27 أغسطس2014 مـ 1 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
تعزيزات أمنية بمحيط جامعة القاهرة بدء محاكمة 7 من طلاب الأزهر في أحداث شغب الإفتاء تصدر دليلا إرشاديا باللغة الإنجليزية عن الفكر الإلحادي محلب يصدر قرارا بتشكيل لجنة لدراسة أسباب انتشار التحرش الجنسي قرار جمهوري بتفويض عدد من الوزراء ببعض اختصاصات الرئيس الخارجية: لن نسمح لأي طرف أجنبي بالتواجد على الجانب المصري من رفح 4800 طالب يستحقون الزيادة بعد تظلمهم من نتائج امتحانات الثانوية العامة اتجاه لبدء الدراسة بالأزهر يوم 27 سبتمبر.. ومناقشة تعويض المغتربين ماديا أزمة بين التعليم والمالية بسبب الكتب الدراسية بالفيديو.. ماذا قال المواطنون بشأن الامتناع عن دفع فواتير الكهرباء؟ السفارة السعودية ترد على تصريحات الحويني بشأن مصحف المدينة النبوية جنازة عسكرية لمجند قناة السويس ودفنه بمقابر الجيش وزير الأوقاف: 3 تحديات تشكل خطرا داهما على أمن المنطقة بالفيديو و الصور - مصراوي في منزل شهيد حرب أكتوبر بعد العثور علي رفاته أثناء حفر القناة الجديدة رئيس جامعة بني سويف يرفع قيمة تبرعه لـ70% من راتبه الشهري لصندوق تحيا مصر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. اعترافات جديدة لتنظيم داعش في مصر
  • فيديو.. يسري فودة: «جبنا آخرنا» دليل على نفاد صبر الشباب.. والبعض يرى ما يحدث «استهداف لعصب يناير»
  • بالفيديو.. شقيق المجند الذي عثر على رفاته بمشروع قناة السويس الجديدة يكشف كواليس استشهاده
  • فيديو.. أحمد المسلماني: فضائية الجزيرة تعتبر «صوت الموساد»

طلاق شيرين عبد الوهاب

الجمعة 13 يوليو 2012 07:35 م
الوطن

تم طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، بعد زواج استمر 5 أعوام وأثمر عن ابنتيهما "هنا" و"مريم". وقد رفضت "شيرين" الحديث عن أسباب الانفصال، وأغلقت هاتفها المحمول، وخاصة أنه لم يتوقف عن الرنين منذ أمس ، عندما بدأ الخبر فى الانتشار ، ولكن مقربين من "شيرين" أكدوا أنها ستظل على علاقة طيبة بطليقها ووالد ابنتيها، وأنها لم تقل إلا جملة : "كل شئ قسمة ونصيب". شيرين لم تدل بأى حديث صحفى خلال سنوات زواجها، إلا وكانت



تم طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، بعد زواج استمر 5 أعوام وأثمر عن ابنتيهما "هنا" و"مريم".

وقد رفضت "شيرين" الحديث عن أسباب الانفصال، وأغلقت هاتفها المحمول، وخاصة أنه لم يتوقف عن الرنين منذ أمس ، عندما بدأ الخبر فى الانتشار ، ولكن مقربين من "شيرين" أكدوا أنها ستظل على علاقة طيبة بطليقها ووالد ابنتيها، وأنها لم تقل إلا جملة : "كل شئ قسمة ونصيب".

شيرين لم تدل بأى حديث صحفى خلال سنوات زواجها، إلا وكانت تؤكد فيه حبها لزوجها، وآخرها التصريح الذى أدلت به لـ "الوطن" منذ أقل من شهر من الآن وقالت فيه: "إن زوجى أحلى حاجة فى حياتى".

التعليقات