19أبريل2014 مـ 18 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
الشهيد"القزاز" أصيب بـ3 طلقات ولقى مصرعه في الحال بالفيديو والصور.. مطرانية كفرالشيخ تحتفل بعيد القيامة بحضور المحافظ «مساعـدة الأحداث وحقوق الإنسان»: نحذر من استغلال الأطفال في السباق الرئاسي بالفيديو.. مرتضي: في وقت استشهاد الرائد جمال كان باسم يهرج على MBC مصر التحفظ على ناشط سيناوي وإطلاق سراح 12 اخرين بشمال سيناء تجربة طوارئ في مطار الغردقة.. مايو المقبل «الصحة»: مجهولون أطلقوا النار على سيارة إسعاف بشمال سيناء دون وقوع إصابات «الصحة»: مقتل مجند وضابط برتبة نقيب برصاص مسلحين عند حاجز أمني على طريق «القاهرة ـ السويس» تفاصيل استشهاد نقيب الشرطة "أشرف القزاز" إصابة 12راكبا فى تصادم بين ميكروباص وملاكى بنى سويف مجهولون يطلقون النار على سيارة إسعاف بشمال سيناء بالفيديو.. تشديدات أمنية بمحيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية «الأطباء» تناقش التجربة الألمانية في تطوير النظام الصحي الثلاثاء المسئولون وكبار رجال الدولة يغادرون الكاتدرائية عقب انتهاء كلمة «تواضروس» بالصور.. وصول «أبو عيطة» لكاتدرائية العباسية لتهنئة الأقباط بعيد القيامة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. والدة بطل "حلاوة روح": لم نستغل اسم الأبنودي
  • بالفيديو.. "راؤول" يفاجئ القناة الإماراتية بقصيدة ضد الحكومة المصرية
  • قراءة في أهم عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم ـ 19 أبريل 2014
  • بالفيديو.. «شاهين» ينعي ضحية «انفجار ميدان لبنان»: يجب عودة «الطوارئ»

بدء التحقيق فى بلاغات اتهام الاخوان بالتورط فى قضية " الجمل "

الإثنين 02 يوليو 2012 12:11 م

بدأ المستشار سامي محمد قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل التحقيق في البلاغ المقدم من المحاميان خالد الدسوقي البري وأحمد السمري ضد قيادات جماعة الإخوان المسلمين وآخرين، في اتهامات بالتورط في قتل المتظاهرين بموقعة الجمل غدا الثلاثاء.   كان المحاميان قد تقدما ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد صفوت حجازي الداعية الإسلامي والدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة ومحمد بديع المرشد العام



بدأ المستشار سامي محمد قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل التحقيق في البلاغ المقدم من المحاميان خالد الدسوقي البري وأحمد السمري ضد قيادات جماعة الإخوان المسلمين وآخرين، في اتهامات بالتورط في قتل المتظاهرين بموقعة الجمل غدا الثلاثاء.

 

كان المحاميان قد تقدما ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد صفوت حجازي الداعية الإسلامي والدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة ومحمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وآخرين، بالتورط في قتل متظاهرين سلميين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«موقعة الجمل».

 

كما اتهم المحاميان قيادات الإخوان في البلاغ الذي حمل رقم 1688 لسنة 2012، باقتحام السجون وتدميرها وتهريب المساجين وحرق الأقسام وقتل رجال الشرطة، مدللاً على ذلك بوجود معلومات مصورة بحوزة جهاز المخابرات المصري، إضافة إلى تورط جماعة الإخوان في تسهيل دخول جماعات إرهابية لمصر والتعاون مع جهات أجنبية، وتسريب الأسلحة للإضرار بالأمن القومي المصري.

التعليقات