24 أكتوبر2014 مـ 29 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
وزيرة التضامن: لا تحكموا بشكل مسبق على مشروع قانون الجمعيات الأهلية الجديد وكيل الأوقاف بالشرقية: حب الوطن ضمن الدروس المستفادة من الهجرة النبوية إعلان أسماء المؤهلين لمسابقة تعيين المعلمين على موقع الوزارة مذكرة تفاهم بين «التعليم» و«الثقافة» لتطوير المقررات الدراسية «ثقافيًا» مفاجآت فى ختام مرافعة المدعين بالحق المدنى فى قضية الاتحادية هدوء بعين شمس وألف مسكن وسط تكثيف أمنى هدوء بميدان الجيزة وسط غياب الأمن استنفار أمني أمام قسم شرطة حلوان إحراق سيارتين للقنصلية السعودية بالسويس وزير الخارجية يلتقي الرئيس الجزائري لبحث الأوضاع في ليبيا تعمير سيناء: تنفيذ 1690 منزلا للبدو خلال 3 سنوات بتكلفة 34 مليون جنيه اليوم.. اﻹسكان تطرح 30 الف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل.. والحجز 16 نوفمبر «شكري»: نقلت رسالة تضامن من السيسي إلى بوتفليقة رئيس الوزراء: البلد بدأ يتحرك إلى الأمام فؤاد رياض: لجنة «تقصى حقائق 30 يونيو» حصلت على معلومات مهمة من سيناء .«النور»: تلقَّى لجنة «تقسيم الدوائر» مقترحات الأحزاب «استهلاك للوقت» مجهولون يشعلون النار فى سيارتين تابعتين للقنصلية السعودية بالسويس الحماية المدنية بالشرقية: 3 انفجارات بـ"العاشر" ناتجة عن قنابل صوت اليوم.. طرح المرحلة الأولى من مشروع الإسكان المتوسط الفاو: 40% نسبة السمنة فى مصر.. و30٪ من أطفالها يعانون من التقزم عناصر الإخوان ينطلقون بمسيرة صباحية فى شارع السودان بالجيزة عضو الهيئة الاستشارية للسيسى: "داعش" تنظيم يعيد إنتاج الجاهلية والتكفير بالفيديو..انتشار عقود زواج عرفى بوسط البلد..وبائع:البنات أكثر زبائنا مجلس علماء مصر يناشد الرئيس لحل أزمة حاملى الماجستير والدكتوراه سيولة مرورية بميدان التحرير.. وتكثيف أمنى بمحيط المتحف المصرى السفير المصرى فى نواكشوط يؤكد أهمية التعاون الثقافى بين مصر وموريتانيا ننشر أسماء المساجد المعتمدة للإحلال والتجديد بـ"الأوقاف" طرح المرحلة الأولى من الإسكان المتوسط..أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة حملة مكبرة لإزالة التعديات على بحيرة إدكو وتطهير 225 فدانا نيابة السويس تعاين مكان حرق سيارتين تابعتين للقنصلية السعودية
+فيديوهات
  • بالفيديو- محلب: "ربنا يوفقنا لاختيار محافظين شباب ليس لديهم شماعات"
  • رجل الاعمال الهارب حسين سالم يعرض التنازل عن 4 مليارات مقابل عدم ملاحقتة قضائيا
  • السفير الروسي :أمريكا ليست الدولة الكبري الوحيدة وعليها الاسترشاد بالقوانين الدولية وليس بمصلحتها
  • الشيخ مظهر شاهين: إذا وجد شخصا والدة او والدتة يعدان للتأمر علي الجيش فعليه شرعا الابلاغ عنهما

وزيرة التأمينات تنفي تأخير تنفيذ زيادة معاشات الضمان الاجتماعي

الإثنين 09 يوليو 2012 08:20 ص
الشروق

نفت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية في حكومة تسيير الأعمال، ما تردد في الآونة الأخيرة، حول تأخير تنفيذ زيادة المعاشات الضمان الاجتماعي من 200 إلى 300 جنيه، باعتبار أصحاب المعاشات الضمانية من أهم الفئات التي تستحق هذه الزيادة.   وأشارت الوزيرة، في تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين، إلى "أن هذه الزيادة دخلت مرحلة التنفيذ اعتبارا من الشهر الجاري، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، وإيمانا من الوزارة



نفت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية في حكومة تسيير الأعمال، ما تردد في الآونة الأخيرة، حول تأخير تنفيذ زيادة المعاشات الضمان الاجتماعي من 200 إلى 300 جنيه، باعتبار أصحاب المعاشات الضمانية من أهم الفئات التي تستحق هذه الزيادة.

 

وأشارت الوزيرة، في تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين، إلى "أن هذه الزيادة دخلت مرحلة التنفيذ اعتبارا من الشهر الجاري، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، وإيمانا من الوزارة بمدى احتياج تلك الأسر الأولى بالرعاية بهذه الزيادة".

 

وأوضحت الوزيرة أنه "وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء برفع قيمة المعاش بحد أقصى 300 جنيه للأسرة، سيتم تطبيقها تبعا لعدد أفراد الأسرة، لتكون الفئة الأولى والمكونة من فرد كانت قيمته 145 جنيها أصبحت بعد الزيادة 215 جنيها، أما الفئة الثانية وهي الأسرة المكونة من فردين كانت قيمة المعاش 160 جنيها أصبحت بعد الزيادة 240 جنيها".

 

واستطردت قائلة: "الأسرة التي يتراوح عدد أفرادها ثلاثة أفرد كانت قيمة المعاش 185 جنيها أصبحت 275 جنيها، أما الأسر التي تتراوح أعدادها من 4 إلى 5 أفراد وكان قيمة معاشها الضماني 205 جنيهات أصبحت بعد الزيادة 300 جنيه، وبذلك تحصل على الحد الأقصى وفقا لقرار رئيس الجمهورية".

التعليقات