01 أكتوبر2014 مـ 6 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
السيسى يطمئن على الحجاج المصريين ويطلب من رئيس البعثة تقديم أقصى التيسيرات لخدمتهم «الشروق» تكشف الأعضاء الجدد بـ«إرشاد» الإخوان.. ومكتب سري يدير الجماعة بمصر ردا على دعوة الرئيس.. قيادات حزبية: نحرص على دعم الشباب وسندفع بهم في الانتخابات رئيس جامعة الإسكندرية لـ«طلاب التحويلات الورقية»: تحويلكم بعد سنة.. والتزموا بالهدوء أمن القاهرة: خطة لتأمين الميادين والمتنزهات ومكافحة جرائم العنف ضد المرأة خلال عيد الأضحى قانون مكافحة الإرهاب هدفه مواجهة "داعش" الأمم المتحدة: المناطق العشوائية أكبر تحد للاقتصاد المصري.. وندعم القاهرة للحد منها مرضى فيروس سي يوقعون إقرارا بموافقتهم على تناول الدواء رغم أعراضه الجانبية الخميس.. شيخ الأزهر يستقبل البابا تواضروس الثاني للتهنئة بعيد الأضحى الآلاف من أهالى «بقلولة» بكفر الشيخ يشيعون جثمان الشهيد «أحمد فاروق بدران» وزير الصحة يرسل فريقًا طبيًا لمتابعة حالة الطفلة المغتصبة بكفر الشيخ رسميا.. اندماج «التيار المصري» في «مصر القوية» وقفة احتجاجية لعاملين بالمستشفيات الجامعية بالإسكندرية «تقصي الحقائق»: تلقينا معلومات حول عمل اللجنة من «معلومات الوزراء» الصيادلة: المصريون "فئران تجارب" لـ"سوفالدى"
+فيديوهات
  • فيديو.. رسالة السيسي للإخوان
  • فيديو.. أكبر عملية قفز بالكلية الحربية
  • فيديو.. حوار ضاحك بين السيسي وصبحي
  • انفجار قنبلتين بدائتي الصنع بالغربية أمام قوات الأمن أسفل كوبري كفر الزيات وأمام المستشفى العام

أبو حامد: اختيار الجنزورى مستشاًرا لمرسي يؤكد كذب الإخوان

الجمعة 03 أغسطس 2012 03:43 م
مصراوي

كتبت- مروه صابر:قال النائب السابق محمد أبو حامد إن الحكومة الجديدة لا تعبر إلا عن جماعة الإخوان المسلمين، وتسعى لتحقيق هدف واحد هو الهيمنة والسيطرة على السلطة بمصر.وأضاف أبو حامد أن الحكومة خلت من الكفاءات الحقيقية القادرة على الخروج بمصر من الظروف الصعبة التى تمر بها الان ولن تكون قادرة على إستعادة الامن ووقف التراجع الاقتصادى الذى تمر به البلادوأوضح أبو حامد أن إختيار الدكتور كمال الجنزورى مستشارا للرئيس محمد مرسى يؤكد كذب



كتبت- مروه صابر:قال النائب السابق محمد أبو حامد إن الحكومة الجديدة لا تعبر إلا عن جماعة الإخوان المسلمين، وتسعى لتحقيق هدف واحد هو الهيمنة والسيطرة على السلطة بمصر.وأضاف أبو حامد أن الحكومة خلت من الكفاءات الحقيقية القادرة على الخروج بمصر من الظروف الصعبة التى تمر بها الان ولن تكون قادرة على إستعادة الامن ووقف التراجع الاقتصادى الذى تمر به البلادوأوضح أبو حامد أن إختيار الدكتور كمال الجنزورى مستشارا للرئيس محمد مرسى يؤكد كذب الجماعة وعدم مصداقيتها والتى أوهمت الشعب المصرى فى شهر إبريل الماضى أن حكومة الجنزورى هى التى تعرقل حل مشاكل الشعب وكانت الجماعة تحارب من أجل عزله.

التعليقات