28 مارس2015 مـ 7 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
معهد العلوم الفلكية والجيوفيزيقية: زلزال القاهرة «طبيعي» معهد العلوم الفلكية: توابع الزلزال تستمر لأكثر من يومين اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية لشركة «سيدبك» لوضع خطة العمل مجهولون يفجرون كشك كهرباء في المحلة هزة أرضية يشعر بها سكان القاهرة والإسكندرية منع دخول اليمنيين البلاد بدون تأشيرة «الكرامة» يطالب بحل سياسي للأزمة اليمنية المعهد الفلكي: زالزال القاهرة قوته 5.7 ريختر ومقره جزيرة كريت فجر السعيد ترد على «حسن نصرالله»: أمريكا مع حلفائك بتضرب في العراق زلزال يهز القاهرة ومدن الدلتا دير وادي الريان.. فتنة على الأبواب والبابا بين نارين “عاصفة الحزم”.. المصالح السياسية تدمر اليمن صحة بورسعيد تنفي إصابة سيدة بأنفلونزا الطيور «العرابي»: السعودية تقوم بدور فعال في المنطقة.. وقطر لن تستفز الدول العربية اليوم منع دخول اليمنيين للبلاد بدون تأشيرة استشهاد ضابط شرطة أثناء ملاحقة أمنية بالمنوفية «موسى»: نحن نتجه إلى نظام عربي حديث.. وإيران تجاوزت الخط الأحمر وعليها أن تتراجع عمرو خفاجي: «السيسي» يرأس القمة العربية «العادية» في ظروف «استثنائية» نائب رئيس جامعة اليمن يطالب بإجلاء المصريين من بلاده.. ويؤكد: الأوضاع خطيرة مارثون رياضى لدعم الحملة المبكرة لسرطان الثدى بأسوان مساعد وزير الخارجية الأسبق: الحديث عن وقوف إيران ضد مصر «تهويل».. وإسرائيل سبب قطع علاقتنا بطهران «معصوم»: لجنة تعديل قانون الانتخابات تجاهلت مطالب الأحزاب «حارص»: «عاصفة الحزم» أول إنجاز «مصري- سعودي» بعد حرب أكتوبر «الجمل»: إجراءات «السيسي» للمشاركة في حرب اليمن صحيحة أهالي «العياط» يطالبون بتطوير مزلقان السكة الحديد وزير الخارجية السوداني يغادر القاهرة مؤسس فرقة «777»: العدو الحقيقي للعرب إيران وتركيا.. ومصر لديها صواريخ «تردع» أي دولة فراويلة: الحوثيون يلجئون للجبال بعد القصف الناجح للتحالف العربي أمين عام «الدستور» يجتمع بالحزب في المنيا لتدشين «بصفتي مواطن مصري» نصر بلادي: نؤيد التدخل العسكري في اليمن رسميا
+فيديوهات
  • #ممكن | لقاء مع الحبيب علي الجفري وحديث حول الأوضاع في اليمن
  • وزير الري والموارد المائية: هناك آلية سيتم وضعها من خبراء الدول الثلاث لقواعد تشغيل سد النهضة
  • تلت التلاتة - اتحاد العلماء برئاسة القرضاوي مؤيدا "عاصفة الحزم": تتوافق مع كتاب الله
  • أهم الإستعدادات الأمنية والترتيبات الخاصة بالقمة العربية الـ 26 بمدينة شرم الشيخ
+مقالات وآراء

رئيس حكومة الوفد الموازية ينتقد تصريحات قائد شرطة دبي: مرسي يمثل مصر والإساءة إليه تطاول غير مبرر

السبت 30 يونيو 2012 02:00 م
البديل

أبدى د.صديق عفيفي رئيس حكومة الوفد الموازية  استياءه الشديد من التصريحات غير الملائمة التي جاءت على لسان ضاحي خلفان قائد شرطة  دبي  و التي هاجم فيها  الرئيس المنتخب د.محمد مرسى والإخوان المسلمين  . وأشار عفيفي إلى أنه من حق قائد الشرطة أن يكون له  أرائه الشخصية، ولكن ليس من حقه مطلقاً أن يفرض هذه الآراء على الآخرين أو أن يسئ إلى رئيس مصر الشقيقة الكبرى لدولة الإمارات فالدكتور محمد مرسى لم يعد ممثلاً للإخوان و إنما هو



أبدى د.صديق عفيفي رئيس حكومة الوفد الموازية  استياءه الشديد من التصريحات غير الملائمة التي جاءت على لسان ضاحي خلفان قائد شرطة  دبي  و التي هاجم فيها  الرئيس المنتخب د.محمد مرسى والإخوان المسلمين  .

وأشار عفيفي إلى أنه من حق قائد الشرطة أن يكون له  أرائه الشخصية، ولكن ليس من حقه مطلقاً أن يفرض هذه الآراء على الآخرين أو أن يسئ إلى رئيس مصر الشقيقة الكبرى لدولة الإمارات فالدكتور محمد مرسى لم يعد ممثلاً للإخوان و إنما هو يمثل مصر و الإساءة إليه بهذا الشكل تطاول غير مبرر لا يخدم مطلقاً أهداف التكامل العربي ولا يعبر عن مشاعر الأخوة ولارتباط بين الشعبين.

و قال عفيفى انه  يتوقع  من الرئيس د.محمد مرسى ان يعلو بفكره فوق هذه التجاوزات ليؤكد  التزامه و التزام مصر بآداب التعامل .

 

 

 

التعليقات