24أبريل2014 مـ 23 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
بالفيديو.. نقيب الصحفيين: الصحف ملزمة بإرسال كشوف متدربيها كل 3 أشهر أهالي قرية بكفر الشيخ يقطعون السكة الحديد اعتراضا على إصابة شاب في حادث قطار محافظ قنا يصدر حركة تنقلات داخلية للوحدات المحلية «العدالة الحرة»: محاولة إقصاء منشقي الإخوان خطأ كبير اتحاد الأزهر والصوفية يهنئ القوات المسلحة بعيد تحرير سيناء داليا زيادة تستنكرتجاهل الرئاسة لمنظمات المجتمع المدني "عبد الحميد" يطالب بـ"إطلاق يد" منظمات المجتمع المدني لتحقيق التنمية تحالف سياسي بقيادة «موافي» لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة صباحي يلتقي قيادات حزب النور غدا «حملة السيسي»: لا مكان لـ «منشقي الإخوان» بعد 30 يونيو بيننا اتجاه لاستبعاد "القاضي" كممثل للسلفيين من لجنة "المائة" بحملة "السيسي" بالصور.. أنصار الإرهابية يمزقون صورة السيسي بدار القضاء العالي مشادات بين المواطنين وعناصر "الإرهابية" أمام دار القضاء العالي السيسي يتفوق على صباحي في استطلاع "فيتو" بالصور.. وزير الصحة يأمر بغلق «ركن الشيشة» بمعرض المؤتمرات بمدينة نصر
+فيديوهات
  • فيديو.. السيسي يوضح رؤيته المستقبلية
  • بالفيديو.. علاء صادق يكشف صفقة السيسي وصباحى
  • بالفيديو.. زوبع: صفقة "الأباتشى" لتأمين حدود الكيان الصهيونى
  • بالفيديو.. خيري رمضان لـ«المغير»: «يارب نشوفك متفرتك»

بدء التحقيق فى بلاغات اتهام الاخوان بالتورط فى قضية " الجمل "

الإثنين 02 يوليو 2012 12:11 م

بدأ المستشار سامي محمد قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل التحقيق في البلاغ المقدم من المحاميان خالد الدسوقي البري وأحمد السمري ضد قيادات جماعة الإخوان المسلمين وآخرين، في اتهامات بالتورط في قتل المتظاهرين بموقعة الجمل غدا الثلاثاء.   كان المحاميان قد تقدما ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد صفوت حجازي الداعية الإسلامي والدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة ومحمد بديع المرشد العام



بدأ المستشار سامي محمد قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل التحقيق في البلاغ المقدم من المحاميان خالد الدسوقي البري وأحمد السمري ضد قيادات جماعة الإخوان المسلمين وآخرين، في اتهامات بالتورط في قتل المتظاهرين بموقعة الجمل غدا الثلاثاء.

 

كان المحاميان قد تقدما ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد صفوت حجازي الداعية الإسلامي والدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة ومحمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وآخرين، بالتورط في قتل متظاهرين سلميين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«موقعة الجمل».

 

كما اتهم المحاميان قيادات الإخوان في البلاغ الذي حمل رقم 1688 لسنة 2012، باقتحام السجون وتدميرها وتهريب المساجين وحرق الأقسام وقتل رجال الشرطة، مدللاً على ذلك بوجود معلومات مصورة بحوزة جهاز المخابرات المصري، إضافة إلى تورط جماعة الإخوان في تسهيل دخول جماعات إرهابية لمصر والتعاون مع جهات أجنبية، وتسريب الأسلحة للإضرار بالأمن القومي المصري.

التعليقات