01 سبتمبر2014 مـ 5 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
وزير العدالة الانتقالية: «مرسي» رفض تقديم إقرار ذمته المالية.. وقال: «لازالت رئيسا للجمهورية» فيديو.. ممدوح حمزة لـ«رئيس هيئة الطرق»: «أنت كذاب».. والجيش «غَش» تصميماتي «رفعت السعيد» يطالب الرئيس بتعديل قانون «مجلس النواب».. ويقول: الصوت الانتخابي سيصل لـ10 آلاف جنيه وزير العدالة الانتقالية: قانون «تقسيم الدوائر الانتخابية» جاهز للإعلان.. ولا تصالح مع «الإخوان» فيديو.. «الأزهر»: الطلاب أطلقوا حملة لتنظيف الجامعة وإصلاح ما بها من تلفيات قبل الدراسة فيديو.. عمرو أديب: «داعش» صناعة مصرية.. و«جاية جاية» طالب مصري يتهم وزارة الخارجية بحرمانه من التكريم كـ«أفضل عالم عربي شاب على مستوى العالم» مستشار «وكالة الفضاء الروسية»: إحدى الدول العربية طلبت مدها بصور من القمر المصري «إيجيبت سات» «نقدر».. حملة شبابية ترفع شعار «التدريب قبل التمكين» «عمومية أليكو إيجبت» بالسويس: الاستغناء عن 8 عمال يؤكد نية الشركة في تسريح العمالة الحركة الوطنية: نؤيد قانون الانتخابات الحزبية رسالة «خطية» من السيسي لنظيره الموريتاني بكري: متخوف من عودة رموز "الوطني" للبرلمان "الجيل" يطالب بطرح قانون الانتخابات لحوار مجتمعى «السيسي» يصدر قانون شهادات استثمار قناة السويس.. وإعفاء العوائد من الضرائب
+فيديوهات
  • بالفيديو.. متنبئ: خطف جندي إسرائيلي وحدث كبير يهز العالم قرب الأقصى
  • فيديو.. جمال زهران: عمرو موسى «تجسس علينا في ميدان التحرير.. ولا يحق له التحدث عن الثورة»
  • فيديو.. إبراهيم عيسى: مصر مسؤولة عن التخلص من تيارات «الإسلام السياسي» لنصرة دين الله
  • نشطاء يتداولون فيديو ساخر من تنظيم "داعش"

إصابة 8 أشخاص فى تصادم سيارتين بطوخ

الثلاثاء 07 أغسطس 2012 12:50 م
الشروق

أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم وقع بين سيارة أجرة وأخرى نقل على الطريق الزراعى السريع، بسبب السرعة الجنونية، وتم نقل المصابين إلى مسشتفى طوخ العام، وأخطرت النيابة، فتولت التحقيق.   وتلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أشرف رياض، مدير إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق السريع بطوخ.   وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، والعميد أسامة



أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم وقع بين سيارة أجرة وأخرى نقل على الطريق الزراعى السريع، بسبب السرعة الجنونية، وتم نقل المصابين إلى مسشتفى طوخ العام، وأخطرت النيابة، فتولت التحقيق.

 

وتلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أشرف رياض، مدير إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق السريع بطوخ.

 

وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، والعميد أسامة عايش، رئيس المباحث، وسيارات الإسعاف، وتبين من المعاينة، أنه أثناء توقف السيارة رقم 6134 ل ج أ/ 387 مقطورة كفر الشيخ قيادة العربي فهيم عوض بجانب الطريق بمنطقة مول العابد بطوخ، اصطدمت بها من الخلف السيارة رقم السيارة رقم 8164 ب س ج  أجرة ميكروباص، بسبب السرعة الزائدة، حال محاولة قائدها مفاداة سيارة مجهولة قطعت الطريق أمامه.

 

ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص من مستقلي السيارة الثانية، وهم عبد الله أحمد الصياد، وفيصل صبحى محمد، وأحمد عبد العظيم محمد، ومحمد هلال سعد، وفايزة سعيد إسماعيل، وسيد رجب عبد الحليم، وحبيبه سيد رجب، وياسين سيد رجب عبد الحليم، تم نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع أنقاض السيارتين من الطريق، وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات
اخبار متعلقة