29 أغسطس2014 مـ 2 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
فيديو.. وزير الشباب: الفصل بين الجنسين في «الساونا والجاكوزي».. وليس في «صالات الجيم» فيديو.. وحيد عبد المجيد: النظام الفردي «يفتح الباب أمام العنف والعصبية القبلية» مرتضى منصور:"زينة" غير صادقة من زواج "عز" ضبط 45 مطلوبا و 210 مخالفات مرورية فى شمال سيناء زعزوع يرحب برفع اليابان قيود السفر الى مصر وزيرا الصحة والشباب: قرار المواعيد الخاصة للسيدات والرجال بالنوادي لا يشمل الجيم عبور 733 شخصا بين مصر وقطاع غزة عبد الرحيم علي: ما أفصحت عنه هو 1% من الحقيقة.. والأجهزة الرسمية طالبتني بإيقاف برنامجي فيديو.. «الطرق والكباري»: إنشاء شبكة طرق خاصة للشاحنات.. والاتفاق على حمولة موحدة «التعليم»: إلزام المدارس الخاصة بزي مدرسي موحد لمدة 5 سنوات لمواجهة «الصفقات التجارية» «الطرق والكباري»: إصلاحات بالطريق الدائري لمدة 6 أشهر وصول قافلة الأزهر الإغاثية الثانية إلى قطاع غزة عضو بـالمحامين: لجنة الحريات فسدت.. ومقرر اللجنة: الخلافات الشخصية لا تؤثر على عملنا محافظ البحر الأحمر: 6 آلاف غرفة جديدة لاستيعاب 2 مليون سائح العام المقبل مصادر عسكرية بسيناء: معسكر الجيش استهدف بأربع قذائف.. والجيش يطارد المنفذين
+فيديوهات
  • حصاد الشباب المصريين للميداليات بالاولمبياد في الصين
  • عباس: نتنياهو وافق على دولة فلسطين على حدود 67
  • سرايا القدس تعلن استشهاد 121 من قادتها ومقاتليها خلال العدوان على غزة
  • بالفيديو.. مزارع في المنيا تعمل بالطاقة الشمسية

وزيرة التأمينات تنفي تأخير تنفيذ زيادة معاشات الضمان الاجتماعي

الإثنين 09 يوليو 2012 02:20 م
الشروق

نفت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية في حكومة تسيير الأعمال، ما تردد في الآونة الأخيرة، حول تأخير تنفيذ زيادة المعاشات الضمان الاجتماعي من 200 إلى 300 جنيه، باعتبار أصحاب المعاشات الضمانية من أهم الفئات التي تستحق هذه الزيادة.   وأشارت الوزيرة، في تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين، إلى "أن هذه الزيادة دخلت مرحلة التنفيذ اعتبارا من الشهر الجاري، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، وإيمانا من الوزارة



نفت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية في حكومة تسيير الأعمال، ما تردد في الآونة الأخيرة، حول تأخير تنفيذ زيادة المعاشات الضمان الاجتماعي من 200 إلى 300 جنيه، باعتبار أصحاب المعاشات الضمانية من أهم الفئات التي تستحق هذه الزيادة.

 

وأشارت الوزيرة، في تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين، إلى "أن هذه الزيادة دخلت مرحلة التنفيذ اعتبارا من الشهر الجاري، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، وإيمانا من الوزارة بمدى احتياج تلك الأسر الأولى بالرعاية بهذه الزيادة".

 

وأوضحت الوزيرة أنه "وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء برفع قيمة المعاش بحد أقصى 300 جنيه للأسرة، سيتم تطبيقها تبعا لعدد أفراد الأسرة، لتكون الفئة الأولى والمكونة من فرد كانت قيمته 145 جنيها أصبحت بعد الزيادة 215 جنيها، أما الفئة الثانية وهي الأسرة المكونة من فردين كانت قيمة المعاش 160 جنيها أصبحت بعد الزيادة 240 جنيها".

 

واستطردت قائلة: "الأسرة التي يتراوح عدد أفرادها ثلاثة أفرد كانت قيمة المعاش 185 جنيها أصبحت 275 جنيها، أما الأسر التي تتراوح أعدادها من 4 إلى 5 أفراد وكان قيمة معاشها الضماني 205 جنيهات أصبحت بعد الزيادة 300 جنيه، وبذلك تحصل على الحد الأقصى وفقا لقرار رئيس الجمهورية".

التعليقات