20أبريل2014 مـ 19 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
بالفيديو.. العشرات يتجمعون أمام نيابة الدقي للاعتداء على سما المصري طلاب «الإخوان» بالأزهر يقطعون شارع مصطفى النحاس مباحث التموين: غرفة عمليات على مدار 24 ساعة لخدمة الموطنين فى شم النسيم الرئاسة: محمود عشماوى يؤدى اليمين محافظا للوادى الجديد الأربعاء حمدى الفخرانى لــ"مجدى حسين": سأغلق لك جريدة الشعب "البناء والتنمية": نتجه لمقاطعة الانتخابات الرئاسية نادر بكار لـوجدى غنيم: هل شققت عن صدرى لتعلم تعمدى الكذب على الرسول؟ صباحى: لست ديكورا وسأستمر بالانتخابات للنهاية حتى لو خذلنى البعض صباحى: توقع الأمريكان عدم فوزى بالانتخابات لا يعنى لى شيئا "الحركة الوطنية": أحمد شفيق ممتن لمن طالب بترشحه ويتمسك بدعم السيسى عبد الحليم قنديل: السيسى تعرض لهجوم كبير وشعبيته حقيقية انضمام "سعد نديم" منسق مستقبل وطن لحملة المشير الانتخابية حملة "السيسى": ناقشنا فى اجتماع اليوم استيعاب جميع القوى السياسية انطلاق مشروع مدونة الأخلاق ضد الرشوة بمحافظات الصعيد "الهانوف" توقع عقدا مع شركة سعودية لإعادة السياحة العربية إلى مصر
+فيديوهات
  • فيديو..الداخلية: "محدش عاقل يقدر يقرب للكنائس"
  • فيديو..توافد راغبى العمل على وزارة القوى العاملة
  • قراءة في أهم أخبار الصحف الصادرة اليوم - 20 أبريل 2014
  • فيديو.. حسين عبد الغني: «صباحي صان عرض الثورة».. وهناك «انحياز من الدولة لمرشح بعينه»

الرئيس يفطر في النقطة التي تعرضت لهجوم رفح.. ويتعهد بالقصاص وتعمير سيناء

الجمعة 10 أغسطس 2012 11:20 م
الشروق

أكد الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، أنه لا تراجع عن القصاص لدماء شهداء الواجب الوطني من أبناء مصر على الحدود بسيناء.   وقال الرئيس، أثناء تناوله الإفطار مع الجنود في نقطة التفتيش التي تعرضت للهجوم الغادر برفح، إن الاعتداء على جنودنا لن يمر دون الأخذ بثأرهم، وإن الدولة المصرية مصرة على القصاص لدماء شهداء الوطن.   وأكد الرئيس على حق أبناء سيناء في تملك أراضيهم، وحقهم في العيش في سلام وأمن، وأن ينعموا



أكد الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، أنه لا تراجع عن القصاص لدماء شهداء الواجب الوطني من أبناء مصر على الحدود بسيناء.

 

وقال الرئيس، أثناء تناوله الإفطار مع الجنود في نقطة التفتيش التي تعرضت للهجوم الغادر برفح، إن الاعتداء على جنودنا لن يمر دون الأخذ بثأرهم، وإن الدولة المصرية مصرة على القصاص لدماء شهداء الوطن.

 

وأكد الرئيس على حق أبناء سيناء في تملك أراضيهم، وحقهم في العيش في سلام وأمن، وأن ينعموا بالاستقرار على أرضهم، شأنهم في ذلك شأن أي مواطن مصري في كافة محافظات الجمهورية، مشيرا إلى دورهم البطولي مع قواتنا المسلحة، وأنهم حموا حدود مصر الدولية، وحافظوا على الأرض طوال سنوات الاحتلال، مضيفا: «آن الأوان لكي ينعموا بثروات سيناء، وأن يتم تسخير موارد الدولة لتنمية وتعمير سيناء، وتحقيق العدالة لأهلها».

 

وتناول الرئيس مرسي الإفطار في مقر الحاجز الأمني الذي استشهد فيه الجنود المصريون، الأحد الماضي، وبرفقته المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع، والفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وكبار القادة، وعدد من شيوخ القبائل، وأعضاء من حزبي الحرية والعدالة والنور، وبعض الأهالي والقيادات.

 

وقال شهود العيان إن اللقاء كان بسيطا وغير متكلف، حيث افترش الجميع الأرض مع الجنود وأهالي المنطقة، وتناولوا طعام الإفطار.

التعليقات
اخبار متعلقة