29 يوليو2014 مـ 1 شَوَّال 1435 هـ
«البرش»: «البناء والتنمية» قائم على أساس طائفى ويجب حله مارجريت عازر تتوقع صداما بين السيسي ورجال الأعمال «شباب الثورة» بسوهاج يهنئ المصريين بعيد الفطر «كورنيش النيل» في قبضة الجيش والشرطة أول أيام العيد البرش: «الزمر» سار على نهج «تمرد» لإنقاذ الجماعة الإسلامية «ناشط حقوقى»: مفاجأة الرئيس تتعلق بالاقتصاد «حقوقى» لـ «حماس»: جاهدوا ضد إسرائيل بدلا من مواجهة العرب أبو عرايس يزدرى الأديان: «ما تمجدش موسى وخليك مع فرعون » «وزير التعليم»: بدء الدراسة منتصف سبتمبر بالصور.. شلل مرورى بسبب انكسار ماسورة مياه بالزيتون «العاملين بالكهرباء» تطالب «شاكر» بزيادة بدل الإنارة والغذاء بالصور- تغريم 4 مطاعم شهيرة 28 ألف جنيه لإلقائهم القمامة في "الرمل" مصادر: اتصالات بين الجماعة الإسلامية و«نافعة» تمهيدا لقبول المصالحة «المغير» يقود ثورة الانقلاب على «قيادات الإرهابية» «البياضى» يطالب بإعمار المنشآت المضارة من الإرهاب بـ«أموال الإخوان»
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «جيش الأمة بفلسطين» يكفر «السيسي» ويحرض على اغتياله
  • الرئيس السيسي يستقبل سيدة مسنة تبرعت بقرطها الذهبي لمصر ويدعوها لأداء الحج على نفقته
  • دار الإفتاء تعلن غدا أول أيام عيد الفطر المبارك
  • تحقيقات النيابة: التنظيم استهدف اغتيال ضباط الشرطة بعبوات ناسفة تفجرعن بعد

إصابة 8 أشخاص فى تصادم سيارتين بطوخ

الثلاثاء 07 أغسطس 2012 12:50 م
الشروق

أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم وقع بين سيارة أجرة وأخرى نقل على الطريق الزراعى السريع، بسبب السرعة الجنونية، وتم نقل المصابين إلى مسشتفى طوخ العام، وأخطرت النيابة، فتولت التحقيق.   وتلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أشرف رياض، مدير إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق السريع بطوخ.   وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، والعميد أسامة



أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم وقع بين سيارة أجرة وأخرى نقل على الطريق الزراعى السريع، بسبب السرعة الجنونية، وتم نقل المصابين إلى مسشتفى طوخ العام، وأخطرت النيابة، فتولت التحقيق.

 

وتلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أشرف رياض، مدير إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق السريع بطوخ.

 

وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، والعميد أسامة عايش، رئيس المباحث، وسيارات الإسعاف، وتبين من المعاينة، أنه أثناء توقف السيارة رقم 6134 ل ج أ/ 387 مقطورة كفر الشيخ قيادة العربي فهيم عوض بجانب الطريق بمنطقة مول العابد بطوخ، اصطدمت بها من الخلف السيارة رقم السيارة رقم 8164 ب س ج  أجرة ميكروباص، بسبب السرعة الزائدة، حال محاولة قائدها مفاداة سيارة مجهولة قطعت الطريق أمامه.

 

ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص من مستقلي السيارة الثانية، وهم عبد الله أحمد الصياد، وفيصل صبحى محمد، وأحمد عبد العظيم محمد، ومحمد هلال سعد، وفايزة سعيد إسماعيل، وسيد رجب عبد الحليم، وحبيبه سيد رجب، وياسين سيد رجب عبد الحليم، تم نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع أنقاض السيارتين من الطريق، وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات
اخبار متعلقة