27 نوفمبر 2014 مـ 4 صَفَر 1436 هـ
بالفيديو.. ناجح إبراهيم: 28 نوفمبر تشحن آلاف الإسلاميين للسجون أمسيات ثقافية احتفالا برأس السنة الميلادية في كفرالشيخ بالفيديو...محافظ الشرقية: نستكمل مشروعات التنمية في 28 نوفمبر.. ومحافظ المنوفية: سنحتفل تنفيذي كفرالشيخ يرفض ترخيص محال تتعارض أسمائها مع الصحة العامة ضبط 7 عناصر تكفيرية في الشيخ زويد ضبط راكب لبناني حاول تهريب 1000 قرص لـ«علاج السمنة» أولاند يؤكد لـ السيسي دعم فرنسا الكامل لمصر السيسي يبحث مع وزير الدفاع الفرنسي تعزيز التعاون العسكري بالصور.. «السيسي» ووزير الدفاع الفرنسي يؤكدان ضرورة مكافحة الإرهاب «السيسي» يبحث مع «جيجيو» تطورات الأوضاع السياسية المصرية بالفيديو.. لحظة الاعتداء على أحمد موسى في باريس جامعة القاهرة: الخميس يوم دراسي عادي.. والجمعة إجازة للتعليم المفتوح قدماء المصريين أول من اكتشفوا "الفياجرا" عضو القومي لحقوق الإنسان: الإخوان رفضت التعاون مع تقصي حقائق 30 يونيو بالفيديو- المسلماني: إسرائيل تريد تطبيق الشريعة وتطرد نائب عربي من الكنيست بكار: نظمنا 900 مسيرة لمواجهة مظاهرات 28 نوفمبر المحافظين يرحب بتقرير تقصي حقائق 30 يونيو.. ويؤكد: فاضحا للإخوان المعاونة الشعبية للأمن والتزام البيوت.. طرق الأحزاب لمواجهة 28 نوفمبر وحيد عبد المجيد: تقرير تقصي حقائق 30 يونيو لم يضف شيئا جديدا عمار علي حسن: الإخوان ترفع شعارات داعش في 28 نوفمبر تقصي حقائق 30 يونيو: ندين الداخلية في حادث «ترحيلات أبو زعبل» أحمد زكي بدر: معظم طلاب الجامعات غير مؤهلين لسوق العمل مصدر يوضح حقيقة توقيع مصر اتفاقية سلاح خلال زيارة السيسي لفرنسا غدا.. السيسي يواصل لقاءاته بباريس لتعزيز العلاقات بين مصر و فرنسا بالفيديو.. «السيسي» يهبط من سيارته لتحية الجالية المصرية "عبد الحميد" الطب الشرعي أهم محاور تقرير لجنة تقصي الحقائق «الإخوان» تفشل في «بروفة حرق القطارات» قبل تظاهرات 28 نوفمبر انتظام حركة القطارات بالشرقية بعد توقفها بسبب عناصر الإرهابية تمرد تطالب الجيش والشرطة بالضرب بيد من حديد لمواجهة العنف الخميس.. توقيع مذكرة تفاهم بين وزارتي الثقافة والقوي العاملة
+فيديوهات
  • إستشهاد مقدم شرطة ورقيب ومجند برصاص مجهولين في العريش
  • بالفيديو.. الرئيس الفرنسي يشكر الرئيس السيسي علي وساطتة بقضية غزة
  • فيديو لحظة سحل الاخوان لعساكر الشرطة العسكرية باحداث الحرس الجمهوري
  • كمال الهلباوي: هناك تصور فاسد وراء ما يسمى بالثورة الإسلامية وتقارير هيومن رايتس ووتش مسيسة

رئيس حكومة الوفد الموازية ينتقد تصريحات قائد شرطة دبي: مرسي يمثل مصر والإساءة إليه تطاول غير مبرر

السبت 30 يونيو 2012 02:00 م
البديل

أبدى د.صديق عفيفي رئيس حكومة الوفد الموازية  استياءه الشديد من التصريحات غير الملائمة التي جاءت على لسان ضاحي خلفان قائد شرطة  دبي  و التي هاجم فيها  الرئيس المنتخب د.محمد مرسى والإخوان المسلمين  . وأشار عفيفي إلى أنه من حق قائد الشرطة أن يكون له  أرائه الشخصية، ولكن ليس من حقه مطلقاً أن يفرض هذه الآراء على الآخرين أو أن يسئ إلى رئيس مصر الشقيقة الكبرى لدولة الإمارات فالدكتور محمد مرسى لم يعد ممثلاً للإخوان و إنما هو



أبدى د.صديق عفيفي رئيس حكومة الوفد الموازية  استياءه الشديد من التصريحات غير الملائمة التي جاءت على لسان ضاحي خلفان قائد شرطة  دبي  و التي هاجم فيها  الرئيس المنتخب د.محمد مرسى والإخوان المسلمين  .

وأشار عفيفي إلى أنه من حق قائد الشرطة أن يكون له  أرائه الشخصية، ولكن ليس من حقه مطلقاً أن يفرض هذه الآراء على الآخرين أو أن يسئ إلى رئيس مصر الشقيقة الكبرى لدولة الإمارات فالدكتور محمد مرسى لم يعد ممثلاً للإخوان و إنما هو يمثل مصر و الإساءة إليه بهذا الشكل تطاول غير مبرر لا يخدم مطلقاً أهداف التكامل العربي ولا يعبر عن مشاعر الأخوة ولارتباط بين الشعبين.

و قال عفيفى انه  يتوقع  من الرئيس د.محمد مرسى ان يعلو بفكره فوق هذه التجاوزات ليؤكد  التزامه و التزام مصر بآداب التعامل .

 

 

 

التعليقات