31يناير 2015 مـ 10 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
بعد كلمة «السيسي».. خالد أبو بكر: أتوقع ردا مصريا داخليا وخارجيا تعليقًا على كلمة «السيسي».. حازم عبد العظيم: «حان الوقت أن نحدد أعداءنا بالاسم» جيمس موران يقف دقيقة حدادا على شهداء تفجيرات سيناء.. ويؤكد: مصر شهدت حادث مأسوى عسكريون: خطاب السيسي اليوم لم يختلف عن سابقه في مواجهة الإرهاب.. وقراراته «تطوير لأسلوب القتال» الفريق عسكر.. رجل المهام الصعبة (بروفايل) مصدر مقرب من حماس: الحركة لن تقبل بعد الآن القاهرة وسيطا بينها وبين إسرائيل دخول كراكتين جديدتين للعمل في قناة السويس الجديدة «القوى العاملة» ترعى اتفاقا لتعويض العاملين بـ«المصرية الفرنسية» بحد أقصى 260 ألف جنيه «الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين» تدين الهجمات الإرهابية في سيناء سنة مع الشغل لجاسوسة «الغواصات الألمانية» لإهانتها ممثل النيابة غدا.. محلب ينقل رسالة من الرئيس السيسي إلى أمير دولة الكويت اعتماد ترشيح مصر لعضوية غير دائمة بمجلس الأمن لعام 2016 – 2017 «اتحاد الصناعات»: تقديم مشروعات للحكومة لعرضها في المؤتمر الاقتصادي العالمي مسئول الحج بالتضامن: موسم الحج 2015 سيكون آخر موسم تخفض فيه السعودية نسبة الحجاج السيسي: سيناء إما ملك المصريين أو نموت دونها تفكيك قنبلة بمحطة قطار دكرنس بالدقهلية الأمير طلال يندد بحادث العريش نقابتا الفلاحين والزارعيين: الإرهاب لن ينال من وحدة وصلابة شعب مصر السيسي: مصر باقية.. وسننتصر الرئيس للشعب: أنا مستعد أموت عشان مصر السيسي: مصر تواجه أخطر تنظيم سرى الفريق أسامة عسكر مكلفا بمكافحة الإرهاب الأبنية التعليمية: طرح وإسناد 42 مدرسة وتجهيز 44 بالتخت وتسليم 18 نهائيا خلال اسبوع السيسي يقرر تشكيل قيادة موحدة في منطقة شرق قناة السويس لمكافحة الإرهاب السيسي: «مقدرش أقاوم الإرهاب إلا بالمصريين..وهقابل ربنا باللي أنا عملته» «مصر القوية» يعقد مؤتمرا صحفيا غدا لإعلان موقفه من الانتخابات البرلمانية ننشر حيثيات حكم اعتبار كتائب عز الدين القسام «إرهابية» زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين إلى 1380 جنيها الأوقاف: إحالة أى إمام يمتنع عن أداء صلاة الغائب على ضحايا سيناء للتحقيق نقابة الأطباء: تنفيذ القانون 14 نقطة أساسية للحفاظ على مصداقية الدولة
+فيديوهات
  • الداخلية: ضبط 132 من عناصر الإخوان وبحوزتهم أسلحة آلية وخرطوش وقنابل
  • انتقادات واسعة بسبب استضافة الخارجية الأمريكية وفدا يضم أعضاء من تنظيم الإخوان الإرهابي
  • سويلم: مقتل قبطي على الهوية في أعمال الإرهاب بسيناء
  • مسئول برنامج التكافل بوزارة التضامن: الدعم بيروح لغير مستحقيه واللي معاهم بطاقات تموين هم القادرين

وزيرة التأمينات تنفي تأخير تنفيذ زيادة معاشات الضمان الاجتماعي

الإثنين 09 يوليو 2012 08:20 ص
الشروق

نفت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية في حكومة تسيير الأعمال، ما تردد في الآونة الأخيرة، حول تأخير تنفيذ زيادة المعاشات الضمان الاجتماعي من 200 إلى 300 جنيه، باعتبار أصحاب المعاشات الضمانية من أهم الفئات التي تستحق هذه الزيادة.   وأشارت الوزيرة، في تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين، إلى "أن هذه الزيادة دخلت مرحلة التنفيذ اعتبارا من الشهر الجاري، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، وإيمانا من الوزارة



نفت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية في حكومة تسيير الأعمال، ما تردد في الآونة الأخيرة، حول تأخير تنفيذ زيادة المعاشات الضمان الاجتماعي من 200 إلى 300 جنيه، باعتبار أصحاب المعاشات الضمانية من أهم الفئات التي تستحق هذه الزيادة.

 

وأشارت الوزيرة، في تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين، إلى "أن هذه الزيادة دخلت مرحلة التنفيذ اعتبارا من الشهر الجاري، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، وإيمانا من الوزارة بمدى احتياج تلك الأسر الأولى بالرعاية بهذه الزيادة".

 

وأوضحت الوزيرة أنه "وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء برفع قيمة المعاش بحد أقصى 300 جنيه للأسرة، سيتم تطبيقها تبعا لعدد أفراد الأسرة، لتكون الفئة الأولى والمكونة من فرد كانت قيمته 145 جنيها أصبحت بعد الزيادة 215 جنيها، أما الفئة الثانية وهي الأسرة المكونة من فردين كانت قيمة المعاش 160 جنيها أصبحت بعد الزيادة 240 جنيها".

 

واستطردت قائلة: "الأسرة التي يتراوح عدد أفرادها ثلاثة أفرد كانت قيمة المعاش 185 جنيها أصبحت 275 جنيها، أما الأسر التي تتراوح أعدادها من 4 إلى 5 أفراد وكان قيمة معاشها الضماني 205 جنيهات أصبحت بعد الزيادة 300 جنيه، وبذلك تحصل على الحد الأقصى وفقا لقرار رئيس الجمهورية".

التعليقات
أخر الأخبار