف موجز المحافظات:حريق هائل بشركة السويس للزيوت والجيش يشارك فى الإطفاء غدا.. الإعلامى أحمد موسى يستضيف دندراوى الهوارى على قناة صدى البلد سيدة تلد طفلا برأسين وقلبين فى المنوفية بعد تأخر إنجاب لمدة 5 سنوات مبروك عطية: من يصعد على منبر المسجد ويصنفنا إلى إخوانى أو سلفى فهو مجرم اكتمال النصاب القانونى لـ"عمومية" نقابة المعلمين المستقلة "جواتيمالا" تدين حادث العريش الإرهابي.. وتعرب عن تعازيها لأسر الشهداء "المصرى الديمقراطى" يؤكد دعمه الكامل للقوات المسلحة بالصور.. وفد من رجال الدين الإسلامى والمسيحى يزور مصابى حادث العريش وزير الأوقاف يتابع أعمال الترميم بمسجد إبراهيم الدسوقى "قومى المرأة" يوفر 10000 استمارة رقم قومى لفتيات الفيوم عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 6 ساعات محافظ الوادى الجديد يضع حجر أساس ويفتتح مشروعات بمركز "بلاط" مدير أمن السويس: حركة المرور بطريق السويس- الأدبية عادت إلى طبيعتها الطرق الصوفية تنظم موكبا بمدينة دسوق بكفر الشيخ غدا.. افتتاح المقر الجديد للاتحاد العام للآثاريين العرب بالشيخ زايد عشرات يتجمهرون بسبب شائعة بناء كنيسة بالمنيا.. والمطرانية ترد ضبط 3 طلاب من الإخوان في فض مسيرة جنوب بني سويف مصادر: «القومى للامتحانات» يجهز عددا كبيرا من نماذج الاختبارات لمتسابقي الـ«30 ألف معلم» البابا تواضروس الثاني يزور الكرملين وأكبر كاتدرائيات روسيا «إخوان الإسكندرية» يتظاهرون ضد «إخلاء رفح» .. ومدرعات الشرطة تتحرك لـ«الفض» «الإسكان» والبنك الدولي يبدآن تنفيذ أضخم مشروع صرف لقرى مصر
+فيديوهات
  • عشرات الإخوان يشعلون النيران في نقطة مرور بشارع فيصل بالجيزة
  • السيطرة على حريق مصنع الزيوت الادبية ومنع امتداده إلى المصانع المجاورة
  • تفاصيل ازمة أغنية بلاد طيبة بين أبوحفيظة ومدحت الخولى
  • حصري- اعترافات الراقصة خاطفة مدير مكتب وزير الاسكان الليبي بعد القبض عليها
+مقالات وآراء

الرئيس يفطر في النقطة التي تعرضت لهجوم رفح.. ويتعهد بالقصاص وتعمير سيناء

الجمعة 10 أغسطس 2012 05:20 م
الشروق

أكد الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، أنه لا تراجع عن القصاص لدماء شهداء الواجب الوطني من أبناء مصر على الحدود بسيناء.   وقال الرئيس، أثناء تناوله الإفطار مع الجنود في نقطة التفتيش التي تعرضت للهجوم الغادر برفح، إن الاعتداء على جنودنا لن يمر دون الأخذ بثأرهم، وإن الدولة المصرية مصرة على القصاص لدماء شهداء الوطن.   وأكد الرئيس على حق أبناء سيناء في تملك أراضيهم، وحقهم في العيش في سلام وأمن، وأن ينعموا



أكد الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، أنه لا تراجع عن القصاص لدماء شهداء الواجب الوطني من أبناء مصر على الحدود بسيناء.

 

وقال الرئيس، أثناء تناوله الإفطار مع الجنود في نقطة التفتيش التي تعرضت للهجوم الغادر برفح، إن الاعتداء على جنودنا لن يمر دون الأخذ بثأرهم، وإن الدولة المصرية مصرة على القصاص لدماء شهداء الوطن.

 

وأكد الرئيس على حق أبناء سيناء في تملك أراضيهم، وحقهم في العيش في سلام وأمن، وأن ينعموا بالاستقرار على أرضهم، شأنهم في ذلك شأن أي مواطن مصري في كافة محافظات الجمهورية، مشيرا إلى دورهم البطولي مع قواتنا المسلحة، وأنهم حموا حدود مصر الدولية، وحافظوا على الأرض طوال سنوات الاحتلال، مضيفا: «آن الأوان لكي ينعموا بثروات سيناء، وأن يتم تسخير موارد الدولة لتنمية وتعمير سيناء، وتحقيق العدالة لأهلها».

 

وتناول الرئيس مرسي الإفطار في مقر الحاجز الأمني الذي استشهد فيه الجنود المصريون، الأحد الماضي، وبرفقته المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع، والفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وكبار القادة، وعدد من شيوخ القبائل، وأعضاء من حزبي الحرية والعدالة والنور، وبعض الأهالي والقيادات.

 

وقال شهود العيان إن اللقاء كان بسيطا وغير متكلف، حيث افترش الجميع الأرض مع الجنود وأهالي المنطقة، وتناولوا طعام الإفطار.

التعليقات
اخبار متعلقة