27أبريل2015 مـ 7 رَجَب 1436 هـ
إصابة 6 أشخاص عقب تفجير برجي كهرباء النوبارية إصابة ضابطين و3 مجندين فى تبادل لإطلاق النيران مع مطلوبين أمنيا اليوم.. «السيسي» يشهد الاحتفال بـ «عيد العمال» ويكرم 10 نقابيين اليوم.. وزير السياحة يعقد مؤتمرا لـ«الصحفيين والإعلاميين» اليوم.. تسليم خطابات التعيين لأوائل كلية الدراسات الإسلامية والعربية أخبار متوقعة ليوم الإثنين 27 أبريل 2015 اليوم.. «الصحفيين» تنظم اللقاء الشهري لأسرة إحسان عبد القدوس وقفة احتجاجية لأوائل الخريجين دفعة 2014 أمام «التخطيط».. 29 أبريل اليوم.. «السيسي» يشهد احتفال عيد العمال «كفاية» تبحث كيفية دعم حملة «بداية» للإفراج عن النشطاء بالصور.. محافظة القاهرة تبدأ عمليات تجميل ميدان رمسيس اليوم.. وزير الآثار يفتتح مقبرتين أثريتين بالهرم الحكم في حل وحظر روابط الألتراس «التنظيم والإدارة» يعد بحل مشكلات المعينين بهيئة الرقابة على الصادرات «الصحة»: برنامج تدريب لـ 80 طبيبا بمستشفي المنصورة الدولى رفع أنقاض حطام قطار مترو العباسية رواق «ابن خلدون» يناقش مستقبل الاقتصاد والاستثمارات في مصر..غدا بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد ميدان «رمسيس» غدا.. «الحسني» يتوجه إلى السودان لبحث إقامة مزارع سمكية مشتركة سياسيون: مصر تدار بالعشوائية.. ومفهوم «إدارة الأزمات» لم يصل للمسئولين بالمستندات.. مرتبات وإقامة فندقية لضباط “الداخلية” من حساب “الكهرباء” بعد توقف “عاصفة الحزم” كيف ستستأنف السعودية عدوانها على اليمن؟ تفجير برجي كهرباء بـ"النوبارية" محافظ الأقصر يعقد اجتماعا موسعا لبحث سبل التنشيط السياحي العثور على هيكل انسان مجهول الهوية بكفرالشيخ «المحاسبات» يكشف التلاعب في توريد اللحوم بالمدن الجامعية بالمنصورة وزير الري يطير إلى إثيوبيا للمشاركة في مؤتمر تغيرات المناخ صورة - سائق مترو العباسية بعد إصابته في الحادث إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالأقصر بدء انتشال ناقلة الفوسفات الغارقة في قنا
+فيديوهات
  • بالفيديو..رسالة من «مبارك» للشعب المصري في ذكرى تحرير سيناء
  • وزير الاتصالات: أستبعاد خفض أسعار خدمات الإنترنت
  • بالفيديو والصور .. آثار حريق قطار بورش محطة مصر
  • بالفيديو.. وصول 5 مدرعات و10 سيارات «جيش» لتأمين إخلاء «باعة رمسيس»

إصابة 8 أشخاص فى تصادم سيارتين بطوخ

الثلاثاء 07 أغسطس 2012 06:50 ص
الشروق

أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم وقع بين سيارة أجرة وأخرى نقل على الطريق الزراعى السريع، بسبب السرعة الجنونية، وتم نقل المصابين إلى مسشتفى طوخ العام، وأخطرت النيابة، فتولت التحقيق.   وتلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أشرف رياض، مدير إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق السريع بطوخ.   وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، والعميد أسامة



أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم وقع بين سيارة أجرة وأخرى نقل على الطريق الزراعى السريع، بسبب السرعة الجنونية، وتم نقل المصابين إلى مسشتفى طوخ العام، وأخطرت النيابة، فتولت التحقيق.

 

وتلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أشرف رياض، مدير إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق السريع بطوخ.

 

وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، والعميد أسامة عايش، رئيس المباحث، وسيارات الإسعاف، وتبين من المعاينة، أنه أثناء توقف السيارة رقم 6134 ل ج أ/ 387 مقطورة كفر الشيخ قيادة العربي فهيم عوض بجانب الطريق بمنطقة مول العابد بطوخ، اصطدمت بها من الخلف السيارة رقم السيارة رقم 8164 ب س ج  أجرة ميكروباص، بسبب السرعة الزائدة، حال محاولة قائدها مفاداة سيارة مجهولة قطعت الطريق أمامه.

 

ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص من مستقلي السيارة الثانية، وهم عبد الله أحمد الصياد، وفيصل صبحى محمد، وأحمد عبد العظيم محمد، ومحمد هلال سعد، وفايزة سعيد إسماعيل، وسيد رجب عبد الحليم، وحبيبه سيد رجب، وياسين سيد رجب عبد الحليم، تم نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع أنقاض السيارتين من الطريق، وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات