24 أكتوبر2014 مـ 29 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
«وزير التعليم»: الإهمال لـ«طلاب مصر» يمثل خيانة عظمى للوطن التعليم العالي: نطالب بقانون فصل أي أستاذ أو طالب يشارك في «عنف» كجامعة الأزهر مفتي الجمهورية يدين حادث العريش الإرهابي الصيادلة: «الإصلاح التشريعي» تقرر فتح الباب لإعداد مقترح بتعديل «قانون النقابة» «تمكين الشباب أولا».. أبرز مطالب الأحزاب من «حوار الشروق» مصدر عسكرى: مسلحون استهدفوا كمين "كرم القواديس" بقذائف "ار بى جى " مصدر طبى: ارتفاع أعداد ضحايا تفجير العريش إلى 25 شهيدا و26 مصابا أهالى العريش يتبرعون بالدماء لإنقاذ ضحايا الهجوم الإرهابى مصدر عسكرى: القوات المسلحة تصدر بيانا عن حادث العريش بعد قليل موجز المحافظات.. استشهاد 23 وإصابة 24 فى 3 تفجيرات بالعريش خبراء المفرقعات يطهرون محيط موقع تفجيرات العريش من العبوات الناسفه قيادى بـ"المؤتمر" يطالب الجيش بشن حرب شاملة على الإرهاب فى سيناء وزير الخارجية يعود إلى القاهرة قادما من الجزائر طارق الخولى: القوات المسلحة تدفع ثمن مواجهتها للإرهاب غاليا "الكرامة" يدين حادث العريش الإرهابى.. ويؤكد: يستهدف هز استقرار الوطن داعية إسلامى: جنود الجيش والشرطة يدفعون ثمن إيماننا بالوطن أبحاث جديدة لإيجاد علاج للموصلات العصبية المسببة لأمراض المخ حرب الإرهاب على المصريين مستمرة جمعية أصدقاء مرضى الكبد بأسوان:خلو مستشفيات المحافظة من طعوم فيروس بى السيسي يدعو لاجتماع طارئ لمجلس الدفاع الوطني جامعة القاهرة: كاميرات المراقبة سليمة.. والنيابة لم تطلب تفريغ محتواها بشأن تفجير النهضة الصحة تكشف تفاصيل جديدة حول عقد استيراد سوفالدي مقتل طفل وسقوط 6 مصابين في اشتباكات المطرية غدا.. مؤتمر للأطباء حول العلاج النفسي لنقص انتباه الأطفال قرار جمهوري بتعيين عمداء بجامعة المنوفية ارتفاع قتلى تفجير الشيخ زويد إلى 17 مجندا ومدنيا وإصابة 24 آخرين أمن القليوبية: «حملة مكبرة» لإزالة الإشغالات بـ «شبرا الخيمة والقناطر» شيخ الأزهر يطالب المصريين بنبذ الخِلافات والتجاذب السياسي غير النزيه بعد تفجير سيناء.. السيسي يدعو لاجتماع عاجل لمجلس الدفاع الوطني اليوم منح مكافأة 3 شهور للعاملين بتموين الفيوم
+فيديوهات
  • بالفيديو- محلب: "ربنا يوفقنا لاختيار محافظين شباب ليس لديهم شماعات"
  • رجل الاعمال الهارب حسين سالم يعرض التنازل عن 4 مليارات مقابل عدم ملاحقتة قضائيا
  • السفير الروسي :أمريكا ليست الدولة الكبري الوحيدة وعليها الاسترشاد بالقوانين الدولية وليس بمصلحتها
  • الشيخ مظهر شاهين: إذا وجد شخصا والدة او والدتة يعدان للتأمر علي الجيش فعليه شرعا الابلاغ عنهما

أبوحامد: ثورة «24 أغسطس» سلمية.. ومطلبها الأول حل «الجماعة»

الأحد 05 أغسطس 2012 06:19 ص
الوطن

قال محمد أبوحامد وكيل مؤسسى حزب «حياة المصريين»، تحت التأسيس، إن دعوته السياسية للمواطنين، بالثورة ضد الإخوان المسلمين فى 24 أغسطس الجارى، «سلمية» وتعتمد على استخدام الطرق والأساليب الشرعية والدستورية فى التعبير عن الرأى، وذلك بعد أن اكتشف الشعب كذب وخداع الجماعة المحظورة وجناحها السياسى الحرية والعدالة، ورغبتها فى الهيمنة على الحكم، بالإضافة إلى ما تمثله مع تنظيمها الدولى من خطر على الأمن القومى. وشدد النائب السابق فى بيان



قال محمد أبوحامد وكيل مؤسسى حزب «حياة المصريين»، تحت التأسيس، إن دعوته السياسية للمواطنين، بالثورة ضد الإخوان المسلمين فى 24 أغسطس الجارى، «سلمية» وتعتمد على استخدام الطرق والأساليب الشرعية والدستورية فى التعبير عن الرأى، وذلك بعد أن اكتشف الشعب كذب وخداع الجماعة المحظورة وجناحها السياسى الحرية والعدالة، ورغبتها فى الهيمنة على الحكم، بالإضافة إلى ما تمثله مع تنظيمها الدولى من خطر على الأمن القومى.

وشدد النائب السابق فى بيان أصدره أمس، على أن من أهم مطالب ثورة 24 أغسطس التى يدعو لها، هو تنفيذ حل جماعة الإخوان، وتسليم أموالها ومكاتبها وأصولها للدولة باعتبارها مالاً عاماً، وملكاً للشعب المصرى ولا يجوز حرقه أو الاعتداء عليه.

وقال إن الجماعة المحظورة تظن أن ثورة ٢٤ و25 أغسطس ستتبع الأساليب التى اتبعتها الجماعة خلال ثورة ٢٥ يناير من فتح للسجون واعتداء على الأقسام، ثم الاعتداء المادى والمعنوى على الشخصيات السياسية المعارضة لهم، وأضاف، أن العنف أبعد ما يكون عن حقيقة الشعب المصرى.

وحمّل أبوحامد، الدكتور محمد بديع مرشد الإخوان، وجماعته وقيادات حزب الحرية والعدالة، مسئولية ما يجرى من تدهور للأوضاع الأمنية والسياسية فى البلاد، وقال إن هذه الادعاءات الباطلة ومحاولات التشويه والتهديد بالقتل لن تجعله يتراجع عن التصدى لهذه الجماعة المحظورة وتنظيمها الدولى الذى يحاول احتلال مصر، حسب وصفه.

التعليقات