28أبريل2015 مـ 8 رَجَب 1436 هـ
«الإصلاح والنهضة»: مستعدون لمساعدة الحكومة في حل أزمة الباعة الجائلين «مخيون»: نتمنى إجراء انتخابات البرلمان في أقرب فرصة «قرطام»: الحديث عن تحالف «المحافظين» مع «عز وشفيق» يثير السخرية المحامين تعلن عن فتح باب التقديم لبرنامج الحج والعمرة بالفيديو.. نقيب الصحفيين يرحب بحضور ندوة "ملامح سينما المستقبل" مصادر: «السيسي» يعلن تدشين «الوطني لمواجهة الإرهاب» خلال أيام اليوم.. قمة تحضيرية «مصرية - قبرصية - يونانية» قبل وصول السيسي غدا ننشر القوائم النهائية للمرشحين في انتخابات نادي القضاة بالأسماء.. 71 مرشحا يتنافسون على 17 مقعدا في انتخابات نادي القضاة بروتوكول تعاون بين "البيئة" ومحافظة جنوب سيناء الطيران توضح سبب العثور علي حمار بمطار القاهرة القصة الكاملة لمناورة مترو العباسية التي قطعت "ميه ونور" خبير عسكري: "مفيش حاجة اسمها الترابين تشكل مجلس حرب" وزير البيئة يوقع مع محافظ جنوب سيناء بروتوكولا للحفاظ على الثروة السمكية «الجفري» يستطلع آراء المواطنين عن مناظرة «بحيري» «مستقبل وطن» يشيد بقرارات وزير الداخلية عصام حجي: موقع التحقق من "إيجيبت سات 2" ليس حقيقيا شيخ الأزهر يفتتح منتدى "تعزيز السلم" بالإمارات.. غدا شومان: الحكم بحظر الإفتاء لغير الأزهريين تاريخي «المصرية لوضع المواصفات القياسية» ترفض دخول اللحوم المهرمنة للأسواق رئيس الوزراء يوافق على منح هيئات التمريض مكافأة تشجيعية شهرية بالصور.. السيسي يمنح الأوسمة للقيادات العمالية السيسي يبحث مع ملك البحرين تعزيز العلاقات الثنائية هاتفيا «السيسي» يبحث مع «حمد» التمرين العسكري بين مصر والبحرين البحث العلمي تستحدث 3 جوائز لباحثي أفريقيا الري: إزالة ثلاثة آلاف حالة تعد على نهر النيل وزير الأوقاف: الجماعات الإرهابية وراء تسميم مياه الشرب بالفيديو.. هيكل: "الإخوان" سخنوا عمال "الانتاج الإعلامي".. وأنا "مش بيتلوي دراعي" سفير المانيا يجتمع مع أبو الفتوح لبحث الوضع السياسي بيان من مجلس الوزراء يشرح تفاصيل مبادرة "منظومة وطنية للابتكار"
+فيديوهات
  • إسقاط برج جهد عالي بالنوبارية بعد تعرضه لعمل إرهابي
  • بالفيديو.. الكهرباء: مستمرون في استبعاد عناصر الإرهابية من الوزارة
  • بالفيديو.. طالبة بآثار الإسكندرية: «سألوني بالامتحان كليوباترا إتشقطت ليه»
  • بالفيديو.. «جيهان السادات» تكشف العقل المدبر لاغتيال عبدالحكيم عامر

أبوحامد: ثورة «24 أغسطس» سلمية.. ومطلبها الأول حل «الجماعة»

الأحد 05 أغسطس 2012 06:19 ص
الوطن

قال محمد أبوحامد وكيل مؤسسى حزب «حياة المصريين»، تحت التأسيس، إن دعوته السياسية للمواطنين، بالثورة ضد الإخوان المسلمين فى 24 أغسطس الجارى، «سلمية» وتعتمد على استخدام الطرق والأساليب الشرعية والدستورية فى التعبير عن الرأى، وذلك بعد أن اكتشف الشعب كذب وخداع الجماعة المحظورة وجناحها السياسى الحرية والعدالة، ورغبتها فى الهيمنة على الحكم، بالإضافة إلى ما تمثله مع تنظيمها الدولى من خطر على الأمن القومى. وشدد النائب السابق فى بيان



قال محمد أبوحامد وكيل مؤسسى حزب «حياة المصريين»، تحت التأسيس، إن دعوته السياسية للمواطنين، بالثورة ضد الإخوان المسلمين فى 24 أغسطس الجارى، «سلمية» وتعتمد على استخدام الطرق والأساليب الشرعية والدستورية فى التعبير عن الرأى، وذلك بعد أن اكتشف الشعب كذب وخداع الجماعة المحظورة وجناحها السياسى الحرية والعدالة، ورغبتها فى الهيمنة على الحكم، بالإضافة إلى ما تمثله مع تنظيمها الدولى من خطر على الأمن القومى.

وشدد النائب السابق فى بيان أصدره أمس، على أن من أهم مطالب ثورة 24 أغسطس التى يدعو لها، هو تنفيذ حل جماعة الإخوان، وتسليم أموالها ومكاتبها وأصولها للدولة باعتبارها مالاً عاماً، وملكاً للشعب المصرى ولا يجوز حرقه أو الاعتداء عليه.

وقال إن الجماعة المحظورة تظن أن ثورة ٢٤ و25 أغسطس ستتبع الأساليب التى اتبعتها الجماعة خلال ثورة ٢٥ يناير من فتح للسجون واعتداء على الأقسام، ثم الاعتداء المادى والمعنوى على الشخصيات السياسية المعارضة لهم، وأضاف، أن العنف أبعد ما يكون عن حقيقة الشعب المصرى.

وحمّل أبوحامد، الدكتور محمد بديع مرشد الإخوان، وجماعته وقيادات حزب الحرية والعدالة، مسئولية ما يجرى من تدهور للأوضاع الأمنية والسياسية فى البلاد، وقال إن هذه الادعاءات الباطلة ومحاولات التشويه والتهديد بالقتل لن تجعله يتراجع عن التصدى لهذه الجماعة المحظورة وتنظيمها الدولى الذى يحاول احتلال مصر، حسب وصفه.

التعليقات