19 ديسمبر2014 مـ 26 صَفَر 1436 هـ
وفد وزاري يتوجه الى بكين للإعداد لزيارة الرئيس السيسي تمرد تكشف حقيقة سعي محمود بدر لإنشاء مصنع البسكويت بقرار جمهوري مصدر أمني: تصفية عنصرين من أنصار بيت المقدس برفح وضبط 12 آخرين "الطريقة البرهامية" تبدأ احتفالاتها بالمولد النبوي بموكب جاب عددا من شوارع الأقصر فيديو.. «هيكل»: مصر وقعت في أخطاء لا حدود لها مع الجانب الليبي مصدر أمني: خبر «الهجوم بالهاون» على حاجز الجورة جنوب الشيخ زويد «عار من الصحة» بالفيديو.. هيكل: القول بأن قطر تمثل تهديدا أو مشكلة بالنسبة لمصر «غير مقبول» صحفيو الملف القضائي يعلقون تغطيتهم لنادي القضاة.. ويتقدمون بشكوى رسمية للنقابة غدا بالفيديو.. هيكل: السيسي يشبه أيزنهاور.. وعلى الرئيس إنشاء تحالفه الخاص فيديو.. «هيكل»: إيران وتركيا في منتهى الأهمية بالنسبة لمصر بالفيديو.. هيكل: مصر بلا مؤسسة.. وكل السهام توجه للسيسي وصول الطائرة المصرية التي كانت محتجزة في السويد إلى مطار القاهرة المحافظين: هناك تجاهل لآراء الأحزاب في القوانين الخاصة بالانتخابات هيكل: يجب على السيسي القيام بثورة على النظام الذي ورثه هيكل يشبه السيسي بالجنرال الأمريكي أيزنهاور الذي حول أمريكا لقوة عظمى الكنيسة الإنجيلية: لابد من التعاون مع الدولة في رعاية شئون ذوى الاحتياجات الخاصة فرنسا تمنح "كبيش" وسام "فارس" لدوره في تدعيم العلاقات بين البلدين تشديد الإجراءات الأمنية حول القنصلية السعودية في السويس السويس: تجديد حبس مأمور جمرك ونجله بتهمة حيازة وتخزين قنابل عن الأزمة مع قطر.. «هيكل»: «رفقا بالقوارير».. والمصالحة فكرة «مهينة» طرد الصحفيين من نادي القضاة بعد مشادات بين القضاة على الميزانية هيكل: المصالحة مع قطر «أمر مهين».. وحذرت طنطاوى من الجزيرة طرح 4 آلاف قطعة أرض لمحدودى الدخل بالمدن الجديدة يناير المقبل الداخلية تعلن عن خطة تأمين الكنائس من 25 ديسمبر حتي 7 يناير المقبل محافظ الجيزة: غلق جزئي لشارع الهرم.. والمستفيدين قاطني 6 أكتوبر ضبط بحرينيين اثنين بمطار القاهرة لمحاولتهم تهريب قطع أثرية لـ«المنامة» «هيكل»: «السيسي» لم يكون نظامه حتى الآن.. وأجهزة الدولة تعمل بأساليب قديمة فوز قائمة «الزند» في انتخابات التجديد الثلثي لنادي القضاة هيكل: على السيسي أن يفرز جميع من حوله لينتقي الأصلح منه «هيكل»: «السيسي» أفشل مخطط أمريكا.. ويتعرض لمحاولات إفشال «داخلية وخارجية»
+فيديوهات
  • الرئيس السيسى يدعو البرلمان الإثيوبى لإصدار قرار بحق مصر فى مياه النيل
  • الصورة الكاملة: مبادرة لمكافحة التعذيب داخل السجون في مصر
  • قصة نجاح لشاب مصرى تعاون مع الصندوق الإجتماعى للتنمية
  • رئيس مشيخة الدويقة ينفعل على الهواء بسبب إهمال متعمد من المحافظة يهدد بكارثة تنتهى بالأف القتلى

غدًا اعتصام مفتوح لعمال «بيرللي» أمام «قصر العروبة»

الإثنين 02 يوليو 2012 11:50 ص
الشروق

يتوجه 500 عامل من عمال شركة "بيريللي"  للإطارات بالإسكندرية، صباح الغد  إلى قصر العروبة الرئاسي بمصر الجديدة، لمقابلة الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية، وعرض أزمتهم المستمرة منذ  شهر مايو الماضي مع الإدارة الإيطالية للشركة. قال أشرف الجزار، عضو الاتصال باللجنة النقابية  بشركة "بيريللي" في تصريح لـ«بوابة الشروق»، إنهم يقومون بعقد مؤتمر عمالي مساء اليوم أمام القنصلية العيطالية



يتوجه 500 عامل من عمال شركة "بيريللي"  للإطارات بالإسكندرية، صباح الغد  إلى قصر العروبة الرئاسي بمصر الجديدة، لمقابلة الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية، وعرض أزمتهم المستمرة منذ  شهر مايو الماضي مع الإدارة الإيطالية للشركة.

قال أشرف الجزار، عضو الاتصال باللجنة النقابية  بشركة "بيريللي" في تصريح لـ«بوابة الشروق»، إنهم يقومون بعقد مؤتمر عمالي مساء اليوم أمام القنصلية العيطالية بالإسكندرية، وبعد ذلك سيعلقون الاعتصام ويتوجهون غدًا  في الصباح الباكر لقصر العروبة مباشرة، ونقل اعتصامهم أمام القصر لحين مقابلة الرئيس المنتخب.

التعليقات