22 نوفمبر 2014 مـ 28 مُحَرَّم 1436 هـ
نقابة الأطباء: قانون حوافز المناطق النائية كارثي بالصور - انطلاق ائتلاف الجبهة المصرية لمواجهة الإرهاب بالإسكندرية عمرو موسى ينفي ما رددته وسائل إعلامية عن وساطة بينه وبين أي أطراف أخرى «الشباب والرياضة» تطلق حملة «مجتمعي أرقى بدون تحرش» 5 ديسمبر اكتشاف حالتي إصابة جديدتين بـ «إنفلونزا الطيور» فى المنيا داليا زيادة: ظهور وائل غنيم الآن مرتبط بمظاهرات 28 نوفمبر المبعوث الصيني لمحلب: ننتظر زيارة السيسي.. وهناك توجها لإعادة إحياء عمرو موسى: لا صحة لقيامي بوساطة بين الدولة وأطراف أخرى مصر تستضيف المنتدى العربي الثالث للمياه 9 ديسمبر تيار الاستقلال يعرض اليوم رؤيته حول القوانين المنظمة لانتخابات البرلمان الطب البيطري بالمنوفية يؤكد وجود بؤرة مصابة بانفلونزا الطيور ممدوح الدماطي: منشآت دينية تعوق استكمال طريق الكباش الفرعوني بالأقصر وزير الآثار يعلن البدء في إنشاء سور لمعبد امنحتب الثالث بالأقصر مجلس نقابة الأطباء يتصدى لخصخصة التعليم الطبي «محلب»: زيارة مرتقبة للرئيس إلى الصين لدعم التعاون الاقتصادي «اﻹسكان»: البعض يتعمد خلط مشروعى اﻹسكان الاجتماعى ودار مصر.. ولن ندعم متوسطى الدخل بالفيديو.. جمال عنايت يؤدي صلاة الجنازة على روح والدته غدا.. اتحاد المصارف العربية يناقش دور المرأة العاملة في التنمية بالفيديو.. تشييع جثمان والدة جمال عنايت من مسجد يوسف الصديق المتحدث العسكري: مقتل إرهابيين بشمال سيناء "الأطباء" تطالب بمنع كليات الطب الخاصة من "الدراسات العليا" بعد قليل.. مؤتمر صحفي لوزيري خارجية مصر وجنوب السودان انتهاء لقاء "السيسي" و"سيلفا كير" بالاتحادية مبتكر جهاز تدمير السرطان بالكبد: "أجريت تجاربي بمدينة زويل" وزير التموين: 5 آلاف فرصة عمل يوفرها ملتقى التوظيف السادس خبراء "العدل" يطالبون بعدم مساءلتهم جنائيا أو عسكريا عن الأخطاء المهنية وزير التربية والتعليم: قطعنا شوطا في تطوير جميع مراحل التعليم بالصور.. «العجاتي»: قانون «الأوقاف» يفعل سيطرة الوزارة على الأراضي ومواجهة التعديات دفاع "مذبحة بورسعيد" يطلب الاطلاع على تقرير الأمن استئناف محاكمة متهمي "مذبحة بورسعيـد"
+فيديوهات
  • صباح ON: قناة الجزيرة تواصل هجومها على مصر بتكرار كلمة إنقلاب عسكري
  • مافيا شركات الدواء العالمية ودورها في نقص الدواء
  • بالفيديو.. مظهر شاهين :"تعرضت لمضايقات عشان اتكلمت عن برنامج رقص.. وهقولكم في وقتها"
  • -فضيحة لأردوغان : الجيش المصري الإلكتروني يخترق موقع المخابرات التركية ويضع صورة السيسي.

وزيرة التأمينات تنفي تأخير تنفيذ زيادة معاشات الضمان الاجتماعي

الإثنين 09 يوليو 2012 08:20 ص
الشروق

نفت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية في حكومة تسيير الأعمال، ما تردد في الآونة الأخيرة، حول تأخير تنفيذ زيادة المعاشات الضمان الاجتماعي من 200 إلى 300 جنيه، باعتبار أصحاب المعاشات الضمانية من أهم الفئات التي تستحق هذه الزيادة.   وأشارت الوزيرة، في تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين، إلى "أن هذه الزيادة دخلت مرحلة التنفيذ اعتبارا من الشهر الجاري، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، وإيمانا من الوزارة



نفت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية في حكومة تسيير الأعمال، ما تردد في الآونة الأخيرة، حول تأخير تنفيذ زيادة المعاشات الضمان الاجتماعي من 200 إلى 300 جنيه، باعتبار أصحاب المعاشات الضمانية من أهم الفئات التي تستحق هذه الزيادة.

 

وأشارت الوزيرة، في تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين، إلى "أن هذه الزيادة دخلت مرحلة التنفيذ اعتبارا من الشهر الجاري، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، وإيمانا من الوزارة بمدى احتياج تلك الأسر الأولى بالرعاية بهذه الزيادة".

 

وأوضحت الوزيرة أنه "وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء برفع قيمة المعاش بحد أقصى 300 جنيه للأسرة، سيتم تطبيقها تبعا لعدد أفراد الأسرة، لتكون الفئة الأولى والمكونة من فرد كانت قيمته 145 جنيها أصبحت بعد الزيادة 215 جنيها، أما الفئة الثانية وهي الأسرة المكونة من فردين كانت قيمة المعاش 160 جنيها أصبحت بعد الزيادة 240 جنيها".

 

واستطردت قائلة: "الأسرة التي يتراوح عدد أفرادها ثلاثة أفرد كانت قيمة المعاش 185 جنيها أصبحت 275 جنيها، أما الأسر التي تتراوح أعدادها من 4 إلى 5 أفراد وكان قيمة معاشها الضماني 205 جنيهات أصبحت بعد الزيادة 300 جنيه، وبذلك تحصل على الحد الأقصى وفقا لقرار رئيس الجمهورية".

التعليقات