17 سبتمبر2014 مـ 21 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
تأجيل محاكمة حبارة بـ"مذبحة رفح الثانية" للسبت «صباحي» يطالب بإنقاذ حياة «دومة».. والإفراج الفوري عن سجناء الرأي غدا.. الرئيس يكشف عن «4 قوانين» تهدف إلى تحسين أوضاع الفلاحين في «عيدهم» بالفيديو.. «الخارجية»: استدعاء جميع سفراء دول الاتحاد الأوروبي بمصر محامي "مذبحة رفح الثانية" يدفع ببطلان التحقيقات بالفيديو.. «الكهرباء»: الطاقة المتجددة العماد الرئيسي للإنارة بمصر خلال العامين المقبلين حزب الوطن يعلن انسحابه من «تحالف دعم الشرعية» فيديو.. وزير الأوقاف: دعوات أنصار الإخوان بالتظاهر أثناء تأديتهم مناسك الحج «إفساد للدين» النائب العام: لا معتقلين سياسيين بالسجون فيديو.. نقيب الفلاحين: توزيع «عقود أراض» للمزارعين خلال الاحتفال بعيدهم غدًا موسكو تعلن عن صفقة سلاح لمصر بـ3.5 مليار دولار متهم بـ"مذبحة رفح الثانية": لم أقترف الواقعة دفاع متهمى"مذبحة رفح": مقتل الجنود جريمة رفع جلسة "مذبحة رفح الثانية" المفتي يرافق بعثة الحجاج هذا العام ويرأس وفد «الأزهر»
+فيديوهات
  • فيديو.. «الهلباوي» يدخل في نوبة بكاء.. ويقول: «البعد عن الوطن مضطرا أمر مؤلم للغاية»
  • بالفيديو.. مذيعة التحرير : "نشكر الرئيس المخلوع مبارك علي توريثنا فيروس سي وتفوق مصر بالمرض"
  • بالفيديو.. تنظيم "داعش" يصدر لعبة إلكترونية
  • خبير تربوى لـ رئيس الجمهورية : هل تعلم ان مصر حاصلة على المركز الأخير فى جودة التعليم ؟

شاب يُشعل النار في شقيقه بالمنوفية بسبب خلافات مالية

الأربعاء 25 يوليو 2012 02:51 م
الشروق

أُصيب شخص، بقرية بتبس مركز شبين الكوم، بحروق في أنحاء متفرقة بالجسم، تسبب فيها شقيقه لخلافات مالية بينهما .   تلقي اللواء شريف البكباشي، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من مأمور مركز شبين الكوم بإصابة مصطفي حسن البرم (40 عاماً)، بحروق من الدرجة الثالثة، وتم نقله لمستشفي تلا المركزي .   وتبين من تحريات المباحث، قيام شقيق المجنى عليه، سامي، بسكب كمية من البنزين عليه وإشعال النيران في ملابسه لوجود خلافات مالية



أُصيب شخص، بقرية بتبس مركز شبين الكوم، بحروق في أنحاء متفرقة بالجسم، تسبب فيها شقيقه لخلافات مالية بينهما .

 

تلقي اللواء شريف البكباشي، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من مأمور مركز شبين الكوم بإصابة مصطفي حسن البرم (40 عاماً)، بحروق من الدرجة الثالثة، وتم نقله لمستشفي تلا المركزي .

 

وتبين من تحريات المباحث، قيام شقيق المجنى عليه، سامي، بسكب كمية من البنزين عليه وإشعال النيران في ملابسه لوجود خلافات مالية بينهما .

التعليقات
اخبار متعلقة