19 ديسمبر2014 مـ 26 صَفَر 1436 هـ
فيديو.. «الأوقاف»: لن نعترض لو صدر حكم قضائي يمنح «برهامي» الحق في اعتلاء المنابر وقف إجازات الشرطة بالسويس لتأمين احتفالات المولد النبوي وأعياد الميلاد الدعوة السلفية: «برهامي» حارب الأفكار التكفيرية على مدار 30 عامًا.. وجميع مواقفه «وطنية» رئيس البرلمان البولندي وأفراد أسرته يحتفلون بالكريسماس في الأقصر في اتصال هاتفي مع أوباما.. السيسي: ملتزمون بإكمال خارطة الطريق ونواجه الفكر المتطرف بمؤسساتنا الدينية رئيس الوفد الشعبي الإثيوبي: لن تتسبب إثيوبيا في ضرر شقيقتها مصر مظهر شاهين لريهام سعيد: «يا أخت ريهام استري البيوت.. ومطلعيش فضايح الناس على الشاشات» وزير الطيران المدني: أسعارنا في الطيران الداخلي مميزة.. ومطار الغردقة سيشرف مصر السيسي يؤكد حرص مصر على استقرار جمهورية أفريقيا الوسطى باحث: 18 مليار دولار تحويلات المصريين بالخارج العام المالي الماضي الجمعة.. عودة الطائرة المصرية المحتجزة في السويد السفير الأمريكي الجديد يصل إلى للقاهرة ليتولى مهام منصبه ننشر قرارات مجلس الوزراء بشأن المباني المخالفة وقانون تقسيم الدوائر رسالة: اتهام الجمعية بالانتماء للإخوان يعد طعنا في الحكومة أهالي ضحايا مركب "بدر الإسلام" يتعرفون على هويات جثث ذويهم صيادين السويس تنفى إتهامها بالتقصير فى غرق بدر الإسلام محافظ قنا: نستهدف القضاء على أمية 60816 فردا خلال العام الحالي إحالة 225 إخوانيا إلى المحاكمات العسكرية ومحكمة الجنايات في المنوفية مراقبة الأغذية في كفر الشيخ تكشف تبديد 280 برميل بودرة ثوم بزجاجات مياه زيادة أسعار تذكرة دخول متاحف السويس على الأجانب فقط «التربية والتعليم»: قاعدة بيانات لسائقي أوتوبيسات المدارس للكشف الدوري عليهم «الأعلى للشرطة» يدعو شباب 25 يناير و30 يونيو للانضمام إلى معهد «معاوني الأمن» السفير الأمريكي الجديد يصل القاهرة ليتولى مهام منصبه رسميا خلفا لأن باترسون الفنان محمد صبحي: مدينة «معا» ستعوض سكان العشوائيات عن حياتهم القاسية السفير الأمريكى الجديد يصل إلى القاهرة بدء أكبر حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي في أسوان نقل مدرس لتحرشه «لفظيا» بطالبات في مدرسة إعدادى بالفيوم قوات قتالية «ملثمة» تنتشر في الإسكندرية لضبط الأمن رئيس البرلمان الإثيوبى يهدى شكرى لوحة تذكارية لمياه النيل مقتل مسلح وضبط 9 في مداهمات جنوب العريش
+فيديوهات
  • استشهاد 4 ضباط مصريين وإماراتيين إثر سقوط طائرة عسكرية أثناء تدريب مشترك
  • بالفيديو .. أهالي يغتصبون الشوارع والحارات بالجيزة.. ورؤساء الأحياء نيام
  • فيديو نادر للملك فاروق وهو يحلف اليمين لتسلمه السلطة
  • بالفيديو مشادة وتراشق بين لواء امن دولة وعبد الحليم قنديل بعد اخفاء الاول لهويتة وكشفة عالهواء

«الأطباء»: مرسي أمر الشرطة العسكرية بتوفير الحماية الأمنية لكل المستشفيات

الأربعاء 18 يوليو 2012 12:02 م
لمصري اليوم

  قال مسؤولون فى النقابة العامة للأطباء إن «الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، أصدر أوامره، مساء الثلاثاء، للواء حمدى بدين، قائد الشرطة العسكرية، لتأمين المستشفيات الحكومية بعد أعمال البلطجة، التى شهدتها الفترة الماضية عدة مستشفيات، أدت لإغلاق أقسام الاستقبال والطوارئ في عدد من المحافظات»، مشيرين إلى أن المرحلة الأولى من تأمين المستشفيات بدأت بـ100 مستشفى، تمهيداً لتوفير الحماية الأمنية لكل



 

قال مسؤولون فى النقابة العامة للأطباء إن «الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، أصدر أوامره، مساء الثلاثاء، للواء حمدى بدين، قائد الشرطة العسكرية، لتأمين المستشفيات الحكومية بعد أعمال البلطجة، التى شهدتها الفترة الماضية عدة مستشفيات، أدت لإغلاق أقسام الاستقبال والطوارئ في عدد من المحافظات»، مشيرين إلى أن المرحلة الأولى من تأمين المستشفيات بدأت بـ100 مستشفى، تمهيداً لتوفير الحماية الأمنية لكل المستشفيات.

كانت نقابة الأطباء خاطبت مؤسسة الرئاسة، مطلع الأسبوع الجاري، بعد قيام بعض الأهالي فى عدة محافظات بأعمال بلطجة داخل المستشفيات ضد الأطباء، لتوفير التأمين اللازم للمستشفيات.

وقالت نقابة الأطباء فى  بيان لها، الأربعاء: «إن الدكتور خيري عبد الدايم، نقيب الأطباء، تلقى اتصالاً هاتفيًا من اللواء حمدي بدين، قائد الشرطة العسكرية، أكد خلاله تكليف المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بتوفير التأمين اللازم لـ100 مستشفى على مستوى الجمهورية، بتوجيه من رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي».

وأضاف البيان أن «اللواء حمدى بدين، برر خلال اتصاله، انسحاب قوات الشرطة العسكرية من تأمين المستشفيات، بأنه جاء يوم 30 يونيو الماضي، لأنه كان ضمن خطة تسليم الجيش السلطة للرئيس المنتخب، ولم يكن متعمدًا ترك المستشفيات للبلطجية وأعمال الشغب.

وأكد البيان على تلقي «عبد الدايم» لمكالمة أخرى من مؤسسة الرئاسة، التي أكدت بدورها أن الخطابات التي أرسلتها النقابة لمؤسسة الرئاسة، تتم دراستها باهتمام بالغ، وأن رئيس الجمهورية مهتم بتوفير الحماية الأمنية، وحل هذه الأزمة.

وقال الدكتور أحمد لطفي، مقرر لجنة الإعلام بنقابة الأطباء: «إن مؤسسة الرئاسة طلبت من النقابة إرسال معلومات عن المستشفيات، التي لا يتوفر بها تأمين للقوات المسلحة ليتم تأمينها من خلال قوات الشرطة العسكرية، كما أن المرحلة الأولى ستبدأ بتأمين نحو 100 مستشفى على مستوى الجمهورية، تمهيداً لتحقيق الأمن في باقي المستشفيات».

وأكد «لطفي» على أنه جارٍ حالياً تجميع المعلومات التي طلبتها مؤسسة الرئاسة، بعد ما قامت النقابة بإعداد دراسة عن أهم المستشفيات التي تحتاج لتأمين فوري، كما تمت مخاطبة النقابات الفرعية من أجل إرسال البيانات الكاملة عن المستشفيات، التي يتكرر فيها عمليات الاعتداء على الأطباء.

التعليقات
أخر الأخبار