21 ديسمبر2014 مـ 28 صَفَر 1436 هـ
بالفيديو- بكري يكشف السيرة الذاتية لرئيس المخابرات الجديد.. ويؤكد:" ملقب بعدو الإخوان" عودة حركة المترو بعد إبطال مفعول قنبلة بمحطة المرج القديمة تعاون بين القوات المسلحة ووزارة التطوير الحضري لتدوير المخلفات وزير البيئة: اعلان الأقصر مدينة خضراء بحلول 2020 حماد يكلف المسؤولين بالاستعداد لاستقبال أدباء مصر في مؤتمرهم العام بأسيوط العدل: لا مكان للوساطة.. وتعيين التوائم الثلاثه بالشهر العقاري قانوني وقفة احتجاجية لعمال مصنع سجاد المحلة للمطالبة بصرف مستحقاتهم المتأخرة غدا .. بدء اختبارات التخصص بمسابقة ال30 ألف معلم في 11 محافظة السادات : المصالحة مع قطر مشروط وعليها التوقف فورا عن دعمها للإرهاب الأحد المقبل .. بدء تلقى الدفعة الأولى من حاجزي جبانات الجيزة بعد انفجار خط الطرد..بلاغ يتهم رئيس شركة المياه والصرف الصحي في قنا بالإهمال استمرار إضراب 6 رائدات ريفيات عن الطعام بالمنوفية لليوم السابع مجهولون يشعلون النيران بأتوبيس خاص بإحدى كنائس الدقهلية بالصور.. «السيسي» يقلد «التهامي» وسام الجمهورية ويجتمع بـ«فوزي» خبراء المفرقعات يفككون قنبلة عثر عليها بمحطة مترو المرج الجديدة دون خسائر بدء نظر النزاع بين نقابة العاملين بالكهرباء والشركة القابضة تأجيل محاكمة نجل البلتاجي وزوجته لـ8 فبراير دفاع "عمليات رابعة" يدفع بعدم صلاحية القاضى توقف حركة المترو في اتجاه حلوان تقرير "التحرير" عن الإخوان بالسجون مصطنع اغلاق 4 محطات بالمترو لاشتباه في وجود قنبلة معلمو مدرسة ابتدائي يتراجعون عن التظاهر تنديدا بالقبض على زميلتهم الكراكتان «الخاتم» و«سيناء» تبدأن العمل في قناة السويس الجديدة مصدر أمني: تشديد الإجراءات الأمنية بمحيط الكنائس والمنشآت استعدادا لأعياد عيد الميلاد الكهرباء تعلن حالة الشبكة آمنة.. وتشكر المواطنين علي التعاون بالفيديو.. الفلك: غدا أقصر نهار علي مدار العام بسبب الانقلاب الشتوي ضباط المفرقعات بالشرقية يمشطون منطقة سامي سعد انقطاع المياه والكهرباء عن ثلاث مناطق رئيسية بالسويس محافظ الأقصر يدعو سياح العالم لزيارة كنوز الفراعنة رئيس المخابرات يؤدئ اليمين أمام الرئيس
+فيديوهات
  • فيديو.. «المسلماني»: تركيا تواصل حربها ضد مصر.. وبرلمان الإخوان الموازي خطوة شريرة لهدم الدولة المصرية
  • بالفيديو..سيف اليزل يكشف حقيقة إقالة رئيس المخابرات العامة
  • يوسف الحسيني يعلق على فكرة الحزب الواحد " حزب الرئيس " في مصر
  • وزير المالية يرحب بقرار مؤسسة فيتش للتصنيف الإئتماني برفع درجة تقييم الإقتصاد المصري

وزيرة التأمينات تنفي تأخير تنفيذ زيادة معاشات الضمان الاجتماعي

الإثنين 09 يوليو 2012 08:20 ص
الشروق

نفت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية في حكومة تسيير الأعمال، ما تردد في الآونة الأخيرة، حول تأخير تنفيذ زيادة المعاشات الضمان الاجتماعي من 200 إلى 300 جنيه، باعتبار أصحاب المعاشات الضمانية من أهم الفئات التي تستحق هذه الزيادة.   وأشارت الوزيرة، في تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين، إلى "أن هذه الزيادة دخلت مرحلة التنفيذ اعتبارا من الشهر الجاري، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، وإيمانا من الوزارة



نفت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية في حكومة تسيير الأعمال، ما تردد في الآونة الأخيرة، حول تأخير تنفيذ زيادة المعاشات الضمان الاجتماعي من 200 إلى 300 جنيه، باعتبار أصحاب المعاشات الضمانية من أهم الفئات التي تستحق هذه الزيادة.

 

وأشارت الوزيرة، في تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين، إلى "أن هذه الزيادة دخلت مرحلة التنفيذ اعتبارا من الشهر الجاري، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، وإيمانا من الوزارة بمدى احتياج تلك الأسر الأولى بالرعاية بهذه الزيادة".

 

وأوضحت الوزيرة أنه "وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء برفع قيمة المعاش بحد أقصى 300 جنيه للأسرة، سيتم تطبيقها تبعا لعدد أفراد الأسرة، لتكون الفئة الأولى والمكونة من فرد كانت قيمته 145 جنيها أصبحت بعد الزيادة 215 جنيها، أما الفئة الثانية وهي الأسرة المكونة من فردين كانت قيمة المعاش 160 جنيها أصبحت بعد الزيادة 240 جنيها".

 

واستطردت قائلة: "الأسرة التي يتراوح عدد أفرادها ثلاثة أفرد كانت قيمة المعاش 185 جنيها أصبحت 275 جنيها، أما الأسر التي تتراوح أعدادها من 4 إلى 5 أفراد وكان قيمة معاشها الضماني 205 جنيهات أصبحت بعد الزيادة 300 جنيه، وبذلك تحصل على الحد الأقصى وفقا لقرار رئيس الجمهورية".

التعليقات