31 يوليو2014 مـ 3 شَوَّال 1435 هـ
اليوم.. عودة العمل بالتوقيت الصيفي محصلة العيد في السويس: وفاة شخصين و5 حالات تحرش و92% إشغال سياحي..(صور) الزمر: بني صهيون يقتلون الأطفال لخوفهم من المستقبل جبهة الضمير تستلم دعوتها لجلسة حوار "نافعة".. 9 أغسطس العناني: مقترح إدارة مصر لغزة يضعنا في مواجهة إسرائيل صحفي ذو احتياجات خاصة بـ"الأهرام": نطالب مجلس الإعاقة بالتدخل حريات المحامين: اللجنة ليس بها انشقاقات والعمل مفتوح للجميع مؤتمر للمحامين لدعم القضية الفلسطينية بحضور "عاشور".. اليوم "محيى الدين" يطالب الرئيس باتخاذ إجراءات لوقف العدوان على غزة «نادية هنري» تطالب الرؤساء العرب بتدشين اتحاد لمواجهة الإرهاب تيار الشراكة: مستمرون في تحالف «الوفد المصري» وزير الأوقاف يحذر من المساس بثوابت العقيدة مما يخدم التطرف والإرهاب بالفيديو- مهدي لطفلة تائهة بالإسكندرية: أنا المحافظ ما تخفيش هرجعلك بابا مركز عمليات بموانئ البحر الأحمر لمتابعة وصول المعتمرين على مدار 24 ساعة الليلة.. عودة التوقيت الصيفي
+فيديوهات
  • بالفيديو.. قيادي «بيت المقدس» يخطب في سيناء ويتوعد بالانتقام لعناصره
  • الجيش الإسرائيلي يخرق هدنة إنسانية أعلنها من جانب واحد لأربع ساعات
  • كتائب القسام تبث تسجيلا مصورا لعملية «ناحل عوز»
  • كتائب القسام تستهدف ناقلة جند إسرائيلية شرق خانيونس

بدء التحقيق فى بلاغات اتهام الاخوان بالتورط فى قضية " الجمل "

الإثنين 02 يوليو 2012 12:11 م

بدأ المستشار سامي محمد قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل التحقيق في البلاغ المقدم من المحاميان خالد الدسوقي البري وأحمد السمري ضد قيادات جماعة الإخوان المسلمين وآخرين، في اتهامات بالتورط في قتل المتظاهرين بموقعة الجمل غدا الثلاثاء.   كان المحاميان قد تقدما ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد صفوت حجازي الداعية الإسلامي والدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة ومحمد بديع المرشد العام



بدأ المستشار سامي محمد قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل التحقيق في البلاغ المقدم من المحاميان خالد الدسوقي البري وأحمد السمري ضد قيادات جماعة الإخوان المسلمين وآخرين، في اتهامات بالتورط في قتل المتظاهرين بموقعة الجمل غدا الثلاثاء.

 

كان المحاميان قد تقدما ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد صفوت حجازي الداعية الإسلامي والدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة ومحمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وآخرين، بالتورط في قتل متظاهرين سلميين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«موقعة الجمل».

 

كما اتهم المحاميان قيادات الإخوان في البلاغ الذي حمل رقم 1688 لسنة 2012، باقتحام السجون وتدميرها وتهريب المساجين وحرق الأقسام وقتل رجال الشرطة، مدللاً على ذلك بوجود معلومات مصورة بحوزة جهاز المخابرات المصري، إضافة إلى تورط جماعة الإخوان في تسهيل دخول جماعات إرهابية لمصر والتعاون مع جهات أجنبية، وتسريب الأسلحة للإضرار بالأمن القومي المصري.

التعليقات