07 مارس2015 مـ 15 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
«عبدالوهاب»: عرض «المراجعات الفكرية» على وزير الداخلية الجديد منظمة «العدل» تطالب الخارجية بتعزيز التعاون مع دول شرق آسيا «مركز القاهرة» يوضح رؤيته حول انتشار الإرهاب أمام الأمم المتحدة «نصر بلادي» يطالب بتبني أفكار الشباب وتحويلها لمشروعات «زهران»: تأجيل الانتخابات فرصة للأحزاب للالتصاق بالجماهير «مطر»: تشكيل مجلس استشاري من رؤساء المحاكم يفتح بابا للشائعات مصدر قضائي: منع مزدوجي الجنسية من الترشح للبرلمان غير دستوري «صفوت البياضي»: إيماني بتداول السلطة دفعني لترك «الإنجيلية» للتجديد وصول 311 مصريا قادمين من ليبيا عبر مطار «جربا» التونسي ننشر أماكن إقامة ومواعيد «رحلات العمرة» لأعضاء «المركزي للمحاسبات» «مصر البعيدة» التي منعتها كاميرات التصوير من الوصول وزارة الشباب تعقد مؤتمر «النيل الاقتصادى».. الأربعاء «رائد مقدم»: تفجيرات الإرهابية ردا على تغييرات الداخلية بكري يطالب بإعلان حالة الطوارئ بعد انفجار «قنبلة المحلة» إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بشارع «الهرم» تعليق ناري من «فجر السعيد» على انفجار «بنك المحلة» وزير الصحة يفتتح حملة لجمع تبرعات لمرضى شلل الأطفال ننشر أسماء المصابين في حادث انفجار قنبلة بالمحلة “زيادات أغسطس”.. لكمة جديدة للفقراء وزير الزراعة الجديد: أنا خادم لكل فلاح مصري.. و«المركب هتمشي» سميح ساويرس: الدولة تفكر بطريقة«عبد الناصر».. وأنا أشطر منها في الوصول للأراضي نور فرحات: الرئيس أصدر تشريعات غير ضرورية.. وبعضها يحمل شبهة عوار دستوري إبطال مفعول قنبلة بالقرب من موقع انفجار المحلة قتيلان و23 مصابا في انفجار قنبلة المحلة إبطال مفعول قنبلة بجوار أحد الفنادق بالمريوطية ضبط5 أشخاص يشتبه في تورطهم بتفجير قنبلة المحلة 7 سيارات إسعاف لنقل مصابي انفجار المحلة اتحاد المستثمرين العرب: سنناقش توفير دول الخليج في توفير مليون فرصة عمل للمصريين سياسيون يهاجمون «أبوالغار» بعد اتهامه للدولة بالتخطيط لتأجيل الانتخابات شهود عيان: ارتفاع ضحايا انفجار المحلة لـ6 وفيات
+فيديوهات
  • الصورة الكاملة: ردود الأفعال حول مشروع إقامة عاصمة إدارية جديدة لمصر
  • #ممكن | شخصية اليوم | النقيب " رحاب " .. أول قافزة مظلات حر في مصر
  • #ممكن | فيديو اليوم | خمس أسباب تمنع داعش من دخول مصر
  • علي طرفاية: هناك إتهامات للجزائر بوجود علاقة مع مليشيات فجر ليبيا والإخوان

بدء التحقيق فى بلاغات اتهام الاخوان بالتورط فى قضية " الجمل "

الإثنين 02 يوليو 2012 06:11 ص

بدأ المستشار سامي محمد قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل التحقيق في البلاغ المقدم من المحاميان خالد الدسوقي البري وأحمد السمري ضد قيادات جماعة الإخوان المسلمين وآخرين، في اتهامات بالتورط في قتل المتظاهرين بموقعة الجمل غدا الثلاثاء.   كان المحاميان قد تقدما ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد صفوت حجازي الداعية الإسلامي والدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة ومحمد بديع المرشد العام



بدأ المستشار سامي محمد قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل التحقيق في البلاغ المقدم من المحاميان خالد الدسوقي البري وأحمد السمري ضد قيادات جماعة الإخوان المسلمين وآخرين، في اتهامات بالتورط في قتل المتظاهرين بموقعة الجمل غدا الثلاثاء.

 

كان المحاميان قد تقدما ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد صفوت حجازي الداعية الإسلامي والدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة ومحمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وآخرين، بالتورط في قتل متظاهرين سلميين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«موقعة الجمل».

 

كما اتهم المحاميان قيادات الإخوان في البلاغ الذي حمل رقم 1688 لسنة 2012، باقتحام السجون وتدميرها وتهريب المساجين وحرق الأقسام وقتل رجال الشرطة، مدللاً على ذلك بوجود معلومات مصورة بحوزة جهاز المخابرات المصري، إضافة إلى تورط جماعة الإخوان في تسهيل دخول جماعات إرهابية لمصر والتعاون مع جهات أجنبية، وتسريب الأسلحة للإضرار بالأمن القومي المصري.

التعليقات