28أبريل2015 مـ 8 رَجَب 1436 هـ
طارق الشناوى: علاقة إحسان عبد القدوس بالسينما المصرية وثيقة محمد عبد القدوس: «الوسادة الخالية» أول الأفلام الجادة لـ «العندليب» «الأرصاد»: الطقس حار نهارا مائل للبرودة ليلا والعظمى بالقاهرة 34 حريق هائل يلتهم شقة سكنية بالمهندسين 5 وزراء يشاركون في مؤتمر الحفاظ على سلامة الغذاء وزير الصحة يشارك في اجتماع الهيئة العربية لخدمات نقل الدم التنظيم والإدارة يستكمل توزيع خطابات التعيين لأوائل الأزهر «الإخوان المنشقين» تنشر أسماء فتيات الإخوان المدعيات اغتصابهن في السجون براءة «أمين محامين شمال» من قضية التعدى على ضباط مدينة نصر أمن المطار يحبط محاولة تهريب 6 ملايين ريـال سعودى و43 ألف دينار كويتى «فاو»: وفاة 421 شخصا بفيروس كورونا أغلبها في السعودية مصدر بـ «الكهرباء»: المتأخرات المستحقة للقطاع تخطت 24 مليار جنيه بالصور.. «الصحة» تنظم ورش عمل «علاج وتأهيل مرضى السكتة الدماغية» وفد حكومي يتوجه إلى السودان لمناقشة مشروعات التكامل الغذائي «المصريين الأحرار» يطالب بتجفيف منابع تمويل الجماعات الإرهابية أول تصريح لـ «ريهام سعيد» بعد انسحابها من «صبايا الخير» انسحاب ريهام سعيد من «صبايا الخير» بعد مشادة ساخنة مع مالك «النهار» الأحد.. وقفة احتجاجية لحملة الماجستير والدكتوراه دفعة 2015 أسعد الأمين: أسعى لنشر الوعى الأثرى في محافظة قنا تعيين أسعد الأمين مديرا لمنطقة قنا لـ «الآثار الإسلامية والقبطية» توقيع بروتوكول تعاون بين آثار أسيوط والسفارة السويسرية اليوم.. «المحاسبات» يعقد ندوة «الرقابة على تكنولوجيا المعلومات» ننشر كلمة وزير الخارجية في مؤتمر مراجعة معاهدة عدم الانتشار النووي معلمين كفر الشيخ تقرر استبعاد المنتمين للإخوان من تكريمات النقابة «ولاية سيناء» تحذر «الترابين».. وتهدد المنساقين ورائهم تقرير الصحة يؤكد وفاة ضحية الشرقية بالتسمم بسبب مياه الشرب عمرو عمارة: مديرة مكتب «الشاطر» انضمت لـ «الإخوان المنشقين» اليوم.. «تمرد» تحتفل بذكرى تأسيس «الحركة» وتكرم 100 شخصية انسحاب «ريهام سعيد» على الهواء بعد مشادة ساخنة مع «مالك قناة النهار» «الطيران»: تحقيق عاجل في واقعة العثور على «حمار» بالمطار
+فيديوهات
  • إسقاط برج جهد عالي بالنوبارية بعد تعرضه لعمل إرهابي
  • بالفيديو.. الكهرباء: مستمرون في استبعاد عناصر الإرهابية من الوزارة
  • بالفيديو.. طالبة بآثار الإسكندرية: «سألوني بالامتحان كليوباترا إتشقطت ليه»
  • بالفيديو.. «جيهان السادات» تكشف العقل المدبر لاغتيال عبدالحكيم عامر

الرئيس يفطر في النقطة التي تعرضت لهجوم رفح.. ويتعهد بالقصاص وتعمير سيناء

الجمعة 10 أغسطس 2012 05:20 م
الشروق

أكد الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، أنه لا تراجع عن القصاص لدماء شهداء الواجب الوطني من أبناء مصر على الحدود بسيناء.   وقال الرئيس، أثناء تناوله الإفطار مع الجنود في نقطة التفتيش التي تعرضت للهجوم الغادر برفح، إن الاعتداء على جنودنا لن يمر دون الأخذ بثأرهم، وإن الدولة المصرية مصرة على القصاص لدماء شهداء الوطن.   وأكد الرئيس على حق أبناء سيناء في تملك أراضيهم، وحقهم في العيش في سلام وأمن، وأن ينعموا



أكد الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، أنه لا تراجع عن القصاص لدماء شهداء الواجب الوطني من أبناء مصر على الحدود بسيناء.

 

وقال الرئيس، أثناء تناوله الإفطار مع الجنود في نقطة التفتيش التي تعرضت للهجوم الغادر برفح، إن الاعتداء على جنودنا لن يمر دون الأخذ بثأرهم، وإن الدولة المصرية مصرة على القصاص لدماء شهداء الوطن.

 

وأكد الرئيس على حق أبناء سيناء في تملك أراضيهم، وحقهم في العيش في سلام وأمن، وأن ينعموا بالاستقرار على أرضهم، شأنهم في ذلك شأن أي مواطن مصري في كافة محافظات الجمهورية، مشيرا إلى دورهم البطولي مع قواتنا المسلحة، وأنهم حموا حدود مصر الدولية، وحافظوا على الأرض طوال سنوات الاحتلال، مضيفا: «آن الأوان لكي ينعموا بثروات سيناء، وأن يتم تسخير موارد الدولة لتنمية وتعمير سيناء، وتحقيق العدالة لأهلها».

 

وتناول الرئيس مرسي الإفطار في مقر الحاجز الأمني الذي استشهد فيه الجنود المصريون، الأحد الماضي، وبرفقته المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع، والفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وكبار القادة، وعدد من شيوخ القبائل، وأعضاء من حزبي الحرية والعدالة والنور، وبعض الأهالي والقيادات.

 

وقال شهود العيان إن اللقاء كان بسيطا وغير متكلف، حيث افترش الجميع الأرض مع الجنود وأهالي المنطقة، وتناولوا طعام الإفطار.

التعليقات