21 نوفمبر 2014 مـ 27 مُحَرَّم 1436 هـ
أحمد موسى: أتوقع تأييد جورج إسحاق لـ«الثورة الإسلامية» وزير الثقافة: خالد أبو النجا فنان حقيقي.. ويستحق جائزة أفضل ممثل وزير الثقافة: سأقول للحكومة والشعب «شكرًا» فور إجراء الانتخابات البرلمانية مقتل تكفيريين في حملة أمنية بالشيخ زويد إبطال مفعول 3 قنابل في الإسماعيلية منصور العيسوي: «البلتاجي» لم يدخل مبنى «الداخلية» أثناء فترة عملي كوزير خيري رمضان لـ«السيسي»: مد يدك لشباب هذا الوطن الذين يحلمون بمساحة حرية أوسع وزير الثقافة: ثورة 1952 تعد ظاهريا انقلاب عسكري.. و25 يناير امتداد أصيل لـ1919 تفجير قنبلتين بوسط مدينة الإسماعيلية ضبط 15 طن بانجو عقب اشتباكات عنيفة مع أحد العناصر الخطرة بجنوب سيناء فيديو.. موظف بـ«التعليم» يتقاضى 70 جنيها.. و«القرموطي» ساخرا: «قسمهم على أسرتك» «محسوب»: القبض على «بشر» يؤكد أن السلطة ترتعد من اصطفاف الإسلاميين «الخرباوي» يطالب الحكومة بإصدار قانون ينص على سحب الجنسية من «الإخوان» المقيمين بالخارج تعليقا على عودة انقطاع التيار.. متحدث وزارة الكهرباء ساخرا: «اتحسدنا» أيمن نور: النظام يدعم دعوات العنف لأنها تقدم له مبررا لأفعاله الجيش يعلن مقتل 2 من أنصار بيت المقدس وضبط 36 بالشيخ زويد عهدي: عيد الجهاد يعيد للذاكرة ترابط الشعب أمن قنا يحرر 3 مختطفين بعد تبادل إطلاق نيران مع خاطفيهم البدوى: قانون الانتخابات سينتج عنه برلمان مفتت ورشة عمل حول السلوكيات المرورية بمركز باريس في الوادي الجديد محافظة القاهرة تستأنف نقل أهالي "الأباجية" إلى "بدر".. الأحد قومي الطفولة ينظم ورشة فنية للأطفال تزامنا مع الاحتفال بعيد الطفولة وزير الشباب والرياضة: لابد من عودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى محافظ القاهرة: فصل الكهرباء عن مساكن النزهة الخاصة بجمعية الملاحين حفاظا على المال العام فيديو.. بعد المصالحة مع قطر.. مذيع بـ«الجزيرة»: الواقع الآن في مصر يقول إن هناك رئيسا ودستورا السادات: مؤتمر «الشروق» سيكون مفيدا ولا بد ألا يتضمن أي طرح لتأجيل الانتخابات عضو المجلس الاستشاري العلمي للرئاسة: مشكلة المصريين متمثلة في تدني مستوى الأخلاق مجلس الوزراء: الدستور لم يحدد موعدا إلزاميا لبدء الانتخابات البرلمانية قوافل علماء الأزهر والأوقاف في أكثر من 70 مسجدا غدا الجمعة روسيا: الرئيس فلاديمير بوتين يزور مصر مطلع العام المقبل
+فيديوهات
  • #ممكن | رئيس الإذاعة : تم منع حمزة نمرة لان كلمات أغانيه ليست ضمن لجنة النصوص وهو ليس معتمد كمطرب
  • وزير الداخلية يوافق على بيع حق استخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية المميزة للمركبات
  • بالفيديو.. طفلة تخترع جهازا لاستخراج الذهب من السد العالي والحكومة تقرر رعايته
  • بالفيديو.. ممدوح حمزة: نوافق على التصالح مع قطر بشروط

الرئيس يفطر في النقطة التي تعرضت لهجوم رفح.. ويتعهد بالقصاص وتعمير سيناء

الجمعة 10 أغسطس 2012 05:20 م
الشروق

أكد الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، أنه لا تراجع عن القصاص لدماء شهداء الواجب الوطني من أبناء مصر على الحدود بسيناء.   وقال الرئيس، أثناء تناوله الإفطار مع الجنود في نقطة التفتيش التي تعرضت للهجوم الغادر برفح، إن الاعتداء على جنودنا لن يمر دون الأخذ بثأرهم، وإن الدولة المصرية مصرة على القصاص لدماء شهداء الوطن.   وأكد الرئيس على حق أبناء سيناء في تملك أراضيهم، وحقهم في العيش في سلام وأمن، وأن ينعموا



أكد الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، أنه لا تراجع عن القصاص لدماء شهداء الواجب الوطني من أبناء مصر على الحدود بسيناء.

 

وقال الرئيس، أثناء تناوله الإفطار مع الجنود في نقطة التفتيش التي تعرضت للهجوم الغادر برفح، إن الاعتداء على جنودنا لن يمر دون الأخذ بثأرهم، وإن الدولة المصرية مصرة على القصاص لدماء شهداء الوطن.

 

وأكد الرئيس على حق أبناء سيناء في تملك أراضيهم، وحقهم في العيش في سلام وأمن، وأن ينعموا بالاستقرار على أرضهم، شأنهم في ذلك شأن أي مواطن مصري في كافة محافظات الجمهورية، مشيرا إلى دورهم البطولي مع قواتنا المسلحة، وأنهم حموا حدود مصر الدولية، وحافظوا على الأرض طوال سنوات الاحتلال، مضيفا: «آن الأوان لكي ينعموا بثروات سيناء، وأن يتم تسخير موارد الدولة لتنمية وتعمير سيناء، وتحقيق العدالة لأهلها».

 

وتناول الرئيس مرسي الإفطار في مقر الحاجز الأمني الذي استشهد فيه الجنود المصريون، الأحد الماضي، وبرفقته المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع، والفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وكبار القادة، وعدد من شيوخ القبائل، وأعضاء من حزبي الحرية والعدالة والنور، وبعض الأهالي والقيادات.

 

وقال شهود العيان إن اللقاء كان بسيطا وغير متكلف، حيث افترش الجميع الأرض مع الجنود وأهالي المنطقة، وتناولوا طعام الإفطار.

التعليقات