28 نوفمبر 2014 مـ 5 صَفَر 1436 هـ
انتحار شاب أسفل عجلات مترو محمد نجيب الجيش يدمر6 منازل لـ"بيت المقدس" بالشيخ زويد انفجار قنبلة في بلبيس بالشرقية إبطال مفعول قنبلة بمحيط دار القضاء العالي "النواب الفرنسي" يؤكد للسيسي التصويت على الاعتراف بالدولة الفلسطينية.. غدا «الزراعة» تعلن تصديق «الوزراء» على إستراتيجية الوزارة حتى 2030 منع الإجازات للعاملين في جمارك مطار القاهرة تحسبا لتظاهرات «الإرهابية» مذكرة تفاهم بين «السياحة» والآثار السعودية لبحث التعاون بين البلدين يوسف زيدان: تناول الإعلام لحوادث الإرهاب يشبه «الزفة» «تقصي حقائق 30 يونيو»: أسرة «البلتاجي» أدلت لنا بشهادتها عن أحداث «رابعة» الجبهة السلفية تدعو لرفع رايات التوحيد والمصاحف في مظاهرات الغد الإخوان تدعو أنصارها تجنب التواجد في أماكن تمركز الأمن في مظاهرات الغد خبير أمني: غرفة عمليات مظاهرات 28 نوفمبر تدار من تركيا بالصور.. «السيسي» يلتقي مجلس النواب الفرنسي «السيسي» يصل القاهرة بعد زيارته الأوربية بالفيديو.. خبير أجنبي يناقش العلاجات الحديثة للأورام بطب عين شمس «الزراعة» تعتمد ضوابط التصرف في أراضي «المليون فدان» بالصور.. القبض على راكب حاول تهريب مشغولات فضية «أبو مازن» يصل القاهرة.. ووزير الطيران في استقباله «الصحة»: غرفة أزمات لمتابعة تظاهرات 28 نوفمبر الخرباوي: الشاطر أسس الجبهة السلفية.. والدعم التركي والقطري للإخوان مستمر الثلاثاء.. هيئة الكتاب تناقش مشكلات ذوي الاحتياجات الخاصة الزراعة: مجلس الوزراء أقر الاستراتيجية الزراعية للتنمية المستدامة حتى 2030 هويدا مصطفى: الإعلام العربي لا يعبر عن واقعنا نوبتجيات طورائ بشركات البترول بالسويس حتى السبت مسيرة لأعضاء الإخوان بالدقهلية تطالب الأهالي المشاركة في تظاهرات الغد مسيرة ليلية لتأييد الجيش والشرطة في الوادي الجديد عماد الدين حسين: لا أتوقع إجراء مصالحة بين النظام و«الإخوان» قريبا متحدث «المصريين الأحرار» لـ«الداعين لـ28 نوفمبر»: شكرا لتوحيدنا ضدكم مظهرشاهين: جماعة الإخوان «الإرهابية» ليس لها دين
+فيديوهات
  • بالفيديو..مدير أمن بورسعيد:الجمعة المقبلة نهاية الإرهاب في مصر
  • مصر تحقق ثالث أكبر تراجع في تاريخها بتصنيف الفيفا لشهر نوفمبر
  • د. محمد حبيب :الاخوان يتميزون بالبلاهة والحمق والعتة وقادتهم مسئولة عن دماء فض رابعة
  • شاهد.. مثيري شغب يحاولون رشق مؤيدي السيسي بالبيض والشرطة الفرنسية تلقي القبض عليهم

أبوحامد: ثورة «24 أغسطس» سلمية.. ومطلبها الأول حل «الجماعة»

الأحد 05 أغسطس 2012 06:19 ص
الوطن

قال محمد أبوحامد وكيل مؤسسى حزب «حياة المصريين»، تحت التأسيس، إن دعوته السياسية للمواطنين، بالثورة ضد الإخوان المسلمين فى 24 أغسطس الجارى، «سلمية» وتعتمد على استخدام الطرق والأساليب الشرعية والدستورية فى التعبير عن الرأى، وذلك بعد أن اكتشف الشعب كذب وخداع الجماعة المحظورة وجناحها السياسى الحرية والعدالة، ورغبتها فى الهيمنة على الحكم، بالإضافة إلى ما تمثله مع تنظيمها الدولى من خطر على الأمن القومى. وشدد النائب السابق فى بيان



قال محمد أبوحامد وكيل مؤسسى حزب «حياة المصريين»، تحت التأسيس، إن دعوته السياسية للمواطنين، بالثورة ضد الإخوان المسلمين فى 24 أغسطس الجارى، «سلمية» وتعتمد على استخدام الطرق والأساليب الشرعية والدستورية فى التعبير عن الرأى، وذلك بعد أن اكتشف الشعب كذب وخداع الجماعة المحظورة وجناحها السياسى الحرية والعدالة، ورغبتها فى الهيمنة على الحكم، بالإضافة إلى ما تمثله مع تنظيمها الدولى من خطر على الأمن القومى.

وشدد النائب السابق فى بيان أصدره أمس، على أن من أهم مطالب ثورة 24 أغسطس التى يدعو لها، هو تنفيذ حل جماعة الإخوان، وتسليم أموالها ومكاتبها وأصولها للدولة باعتبارها مالاً عاماً، وملكاً للشعب المصرى ولا يجوز حرقه أو الاعتداء عليه.

وقال إن الجماعة المحظورة تظن أن ثورة ٢٤ و25 أغسطس ستتبع الأساليب التى اتبعتها الجماعة خلال ثورة ٢٥ يناير من فتح للسجون واعتداء على الأقسام، ثم الاعتداء المادى والمعنوى على الشخصيات السياسية المعارضة لهم، وأضاف، أن العنف أبعد ما يكون عن حقيقة الشعب المصرى.

وحمّل أبوحامد، الدكتور محمد بديع مرشد الإخوان، وجماعته وقيادات حزب الحرية والعدالة، مسئولية ما يجرى من تدهور للأوضاع الأمنية والسياسية فى البلاد، وقال إن هذه الادعاءات الباطلة ومحاولات التشويه والتهديد بالقتل لن تجعله يتراجع عن التصدى لهذه الجماعة المحظورة وتنظيمها الدولى الذى يحاول احتلال مصر، حسب وصفه.

التعليقات