06 مارس2015 مـ 14 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
«الإخوان المنشقين»: التعديلات الوزارية جاءت في موعدها قيادي بالمصريين الأحرار: وجود برلمان منتخب في أسرع وقت أمر ضروري "الفضالي" لـ "أبو الغار": سياسة "البلبلة" لن توقف عجلة الدولة حزب الصرح: التعديل الوزاري جاء بسبب التقصير بالفيديو.. «قلاش»: الصحفيون تعرضوا للضرب والإهانة خلال الأحداث الماضية عصام كامل يسجل بالجمعية العمومية للصحفيين ويؤكد عدم اكتمال النصاب «الصحفيين» تغلق باب التسجيل و462 صحفيا يسجلون أسماءهم «الشهابي»: التعديل الوزاري تأخر كثيرا وجاء لامتصاص غضب المواطنين بالصور.. بدء اختيار مندوبي مرشحي الصيادلة لحضور عمليات الفرز بالصور .. «الصحفيين» تفتح باب التسجيل لـ "الجمعية العمومية" للمشاركة في الانتخابات تمشيط أمني بمحيط ميدان المطرية تحسبا لتظاهرات الإرهابية بالصور.. إقبال ضعيف على انتخابات صيادلة القاهرة 17 جنيها سعر كيلو الدواجن بالمزارع الوادي الجديد تنتهي من توزيع حملة الماجستير والدكتوراه على المحليات أكاديمية البحث العلمي تشارك بمؤتمر دعم الاقتصاد الوطني بالمنصورة..غدا سيولة مرورية بميدان المطرية بعد تفكيك قنبلة بدائية نقيب الصيادلة: «حسبي الله في رافعي دعوى فرض الحراسة على النقابة» بالصور.. انتشار الدعاية الانتخابية لمرشحي «الصيادلة» مستشفى 57357 يوضح أعراض وعلاج سرطان العظام عودة حركة الترام بالمطرية عقب تمشيط المنطقة مفتي الجمهورية يهنيء وزراء حكومة "محلب " الجدد «الأخرس»: مراجعة البطاقات الذكية للسيطرة على مقررات الدعم نقيب الصيادلة: حضور البابا اليوم للإدلاء بصوته في استاد القاهرة اليوم.. الحفل الختامي لـ«وزراء البيئة الأفارقة» نقيب الصيادلة يدلي بصوته في الانتخابات مصادر: مساعدات الأسر الفقيرة تنقذ وزيرة التضامن من التعديل الوزاري ترشيح 7 من حملة الماجستير بشمال سيناء للوظائف الإدارية بالدولة مصادر: "وزراء البيئة الأفارقة" يمنع محلب من تغيير "خالد فهمي" مطار القاهرة يستقبل 306 مصريين عائدين من ليبيا الوفد النووي الروسي يزور القرية الذكية والنيل.. اليوم
+فيديوهات
  • صباح ON: قراءة في صحافة الجمعة 6 مارس 2015
  • مدير الحماية المدنية بالقاهرة يكشف حجم الحريق الهائل بأرض المعارض اليوم
  • صباح ON: انفجار خطي غاز بأكتوبر يثير فزع المواطنين
  • بصراحة مساعد وزير الإسكان يكشف تفاصيل أطول برج بمصر والإستعدادات للمؤتمر الإقتصادى بشرم الشيخ
+مقالات وآراء

طلاق شيرين عبد الوهاب

الجمعة 13 يوليو 2012 01:35 م
الوطن

تم طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، بعد زواج استمر 5 أعوام وأثمر عن ابنتيهما "هنا" و"مريم". وقد رفضت "شيرين" الحديث عن أسباب الانفصال، وأغلقت هاتفها المحمول، وخاصة أنه لم يتوقف عن الرنين منذ أمس ، عندما بدأ الخبر فى الانتشار ، ولكن مقربين من "شيرين" أكدوا أنها ستظل على علاقة طيبة بطليقها ووالد ابنتيها، وأنها لم تقل إلا جملة : "كل شئ قسمة ونصيب". شيرين لم تدل بأى حديث صحفى خلال سنوات زواجها، إلا وكانت



تم طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، بعد زواج استمر 5 أعوام وأثمر عن ابنتيهما "هنا" و"مريم".

وقد رفضت "شيرين" الحديث عن أسباب الانفصال، وأغلقت هاتفها المحمول، وخاصة أنه لم يتوقف عن الرنين منذ أمس ، عندما بدأ الخبر فى الانتشار ، ولكن مقربين من "شيرين" أكدوا أنها ستظل على علاقة طيبة بطليقها ووالد ابنتيها، وأنها لم تقل إلا جملة : "كل شئ قسمة ونصيب".

شيرين لم تدل بأى حديث صحفى خلال سنوات زواجها، إلا وكانت تؤكد فيه حبها لزوجها، وآخرها التصريح الذى أدلت به لـ "الوطن" منذ أقل من شهر من الآن وقالت فيه: "إن زوجى أحلى حاجة فى حياتى".

التعليقات