20 سبتمبر2014 مـ 24 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
مؤتمر صحفى للإعلان عن التعريفة الجديدة للطاقة استئناف حركة مترو المنيب تشييع جنازة شهيد الهجوم على سيارة شرطة بالطريق الدائرى بالفيوم محلب: فتح باب الاستثمار أمام العرب استئناف حركة مترو المنيب تأمين المدارس بالتنسيق مع "الداخلية" استئناف حركة مترو المنيب التربية والتعليم: لن نسمح بممارسة السياسة بالمدارس.. والتنسيق مع الداخلية لتأمينها «الأوقاف» ترسل وفدا لتقديم العزاء في «خطيب الشرقية» وزير الري يتوجه إلى إثيوبيا وزير الري: قلقون من بناء السد الإثيوبي الجديد «الأوقاف» تشيد بإعلان «الملك عبد الله» ترميم «الأزهر» مصدر بالمحاسبات: الانتهاء من قانون الجهاز.. قريبا استئناف حركة مترو المنيب استئناف حركة مترو المنيب
+فيديوهات
  • خطف الاطفال في محافظات مصر .. و التجارة بأعضاء الأطفال
  • مفاجأة.. مدير شبكة رصد الاخوانية احد المشاركين الاساسيين في صياغة تقرير هيومان رايتس لإدانة مصر
  • فيديو.. سارة العطفي: أقمنا دعوى قضائية لمنع السيسي من دخول أمريكا
  • بالفيديو.. التربية والتعليم: حذف كل ما يتحدث عن «الإخوان» من المناهج الدراسية

رئيس حكومة الوفد الموازية ينتقد تصريحات قائد شرطة دبي: مرسي يمثل مصر والإساءة إليه تطاول غير مبرر

السبت 30 يونيو 2012 08:00 م
البديل

أبدى د.صديق عفيفي رئيس حكومة الوفد الموازية  استياءه الشديد من التصريحات غير الملائمة التي جاءت على لسان ضاحي خلفان قائد شرطة  دبي  و التي هاجم فيها  الرئيس المنتخب د.محمد مرسى والإخوان المسلمين  . وأشار عفيفي إلى أنه من حق قائد الشرطة أن يكون له  أرائه الشخصية، ولكن ليس من حقه مطلقاً أن يفرض هذه الآراء على الآخرين أو أن يسئ إلى رئيس مصر الشقيقة الكبرى لدولة الإمارات فالدكتور محمد مرسى لم يعد ممثلاً للإخوان و إنما هو



أبدى د.صديق عفيفي رئيس حكومة الوفد الموازية  استياءه الشديد من التصريحات غير الملائمة التي جاءت على لسان ضاحي خلفان قائد شرطة  دبي  و التي هاجم فيها  الرئيس المنتخب د.محمد مرسى والإخوان المسلمين  .

وأشار عفيفي إلى أنه من حق قائد الشرطة أن يكون له  أرائه الشخصية، ولكن ليس من حقه مطلقاً أن يفرض هذه الآراء على الآخرين أو أن يسئ إلى رئيس مصر الشقيقة الكبرى لدولة الإمارات فالدكتور محمد مرسى لم يعد ممثلاً للإخوان و إنما هو يمثل مصر و الإساءة إليه بهذا الشكل تطاول غير مبرر لا يخدم مطلقاً أهداف التكامل العربي ولا يعبر عن مشاعر الأخوة ولارتباط بين الشعبين.

و قال عفيفى انه  يتوقع  من الرئيس د.محمد مرسى ان يعلو بفكره فوق هذه التجاوزات ليؤكد  التزامه و التزام مصر بآداب التعامل .

 

 

 

التعليقات
اخبار متعلقة