19أبريل2014 مـ 18 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
بالصور.. حملة صباحي تلتقي العمال للتعريف بمرشحها في كفرالشيخ الصحفي «خالد حسين»: «الداخلية هي اللي ضربتني بالآلي.. وقتلت الطالب محمد عادل» «الببلاوي»: ميزانية الدولة نصفها يذهب لسداد ديون مصر وربعها فقط يخصص للدعم فيديو.. حسين عبد الغني: «صباحي صان عرض الثورة».. وهناك «انحياز من الدولة لمرشح بعينه» تفاصيل استشهاد نقيب شرطة ومجند بكمين بدر عاجل- استشهاد نقيب شرطة ومجند برصاص مسلحين رئيس "القابضة للكهرباء": تخفيف الأحمال اليوم 400 ميجا وات عميد إعلام القاهرة: إغلاق الجامعة بدءا من 22 مايو بـ"أمر سيادى" الثلاثاء.. اجتماع لـ"مصابى الثورة" مع رئيس المجلس لعرض مطالبهم الأربعاء.. الانتهاء من تعيين 19 ألف متعاقد بتعليم الشرقية الأمن يحبط مخططا لتنفيذ عمليات إرهابية بالتزامن مع أعياد سيناء جنازة عسكرية ببلدتة ببكفر الشيخ لشهيد الشرطة بكمين مدينة بدر تعليمات قطرية لقادة الإخوان بعدم الحديث بوسائل الإعلام مصدر أمني: تحديد هوية مهاجمي كمين "بدر" بالفيديو.. عاصفة تصفيق للسيسي مقارنة بصباحي في عيد القيامة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. والدة بطل "حلاوة روح": لم نستغل اسم الأبنودي
  • بالفيديو.. "راؤول" يفاجئ القناة الإماراتية بقصيدة ضد الحكومة المصرية
  • قراءة في أهم عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم ـ 19 أبريل 2014
  • بالفيديو.. «شاهين» ينعي ضحية «انفجار ميدان لبنان»: يجب عودة «الطوارئ»

طلاق شيرين عبد الوهاب

الجمعة 13 يوليو 2012 07:35 م
الوطن

تم طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، بعد زواج استمر 5 أعوام وأثمر عن ابنتيهما "هنا" و"مريم". وقد رفضت "شيرين" الحديث عن أسباب الانفصال، وأغلقت هاتفها المحمول، وخاصة أنه لم يتوقف عن الرنين منذ أمس ، عندما بدأ الخبر فى الانتشار ، ولكن مقربين من "شيرين" أكدوا أنها ستظل على علاقة طيبة بطليقها ووالد ابنتيها، وأنها لم تقل إلا جملة : "كل شئ قسمة ونصيب". شيرين لم تدل بأى حديث صحفى خلال سنوات زواجها، إلا وكانت



تم طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، بعد زواج استمر 5 أعوام وأثمر عن ابنتيهما "هنا" و"مريم".

وقد رفضت "شيرين" الحديث عن أسباب الانفصال، وأغلقت هاتفها المحمول، وخاصة أنه لم يتوقف عن الرنين منذ أمس ، عندما بدأ الخبر فى الانتشار ، ولكن مقربين من "شيرين" أكدوا أنها ستظل على علاقة طيبة بطليقها ووالد ابنتيها، وأنها لم تقل إلا جملة : "كل شئ قسمة ونصيب".

شيرين لم تدل بأى حديث صحفى خلال سنوات زواجها، إلا وكانت تؤكد فيه حبها لزوجها، وآخرها التصريح الذى أدلت به لـ "الوطن" منذ أقل من شهر من الآن وقالت فيه: "إن زوجى أحلى حاجة فى حياتى".

التعليقات