28 يوليو2014 مـ 29 رَمَضَان 1435 هـ
«البرش»: الجماعة الإسلامية تترنح وتحاول إنقاذ نفسها مصطفى بكرى: «أبو مازن» لم يرضخ لضغوط «كيري» «القاهرة لحقوق الإنسان»: رصدنا وقائع تحرش وجار التحقيق أمام النيابة «البدوي»: ما يحدث بـ«غزة» إجرام "الشعب الجمهوري" يطالب المصريين بالتصدي للإرهاب "الشعب الجمهوري" يهنئ المصريين بعيد الفطر بالصور.. الشرطة تلقي القبض على متحرش بوسط القاهرة بالفيديو والصور.. ضبط مجند «نائم» في الحديقة اليابانية حديقة الحيوان تغلق أبوابها بعد انتهاء العمل في أول أيام العيد بالفيديو والصور.. إقبال ضعيف على حدائق 6 أكتوبر في أول أيام العيد بالصور.. إقبال كثيف على «الملاهي» بالحديقة الدولية 17 ألف زائر للحديقة اليابانية في أول أيام العيد بالفيديو.. "أبو الثوار": 25 يناير كشفت المؤامرة.. و30 يونيو قضت عليها بالصور.. تحرش جماعي بفتاة على كوبري قصر النيل بالفيديو والصور..الريس «متقال» يشعل حماس زوار حديقة الأزهر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «جيش الأمة بفلسطين» يكفر «السيسي» ويحرض على اغتياله
  • الرئيس السيسي يستقبل سيدة مسنة تبرعت بقرطها الذهبي لمصر ويدعوها لأداء الحج على نفقته
  • دار الإفتاء تعلن غدا أول أيام عيد الفطر المبارك
  • تحقيقات النيابة: التنظيم استهدف اغتيال ضباط الشرطة بعبوات ناسفة تفجرعن بعد

رئيس حكومة الوفد الموازية ينتقد تصريحات قائد شرطة دبي: مرسي يمثل مصر والإساءة إليه تطاول غير مبرر

السبت 30 يونيو 2012 08:00 م
البديل

أبدى د.صديق عفيفي رئيس حكومة الوفد الموازية  استياءه الشديد من التصريحات غير الملائمة التي جاءت على لسان ضاحي خلفان قائد شرطة  دبي  و التي هاجم فيها  الرئيس المنتخب د.محمد مرسى والإخوان المسلمين  . وأشار عفيفي إلى أنه من حق قائد الشرطة أن يكون له  أرائه الشخصية، ولكن ليس من حقه مطلقاً أن يفرض هذه الآراء على الآخرين أو أن يسئ إلى رئيس مصر الشقيقة الكبرى لدولة الإمارات فالدكتور محمد مرسى لم يعد ممثلاً للإخوان و إنما هو



أبدى د.صديق عفيفي رئيس حكومة الوفد الموازية  استياءه الشديد من التصريحات غير الملائمة التي جاءت على لسان ضاحي خلفان قائد شرطة  دبي  و التي هاجم فيها  الرئيس المنتخب د.محمد مرسى والإخوان المسلمين  .

وأشار عفيفي إلى أنه من حق قائد الشرطة أن يكون له  أرائه الشخصية، ولكن ليس من حقه مطلقاً أن يفرض هذه الآراء على الآخرين أو أن يسئ إلى رئيس مصر الشقيقة الكبرى لدولة الإمارات فالدكتور محمد مرسى لم يعد ممثلاً للإخوان و إنما هو يمثل مصر و الإساءة إليه بهذا الشكل تطاول غير مبرر لا يخدم مطلقاً أهداف التكامل العربي ولا يعبر عن مشاعر الأخوة ولارتباط بين الشعبين.

و قال عفيفى انه  يتوقع  من الرئيس د.محمد مرسى ان يعلو بفكره فوق هذه التجاوزات ليؤكد  التزامه و التزام مصر بآداب التعامل .

 

 

 

التعليقات
اخبار متعلقة