26 أكتوبر2014 مـ 1 مُحَرَّم 1436 هـ
بالفيديو.. إعلاميون ينعون شهداء سيناء بـ«دقيقة الحداد والزي الأسود وآيات القرآن والبكاء» عاجل-انفجار داخل جراج هيئة النقل العام بالسواح بالفيديو.. أحمد الجار الله: أمن مصر من أمن «مجلس التعاون الخليجي» إبطال مفعول قنبلة بمحطة قطار دمياط «عمرو الليثي» يبدأ برنامجه بتلاوة آيات قرآنية لأرواح شهداء «تفجيرات سيناء» مجلس الوزراء: خطط أمنية «سرية» للقضاء على الإرهاب بشمال سيناء بالفيديو.. والدة شهيد بـ«تفجيرات سيناء» تنهار باكية.. وتقول: «خدوا تار ابني عشان يرتاح» «ساويرس»: على أهل سيناء تقبل فكرة «التهجير» «المسلماني» يقف دقيقة حداد على أرواح شهداء تفجيرات شمال سيناء.. ويردد: «صامدون في مكافحة الإرهاب» وائل الإبراشي: الإخوان المسلمين «تقطع شرايين هذا الوطن» حزب النور: هناك أحزاب تستغل الشريعة الإسلامية في تحقيق أغراض سياسية فيديو.. «عمرو أديب» يبكي على أرواح شهداء شمال سيناء.. ويقول: «الجيش مش السيسي» قائد الحرس الجمهوري السابق: يد الإخوان ملوثة بدماء الشهداء.. وشركاء لـ«الإرهاب» شؤون العاملين بالمستشفى الجامعي بالإسكندرية تلغي تعيين 88 طبيبا لعوار قانوني اللجنة المشتركة للجيش والشرطة: تفعيل الطوارئ بسيناء.. وسرعة ضبط منفذي «حادث سيناء» تهاني الجبالي: النخبة السياسية بها «خلل».. وبعض الجهات الإعلامية تفكك الوعي الشعبي مطار المنيا يستقبل 5 جثامين لشهداء الواجب.. وأهالى مطاى يودعون نجلهم لمثواه الأخير وزير الأوقاف: تنظيم الإخوان «الأب الروحي للجماعات الإرهابية» ويتاجر بالدين للاستحواذ على السلطة «ميت الخولي عبد الله» تطالب بالقصاص لقتلة «محمود» شهيد القوات المسلحة «وكيل الأزهر» يناشد الإعلاميين بعدم تسمية مرتكبي التفجيرات بـ«الإسلاميين» نقابة الصحفيين تدعو أبناء المهنة للتصدي لجماعات الإرهاب رفعت السعيد: بعض مسؤولي السلطة التنفيذية يعانون من «حَوَل في الرؤية» بالفيديو.. لبنى عسل «تبكي»: ربنا يصبر أهل كل الشهداء وقلب كل أم المعزول لـ«أنصاره»: «لا تفاوض على الثوابت.. وإن شاء الله نلتقي قريبا» المؤتمر الدولي «الحاسب الآلي بين النظرية والتطبيق» يبدأ بدقيقة حدادًا على أرواح الشهداء الآلاف يشيعون جنازة الشهيد «رامى زيدان» بدمياط.. والنساء يستقبلون الجثمان بالزغاريد فيديو.. رئيس هيئة القضاء العسكري الأسبق: الدولة في حاجة لنا لتحقيق «العدالة الناجزة والردع» الآلاف من أهالى كفر الشيخ يشيعون جنازة الشهيد «أحمد مصطفى بلقدار» «الشروق» ترصد أهم الهجمات التي استخدمت فيها سيارات مفخخة بسيناء المركزي للمحاسبات: تقرير«الداخلية» صادر بمعرفة لجنة مكلفة من «الكسب غير المشروع»
+فيديوهات
  • فيديو..بيبي يسجل هدف التقدم للريال أمام برشلونة
  • فيديو..السيسي:نواجه مؤامرة كبري ضد الدولة
  • بالفيديو والصور .. أول لقطات لخروج قطار (السويس_عين شمس) عن القضبان
  • فيديو.. «فرغلي» لمحامي «عز»: أعضاء «الوطني» سرقوا ثورة 30 يونيو

مقتل شخص وإصابة 8 آخرين فى مشاجرة بالأسلحة النارية فى منطقة غربال وسط الأسكندرية

الجمعة 03 أغسطس 2012 03:08 م
البديل

قامت فرق من قوات الأمن المركزي بالأسكندرية بفرض حصار علي شارع محسن وشجرة الدر بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية بعد نشوب مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والنارية بين عائلتين بالمنطقة . واستخدمت قوات الأمن المركزي الغاز المسيل للدموع لفض المشاجرة بين عائله صعيدية وعائلة أخرى من الغجر بسبب مشاجرة بين الأطفال تحولت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية اسفرت عن مقتل شخص واصابة 8 اخرين . وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية أن اللواء خالد غرابة



قامت فرق من قوات الأمن المركزي بالأسكندرية بفرض حصار علي شارع محسن وشجرة الدر بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية بعد نشوب مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والنارية بين عائلتين بالمنطقة . واستخدمت قوات الأمن المركزي الغاز المسيل للدموع لفض المشاجرة بين عائله صعيدية وعائلة أخرى من الغجر بسبب مشاجرة بين الأطفال تحولت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية اسفرت عن مقتل شخص واصابة 8 اخرين .

وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية أن اللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية تلقي بلاغ من الأهالي بمنطقة محرم بك يفيد نشوب مشاجرة بين عائلتين بالمنطقة أحدهما ذات أصول صعيدية من محافظة قنا والأخري من قبائل الغجر بالمنطقة استخدموا خلالها الأسلحة النارية والبيضاء و التراشق بالزجاجات الحارقة والفارغة وأضاف البلاغ ان الأشتباكات تعود بين العائلتين إلي ما قبل الثورة و تندلع كل فترة بينهما .

تم أخطار الجهات المعنية وأنتقلت قوة من مباحث قسم شرطة محرم بك و بالتحريات تبين أن مشادات كلامية نشبت بين أطفال العائلتين مساء أمس الخميس مما أدي إلي نشوب مشاجرة بينهما علي أثرها تطورت إلي أشتباكات بين العائلتين مما أدي إلي تدخل باقي أفراد العائلتين الكائنين بعدد من مناظق المدينة لنصرتهم ذويهم مما أدي إلي مصرع أحد أطراف المشاجرة بعد أندلاعها مرة أخري عصر اليوم الجمعة و أحتراق منزل لعائلات الغجر و أحداث تلفيات في مقهي تابع للعائلات القناوية .

وبالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي تم الدفع بعدد من التشكيلات من فرق التأمين بعد محاولة طرفي المشاجرة الأعتداء علي القوة الأمنية و تهريب المتهمين الذين تم ضبطهم و بحيازتهم أسلحة بيضاء الأ أن القوة تمكنت من السيطرة علي الموقف كما  أصيب ضابط شرطة من قوة مباحث قسم شرطة محرم بك أثناء محاولة فض المشاجرة

التعليقات
اخبار متعلقة