30 مارس2015 مـ 9 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
وفد طبي هولندي يزور المستشفى الجامعي بقنا الأربعاء المقبل داعية إسلامي: القوة العربية المشتركة درع وسيف للوطن العربي زلزال بقوة 7.7 ريختر يضرب «غينيا».. وتحذيرات من «تسونامي» جديد عمرو موسى: العرب تجاوزوا مرحلة التفاوض مع إيران مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث سير بإسنا جنوب الأقصر خبراء: الحكومة تخدم أمريكا بزيادة الدولار.. والفقراء يدفعون الثمن عمرو موسى: جرس الإنذار يدق في العالم الآن بعد أن وصل العرب إلى نهاية صبرهم عن الوضع في اليمن.. عمرو موسى: لا يجوز استخدام الدين لتبرير القتل أو الحكم عمرو موسى: لا يجب أن يكون هناك عداء بين مصر وتركيا مدير أمن المنيا لحكماء "العور": وزير الداخلية تابع بحرص التصدي لبوادر فتنة بالقرية «المسلماني»: لهذه الأسباب.. «إخوان اليمن» يؤيدون «السيسي» إبراهيم عيسى: السعودية هي الرابح الأول من القمة العربية عن استقبال «السيسي» لـ«تميم».. وزير الخارجية: مصر دولة «أصيلة» «النور»: مستعدون لخوض الانتخابات والمنافسة مع القوى السياسية رواق «ابن خلدون» يستعرض تداعيات «عاصفة الحزم» على اليمن.. غدا «المصريين الأحرار»: إنشاء قوة عربية مشتركة أعاد لمصر دورها الريادى «مفتشي التموين» يطالبون الوزير بمد فترة صرف السلع البديلة للخبز غدا.. انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان «الهند على ضفاف النيل» مطرانية سمالوط : لا خلاف حول انشاء كنيسة شهداء الايمان المسيري يناقش إنشاء متحف تحت الماء لتحقيق الاكتفاء الذاتي للإسكندرية مصرع شخص وإصابة 2 آخرين إثر انقلاب سيارة ملاكي بالأقصر بالفيديو.. إبراهيم عيسى: «لو مرشد الإخوان جه بيتي هرحب بيه» منسق أندية أفراد الشرطة يكشف سبب رفض «الأمناء» تأمين فيلا حبيب العادلي اليوم.."رقصات بوليوود" مع جيل شوبان بالهناجر الثلاثاء..انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان "الهند علي ضفاف النيل" وزير الخارجية: «عاصفة الحزم» ليس لها علاقة بالطائفية وزير الخارجية: خلال 4 أشهر سترفع تفاصيل إنشاء القوة العربية لمجلس الدفاع المشترك «مساعدة الأحداث» تستنكر هتك عرض طفل وقتله بعين شمس "عبد العليم":اعتبار قيادات الإخوان إرهابيين خطوة في ملاحقه الإرهاب "قرطام": فخور بالقمة العربية وأتمنى وجود "ترابط اقتصادي"
+فيديوهات
  • #هنا_العاصمة | وزير الخارجية سامح شكري يتحدث عن العلاقة مع قطر
  • السادة المحترمون: صاحب أحد العقارات بحي الزيتون بالقاهرة يقوم بتعلية العقار بالمخالفة للقانون
  • جابر القرموطي يعرض رغيف عيش عليه صرصار .. في مانشيت
  • #والله_أعلم | د. علي جمعة: الخطاب المشكك في الدين يؤدي للإلحاد أو التشدد

وزيرة التأمينات تنفي تأخير تنفيذ زيادة معاشات الضمان الاجتماعي

الإثنين 09 يوليو 2012 08:20 ص
الشروق

نفت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية في حكومة تسيير الأعمال، ما تردد في الآونة الأخيرة، حول تأخير تنفيذ زيادة المعاشات الضمان الاجتماعي من 200 إلى 300 جنيه، باعتبار أصحاب المعاشات الضمانية من أهم الفئات التي تستحق هذه الزيادة.   وأشارت الوزيرة، في تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين، إلى "أن هذه الزيادة دخلت مرحلة التنفيذ اعتبارا من الشهر الجاري، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، وإيمانا من الوزارة



نفت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية في حكومة تسيير الأعمال، ما تردد في الآونة الأخيرة، حول تأخير تنفيذ زيادة المعاشات الضمان الاجتماعي من 200 إلى 300 جنيه، باعتبار أصحاب المعاشات الضمانية من أهم الفئات التي تستحق هذه الزيادة.

 

وأشارت الوزيرة، في تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين، إلى "أن هذه الزيادة دخلت مرحلة التنفيذ اعتبارا من الشهر الجاري، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، وإيمانا من الوزارة بمدى احتياج تلك الأسر الأولى بالرعاية بهذه الزيادة".

 

وأوضحت الوزيرة أنه "وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء برفع قيمة المعاش بحد أقصى 300 جنيه للأسرة، سيتم تطبيقها تبعا لعدد أفراد الأسرة، لتكون الفئة الأولى والمكونة من فرد كانت قيمته 145 جنيها أصبحت بعد الزيادة 215 جنيها، أما الفئة الثانية وهي الأسرة المكونة من فردين كانت قيمة المعاش 160 جنيها أصبحت بعد الزيادة 240 جنيها".

 

واستطردت قائلة: "الأسرة التي يتراوح عدد أفرادها ثلاثة أفرد كانت قيمة المعاش 185 جنيها أصبحت 275 جنيها، أما الأسر التي تتراوح أعدادها من 4 إلى 5 أفراد وكان قيمة معاشها الضماني 205 جنيهات أصبحت بعد الزيادة 300 جنيه، وبذلك تحصل على الحد الأقصى وفقا لقرار رئيس الجمهورية".

التعليقات