21 سبتمبر2014 مـ 25 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
انفجار عبوة ناسفة وإبطال أخرى بالعاشر "كيس أسود" يثير الذعر بين مواطني المحلة شرطة نيويورك تقبض على 9 إخوانيين الرئيس يلتقى أبناء الجالية المصرية بنيويورك السيسي يلتقي بان كي مون وعاهل الأردن وزير التعليم: تطبيق نظام «التابلت» و«السمارت فون» في 15 محافظة انفجار بمحيط كمين بالعاشر من رمضان وزير التعليم: مدرسة المتفوقين حكومية بمناهج البكالوريا الدولية ونسعى لتعميمها بمصر اكتشاف سيارة مفخخة أمام كنيسة بمصر الجديدة «الداخلية»: لسنا مخترقين.. وسنكشف غموض «تفجيرات اليوم» قريبا رفعت السعيد: تفجيرات اليوم تهدف لإظهار الرئيس «مجروحا» أمام الأمم المتحدة رفعت السعيد لوزير الداخلية: التأمين ليس «فتونة» «الرئاسة» تضع 3 شروط لدمج «الإخوان» في الحياة السياسية «الداخلية»: البحث عن فتاة صعدت مسجد أبو العلا قبل الانفجار لكشف مدى ارتباطها بالحادث مستشار مفتي الجمهورية يدين الحملة المسيئة للإسلام في مترو نيويورك.. ويحذر من موجات الكراهية ضد المسلمين
+فيديوهات
  • المقدم محمد أبو سريع أثناء شهادته في قضية هروب قيادات جماعة الإخوان من سجن وادي النطرون
  • بالفيديو.. انفجار قنبلة في منزل كوبري 15 مايو بشارع 26 يوليو.. وأنباء عن سقوط قتيلين ومصاب
  • اللواء حسام سويلم : الامريكان دول "كدابين" .. الأباتشي مدفوع ثمنه بالكامل لامريكا
  • الهلباوي : الإخوان كجماعة أنتهي وجودها من مصر

وزيرة التأمينات تنفي تأخير تنفيذ زيادة معاشات الضمان الاجتماعي

الإثنين 09 يوليو 2012 02:20 م
الشروق

نفت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية في حكومة تسيير الأعمال، ما تردد في الآونة الأخيرة، حول تأخير تنفيذ زيادة المعاشات الضمان الاجتماعي من 200 إلى 300 جنيه، باعتبار أصحاب المعاشات الضمانية من أهم الفئات التي تستحق هذه الزيادة.   وأشارت الوزيرة، في تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين، إلى "أن هذه الزيادة دخلت مرحلة التنفيذ اعتبارا من الشهر الجاري، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، وإيمانا من الوزارة



نفت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية في حكومة تسيير الأعمال، ما تردد في الآونة الأخيرة، حول تأخير تنفيذ زيادة المعاشات الضمان الاجتماعي من 200 إلى 300 جنيه، باعتبار أصحاب المعاشات الضمانية من أهم الفئات التي تستحق هذه الزيادة.

 

وأشارت الوزيرة، في تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين، إلى "أن هذه الزيادة دخلت مرحلة التنفيذ اعتبارا من الشهر الجاري، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، وإيمانا من الوزارة بمدى احتياج تلك الأسر الأولى بالرعاية بهذه الزيادة".

 

وأوضحت الوزيرة أنه "وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء برفع قيمة المعاش بحد أقصى 300 جنيه للأسرة، سيتم تطبيقها تبعا لعدد أفراد الأسرة، لتكون الفئة الأولى والمكونة من فرد كانت قيمته 145 جنيها أصبحت بعد الزيادة 215 جنيها، أما الفئة الثانية وهي الأسرة المكونة من فردين كانت قيمة المعاش 160 جنيها أصبحت بعد الزيادة 240 جنيها".

 

واستطردت قائلة: "الأسرة التي يتراوح عدد أفرادها ثلاثة أفرد كانت قيمة المعاش 185 جنيها أصبحت 275 جنيها، أما الأسر التي تتراوح أعدادها من 4 إلى 5 أفراد وكان قيمة معاشها الضماني 205 جنيهات أصبحت بعد الزيادة 300 جنيه، وبذلك تحصل على الحد الأقصى وفقا لقرار رئيس الجمهورية".

التعليقات