26أبريل2015 مـ 6 رَجَب 1436 هـ
اليوم.. «محامي المنوفية» تناقش مشاكل أعضائها بدائرة «الشهداء» مصادر: ضغوط على أحزاب «التيار الديمقراطي» لخوض انتخابات القائمة وصول 5 مدرعات و10 سيارات «جيش» إلى رمسيس لتأمين إخلاء الباعة الجائلين اليوم.. «التقدم» تنظم المعرض السنوي الحادي عشر لـ«فنون ذوي التوحد» بالصور.. لحظة خروج «باعة جائلين» من ميدان رمسيس غلق مستودع لـ«البوتاجاز» بالمقطم لبيعه 600 أسطوانة في السوق السوداء فصل التيار عن المتأخرين في سداد مستحقات «الكهرباء» «برلماني سابق» يطالب الدول العربية بالتوحد لمواجهة الإرهاب ننشر أول صور لحريق شبكات المحمول بـ «6 أكتوبر» حريق هائل بـ«شبكات محمول» أمام جامعة أكتوبر «برهامي»: ممارسات الداخلية تؤدي إلى انفجار جماهيري «الوطنية لحقوق الإنسان» تطالب «السيسي» بدعم الجمعيات الأهلية جمال عبد الرحيم: تأجيل التحقيق مع صحفيي «المصري اليوم» لأجل غير مسمى السيطرة على حريق «شبكات محمول» أمام جامعة 6 أكتوبر اختيار رئيس «الاستشعار عن بعد» مستشارا لمنظمة «الأمم المتحدة» حريق هائل بـ«أبراج محمول» أمام جامعة أكتوبر «الأوقاف» تراجع أسعار إيجارات ملحقات المساجد مؤسس القومي للسموم: الحليب والفحم الأسرع في إسعاف المصاب بالتسمم نيويورك تايمز: أزمة اليمن بين القاهرة والرياض صحة البحيرة: لا توجد حالات تسمم من تلوث المياه بكفر الدوار وصول 239 قطعة آثار مهربة قادمة من باريس بالفيديو والصور.. الساعات الأخيرة قبل نقل الباعة الجائلين من «رمسيس» بالصور.. رصف شارع كفر طهرمس في بولاق بتكلفة 3 ملايين و600 ألف جنيه وزير الري يعلن انتهاء حالة الطوارئ في قنا بعد التأكد من صلاحية المياه «الأوقاف» تنفي حرق القرآن الكريم بالفيوم بالفيديو.. نقيب الصحفيين يهاجم "أنا صحفي إلكتروني": مغرضة ومشبوهة «البدوي» يعقد لقاء مفتوحا مع أعضاء «الوفد».. الجمعة «عليا الوفد» تجتمع لمناقشة الأمور الداخلية بالحزب.. غدا «العميري»: احتفالات عيد تحرير سيناء «تذكير بالتاريخ» بالفيديو والصور.. رجال السياسة والإعلام في عزاء والدة «الفضالي»
+فيديوهات
  • آيات العرابي تتطاول على جيهان السادات بفيديو الرقص مع الرئيس الأمريكي
  • بالفيديو.. مذيع "سي بي سي إكسترا" يطالب المصريين بالتصالح مع مبارك
  • مصرع 6 أشخاص في انفجار بمزرعة دواجن ببني سويف (فيديو)
  • المشروعات القومية للفترة القادمة لتحسين مستوي معيشة الأفراد - م. محمد عبدالرؤف

وقفة احتجاجية إمام القنصلية السودانية بأسوان تضامننا مع الثوار

السبت 30 يونيو 2012 01:50 م
الشروق

نظم العشرات من شباب ائتلاف الثورة وحركة كفاية و6 ابريل باسوان، وقفة احتجاجية اليوم أمام القنصلية السودانية، وذلك تضامننا مع  الثوار بالسودان، حيث قام المشاركون بترديد هتافات "يسقط حكم الطاغية"  و"الحرية للسودان".   وقال عمرو بشري  قيادي بحركة كفاية، أن الوقفة الاحتجاجية اليوم هي مساندة للثوار السودانيين، حتى يحققوا مطالبهم وأهدافهم في الإصلاح السياسي



نظم العشرات من شباب ائتلاف الثورة وحركة كفاية و6 ابريل باسوان، وقفة احتجاجية اليوم أمام القنصلية السودانية، وذلك تضامننا مع  الثوار بالسودان، حيث قام المشاركون بترديد هتافات "يسقط حكم الطاغية"  و"الحرية للسودان".

 

وقال عمرو بشري  قيادي بحركة كفاية، أن الوقفة الاحتجاجية اليوم هي مساندة للثوار السودانيين، حتى يحققوا مطالبهم وأهدافهم في الإصلاح السياسي والاقتصادي.

 

 

التعليقات