17 سبتمبر2014 مـ 21 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
بالفيديو.. مجلس الوزراء: قانون التظاهر «قائم».. ولا نية لتعديله «أبو سعدة» معترضا على استمرار حبس شباب الثورة: يجب ترشيد استخدام «الحبس الاحتياطي» وزير الخارجية الأسبق: السيسي استعاد التوازن في علاقتنا بالخارج.. وأعاد إثيوبيا للحوار من جديد التيار الشعبي: شهر عسل «السيسي» قد يطول لحربه على «الإرهاب» «التنمية الزراعية»: بدء المرحلة الأولى من مشروع استصلاح الـ4 ملايين فدان «الجروان»: مصر هي القيادة الحكيمة في مواجهة الإرهاب.. ولا يصح لـ«الأوروبي» التدخل في شؤونها «القضاء الأعلى» يعتمد حركة تنقلات وترقيات القضاة «العرابي»: خطاب السيسي في الأمم المتحدة يتضمن استكمال المسار الديمقراطي وحقوق الإنسان «التيار الديمقراطي» يؤجل مناقشة وثيقة «الشوبكي» للاندماج مع «الوفد المصري» المحافظــات تغــــرق فـــي الظـــلام بالفيديو.. مستشار «صندوق النقد» السابق: السيسي صوّب «البوصلة الاقتصادية» في الاتجاه الصحيح 21 قضية مخدرات في حملة بالمترو والسكة الحديد ناصر أمين: لا يوجد ما يدين «دومة» في قضية «مجلس الوزراء» وزير الأوقاف: «داعش والقاعدة والإخوان» تنظيمات متوافقة في الرؤى نصائح سفراء إسرائيليين سابقين بالقاهرة للسفير الجديد
+فيديوهات
  • فيديو.. «الهلباوي» يدخل في نوبة بكاء.. ويقول: «البعد عن الوطن مضطرا أمر مؤلم للغاية»
  • بالفيديو.. مذيعة التحرير : "نشكر الرئيس المخلوع مبارك علي توريثنا فيروس سي وتفوق مصر بالمرض"
  • بالفيديو.. تنظيم "داعش" يصدر لعبة إلكترونية
  • خبير تربوى لـ رئيس الجمهورية : هل تعلم ان مصر حاصلة على المركز الأخير فى جودة التعليم ؟

القبض على 5 أفراد اختطفوا فتاة بالسويس وقاموا باغتصابها

الخميس 02 أغسطس 2012 11:54 ص
الوطن

تلقى اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس إخطارًا من العميد سامي العزازي مدير مباحث المديرية، يفيد بنجاح قسم شرطة فيصل في ضبط 5 أفراد قاموا باختطاف فتاة من أمام منزلها بمدينة التوفيقية بالسويس مساء أول أمس الثلاثاء، وقاموا بالتعدي عليها جنسيًّا تحت تهديد السلاح. تكشَّفت تفاصيل الواقعة بعد قيام والد الفتاة أ.م 23 سنة بتقديم بلاغ صباح أمس بقسم شرطة فيصل يفيد باختفاء نجلتهـ، وبالبحث والتحري تم تحديد مكان المختطفين، حتى تمكنت مباحث



تلقى اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس إخطارًا من العميد سامي العزازي مدير مباحث المديرية، يفيد بنجاح قسم شرطة فيصل في ضبط 5 أفراد قاموا باختطاف فتاة من أمام منزلها بمدينة التوفيقية بالسويس مساء أول أمس الثلاثاء، وقاموا بالتعدي عليها جنسيًّا تحت تهديد السلاح.

تكشَّفت تفاصيل الواقعة بعد قيام والد الفتاة أ.م 23 سنة بتقديم بلاغ صباح أمس بقسم شرطة فيصل يفيد باختفاء نجلتهـ، وبالبحث والتحري تم تحديد مكان المختطفين، حتى تمكنت مباحث فيصل من إلقاء القبض عليهم، واعترفوا أمام النيابة بخطف الفتاة والتعدي عليها جنسيًّا تحت تهديد السلاح الأبيض.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحويل الفتاة المجني عليها للطب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليها.

التعليقات