31 يوليو2014 مـ 3 شَوَّال 1435 هـ
«أم أيمن» تزعم: ملك السعودية يحارب «الإسلام السني» خوفا على عرشه «دعم الرئيس»: تنقلات «الداخلية» متوقعة بعد تكرار العمليات الإرهابية بالفيديو.. مواطن يهاجم محافظ القاهرة أثناء إزالة الإشغالات بجسر السويس مصادر: لقاءات "سعودية وزير الأوقاف يطالب بأداء العمرة مرة واحدة كل 5 سنوات مسؤول تمرد بالقاهرة بعد استقالته: أتمنى أن تخلو الحملة من المتلونين «الخارجية»: لم نقم بالدعوة لإجلاء المصريين من ليبيا.. وخصصنا فرقا قنصلية لمساعدتهم على الحدود «محلب»: قدمنا خدمات لغزة منذ بداية العدوان.. ومستعدون لاستقبال أي عدد من المصابين مصر تدعو الوفدين الفلسطيني والإسرائيلي لإجراء مفاوضات في القاهرة حول التهدئة في غزة «الطرق الصوفية»: لسنا بديلا للإخوان ونمثل الإسلام الوسطى «الإصلاح الصوفي»: «الإخوان» تعاقب الشعب باستهداف محطات الكهرباء «الإخوان المنشقين»: مبادرة «نافعة» لم تفشل موظفو ديوان محافظة القاهرة يرفضون استمرار «السعيد» في منصبه «النبراوى» يعلن عدم خوض نقابة المهندسين انتخابات البرلمان مصادر: لقاءات "سعودية
+فيديوهات
  • بالفيديو.. صاحب كافتيريا يعتدي على ضابط شرطة بمرافق«الجيزة»
  • "بالفيديو": سيدة عجوز تصرخ في وجه محافظ الجيزة
  • بالفيديو.. مراسل التليفزيون المصري يغلق التليفون في وجه المذيع.. ويؤكد هذا كذب وتضليل
  • أراء المواطنين حول قرار الحكومة بعودة العمل بالتوقيت الصيفي
+مقالات وآراء

طلاق شيرين عبد الوهاب

الجمعة 13 يوليو 2012 07:35 م
الوطن

تم طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، بعد زواج استمر 5 أعوام وأثمر عن ابنتيهما "هنا" و"مريم". وقد رفضت "شيرين" الحديث عن أسباب الانفصال، وأغلقت هاتفها المحمول، وخاصة أنه لم يتوقف عن الرنين منذ أمس ، عندما بدأ الخبر فى الانتشار ، ولكن مقربين من "شيرين" أكدوا أنها ستظل على علاقة طيبة بطليقها ووالد ابنتيها، وأنها لم تقل إلا جملة : "كل شئ قسمة ونصيب". شيرين لم تدل بأى حديث صحفى خلال سنوات زواجها، إلا وكانت



تم طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، بعد زواج استمر 5 أعوام وأثمر عن ابنتيهما "هنا" و"مريم".

وقد رفضت "شيرين" الحديث عن أسباب الانفصال، وأغلقت هاتفها المحمول، وخاصة أنه لم يتوقف عن الرنين منذ أمس ، عندما بدأ الخبر فى الانتشار ، ولكن مقربين من "شيرين" أكدوا أنها ستظل على علاقة طيبة بطليقها ووالد ابنتيها، وأنها لم تقل إلا جملة : "كل شئ قسمة ونصيب".

شيرين لم تدل بأى حديث صحفى خلال سنوات زواجها، إلا وكانت تؤكد فيه حبها لزوجها، وآخرها التصريح الذى أدلت به لـ "الوطن" منذ أقل من شهر من الآن وقالت فيه: "إن زوجى أحلى حاجة فى حياتى".

التعليقات