26يناير 2015 مـ 5 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
ننشر أسماء عشرة قتلى في أحداث الذكرى الرابعة لثورة يناير بالفيديو.. «المسلماني»: ثورة 25 يناير كانت بمثابة «عودة الروح» و30 يونيو «عودة الوعي» بالفيديو.. جمال بخيت: ثورة «يناير» خلصت الشعب من فساد سيطر على الدولة عشرات السنوات رئيس حي المطرية: ضيق الشوارع يسهل للمتظاهرين التجمع ولكن التصدي مستمر سيد علي يعتذر عن تأييده للإخوان قبل ثورة 25 يناير استنفار أمنى بالمريوطية تزامنا مع هجوم على كمين الذكرى الرابعة لـ25 يناير.. حينما يكون الصحفي "حدثا" بالأسماء.. 12 قتيلا في أحداث المطرية يوسف القعيد: الإحساس بالاستقرار أمامه فترة طويلة ونتمنى ألا تطول بالفيديو..الداخلية تكشف حقيقة انسحاب القوات من اشتباكات المطرية أحمد موسى: كنت أتمنى قتل 400 «إرهابيًا» اليوم.. ويجب محاصرة كل منزل بـ«المطرية» مصدر أمنى بالسويس: غياب مظاهرات الإخوان عن المحافظة بسبب فشلهم في «دعوات الحشد» ناجح إبراهيم: ثورة 25 يناير مثل «الدواء» ولها أعراض جانبية «الداخلية» لـ«المدافعين عن الإخوان»: «عليكم أن تخرسوا» الأبنودي مازحا: "دولة العواجيز لم ترحل بعد" حقوقيون: قرار السيسي بشأن قانون الطفل "جيد".. ولابد من تعديل اللائحة التنفيذية مساعد رئيس «الوفد»: شيماء الصباغ رفضت التظاهر اليوم لتجنب مشاركة الإخوان مجلس الوزراء: توقف اشتباكات «المطرية».. والهدوء يعود للمنطقة وزير النقل: لا توجد لدينا خسائر بالأرواح مختار نوح: مظاهرات الإخوان فشلت اليوم بنسبة 100% غرفة عمليات الوزراء: 18 قتيلا و50 مصابا حصيلة اشتباكات العاصمة والمحافظات مقتل طفل أثناء اشتباكات المطرية.. والشرطة تنسحب -(صورة) ائتلاف أقباط مصر: ثورة يناير أتاحت للشعب حرية مفقودة مستشفى المطرية: مقتل 12 شخصا وإصابة 34 في اشتباكات الشرطة والمتظاهرين «الأبنودي» لشباب ثورة يناير: أنتم النهر الذي تفجر في شوارع مصر «مصر القوية»: «25 يناير» تأتي هذا العام وسط دعوات المظلومين بالسجون اشتباكات بين الأهالي وأنصار مرسي على شريط السكة الحديد بكفر الدوار والدة أول شهيد في ثورة يناير تزور قبر نجلها وتطلب منه السماح لعدم قدرتها على القصاص له النيابة تقرر إخلاء سبيل أعضاء "التحالف الشعبى" إصابة مصور مصراوي بالخرطوش في رمسيس
+فيديوهات
  • حوار مع ساطع النعماني وثروت الخرباوي في ذكري ثورة 25 يناير ج3
  • فيديو لحظة اندلاع اشتباكات محدودة بين مواطنين في ميدان عبد المنعم رياض
  • تقرير خاص عن شهداء ومصابي الشرطة
  • ريم ماجد تكشف سر غيابها عن الشاشة في الفترة الأخيرة (فيديو)

أبوحامد: ثورة «24 أغسطس» سلمية.. ومطلبها الأول حل «الجماعة»

الأحد 05 أغسطس 2012 06:19 ص
الوطن

قال محمد أبوحامد وكيل مؤسسى حزب «حياة المصريين»، تحت التأسيس، إن دعوته السياسية للمواطنين، بالثورة ضد الإخوان المسلمين فى 24 أغسطس الجارى، «سلمية» وتعتمد على استخدام الطرق والأساليب الشرعية والدستورية فى التعبير عن الرأى، وذلك بعد أن اكتشف الشعب كذب وخداع الجماعة المحظورة وجناحها السياسى الحرية والعدالة، ورغبتها فى الهيمنة على الحكم، بالإضافة إلى ما تمثله مع تنظيمها الدولى من خطر على الأمن القومى. وشدد النائب السابق فى بيان



قال محمد أبوحامد وكيل مؤسسى حزب «حياة المصريين»، تحت التأسيس، إن دعوته السياسية للمواطنين، بالثورة ضد الإخوان المسلمين فى 24 أغسطس الجارى، «سلمية» وتعتمد على استخدام الطرق والأساليب الشرعية والدستورية فى التعبير عن الرأى، وذلك بعد أن اكتشف الشعب كذب وخداع الجماعة المحظورة وجناحها السياسى الحرية والعدالة، ورغبتها فى الهيمنة على الحكم، بالإضافة إلى ما تمثله مع تنظيمها الدولى من خطر على الأمن القومى.

وشدد النائب السابق فى بيان أصدره أمس، على أن من أهم مطالب ثورة 24 أغسطس التى يدعو لها، هو تنفيذ حل جماعة الإخوان، وتسليم أموالها ومكاتبها وأصولها للدولة باعتبارها مالاً عاماً، وملكاً للشعب المصرى ولا يجوز حرقه أو الاعتداء عليه.

وقال إن الجماعة المحظورة تظن أن ثورة ٢٤ و25 أغسطس ستتبع الأساليب التى اتبعتها الجماعة خلال ثورة ٢٥ يناير من فتح للسجون واعتداء على الأقسام، ثم الاعتداء المادى والمعنوى على الشخصيات السياسية المعارضة لهم، وأضاف، أن العنف أبعد ما يكون عن حقيقة الشعب المصرى.

وحمّل أبوحامد، الدكتور محمد بديع مرشد الإخوان، وجماعته وقيادات حزب الحرية والعدالة، مسئولية ما يجرى من تدهور للأوضاع الأمنية والسياسية فى البلاد، وقال إن هذه الادعاءات الباطلة ومحاولات التشويه والتهديد بالقتل لن تجعله يتراجع عن التصدى لهذه الجماعة المحظورة وتنظيمها الدولى الذى يحاول احتلال مصر، حسب وصفه.

التعليقات