23 سبتمبر2014 مـ 27 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
مصرع وإصابة15في حادث تصادم مروع بالمعادي تصادم مروع بالمعادي وأنباء عن قتلى ومصابين طيران التحالف الدولي يدك مقرات "داعش" حريق هائل بكنيسة "ماري جرجس" في المنوفية مجلس جامعة بنها يكرم الأساتذة الفائزين بالجوائز التشجيعية والتقديرية اشتباكات عنيفة بين عناصر الإرهابية وأصحاب المحال بحلوان وفد اتحاد المصريين في أوروبا يستعد لدعم «السيسي» خلال كلمته غدا أمام الأمم المتحدة «الجبهة المصرية»: «حماة الوطن» لم ينضم رسميا للائتلاف.. وننتظر تقدمه بطلب رسمي بالصور.. مواطنون يلقون «ماشية نافقة» أمام محافظة الغربية احتجاجا على «الحمى القلاعية» فيديو.. «القرموطي» مرتديًا زي التلاميذ: الحقيبة المدرسية خطيرة على الطلاب في الجامعة الأمريكية.. غاب سيف الإسلام وحضرت الذكريات رئيس محكمة جنايات شبرا الخيمة: وزير الداخلية وعد بفتح تحقيق في أحداث «جبل الطير».. وتعويض الأسر عن خسائرها «الشروق» تكشف آلية اختيار الطلاب المتعاونين مع الأمن الجامعى محلب وإبراهيم يقدمان العزاء في ضحايا «طائرة الفيوم» دبلوماسيان سابقان: اللقاء المرتقب بين «شكري» ونظيره التركي «لن يحدث نقلة نوعية»
+فيديوهات
  • شـاهـد ... إيمان عز الدين تقارن بين خطاب " السيسي " و خطاب " محمد مرسي "
  • "السيسي" : مصر تحتفظ بحقها في مكافحة التطرف وغيره من تهديدات لأمنها بشكل مستقل
  • رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط : وسائل الإعلام الأمريكية أهتمت بخطاب الرئيس " السيسي "
  • يسري فوده: لكن واقعنا يتدخل، كي يقدم كارثة بعد كارثة في بعض الأحيان

غدًا اعتصام مفتوح لعمال «بيرللي» أمام «قصر العروبة»

الإثنين 02 يوليو 2012 05:50 م
الشروق

يتوجه 500 عامل من عمال شركة "بيريللي"  للإطارات بالإسكندرية، صباح الغد  إلى قصر العروبة الرئاسي بمصر الجديدة، لمقابلة الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية، وعرض أزمتهم المستمرة منذ  شهر مايو الماضي مع الإدارة الإيطالية للشركة. قال أشرف الجزار، عضو الاتصال باللجنة النقابية  بشركة "بيريللي" في تصريح لـ«بوابة الشروق»، إنهم يقومون بعقد مؤتمر عمالي مساء اليوم أمام القنصلية العيطالية



يتوجه 500 عامل من عمال شركة "بيريللي"  للإطارات بالإسكندرية، صباح الغد  إلى قصر العروبة الرئاسي بمصر الجديدة، لمقابلة الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية، وعرض أزمتهم المستمرة منذ  شهر مايو الماضي مع الإدارة الإيطالية للشركة.

قال أشرف الجزار، عضو الاتصال باللجنة النقابية  بشركة "بيريللي" في تصريح لـ«بوابة الشروق»، إنهم يقومون بعقد مؤتمر عمالي مساء اليوم أمام القنصلية العيطالية بالإسكندرية، وبعد ذلك سيعلقون الاعتصام ويتوجهون غدًا  في الصباح الباكر لقصر العروبة مباشرة، ونقل اعتصامهم أمام القصر لحين مقابلة الرئيس المنتخب.

التعليقات