20 أغسطس2014 مـ 23 شَوَّال 1435 هـ
التيار الشعبي يضع حلول لأزمة انقطاع التيار بالفيديو.. مواطن يتبرع بألف فدان لصندوق تحيا مصر وأسر الشهداء وكيل وزارة الكهرباء بالمنوفية: مفيش حل غير قطع التيار 12 ساعة يوميا اليزل: تنازل مصر عن العريش فقاعة هواء ضبط 120 دراجة بخارية بدون لوحات خلال حملة مكبرة بالأقصر مصدر أمني ببورسعيد ينفي إحباط مخطط إرهابي بهيئة قناة السويس الجيش يقتل 4 عناصر مسلحة ويدمر نفقين برفح والشيخ زويد وزير الصحة يعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الورقة البيضاء.. غدا توقيع بروتوكول بين القوى العاملة والسياحة لتأهيل الأيدي العاملة وفد من الكنيسة يزور مشروع قناة السويس محلب يوقع بروتوكول تعاون بين وزارتي السياحة والقوى العاملة وزير الخارجية: الجيش المصري قادر على حماية الحدود السفير المصري بصنعاء يبحث مع النائب العام اليمني أوضاع المصريين المحبوسين السيسي يوجه للإسراع في تنفيذ خطة الطرق الجديدة.. وأولوية للمرحلة الرابعة من مترو الأنفاق وزير التنمية المحلية الأسبق: إنشاء محافظة بوسط سيناء يساهم باستثمار الثروات بشكل أمثل
+فيديوهات
  • فيديو..محلب: تصدير الكهرباء ليس سبب الأزمة
  • بالفيديو - خبير استراتيجي: توسيع قناة السويس يزيد عوائد مصر بنسبة 259% سنويا
  • بالفيديو.. «الداخلية»: نناشد قوات الأمن الأمريكية بضبط النفس واستخدام الحوار مع المتظاهرين
  • بالفيديو.. مباحث القاهرة: القبض على المتهمين بحرق حي عين شمس بمساعدة فيسبوك

رئيس حكومة الوفد الموازية ينتقد تصريحات قائد شرطة دبي: مرسي يمثل مصر والإساءة إليه تطاول غير مبرر

السبت 30 يونيو 2012 08:00 م
البديل

أبدى د.صديق عفيفي رئيس حكومة الوفد الموازية  استياءه الشديد من التصريحات غير الملائمة التي جاءت على لسان ضاحي خلفان قائد شرطة  دبي  و التي هاجم فيها  الرئيس المنتخب د.محمد مرسى والإخوان المسلمين  . وأشار عفيفي إلى أنه من حق قائد الشرطة أن يكون له  أرائه الشخصية، ولكن ليس من حقه مطلقاً أن يفرض هذه الآراء على الآخرين أو أن يسئ إلى رئيس مصر الشقيقة الكبرى لدولة الإمارات فالدكتور محمد مرسى لم يعد ممثلاً للإخوان و إنما هو



أبدى د.صديق عفيفي رئيس حكومة الوفد الموازية  استياءه الشديد من التصريحات غير الملائمة التي جاءت على لسان ضاحي خلفان قائد شرطة  دبي  و التي هاجم فيها  الرئيس المنتخب د.محمد مرسى والإخوان المسلمين  .

وأشار عفيفي إلى أنه من حق قائد الشرطة أن يكون له  أرائه الشخصية، ولكن ليس من حقه مطلقاً أن يفرض هذه الآراء على الآخرين أو أن يسئ إلى رئيس مصر الشقيقة الكبرى لدولة الإمارات فالدكتور محمد مرسى لم يعد ممثلاً للإخوان و إنما هو يمثل مصر و الإساءة إليه بهذا الشكل تطاول غير مبرر لا يخدم مطلقاً أهداف التكامل العربي ولا يعبر عن مشاعر الأخوة ولارتباط بين الشعبين.

و قال عفيفى انه  يتوقع  من الرئيس د.محمد مرسى ان يعلو بفكره فوق هذه التجاوزات ليؤكد  التزامه و التزام مصر بآداب التعامل .

 

 

 

التعليقات
اخبار متعلقة