27أبريل2015 مـ 7 رَجَب 1436 هـ
اليوم.. "يحيى قدري" يمثل "الحركة الوطنية" في احتفالية العمال "الألفي" تعلن ترشحها لـ"عليا الوفد" ندوة لمناقشة كتاب «حرب الاستنزاف» بـ«الصحفيين».. 9 مايو المقبل "محامين المطرية" تنظم معرضا للمنتجات الجلدية «المحامين العرب» تشارك في اجتماع «جامعة الدول» "تعديل قوانين الانتخابات" تعقد آخر اجتماعاتها.. اليوم "تمرد" تطالب المصريين بدعم السيسي في ذكرى تأسيسها الثانية بالصور.. «المصريين الأحرار» يحتفل بذكرى تحرير سيناء بمقره الرئيسي بالإسكندرية قافلة الأزهر الطبية تواصل عملها لليوم الثانى بالوادى الجديد بالفيديو والصور.. آثار حريق لوحة إعلانية في غمرة بالصور.. توافد الباعة الجائلين على سوق أحمد حلمي «الأرصاد»: الطقس مائل للحرارة شمالا والعظمى بالقاهرة 35 تكريم مأمور جمرك بمطار القاهرة في الاحتفال بعيد العمال «السيسي» يلقي كلمة في احتفال «عيد العمال» وزير التموين: ضبط 94 طن منتجات منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر سائقو المترو يهددون بإيقاف الخطوط الثلاثة حال إدانة سائق قطار العباسية مصدر بـ"المترو": رفع حطام قطار العباسية لإعادة الحركة لطبيعتها لبيب: المحافظات تتأهب للتوسع في استخدام الطاقة الشمسية "النقل": لجنة من أساتذة الهندسة لإعداد تقرير عن حادث المترو «المترو» يبدأ تفريغ الصندوق الأسود لقطار العباسية بوادر أزمة بين "التموين" و"البقالين" بسبب حافز البطاقات وفد «أمريكي» يصل القاهرة لإقناع الحكومة باستيراد اللحوم «المهرمنة» «الأعلى للآثار»: أفراد الأمن بمخزن «مصطفى كامل» متورطون في سرقته «الصيانة والترميم» تطلق حملة قومية لـ «حماية الآثار» كيف وقع حادث مترو العباسية؟.. رئيس الهيئة:" القطار اتزحلق" جيهان السادات: عبدالناصر لم يقتل المشير عبدالحكيم عامر بالفيديو.. فاروق جويدة: دعوات خلع الحجاب فتنة واستبداد "بادر قبل أن تغادر" مبادرة لصندوق مكافحة الإدمان بمحافظة الأقصر الكهرباء: لا خوف على مصر من محطات الكهرباء التي تعمل بالفحم المترو: ايقاف الخط الثالث بالكامل لتسهيل عمل المعدات
+فيديوهات
  • بالفيديو.. طالبة بآثار الإسكندرية: «سألوني بالامتحان كليوباترا إتشقطت ليه»
  • بالفيديو.. «جيهان السادات» تكشف العقل المدبر لاغتيال عبدالحكيم عامر
  • بالفيديو..رسالة من «مبارك» للشعب المصري في ذكرى تحرير سيناء
  • وزير الاتصالات: أستبعاد خفض أسعار خدمات الإنترنت

رئيس حكومة الوفد الموازية ينتقد تصريحات قائد شرطة دبي: مرسي يمثل مصر والإساءة إليه تطاول غير مبرر

السبت 30 يونيو 2012 02:00 م
البديل

أبدى د.صديق عفيفي رئيس حكومة الوفد الموازية  استياءه الشديد من التصريحات غير الملائمة التي جاءت على لسان ضاحي خلفان قائد شرطة  دبي  و التي هاجم فيها  الرئيس المنتخب د.محمد مرسى والإخوان المسلمين  . وأشار عفيفي إلى أنه من حق قائد الشرطة أن يكون له  أرائه الشخصية، ولكن ليس من حقه مطلقاً أن يفرض هذه الآراء على الآخرين أو أن يسئ إلى رئيس مصر الشقيقة الكبرى لدولة الإمارات فالدكتور محمد مرسى لم يعد ممثلاً للإخوان و إنما هو



أبدى د.صديق عفيفي رئيس حكومة الوفد الموازية  استياءه الشديد من التصريحات غير الملائمة التي جاءت على لسان ضاحي خلفان قائد شرطة  دبي  و التي هاجم فيها  الرئيس المنتخب د.محمد مرسى والإخوان المسلمين  .

وأشار عفيفي إلى أنه من حق قائد الشرطة أن يكون له  أرائه الشخصية، ولكن ليس من حقه مطلقاً أن يفرض هذه الآراء على الآخرين أو أن يسئ إلى رئيس مصر الشقيقة الكبرى لدولة الإمارات فالدكتور محمد مرسى لم يعد ممثلاً للإخوان و إنما هو يمثل مصر و الإساءة إليه بهذا الشكل تطاول غير مبرر لا يخدم مطلقاً أهداف التكامل العربي ولا يعبر عن مشاعر الأخوة ولارتباط بين الشعبين.

و قال عفيفى انه  يتوقع  من الرئيس د.محمد مرسى ان يعلو بفكره فوق هذه التجاوزات ليؤكد  التزامه و التزام مصر بآداب التعامل .

 

 

 

التعليقات