22 ديسمبر2014 مـ 29 صَفَر 1436 هـ
فيديو.. وزير التعليم العالي: نتحاور مع طلاب الإخوان.. ولا نتعامل أمنيا مع أحد عماد جاد: قطر «جزيرة مضخمة بالأموال».. وعبارة عن قاعدتين أمريكيتين وقناة فضائية "كيوسوفت" ترد على تغريم باسم يوسف والشركة 100 مليون جنيه بالفيديو.. المسلماني: رواد الفضاء يتلاعبون بالماء وينتجون أدواتهم مجمع البحوث الإسلامية: الأزهر على قلب رجل واحد في محاربة الإرهاب والتطرف الداخلية تعلن القبض على أخطر خلية إرهابية تنتمي لبيت المقدس وزير الثقافة يهاجم الأزهر بسبب مسرحيتي "الحسين ثائرا" و "الحسين شهيدا" ميدو: أتمنى أن ينبذ الجمهور أي شخص يمنعهم من مساندة فريقهم السيسي: اليونانيون يعلمون أنهم كانوا تلاميذ للمصريين السيسي:عقدة اليهود الحقيقية هى الحضارة المصرية بالفيديو..الباجي قائد السبسي يوجه كلمة للشعب التونسي ضبط 56 تكفيري ومبالغ مالية لتمويل العمليات الارهابية بشمال سيناء بالفيديو.. «القرموطي» للقطريين: أنتم من أرقى الشعوب معاملة للمصريين بالفيديو.. «الوزراء»: مشروعات لمواجهة السيول بتكلفة 400 مليون جنيه عن المصالحة مع قطر.. «الحسيني»: «على أمير قطر الاعتذار.. وبنا وبينهم دم» عمر أديب يدعو لوقف «الحرب الإعلامية» بين مصر وقطر ويقول: «إن عادوا عدنا» "المنظمة المصرية": مشروع صندوق الهيئات القضائية يزيد من أعباء المواطن وزير الصحة يتابع أعمال القافلة الطبية المصرية بجنوب السودان فيديو.. وزير التعليم العالي: نضع معايير لاختيار أفضل جامعة لإثارة «الغيرة» الأناضول: تغير في لهجة الجزيرة بعد يوم من لقاء السيسي مبعوث أمير قطر تعليم المنيا: التحقيق مع حراس إدارة تعليمية تسببوا في احتراقه مدير المعمل الإقليمي بكفر الشيخ: مياه الشرب أمنة «نحو قانون عادل للعمل»: انتهينا من المسودة الأولى.. وسنضغط بالاحتجاجات على البرلمان لتمريرها عماد جاد: ليس من مصلحة مصر معاداة أحد.. وقطر تعتمد على «خربشة الدول الكبرى للشو والشهرة» الرئيس السيسي يغادر القاهرة متوجها إلي الصين توريد 216 جرعة سوفالدي لمرضى الكبد بالقليوبية «أبو سعدة»: على الإعلام «الموجه» في قطر ومصر التوقف عن الأعمال العدائية بين البلدين خبير عسكري: إرسال طائرات «الأباتشي» لمصر اعتراف أمريكي بشرعية السيسي بالفيديو.. «اليزل»: لم تتم إقالة «التهامي».. وتغيير رئيس المخابرات العامة يتم بشكل دوري صحة كفر الشيخ: مليار جنيه ميزانية المديرية في العام الحالي
+فيديوهات
  • الداخلية تدخل في ازمة مع المصري اليوم بسبب خبر تفجير مديرية امن الدقهليه
  • الداخلية توافق رسميا علي عودة الجماهير للملاعب بدءا من الدور الثاني
  • نتنياهو: أمن إسرائيل يأتي قبل أي شيء أخر
  • المتحدث باسم الرئاسة يثمن جهود العاهل السعودي لدعم التوافق بين مصر وقطر

رئيس حكومة الوفد الموازية ينتقد تصريحات قائد شرطة دبي: مرسي يمثل مصر والإساءة إليه تطاول غير مبرر

السبت 30 يونيو 2012 02:00 م
البديل

أبدى د.صديق عفيفي رئيس حكومة الوفد الموازية  استياءه الشديد من التصريحات غير الملائمة التي جاءت على لسان ضاحي خلفان قائد شرطة  دبي  و التي هاجم فيها  الرئيس المنتخب د.محمد مرسى والإخوان المسلمين  . وأشار عفيفي إلى أنه من حق قائد الشرطة أن يكون له  أرائه الشخصية، ولكن ليس من حقه مطلقاً أن يفرض هذه الآراء على الآخرين أو أن يسئ إلى رئيس مصر الشقيقة الكبرى لدولة الإمارات فالدكتور محمد مرسى لم يعد ممثلاً للإخوان و إنما هو



أبدى د.صديق عفيفي رئيس حكومة الوفد الموازية  استياءه الشديد من التصريحات غير الملائمة التي جاءت على لسان ضاحي خلفان قائد شرطة  دبي  و التي هاجم فيها  الرئيس المنتخب د.محمد مرسى والإخوان المسلمين  .

وأشار عفيفي إلى أنه من حق قائد الشرطة أن يكون له  أرائه الشخصية، ولكن ليس من حقه مطلقاً أن يفرض هذه الآراء على الآخرين أو أن يسئ إلى رئيس مصر الشقيقة الكبرى لدولة الإمارات فالدكتور محمد مرسى لم يعد ممثلاً للإخوان و إنما هو يمثل مصر و الإساءة إليه بهذا الشكل تطاول غير مبرر لا يخدم مطلقاً أهداف التكامل العربي ولا يعبر عن مشاعر الأخوة ولارتباط بين الشعبين.

و قال عفيفى انه  يتوقع  من الرئيس د.محمد مرسى ان يعلو بفكره فوق هذه التجاوزات ليؤكد  التزامه و التزام مصر بآداب التعامل .

 

 

 

التعليقات