19أبريل2014 مـ 18 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
الشهيد"القزاز" أصيب بـ3 طلقات ولقى مصرعه في الحال بالفيديو والصور.. مطرانية كفرالشيخ تحتفل بعيد القيامة بحضور المحافظ «مساعـدة الأحداث وحقوق الإنسان»: نحذر من استغلال الأطفال في السباق الرئاسي بالفيديو.. مرتضي: في وقت استشهاد الرائد جمال كان باسم يهرج على MBC مصر التحفظ على ناشط سيناوي وإطلاق سراح 12 اخرين بشمال سيناء تجربة طوارئ في مطار الغردقة.. مايو المقبل «الصحة»: مجهولون أطلقوا النار على سيارة إسعاف بشمال سيناء دون وقوع إصابات «الصحة»: مقتل مجند وضابط برتبة نقيب برصاص مسلحين عند حاجز أمني على طريق «القاهرة ـ السويس» تفاصيل استشهاد نقيب الشرطة "أشرف القزاز" إصابة 12راكبا فى تصادم بين ميكروباص وملاكى بنى سويف مجهولون يطلقون النار على سيارة إسعاف بشمال سيناء بالفيديو.. تشديدات أمنية بمحيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية «الأطباء» تناقش التجربة الألمانية في تطوير النظام الصحي الثلاثاء المسئولون وكبار رجال الدولة يغادرون الكاتدرائية عقب انتهاء كلمة «تواضروس» بالصور.. وصول «أبو عيطة» لكاتدرائية العباسية لتهنئة الأقباط بعيد القيامة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. والدة بطل "حلاوة روح": لم نستغل اسم الأبنودي
  • بالفيديو.. "راؤول" يفاجئ القناة الإماراتية بقصيدة ضد الحكومة المصرية
  • قراءة في أهم عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم ـ 19 أبريل 2014
  • بالفيديو.. «شاهين» ينعي ضحية «انفجار ميدان لبنان»: يجب عودة «الطوارئ»

إصابة 8 أشخاص فى تصادم سيارتين بطوخ

الثلاثاء 07 أغسطس 2012 12:50 م
الشروق

أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم وقع بين سيارة أجرة وأخرى نقل على الطريق الزراعى السريع، بسبب السرعة الجنونية، وتم نقل المصابين إلى مسشتفى طوخ العام، وأخطرت النيابة، فتولت التحقيق.   وتلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أشرف رياض، مدير إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق السريع بطوخ.   وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، والعميد أسامة



أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم وقع بين سيارة أجرة وأخرى نقل على الطريق الزراعى السريع، بسبب السرعة الجنونية، وتم نقل المصابين إلى مسشتفى طوخ العام، وأخطرت النيابة، فتولت التحقيق.

 

وتلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أشرف رياض، مدير إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق السريع بطوخ.

 

وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، والعميد أسامة عايش، رئيس المباحث، وسيارات الإسعاف، وتبين من المعاينة، أنه أثناء توقف السيارة رقم 6134 ل ج أ/ 387 مقطورة كفر الشيخ قيادة العربي فهيم عوض بجانب الطريق بمنطقة مول العابد بطوخ، اصطدمت بها من الخلف السيارة رقم السيارة رقم 8164 ب س ج  أجرة ميكروباص، بسبب السرعة الزائدة، حال محاولة قائدها مفاداة سيارة مجهولة قطعت الطريق أمامه.

 

ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص من مستقلي السيارة الثانية، وهم عبد الله أحمد الصياد، وفيصل صبحى محمد، وأحمد عبد العظيم محمد، ومحمد هلال سعد، وفايزة سعيد إسماعيل، وسيد رجب عبد الحليم، وحبيبه سيد رجب، وياسين سيد رجب عبد الحليم، تم نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع أنقاض السيارتين من الطريق، وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات
اخبار متعلقة