14 سبتمبر2014 مـ 18 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
استمرار أعمال الإنقاذ بمصنع العبور المنهار وزير الداخلية: «مش معقول توفير حراسة لكل الضباط والقضاة» وزير البترول: «الكهرباء» أكبر مستهلك للوقود ف مصر.. ومديونيتها لنا في ارتفاع فيديو.. مشادة كلامية بين «وزير الإسكان» و«الإبراشي».. والأخير: «لماذا تغضبون من الأسئلة وتتقبلون الكوارث؟» انفجار عبوة ناسفة بجوار خط غاز "العاشر" فيديو.. «المسلماني»: الإخوان أثبتوا اعتناقهم لمبدأ «إما أن تكون معهم أو تصبح ضدهم» فيديو.. «النقراشي»: أزمة الطاقة بدأت منذ 1993.. وبعد 50 عاما لن نجد البترول والغاز الطبيعي وزير الداخلية: سنتواجد على أبواب بعض الجامعات تحسبا لأي ظروف طارئة الاثنين.. مؤتمر صحفي لـ«جودة التعليم» عن الاتفاقيات الدولية لتطوير المنظومة التعليمية بمصر فيديو.. شومان: طلاب الأزهر جاءوا الجامعة ليتعلموا وليس ليتظاهروا فيديو.. مصطفى بكري: تنظيم «داعش» يترجم أفكار «سيد قطب» فيديو.. إخواني منشق: «الجماعة» في طريقها للانهيار بعد طرد قياداتهم من قطر «البريد»: ساعات عمل إضافية في 400 مكتب.. لبيع شهادات استثمار «قناة السويس» صورـ المقاهى بديلا للاستاد لمشاهدة مباراة السوبر فضل: السينما الأمريكية سبب العنف في مصر
+فيديوهات
  • فيديو.. ضبط تشكيل عصابى يسرق المجوهرات بالإسكندرية
  • هيئة البريد تبدأ بيع جميع فئات شهادات استثمار قناة السويس الجديدة
  • بالفيديو.. «اليزل»: مصر لن تشارك عسكريا في الحرب الدولية على الإرهاب
  • فيديو.. «المسلماني»: «جوجل» ستجعل «اللمبي 8 جيجا» حقيقة.. وستحول الجاهل إلى أينشتاين

إصابة 8 أشخاص فى تصادم سيارتين بطوخ

الثلاثاء 07 أغسطس 2012 12:50 م
الشروق

أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم وقع بين سيارة أجرة وأخرى نقل على الطريق الزراعى السريع، بسبب السرعة الجنونية، وتم نقل المصابين إلى مسشتفى طوخ العام، وأخطرت النيابة، فتولت التحقيق.   وتلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أشرف رياض، مدير إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق السريع بطوخ.   وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، والعميد أسامة



أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم وقع بين سيارة أجرة وأخرى نقل على الطريق الزراعى السريع، بسبب السرعة الجنونية، وتم نقل المصابين إلى مسشتفى طوخ العام، وأخطرت النيابة، فتولت التحقيق.

 

وتلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أشرف رياض، مدير إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق السريع بطوخ.

 

وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، والعميد أسامة عايش، رئيس المباحث، وسيارات الإسعاف، وتبين من المعاينة، أنه أثناء توقف السيارة رقم 6134 ل ج أ/ 387 مقطورة كفر الشيخ قيادة العربي فهيم عوض بجانب الطريق بمنطقة مول العابد بطوخ، اصطدمت بها من الخلف السيارة رقم السيارة رقم 8164 ب س ج  أجرة ميكروباص، بسبب السرعة الزائدة، حال محاولة قائدها مفاداة سيارة مجهولة قطعت الطريق أمامه.

 

ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص من مستقلي السيارة الثانية، وهم عبد الله أحمد الصياد، وفيصل صبحى محمد، وأحمد عبد العظيم محمد، ومحمد هلال سعد، وفايزة سعيد إسماعيل، وسيد رجب عبد الحليم، وحبيبه سيد رجب، وياسين سيد رجب عبد الحليم، تم نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع أنقاض السيارتين من الطريق، وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات
اخبار متعلقة