23 أكتوبر2014 مـ 28 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
بالصور.. باعة جائلون بالجيزة يسرقون "الكهرباء" من أعمدة الإنارة "العدل": التيار الديمقراطى يخوض الانتخابات "منفردا" إبراهيم عيسى: "مشكلة وزير التعليم أن كل الأسر المصرية ضده" "الجيزة": نزع الملكية بمنطقة نزلة السمان لن يتم إلا بالتراضى وفد عمداء التربية العرب فى زيارة لجامعة عين شمس الأحد والاثنين "سفارات المعرفة" مبادرة من مكتبة الإسكندرية للنشر بربوع مصر والعالم مجهولون يشعلون النيران بالإطارات المطاطية على طريق "العريش على عبد الظاهر مديرا عاما للمنطقة الأزهرية بجنوب سيناء مهدي: الإسكندرية تشارك بمشروعات عملاقة في المؤتمر الاقتصادي في فبراير القادم اليوم..استئناف محاكمة مرسي بـ"أحداث الاتحادية" "العلوم الفلكية": كسوف جزئى للشمس اليوم لن يراه المصريون ابن يساعد زوجته فى التخلص من جثة والدته بعدما قتلتها بالصف جامعة القاهرة: 5 آلاف طالب تقدموا حتى الآن لإجراء تحاليل المخدرات الخدمات البيطرية:رفضنا دخول4 آلاف رأس برازيلية لإصابتها بـ"القلاعية" محافظ الجيزة: طرح 13 ألف وحدة سكنية بطريق الفيوم خلال الفترة المقبلة "المصريين الأحرار": لن نرسل أسماء لقائمة الجنزورى "النور": تواصلنا مع "التعليم" لمتابعة اللجنة المشكلة لتعديل منهج التاريخ "الأطباء": سنقدم بلاغات للنائب العام ضد أى مستشفى ينتهك حقوق المرضى محافظ الجيزة: لا أعلم شيئا عن لافتة مركز شباب "رابعة" بالفيديو.. مكان حادث جامعة القاهرة وزيارة وزيرى الداخلية والشباب للمصابين السبت.. "المهندسين" تناقش الجوانب الفنية والعلمية لسد النهضة غدا.. محافظ الإسماعيلية يقود مارثون المشى من أمام مبنى المحافظة القديم المنوفية تحتضن الانطلاقة الأولى للقوافل التوعية بمراكز الشباب المحافظ يبحث استغلال مياه الصرف فى الزراعة والثروة السمكية بالوادى الجديد إصابة 3 مجندين في احتراق سيارتي شرطة بالبحيرة وزير التعليم العالي: أعددت مشروع قانون بعزل أي أستاذ جامعي يتعاون مع «المشاغبين» اتحاد الفلاحين: تحملنا الكثير.. ولا يجب سد عجز الدولة على حساب مطالبنا نبيل العربي: سقوط الإخوان أنهى شعبية «أردوغان» في مصر تعليقًا على حكم قضية «خلية مدينة نصر».. «البرعي»: الردع وحده لن ينهي 5% من الجرائم التربية والتعليم: ظهور أعراض «الغدة النكافية» على بعض الطلاب بمدارس الأقصر
+فيديوهات
  • الرئيس السيسي يشهد مناورة " ذات الصواري " في احتفال القوات المسلحة البحرية بعيدها
  • فيديو وصور لإنفجار جامعة القاهرة
  • إصابة شخصين في إنفجار عبوة بدائية الصنع بكفر الزيات والأهالي يلقون قنبلة أخرى في مياه النيل
  • بالفيديو..قبلة "أوباما" تثير عاشق: لا "تتحرش" بصديقتي

أبوحامد: ثورة «24 أغسطس» سلمية.. ومطلبها الأول حل «الجماعة»

الأحد 05 أغسطس 2012 06:19 ص
الوطن

قال محمد أبوحامد وكيل مؤسسى حزب «حياة المصريين»، تحت التأسيس، إن دعوته السياسية للمواطنين، بالثورة ضد الإخوان المسلمين فى 24 أغسطس الجارى، «سلمية» وتعتمد على استخدام الطرق والأساليب الشرعية والدستورية فى التعبير عن الرأى، وذلك بعد أن اكتشف الشعب كذب وخداع الجماعة المحظورة وجناحها السياسى الحرية والعدالة، ورغبتها فى الهيمنة على الحكم، بالإضافة إلى ما تمثله مع تنظيمها الدولى من خطر على الأمن القومى. وشدد النائب السابق فى بيان



قال محمد أبوحامد وكيل مؤسسى حزب «حياة المصريين»، تحت التأسيس، إن دعوته السياسية للمواطنين، بالثورة ضد الإخوان المسلمين فى 24 أغسطس الجارى، «سلمية» وتعتمد على استخدام الطرق والأساليب الشرعية والدستورية فى التعبير عن الرأى، وذلك بعد أن اكتشف الشعب كذب وخداع الجماعة المحظورة وجناحها السياسى الحرية والعدالة، ورغبتها فى الهيمنة على الحكم، بالإضافة إلى ما تمثله مع تنظيمها الدولى من خطر على الأمن القومى.

وشدد النائب السابق فى بيان أصدره أمس، على أن من أهم مطالب ثورة 24 أغسطس التى يدعو لها، هو تنفيذ حل جماعة الإخوان، وتسليم أموالها ومكاتبها وأصولها للدولة باعتبارها مالاً عاماً، وملكاً للشعب المصرى ولا يجوز حرقه أو الاعتداء عليه.

وقال إن الجماعة المحظورة تظن أن ثورة ٢٤ و25 أغسطس ستتبع الأساليب التى اتبعتها الجماعة خلال ثورة ٢٥ يناير من فتح للسجون واعتداء على الأقسام، ثم الاعتداء المادى والمعنوى على الشخصيات السياسية المعارضة لهم، وأضاف، أن العنف أبعد ما يكون عن حقيقة الشعب المصرى.

وحمّل أبوحامد، الدكتور محمد بديع مرشد الإخوان، وجماعته وقيادات حزب الحرية والعدالة، مسئولية ما يجرى من تدهور للأوضاع الأمنية والسياسية فى البلاد، وقال إن هذه الادعاءات الباطلة ومحاولات التشويه والتهديد بالقتل لن تجعله يتراجع عن التصدى لهذه الجماعة المحظورة وتنظيمها الدولى الذى يحاول احتلال مصر، حسب وصفه.

التعليقات