01 مارس2015 مـ 9 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
"النور" يحمل "عدلي منصور" مسئولية تأجيل الانتخابات 21 منظمة حقوقية تعلن رفضها قانون الكيانات الإرهابية الجديد "حقوقي": طالبنا بعدم إقرار "تقسيم الدوائر" لعدم دستوريته ولم يهتم لنا بدء ندوة "القومي لحقوق الإنسان" لبحث الخدمة الطبية في السجون "صحوة مصر" تدرس تقديم مقترحات حول قانون تقسيم الدوائر "في حب مصر" تجتمع عقب إعلان القضاء الإداري وقف الانتخابات "تيار الاستقلال" يطالب بسرعة تعديل قانون تقسيم الدوائر "المحامين": دفوع المحكمة العليا بوقف الانتخابات كانت قوية لإصدار الحكم "مصر الحديثة" يطالب بتعديل "تقسيم الدوائر" في فترة أقصاها أسبوع "الجندي": عدم دستورية "تقسيم الدوائر" كارثة تتطلب استقالة الحكومة فقيه دستوري: عدم مراعاة تقسيم الدوائر للمعايير الدستورية أدى لبطلانها الأنبا موسى: شهداء مصر الـ21 انتصروا ببذل أجسادهم أندريه زكي يؤسس مركزا إعلاميا للطائفة الإنجيلية للتواصل مع الصحفيين حازم عبد العظيم: تشكيل البرلمان على أرضية قانونية صلبة أفضل "التحالف الجمهوري" تنتظر حيثيات بطلان الدوائر لتحديد خطواتها محافظ القاهرة: افتتاح كوبري مؤسسة الزكاة.. خلال أسبوع «الأطباء» تطالب بتخصيص 1.9 مليار جنيه للتأمين الصحي من ضرائب السجائر بالفيديو والصور .. الحماية المدنية تنجح في إخماد حريق "شارع السودان" طرق وكباري القاهرة: جار صيانة كباري المشاة بحي المعادي النبراوي: يجب فرض رقابة على شارع عبدالعزيز حماية للمستهلك بالفيديو.. اندلاع حريق بعقار في المهندسين إغلاق محل كشرى شهير بمدينة نصر لعدم وجود ترخيص تزايد أعداد حملة الماجستير أمام "التنظيم والإدارة" فلاحو "السادات" يتظاهرون بسنابل القمح أمام "الزراعة" "النقل العام": إنهاء البيت الفني "400 أتوبيس جديد" بالفيديو.. عامل بـ "الصناعية الهندسية": "عايز أأكل عيالي يا ريس" بالصور.. وقفة احتجاجية لأوائل الخريجين أمام "الوزراء" اتحاد العمال يشكل لجنة لمراجعة أصوله وممتلكاته لاستغلالها بشكل أفضل اتحاد العمال يشكل لجنة لتنقية سجلات عضوية لجانه النقابية "المراغي" يبدأ التجهيز لاحتفالات "عيد العمال" بحضور الرئيس
+فيديوهات
  • بالفيديو.. هبة قطب تكشف مواقف الجمهور معها في الشارع بسبب «الجنس»
  • بالفيديو.. عمرو أديب يسب «الإخوان» بـ «لفظ خارج»
  • بالفيديو..المسلمانى لـ"مذيع الجزيرة":"إنه الاقتصاد يا غبى يا صانع الغوغائية"
  • بالفيديو.. «اليزل» يشرح خطوات تشكيل قوة عربية موحدة

الرئيس يفطر في النقطة التي تعرضت لهجوم رفح.. ويتعهد بالقصاص وتعمير سيناء

الجمعة 10 أغسطس 2012 05:20 م
الشروق

أكد الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، أنه لا تراجع عن القصاص لدماء شهداء الواجب الوطني من أبناء مصر على الحدود بسيناء.   وقال الرئيس، أثناء تناوله الإفطار مع الجنود في نقطة التفتيش التي تعرضت للهجوم الغادر برفح، إن الاعتداء على جنودنا لن يمر دون الأخذ بثأرهم، وإن الدولة المصرية مصرة على القصاص لدماء شهداء الوطن.   وأكد الرئيس على حق أبناء سيناء في تملك أراضيهم، وحقهم في العيش في سلام وأمن، وأن ينعموا



أكد الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، أنه لا تراجع عن القصاص لدماء شهداء الواجب الوطني من أبناء مصر على الحدود بسيناء.

 

وقال الرئيس، أثناء تناوله الإفطار مع الجنود في نقطة التفتيش التي تعرضت للهجوم الغادر برفح، إن الاعتداء على جنودنا لن يمر دون الأخذ بثأرهم، وإن الدولة المصرية مصرة على القصاص لدماء شهداء الوطن.

 

وأكد الرئيس على حق أبناء سيناء في تملك أراضيهم، وحقهم في العيش في سلام وأمن، وأن ينعموا بالاستقرار على أرضهم، شأنهم في ذلك شأن أي مواطن مصري في كافة محافظات الجمهورية، مشيرا إلى دورهم البطولي مع قواتنا المسلحة، وأنهم حموا حدود مصر الدولية، وحافظوا على الأرض طوال سنوات الاحتلال، مضيفا: «آن الأوان لكي ينعموا بثروات سيناء، وأن يتم تسخير موارد الدولة لتنمية وتعمير سيناء، وتحقيق العدالة لأهلها».

 

وتناول الرئيس مرسي الإفطار في مقر الحاجز الأمني الذي استشهد فيه الجنود المصريون، الأحد الماضي، وبرفقته المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع، والفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وكبار القادة، وعدد من شيوخ القبائل، وأعضاء من حزبي الحرية والعدالة والنور، وبعض الأهالي والقيادات.

 

وقال شهود العيان إن اللقاء كان بسيطا وغير متكلف، حيث افترش الجميع الأرض مع الجنود وأهالي المنطقة، وتناولوا طعام الإفطار.

التعليقات