24 يوليو2014 مـ 25 رَمَضَان 1435 هـ
محافظ قنا: خطة شاملة بالتعاون مع الأجهزة الرقابية استعدادًا لعيد الفطر «أبومنقار» أقدم قرى الفرافرة .. إنتاج غزير من المحاصيل والإرهاب تخصيص 53 ساحة لصلاة عيد الفطر بقنا رحلة حج على نفقة محافظة المنيا لوالدة قتيل كمين الفرافرة المنيا تستعد لعيد الفطر بتشديد المراقبة على الأسعار محافظ البحيرة يستوقف سيارة تسير عكس الاتجاه ويحرر محضر لقائدها محافظ البحيرة: غرفة عمليات لمواجهة الأزمات ومتابعة العمل استعدادًا لعيد الفطر السبت.. «محلب» ووفد وزاري يفتتحون ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة بعد تطويره وزير التعليم العالى يفتتح مستشفى الطوارئ بالقصر العينى "إصلاح الجماعة الإسلامية" ترفض مبادرة البناء والتنمية "النور": نسعى لإقامة ساحات لـ"صلاة العيد" لتجميع السلفيين "شباك حرية": ضحية قسم ميت غمر انتهاك جديد للداخلية "رد المظالم" تشيد بأطباء التأمين الصحى بعد تفقدها أوضاع المستشفيات "المؤتمر" يتجه لرفض الانضمام لتحالف عمرو موسى منى جاب الله: السيسي لم يشكر مبارك لتجريفه الوطن من الكوادر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. أسرار فى حياة "مبارك" لأول مرة يرويها بنفسه
  • بالفيديو.. الشيخ خالد الجندي: «كل التحية لعمرو بن أديب رضى الله عنه»
  • محمد العدل : في البداية لم أعتبر 25 يناير ثورة رغم مطالب أسقاط النظام
  • بالفيديو.. داعية إسلامي: المسلسلات سبب في انهيار الأخلاق وانحدار الذوق العام

الرئيس يفطر في النقطة التي تعرضت لهجوم رفح.. ويتعهد بالقصاص وتعمير سيناء

الجمعة 10 أغسطس 2012 11:20 م
الشروق

أكد الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، أنه لا تراجع عن القصاص لدماء شهداء الواجب الوطني من أبناء مصر على الحدود بسيناء.   وقال الرئيس، أثناء تناوله الإفطار مع الجنود في نقطة التفتيش التي تعرضت للهجوم الغادر برفح، إن الاعتداء على جنودنا لن يمر دون الأخذ بثأرهم، وإن الدولة المصرية مصرة على القصاص لدماء شهداء الوطن.   وأكد الرئيس على حق أبناء سيناء في تملك أراضيهم، وحقهم في العيش في سلام وأمن، وأن ينعموا



أكد الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، أنه لا تراجع عن القصاص لدماء شهداء الواجب الوطني من أبناء مصر على الحدود بسيناء.

 

وقال الرئيس، أثناء تناوله الإفطار مع الجنود في نقطة التفتيش التي تعرضت للهجوم الغادر برفح، إن الاعتداء على جنودنا لن يمر دون الأخذ بثأرهم، وإن الدولة المصرية مصرة على القصاص لدماء شهداء الوطن.

 

وأكد الرئيس على حق أبناء سيناء في تملك أراضيهم، وحقهم في العيش في سلام وأمن، وأن ينعموا بالاستقرار على أرضهم، شأنهم في ذلك شأن أي مواطن مصري في كافة محافظات الجمهورية، مشيرا إلى دورهم البطولي مع قواتنا المسلحة، وأنهم حموا حدود مصر الدولية، وحافظوا على الأرض طوال سنوات الاحتلال، مضيفا: «آن الأوان لكي ينعموا بثروات سيناء، وأن يتم تسخير موارد الدولة لتنمية وتعمير سيناء، وتحقيق العدالة لأهلها».

 

وتناول الرئيس مرسي الإفطار في مقر الحاجز الأمني الذي استشهد فيه الجنود المصريون، الأحد الماضي، وبرفقته المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع، والفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وكبار القادة، وعدد من شيوخ القبائل، وأعضاء من حزبي الحرية والعدالة والنور، وبعض الأهالي والقيادات.

 

وقال شهود العيان إن اللقاء كان بسيطا وغير متكلف، حيث افترش الجميع الأرض مع الجنود وأهالي المنطقة، وتناولوا طعام الإفطار.

التعليقات
اخبار متعلقة