30 مارس2015 مـ 9 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
الحكم لصالح «موبينيل» في دعوى الترابط مع «المصرية للاتصالات» «البنية التشريعية» تتتبنى تقسيما جديدا للدوائر.. وتقدمه لـ«محلب» الخميس المقبل تنفيذ 25 ألفا و947 حكما قضائيا متنوعا خلال 24 ساعة إصابتين جديدتين بفيروس أنفلونزا الطيور بالشرقية «الهنيدي»: نعد قائمة بمشروعات القوانين المتعلقة بتوصيات جنيف المصريبن الأحرار: لا ضرورة لتغيير قانون الانتخابات بشكل جذري «الاستقلال» يزور أثيوبيا خلال أبريل المقبل الزراعة : وصول المساحة المحصولية إلي 15 مليون فدان بإنتاج 130 مليار جنيه فيديو يوضح حجم الانجازات بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا عمرو موسى: من يحاول السيطرة على اليمن هو من أطلق تصريح السيطرة على 4 عواصم عربية مشروع لتقييم المياه بقيمة 2 مليون يورو يخدم 5 دول على رأسهم مصر مفتي الجمهورية: على من تورط في دعم الإرهاب أن يتوب إلى الله حجازي يعود إلى أرض الوطن بعد المشاركة في مؤتمر قوات حفظ السلام وزير الأوقاف يصل الكويت لتكريمه سفيرا للتسامح والسلام القوى العاملة : إلغاء ترخيص 270 شركة لإلحاق العمالة بالخارج ووقف 28 مؤقتا وزير السياحة يقرر تجميد نشاط مكاتب سياحية بالخارج بالفيديو .. وزير خارجية اليمن : فخورين باستجابة العرب وسنواجه المحرضين بكل قوة البيئة : الموافقة على إنشاء محطة توليد كهرباء بالطاقة الشمسية بمحافظة أسوان وزير الخارجية يكشف عن دولة عربية تحفظت على انشاء القوة المشتركة الطيب يقرر صرف إعانات مالية لأسر ضحايا حادث دمنهور الخميس.. مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات 7 مواقف مهمة من كواليس القمة العربية.. ماذا حدث؟ ننشر أسماء المصابين في انفجار الحماية المدنية بالإسكندرية..والصحة: بتر قدم أمين شرطة مصاب جامعة أهلية علي الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ مصر تفتح معبر رفح استثنائيا لإدخال جثمان سيدة فلسطينية لقطاع غزة تقرير رقابي يكشف مخالفات بآلاف الجنيهات في مشروعات تعمير جنوب الصعيد إصابة 36 تلميذا بـ"الجديري المائي" في الأقصر ومنحهم أجازة إجبارية أسبوع نادي الفتاة يكرم 7 أمهات مثاليات بالوادي الجديد كهرباء الوادي الجديد: المحافظة لم تشهد انقطاعات في التيار «التضامن الاجتماعي» توقع بروتوكول تعاون مع «التعليم العالي» غدا
+فيديوهات
  • كلمة م. إبراهيم محلب رئيس الوزراء خلال مشاركته في قمة الكوميسا
  • بالفيديو.. مشادة كلامية بين وزير الأوقاف المصري ووزير خارجية العراق
  • صباح ON: قراءة في صحافة الإثنين 30 مارس 2015
  • البرلمان: فضيحة في مستشفى أبو الريش

إصابة 8 أشخاص فى تصادم سيارتين بطوخ

الثلاثاء 07 أغسطس 2012 06:50 ص
الشروق

أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم وقع بين سيارة أجرة وأخرى نقل على الطريق الزراعى السريع، بسبب السرعة الجنونية، وتم نقل المصابين إلى مسشتفى طوخ العام، وأخطرت النيابة، فتولت التحقيق.   وتلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أشرف رياض، مدير إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق السريع بطوخ.   وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، والعميد أسامة



أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم وقع بين سيارة أجرة وأخرى نقل على الطريق الزراعى السريع، بسبب السرعة الجنونية، وتم نقل المصابين إلى مسشتفى طوخ العام، وأخطرت النيابة، فتولت التحقيق.

 

وتلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أشرف رياض، مدير إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق السريع بطوخ.

 

وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، والعميد أسامة عايش، رئيس المباحث، وسيارات الإسعاف، وتبين من المعاينة، أنه أثناء توقف السيارة رقم 6134 ل ج أ/ 387 مقطورة كفر الشيخ قيادة العربي فهيم عوض بجانب الطريق بمنطقة مول العابد بطوخ، اصطدمت بها من الخلف السيارة رقم السيارة رقم 8164 ب س ج  أجرة ميكروباص، بسبب السرعة الزائدة، حال محاولة قائدها مفاداة سيارة مجهولة قطعت الطريق أمامه.

 

ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص من مستقلي السيارة الثانية، وهم عبد الله أحمد الصياد، وفيصل صبحى محمد، وأحمد عبد العظيم محمد، ومحمد هلال سعد، وفايزة سعيد إسماعيل، وسيد رجب عبد الحليم، وحبيبه سيد رجب، وياسين سيد رجب عبد الحليم، تم نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع أنقاض السيارتين من الطريق، وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات