23 سبتمبر2014 مـ 27 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
جامعة كفر الشيخ تحظر الأنشطة الحزبية داخل الجامعة وزيرة «التضامن» تتفقد عددا من مدارس «الجيزة».. اليوم وزير البحث العلمى يوزع شهادات المنحة المصرية الألمانية لعام 2014 وزير الكهرباء: ثورتا 25 يناير و30 يونيو عطلتا المشروع النووي محلب يعلن بدء تطوير مستشفيات قصر العينى الصحفيون الأجانب يتفاوضون مع أمن معهد طرة أولياء أمور يتجمهرون حول محافظ القاهرة محلب يعلن بدأ تطوير مستشفيات قصر العينى السيسي يوجه رسالة لأوباما في حوار صحفي إجراءات أمنية مشددة بمحيط مستشفى الفاطمية توافد المواطنين على مستشفى الفـاطمية للحصول على "سوفالدى" «شكري»: نتطلع لاستمرار التعاون «العربي- الأفريقي» لتحقيق طموحات شعوب الجانبين سلامة: الكهرباء من أكبر الأزمات التى تواجه مصر محافظ القاهرة يأمر برفع الإشغالات من أمام مدرسة مصر الحرة طلاب المعاهد الفنية: الوزير عايزنا حمير
+فيديوهات
  • فيديو.. رانيا بدوي تبكي على الهواء: «أطفال بتاخد عزاء أهاليها.. حسبي الله»
  • الاعلامية ايمان عز الدين تنهي الحلقة بعد انفعال الضيوف علي الهواء
  • بالفيديو.. الغيطي منفعلا لـ برهامي: "بطوط عملك ايه عشان تكرهه.. كان جوز امك!؟"
  • فيديو.. «أديب» ينفي اعتداء الإخوان عليه بنيويورك: البلد متبرشمة حظهم مهبب

طلاق شيرين عبد الوهاب

الجمعة 13 يوليو 2012 07:35 م
الوطن

تم طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، بعد زواج استمر 5 أعوام وأثمر عن ابنتيهما "هنا" و"مريم". وقد رفضت "شيرين" الحديث عن أسباب الانفصال، وأغلقت هاتفها المحمول، وخاصة أنه لم يتوقف عن الرنين منذ أمس ، عندما بدأ الخبر فى الانتشار ، ولكن مقربين من "شيرين" أكدوا أنها ستظل على علاقة طيبة بطليقها ووالد ابنتيها، وأنها لم تقل إلا جملة : "كل شئ قسمة ونصيب". شيرين لم تدل بأى حديث صحفى خلال سنوات زواجها، إلا وكانت



تم طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، بعد زواج استمر 5 أعوام وأثمر عن ابنتيهما "هنا" و"مريم".

وقد رفضت "شيرين" الحديث عن أسباب الانفصال، وأغلقت هاتفها المحمول، وخاصة أنه لم يتوقف عن الرنين منذ أمس ، عندما بدأ الخبر فى الانتشار ، ولكن مقربين من "شيرين" أكدوا أنها ستظل على علاقة طيبة بطليقها ووالد ابنتيها، وأنها لم تقل إلا جملة : "كل شئ قسمة ونصيب".

شيرين لم تدل بأى حديث صحفى خلال سنوات زواجها، إلا وكانت تؤكد فيه حبها لزوجها، وآخرها التصريح الذى أدلت به لـ "الوطن" منذ أقل من شهر من الآن وقالت فيه: "إن زوجى أحلى حاجة فى حياتى".

التعليقات