22 يوليو2014 مـ 23 رَمَضَان 1435 هـ
مسؤول ايراني يطالب مصر بفتح معبر رفح لنقل مساعدات طبية إلى غزة وزير خارجية النرويج يشيد بالسيسي ومصر لوقف إطلاق النار في غزة مصدر: تحقيق قريب مع صحفيين كبار لتلقيهم رشوة من إحدى الوزارات مرفق الكهرباء: الأحمال مرتفعة ويجب ترشيد الاستهلاك فورا الإسكان: قروض للمواطنين تصل ل20 الف جنيه لأعمال التشطيبات والترميم والصيانة عمرو موسى: الفقر هو العدو الرئيسي لمصر.. انتخبوا من يعرف عدوكم وزير البيئة: توفيق أوضاع 129 شركة لمعالجة الصرف الصناعي وزير التربية والتعليم بشهد انطلاق مبادرة الاسماعيلية بدون أمية «القوى العاملة» بالغربية: إنهاء أزمة عمال سجاد المحلة القبض على 96 آسيويا بالإسكندرية بتهمة تمرير مكالمات دولية الأمير يطالب قطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون بـ«تغطية إعلامية لائقة» لعيد جلوس العاهل المغربى محافظ المنيا يناقش أساليب استزراع أكثر من 200 ألف فدان الخارجية الألمانية تقدم العزاء في «شهداء الفرافرة» خالد علي: فصائل المقاومة الفلسطينية تقدم «ملحمة نضالية» وسط عجز الحكام العرب الخارجية تهيب بالمصريين عدم السفر مطلقا إلى ليبيا في الوقت الراهن
+فيديوهات
  • فيديو.. "العدل" تكشف غسيل أموال خيرت الشاطر
  • فيديو.. "العدل" تسمح للإخوان بإدارة ممتلكاتهم
  • اللواء احمد عبد الحليم :التنظيم الدولى للاخوان مسئول عن العمليات الارهابية
  • الرئيس السيسي يرأس اجتماعا لبحث استطلاع 4 مليون فدان جديدة

طلاق شيرين عبد الوهاب

الجمعة 13 يوليو 2012 07:35 م
الوطن

تم طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، بعد زواج استمر 5 أعوام وأثمر عن ابنتيهما "هنا" و"مريم". وقد رفضت "شيرين" الحديث عن أسباب الانفصال، وأغلقت هاتفها المحمول، وخاصة أنه لم يتوقف عن الرنين منذ أمس ، عندما بدأ الخبر فى الانتشار ، ولكن مقربين من "شيرين" أكدوا أنها ستظل على علاقة طيبة بطليقها ووالد ابنتيها، وأنها لم تقل إلا جملة : "كل شئ قسمة ونصيب". شيرين لم تدل بأى حديث صحفى خلال سنوات زواجها، إلا وكانت



تم طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، بعد زواج استمر 5 أعوام وأثمر عن ابنتيهما "هنا" و"مريم".

وقد رفضت "شيرين" الحديث عن أسباب الانفصال، وأغلقت هاتفها المحمول، وخاصة أنه لم يتوقف عن الرنين منذ أمس ، عندما بدأ الخبر فى الانتشار ، ولكن مقربين من "شيرين" أكدوا أنها ستظل على علاقة طيبة بطليقها ووالد ابنتيها، وأنها لم تقل إلا جملة : "كل شئ قسمة ونصيب".

شيرين لم تدل بأى حديث صحفى خلال سنوات زواجها، إلا وكانت تؤكد فيه حبها لزوجها، وآخرها التصريح الذى أدلت به لـ "الوطن" منذ أقل من شهر من الآن وقالت فيه: "إن زوجى أحلى حاجة فى حياتى".

التعليقات